اختصارات الموضوع

تحميل برنامج براير ناو برو Prayer Now Pro أخر اصدار مجاناً

يحتوي برنامج براير ناو مواقيت الصلاة على المصحف الشريف كاملًا ويمكن للفرد من خلاله قراءة المصحف والاستماع إلى أصوات المشايخ والقراء الذين يفضلهم، النسخة التي نقدمها لكم اليوم هي نسخة معدلة ومحسنة وتحتوي على بعض التعديلات والإضافات غير موجودة في النسخة الأصلية، ويعتبر برنامج Prayer Now Pro شاملاً لكل شيء يخص المسلم ومن خلاله يمكن للفرد معرفة أوقات الصلاة واتجاه القبلة والتقويم الهجري والكثير الكثير من الأدوات والخدمات الأخرى. 

شعار تحميل برنامج براير ناو مجانا
تنبيه : روابط برنامج براير ناو الأصلي بدون اعلانات للأندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج براير ناو برو Prayer Now Pro الاصدار الممتاز؟

النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro تهتم بمواقيت الصلاة على مدار اليوم كامل حيث يقوم بإرسال تنبيهات إلى المستخدم لإعلامه بوقت الصلاة في الصباح والمساء والفجر ويتم إرسال هذا التنبيه في العادة قبل ربع ساعة من الأذان ويمكنك التحكم في إعدادات هذه التنبيهات، يقوم برنامج Prayer Now مدفوع بتحديد الوقت بناء على الدولة التي سيقوم المستخدم باختيارها ويمكن أن يقوم التطبيق بتحديد الدولة تلقائيًا عن طريق الـ GPS المدمج الموجود في البرنامج.

ليس هذا وحسب كما يتم توفير أكثر من صوت مؤذناً يمكن للفرد الاختيار من بينهم والأصوات هنا تعود لأشهر الشيوخ في الوقت العربي، بجانب الخدمة الأساسية هذه تم توفير مجموعة ضخمة من الخدمات الأخرى فهناك أذكار مسلم ومن خلالها يمكن للفرد قراءة أذكار الصباح وأذكار المساء والتسابيح والنوم أيضًا.

وبجانب الأذكار يوفر مجموعة كبيرة من الأدعية التي قد تظهر على الشاشة سواء أكان الفرد يستخدم تطبيق براير ناو مهكر أو لا وللمستخدم كامل التحكم في هذه الأمور من الإعدادات، وبجانب هذه الخدمات سيجد المستخدم أن التطبيق شامل وبه كل شيء يحتاج إليه، ونحن في الفقرات التالية سنقوم بتناول كل ما يخص برنامج براير ناو Apk مهكر من مميزات وسنعرض شرحاً لطريقة تحميل واستخدام البرنامج. 

أفضل برنامج مواقيت الصلاة والاذان والاذكار والقران بدون نت

الهواتف المحمولة الحديثة أعطت للأشخاص إمكانية القيام بأمور كثيرة بشكل أسهل مما سبق، أصبح للمستخدمين كامل الحرية في القيام بالتواصل على سبيل المثال بالإضافة إلى التعلم من الهواتف مع وجود إمكانية لتمضية اليوم كاملا على الهاتف يتنقل من تطبيق إلى آخر، ولكن مع هذا التطور هل هٌناك تطبيقات أو أدوات هدفها تسهيل الأمور على المستخدمين بدلا من تضييع الوقت كما هو الحال مع الألعاب والتطبيقات الأخرى.

بالفعل هٌناك تطبيقات متطورة رائعة للغاية وبالنسبة لأحد أفضَل فئات التطبيقات المفيدة فتجد فئة تطبيقات تقديم المحتوى الديني، واليوم نأتي إليكم بأحد أفضَل التطبيقات التي تم تطويرها حتى الآن لتقديم المحتوى الإسلامي بشكل كامل ومنه يستطيع الفرد القيام ببعض الأمور في الدين بشكل أسهل وأكثر سلاسة وهو براير ناو برو Prayer Now Pro

تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة

تحميل براير ناو برو Prayer Now Pro Apk مهكر برابط مُباشر ميديا فاير

الآن وبعد الانتهاء من تعريف براير ناو اصدار قديم بشكل كامل سننتقل إلى فقرات الشرح الرئيسية ونبدأ بتوضيح خطوات التحميل، طريقة تحميل Prayer Now مهكر طريقة سهلة للغاية ولن تستغرق وقتاً طويلاً على عكس البرامج الأخرى، وعلى الرغم من أن التطبيق لا يتوفر على متجر جوجل بلاي سوا بنُسخته المجانية إلى أنه سيتمكن الفرد من الحصول عليها بسهولة وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في أسفل المقال خانة (تحميل الآن) انقر عليها وبمجرد النقر سوف تفتح لك صفحة أخرى بها رابط تحميل برنامج براير ناو بدون اعلانات وكل ما يجب عليك القيام به هنا هو الضغط على الرابط هذا كما نشير أمامك.

تحميل برنامج براير ناو للاندرويد

  • بعد نقر الرابط من ميديا فاير ستظهر نافذة منبثقة في الأسفل لتأكيد عملية تحميل براير ناو النسخة المدفوعة، توضح النافذة أن الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ملفاً ضاراً ولكن هذا الأمر غير صحيح ولا تقلق من الملف لأنه آمن تماما، انقر على زر (تنزيل) الموجود في الأسفل للبدء في عملية التحميل.

تنزيل برنامج Prayer Now Pro للاندرويد

  • هكذا سيبدأ تحميل ملف تطبيق Prayer Now Premium ويظهر إشعاراً جديداً في هاتفك لتوضيح معدل العملية وحجم الملف، يمكنك متابعة التحميل عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح الذي تستخدمه وفي العادة لن يستغرق التحميل إلا القليل من الوقت لأن حجم التطبيق خفيف للغاية.

تحميل براير ناو برو مهكر للاندرويد

  • عليك الانتظار إلى أن تنتهي عملية تحميل براير ناو برو Prayer Now Pro بشكل كامل وبعد ذلك اضغط على ملف التطبيق من الإشعارات أو من التنزيلات على المتصفح حتى تظهر نافذة التثبيت كما تراها أمامك، هنا عليك النقر على خانة (تثبيت) التي توجد في تلك النافذة وستبدأ هكذا عملية التثبيت للملف الذي مت بتنزيله وبمجرد الانتهاء منها ستجد خانة (فتح) وبمجرد الضغط عليها سيفتح لك "براير ناو برو مهكر" هكذا وستتمكن من استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات والخصائص التي يقدمها دون أن تواجه أية صعوبات أو مشاكل.

تحميل برنامج براير ناو النسخة الكاملة

مميزات براير ناو النسخة المدفوعة Prayer Now Pro للاندرويد والايفون

هناك الكثير من الخصائص التي سوف يجدها الفرد داخل براير ناو الاصدار الممتاز تميزه عن غيره من البرامج الأخرى وخاصة هذه النسخة التي نقدمها، لكي يتعرف الفرد على جميع هذه المُميزات سنقوم بالتحدث عَنها في السطور التالية ونذكرها بطريقة. 

