اختصارات الموضوع

تطبيق السبحة الالكترونية للجوال مجانا من أهم وأفضل التطبيقات الدينية على الإطلاق وذلك لأنه يساعد المستخدم على التذكير بالتسبيح والذكر باستمرار بواسطة الهاتف وبدون الحاجة إلى امتلاك ( خاتم التسبيح ) الشهير, علاوة على أنه من خلال التطبيق يمكنك التعرف على عدد التسبيحات التي قد قمت بها وكأنك تستخدم ذلك الخاتم بالفعل.

الجدير بالذكر أن برنامج المسبحة الالكترونية هو برنامج صغير يتميز بعدة خصائص مختلفة ومتنوعة ومن بين هذه المميزات هي أنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة في عرض وتقديم خدمة التسبيح ولهذا السبب فإنه استطاع جذب عدد كبير من المستخدمين، وبالطبع لو كنت تُفضل هذا النوع من التطبيقات فإنه يمكنك تحميله من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنتطرق لشرحها بشكل مُفصل وبالنسبة للتحميل فهو مجاني ويتم من متجر التطبيقات على الهواتف الاندرويد وسوف نٌسهل الأمر ونترك رابط التحميل أسفل الموضوع. 

شعار تحميل المسبحة الالكترونية
تنبيه : روابط تحميل المسبحة الالكترونية المطورة مجاناً برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل المسبحة الالكترونية المطورة بدون نت APK للأندرويد مجاناً

لاحظنا في الفترات الأخيرة أن المستخدمين دائمًا يقومون بالبحث عن تطبيقات الكترونية حديثة تساعدهم في أداء واجبهم الديني والاهتمام به, دعنا نخبرك أن ذلك الأمر يحدث بالفعل ويعتبر جانب ايجابي من التطور الرهيب الذي حدث مؤخراً على الهواتف المحمولة.

يتم الأمر من خلال الإستغفار ومعرفة مواقيت الصلاة والأذكار المُخصصة للدعاء وغيرها من الخيارات الأخرى التي يحتاج إليها المستخدمين طوال الوقت ويمكن توفيرها عن طريق تطبيق إلكتروني على الهاتف.

مع الانتشار الكبير لهذا النوع من التطبيقات أصبح المستخدمين يشعرون بالحيرة ولا يعرفون أي تطبيقات يمكن تحميله واستخدامه، ومن هنا فإننا سنتطرق نحو التحدث عن واحد من أهم وأفضل التطبيقات لتقديم خدمة بعينها وهي التسبيح إلكترونيًا، حيث سنتحدث عن كل ما يخص التطبيق بشكل تفصيلي ونوضح أهم وأبرز المميزات التي يقدمها للمستخدمين مقارنةً بغيره من التطبيقات الأخرى الشبيهة له. 

تنزيل المسبحة الالكترونية بدون نت

تنزيل المسبحة الالكترونية المطورة برابط مباشر من ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تحميل السبحة الالكترونية للجوال مجانا فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، حيث أنه لا يحتاج منك الأمر أكثر من القيام ببضعة خطوات بسيطة، وتتمثل في:

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالنقر عليها حتى يتم توجيهك لصفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار حتى يتم تجهيز رابط تنزيل المسبحة الالكترونية إليك، وبعدها ستظهر أمامك روابط التحميل قم بالضغط على رابط التحميل لتتوجه لجوجل بلاي، وحينها ستجد بعض المعلومات عن التطبيق وكذلك بعض الصور التوضيحية، وفي الأعلى هناك زر ( تثبيت ).

تنزيل المسبحة الالكترونية المطورة بدون نت

  • وبعد النقر على هذا الزر فإن عملية تنزيل المسبحة الالكترونية ستبدأ بالفعل وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت، وعليك الانتظار حتى تنتهي، وكلما كان الإنترنت الخاص بك سريع كلما انتهت العملية بشكل أسرع.

