اختصارات الموضوع

الكل يعلم مدى أهمية الصلاة على النبي محمد بالنسبة لكل مسلم ومسلمة, حيث يحرص كل مسلم على القيام بالصلاة على النبي لأكبر عدد ممكن ولكن في الحقيقة أن هٌناك أشغال عديدة قد تعوق المسلم على القيام بذلك مثل العمل والعديد من الأمور الأخرى, هذا الأمر يجعل المسلم يشعر بأنه لا يقوم بواجبه الديني بصورة كاملة, لذلك حرص أحد المطورين على توفير تطبيق يعمل خصيصا على تذكير كل مسلم الصلاة على سيدنا محمد.

حيث تقوم فكرة التطبيق على أنه يقوم بعد مدة محددة وبعد إنتهاء هذه المدة يتم تنبيهك بالصلاة على سيدنا محمد ثم يتم حساب تلك المدة مرة أخرى وتكرار هذا العمل على مدار اليوم, وهذا التطبيق هو تطبيق صلي على محمد الذي يمكنك تحميله على الهاتف الخاص بك دون النظر بعين الاعتبار للنظام الذي يعمل به الهاتف حيث أن تطبيق الصلاة على محمد صلى الله عليه وسلم متوفر بمتجر التطبيقات جوجل بلاي و متجر آب ستور

شعار تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي
تنبيه : روابط تحميل برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت APK للأندرويد مجاناً

الخدمات التي يقوم تطبيق صلي علي محمد بالصوت بتقديمها مجانية بالكامل أي أنها لا تحتاج منك لدفع أي رسوم مالية, الجدير أيضا بالذكر أن هذا التطبيق لا يوفر خدمة التذكير فقط بالصلاة على النبي بل يمكنك الإستمتاع بخدمة الحصول على رنات إسلامية, أي أن التطبيق يوفر للمستخدم عدد كبير من الرنات الإسلامية التي يمكنك تعيينها كنغمة رنين لهاتفك.

وأيضا تجد بالتطبيق خدمة السيرة النبوية, التي يمكنك من خلالها قراء سير الأنبياء ومعرفة الكثير عن حياتهم الذين عاشوها لكي نتعلم منها الأعمال الفاضلة التي قاموا بها لكي نقوم بها في حياتنا اليومية. 

كيفية تحميل برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت أحدث إصدار

عند تحميل برنامج صلي على محمد بالصوت يٌمكن أيضا استخدام التطبيق في التعرف على الإتجاه الصحيح للقبلة وبالتالي لا تواجه أي عائق في في القيام بالصلاة حتى وإن كنت بمكان لا يحتوي على أي مسجد, أي أنك تستطيع أداء الصلاة في أي وقت تريده وأي مكان دون مواجهة قيود في معرفة الإتجاه الصحيح للصلاة حيث أن التطبيق يملك خدمة التعرف على القبلة.

الأهم أن تلك الخدمة تتميز بالدقة العالية في معرفة هذا الإتجاه, الأهم بهذا الموضوع أنه يحتوي على خدمة الآذان التي تقوم بتذكيرك لأداء الصلاة حيث أن عندما يأتي وقت الصلاة تلاحظ قيام تطبيق الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بتشغيل الأذان وبالتالي لا يمكن أن تترك أي صلاة من الصلوات الأساسية دون أدائها بواسطة هذا التطبيق. 

تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي

تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي apk برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح لك خطوات تنزيل تطبيق صلي على محمد صوتي بدون نت على الهاتف بصورة سهلة وبدون مواجهة أي قيود من موقعنا ترايد سوفت, حيث أننا نوفر لك رابط التحميل المباشر للتطبيق والذي من خلاله سنقوم بتحميل التطبيق دون الحاجة للقيام بالكثير من الخطوات, حيث أن الرابط يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل الخاصة بالتطبيق بصورة مباشرة بدون الحاجة للبحث عن التطبيق داخل المتجر, عليك الآن النزول اسفل الموضوع ونقر رابط تحميل برنامج صلى على محمد بدون انترنت.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج تذكير الصلاة على النبي تلاحظ أمامك صفحة تحتوي على الأيقونة الخاصة بالتطبيق بالإضافة لوجود بعض المعلومات الخاصة بهذا التطبيق مثل : حجم هذا التطبيق بالإضافة للتقييم الذي حصل عليه التطبيق من المستخدمين الذين قاموا بـ تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي من قبل.
  • كما تلاحظ أيضا بعض الصور التوضيحية لهذا التطبيق بجانب وجود نبذة أيضا عنه يمكنك من خلال تلك الصفحة التعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بالتطبيق, لكي تقوم بتحميل "تطبيق صلى على محمد تذكير صوتي" عليك نقر الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي للاندرويد مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة بـ تطبيق صلى على محمد صوتي وهذا الشريط خاص بتثبيت التطبيق, وبالتالي يجب الآن الإنتظار حتى الإنتهاء من التحميل بصورة ناجحة, كما تلاحظ وجود أيضا نسبة تعمل على توضيح نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, الجدير بالذكر أن تلك الخطوة لا تستغرق الكثير من الوقت ولكن تلك المدة ترتبط بقوة الإنترنت المستخدمة في التحميل.