مميزات برنامج Prayer Now Pro اخر اصدار

  1. نسخة (Pro) : النسخة الأصلية من براير ناو الاصلي رائعة وتأتي بكل المزايا تقريبا، لكن بها عيباً واحداً قد يزعج المستخدمين وهو الإعلانات، لذلك قدمنا لكم النسخة المدفوعة منه وهي نسخة لا يتم دعم بها الإعلانات المنبثقة المزعجة والتي تتواجد في البرامج الأخرى، وبالتالي لن يواجه الفرد أي شيء قد يعيقه في الاستمتاع بالخدمات الموجودة بداخل البرنامج.
  2. تحديد اتجاه القبلة : من الخصائص المهمة والمميزة للغاية الموجودة في برنامجنا هذا هو خاصية تحديد اتجاه القبلة، وفي الواقع فهي خاصية مهمة أيضًا وتساعد المستخدم على معرفة اتجاه الصلاة الصحيح مهما كان موقع المستخدم، حيث يطلب برنامج براير ناو Apk مهكر إذن الوصول إلى الموقع ومن ثم يتم فتحه على بوصلة داخلية تشير لاتجاه القبلة الصحيح بالنسبة لمكان المستخدم.
  3. المصحف الشريف : الخدمة الأساسية للبرنامج هو مساعدة الشخص المسلم على الاستفادة من هاتفه بشكل صحيح والاهتمام بدينه، لذلك ومن المتوقع أن يوفر التطبيق المصحف الشريف مع توفير قراء للمصحف بعدة مزايا، مما يعني أن الفرد يمكنه قراءة القرآن فقط أو قراءة القرآن والاستماع إليه صوتيا بأصوات شيوخ كثيرين من خلال البرنامج.
  4. تنبيهات الأذان والصلاة : من ضمن مميزات برنامج براير ناو برو مهكر أنه يقدم تنبيهات لإعلام الفرد باقتراب مواقيت الصلاة وهذا في حالة ما إذا كان الفرد في مكان لا يمكنه من الاستماع إلى الأذان ومعرفة أنه قد دخل في وقت الصلاة، ويتم القيام بهذا التنبيه بعدة طرق ويمكن للفرد تحديد الطريقة التي تناسبه من داخل البرنامج، والتنبيهات لا تتوقف على صلاة معينة فيمكنك ضبط التنبيهات لكل صلاة على حد من داخل البرنامج.
  5. أذكار المسلم : الأذكار شيء أساسي في حياة كل مسلم، أي هٌناك أشخاص يسيرون في كل الأماكن ومعهم الأذكار حتى يقرأها دائما، لذلك يقدم التطبيق جميع الأذكار التي يقولها المسلم، ومن خلاله سيتمكن من قراءة أذكار الصباح والمساء والنوم والاستيقاظ أيضًا وما إلى ذلك بكل سهولة.
  6. خطب وأدعية دينية : من أهَم وأبرز المُميزات الخاصة بالبرنامج هذا هو وجود الخطب والأدعية المهمة التي يحتاج الفرد إلى الاستماع إليها للتعرف على دينه بشكل أفضَل والتعرف على الأحكام والشرائع المختلفة التي توجد في الدين الإسلامي يأتي برنامج براير ناو برو مهكر بمجموعة مختلفة من الخطب في كل المجالات بالإضافة إلى وجود الأدعية الدينية.
  7. ميزة السبحة : بجانب ميزة الأذكار توجد أيضًا ميزة السبحة الإلكترونية، ومن خلال هذه الميزة يمكن للفرد التسبيح باستخدام تطبيق Prayer Now مدفوع دون الحاجة إلى استخدام السبحة اليدوية المعروفة والتقليدية، ويتم احتساب عدد التسابيح باحتساب النقرات التي سيقوم بها الفرد حيث يقوم الفرد بالنقر كما لو كان يستخدم السبحة العادية ولكن داخل البرنامج.
  8. المساجد القريبة : يمتاز Prayer Now مهكر أنه يقوم بتوفير خاصية تعمل على تجديد جميع المساجد التي تتواجد في المنطقة القريبة من كل مستخدم، ويتم توضح أسماء المساجد في القائمة كما يتم تحديد موقع هذه المساجد على الخريطة وذلك ليتمكن الفرد من الوصول إليها بسهولة في حالة إن كان متواجداً في مكان جديد ويريد أداء الصلاة في المسجد.
  9. المكتبة الإسلامية : من ضمن مميزات النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro أنها تقدم مكتبة إسلامية كامِلة، فيها تلاحظ وجود بعض الكتب والموسوعات الإسلامية المهمة وبعض المعلومات الأساسية والتي قد يحتاج الفرد إلى الاستفسار عَنها في أي وقت، كما أن طريقة استخدام هذه المكتبة في التطبيق طريقة سهلة للغاية وبسيطة ويعود ذلك بشكل أساسي لأنه وعلى الرغم من تعدد المحتوي إلا أنها تأتي بتصميم بسيط ومنظم. 

شرح طريقة بدء وتشغيل برنامج براير ناو الاصدار الممتاز اخر اصدار

ننقل الآن معكم لفقرة أخرى مهمة وخلالها نوضح خطوات البدء والاستخدام، طريقة استخدام برنامج براير ناو مواقيت الصلاة سهلة للغاية وبسيطة ولكن بسبب الخدمات الكثيرة التي يقدمها قد يواجه البعض مشاكل وصعوبات في فهمها، لهذا سنعرض لكم شرحاً لطريقة بدء "تطبيق براير ناو مهكر" وتفعيل الخدمات الموجودة به بشكل صحيح.