تنزيل المسبحة الالكترونية مجانا للاندرويد

  • وما أن تنتهي هذه العملية ستجد أمامك زر ( فتح )، وحينها فإنه يمكنك فتح برنامج السبحة الالكترونية واستخدامه كما تريد بدون مشكلة مطلقًا، وفي الفقرات القادمة سنتطرق معًا نحو التحدث عن تفاصيل استخدام البرنامج.

تنزيل السبحة الالكترونية apk للاندرويد

مميزات تطبيق المسبحة الالكترونية للايفون والاندرويد مجاناً

برنامج المسبحة الالكترونية المطورة يأتي بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة، واستطاع التطبيق أن يحصد شهرة عالية بين المستخدمين بسبب ما يقدمه للمستخدمين من خصائص رائعة، وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم هذه المميزات في النقاط التالية من هذه الفقرة.

مميزات تنزيل المسبحة الالكترونية اخر اصدار

  1. مجانية التطبيق : قبل الدخول التحدث عن تفاصيل تطبيق المسبحة الالكترونية دعنا نخبرك أنه من التطبيقات المجانية تمامًا 100% وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه بل أنه يمكنك استخدامه والاستمتاع به بشكل مجاني تمامًا وبدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا.
  2. واجهة بسيطة : بالنسبة للواجهة الخاصة بالتطبيق فإن الواجهة بسيطة للغاية وسهلة، وبالتالي حتى لو كنت مبتدئ في استخدام هذا النوع من البرامج فلا تقلق حيث أنك ستتمكن من الاستمتاع بالبرنامج بشكل رائع للغاية، ويمكنك استخدامه بدون أي مشكلة.
  3. التسجيل التلقائي : وفي حالة إذا كنت مضطر للخروج من التطبيق أو إعادة تشغيل التطبيق مجددًا فإنك ستلاحظ أن عدد مرات التسبيح مازالت كما هي ويمكنك الاستكمال عليها لإحراز عدد أكبر بكل سهولة وبساطة, وهذا الأمر لن يجعلك تضطر إلى البدء من جديد مع كل مرة تٌغلق فيها التطبيق.
  4. المؤثرات الصوتية : يدعم برنامج المسبحة الالكترونية apk بعض المؤثرات الصوتية وهذه المؤثرات تساعد المستخدمين في زيادة حماسهم، ولكن قد لا يُفضل البعض هذه الأصوات وفي هذه الحالة يمكن للمستخدم القيام بإلغاء خاصية الصوت في البرنامج, والتأثيرات يٌمكن تفعيلها بشكل دائم ليٌصدر التطبيق صوت مع كل نقرة.
  5. خفيف الحجم : قد يقلق البعض من حجم التطبيق إن كان يمتلك هاتف ضعيف أو لا يمتلك مساحة فارغة, ولكن فيما يخص حجم التطبيق فإنه لا يتجاوز الـ 15 ميجا بايت مما يجعله من البرامج الخفيفة على الإطلاق والتي يمكنك تحميلها واستخدامها بدون أي مشكلة مطلقًا، وخصوصًا أنها تتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة.
  6. آمن للاستخدام : المسبحة الإلكترونية المطورة من التطبيقات الآمنة للاستخدام تمامًا وخصوصًا أنه متوافر على المتاجر الرسمية المعروفة مثل متجر جوجل بلاي، ويحرص مطوري المتجر دائمًا على اختيار أفضل البرامج والتأكد من أنها خالية من أي فيروسات ضارة بكل تأكيد وبالنسبة للتحميل من ملف APK فنحن نقوم بتجربة الروابط قبل تقديمها على الموقع للتأكد من أمانها.
  7. تعدد اللغات : التطبيقات المتعلقة بتلك الخدمات موجة بشكل أساسي للمستخدمين المسلمين ( العرب ), وذلك التطبيق يوفر اللغة العربية كلغة أساسية من ضمن اللغات التي يدعمها, كما أنه يقوم بتوفير لغات أخرى مثل اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى، ويمكنك اختيار اللغة المناسبة لك وتفعيلها من الإعدادات.
  8. تنوع الإعدادات : من المعروف أن التطبيقات الخاصة بالخدمات الاسلامية تأتي بتوع في الإعدادات ومن الممكن أن يواجة أي مستخدم مشكلة في فهم تلك الإعدادات, ولكن بالنسبة للإعدادات الخاصة بالتطبيق فإنها متنوعة ومختلفة بالفعل ولكنها مٌنظمة وبسيطة، وهكذا يمكنك ضبط هذه الاعدادات حسب ما تريد بدون أي تعقيدات مطلقًا، وخصوصًا أن جميع الإعدادات اختيارية ويمكنك ضبطها بأي وقت. 

