اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق آية ، وهي تطبيق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين تحميل وقراءة القرآن الكريم بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. يوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من التفاسير والترجمات للقرآن الكريم بالإضافة إلى خيارات تخصيص النصوص وترتيبها.

يعتبر هذا التطبيق الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سهلة وفعالة للوصول إلى القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. تطبيق آية هو خيار ممتاز لكل من يرغب في تحميل واستخدام القرآن الكريم بسهولة وسلاسة. 

شعار تحميل تطبيق آية بدون نت
تنبيه : روابط تحميل تطبيق آية Ayah للاندرويد وللكمبيوتر وللايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق آية Ayah القرآن الكريم بدون نت كامل عربي مجاناً

موضوعنا اليوم حول تطبيق رائع ومتخصص في تقديم القرآن الكريم للقراءة والاستماع بأصوات أشهر الشيوخ العرب وهو تطبيق آية للقران الكريم.

أية هو تطبيق متكامل للقرآن الكريم يقدم كل ما يخص القرآن ومن خلاله يمكن للفرد قراءة القرآن بشكل واضح على شاشة هاتفه المحمول تطبيق آية للاندرويد ليس لتقديم القرآن فقط بل يمكن يتضمن كل ما يتعلق بخدمة التعرف على الدين الإسلامي ويستطيع الشخص منه التعرف على تفسير الآيات والمعاني ومعرفة المستفاد من تلك الآيات أيضًا.

ليس هذا وحسب كما يوجد في تطبيق آية تطبيق القرآن الكريم خدمة رائعة وتقدم بصورة ممتازة وهي الاستماع لآيات القرآن لجميع الشيوخ المشهورين وغير المشهورين ويمكن للفرد تحديد القارئ الذي يفضله والاستماع إليه وهو يقرأ القرآن.

كما يجمع تطبيق آية القرآن الكريم للهاتف المحمول بين سهولة الاستخدام والتصميم البسيط والأنيق وعلى الرغم من أنه كبير الحجم بعض الشيء إلا أن المستخدم لن يحتاج إلى تطبيق آخر من أجل قراءة القرآن وتفسيره والاستماع إليه بصورة رائعة وممتازة. 

ما هو آية Ayah Quran App - تطبيق القرآن الكريم أحدث اصدار؟

تتوفر تطبيقات متعددة لتقديم هذه الخدمة ولكن وعلى الرغم من ذلك يعتبر تطبيق آية Ayah للاندرويد والايفون هو التطبيق الأمثل لقراءة القرآن ويغنيك عن التطبيقات الأخرى، حيث يقدم تطبيق آية للقران الكريم جميع الخدمات التي يحتاج إليها الفرد ومن أهم هذه الخدمات أنه السهولة في العثور على الآيات والأجزاء المراد قراءتها أو استماعها ويمكن للفرد قبل البدء في الاستماع اختيار القارئ المناسب له كما وضحنا سابقا.

تم تصميم تطبيق آية للقرآن الكريم Apk بالاعتماد على الطبعة الخاصة بمجمع الملك فهد وهذه الطبعة هي التي تستخدم لطباعة المصحف في المدينة المنورة وهكذا ستتمكن من القراءة دون أن تواجه مشكلة، ولكي يصبح تطبيق آية القرآن الكريم للهاتف المحمول متكاملاً تم توفير المختصر في التفسير لأكثر من عالم، ليس هذا وحسب كما تم توفير المختصر في التفسير بمختلف اللغات الأخرى كاللغة الإنجليزية والتركيز وغيرهم الكثير من اللغات وهكذا ستتمكن من قراءة تفسير القرآن والتعرف على تفسير الآيات بسهولة.

وأيضاً ما يميز تطبيق Ayah Quran للاندرويد والايفون عن غيره أنه يقدم خدمة الختمة وهذه الخدمة تعمل على متابعة الختمة الخاصة بك وتساعدك على معرفة أين توقفت لاستكمال الختمة بسهولة، هذا بجانب خصائص وخدمات أخرى رائعة ومميزة، وفي الفقرات التالية نحن سنوضح لكم كل ما يخص هذا التطبيق وسنعرض طريقة تحميل تطبيق آية للاندرويد والايفون على الهاتف المحمول ومن ثم سنوضح طريقة الاستخدام حتى لا تواجه صعوبة في استخدام التطبيق بعد ذلك. 

