اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق أذكاري Azkari 2024 للأندرويد بدون نت مجاناً

تم تصميم هذا تطبيق الذكر أذكاري Azkari وطرحه في المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، ويهتم تطبيق اذكاري Azkari للاندرويد هذا بشكل كبير بالأذكار لهذا فهو يقدم أقسام مختلفة لكل شيء فمثلا هناك قسم للاستغفار وقسم للحمد وقسم للتسبيح أيضًا، وبجانب هذا يتم توفير جميع أذكار المسلم مثل اذكار الصباح، اذكار المساء، أذكار النوم، أذكار الصلاة، أذكار الطعام، أذكار الخلاء وغيرهم الكثير والكثير من الأذكار الأخرى.

هذا بالنسبة للاذكار حيث بجانب هذا الأمر توجد خدمات أخرى يحتاج إليها كل فرد وهذه الخدمات مثل خدمة الرقية الشرعية وخدمة تحديد اتجاه القبلة وخدمة المسبحة الإلكترونية، وطريقة استخدام وتفعيل هذه الخدمات طريقة سهلة للغاية وبسيطة كما أنها مقرونة بمجموعة من الخدمات.

ليس هذا فقط كما يوجد في برنامجنا هذا الكثير من الخدمات الإضافية وسوف تجد متابعة مميزة لختمة القرآن, كما يمكنك البحث عن السورة أو الجزء أو الاية التي تريد البدء منها, وهذه الميزة تتواجد بشكل عام حيث هٌناك محرك بحث قوي للبحث عن أي شئ داخل تطبيق اذكاري Azkari للاندرويد, هٌناك العديد والعديد من التفاصيل المختلفة حول تطبيق أذكاري Azkari الرائع.

وفي هذا المقال نحن سوف نقوم بعرض كل ما يخص التطبيق من مميزات وخصائص وطريقة بدء وتحميل, هذا بالإضافة إلى أننا سوف نوضح شرح لاعدادات التطبيق المميزة, وسوف نترك لك في الأسفل روابط مباشرة لتحميل تطبيق اذكاري Apk للاندرويد بشكل مجاني تماما. 

شعار تحميل تطبيق اذكاري
تنبيه : روابط تحميل برنامج اذكاري الازرق بدون نت للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية استخدام تطبيق اذكاري Azkari APK أحدث اصدار

بعد أن جاء شهر رمضان المبارك أصبح من المهم على كل مسلم قراءة الأذكار والتسابيح لزيادة العبادة في هذا الشهر المبارك, هٌناك العديد من المصادر لإيجاد الأذكار والتسابيح وبالنسبة للمصدر الاهم والاسهل في الوقت الحالي فهو الأنترنت, الأنترنت أصبح المصدر الأمثل لإيجاد أي شئ في لحظات.

وبالنسبة لأمر الأذكار والمحتوى الإسلامي فقد تم تصميم العديد من البرامج والتطبيقات التي تقدم خدمات متنوعة مثل قراءة القرآن وتحديد اتجاه القبلة وقراءة الأحاديث وما إلى ذلك من خدمات متنوعة ورائعة تقوم التطبيقات المختلفة بتقديمها بشكل مجاني تماما لجميع المستخدمين حول العالم, ولكن التطبيقات متعددة وهٌناك تطبيق تتخصص في أمر واحد.

فمثلا تجد تطبيق لقراءة القرآن فقط وتطبيق آخر لتحديد اتجاه القبلة, هذا الأمر قد يكون من الأمور المزعجة والتي جعلت المستخدمين يقوموا بالبحث عن تطبيق واحد يشمل كل الخدمات الاسلامية, وبالفعل فهناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تشمل كل الخدمات واليوم نتحدث عن تطبيق يتيح للمستخدم القيام بكل شيء في برنامج واحد دون الحاجة إلى تحميل أكثر من برنامج وهو برنامج ( أذكاريتطبيق اذكاري Azkari مشهور للغاية وبالفعل يتم استخدامه بشكل مستمر من قبل عدد كبير من المستخدمين, سوف نوضح كل ما يتعلق به من معلومات خلال فقرات الموضوع. 