تنزيل برنامج صلى على محمد تذكير صوت بدون نت

  • بعد الإنتهاء من تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت تلاحظ ظهور الزر ( Open \ فتح ) وبالتالي يكون التطبيق الآن جاهز للإستخدام, أي يمكنك الإستمتاع الآن بجميع الخدمات المتوفرة بالتطبيق بدون قيود, حيث يمكن تشغيل التطبيق الآن عن طريق الضغط فوق زر التشغيل الظاهر أمامك الآن.

تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت

مميزات تحميل برنامج صلي على محمد Muslim Reminder اخر اصدار

متجر التطبيقات جوجل بلاي يضم عدد كبير من التطبيقات التي تعمل على تقديم هذه الخدمة ولكن التطبيق حاز على شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين, حيث أنه يمتلك مزايا عديدة وحصرية تجعل المستخدم يحصل على الخدمة المرادة بصورة أفضل, بهذه الفقرة سنوضح لك البعض من هذه المزايا.

مميزات تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي اخر اصدار

  1. التذكير الدوري : المميز في تطبيق صلي علي محمد أنه يعمل على توفير لك خدمة التذكير المستمر لكي تقوم بالصلاة على نبينا محمد, والمدة المستغرقة بين التذكير والأخر ليست مدة عشوائية بل يعمل التطبيق على حساب مدة محددة لكي يتم تنبيهك, كما يمكنك ضبط إعدادات التطبيق لكي لا يتم إرسال لك تلك التنبيهات أثناء النوم.
  2. توفير سبحة : أيضا من الأعمال الهامة لأي مسلم التسبيح لله في العديد من الأوقات, من العوامل التي تساعد المسلم على حساب عدد التسبيحات التي يقوم بها هو شراء سبحة إلكترونية وهذه السبحة تعمل على عد التسبيحات من خلال النقر على الزر كل مرة تقوم فيها التسبيح, لكن المميز بالتطبيق أنه يوفر لك خدمة التسبحة الإلكترونية.
  3. وجود الخلفيات : يتميز تطبيق الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم أيضا أنه يوفر لك عدد هائل من الخلفيات الإسلامية الرائعة والتي يمكنك تحميلها على هاتفك لإستخدامها في تعيينها كخلفية لشاشة هاتفك, وكل هذه الخلفيات مجانية أنك لا تحتاج لدفع أي رسوم لتعيين تلك الخلفيات بل يمكنك استخدامها بدون قيود من التطبيق بنقرة واحدة.
  4. السيرة النبوية : من العوامل التي تجعلنا نقوم بالأعمال الصالحة هو القيام بقراءة السير النبوية لأن قراءتنا لهذه السير تجعلنا نتعرف على هذه الأعمال الصالحة وأهميتها في حياتنا, لذلك حرص المطور على توفير لك خدمة السير النبوية التي من خلالها يمكنك قراءة السير الخاصة بالأنبياء.
  5. قائمة المفضلة : من الخدمات المتوفرة أيضا في برنامج صلي على محمد صوت بدون نت خدمة الأحاديث والأذكار, كما تجد أيضا ميزة المفضل التي يمكنك من خلالها إضافة الحديث المراد الإستماع له بصورة دورية دون البحث عنه في التطبيق لقائمة التفضيلات, حيث أنك بمجرد الانتقال لهذه القائمة تلاحظ وجود جميع الأحاديث والأذكار التي قمت بإضافتها من قبل.
  6. خدمة الآذان : من الخدمات التي يمكنك الإستمتاع بها أيضا في هذا التطبيق هى خدمة التذكير بالآذان التي بواسطتها من خلالها يمكنك التعرف على جميع الأوقات الخاصة بالصلوات الأساسية لكل مسلم, كما يتم تنبهك لهذه الصلوات من خلال تشغيل لك الآذان الذي تقوم بتحميله. 

