اختصارات الموضوع

برنامج ايتونز iTunes 2024 هو التحديث الأحدث لبرنامج الوسائط المتعددة الشهير الذي تم تطويره بواسطة شركة أبل. يعتبر ايتونز برنامجًا متعدد الوظائف حيث يمكن للمستخدمين تنزيل وتشغيل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية، إلى جانب إدارة الجهاز الخاص بهم ونقل الملفات بين الكمبيوتر والأجهزة الأخرى.

تم تحديث إصدارة 2024 لتوفير تجربة أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام، مع إضافة ميزات جديدة وتحسينات على الأداء. يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة استخدام فعالة ومنظمة في تحميل برنامج ايتونز iTunes 2024 للكمبيوتر

تحميل برنامج ايتونز iTunes 2024 كامل للكمبيوتر وللأيفون مجاناً

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية سوف نتحدث اليوم عن موضوع خاص بهواتف شركة آبل والذي يسمى إيتونز حيث يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات الخاصة لهواتف الأيفون والأيباد كما يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر والماك لتشغيل الفيديوهات والموسيقى كما يعد سوق إلكتروني ومتجر كامل خاص بهواتف IOS فهو المتجر الأول والأساسي لأجهزة الأيباد والأيبود وجميع إصدارات آبل حيث يمكن من خلاله تنزيل جميع التطبيقات والبرامج والألعاب المجانية برابط التحميل مباشر أخر إصدار.

برنامج آيتونز الذي يتيح جميع الموسيقى والأفلام ويمكنك من الإشتراك في Apple Music للإستمتاع بسماع ملايين الأغاني على الإنترنت بدون إعلانات كما يمكنك أيضاً تنزيل أي أغنية مجاناً من على هذا الموقع ويعمل على جميع إصدارات ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز فيستا والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل 32 بت و64 بت ويعمل على نظام تشغيل ماك بالإضافة إلى جميع أجهزة أبل حتى يعمل تنزيل ايتونز على تشغيل جميع الوسائط ويمكن أيضاً إستخدامه لبث الراديو عبر النت وإدارة هاتف أبل الخاص بك. 

شعار تحميل برنامج آيتونز
تنبيه : روابط تحميل متجر ايتونز iTunes للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج itunes store للايفون وللايباد؟

"تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر ويندوز 7" هو مشغل وسائط ومكتبة وسائط وتطبيق لإدارة الأجهزة المحمولة تم تطويره بواسطة Apple يتم استخدامه لتشغيل وتنزيل وتنظيم الصوت والفيديو الرقمي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام التشغيل OS X و Microsoft Windows عندما تم طرحه لأول مرة في عام 2001 ، كان متاحًا فقط لنظام التشغيل Mac ولكن الآن يمكنك استخدامه على جهاز iPhone أو iPad.

كما أن تحميل آيتونز 64 بت للكمبيوتر عربي يمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية بث مباشر والإستماع إلى الإذاعة وتصفح جميع المواقع كمان يدعم خاصية منع ظهور الإعلانات المزعجه التي قد تسبب ضرر الأجهزة وحتى تكون مشاركة الفيديوهات والموسيقى سهلة وبسيطة يمكن التعامل معها لحفظ الألبومات والصور والاستخدام الكامل في مشاركة وإستقبال البيانات عبر جهاز الكمبيوتر بطريقة بسيطة. 

أدوات برنامج إيتونز iTunes للكمبيوتر ولجميع الأجهزة مجانا

تحميل ايتونز اخر إصدار يمكنك من نقل جميع الصور والفيديوهات والملفات من الكمبيوتر إلى جهاز الأيفون والأيباد بستخدام توصيل جهازين بوصلة USB ويقوم بعمل مزامنة مع الجهازين تلقائياً ويطلب منك تسجيل الدخول من أي كلاود حتى تتمكن من نقل هذه الملفات من الكمبيوتر إلى الموبايل بدون أي مشاكل و بإمان تام, تحميل ايتونز للايفون يمكن الإستفاده منه كمتجر وسوق لتحميل العديد من البرامج والألعاب المجانية حيث أن هذا البرنامج يحتوي على أكثر من 800 ألف تطبيق تختص بالحمايه وبرامج الأنتي فيرس وتحافظ على خصوصية المستخدم.