تحميل تطبيق اذكاري

تحميل تطبيق اذكاري Azkari مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في فقرتنا الحالية سوف نقوم بتوضيح الطريقة التي يحتاج إليها أي شخص ليتمكن من تحميل تطبيق اذكاري Apk للاندرويد والاحتفاظ به بنجاح على الجهاز الخاص به, الطريقة بسيطة للغاية حيث أن التطبيق متوفرة بصورة رسمية على متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الاندرويد.

تنويه : تجد أسفل المقال رابط تحميل تطبيق اذكاري مهكر بالنسخة المدفوعة.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الجهاز الخاص بك به مساحة كافية وعليك بعدها التوجه إلى اسفل الموضوع وسوف تجد في خانة ( تحميل مجاني ), قم الآن بالضغط عليها وسوف يتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي على صفحة تنزيل تطبيق اذكاري Azkari كما ترى بالصورة.

تنزيل برنامج اذكاري

  • كما تلاحظ في أعلى الشاشة توجد خانة ( تثبيت ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية تحميل تطبيق أذكاري Azkari وكل ما يجب عليك القيام به هو الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل حيث تظهر نسبة مئوية لتوضيح معدل العملية ولن تستغرق الكثير لأن حجم التطبيق خفيف للغاية.

تطبيق اذكاري القديم للاندرويد

  • بعد الانتظار وقت قليل وبمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق اذكاري Apk للاندرويد بشكل كامل تكون هكذا قد حصلت على التطبيق بجهازك الإلكتروني وستتمكن من الدخول إليه عن طريق الضغط على خانة ( فتح ) والتي بمجرد الضغط عليها سيتم فتح البرنامج أمامك وهكذا تكون الايقونة موجودة ايضا في هاتفك.

تحميل تطبيق اذكاري APK

مميزات تنزيل تطبيق اذكاري Azkari لاذكار الصباح والمساء للموبايل

هناك الكثير من الخصائص التي توجد في تطبيق الذكر أذكاري وهي السبب الأساسي في تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات ليتعرف الفرد على ما ينتظره بعد تحميل تطبيق اذكاري مجانا. 