شرح واجهة تطبيق المسبحة الالكترونية للجوال مجانا اخر اصدار

بمجرد فتح برنامج المسبحة الإلكترونية للاندرويد للمرة الأولى فإنك ستلاحظ عدة خيارات مختلفة ومتنوعة وقد لا تتمكن من معرفة استخدام هذه الخيارات، ولهذا السبب سنقوم بتوضيح وشرح كل تلك الخيارات بشكل مُفصل وتتمثل في:

  • المسبحة : بمجرد النقر عليها فإنه سيظهر لك السبحة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج وفي هذه السبحة يمكنك الضغط على الدائرة الزرقاء حتى تستطيع معرفة عدد مرات التسبيح، وهناك دائرة أخرى أصغر في الحجم باللون الأزرق يمكنك النقر عليها لإعادة مرات التسبيح مجددًا، وفي الأسفل تستطيع النقر على ( ENGLISH ) لتغيير اللغة للغة الإنجليزية أو العكس.

تنزيل المسبحة الالكترونية العائمة مجانا

  • جدول التسبيح : وهل تعلم أنك تستطيع إنشاء جدول خاص بالتسبيح وبمجرد إنشاء هذا الجدول فإنك ستكون قادر على تذكر مواعيد التسبيح ومجموعة التسبيح الذي تريده في كل مرة في هذا الجدول، مما يساعدك على التسبيح لفترات طويلة دون أن تنسى.

تحميل المسبحة الالكترونية المطورة مجانا

  • عداد التسبيح : ويمكنك اختيار وضبط عداد التسبيح كما تريد، فمثلًا لو كنت تريد القيام بـ 500 تسبيحة مثلًا فإنك تستطيع ضبط ذلك وبعدها سيبدأ العد التنازلي كلما قمت بالتسبيح طوال الوقت.

السبحة الالكترونية apk للاندرويد مجانا

  • اللون : بالإضافة إلى أنه يمكنك اختيار اللون الذي تريده من بين عديد من الألوان المختلفة والمتنوعة التي تتواجد بداخل البرنامج، فيمكنك اختيار اللون المفضل لك، وفي حالة لو قمت بمشاركة التطبيق مع أصدقائك فإنك ستحصل على ألوان أكثر ومميزة أكثر بكل تأكيد.

المسبحة الالكترونية بدون نت من ميديا فاير

  • الإعدادات : ويقوم برنامج المسبحة الالكترونية apk بتوفير إعدادات خاصة به بشكل خاص، وهذه الإعدادات يمكنك ضبطها حسب ما تريد بدون مواجهة أي مشكلة إطلاقًا، وبالتالي فإنك تستطيع ضبطها بشكل اختياري، والرائع في الأمر أنه يمكنك إلغاء الصوت.

السبحة الالكترونية للجوال مجانا احدث اصدار

  • تصفير مجموع التسبيحات : ويمكنك أيضًا القيام بتصفير مجموع التسبيحات التي قمت بها وذلك في حالة لو رغبت في البدء من جديد، وقبل إلغائها فإنه ستظهر أمامك خانة ( هل أنت متأكد أنك تريد تصفير مجموع التسبيحات )، وعليك اختيار ( موافق ) في حالة الموافقة.

تطبيق المسبحة الالكترونية للاندرويد مجانا

  • تواصل معنا : ويمكنك التواصل مع مطوري التطبيق بأي وقت عند مواجهتك أي مشكلة أثناء استخدامك للبرنامج، والجدير بالذكر أن وسيلة التواصل هي الفيسبوك مما يجعل الأمر سهل الوصول وبسيط للغاية.