كما تستطيع من خلاله متابعة برامج التوك شو بجودة ودقة عالية أون لاين بدون تشويش أو تقطيع وإدارة البث والفيديوهات والموسيقى وإجراء العديد من المهام التي يمكن من خلالها العثور على البرامج وعمل جداول إيتونز في قسم الموسيقى فهو أحد أفضل التطبيقات التي تقوم بتنظيم الملفات الموسيقية على الأجهزة وعمل قوائم تشغيل يدوية بطريقة سهلة. 

كيفية تحميل برنامج الايتونز علي اللاب توب برابط مباشر

 تحميل برنامج itunes يحتوي على واجهة مميزة تضم جميع الأدوات التي يمكن إستخدامها على الجهاز دون تهنيج لان البرنامج خفيف الوزن لا يستهلك موارد الاجهزة ويعمل على تشغيل الوسائط ويعد مكتبة تضم جميع التطبيقات كما يمكنك إنشاء حساب وملف شخصي على اي تونز حتى تعرض مشترياتك مع أصدقائك كما أن طريقة عرض المكتبة تم تحسينها وقوائم التشغيل وتحديث مكتبتك عبر الكمبيوتر ستعمل تلقائياً بعد تحميل متجر ايتونز 2024 الإصدار الأخير للأيفون كامل عربي من الموقع الرسمي. 

تم تصميم هذا البرنامج متعدد الوظائف بواسطة شركة آبل في شهر إبريل عام 2003 حتى يتمكن المستخدم من شراء وتنزيل الموسيقى والفيديوهات والكتب الصوتية وجميع محتويات الوسائط وتشغيل جميع الوسائط الإفتراضية ومشاركتها علي الشبكات المختلفة كما يدعم تنزيل ايتونز iTunes Store جميع صيغ MP3 ,AIFF ,WAV ,MPEG-4 ,AAC ,Apple Lossless ,MP4 ,M4V وMOV والملفات المتنوعة ومتاح بالعديد من اللغات إلى أكثر من 23 لغة حول العالم. 

تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر وللماك

تطبيق إيتونز iTunes لتشغيل الوسائط المكتبية اخر اصدار مجانا

من الجدير بالذكر أن شركة آبل تقدم خدمات محكمة لمستخدمي هواتف أيفون وأيباد وأيبود مثل متجر جوجل بلاي تماماً لهواتف الأندرويد ولكن "iTunes Store" يعمل على زيادة معاملات الأمان والمحافظة على خصوصيات المستخدم ويجعل برامج تشغيل الملتيميديا والصوتيات الذي توفر الأغاني والألبومات المتنوعة مميز حتى يتمكن الأشخاص من إدارة مقاطع الصوت وتحميل البرامج والألعاب وتثبيتها على الجوال.

لكي تقوم بتخزين وتشغيل جميع الوسائط على جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في برنامج واحد يستخدمه العديد من الأشخاص حيث يحتوي على إعدادات قوائم التشغيل ويقوم بعمل نسخة إحتياطية لإسترجاع جميع البيانات في حالة فقدانها ويمكن تنزيل العديد من اللغات التي منها العربية والأسبانيه والألمانيه والانجليزية بمختلف اللغات التي جعلت تحميل ايتونز 32 ينال الإقبال الشديد والإعجاب من جميع مستخدمي هواتف Apple الشهيرة. 

برنامج آيتونز للأيفون عربي كامل مجاناً

متطلبات تشغيل برنامج إيتونز على نظام Windows مجاناً

لكي تقوم بتنزيل برنامج ايتونز iTunes على جهاز الكمبيوتر ومعرفة طريقة تحميل ايتونز على ويندوز 7 الذي يعمل بنظام ( 32bit ) و( 64bit ) علي Windows 7 أو Windows 11 لابد أن يتوفر في جهازك ما يأتي:

  • معالج الكمبيوتر : يجب أن يكون المعالج أو AMD يعمل بتردد 1GHz وأن تكون سعة الذاكرة 512MB وبطاقة الفيديو تكون متوافقة مع DirectX 9.0 لتشغيل فيديوهات iTunes Store مجاناً.
  • وضوح الشاشة : يجب أن تكون الشاشة تعمل بجودة عالية 768x1024 أو أعلى من ذلك حتى تستطيع تشغيل iTunes LP على الجهاز بكل سهولة وأن تكون بطاقة الصوت أكبر من 16-bit.
  • القرص الصلب : يجب أن يكون الإتصال بالإنترنت سريع لكي تستخدم Apple Music وiTunes Store وحتى تستطيع نسخ أقراص DVD أو ملفات MP3 وأن تكون مساحة القرص 400MB فما فوق.
  • إمكانيات الجهاز : يجب أن يكون الجهاز يعمل بويندوز 7 أو أحدث من ذلك حتى يمكنك تشغيل البرنامج على الكمبيوتر ولكي تقوم بتجربة التسجيل في Apple Music والإشتراك فترة تجريبية لمعرفة المميزات الموجودة في هذا البرنامج. 

تنزيل برنامج ايتونز Download itunes arabic أحدث إصدار

يعتبر برنامج الإيتونز من البرامج المجانية المستخدمه في الكمبيوتر التي يمكن من خلالها نقل الصور والملفات والفيديوهات بإستخدام وصلة يو اس بي ويمكن من خلاله عمل مزامنة مع الايباد أو الايفون وأبل تي في فهو البرنامج الأفضل الذي تستطيع من خلاله التحكم الكامل في جهاز ipod الخاص بك والذي يمكنك من إكتشاف جميع الموسيقى وإنشاء ملفات تعريف وقوائم تشغيل وشراء الموسيقى والفيديوهات من على الانترنت.

"تحميل ايتونز اخر إصدار" الأفضل من بين برامج تشغيل الملفات والأسهل لكي تقوم بجمع جميع ملفاتك في مكان واحد لتشغيلها بكل سهوله وبدون مواجهة أي مشاكل, تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر الذي يحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية موسيقية ويضم محطات الراديو ويمكن إستخدامه لإدارة أجهزة أبل لمشاهدة الأفلام وقراءة الكتب والبرامج التلفزيونية والكثير من الأشياء والمميزات الأخرى التي سنذكرها في أسفل الشرح في السطور القادمة. 