مميزات تطبيق اذكاري اخر اصدار

  1. برنامج مجاني : قبل الدخول في تفاصيل المزايا دعنا نخبرك أن تطبيق اذكاري Azkari مجاني بشكل كامل ويتوافر على الكثير من المتاجر والمواقع الإلكترونية مجانًا وبالتالي يستطيع الفرد الحصول عليه بسهولة دون أن يقوم بدفع أية رسوم أو مبالغ مالية.
  2. اللغة العربية : من ضمن مميزات التطبيق أنه يتوافر بالكثير من اللغات ويدعم اللغة العربية والتي تعد اللغة الأم لجميع مستخدمي البرنامج، مما يعني أن الفرد لن يواجه صعوبة في فهم لغة برنامج اذكاري مجانا وسيتمكن من الاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به.
  3. المصحف الشريف : لكي يصبح تطبيق الذكر أذكاري كامل لكل مسلم تم توفير المصحف الشريف بداخله، مما يعني أن الفرد سيتمكن من قراءة القرآن الكريم والتعرف على تفسير الآيات والاستماع إلى القرآن بكل سهولة, ومن السهل الوصول لأي اية أو سورة أو جزء نظرا لتوفر محرك بحث مميز في المصحف.
  4. تحديد القبلة : تعتبر من الخصائص التي يتميز بها برنامج اذكاري مجانا والتي لا تتواجد في برامج الأذكار الأخرى هي خاصية تحديد القبلة، وإذا كنت في مكان مجهول ولا تعرف اتجاه القبلة الصحيح ستتمكن بهذه الخاصية من تحديد الاتجاه بشكل صحيح حيث يطلب البرنامج الوصول إلى موقعك الجغرافي ومن ثم يعرض بوصلة موجهة ناحية الاتجاه الصحيح.
  5. أسماء الله الحسنى : نظرًا لأنه من المهم على كل مسلم أن يتعرف على الأسماء هذه ويقوم بالتعرف على معانيها تم توفير قسم لها داخل برنامجنا هذا، وبمجرد الدخول إلى القسم سيلاحظ الفرد أن لكل اسم خانة خاصة به ويتم توضيح معاني هذا الاسم كما يتم إضافة مجموعة من الخدمات بجانب الاسم تساعده في نسخ الاسم أو مشاركته.
  6. التسبيح والاستغفار والحمد : نظرًا لأن تطبيق أذكاري مجاني مصمم لهذا الأمر بالخصوص تم توفير أقسام متنوعة للأذكار، وهنا قسم التسبيح، قسم الحمد، قسم الاستغفار، علاوة على أنه لا يعرض صيغة واحدة بل يتم عرض الكثير من الصيغ التي يمكن للفرد قراءتها وحفظها ومشاركتها ايضا, ونظرا لهذا الأمر يمكننا القول أن التطبيق يتميز عن أي تطبيق آخر في تقديم التسابيح المختلفة.
  7. شرح الأحاديث النبوية : قد يبحث البعض عن طرق أو قنوات على اليوتيوب لشرح الأحاديث النبوية المختلفة, وهذا الأمر مطلوب بكثرة من قبل المستخدمين, ولذلك يوفر تطبيق اذكاري حياتي أحاديث نبوية كثيرة في الصفحة الرئيسية، ويتم عرض شرح لهذه الأحاديث وتوضيح الدروس المستفادة من الحديث والتي يجب على الفرد التعرف عليها والتعلم منها, سوف تستفيد من هذا القسم بشكل ملحوظ.
  8. قسم الإعدادات : لكي يتمكن الفرد من الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها "تطبيق اذكاري" للاندرويد دون أن يواجه مشاكل تم توفير قسم كامل من الإعدادات، ومن خلال الإعدادات هذه سيتمكن الفرد من معالجة المشاكل التي قد تواجهه و سيتمكن من تفعيل وإلغاء تفعيل الخصائص بسهولة من خلال هذا القسم, وأهم الأمور الموجودة في هذا القسم هي إعدادات الإشعارات, وسوف نوضحها بشكل تفصيلي لاحقا.
  9. المسبحة الإلكترونية : من ضمن مميزات تطبيق اذكاري لاذكار الصباح والمساء توفير ميزة السبحة الإلكترونية وهي أداة تساعد الفرد على التسبيح والاستغفار واحتساب العدد الذي قام بقراءته أو قوله، وهذه المسبحة تغني عن المسبحة اليدوية ولن يحتاج الفرد إلى مسبحة أخرى بوجود هذه المسبحة ومن السهل التعامل معها بواسطة النقر فقط داخل التطبيق.
  10. ميزة ادعو معي : أيضا من أبرز مميزات "تطبيق اذكاري القديم" وجود ميزة ادعو معي, وهي ميزة تشجع الفرد على ذكر الله والدعاء والتضرع إليه، حيث يمكن بواسطتها الدعاء مع مجموعة من الأشخاص من خلال الحساب الذي سيقوم الفرد بإنشائه داخل البرنامج وهكذا سوف يهتم الشخص أكثر بالأدعية الموجودة حيث يتعاون مع الأشخاص الآخرين في الدعاء. 

طريقة استخدام تطبيق أذكاري Azkari اخر اصدار مجاناً

في فقرتنا الحالية سننتقل معكم لتوضيح الطريقة الصحيحة التي يمكنك منها تفعيل خدمة الأذكار واستخدام برنامج اذكاري للاندرويد والاستفادة من جميع الخدمات الموجودة به, نظرا لتعدد الخدمات فهذه الفقرة ستكون مهمة بالنسبة لك كمستخدم جديد للتطبيق.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج اذكار المسلم للمرة الأولى ستظهر لك صفحة الترحيب وفي الأسفل خانة ( متابعة ) انقر عليها, وبتخطي هذه الصفحة تكون وافقت على شروط استخدام التطبيق ولن تظهر لك مرة أخرى عند الفتح في المرات القادمة.

تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد

  • الآن سوف يطلب منك أن تقوم باختيار طريقة التذكير ويتم عرض طريقتين وهما: مركز الإشعارات أو فوق التطبيقات الأخرى, هذه الطرق تطل منك بعض الأذونات فمثلا لعرض الأذكار خارج برنامج اذكاري صوت وصورة عليك السماح له بالظهور فوق التطبيقات الاخرى وهكذا من أذونات مهمة سوف يطلبها في الخطوات التالية.

تحميل تطبيق azkari مجانا

  • قم باختيار الطريقة التي تناسبك عن طريق نقر الدائرة الصغيرة الموجودة في هذه الخانة ومن ثم انقر على ( التالي ) التي توجد أسفل الشاشة, لاحظ ظهور صور توضيحية على كل طريقة وذلك لتسهيل عليك عملية الاختيار بينهم.

