اختصارات الموضوع

تعتبر لعبة فول قايز واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في المجال العربي. تحاكي اللعبة قصة شخصية شهيرة في الثقافة العربية، حيث يجسد اللاعب دور بطل القصة ويخوض مجموعة من المغامرات المليئة بالتشويق والإثارة. تتميز اللعبة برسوماتها المذهلة والمتقنة، وتوفر بيئات متنوعة ومتعددة للاعبين لاستكشافها.

بفضل طريقة لعبها السهلة والممتعة، تتوفر لعبة "فول قايز" للتحميل على منصات الهواتف الذكية، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بها في أي وقت وأي مكان. يعتبر تنزيل هذه اللعبة فرصة ممتازة للمشاركة في تجربة ألعاب الفيديو العربية الممتعة. 

شعار تحميل لعبة فول قايز

تنبيه : روابط تحميل لعبة فول قايز للأندرويد برابط مباشر وللكمبيوتر من ميديا فاير في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys 2024 الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد

لعبة فول قايز مستوحاة من ألعاب المُسابقات التي تأتي على البرامج التلفزيونية, حيث ان اللعبة تضع عدد كبير من المستويات وتتدرج درجة الصعوبة فيها بوضع عقبات أمام اللاعبين الذين يبلغ عددهم في المرحلة الواحدة إلى 60 لاعبا متصل, وتبدأ المباراة في Fall Guys للاندرويد والكمبيوتر ويجب على كل لاعب التطلع الي الوصول الي النهاية بسرعة وقبل كل اللاعبين الآخرين حيث انه يفوز لاعب واحد من الـ 60 لاعب في المباراة.

يمكنك النزول الي اسفل الموضوع اذا كنت تريد تجربة المغامرة وتنزيل لعبة فول قايز للأندرويد من ميديا فاير على هاتفك الأندرويد او جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وسوف تجد رابط تحميل لعبة فول قايز مباشر مقدم لكم من موقع ترايد سوفت وايضا ستجد شرح وافي لتنزيل اللعبة في هذا الموضوع. 

هل أنت شخص مغامر وتُريد تجربة ألعاب الفيديو الجديدة باستمرار؟

في الفترة الاخيرة انتشرت الكثير من ألعاب الفيديو الجديدة وخاصه الألعاب من الفئة التنافسية والمغامرات, ولكن معظم هذه الألعاب تكون مرتبطة بفئة عمرية معينة للعبها, فمثلا هناك العاب قتاليه تحتوي على مشاهد عنيفة لا يمكن للاطفال لعبها, ولكن تحميل لعبة فول قايز Fall Guys APK التي سوف نقدمها لكم في هذا الموضوع متاحة لجميع الاعمار من الاطفال والشباب.

لعبة فول قايز الأصلية حازت على شهره كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعي واعجاب الكثير من الاشخاص الذين خاضوا تجربة لعبها, وهى عبارة عن لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة ( Mediatonic ) وتم الإعلان عنها في عام 2019 وتحديدا في شهر يوليو, وفي بداية إصدارها كانت متاحة على منصات PlayStation 4 ومتجر Steam المخصص لشراء الألعاب, ولكن تم اصدار نسخة منها للاندرويد وفي عام 2024 تم إصدارها على منصات عديدة مثل منصة Xbox One و Xbox Serie.

وعمل مطورين لعبة فول قايز على تقديم جودة عالية من الجرافيكس, حتى تلفت أنظار الجميع وخصوصا الجيمز, حيث انه الكثير من صانعي محتوى الألعاب والذين يمتلكون قنوات علي اليوتيوب قاموا بعرض وتجربة لعبة Fall Guys مهكرة على قنواتهم وتحدثوا عن مميزاتها وطريقة تحميلها, مما ساعد هذا الأمر بشكل كبير على انتشار لعبة فول قايز. حيث انه في اول يوم تم اصدار فيه اللعبة قامت بجذب انتباه أكثر من مليون ونصف مستخدم حول العالم تتراوح أعمارهم من فئة الأطفال والشباب. 