  • افتح برنامج براير ناو برو Prayer Now Premium من صفحة التثبيت كما وضحنا أو من الأيقونة وبمجرد الدخول إلى التطبيق ستظهر نافذة الأذونات في الأسفل وأول إذن هو إذن الإشعارات وهنا يجب عليك الضغط على خانة (سماح) حتى يتم تنبيهك لمواقيت الصلاة والأذكار وما إلى ذلك.

برنامج Prayer Now Pro احدث اصدار

  • من ثم سوف تنتقل إلى صفحة أخرى لتفعيل بعض الخدمات ويطلب منك في هذه الصفحة تحديد اللغة الخاصة بالبرنامج ويتم دعم ثلاث لغات، اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك ومن ثم انقر على (أوافق) الموجودة بالأسفل للموافقة على الشروط والأحكام وبعدها اضغط زر (التالي).

برنامج براير ناو برو بدون نت

  • الخطوة التالية الآن هي ضبط إعدادات المكان ويمكن للفرد ضبط إعدادات المكان بطريقتين إما عن طريق ضبطها يدويًا أو ضبطها تلقائيًا من قبل البرنامج، إذا كنت تريد ضبطها يدويًا اضغط على خانة يدوي الموضحة أمامك في الصورة المرفقة.

تطبيق براير ناو الاصدار الممتاز

  • استكمالا للخطوة السابقة سوف يطلب منك تحديد الدولة التي تقطن بها، وتأتي أمامك قائمة كبيرة تضم العَديد من الدول ويمكنك استخدام محرك البحث الموجود في الأعلى للعثور على الدولة في أسرع وقت ممكن، ابحث عن الدولة واضغط عليها لاختيارها.

تحميل برنامج براير ناو برو كامل مجانا

  • بعد الانتهاء من تحديد المكان الآن يجب عليك ضبط التنبيهات، ويتم تقديم تنبيهات لجميع الصلوات، وكل ما يجب عليك أن تقوم به الآن هو الضغط على الزر الموجود أمام الاسم لتفعيله أو إلغاء تفعيله ومن ثم اضغط على (التالي) الموجودة بالأسفل ويمكنك فيما بعد التحكم في هذه الخيارات من الداخل.

تحميل برنامج براير ناو القديم

  • الخطوة الحالية الآن لبط إعدادات التنبيه لقيا الليل وتظهر لك إعدادات تنبيه أخرى كما تراها أمامك الآن، حدد إذا كنت تريد التذكير بقيام الليل أم لا من الخيارات إلى أمامك وبعد الانتهاء انقر على (التالي) من الأسفل ويمكنك تخطي هذه التنبيهات الآن وتفعيلها لاحقا من برنامج براير ناو برو Prayer Now Premium.

برنامج براير ناو برو الاصلي

  • بعد الانتهاء من إعدادات التنبيه ننتقل إلى إعدادات الصلاة وهنا تٌقدم خاصية شاشة الأذان مع المناظر الطبيعية ويمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخاصية بكل سهولة كما تستطيع تخطي هذه الخطوة أيضاً من الخيارات أسفل الصفحة.

برنامج الاذان براير ناو للموبايل

  • من ثم ننتقل إلى صفحة إعدادات تنبيه أخرى وهذه المرة الطبية يخص الأذان وهنا تجد خاصيتين الأولى هي قفل التنبيه عند قلب الهاتف والثانية هي قفل الصوت عند الضغط على أحد أزرار التحكم في الصوت، يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخصائص بكل سهولة.

تطبيق براير ناو من ميديا فاير

  • بعد أن تنتهي عمليات الضبط هذه جميعها وأخيراً عليك تحديد سمات براير ناو برو Prayer Now مدفوع ويتم تقديم سمتين السمة الأولى للخلفية المضيئة والثانية لتفعيل الخلفية المظلمة وبعد اختيار السمة المناسبة لك اضغط على (إنهاء) الموجودة في الأسفل وهكذا تكون انتهيت من خطوات البدء، وسوف يفتح لك التطبيق وسيتم تفعيل جميع الخدمات كما ستتمكن من الاستمتاع بالخدمات الكثيرة الأخرى الموجودة داخل التطبيق والتي سنقوم بتوضيحها لك خلال الفقرة التالية.