تنزيل تطبيق آية للقرآن الكريم

تحميل Ayah Quran Apk تطبيق آية للقرآن الكريم برابط مباشر ميديا فاير

خلال هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة تحميل تطبيق آية للاندرويد والايفون وهذه طريقة بسيطة للغاية وقد تستغرق بعض الوقت وهذا بسبب أن تطبيق القرآن الكريم Ayah يأتي بحجم كبير نوعا ما، حتى تتمكن من الحصول عليه بأسرع وقت سوف نوضح لكم الخطوات الأساسية لـ تنزيل تطبيق آية وتثبيته على الهاتف بسهولة.

تنويه : ستجد في أسفل الصفحة رابط تحميل تطبيق آية للقرآن الكريم Aya Apk مهكر للاندرويد, هذه النُسخة هي النُسخة المدفوعة من التطبيق وقُمنا بتوفيرها لكم بشكل مجاني حصرياً لزوار موقع ترايد سوفت.

  • تأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت وأنه يعمل بشكل جيد ومن ثم قم بسحب الشاشة إلى الأسفل وستجد خانة (تحميل الآن) اضغط على تلك الخانة، بمجرد النقر سيتم نقلك إلى صفحة عرض الرابط وعليك فتح الرابط ليظهر المتجر الإلكتروني الخاص بالهاتف على صفحة تطبيق آية للقران الكريم وستجد في الأعلى زر (تثبيت) قم بالنقر على هذا الزر.

تحميل تطبيق آية بدون نت

  • هكذا ستبدأ عملية التثبيت وتلاحظ ظهور شريط يوضح معدل العملية ومعه حجم التطبيق، يجب عليك الانتظار إلى أن تنتهي هذه العملية، ويمكنك التنقل في المتجر والاطلاع على المعلومات المتوفرة حول التطبيق في المتجر والصور التوضيحية.

تحميل تطبيق آية للاندرويد

  • بعد الانتهاء من العملية هذه بشكل كامل تكون هكذا قد حصلت على التطبيق بنجاح وتظهر أمامك خانة (فتح) أسفل الأيقونة، اضغط عليها وسوف يفتح لك البرنامج هكذا بسهولة أو قم بالخروج من المتجر لفتح تطبيق Ayah Quran من الأيقونة على هاتفك.

تنزيل تطبيق آية اخر اصدار

مميزات تطبيق Ayah Quran آية القرآن الكريم للهاتف المحمول

السب في قولنا سابقا أن آية تطبيق القرآن الكريم من أفضل التطبيق التي تقدم خدمة القرآن والاستماع إليه وقراءته هو ما يقدمه من خصائص ومزايا حصرية ومتكاملة، خلال السطور التالية سنقوم بتوضيح أهم المميزات المتوفرة في تطبيق آية للاندرويد على هيئة نقاط بسيطة لتعرف إذا كان التطبيق مناسباً بالنسبة لك أم لا. 