فول قايز

تنزيل لعبة فول قايز Fall Guys APK 2024 للاندرويد مجاناً

والان سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل لعبة Fall Guys 2024 APK على الاندرويد عن طريق رابط التحميل المباشر الموجود في اسفل الصفحة, تأكد من اتصالك بشبكة الانترنت ثم توجه الى اسفل الصفحة واضغط على الرابط المباشر لتنزيل اللعبة على هاتفك الاندرويد, وسوف يظهر أمامك اشعار بدا التنزيل انتظر قليلا حتى تتم عملية التنزيل والوقت الذي سوف تنتظره لتحميل الملف الخاص باللعبة سيكون قليل لانه كما ترى في اشعار التحميل ان مساحة ملف الـ APK للعبة فول قايز لا يتخطى الـ ( 127 ) ميجا بايت.

  • والآن وبعد الانتهاء من تحميل لعبة فول قايز APK اخر اصدار, ستجد ملف اللعبة في صفحة التنزيلات علي المتصفح لديك كما هو موضح أمامك في الصورة المرفقة, اضغط عليه واتبع الخطوات التالية حتي نبدأ في توضيح طريقة تثبيت "لعبة فول قايز" على هاتفك الاندرويد بدون مواجهة أي مشاكل.

لعبة فول قايز

  • وبعض الضغط علي ملف اللعبة ( Fall Guys APK )  كما وضحنا في الخطوة السابقة ستجد انه تم فتح أمامك صفحة تثبيت اللعبة, ويظهر فيها زر ( Install ) المشار اليه في الصورة التوضيحية المقدمة لك من موقع ترايد سوفت, او سيظهر ( تثبيت ) وذلك يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد, اضغط على هذا لنستكمل عملية التثبيت.

تحميل فول قايز

  • بعد الضغط علي زر( install / تثبيت ) كما وضحنا في الخطوة السابقة ستظهر أمامك في منتصف الصفحه كلمة ( installing / جاري التثبيت ), انتظر ثواني معدودة حتى تنتهي عملية تثبيت لعبة Fall Guys 2024 اخر اصدار للاندرويد بنجاح.

تحميل لعبة فول قايز

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت ستظهر أمامك رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ), وهذا معناه ان لعبة فول قايز apk الاصلية تم تثبيتها بنجاح وجاهزه لبدء التشغيل على هاتفك, و سوف يظهر امامك ايضا زر ( Open / فتح ) وزر ( Done/ تم ), اضغط على زر ( Open / فتح ) لبدء تشغيل فول قايز للجوال على هاتفك, وسنقوم بشرح طريقة تسجيل الدخول في الفقرة التالية.

تنزيل فول قايز

تسجيل دخول في لعبة Fall Guys فول قايز 2024 اخر تحديث

والآن بعد شرح طريقة تحميل لعبة فول قايز الاصلية للاندرويد, سننتقل معكم لشرح طريقة تسجيل الدخول في فول قايز مجانا بحساب جوجل بلاي الخاص بك, وهذه الخطوة مهمة حتى تتمكن من حفظ تقدمك في فول قايز للجوال وفي حالة إزالتها لأي سبب من على هاتفك يمكنك بعد تسجيل الدخول فتح حسابك نفسه بدون الحاجه الي بدا حساب جديد.

  • بعد الضغط على زر ( Open / فتح ) كما وضحنا في الفقرة السابقة سوف يتم فتح أمامك لعبة Fall Guys وكما هو موضح في الصورة تظهر صوره من مغامرة داخل اللعبة, وفي أسفل الصفحة كلمة ( Logging in ) كل ما عليك فعله الان هو الانتظار ثواني معدودة حتى تتم عملية فتح اللعبة وتنتقل الي واجهه لعبة فول قايز الأصلية جوجل بلاي.

فول قايز تحميل

  • وكما هو موضح أمامك سوف تظهر الصفحة الرئيسية وواجهة لعبة Fall Guys 2024 عربي, والتي تحتوي على الكثير من الخيارات والتي سنشرحها في فقرات التالية, ولكن الان الخطوة المهمة لشرحها هي خطوة تسجيل الدخول, لكى تتمكن من تسجيل الدخول بحساب جوجل بلاي الخاص بك علي الضغط علي زر ( الاعدادات ) الموجود أعلى يمين الصفحة كما هو مشار اليه في الصورة المرفقة.