برنامج أذكاري بدون نت

  • الآن سيتم نقلك إلى الإعدادات الموجودة على هاتفك المحمول وذلك لتفعيل خاصية الظهور في الأعلى وعليك هنا النقر على الزر الموجود في خانة البرنامج لإعطاء الإذن وهكذا يستطيع عرض الأذكار حتى في حالة اغلاقه.

تحميل برنامج أذكاري الاخضر

  • بعد منح صلاحية الظهور في الأعلى الآن سيطلب منك منح صلاحية الإشعارات ولكن هذه الصلاحيات غير إلزامية ويمكنك الضغط على ( في وقت آخر ) أو خانة ( متابعة ), ننصحك بإعطاء برنامج اذكاري كامل هذا الإذن ليرسل اليك الاشعارات بالأذكار ومواعيد الصلوات وهكذا تستمتع بجميع الخدمات.

تحميل برنامج اذكاري الازرق

  • هكذا سيفتح لك برنامج اذكاري للاندرويد Apk وبمجرد الدخول إلى التطبيق وفي أي وقت سيتم عرض آية وتفسير خاص بها في نافذة بمنتصف الشاشة, في البداية تجد سورة الفاتحة وهي أول السور في القرآن الكريم.

تحميل برنامج اذكاري للايفون

  • بعد قراءة التفسير الخاص بها اضغط على ( تم ) وسوف يفتح لك "برنامج اذكاري مجاني" هكذا وستعرض لك جميع الخدمات التي يقدمها حيث هذه الصفحة تعرض الواجهة الرئيسية.

اذكاري - طمئن قلبك بذكر الله

  • في الصفحة الرئيسية من برنامج اذكاري مجاني تجد بعض الاختصارات وهي تقدم خدمات متنوعة ومختلفة، وأهم هذه الاختصارات هي: ادعو معي، حلقات الذكر، المسبحة الإلكترونية.
  • أما في الأسفل يوجد شريط به بعض العلامات والعلامة الأولى هي علامة الصفحة الرئيسية كما وضحنا، أما العلامة الثانية هي علامة الرسائل والإشعارات.

برنامج اذكاري APK اخر اصدار

  • أما العلامة الثانية فهي علامة القرآن الكريم وبمجرد الضغط عليها سيتم عرض سور القرآن الكريم ويمكنك من خلالها قراءة القرآن والاستماع إليه ومعرفة تفسير الآيات أيضًا.

  1. وفي الأعلى يوجد محرك بحث ويساعدك هذا المحرك في العثور على السورة التي تبحث عنها في أسرع وقت ممكن.
  2. وبعد العلامة هذه توجد علامة الأذكار وفيها يتم عرض مجموعة كبيرة للغاية من الأذكار ويتم وضعها في أقسام مختلفة وهي كالآتي: أذكار الصباح، أذكار المساء، أذكار الصلاة، أذكار بعد الصلاة، أذكار الأذان، أذكار النوم، أذكار الطعام، أذكار الخلاء، أذكار السفر، أذكار الوضوء.
  3. والعلامة الأخيرة هي علامة المزيد وهذه العلامة هي التي تقدمها الخدمات الإضافية التي يدعمها البرنامج، ونحن في الفقرة التالية سنقوم بشرح جميع هذه الخدمات.

تطبيق أذكاري اليومية مجانا

شرح الخدمات الإضافية الموجودة داخل تطبيق اذكاري Apk اخر اصدار

بجانب الخدمات الأساسية التي يوفرها برنامج اذكاري للاندرويد Apk هناك خدمات أخرى كثيرة وإضافية في الواقع تتواجد به أيضًا، ونحن في الفقرة هذه سوف نتطرق لعرض شرح لجميع هذه الخدمات.

  • للدخول إليها ستجد في أسفل برنامج اذكاري كامل علامة المزيد اضغط عليها وسوف تعرض لك هكذا جميع الخدمات.