تحميل برنامج براير ناو برو اخر اصدار

شرح واجهة برنامج براير ناو مهكر Prayer Now Pro للاندرويد

كما ذكرنا يقدم براير ناو برو Prayer Now مهكر مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات وتتواجد جميعها في واجهة البرنامج، ونظرا لتعدد الخدمات فمن الممكن أن يواجه المستخدم صعوبة في فهمها بالمرة الأولى ولهذا سنقوم بعرض شرح مفصل لكل شيء يتواجد داخل البرنامج.

  • بمجرد الدخول إلى "براير ناو مواقيت الصلاة" ستفتح الصفحة الرئيسية أو الواجهة الرئيسية كما يسميها البعض، في الواجهة يتم عرض مواقيت الصلاة والتاريخ الميلادي والهجري أيضًا والواجهة تضم شريطاً به مجموعة من التبويبات المختلفة التبويب الأول هو المفتوح أمامك ويمكنك من خلاله التحكم في أمور متعددة مثل اتجاه القبلة والختمة ويتم عرض أوقات الصلاة لليوم كذلك وفي الأعلى ستجد خانة تسجيل الدخول ومن خلالها يمكنك تسجيل الدخول في تطبيق براير ناو مهكر أو إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول به لحفظ البيانات والمعلومات الخاصة بك.

تحميل برنامج الاذان براير ناو مجانا

  • بالأسفل كما ذكرنا تجد شريطاً به مجموعة من الخانات، والخانة الأولى هي الصفحة الرئيسية كما وضحنا لك أما الخانة الثانية فهي خانة (الصلاة) وفيها يتم عرض مواقيت الصلاة على مدار شهر كامل وتظهر مواقيت الصلاة في جدول مٌنظم يعرض المواعيد بشكل دقيق للغاية.

برنامج المؤذن براير ناو للاندرويد

  • الخانة الثالثة في شريط التبويبات هي خانة (المزيد) وفي هذه الخانة يتم تقديم مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات الإضافية مثل الأذكار والمساجد القريبة والسبحة الإلكترونية والقرآن وكل هذه التفاصيل سنقوم بشرحها في الفقرة التالية.

برنامج براير ناو القديم للايفون

  • بعد ذلك ستجد خانة (الأذكار) أسفل الشريط وهنا يتم تقديم أذكار حصن المسلم، وستجد أن براير ناو الاصلي مهكر يقدم أذكار الصباح، المساء، الصلاة، النوم وأذكار مختارة كما توجد إعدادات تساعدك على ضبط الأذكار هذه ويمكنك من هذه الصفحة فتح السبحة الإلكترونية والبدء في التمتع بهذه الميزة.

تنزيل المؤذن براير ناو برابط مباشر

  • في النهاية توجد خانة (القرآن) ومن خلالها سيتمكن الفرد من قراءة القرآن الكريم أو استماعه إذا كان يرغب في ذلك حيث تأتي هذه الصفحة لعرض القرآن فقط بكل تفاصيله ويدعم براير ناو Apk مهكر تنزيل القرآن أو الاستماع إليه بصوت أي شيخ تريده بدون أنترنت كما تعرض الصفحة كل يوم آية مختلفة وكل هذه الخدمات تٌقدم لكم بشكل مجاني تماما في النسخة المعدلة التي نقدمها.

برنامج براير ناو مهكر 2024

شرح أهَم خدمات برنامج براير ناو بدون اعلانات مهكر اخر اصدار

كما ذكرنا بطريقة مختصرة في الواجهة أن براير ناو بدون اعلانات يضم قسم المزيد وفي هذا القسم يتم عرض جميع الخدمات الإضافية التي يتميز بها هذا البرنامج، نظرا لكثرة الخدمات ووجودها بشكل قد يكون غير موضح للمستخدم سنقوم فيما يلي بعرض شرح مفصل لجميع هذه الخدمات.

  • لعرض هذه الخدمات يجب عليك النقر على خانة (المزيد) الموجودة في الأسفل وسوف تفتح لك صفحة الخدمات هذه، في الأعلى ستجد خياراً لخدمة (أوقات الصلاة) وعند نقر هذا الخيار تٌعرض صفحة جديدة بها مواقيت الصلاة تبعًا للموقع الجغرافي الخاص بك، ومن ثم ستجد خانة (متتبع الصلوات والصيام) وهنا يتم متابعة المستخدم ومعرفة ما إذا قام بأداء فروضه ويأتي تقويم لإدخال بيانات كل يوم على حدة.