تنزيل لعبة فول قايز

  • بعد الضغط على زر الاعدادات كما وضحنا, سوف تظهر أمامك قائمة بكل اعدادات لعبة فول قايز الاصلية, في أول القائمة ستجد خيار تسجيل الدخول بحساب جوجل بلاي, والخيار الثاني يمكنك من خلاله تسجيل الدخول في اللعبة بحساب FACEBOOK الخاص بك, ستجد كلمة ( Not Connected ) اسفل كلا الخيارين وهذا معناه أنك لم تقم بتسجيل الدخول في اللعبة حتى الان, قم بالضغط على كلمة ( Login ) المشار إليها أمامك في الصورة لتتمكن من تسجيل الدخول, بعد الضغط عليه هذه الكلمة مباشرة ستبدأ لعبة فول قايز بتسجيل الدخول بحساب جوجل بلاي الموجود على هاتفك الاندرويد, انتظر حتي تنتهي عملية تسجيل الدخول.

تحميل لعبة fall guys الاصلية للكمبيوتر

  • بعد انتهاء تسجيل الدخول بحسابك في لعبة فول قايز للكمبيوتر, ستتحول كلمة ( Not connected ) التي كانت موجودة قبل تسجيل الدخول إلى كلمة ( Connected ) كما هو موضح أمامك في الصورة. وهذا معناه انه تم تسجيل الدخول بحساب جوجل بلاي الخاص بك في اللعبة بنجاح, إذا كنت تريد تسجيل الخروج في أي وقت, يمكنك التوجه الى هذه الصفحة والضغط على ( Log out ) الموجودة أمامك خيار ( Google Play ).

تحميل لعبة فول قايز للاندرويد

شرح اعدادات لعبة فول قايز الأصلية Fall Guys للأندرويد

بعد الانتهاء من شرح طريقة تسجيل الدخول, سوف نشرح معكم قائمة الإعدادات الخاصة بلعبة فول قايز 2024 الأصلية للاندرويد والكمبيوتر.

  • ومن مميزات لعبة فول قايز الأصلية APK ميديا فاير انها تدعم الكثير من اللغات, يمكنك التغيير بينها عن طريق زر ( Language ) الموجود في قائمة الإعدادات والمشار إليه بالسهم في الصورة المرفقة مع الموضوع أمامك, اضغط علي لتري اللغات المتاحة للتغيير بينها في اللعبة.

لعبة فول قايز بدون تحميل

  • بعد الضغط على زر ( Language ) كما وضحنا في الخطوة السابقة, ستظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من اللغات التي تدعمها لعبة Fall Guys APK, يمكنك الاختيار من بينها عن طريق الضغط على اللغة التي تريد تطبيقها, وسوف تتحول اللغة تلقائيا في اللعبة بعد الضغط عليها.

تنزيل لعبة فول قايز للجوال

تنويه : تحميل فول قايز للاندرويد لا تدعم اللُغة العربية ضمن قائمة اللُغات الموجودة.

  • وايضا من خلال اعدادات Fall Guys 2024 يمكنك تغيير السيرفر الذي تلعب فيه, حيث انه في بعض الأحيان تواجه اللاعبين مشاكل اثناء بدأ اللعبة, وذلك بسبب كثرة اللاعبين الموجودين في خادم واحد في نفس الوقت, اذا واجهتك هذه المشكلة يمكن حلها بكل سهولة عن طريق الضغط على خيار ( Server Region ) المشار اليه في الصورة الموضحة امامك .

تحميل فول قايز للاندرويد

  • بعد الضغط على زر تغيير الخادم كما شرحنا في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك قائمة موجود فيها جميع الخوادم الموجودة في اللعبة, قم بتغيير الخادم إلى خادم آخر عن طريق الضغط عليه وسوف يتم حل مشكلة بدء اللعبة في الحال.

تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر

  • ويوجد ايضا في قائمة الإعدادات زر ( Control ) والذي يمكنك من خلاله تغيير اعدادات التحكم الخاص بلعبة فول قايز الاصلية اخر اصدار حسب رغبتك, اضغط علي هذا الزر كما هو موضح أمامك في الصورة لنشرح كيفية تغيير اعدادات التحكم في اللعبة.

فول قايز للجوال

  • بعد الضغط على زر ( Control ), سوف تظهر أمامك قائمة فيها عناصر التحكم الأساسية في لعبة فول جايز 2024 الجديدة الرسمية وتوضيح مهمتها في الاستخدام, وكما تري يوجد زر التحرك علي يمين الشاشة ويوجد زر تغيير الاتجاه على يسار الشاشة, يمكنك الضغط علي ما تريد تعديله ووضعه في أي مكان تريد, كما انه عند الضغط علي أحد الأزرار سوف يظهر أمامك في منتصف الشاشة شريط أصفر يمكنك من خلاله التحكم في حجم الزر عن طريق سحبه إلى اليمين للتكبير او الى اليسار لتصغير حجمه على شاشة الاعدادات, بعد الانتهاء من اعدادات التحكم والتغيير فيها كما تشاء, اضغط علي زر الرجوع الأحمر الموجود أعلى الشاشة للخروج من هذه القائمة وسيتم حفظ الإعدادات التي قمت بها تلقائيا.

شريط فول قايز

ترتيب أفضل لاعبين فول قايز Fall Guys 2024 اخر اصدار

سنقوم معكم الان بشرح كيفية فتح قائمة أعلى وأفضل اللاعبين في لعبة فول قايز 2024 APK الاصلية حول العالم, والتي تعتمد علي عدد النقاط التي حصل عليها اللاعب حتى الان وهذه القائمة قابلة للتغيير في أي وقت لاعتمادها علي عدد النقاط فقط, أي أن اللاعبين الحاصلين على أكبر عدد من النقاط تظهر اسمائهم في أول القائمة كأفضل اللاعبين حول العالم.

  • بعد الخروج من الاعدادات والتوجه الي واجهة لعبة فول قايز احدث اصدار الرئيسية, ستجد على يسار الشاشة زر ( Ranking ) المشار اليه في الصورة التوضيحية أمامك, وهذا خاص بقائمة أفضل اللاعبين في Fall Guys MOD, اضغط عليها لتتمكن من الاطلاع على هذه القائمة.

العاب فول قايز

  • بعد الضغط على زر ( Ranking ) كما وضحنا في الخطوة السابقة, ستظهر أمامك قائمة تحتوي علي أفضل اللاعبين في العالم, وكما تري يظهر اسم اللاعب وعلم دولته وعدد النقاط الخاصة به في Fall Guyz حتى الآن, والقائمة الموجودة أمامك في الصورة تحتوي على أعلى اللاعبين على مستوى العالم, يمكنك عن طريق الضغط علي كلمة ( Global ) الموجودة أعلى يمين الشاشة اختيار السيرفر الخاص بك ورؤية أعلى اللاعبين على مستوى الخادم الذي تقوم باللعب فيه.

فول قايز مجانا

  • يمكنك أيضا رؤية تصنيفك ما بين اللاعبين على مستوى الخادم الخاص بك, إذا كنت تسعى ليرتفع عدد النقاط الخاصة بك وبالتالي الارتفاع في التصنيف, ابدا فى اللعب واهزم المنافسين وتطلع الي الوصول الي النهاية قبل الكل لتتمكن من رفع عدد نقاطك بسرعه قبل الكل.