سوق متجر ايتونز لتشغيل الموسيقي لهواتف أبل

مميزات برنامج آيتونز 2024 للكمبيوتر والماك الإصدار الأخير

  • التحكم في الملفات : يعطيك تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر تحكم كامل في نقل الموسيقى والأفلام والملفات والصور والأغاني من الموبايل إلى الكمبيوتر بإستخدام وصلة USB كما تستطيع عمل نسخة إحتياطية من هذه الملفات وإستعادتها مرة أخرى في حالة فقدان الجهاز أو عدم الوصول إلى أغنيه معينة أو ملف معين ويمكنك أيضاً التحكم الكامل في البرنامج من خلال الإعدادات المتوفرة بداخلة والمجانية بالكامل والتي تتيح لجميع الأشخاص تحكم كامل في جميع الوسائط.
  • البرنامج مجاني بالكامل : يمكنك تحميل برنامج ايتونز 2024 برابط مباشر لجميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الموبايل مجاناً أخر إصدار من البرنامج بدون دفع أي رسوم لذلك وتستطيع أيضاً تثبيت البرنامج لكي تتمتع بسوق خاص على جهاز الأيفون أو الأيباد أو الأيبود الخاص بك لكي تكون من خلاله تحميل جميع البرامج والألعاب المجانية الخفيفة على الجهاز التي لا تستهلك موارد الجهاز والتي تعمل بجميع لغات العالم المختلفة التي تساعد المستخدم في التعامل مع البرنامج.
  • التوافق مع أنظمة التشغيل : يدعم تحميل ايتونز ويندوز 7 جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا, ويندوز فون كما يعمل على أجهزة الماك ويدعم أنظمة تشغيل IOS هو المصدر الاساسي لأجهزة الايباد والايبود والايفون بجميع الإصدارات المختلفة حيث يسهل على المستخدم تحميل أي أغنية والإستماع إلى إذاعة الراديو وتشغيل القنوات الفضائية ونقل والتحكم الكامل في الصور والملفات والفيديوهات والوسائط المتعددة.
  • الحماية والأمان : بعد تحميل وتنزيل متجر إيتونز عربي كامل برابط مباشر من الأسفل تستطيع تحميل جميع الألعاب ومشاهدة الأفلام مجاناً بدون أي خوف من فيروسات أو إختراق لأن فريق عمل البرنامج والمقيمين على تطويره كانوا حريصين على إنتاج برنامج ذو جودة عالية يحفظ جميع بيانات المستخدم ويعمل على إظهار جميع الفيروسات التي تصيب الجهاز بالإضافة إلى الأدوات التي يسهل إستخدامها وأشياء أخرى ستتعرف عليها بعد تجربة هذا التطبيق.
  • حجب الإعلانات : يعمل برنامج إيتونز الإصدار الأخير كمتجر رسمي لجميع هواتف أبل ويقوم تشغيل جميع الصوتيات والملتميديا على أجهزة الأيفون كما يوفر الاغاني والالبومات والالعاب والتطبيقات المختلفة ويقدم جميع الخدمات التي يحتاج إليها المستخدم بدون إعلانات حيث توجد خاصية داخل البرنامج تقوم بمنع الإعلانات المزعجة التي قد تسبب ضرر لبعض الأجهزة وحتى يتم إستخدام البرنامج بطريقة سهلة وبسيطة بدون تعقيد أو مشاكل قد تواجهه المستخدمين.
  • مكتبة متكاملة : يعمل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر على تشغيل جميع الوسائط المكتبية ويمكن إستخدام إعدادات هذا البرنامج وإنشاء حساب خاص بك عليه حتى تقوم بمشاركة الأشياء التي تقوم بشرائها من على هذا المتجر مع جميع أصدقائك وأقاربك وتقوم بتنظيم محتوى الوسائط فهو يدعم الكثير من صيغ الملفات كما ذكرنا ومتاح بالعديد من اللغات ويمكنك من عمل مزامنة على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية فهو مكتبة تضم الفيديوهات والكتب والموسيقى والبث والتطبيقات المجانية. 

ما هي استخدامات برنامج ايتونز itunes اخر اصدار

برنامج Apple iTunes هو تطبيق مجاني لأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر, والذي يسمح للمستخدمين بتشغيل وتنظيم ملفات الموسيقى والفيديو الرقمية, وكذلك تنزيل المحتوى من متجر iTunes Store كما يوفر ميزات أخرى مثل إدارة الوسائط وإنشاء قوائم التشغيل وإمكانيات النسخ على الأقراص المضغوطة ومشاركة المكتبة عبر أجهزة كمبيوتر متعددة على سبيل المثال.

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك على أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت أو بمعنى آخر في أي مكان تذهب إليه باستخدام جهاز iPod / iPhone ، فكل ما عليك فعله هو فتح حساب iTunes الخاص بك, وتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك ثم انقر فوق علامة التبويب "الوسائط" في الجزء العلوي من الشاشة هناك سترى أيقونة تقول "موسيقى", انقر فوقه ثم حدد "الفنانين". 

ما هي الاجهزة التي يدعمها برنامج الايتونز

"تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر برابط مباشر" مدعوم على أجهزة Mac و Windows PC و Apple TV و iPad يمكن الوصول إلى iTunes Store من تطبيق iTunes لجهاز الكمبيوتر أو جهاز iPad الخاص بك, ولكنه غير متوفر من خلال تطبيق Apple TV يمكنك تنزيل الموسيقى والأفلام وتطبيقات iOS ومحتويات أخرى على جهاز iOS مثل iPhone أو iPad يمكنك أيضًا دفق الوسائط لاسلكيًا عبر WiFi إلى Apple TV الخاص بك إذا كان لديك شبكة مناسبة تم إعدادها في المنزل. 