مميزات تطبيق آية القرآن الكريم للاندرويد

  1. القرآن الكريم : تتوفر تطبيقات عديدة تعرض القرآن الكريم كامل، الميزة هنا في التطبيق أن القرآن يأتي بالتشكيل المعتمد في المملكة العربية المتحدة وبالترتيب الصحيح وبالتالي سوف تستمتع بقراءة القرآن بصورة بسيطة وبأكثر من طريقة للتبديل بين الصفحات والصور.
  2. الاستماع للقرآن : بجانب الخدمة الأساسية وهي القراءة يتيح تطبيق Ayah للاندرويد للمستخدم الاستماع للآيات بأصوات أشهر الشيوخ في الوطن العربي بالإضافة إلى توفر إمكانية تحميل مقطع صوتي لتفسير معين أو لصوت شيخ معين وهو يقرأ إحدى الآيات أو السور من التطبيق.
  3. قائمة المفضلة والملاحظات : لتسهيل عملية القراءة والدراسة بالنسبة للقرآن الكريم قام مطورو تطبيق Ayah للايفون بتوفير ميزة رائعة وهي قائمة المفضلة وتستطيع إضافة أي آية أو سورة أو تفسير لهذه القائمة لسهولة الوصول إليها فيما بعد بالإضافة إلى توفر إمكانية إضافة الملاحظات المختلفة على السور والأجزاء أثناء الدراسة.
  4. التفسير ومعاني الكلمات : لا يأتي التطبيق للقراءة والاستماع فقط بل تستطيع دراسة القرآن بداخله وذلك لتوفر التفاسير لكل الآيات والسور وتوفر أيضا معانِ للكلمات الصعوبة وهكذا لن تحتاج إلى البحث عن تطبيق آخر للقيام بهذا الأمر أو البحث على الإنترنت عن معاني الكلمات كما يفعل الكثير.
  5. الوضع الداكن : لون واجهة تطبيق Ayah للاندرويد والصفحات المختلفة الموجودة فيه لون فاتح، ولأن هُنَاكَ مستخدمين يفضلون الوضع الداكن أو الليلي قام المطورون بتوفير ميزة إمكانية تغيير المظهر ويوفر التطبيق مظاهر مختلفة بين الفاتح والداكن وتستطيع تفعيل الوضع التلقائي ليتم تطبيق الوضع المستخدم في هاتفك.
  6. واجهة بسيطة : على الرغم من تعدد الخدمات والمحتوى داخل التطبيق إلا أن الوصول لأي خدمة أمر سهل تماما وذلك لأن التطبيق يأتي بواجهة مستخدم بسيطة للغاية وتعرض المحتوي بصورة منظمة مما جعل استخدامه سهلاً بالنسبة لكل المستخدمين.
  7. محرك البحث : لأن دراسة القرآن أمر مهم ويتم بصورة متتابعة على الآيات والأحاديث والصور قام المطورون بتوفير محرك بحث في الواجهة الرئيسية تستطيع استخدامه في الوصول إلى أي شيء تريده إن كان صوت لشيخ معين أو تفسير آية أو سورة كاملة بالإضافة لتوفير ميزة تسمي الفواصل وتستطيع استخدامها بجانب قائمة المفضلة لتمييز الآيات.
  8. النسخة الاحتياطية : الجميل في تطبيق Ayah للايفون هو حفظ التقدم أن كانت آية أو تفاسير أو مقاطع صوتية قمت باستماعها ويتم ذلك بالقيام بحفظ نسخة احتياطية على الهاتف وهكذا تستطيع الحفاظ على معلوماتك وأيضا تستطيع فتح التطبيق بحسابك على أكثر من هاتف. 

شرح كيفية بِدء واستخدام تطبيق آية للقرآن الكريم Aya للاندرويد

بعد تحميل تطبيق آية بنجاح سيكون عليك البدء وتخطي أول الصفحات التي تظهر للمرة الأولى عند الفتح، الآن سنوضح لكم شرحاً مفصلاً لطريقة استخدام تطبيق Ayah للايفون والاندرويد وفتحه على الهاتف لكي تتمكن من استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها.

  • افتح تطبيق آية Ayah كما وضحنا في نهاية فقرة التحميل وبمجرد الدخول إلى البرنامج للمرة الأولى ستظهر نافذة أمامك وتعرض رسالة ترحيب من التطبيق، ستجد في أسفل الشاشة خيار (متابعة) اضغط على الخيار وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحميل تطبيق Ayah القرآن الكريم

  • من ثم تُعَرِّض طريقة استخدام ذلك التطبيق والقيام بأمر ما لعرض تفاصيل آليات ويتم ذلك بالنقر بشكل مطول على الآية، سنوضح ما الذي يجب عليك القيام به للاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به، بعد معرفة الطريقة الموضحة اضغط على خانة (متابعة).

آية تطبيق القرآن الكريم للاندرويد

  • هكذا سيفتح لك تطبيق Ayah للاندرويد وسيتم عرض آيات القرآن الكريم من البداية وتتمكن هكذا من القراءة بكل سهولة وتقليب الصفحات جهة اليمين واليسار حيث يظهر اسم السورة والآيات بالعدد الخاص بها وبالتشكيل كذلك.

تطبيق آية القرآن الكريم للهاتف

  • من أجل الاستمتاع بالخدمات الكثيرة التي توجد داخل تطبيق متكامل للقرآن Ayah Quran انقر على الشاشة باستخدام اصبعك في أي مكان وسوف تأتي لك جميع هذه الخدمات في أعلى وأسفل الشاشة كما تراها بالصورة المرفقة.