تنزيل اذكاري للاندرويد مجانا

  1. الخدمة الأولى هي ( ادعو معي ) ومنها يمكنك التواصل مع أحد أصدقائك عبر شبكات التواصل الاجتماعي لكي يقوم بالذكر والدعاء معك.
  2. أما الثانية فهي ( حلقات الذكر ) وهي حلقات جماعية تتم بواسطة الإنترنت ويتم شرح كلمة دينية وذكر ديني وينضم إلى هذه الحلقات الكثير والكثير من المستخدمين في الواقع.
  3. والثالثة هي المسبحة الإلكترونية وهي تشبه المسبحة التي يستخدمها الفرد على أرض الواقع و بنقرة واحدة يتم البدء والاحتساب.
  4. والخدمة الرائعة والمميزة التي ستجدها بداخل برنامج اذكاري صوت وصورة هي خدمة ( أسماء الله الحسنى ) وفيها يتم عرض جميع الأسماء كما يتم توضيح معاني كل اسم على حدة.
  5. وبعد خانة ( أذكار المسلم ) وفيها يمكنك قراءة أذكار الصباح والمساء إذا أردت ذلك أو يمكنك التوجه إلى قسم الأذكار كما وضحنا لكم مسبقًا.
  6. وهناك علامة ( بوصلة القبلة ) وإذا كنت ترغب في إقامة الصلاة ولا تعرف اتجاه القبلة الصحيح قم بالنقر عليها وستفتح لك صفحة بها البوصلة.

برنامج اذكاري القديم

  • يجب أن تقوم بتحديد الموقع بشكل صحيح وبمجرد التحديد قم بتحريك الهاتف إلى أن تضيء هذه الدائرة باللون الأخضر.
  • وبعد خانة البوصلة هٌناك خانة ( متعقب العادة ) وإذا كنت تمارس عادة محددة وترغب في أن يقوم برنامج اذكار المسلم بمتابعة هذه العادة قم بالضغط عليها.

تطبيق أذكاري من ميديا فاير

  • وسوف يطلب منك إدخال اسم العادة وتجديد عدد المرات التي ترغب في القيام بها والوقت واليوم أيضًا.
  • وبعدها خانة ( الرقية الشرعية ) وإذا أردت قراءة الرقية بنية الشفاء من الأمراض أو الحماية من الحسد قم بالنقر على الخانة هذه وسوف يتم عرض جميع الآيات والأحاديث التي يمكنك قراءتها بالترتيب والتي تخص برنامج اذكاري بدون نت هذا.

تطبيق Azkari APK أحدث اصدار

  • والخانة التالية هي خانة ( الاستغفار ) وفيها يعرض أكثر من هيئة وصيغة للاستغفار، وستجد بجانب كل صيغة علامة الخيارات والتي من خلالها يمكنك تمييز بعض الصيغ وما إلى ذلك.

تطبيق Azkari لاذكار الصباح والمساء

  • وبجانب الاستغفار توجد خانة ( الحمد ) وهنا أيضًا يتم تقديم أكثر من صيغة للحمد والثناء على الله ويمكن للفرد قراءة هذه الصيغ أكثر من مرة ومعرفة صيغ جديدة وجيدة.

برنامج Azkari اخر اصدار مجاناً

شرح أهم الإعدادات الموجودة في تطبيق الذكر أذكاري Azkari الجديد

يقدم تطبيق اذكاري القديم مجموعة كبيرة للغاية من الإعدادات والتي بواسطتها سيتمكن الفرد من ضبط التطبيق ومعالجة المشاكل التي تواجهه كما سيتمكن من تفعيل أو إلغاء تفعيل الخصائص التي لا تناسبه، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات.

  • افتح تطبيق اذكاري الازرق لتظهر الصفحة الرئيسية, وللدخول إلى الإعدادات ستجد في أسفل الشاشة مجموعة من الخانات ومن ضمنها خانة المزيد, انقر عليها وسوف تفتح لك صفحة تضم مجموعة من العلامات في الأعلى كما وضحناها سابقا, اضغط على علامة ( الإعدادات ) وسوف تفتح لك هكذا الإعدادات كما تراها أمامك في الصورة المرفقة.