Download iTunes 2024 Free

كيفية انشاء معرف Apple من خلال iTunes؟

لإنشاء معرف Apple، تحتاج أولاً إلى تنزيل أحدث إصدار من iTunes بمجرد تثبيت ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, اتبع التعليمات التالية:

  • انقر فوق الزر "Store" في iTunes أو انتقل إلى خيار "iTunes Store" في شريط القائمة الأيسر ستظهر صفحة المتجر.
  • انقر فوق "تسجيل الدخول" وأدخل معرف Apple وكلمة المرور عندما يُطلب منك ذلك قد يتم سؤالك عما إذا كنت مستخدمًا جديدًا أو مستخدم حالي.
  • اختر المستخدم الحالي بمجرد تسجيل الدخول, سترى معلومات حسابك في الجزء العلوي من النافذة - اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وأسئلة الأمان المستخدمة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك في حالة نسيانها. 

كيف تقوم بتشغيل البرنامج باللغة العربية على الجهاز؟

فقط قم بتحميل برنامج آيتونز برابط مباشر من الأسفل ومن ثم تثبيته على الجهاز ثم قم بالدخول للبرنامج واضغط على قائمة EdIT الموجودة في واجهة البرنامج ثم بعد ذلك قم بإختيار Preferences وإختر منها Language ثم إختار اللغة العربية ثم قم بالضغط علي ok للإستمتاع تجربة اللغة العربية على البرنامج وحتى تتمكن من التعامل مع تحميل ايتونز ويندوز 10 "iTunes download Windows 10" لإدارة هاتف الأيفون الخاص بك وإدارة جهات الإتصال وتنزيل العديد من التطبيقات وإرسال وإستقبال النغمات الصوتية والفيديوهات والأناشيد والملفات والصور ونقلها من الكمبيوتر إلى الموبايل. 

ما هي اسعار بطاقات iTunes مصر والسعودية

تختلف أسعار بطاقات iTunes من بلد إلى آخر

  • أسعار iTunes في مصر تتوفر بطاقات هدايا "iTunes" بقيم متنوعة, بما في ذلك 15 دولارًا و 25 دولارًا و 50 دولارًا تختلف الأسعار حسب الموقع يمكن العثور على أحدث الأسعار على موقع ويب "Apple Store" سعر بطاقات هدايا iTunes لكل دولة. 
  • أسعار iTunes في المملكة العربية السعودية هي نفسها أسعارها في الولايات المتحدة يمكنك شرائها من متاجر Apple أو متاجر الإلكترونيات مثل Jumbo أو Best Buy أو عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل eBay. 

ما الفرق بين متجر iTunes وبرنامج Imazing؟

متجر iTunes هو مشغل وسائط وتطبيق مكتبة وسائط طورته شركة Apple Inc لأجهزة Mac و PC و iOS يمكن استخدامه لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية والكتب الإلكترونية من متجر "iTunes Store" والتي يمكنك تشغيلها أو نقلها إلى جهاز iPod / iPhone / iPad يمكنك أيضًا الاستماع إلى Apple Music باستخدام هذا التطبيق يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قوائم تشغيل على جهازك, بالإضافة إلى مزامنة المحتوى مع جهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى.

أما برنامج iMazing هو مدير iPhone متعدد الإمكانات يساعدك على إدارة جهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى النسخ الاحتياطي لـ iTunes في 3 نقرات بسيطة: النسخ الاحتياطي والاستعادة, ونقل البيانات من جهاز قديم إلى جهاز جديد, وإرسال البيانات من الكمبيوتر إلى iPhone دون استخدام. 

ما هو الفرق بين itunes وبرنامج Total Filesize؟

عندما يتم تحميل ايتونز 64 ويندوز 7 وتثبيت iTunes لأول مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيقوم بإنشاء مجلد في مجلد الموسيقى يسمى تلقائيًا إضافة إلى iTunes ستظهر أي موسيقى أو مقاطع فيديو تضعها في هذا المجلد تلقائيًا في مكتبة iTunes الخاصة بك يجب ألا يكون حجم هذا المجلد كبيرًا جدًا لأن "تحميل ايتونز اخر اصدار عربي 32 بت ويندوز 7" يحتوي فقط على ملفات مؤقتة يتم استبدالها ومسحها في كل مرة تقوم فيها بإضافة المزيد من الوسائط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتضمن Total Filesize جميع الوسائط الموجودة على محرك الأقراص الثابتة والتي يمكن إضافتها إلى iTunes هذا الرقم أعلى بكثير من الرقم الموجود في مجلد الإضافة تلقائيًا إلى iTunes لأن معظم المستخدمين قاموا بتخزين بعض الأغاني ومقاطع الفيديو الإضافية على محركات الأقراص الثابتة الخاصة بهم خارج هذا الموقع. 