تطبيق براير ناو برو مهكر APK

  • بجانب الخيار السابق سوف تجد خياراً آخر بعنوان (التقويم الهجري) وهذا الخيار مهم للغاية للكثير من الأشخاص نظرًا لأن الكثير من الهواتف لا تدعم التقويم الهجري، وإذا كنت ترغب في التعرف على التاريخ انقر على الخانة هذه وسيعرض لك التاريخ باليوم والسنة ويمكنك عرض التقويم الميلادي مع التقويم الهجري كذلك.

النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro

  • ستجد بعد ذلك علامة القرآن الكريم وهي التي سنتناولها في الفقرة التالية من مقالنا باستفاضة وذلك لتتمكن من قراءة القرآن أو الاستماع إليه إذا كنت ترغب في ذلك، وفي أسفل الخيارات السابقة ستجد خيار (حلقة ذكر) وهو الذي يعرض حلقة دينية وعلمية يمكنك الاستماع إليها والاتعاظ منها، بجانبها هٌناك خيار (اتجاه القبلة) وإذا كنت لا تعرِف اتجاه القبلة الخاصة بك عليك الضغط عليها وستفتح لك صفحة بها البوصلة وسيتم تحديد الاتجاه من خلالها وفقا لموقعك الجغرافي الحالي ولكن لتحديد القبلة عليك الاتصال بالإنترنت.

تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت

  • بجانب خيار اتجاه القبلة هذا هناك خيار آخر بعنوان (المساجد القريبة) وإذا كنت تريد التعرف على المساجد القريبة منك لتتمكن من الذهاب عليها وأداء الفريضة انقر على العلامة وستبدأ عملية التحميل وبعد ذلك ستظهر جميع المساجد القريبة كل مسجد يظهر بالاسم والمسافة بينك وبينه وكما هو الحال بالنسبة للقبلة عليك الاتصال بالإنترنت لعرض المساجد.

برنامج مواقيت الصلاة Prayer Now

  • من ثم هناك خيار خاص بخدمة (السبحة الإلكترونية) ومن خلاله يمكن لأي فرد التسبيح والاستغفار كما لو كان يستخدم سبحة حقيقية حيث تأتي أمامك صفحة لحساب الأذكار مع وجود خيارات لتفعيل وضع الصامت أو الاهتزاز وأيضاً يستطيع المستخدم إضافة أو كتابة ذكر.

برنامج براير ناو برو مهكر مجانا

  • أسفل هذه الخانات توجد خانات أخرى والخانة الأولى منهم هي (أذكار مسلم) وهنا يتم تقديم جميع أذكار المسلم في أقسام مختلفة وذلك ليتمكن الفرد من قراءتها بسهولة حيث هٌناك أقسام لأذكار الصباح وأذكار المساء وأذكار الصلاة ويمكن للمستخدم التبديل بينهم بكل سهولة.

برنامج Prayer Now Pro عربي مجاني

  • بالإضافة إلى كل الخدمات السابقة سوف تلاحظ وجود خيار آخر باسم (خلفيات إسلامية) ومن خلال هذا الخيار يمكنك الحصول على خلفيات إسلامية كثيرة ومميزة، علاوة على أنه يمكنك الحصول على هذه الخلفيات بسهولة بالنقر على علامة التنزيل وكل خلفية يظهر معها عدد الإعجابات والتنزيلات من قبل المستخدمين الآخرين.

برنامج Prayer Now Premium للاندرويد مجانا

  • بجانبها توجد خانة (كروت التهنئة) وفيها يتم عرض عبارات تهنئة ومباركات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وعيد الفطر وعيد الأضحى والكروت هذه عبارة عن صور بتصميمات رائعة وعبارات تهنئه مختلفة لن تجدها في أي تطبيق أو مصدر آخر ويمكنك تنزيلها كما هو الحال مع الخلفيات.