طريقة تفعيل التذكير في تطبيق صلى على محمد تذكير صوتي اخر اصدار

الأهم بهذا الموضوع والذي عليك العلم به أن تطبيق برنامج صلي على محمد بالصوت لا يعمل على تقديم لك تلك الخدمة بمجرد تحميله على الهاتف بل تحتاج القيام ببعض الخطوات أولا الخاص ببدء التطبيق وتفعيل عملية التذكير من داخل التطبيق, وهذه الخطوات لا بد من القيام بها بعملية التشغيل الأولى فقط, بهذه الفقرة سوف نوضح لك كيفية القيام بهذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل برنامج صلى على محمد تذكير صوتى تلاحظ بها رسالة منبثقة من الشاشة يتم التنبيه بها أن التطبيق لكي يعمل بدون مشاكل يجب أن تعطي التطبيق إذن بالسماح بالعمل بدون قيود البطارية, من الضروري أن تسمح للتطبيق بذلك وإلا سوف لا يعمل بإنتظام, ما عليك فعله الآن نقر الزر ( تفعيل ) الظاهر بالأسفل.

تحميل برنامج صلى على محمد صوتي احدث اصدار

  • الآن تظهر رسالة تأكيد يحتاج بها نظام حماية هاتفك التأكد بأنك تريد إيقاف تحسين استخدام البطارية, وموضح أيضا بأن سيتمكن التطبيق من التشغيل في الخلفية ولن يكون التطبيق مقيدا في الإستخدام, مما يجب القيام به في هذه الفقرة النقر فوق الزر ( السماح ) الظاهر أمامك بتلك الرسالة.

أفضل برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويد

  • بعد السماح للتطبيق بهذا الإذن تلاحظ انتقالك لشاشة برنامج صلى على محمد تذكير صوتى الرئيسية والتي تضم بها خيارات عديدة خاصة بجميع الخدمات التي يمكنك الإستمتاع بها في التطبيق, وهذه الخيارات تلاحظ بها وجود الخيار ( تذكير بالصلاة ) والذي عليك النقر فوقه لكي تنتقل للخطوة التالية في تفعيل هذه الخدمة.

برنامج تذكير الصلاة على النبي للايفون مجانا

  • تنتقل الآن لصفحة خاصة بتفعيل الإشعارات والتي تجد بها الخيار تفعيل الإشعارات عند فتح الهاتف والخيار تفعيل الإشعارات, وتجد بجانب كل خيار منهما زر تفعيل تستطيع من خلاله تفعيل الخيار المراد, الخطوة التي عليك القيام بها في هذه الصفحة هى تفعيل الخيار الأول من خلال النقر على زر التفعيل الخاص به.

برنامج التذكير بالصلاة على النبي للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر هذا الزر تلاحظ تفعيل الخيار بنجاح وبالتالي تكون إنتهيت من الخطوة الأولى في تفعيل الإشعارات, بالإضافة لظهور إشعار في الأسفل موضح به أنك قمت بتفعيل الإشعارات بنجاح, الآن عليك القيام بالخطوة التالية وهى تفعيل الخيار التالي من هذه الصفحة بواسطة ضغط زر التفعيل المشار إليه أمامك.

تحميل برنامج صلى على محمد اخر تحديث مجانا

  • بعد ضغط هذا الإشعار تلاحظ ظهور أمامك العديد من الخيارات الأخرى الخاصة بضبط هذه الخدمة, وهذا الخيارات تستطع بواسطتها إيقاف التنبيهات أثناء النوم وتحديد المدة الخاصة بالتكرار بالإضافة لتحديد مستوى الصوت الخاص بالتنبيه, كما يمكنك تحديد النغمة المرادة من النغمات المتوفر أسفل هذه الشاشة, عليك الآن تحديد كل هذه الخدمات كما تريد.