تطبيق Azkari مهكر للاندرويد

  • تعرض قائمة الإعدادات عدد لا بأس به من الخانات الخاصة بالأقسام, الخانة الأولى الموجودة في هذه الصفحة هي خانة ( عام ) عليك الضغط عليها وسوف تفتح أمامك صفحة بها مجموعة من الخدمات الخاصة بالاعدادت العامة,

  1. من الخيارات المهمة الموجودة بها تجد خيار ( خط التطبيق ) ومن خلال ذلك الخيار يمكنك تغيير خط تطبيق اذكاري لاذكار الصباح والمساء وتكبير أو تصغير الخط بسهولة وبدون التأثير على خط الهاتف نفسه.
  2. كما من الخصائص المهمة أيضًا هي خاصية بدأ تطبيق اذكاري للاندرويد عن تشغيل الهاتف ويمكنك إلغاء تفعيل هذه الخاصية إذا كانت تزعجك عن طريق الضغط على المربع الموجود في الخيار الأول في الصفحة التي أمامك.
  3. كما توجد خاصية إظهار سؤال اليوم ومن خلالها يتم عرض سؤال اليوم خارج تطبيق اذكاري حياتي على الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول.
  4. ستتمكن أيضًا من ضبط الواجهة الخاصة بالبرنامج عن طريق النقر على خانة ( تغيير الواجهة ) وبمجرد النقر عليها سيتم فتح صفحة أخرى تساعدك في القيام بعملية التغيير هذه بسهولة.

برنامج اذكاري الازرق بدون نت

  • بعد خانة عام الموجودة في صفحة الإعدادات هٌناك خانة ( إعدادات أذكار اليوم والليلة ) انقر عليها وسيتم عرض مجموعة مميزة من الإعدادات الخاصة بـ أذكار اليوم والليلة, تجد في هذه الصفحة خانة خاصة للتنبيه بأذكار الصباح وخانة أخرى خاصة للتنبيه بأذكار المساء، وخانة لأذكار النوم, ايضا توجد خاصية التنبيه الصوتي ومن خلالها يمكنك وضع صوت للتنبيه الخاص بالأذكار وذلك لتتمكن من الاستماع إليه إذا كان هاتفك بعيد عنك.

برنامج اذكاري للاندرويد Apk

  • بعد خانة الإعدادات هي توجد خانة إعدادات الإشعارات وهذه الخانة مهمة للغاية وهي التي تساعدك على ضبط جميع الإشعارات الموجودة في تطبيق أذكاري مجاني, من الأقسام المهمة التي توجد في الصفحة هذه هو قسم تحديد محتوى الإشعارات ويمكنك تحديد المحتوى إما أن يكون للأذكار فقط أو لإظهار أسماء الله أو كلامها معًا.
  • كما يمكنك تحديد معدل تكرار ظهور هذه الإشعارات ويمكنك تكرارها أكثر من ٥ مرات إذا أردت ذلك, أما إذا كنت لا تريد أن تظهر لك الإشعارات الخاصة بالبرنامج عليك الضغط على خانة ( إظهار الإشعارات ) الموجودة أعلى الشاشة وبمجرد الضغط سيتم غلق الإشعارات ولن تظهر لك مرة أخرى.

برنامج اذكاري مجاني

  • الخانة التي تلي إعدادات الإشعارات هي خانة ( إعدادات المسبحة ) قم بالدخول إليها للإطلاع على الإعدادات الخاصة بالمسبحة, من الخصائص المهمة التي يمكنك إلغاء تفعيلها أو تفعيلها هي خاصية الارتجاج والتي من خلالها يقوم الهاتف بالاهتزاز بمجرد الانتهاء من العدد أو بمجرد الضغط مرة واحدة.

تطبيق اذكاري مهكر للاندرويد

  • بعد الانتهاء من ضبط إعدادات المسبحة تنتقل إلى ضبط إعدادات القرآن وذلك من خلال النقر على ( إعدادات القرآن ), لاحظ في الصورة إلى أمامك عرض بوصلة, هذه البوصلة موجودة بشكل أساسي تخبرك الاتجاه الصحيح للقبلة, وهٌناك رسالة في الأسفل تخبرك بتحريك الهاتف حتى تتحرك البوصلة معك.

اذكاري Apk للاندرويد برابط مباشر

  • بعد ذلك ستجد خانة ( إعدادات متعقب العادة ) ومن خلالها يمكنك تفعيل خاصية عرض العادة في الشاشة الرئيسية الخاصة بجهازك وكل ما يمكن عرضه في شاشة هاتفك تستطيع التحكم فيه بشكل كامل حيث لا يفرض تطبيق أذكاري مجاني أي شئ عليك ويهدف دائما لمساعدتك.