تطبيق Prayer Now Lite للاندرويد

  • توجد أيضًا (المكتبة الإسلامية) وفيها تجد مجموعة من الكتب الإسلامية المميزة والمشهورة والتي قد تعجب المستخدم ويتم تحديث هذه المكتبة باستمرار لإضافة كتب وموسوعات جديدة ويمكن للفرد من خلال براير ناو الاصدار الممتاز الحصول على هذه الكتب وقراءتها بكل سهولة ودون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات، من الخدمات المهمة التي ستجدها أي في الصفحة هذه هي خدمة التعاليم الإسلامية ومن خلال هذه الخدمة يمكن للفرد التعرف على طريقة الوضوء والصلاة بشكل صحيح لكي يتقبل منه.

برنامج براير ناو بدون اعلانات مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج براير ناو برو

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Prayer Now Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة من متجر بلاي؟

لا يُمكنك ذلك، حيث إن متجر جوجل بلاي ستور لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُعدلة داخله حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأصلية، وبالتالي إذا أردت الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro داخل Google Play Store سيتوجب عليك دفع اشتراك مالي للحصول عليها، وبدلاً من ذلك قُمنا بتوفيرها لك بشكل مجاني ويُمكنك الحصول عليها من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيف يُمكنني تنزيل برنامج براير ناو الأصلي للايفون؟

نعم بكُل تأكيد، حيث إن برنامج الصلاة الان مهكر متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور، وبالتالي كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول أسفل الصفحة والنقر على رابط (تحميل براير ناو برو Prayer Now Pro للايفون) ليتم تحويلك بعدها بشكل تلقائي لصفحة "تنزيل براير ناو الاصلي" من داخل متجر App Store

كيف أحصل على رابط تحميل برنامج براير ناو للاندرويد؟

إذا أردت تنزيل براير ناو النسخة المدفوعة مهكر للاندرويد يُمكنك الحصول على الرابط عن طريق النقر على (زِر التحميل) الموجود أسفل الصفحة، وبعدها سيظهر لك جميع روابط تنزيل براير ناو بدون اعلانات بشكل مُباشر، قُم الآن بنقر رابط (تحميل براير ناو Apk مهكر للاندرويد) واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لمَعرفة كيفية تثبيت وتشغيل التطبيق على هاتفك. 

هل يُفضل تحميل براير ناو النسخة القديمة؟

بكُل تأكيد لا، وذلك حيث إن النُسخ القديمة تحتوي على الكثير من الأخطاء والمشاكل والتي يتم حلها في الإصدارات الأحدث، وبُناءً عليه ننصحك دائماً بتحميل أحدث إصدار من أي تطبيق تقوم باستخدامه على هاتفك الجوال. 

كيف يُمكنني تحميل براير ناو برو مهكر للكمبيوتر؟

للأسف تحميل تطبيق براير ناو غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى الآن، ولكن يُمكنك "تنزيل برنامج الأذان للكمبيوتر" حيث إنه بنسخة رسمية لأجهزة الكمبيوتر، ويُمكنك تنزيل البرنامج من خلال الرابط التالي.

هل النسخة المدفوعة من برنامج Prayer Now Pro بها مشاكل؟

بكُل تأكيد لا، وذلك حيث إن النُسخة التي نوفرها لك في هذا المقال مُعدله بشكل دقيق جداً وتحتوي على كافة مُميزات النُسخة المدفوعة بريميوم بشكل كامل، وبالتالي لا تحتوي على أي مشاكل قَد تواجهك أثناء تحميل تطبيق براير ناو وتَثبيته وتشغيله على جوالك. 

كيفية تنزيل تطبيق براير ناو لايت Prayer Now Lite؟

هُناك نسخة خفيفة من التطبيق ( prater Now lite )  يُمكنك تنزيلها بشكل بسيط جداً، ومن المُميز إن هذه النُسخة متوفرة بشكل مجاني على متاجر التطبيقات للاندرويد والايفون، وستجد أيضاً في نهاية المقال رابط مُباشر لتحميل براير ناو لايت مهكر للاندرويد، يُمكنك تنزيله وتَثبيته تِبعاً للخطوات التي ذكرناها في هذا المقال بشكل بسيط جداً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج براير ناو برو النسخة المدفوعة للاندرويد

💿 اسم البرنامجPrayer Now Pro
🏢 الشركة المنتجةApprocks Dev Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج32.1 MB
نسخة البرنامجV 8.6.6
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اسلامية

تحميل برنامج براير ناو Prayer Now Pro النسخة المدفوعة مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.