كيفية تشغيل برنامج الايتونز علي الكمبيوتر

انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك انقر فوق البرنامج الذي ترغب في تنزيله وانقر فوق "تنزيل" قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور, إذا طُلب منك ذلك, ثم انقر فوق "متابعة" سيبدأ تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر iTunes بعد تنزيله, ستبدأ عملية التثبيت تلقائيًا. 

ما الفرق بين متجر itunes ومتجر App Store للايفون و iPad؟

متجر تطبيقات Apple هو المكان الذي تذهب إليه لتنزيل تطبيقات لجهاز iPhone و iPad iTunes Store هو المكان الذي تشتري منه الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية والبودكاست لجهاز الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج ايتونز iTunes 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق iTunes" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف احدث الايتونز iTunes على اللاب توب؟

يعد تحديث iTunes على جهاز كمبيوتر محمول أمرًا بسيطًا ومباشرًا.

  1. أولاً، افتح تطبيق iTunes على الكمبيوتر المحمول.
  2. يمكن العثور على هذا في مجلد التطبيقات على نظام Mac أو قائمة ابدأ في Windows.
  3. ثم، انقر فوق علامة التبويب "تعليمات" في الجزء العلوي من نافذة البرنامج.
  4. من هناك، حدد "التحقق من وجود تحديثات" لبدء عملية التحديث.
  5. سيبحث iTunes بعد ذلك عن أي تحديثات متوفرة ويطالبك بتثبيتها إذا لزم الأمر.
  6. بمجرد تثبيت جميع التحديثات، سيكون لديك أحدث إصدار من iTunes يعمل على الكمبيوتر المحمول. 

لماذا لا يمكن الدخول الي itunes بدون حساب شخصي؟

تم حظر iTunes Store من قبل مدرستك اذا كنت طالب, يجب عليك مراجعة مسؤول الشبكة التي أنت فيها لمعرفة ما إذا كان قد حظر الوصول إلى iTunes إذا لم يكن كذلك, فحاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. 

كيف اعرف الايتونز iTunes المناسب للكمبيوتر؟

إذا كنت تبحث عن إصدار iTunes المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها. أولاً، تأكد من أن جهازك متوافق مع أحدث إصدار من iTunes. للقيام بذلك، تحقق من صفحة متطلبات نظام Apple للتأكد من أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات iTunes.

  1. بمجرد أن تحدد أن جهازك يفي بهذه المتطلبات، فقد حان الوقت لتنزيل أحدث إصدار من iTunes وتثبيته. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقع Apple على الويب وتحديد خيار تنزيل البرنامج. اعتمادًا على جهازك، قد تتمكن أيضًا من استخدام كبل USB أو اتصال Wi-Fi لنقل البرنامج من جهاز آخر.
  2. بمجرد تنزيل البرنامج وتثبيته، افتحه وابحث عن رقم الإصدار في الزاوية اليمنى العليا. سيخبرك هذا بإصدار iTunes الذي قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن هذا هو أحدث إصدار، فيمكنك تحديثه من خلال واجهة التطبيق.
  3. أخيرًا، إذا كنت تواجه مشكلة مع أي جانب آخر من جوانب البرنامج، مثل مشكلات المزامنة أو نقل البيانات، فيمكنك دائمًا الرجوع إلى موارد دعم Apple للحصول على مزيد من المساعدة. 

كيف اشبك الايفون علي الايتونز iTunes وهو مقفل؟

إذا كنت تحاول توصيل جهاز iPhone الخاص بك بـ iTunes عندما يكون مقفلاً، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها.

أسهل طريقة هي استخدام ميزة Apple المدمجة التي تتيح للمستخدمين استعادة أجهزتهم بدون رمز المرور.