آية تطبيق القرآن الكريم للايفون

  • يمكنك تغيير السورة التي تقوم بقراءتها بعدة طرق حيث ستجد شريطاً موجوداً في الأسفل وبمجرد سحب هذا الشريط سيتم تغيير السورة وسوف يتم عرض اسم السورة بشكل واضح وتوضيح رقم الصفحة أيضًا أعلى هذا الشريط والطريقة الاعتيادية المعروفة هي سحب الشاشة يمين ويسار ولك كامل الحرية في التبديل كما تريد.

Ayah Quran App - تطبيق القرآن الكريم

  • في أعلى الصفحة ستجد محرك بحث أيضًا ويمكنك من خلاله إدخال اسم السورة أو الآية وسوف تعرض لك بعد ذلك بسهولة ويمكنك اللجوء إليه للوصول إلى ما ترغب به في أسرع وقت ممكن حيث يتميز هذا المحرك بالدقة في عرض النتائج المختلفة.
  • ومن الطرق السهلة التي تساعدك على فتح السورة التي تقوم بقراءتها أو حفظها هي بضغط علامة القائمة الرئيسية، وبمجرد الضغط عليها سيتم عرض قائمة بأسماء السور بالترتيب ويمكنك هنا البحث عن السورة والنقر عليها وستفتح لك.
  • وبعد تحديد السورة يجب عليك الآن تحديد القارئ إذا كنت ترغب في الاستماع إلى القرآن الكريم، ومن أجل تحديده اضغط على خانة القارئ الموجودة بالأسفل وستفتح لك نافذة تعرض جميع القراء.

تطبيق Ayah Quran للاندرويد

  • ستجد قسمين في الصفحة السابقة، القسم الأول خاص بالتفسير وهو يقدم خدمة تفسير القرآن عن طريق الاستماع إلى مقطع صوتي وهذا القسم لا تجد به الكثير من القراء، أما القسم الثاني فهو الخاص بالتلاوة وتجد به مجموعة كبيرة للغاية من القراء ويجب عليك هنا سحب الشاشة واختيار القارئ المفضل.
  • بعد اختيار القارئ سوف يطلب منك بعد ذلك اختيار السورة وكل ما عليك أن تقوم به هو اختيار السورة وسوف تتمكن من الاستماع إليها هكذا.

تطبيق Ayah Quran آية القرآن الكريم

  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك الاحتفاظ بها على الجهاز الخاص بك على هيئة مقطع صوتي وذلك عن طريق نقر علامة التنزيل الموجودة في واجهة كل اسم سورة، بمجرد النقر عليها ستبدأ عملية تحميل السورة وكل ما يجب أن تقوم به الآن هو الانتظار حتى تنتهي عملية التحميل هذه وستجد المقطع الصوتي في برنامج الموسيقى الذي يتواجد على الجهاز.
  • يمكنك وضع الفواصل المختلفة في السورة التي تقرؤها، ومن أجل وضع أحد هذه الفواصل قم بالضغط مطولًا على الآية وسوف تظهر نافذة تضم بعض الخيارات.
  • في هذه النافذة ستجد علامة المشاركة في الأعلى والتي من خلالها ستتمكن من مشاركة السورة وإرسالها إلى أحد أصدقائك.
  • ستجد أيضًا علامة النجمة ومن خلالها تستطيع إضافة الآية في قسم المفضلات الذي يقدمه لنا البرنامج.
  • أيضاً يوجد قسم الفواصل ومن خلال هذا القسم يمكنك وضع فواصل في الجزء الذي قمت بتحديده لتذكير نفسك به فيما بعد.
  • ستجد أيضًا في النافذة خانة تلاوة ومن خلالها يمكنك تشغيل خاصية تلاوة القرآن الكريم، ويمكنك أيضا إضافة ملاحظات عن طريق الضغط على خانة (ملاحظات).
  • بمجرد الضغط عليها ستفتح لك صفحة أخرى ومن خلالها يمكنك كتابة الملاحظة الخاصة بك لتذكيرك بشيء ما وستجدها لاحقا في قسم المحفوظات الذي يتواجد داخل تطبيق القرآن الكريم آية.

تطبيق آية للقرآن الكريم برابط مباشر

  • وفي النهاية ستجد خانة (المكتبة) اضغط عليه وسيتم نقلك إلى نافذة أخرى وفي تلك النافذة يتم عرض التفسير الخاص بالآية ومعاني الكلمات أيضًا والتي قد لا تنتبه لها وكل السور والآيات لها تفسير بالتطبيق بالإضافة إلى إمكانية البحث عن أي تفسير أو معنى لكلمة معينة من محرك البحث.