برنامج المسبحة الالكترونية APK بدون نت

  • شارك التطبيق : ويمكنك مشاركة برنامج المسبحة الالكترونية المطورة مع أصدقائك، وخصوصًا أن هذا التطبيق من البرامج المفيدة للغاية، والتي يجب عليك مشاركتها مع أصدقائك، ويوفر التطبيق أكثر من طريقة للمشاركة ومن بين هذه الطرق المشاركة عبر الواتساب أو الفيسبوك والتليجرام أو نسخ الرابط ومشاركته.

المسبحة الالكترونية الاصلية للاندرويد مجانا

  • تطبيقاتنا : وإذا أعجبك التطبيق فإنك يمكنك القيام الوصول إلى برامج أخرى من نفس إصدار نفس مطوري هذا البرنامج، وبالتالي تستطيع تحميل البرامج الأخرى والاستفادة منها بشكل كامل بكل تأكيد.

تطبيق المسبحة الالكترونية 2024 المطورة

  • سياسة الخصوصية : وأخيرًا يوجد سياسة كاملة للخصوصية وهذه السياسة تساعدك على التعرف على أبرز السياسات التي يقدمها التطبيق لك للتعرف عليها حتى تطمئن أثناء استخدام البرنامج.

تطبيق المسبحة الالكترونية للايفون بدون نت

عيوب تطبيق المسبحة الإلكترونية المطورة للاندرويد والايفون

برنامج المسبحة الالكترونية المطورة جيد نوعاً ما لمن يريد التمتع بخدمة ( المسبحة ) على الهاتف بدون الحاجة إلى شراء خاتم التسبيح المادي والتنقل به بشكل دائم, وبالفعل وضحنا كل ما يتعلق بالتطبيق من خدمات ووضحنا طريقة الحصول عليه واستخدامه, لكن التطبيق يأتي ببعض العيوب من وجهة نظر المستخدمين وهي التي سنذكرها خلال السطور التالية.

  1. عدم توفير ميزة التنبيه مع الوصول لعدد معين من التسبيحات, هذا الأمر أزعج المستخدمين حيث من المهم توفير منبة حٌر في تطبيقات التسبحة, بمعنى أقرب يريد المستخدمين توفير تنبيه صوتي عند الوصول إلى عدد معين من التسبيحات مثل الـ 100 أو 1000 ويقوم المستخدم بتحديد هذا العدد كما يريد.
  2. العيب الثاني في برنامج المسبحة الالكترونية للاندرويد هو تفعيل الإعلانات المنبثقة, هذا الأمر مٌنتشر في معظم التطبيقات المجانية على المتجر, لكن الأمر المزعج يتمثل في عرض الاعلانات بشكل دائم وبصورة مفاجأة والمستخدمين ينزعجون من كثرة الاعلانات وقطعها للخدمة الأساسية وهي التسبيح.
  3. العيب الأخير من وجهة نظر المستخدمين هي محدودية الخدمات, التطبيق جيد بالفعل لمن يريد مسبحة فقط, لكن ما الضرر من تقديم خدمات أخرى تتعلق بالتسبيح والقرآن الكريم والأذكار وما إلى ذلك, نجد أن ذلك الأمر عيب في برنامج السبحة الالكترونية للاندرويد.
  4. لأن هٌناك تطبيقات أخرى تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ومنهم خدمة السبحة الإلكترونية وبالطبع تلك التطبيقات ستكون أفضل لمستخدم يريد التمتع بخدمات كثيرة في تطبيق واحد. 

أهم التطبيقات البديلة لـ برنامج المسبحة الإلكترونية للموبايل

قد يرى البعض أن برنامج السبحة الالكترونية للاندرويد محدود فيما يقدمه وذلك الأمر من عيوب التطبيق كما ذكرنا بالفعل, ولذلك سنوضح بعض التطبيقات البديلة في سطور بسيطة ونترك لك مع كل تطبيق رابط مباشر للتحميل ونوضح خلال النبذة الخدمات التي يقدمها ولك كامل الحرية في تحميل أي تطبيق تريده حسب ما تراه مناسب لك. 