تطبيق صلي على محمد APK للاندرويد برابط مباشر

شرح طريقة تحديد اتجاه القبلة في برنامج تذكير الصلاة على النبي مجاناً

كما وضحنا من قبل بأن برنامج صلي على محمد صوتي يعمل على مساعدة المستخدم في تحديد القبلة, وبالتالي هذه الخدمة تجعلك تقوم بأداء الصلاة كما تريد في أي مكان دون أي مشاكل دون أن تقوم على علم بالاتجاهات لهذا المكان لأن التطبيق يمكنك من خلاله معرفة تلك الإتجاهات بكل سهولة وبدون أي مشاكل, الآن سوف نوضح لك كيفية القيام بهذه العملية الخاصة بتحديد الاتجاه.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها في هذه العملية هى الإنتقال للواجهة الرئيسية لهذا التطبيق والتي تلاحظ بها من الأعلى وجود خيار خاص بالقائمة الجانبية بالإضافة لخيار الثلاث نقاط, كما تجد أيضا العديد من الخيارات الخاصة بالخدمات المتوفرة في برنامج تذكير الصلاة على النبي, ومن تلك الخيارات تجد الخيار ( السبحة الإلكترونية ) الذي عليك الضغط فوقه الآن.

برنامج صلى على محمد للموبايل اخر اصدار مجانا

  • الصفحة التي تظهر لك الآن تلاحظ بها بأن برنامج صلى على محمد تذكير صوتي يواجه بعض القيود في تقديم لك هذه الخدمة حيث أنه يحتاج أولا الوصول للموقع الخاص بك لكي يتمكن من التعرف على الإتجاه الخاص بهاتفك, لذلك تجد الآن أن يحاول الوصول للموقع الخاص بك, لكي تتمكن من الإستمتاع بهذه الخدمة عليك السماح للتطبيق بهذا الإذن من خلال الضغط على الخيار ( أثناء استخدام التطبيق ) الظاهر بهذه الرسالة الظاهرة أمامك بهذه الصورة التوضيحية المرفقة لك.

برنامج صلى على محمد صوتي apk برابط مباشر مجانا

  • الآن تظهر أمامك الصفحة التي من خلالها ستقوم بتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة, حيث هذه الصفحة تحتوي بها على بوصلة تساعدك على تحديد هذا الإتجاه, لكي تقوم بهذه العملية بصورة صحيحة عليك أن تقوم بوضع الهاتف على الأرض بصورة أفقية وسيتم تحديد الإتجاه, كما تلاحظ في أعلى الشاشة الدرجة الخاصة بإتجاه الهاتف بجانب توضيح الدرجة الصحيحة لهذا الإتجاه وبالتالي عليك تدوير الهاتف حتى الوصول للدرجة الواضحة أمامك.

برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت مجانا

  • بمجرد توجيه رأس الهاتف نحو الإتجاه الصحيح تلاحظ ظهور النص ( قف هذا هو إتجاه القبلة ) بالإضافة لإهتزاز الهاتف بصورة مستمرة, وبالتالي عليك النظر نحو الإتجاه المشار له برأس هاتفك لأداء الصلاة.

تطبيق صلى على محمد تذكير صوتي اخر اصدار

شرح السبحة الإلكترونية في برنامج صلى على محمد تذكير صوتى مجانا

لقد ذكرنا لك من قبل أن تطبيق صلي على محمد يعمل على توفير خدمات متعددة ومن تلك الخدمات وجود خدمة ( السبحة الإلكترونية ) التي تجعلك تستطيع حساب عدد مرات التسبيح التي قمت بها, وبالتالي أنت لست بحاجة لشراء أي أنواع من السِبح التي نعلمها جميعا, في الفقرة الحالية سوف نشرح لك كيفية الإستمتاع بهذه الخدمة بكل سهولة.

  • الخطوة الأولى للقيام بهذه العملية هى الإنتقال للواجهة الرئيسية التي تم توضيح لك جميع المكونات الخاصة بها من قبل, كما أن تلك الصفحة تضم بها الخيار ( السبحة ) التي عليك الضغط فوقها الآن كما واضح لك.

برنامج صلي على محمد Muslim Reminder احدث اصدار

  • تنتقل الآن للصفحة الخاصة بهذه السبحة والتي تجد بها في المنتصف زر به عداد وهذه الصفحة تلاحظ بها الصلاة التي ستقوم بعدد عدد المرات لقولها, عليك الآن النقر على هذا الزر الظاهر في تلك الشاشة كل مرة تقوم فيها بقول هذه الصلاة, لكي يتم حساب عدد المرات التي قمت بها بهذه الصلاة.

برنامج تذكير الصلاة على النبي مجاناً للموبايل

  • كما تلاحظ الآن أن كلما تقوم بنقر هذا الزر تلاحظ زيادة العداد بالإضافة لنقص الشريط الظاهر هول هذا العداد, وبالتالي يمكنك القيام بهذه الصلاة حتى الإنتهاء من عدد المراد المحددة بهذه المرة, ويمكنك تغيير هذه الصلاة من الإعدادات الخاصة بهذه الخدمة وذلك عن طريق نقر الخيار الخاص بالصلاة الظاهر في الأعلى. 