تطبيق آية للقرآن الكريم من ميديا فاير

  • علاوة على أنه يمكنك من خلال هذه الصفحة تغيير المختصر في تفسير القرآن وذلك بواسطة الضغط على كلمة مختصر الموجودة أعلى الشاشة وستعرض لك صفحة أخرى بها جميع التفسيرات التي يقدمها لنا تطبيق آية القرآن الكريم.

تطبيق آية للقرآن الكريم Aya للاندرويد

  • من أجل تفعيل التفسير الذي يناسبك ستجد علامة + وهنا أضغط على هذه العلامة وستتم إضافة التفسير وستتمكن هكذا من فتحه وقراءته ويمكنك إضافة أكثر من تفسير بسهولة. 


شرح واجهة تطبيق آية للقرآن الكريم Aya Apk اخر اصدار

بعد أن ذكرنا لكم خطوات استخدام تطبيق القرآن الكريم آية لقراءة القرآن والاستماع إليه بسهولة الآن سوف نتناول أهم الخدمات والخصائص الأخرى التي تتواجد في واجهة التطبيق وسنقوم بعرض شرح مفصل لها.

  • في الواجهة ستجد في الأعلى علامة سوداء اللون اضغط عليها وسوف تفتح لك صفحة بها أربعة أقسام، القسم الأول هو قسمة الختمة ومن خلال هذا القسم يمكنك القيام بختمة القرآن في أسرع وقت ممكن وسيقوم تطبيق آية للاندرويد بمتابعتك، وستجد خانة (بدء ختمة جديدة) إضغط على هذه الخانة.
  • سوف يطلب منك تحديد مدة الختمة ما إذا كنت ترغب في ختم القرآن في شهر أو ٣ أشهر وما إلى ذلك، علاوة على أن التطبيق يقدم أكثر من طريقة للقيام بها فهناك ختمة مقسمة بالمعنى وختمة أخرى مقسمة بالأجزاء والأرباع.
  • يمكنك تحديد الطريقة التي تناسبك وبمجرد الانتهاء من تحديد هذه العملية سوف تبدأ هكذا في الختمة ويجب عليك الالتزام مع تطبيق Ayah Quran app حتى تنتهي في الوقت المحدد.

برنامج Aya Apk مهكر للاندرويد

  • القسم الثاني هو قسم الفواصل وفي هذا القسم تجد الفواصل المتنوعة التي يوفرها البرنامج وستجد أربع فواصل مختلفة الألوان، يمكنك تحرير الفواصل هذه كما ترغب وتغيير أسمائها أيضًا وضبطها بالطريقة التي تناسبك عن طريق النقر على كلمة (تحرير) الموجودة في أعلى الشاشة.

تطبيق Ayah للاندرويد عربي مجانا

  • القسم الذي يليه هو قسم المفضلات أو قسم (مميزة بنجمة) ويعرض هذا القسم الآيات القرآنية التي تفضلها والتي قمت بإضافتها مسبقًا وفي النهاية ستجد قسم الملاحظات وفي قسم الملاحظات يتم عرض جميع الملاحظات النصية التي قمت بإدخالها من قبل لتذكيرك بشيء ما.

برنامج Ayah Quran كامل مجانا

  • بجانب هذه القائمة توجد قائمة أخرى في تطبيق Ayah Quran app وهي أيضًا تقدم خصائص وخدمات إضافية مختلفة عن هذه الخدمات، ومن أجل الدخول إليها عليك الخروج من هذه القائمة والضغط على العلامة المقابلة لها الموجودة في الأعلى وستفتح لك، في هذه القائمة ستجد ثلاثة أقسام القسم الأول هو قسم (السور) وفي القسم هذا يتم عرض جميع سور القرآن بالترتيب ويمكنك بنقرة واحدة تغيير السورة.

تطبيق Ayah Quran app اخر تحديث

  • القسم الثاني هو الأرباع ويمكنك من خلاله التعرف على أرباع القرآن الكريم بالترتيب أيضًا.