  • للقيام بذلك، يجب عليك أولاً التأكد من أن جهازك غير متصل بالكمبيوتر، ثم تحديث برنامج iTunes الخاص بك إلى أحدث إصدار وتشغيله.
  • بمجرد فتح iTunes، حدد موقع iPhone في Finder أو في iTunes على جهاز الكمبيوتر المتصل به واختر "استعادة".
  • سيؤدي هذا إلى مسح كل المحتوى الموجود على هاتفك وإعادة تعيينه مرة أخرى إلى إعدادات المصنع.

هناك طريقة أخرى لإلغاء قفل iPhone باستخدام iTunes وهي استخدام برنامج تابع لجهة خارجية مثل PhoneRescue لـ iOS.

  • يساعد هذا البرنامج المستخدمين على الوصول إلى جهاز iPhone مغلق بدون رمز مرور من خلال تجاوز ميزات الأمان الخاصة بالجهاز.
  • يمكنك أيضًا إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك باستخدام iTunes عن طريق ضبط وقت تأخير الصوت يدويًا في جهازك لتجاوز شاشة القفل.
  • للقيام بذلك، تحتاج إلى جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز Mac مثبت عليه iTunes وكابل USB متوافق.
  • بمجرد حصولك على هذه العناصر، ما عليك سوى توصيل جهازك بالكمبيوتر. 

هل برنامج الايتونز iTunes مجاني؟

نعم، iTunes مجاني للتنزيل والاستخدام! iTunes هو مشغل وسائط ومكتبة طورته شركة Apple Inc. لأجهزة كمبيوتر Mac و Windows. باستخدام iTunes، يمكنك بسهولة إدارة مجموعة الوسائط بالكامل في مكان واحد، مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والبودكاست والكتب الصوتية والمزيد.

  1. يمكنك أيضًا تصفح الحلقات والعروض المجانية على iTunes Store.
  2. بالإضافة إلى ذلك، يسهل iTunes نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز iPad أو iPhone أو iPod.
  3. قم بتنزيل iTunes مجانًا اليوم وابدأ في الاستمتاع بجميع المحتويات الترفيهية المفضلة لديك. 

كيف استخدم ايتونز iTunes السعودي؟

استخدام برنامج iTunes السعودي سهل ومباشر. كل ما تحتاجه هو بطاقة هدايا Apple أو App Store و iTunes Gift Card لشراء سلع / خدمات من متجر iTunes.

  • لاسترداد بطاقتك، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك وتحديد "استرداد بطاقة أو رمز هدية". يمكنك بعد ذلك استخدام الكاميرا لاتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الشراء.
  • للأسف، لا تتوفر حاليًا بطاقة iTunes سعودية، لذا يجب عليك استخدام بطاقة Visa بدلاً من ذلك. بمجرد شراء العنصر أو الخدمة الخاصة بك، سيكون متاحًا على الفور للتنزيل أو الاستخدام. 

ما الفائدة من برنامج ايتونز iTunes؟

iTunes هو برنامج Apple يسمح للمستخدمين بتخزين وتنظيم وشراء الوسائط الرقمية مثل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية.

  1. يتيح لك أيضًا مزامنة الموسيقى وجهات الاتصال وإدخالات التقويم بين الكمبيوتر والجهاز المحمول.
  2. باستخدام iTunes، يمكنك الوصول بسهولة إلى مكتبة كبيرة من الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل من iTunes Store.
  3. يمكنك أيضًا الدفع مقابل الاشتراكات مثل Apple Music وتنزيل التطبيقات لجهاز Apple الخاص بك.
  4. علاوة على ذلك، يقوم iCloud بمزامنة كل المحتوى الخاص بك عبر جميع أجهزتك حتى تتمكن من الوصول إليه بسهولة من أي تطبيق.
  5. الكل في الكل، يجعل iTunes من السهل إدارة مجموعة الوسائط الرقمية الخاصة بك والاستمتاع بها. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل برنامج آي تونز iTunes برابط مباشر

معلومات حول برنامج آي تونز iTunes برابط مباشر عربي كامل

💿 اسم البرنامجiTunes
🏢 الشركة المنتجةApple Inc
🖥️ متوافق معWindows, IOS
📊 حجم البرنامج259 MB
نسخة البرنامجV 12.10.9.3
🗓️ تاريخ التحديث15 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفويندوز, أيفون

تحميل آيتونز للكمبيوتر وللماك أخر اصدار Download iTunes

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.