تحميل لعبة فول قايز للجوال


تحميل لعبة فول قايز Fall Guys الأصلية للكمبيوتر ميديا فاير

والآن بعد ان قمنا بشرح اعدادات لعبة فول قايز بدون تحميل, سوف ننتقل الى شرح طريقة تنزيل لعبة فول قايز للكمبيوتر 2024, وبما أنه لم يتم اصدار رسمي من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر (Fall Guys PC ), سوف نحتاج في البداية الي تنزيل برنامج محاكي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج المُحاكي ببساطة يقوم بتشغيل نظام أندرويد على نظام الويندوز وبالتالي سوف تتمكن من تحميل لعبة فول قايز الاصلية للكمبيوتر من خلاله, يمكنك تنزيل برنامج المحاكي من خلال الرابط الموجود في أسفل الصفحة, قم بتنزيله وتابع الخطوات التالية والتي سوف نقوم فيها بشرح طريقة تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • بعد إتمام تنزيل ملف المحاكي على جهازك الكمبيوتر قُم بفك الضغط عنه عن طريق برنامج Winrar, وبعد ذلك قُم بالدخول على مُجلد المُحاكي واضغط على ملف تنصيب محاكي MEmu, والان سوف تظهر أمامك صفحة يوجد بها زر ( Quick Install ) قم بالضغط علي هذا الزر كما هو موضح أمامك في الصورة لنستكمل معا خطوة تثبيت البرنامج علي جهازك.

تحميل لعبة فول قايز للاندرويد من ميديا فاير

  • بعد الضغط على زر( Quick Install ) سوف يظهر أمامك شريط يوضح لك انه يتم استخراج موارد التثبيت, كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة هو انتظار اتمام عملية التنصيب.

تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر مجانا

  • بعد انتهاء عملية استخراج موارد البرنامج, سوف يظهر امامك زر ( Launch Now ), والخطوة الاخيرة قبل فتح مُحاكي فول قايز بصورة رسمية علي جهازك هي الضغط علي هذا الزر والانتظار قليلا حتى يتم فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق أمامك بنجاح.

تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • بعد الانتهاء من عملية تثبيت البرنامج علي جهازك بشكل كامل, قم بفتح برنامج المحاكي, وسوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية للمحاكي مثل الصفحة الموجودة في الصورة التي أمامك, ولنتمكن من تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر مجاناً اون لاين Windows 7, ابحث في شريط الأدوات عن زر ( APK ) الموجود يمين الشاشة والمشار إليه بالسهم كما هو موضح أمامك, اضغط عليها وتابع الخطوات التالية.

تنزيل لعبة فول قايز للكمبيوتر

  • بعد الضغط علي زر ( APK ) سوف تظهر امامك صفحة صغيره لملفات الكمبيوتر الخاص بك, قم بالبحث عن ملف لعبة فول قايز, والذي يمكنك تنزيله من الرابط المباشر أسفل الموضوع, بعد اختيار الملف الخاص باللعبة كما هو موضح أمامك في الصورة, سوف نضغط على زر ( Open ) الموجود اسفل الصفحة.

لعبة فول قايز الاصلية

  • بعد الضغط على زر ( Open ) ستجد ان ايقونة اللعبة ظهرت في الصفحة الرئيسية للبرنامج المحاكي ومكتوب أسفلها ( Installing ) انتظر قليلا حتى تتم عملية تثبيت اللعبة بنجاح.

لعب لعبة فول قايز بدون تحميل

  • والآن بعد ظهور اسم اللعبة أسفل الأيقونة, تكون عملية التثبيت تمت بنجاح, لعبة فول قايز مجانا الان جاهز للفتح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل لعبة فول قايز مجانا


تشغيل فول قايز Fall Guys على الكمبيوتر مجاناً اون لاين

والآن سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تشغيل وبدأ لعبة فول قايز للكمبيوتر مجاناً Windows 10 اونلاين, اضغط علي ايقونة اللعبة الموجودة في الصفحة الرئيسية للبرنامج المحاكي واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على ايقونة تحميل لعبة fall guys الاصلية للكمبيوتر, سوف تفتح اللعبة أمامك وتظهر صفحة تحتوي علي صوره تشويقيه من اللعبة وتظهر ( Logging in ) انتظر حتي ينتهي فتح اللعبة.

لعبة فول قايز تحميل

  • بعدها سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية في Fall Guys PC والتي تحتوي على الكثير من العناصر, ستجد اسفل يمين الصفحة زر ( Play ) وهو خاص تبدأ المباراة في اللعبة اضغط عليه.