تطبيق آية Ayah Mod Apk الاصلي

  • أما القسم الأخير فهو قسم (اليوم) وفيه يتم تقديم عدة أشياء، حيث في البداية ستجد جزءاً يعرض التاريخ الميلادي والتاريخ الهجري أيضًا، وبعد ذلك ستجد جزء فائدة القرآن وفي هذا الجزء يمكنك ضبط خاصية المستفاد من الآيات وضبط نوع التفسير الذي ترغب في قراءته داخل تطبيق Ayah Quran app.
  • من ثم يوجد جزء آية وتفسير وبواسطة هذا الجزء يتم عرض آية ومن ثم يعرض التفسير الخاص بها وتساعدك هذه الخدمة على فهم الآية وبالتالي تسهيل عملية حفظ الآية فيما بعد.
  • الجزء الأخير هو جزء معاني القرآن وفي هذا الجزء يتم تناول الآية بشكل مختلف عن الأجزاء الأخرى، حيث في هذا الجزء يعرض معاني الكلمات الصعبة الموجودة في الآية.

تطبيق آية القرآن الكريم للجوال

  • كما ستجد في الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق أيضًا علامة الترس وهي العلامة التي تنقلك إلى صفحة الإعدادات التي يقدمها لنا ذلك التطبيق.

تحميل Ayah Quran للكمبيوتر

  • تقدم صفحة الإعدادات بعض الخدمات التي تساعدك على ضبط البرنامج بالطريقة التي تناسبك ويمكنك من خلالها تفعيل أو إلغاء تفعيل بعض الخدمات أو الخصائص التي لا تناسبك.
  • في البداية ستجد خانة (المظهر) ومن خلال هذه الخانة يمكنك تغيير واجهة تطبيق Ayah Quran app أو الوضع الخاص بالتطبيق، قم بالضغط عليها وستظهر نافذة صغيرة بها 3 خانات.

تطبيق Ayah Quran App مهكر

  • يمكنك إبقاء البرنامج كما هو أو تفعيل الوضع الداكن وبمجرد الضغط على ذلك الوضع سيتم تغيير وضع البرنامج بشكل كامل.
  • إذا كنت تستخدم البرنامج في الليل بشكل دائم ننصحك بتفعيل هذا الوضع، حيث يعمل هذا الوضع على تخفيف الأثر السلبي الذي يسببه الضوء في العينين وهذا على عكس الوضع الفاتح بالطبع.

تحميل تطبيق Ayah Quran App مهكر APK

  • بعد ذلك ستجد خانة (مظهر الخط) ومن خلال الخانة هذه يمكنك تفعيل خاصية التفصيل الموضوعي التي يتميز بها تطبيق آية Ayah Mod Apk هذا.
  • من ثم ستجد خانة (التذكيرات) بمجرد الضغط على الخانة سيتم نقلك لصفحة أخرى تقدم مجموعة مختلفة من التذكيرات.
  • حيث ستجد خانة فوائد اليوم والتي من خلالها سيتم إرسال إشعار وعرض الآية والتفسير الذي يتم عرضه بشكل عشوائي يَوْمِيًّا داخل التطبيق.
  • ويمكنك تفعيل تذكير الورد اليومي والذي سوف يساعدك على الإلتزام بورد يومي وقراءته وعدم التهاون في الورد الخاص بك.
  • أما التذكير الأخير الموجود في هذه الصفحة هو تذكير بقراءة سورة الكهف وبالطبع فإن هذا التذكير يتم إرساله إلى المستخدم في يوم الجمعة فقط، ولأجل تفعيل إحدى هذه التذكيرات عليك النقر على العلامة الموجودة في الخانة نفسها.
  • بعد خانة التذكيرات توجد خانة (استعادة نسخة احتياطية) وإذا كنت قد قمت بعمل نسخة داخل البرنامج من قبل يمكنك الاستعانة بهذه الخانة لاستعادتها واستعادة الملاحظات التي قمت بكتابتها والسور التي قمت بتنزيلها من قبل.
  • أما الخانة التي تليها فهي خانة (إنشاء نُسخة احتياطية) ونحن في الفقرة التالية سنقوم بتناول الطريقة الصحيحة لإنشاء النسخة داخل البرنامج بالاستعانة بهذه الخانة.

تطبيق آية للقرآن الكريم بدون نت

طريقة إنشاء نسخة احتياطية في تطبيق آية القرآن الكريم للهاتف

يقدم لنا تطبيق آية Ayah Mod Apk خدمة إنشاء نسخة للبرنامج ومن خلال تلك الخدمة سيتمكن الفرد من المحافظة على المعلومات والبيانات الخاصة به داخل التطبيق، ومن أجل القيام بهذه العملية بنجاح نحن سنعرض لكم أسهل طريقة لإنشاء نسخة للبرنامج.