تحميل تطبيق براير ناو Prayer Now للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

التطبيقات الإسلامية بشكل عام كثيرة للغاية, وبالأخص على الهواتف الاندرويد أي في متجر التطبيقات الرسمي لها ( جوجل بلاي ), ولكن بالرغم من كثرة تلك الفئة للتطبيقات إلا أن هٌناك بعض التطبيقات حققت نجاح رهيب وشهرة واسعة بين المستخدمين العرب, وبالحديث عن تطبيقات الفئة الاسلامية يجب ذكر تطبيق ( براير ناو ) وهو تطبيق يقدم الخدمات الاسلامية بصورة مميزة ويعتبر من أفضل تطبيقات هذه الفئة بالنسبة للكثير من المستخدمين. 

تحميل تطبيق براير ناو

  1. برنامج براير ناو يقدم خدمة التعرف على مواقيت الصلاة الصحيحة حسب موقعك الجغرافي وهكذا يمكنك في أي وقت الاطلاع على موعد الصلاة الصحيح داخل التطبيق, والتطبيق لا يٌدم خدمة منفردة كما هو الحال مع تطبيق ( المسبحة الإلكترونية ) إنما يأتي التطبيق بمجموعة رائعة من الخدمات المتنوعة والتي تنتمي لخدمة الشخص المسلم وتسهيل عليه أمور عديدة.
  2. يقدم تطبيق براير ناو خدمة قراءة القرآن الكريم كامل وبدون الحاجة إلى اتصال إنترنت بشكل دائم على الهاتف, وهكذا فهو تطبيق مواقيت صلاة وتقيم القرآن مع العلم أنه يحتوي على جميع اذكار المسلم ويقدمها بشكل مميز حيث تجد الأذكار في أقسام متنوعة مثل أذكار الصباح والمساء وكل الفئات من الأذكار الخاصة بالمسلم, ومن روائع التطبيق والخدمات المتطورة هي خدمة الإستماع.
  3. يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم بدلاُ من قراءته بشكل مباشر وبالنسبة للاستماع فيقدم التطبيق خيارات عديدة لمجموعة رائعة من الشيوخ المشهورين في الوطن العربي وحول العالم, وهٌناك خدمات أخرى عديدة ورائعة يمكنك التعرف عليها بعد تنزيل برنامج براير ناو مجاناً من الروابط التي نوفرها لكم أسفل الموضوع.

تحميل تطبيق أذكاري Athkari للايفون والاندرويد اخر اصدار مجاناً

أحد التطبيقات الرائعة والمتنوعة أيضا في الخدمات المتعلقة بالشخص المسلم هو تطبيق ( اذكاري ), من اسم التطبيق تعرف أنه يهتم أكثر باذكار المسلم وللوهلة الأولى تعتقد أنه لا يقدم سوى تلك الخدمة, دعنا نخبرك أن الأمر ليس كذلك, التطبيق يهتم بخدمة التنبية والاهتمام بالاذكار ولكنه يقدم العديد من الخدمات الأخري مما يجعلنا نقول عنه أنه تطبيق شامل ومتنوع في الخدمات. 