تحميل لعبة فول قايز مجانا للكمبيوتر

  • بعد الضغط علي زر ( Play ) سوف تظهر امامك صفحة قبل الدخول الى المباراة تظهر فيها كلمة ( Connecting ) وهذا معناه انه يتم التحميل, فقط عليك الانتظار وايضا ستجد الوقت المتوقع لك انتظاره حتى يتم بدء المباراة.

لعبة فول قايز مجانا

  • بعد الانتظار الوقت المحدد, سوف تظهر أمامك صفحة يمكنك من خلالها اختيار الوضع الذي تريد اللعب فيه وتظهر فيها جميع الاوضاع, اختر الوضع الذي تريده لتبدأ المباراة بعدها مباشرة.

تنزيل فول قايز للكمبيوتر مجانا

  • وكما نري في هذه الصورة, المباراة على وشك البداية, وتظهر أمامك عناصر التحكم والتي يمكنك التحكم فيها من خلال لوحة المفاتيح والماوس الموجودين فى جهازك, ابدأ لعب فول قايز وحاول الوصول الى النهاية قبل الجميع.

تحميل لعبة فور قايز


تشغيل لعبة فول قايز الأصلية Fall Guys للكمبيوتر بجودة عالية

والآن بعد تشغيل لعبة فل قايز 2024 للكمبيوتر وشرح كيفية بدأها, سنشرح معكم طريقة تحسين الدقة للصور في اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.

  • قم بفتح لعبة Fall Guys الاصلية برابط مباشر, ثم قم بالضغط علي زر الاعدادات المشار اليه في الصورة كما هو موضح امامك.

فول قايز الاصليه

  • بعد فتح الاعدادات, ستجد أمامك قائمة بكل اعدادات لعبة فول قايز الاصلية علي جهازك الكمبيوتر, ابحث فيها عن خيار ( Resolution ) وهذا الخيار خاص بدقه صوره اللعبة, وستجد امام الخيار سهم لزيادة الدقة وسهم آخر لانقاصها وفي منتصف السهمين نسبة مئوية للدقة الحالية.

تحميل fall guys للجوال

  • قم بالضغط على السهم الموجود على اليمين لزيادة الدقة حتى تصل إلى أقصاها وتكون النسبة المئوية أمامك هي 100%.

fall guys للكمبيوتر

  • بعدها قم بالخروج من الاعدادات وكما تلاحظ في الصورة المرفقة أمامك أنه تم تحسين الدقة الخاص بصورة اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل لعبة fall guys الاصلية للكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة فول قايز 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة فول قايز الاصلية" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تنزيل لعبة فول قايز للكمبيوتر بدون محاكي؟

لا , يجب تنزيل المحاكي أولا وتنزيل بعدها لعبة فول قايز بدون تحميل من علي المحاكي لأنه لم يتم إصدار نسخة رسمية من تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر. 

هل يُمكن تشغيل أي لعبة على محاكي ميمو؟

نعم , يمكنك من خلال محاكي ميمو فتح نظام الاندرويد علي جهازك, ومنه فتح حساب على جوجل بلاي ستور لتنزيل أي لعبة ترغب فيها من جوجل بلاي. 

هل لعبة فول قايز الأصلية آمنة للاندرويد والكمبيوتر؟

نعم, تحميل لعبة فول قايز للموبايل والكمبيوتر آمنة تماماً حيث إن فول قايز الاصلية لا تقوم بأخذ أي صلاحيات على جهاز الكمبيوتر او الموبايل الخاص بِك, كما إننا دائماً في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص الألعاب والتطبيقات التي نقوم بوضعها على الموقع, وذلك حرصاً مِنا على سلامتكم وسلامة هواتفكم. 

هل لعبة فول قايز Fall Guys آمنة للأطفال؟

نعم , تحميل لعبة فول قايز الاصلية للاندرويد لا تحتوي على أي مشاهد خارجة وامنه لجميع الفئات العمرية. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم اللعبةFall Guys
🏢 الشركة المنتجةFall Guys
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الجهاز
نسخة اللعبةV 0.37
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة فول قايز Fall Guys 2024 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.