  1. يجب عليك أولًا التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد لكي تتمكن من إتمام هذه العملية بنجاح، وفي حالة ما إذا لم يكن هناك إنترنت لن تتمكن من القيام بعملية النسخ الاحتياطي.
  2. بعد ذلك توجه إلى التطبيق وستجد في أعلى الشاشة علامة الإعدادات انقر على هذه الخانة وسيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات التي يقدمها تطبيق آية Ayah Mod Apk لنا.
  3. في هذه الصفحة ستجد بعض الخدمات كما ستجد في الأسفل خانة (إنشاء نسخة احتياطية) قم بالنقر عليها.
  4. بمجرد الضغط سوف تبدأ هكذا عملية النسخ ويجب عليك الانتظار إلى أن تنتهي عملية النسخ هذه بشكل كامل وهي في العادة لا تستغرق وقتاً طويلاً.
  5. من ثم سوف تظهر لك نافذة من أجل حفظ رابط النسخة أو إرسالها، ويمكنك حفظ الرابط في أحد البرامج التي تتواجد على هاتفك وهكذا ينتهي الأمر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل اية تطبيق القران الكريم كاملا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل اية تطبيق القران الكريم كامل" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيفية تحميل تطبيق آية للاندرويد من متجر بلاي؟

يُمكنك تحميل تطبيق آية للقرآن الكريم للأندرويد من متجر جوجل بلاي ستور بشكل بسيط جداً وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني وبنُسخة رسمية داخل المتجر، كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط (تحميل Ayah Quran للاندرويد) الموجود أسفل الصفحة وسيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر Google Play Store. 

هل يمكن تحميل تطبيق آية للكمبيوتر؟

للأسف تحميل تطبيق آية للقرآن الكريم Aya غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي، وبالتالي لتتمكن من تحميل Ayah Quran للكمبيوتر عليك أولاً بتنزيل محاكِ أندرويد للكمبيوتر، وذلك عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على رابط (تحميل تطبيق آية للكمبيوتر).
  2. سيتم تحويلك الآن لصفحة تنزيل محاكِ LD Player، عليك بتنزيله وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. بعد تنصيب المحاكي قُم بتحميل ملف تطبيق Ayah Apk من الرابط المُباشر.
  4. الآن اسحب ملف تطبيق Ayah Apk داخل المحاكي وانتظر لحظات حتى يتم تثبيت التطبيق بشكل سليم. 

كيف يمكنني تنزيل تطبيق آية Apk برابط مباشر؟

نعم يُمكنك ذلك، إذا كُنت تُعاني من مشكلة توقف خدمات جوجل على هاتفك ولا تستطيع تنزيل التطبيقات من متجر بلاي ستور، يُمكنك الآن النزول لأسفل المقال والنقر على رابط (تحميل تطبيق آية Apk) وانتظر حتى يتم تنزيل الملف على هاتفك، الآن افتح الملف واضغط على (تثبيت\ Install) وانتظر لحظات حتى يتم تثبيت التطبيق واضغط على (فتح\ Open) لتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تنزيل تطبيق آية Ayah للايفون؟

نعم يُمكنك تحميل تطبيق آية للايفون بشكل بسيط حيث إنه متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور، عليك الآن بنقر رابط ( تحميل تطبيق آية للايفون ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

كيفية الحصول على تفسير تطبيق آية للقرآن؟

ستجد في تطبيق القرآن الكريم آية قسماً خاصاً بتفسيرات القرآن الكريم، يُمكنك استخدام التطبيق للحصول على تفسيرات صحيحة للقرآن كما يُمكنك استخدام هذا القسم بدون نت على هاتفك. 

هل يمكنني استخدام تطبيق آية بدون نت؟

نعم يُمكنك ذلك، حيث إن التطبيق يحتوي على الكثير من الأقسام التي تعمل بدون نت نهائياً. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق آية القرآن الكريم للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجآية - تطبيق القرآن الكريم
🏢 الشركة المنتجةAyah App
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج124 MB
نسخة البرنامجV 7.3.3
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اسلامية

تحميل تطبيق آية Ayah 2024 القران الكريم للأندرويد بدون نت

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.