تحميل تطبيق اذكاري

  1. يقدم التطبيق خدمة ( المسبحة الإلكترونية ) كما الحال مع تطبيق أذكاري وهكذا فإن كنت تبحث عن تطبيق يقدم هذه الخدمة مع تنوع في الخدمات الأخرى فذلك التطبيق سيكون مناسب لك.
  2. ما جعل التطبيق يحقق النجاح الكبير هو تميزه في تقديم الخدمات, يقدم برنامج أذكاري للموبايل قسم خاص بعرض الرقية الشرعية وقسم آخر متخصص في عملية الدعاء وفيه تجد كل الادعية الموجودة, يقدم التطبيق القرآن الكريم بشكل كامل ويعرض القرآن بالترتيب ويمكن البحث عن ي سورة تريدها بشكل سريع والوصول إلى الاية و الجزء الذي تريده بسهولة.
  3. هٌناك أيضا خدمة رائعة وهي ( بوصلة القبلة ) وعند استخدامها يطلب تطبيق أذكاري إذن الوصول إلى الموقع ويعرض أمامك بوصلة مباشرة تتحرك وتُشير نحو الإتجاة الصحيح للقبلة وهكذا لن تواجه مشكلة في معرفة اتجاه الصلاة الصحيح في أي مكان تنتقل إليه كما كان يحدث سابقاً.
  4. ومن الخصائص الحصرية التي يقدمها التطبيق هي ميزة ( الإشعارات المباشرة ) والظهور فوق التطبيقات الأخرى, يمكنك بعد منح الإذن عرض الأذكار على شاشة الهاتف فوق أي تطبيق تستخدمه وهكذا لن يفوتك أي اذكار في أي وقت, وهذه الأمر ليس إجباري.
  5. ويقدم التطبيق قسم كامل للاعدادات ومنه تستطيع ضبط كل الأمور بالشكل الذي تريده, لن تواجه مشكلة في تحميل برنامج أذكاري لانه متوفر على المتجر بشكل رسمي ومجاني وسوف نترك لك روابط التحميل أسفل الموضوع.
  6. وبالنسبة للحجم فالتطبيق خفيف للغاية ولا يتخطى الـ 15 ميجا بايت وهكذا فإن كنت ترى أن ذلك التطبيق هو المناسب توجه إلى الرابط للبدء في عملية التحميل. 

بصيغة APK برابط مباشرتحميل تطبيق أذكاري للأندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل المسبحة الالكترونية بدون نت

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق المسبحة الالكترونية المطورة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تنزيل المسبحة الالكترونية بدون نت؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل المسبحة الالكترونية بدون نت للاندرويد والايفون دون مواجهة مشاكل نهائياً, وذلك حيث إن التطبيق يعمل بشكل كامل وبجميع الخصائص الموجودة فيه بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت نهائياً, وبالتالي ستتمكن من استخدام التطبيق بأي وقت وأي مكان دون الحاجة للبحث عن شبكة إنترنت. 

كيفية تحميل مسبحة الاستغفار الالكترونية للايفون؟

يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, حيث إن برنامج السبحة الالكترونية متوفر على متجر التطبيقات آب ستور بشكل مجاني ورسمي لجميع هواتف الايفون, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل المسبحة الالكترونية للايفون ) وسيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

هل يمكن تحميل المسبحة الالكترونية APK؟

نعلم جميعاً إن هُناك الكثير من هواتف الاندرويد التي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يتمكن مُستخدموها تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور, لذلك قُمنا بتوفير رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل التطبيق Apk للاندرويد, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تحميل المسبحة الالكترونية Apk للاندرويد ) وانتظر لحظات ليتم تنزيل ملف التطبيق على الهاتف, والآن انقر على ( تثبيت \ Install ) ليتم تثبيت التطبيق على الهاتف بشكل سليم دون أي مشاكل. 

هل يجوز استعمال السبحة الالكترونية؟

أصدرت دار الإفتاء إنه مُستحب إستعمال المسبحة العادية أو التسبيح على أصابع اليد بدلاً من المسبحة الإلكترونية, وذلك حتى لا ينشغل المُسَبِح بعدد التسبيحات وما إلى ذلك, ولكن في حال عدم توفر إمكانية التسبيح بهذه الطُرق يُمكن استخدام المسبحة الإلكترونية. 

كيف يمكنني تحميل المسبحة الالكترونية من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل برنامج المسبحة الالكترونية الاصلي للاندرويد من متجر Google Play Store, وذلك حيث إنه متوفر بشكل مجاني ورسمي لجميع هواتف الاندرويد, فقط قُم بالنقر على رابط ( تحميل السبحة الالكترونية للاندرويد ) وسيتم تحويلك بشكل مباشر لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق من داخل متجر بلاي ستور. 

معلومات حول ملف تحميل المسبحة الالكترونية المطورة للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجالمسبحة الالكترونية
🏢 الشركة المنتجةmohhamed nabil
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج8.0 MB
نسخة البرنامجV 5.0.9
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج إسلامية

تنزيل تطبيق المسبحة الالكترونية بدون نت APK للجوال من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.