تطبيق اذكاري للاندرويد كامل مجانا

  • في نهاية الصفحة توجد خانة ( إعدادات أخرى ) وهي التي تقدم بعض المعلومات حول تطبيق اذكاري حياتي ويتم عرض بعض المشاكل والحلول التي قد تحدث في التطبيق, ويتم عرض المشاكل الشائعة بين المستخدمين بنائا على سؤالهم ومع كل مشكلة يمكنك إيجاد الحل المناسب لها.

تطبيق أذكاري مهكر بدون اعلانات

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق اذكاري للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Azkari مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تطبيق اذكاري مهكر للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إننا نُقدم لكم اليوم رابط مباشر يُمكنك من خلاله تنزيل النسخة الكاملة المدفوعة من تطبيق اذكاري للاندرويد بشكل مجاني, فقط انقر على رابط ( تحميل تطبيق اذكاري مهكر ) وانتظر تنزيل ملف "برنامج اذكاري للاندرويد Apk" على هاتفك, والآن افتح الملف واضغط على ( تثبيت ) ليتم تثبيت التطبيق. 

كيفية تنزيل برنامج اذكاري مجاناً من متجر بلاي؟

البرنامج متوفر بشكل مجاني على متجر بلاي ستور, وبالتالي ستتمكن من تحميل النسخة الرسمية مجاناً من المتجر, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل برنامج اذكار المسلم, قُم بالنقر على ( تحميل برنامج اذكاري كامل من جوجل بلاي ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق في بلاي ستور. 

هل يمكنني تحميل اذكاري Apk للاندرويد برابط مباشر؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة, حيث إننا نعلم إن هُناك الكثير من الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل في وقتنا الحالي وبالتالي لن يتمكن مُستخدموها من تنزيل برنامج اذكاري مجاني من داخل المتجر.

عليك الآن النزول والنقر على رابط ( تنزيل التطبيق Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل ملف برنامج اذكاري صوت وصورة على الهاتف, بعد ذلك قُم بفتح الملف واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر تثبيت التطبيق بشكل ناجح وانقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق. 

كيف يمكن تحميل برنامج اذكاري للايفون؟

برنامج اذكاري بدون نت متوفر بشكل رسمي على متجر آب ستور, ولتتمكن من تنزيل التطبيق للايفون قُم بالضغط على رابط ( تنزيل تطبيق اذكاري للايفون ) وسيتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق داخل App Store

هل يعمل برنامج اذكاري بدون نت؟

نعم, من المُميزات الموجودة داخل تطبيق اذكاري الازرق إنه يعمل بدون إنترنت, وبالتالي ستتمكن من إستخدامه بدون إتصال الهاتف بالإنترنت, فقط تأكد من تحميل تطبيق اذكاري لاذكار الصباح والمساء بالروابط الخاصة بِنا. 

هل يمكن تحميل برنامج اذكاري للكمبيوتر؟

البرنامج غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولكن في حال إنك تُريد تنزيل البرنامج للكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تنزيل محاكي أندرويد للكمبيوتر وتثبيت برنامج اذكار المسلم من خلاله, ولتقوم بذلك اتبع الخطوات البسيطة التالية.

  1. ستجد ضِم روابط التحميل رابط ( تشغيل تطبيق اذكاري للكمبيوتر ) قُم بالنقر عليه.
  2. سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيله وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. الآن يُمكنك تحميل ملف برنامج اذكاري Apk وسحبه داخل المحاكي.
  4. انتظر لحظات ليتم تثبيت التطبيق بشكل ناجح داخل المحاكي.
  5. يُمكنك الآن إستخدام التطبيق في المُحاكي. 

كيفية تحميل برنامج اذكاري الازرق للاندرويد؟

تطبيق اذكاري القديم الذي نُقدمه لكم اليوم هو ( تطبيق اذكاري الأخضر ) ولكن نوفر لكم أيضاً رابط تحميل تطبيق اذكاري الازرق ويُمكنك تحميله من الرابط الموجود في أسفل الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق اذكاري Azkari APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجتطبيق أذكاري
🏢 الشركة المنتجةMBH BİLİŞİM TEK
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج18.5 MB
نسخة البرنامجV 3.2.217
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اسلامية

تحميل تطبيق اذكاري Azkari APK 2024 الازرق اخر اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.