برنامج صلى على محمد تذكير صوتى للجوال مجانا

تنزيل برنامج صلي على محمد للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

هٌناك أشخاص يستخدمون الأجهزة اللوحية والكمبيوتر بشكل يومي لساعات متواصلة, قد يغفل هذا الشخص عن إستخدام الهاتف ويريد التمتع بخدمة التطبيق خلال إستخدامه للكمبيوتر, هذا الأمر له طريقة واحدة وهي تحميل برنامج صلى على محمد للكمبيوتر, لكن حتى الآن لا توجد نسخة رسمية منه لهذه الأجهزة ولذلك سنحتاج إلى وسيط وهو محاكي ( LD Player ), سنترك لك رابط تنزيل برنامج صلي على محمد للكمبيوتر داخل المحاكي في الأسفل ولكن أولا يجب تثبيت المحاكي في حالة عدم تواجده.

  1. عند نقر الرابط سوف تنتقل إلى صفحة تنزيل المحاكي الرسمية على الإنترنت حيث يتم التحميل بصورة مجانية من موقع المحاكي الرسمي, خطوات تحميل المحاكي بسيطة وحجمه متوسط ومناسب للأجهزة المتواضعة في الإمكناياتات, يمكنك الإطلاع على موضوع ( تحميل محاكي LD Player ) من الموقع.
  2. عند إكمال تحميل المحاكي سوف تنتقل للخطوة الأهم وهي تثبيت التطبيق داخل المحاكي ليعمل على الكمبيوتر كما لو كان على الهاتف بدون أي فرق, المحاكي أداة رائعة تستطيع بواسطتها تشغيل أي تطبيق على الهاتف ولكن الجهاز اللوحي واللاب توب لذلك بعد التثبيت ستجد متجر المحاكي وعند البحث بإسم برنامج صلي علي محمد بدون نت داخله سوف يظهر لك بصورة مباشرة في النتائج.
  3. أبدء في تثبيت برنامج صلي على محمد صوتي على الكمبيوتر الخاص بك داخل المحاكي وبعد إكمال التثبيت يمكنك فتحه لتجده يتميز بنفس الواجهة التي قمنا بشرحها وبالتالي نفس خطوات التفعيل والإستخدام ستكون متواجدة على الكمبيوتر, يمكنك الآن تفعيل التطبيق على جهازك ليقوم بتذكيرك دائماً بالصلاة على النبي حسب إعدادات ضبطك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق صلى على محمد صوتي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج صلى على محمد صوتي؟

برنامج صلى على محمد صوتي هو تطبيق يهدف إلى نقل التلاوات والأدعية التي يمكن استخدامها في أوقات الصلاة. يحتوي على تسجيلات صوتية للمنشدين المشهورين الذين يقدمون الإنشاد بالمديح والثناء على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. 

هل يمكن تحميل برنامج صلى على محمد بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت؟

نعم، يمكن تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي بدون الحاجة لاتصال دائم بالإنترنت. بعض المساحة ستحتاج للتحميل الأولي من الإنترنت، ولكن بمجرد تنزيل التسجيلات الصوتية يمكنك الوصول إليها بدون أن تكون متصلاً بالإنترنت. 

هل تنزيل برنامج صلى على محمد بدون نت مجاني؟

نعم، برنامج صلى على محمد صوتي متاح للتنزيل مجانًا. يمكنك الاستمتاع بميزاته والوصول إلى التسجيلات الصوتية بدون الحاجة لدفع أي رسوم. 

كيف يمكن تحميل التسجيلات الصوتية في برنامج صلى على محمد؟

بعد تنزيل التطبيق وتشغيله على هاتفك الذكي، يمكنك التنقل في واجهة البرنامج والبحث عن التسجيلات الصوتية التي تهمك. بعد العثور على تسجيل تود تحميله، يمكنك النقر على زر التنزيل لحفظه في ذاكرة جهازك. 

هل يمكنني مشاركة التسجيلات الصوتية مع الآخرين؟

نعم، يمكنك مشاركة التسجيلات الصوتية التي قمت بتنزيلها مع الآخرين. يمكنك إرسالها عبر تطبيقات المراسلة أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجصل على محمد
🏢 الشركة المنتجةRappels
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج17.3 MB
نسخة البرنامجV 1.0
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرنامج إسلامية

تنزيل برنامج صلى على محمد صوتي بدون نت APK للموبايل أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.