اختصارات الموضوع

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite 2024 للكمبيوتر برابط مباشر

تم إصدار لعبة Fortnite PC في عام 2017 وهي تعمل على جميع أنظمة تشغيل الألعاب مثل ( بلايستيشن - إكس بوكس - ويندوز - اندرويد - آي او إس ), كما إن اللعبة تُعد من أكثر ألعاب الأكشن والحروب شعبية في وقتنا الحالي حيث إنه وصلت لعدد مُستخدمين نشطين ( 250 مليون ) مُستخد حول العالم.

وهذا الرقم الكبير جداً يدل على مدى التطور الموجود داخل اللعبة التي تم تطويرها من قِبل شركة Epic Games, وسنقوم في هذا المقال بشرح "كيفية تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر برابط مُباشر من ميديا فاير" من خلال مُشغل الألعاب إبك جيمز, ولكن دعونا أولاً نتعرف على لعبة Fortnite PC قبل أن نقوم بشرح التحميل والتنصيب. 

شعار تحميل لعبة فورت نايت

تنبيه : روابط تنزيل فورت نايت للكمبيوتر Fortnite 2024 من ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

ما هي قصة لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite PC؟

ظهرت عاصفة كبيرة على العالم أدت إلى اختفاء 98% من سُكان الأرض, وبعد هذه العاصفة ظهرت مخلوقات شبيهة بالزومبي على كوكب الأرض لذلك عليك أن تبدأ اللعبة الأن وتقوم بإختيار شخصية البطل الذي تُريده داخل لعبة فورت نايت للكمبيوتر, لكي تتمكن من التصدي لهذة المخلوقات التي تنوي تدمير الأرض القضاء على الـ 2% من سُكان الأرض الباقيين على قيد الحياة.

ويُمكنك اللعب بشكل فردي أو عن طريق تشكيل فريق من الأصدقاء واللعب سوياً داخل لعبة Fortnite, كما إنه يوجد الكثير من الأسلحة والمصائد والأفخاخ التي يُمكنك الحصول عليها فور الانتهاء من المهام المطلوبة مِنك داخل لعبة فورتنايت, والان بعد تعرفت على قصة اللعبة سنقوم بالانتقال إلى تنزيل وتسطيب اللعبة على جهازك الكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سليم. 

تحميل لعبة فورت نايت

ما هو برنامج Epic Games للكمبيوتر؟

في البداية يجب عليك العِلم إن اللعبة لا يُمكنك لعبها بشكل مُباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كباقي الألعاب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر, حيث إن "تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر" متوفرة على برنامج Epic Games وهو مُشغل ألعاب يحتوي على جميع الألعاب التي تقوم شركة Epic بإنتاجها, لذلك يجب عليك أولاً ان تقوم بتنزيل مُشغل الألعاب على جهازك الكمبيوتر وبعد ذلك سنقوم بتحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر على جهازك بشكل بسيط.

كما إنه يجب عليك العِلم إن اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور و آب ستور وذلك بسبب رفض شركة Epic Games دفع الضرائب الخاصة بهذه المتاجر لذلك قامت متاجر التطبيقات بحذف اللعبة من عليها, لذلك إذا أردت تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا يُمكنك تحميلها من الموقع الرسمي لها أو من خلال روابط تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير الموجودة في أسفل المقال. 

تحميل برنامج Epic Games لتشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

الأن بعد أن أوضحنا لكم اهمية برنامج Fortnite Epic Installer, وهو البوابة الوحيدة لتنزيل "لعبة فورت نايت للكمبيوتر" على جهازك, سنقوم الأن بتحميل ملف تنصيب البرنامج لأجهزة الويندوز وذلك من خلال النزول إلى اسفل الصفحة واضغط على "زِر التحميل" وبعد ذلك سيظهر لك جميع الروابط المُباشرة لتحميل Epic Installer Fortnite.

قُم بالضغط على الرابط المُباشر لتنزيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر, وبعد الإنتهاء من عملية التنزيل يُمكنك إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من "تحميل فورت نايت للكمبيوتر بدون محاكي" بشكل سليم وبعد ذلك سنقوم بشرح كيفية تنزيل فورت نايت للكمبيوتر مُباشرة وبدون الحاجة إلى البحث عن رابط لها.

  • الآن بعد أن قُمت بتنزيل ملف تنصيب برنامج Epic Installer Fortnite على جهازك, عليك الان بفك الضغط عن هذا الملف وذلك عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip, وذلك عن طريق الضغط على الملف ( كليك يمين ) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نقوم بفك الضغط عن الملف بشكل سليم.

تحميل فورت نايت

  • الان سيظهر لك مُجلد بعد الإنتهاء من فك الضغط بشكل سليم, قُم بفتح هذا المُجلد لكي نبدأ في تنصيب برنامج تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر على جهازك, وسيكون إسم المُجلد كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.

fortnite تحميل

  • الآن ستجد بداخل المُجلد ملف تنصيب برنامج Epic Fortnite Installer وستجده بإسم ( Epicinstaller-13.3.0-fortnite.msi ) كما هو واضح أمامك في الصورة, كُل ماعليك فعله الان هو فتح هذا الملف على جهازك الكمبيوتر لكي نبدأ في عملية التنصيب بشكل بسيط.

تنزيل فورت نايت

  • الان سيظهر لك نافذة تنصيب برنامج تشغيل لعبة Fortnite Epic على الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الآن هو تحديد مكان تنصيب البرنامج وذلك من خلال الضغط على زِر "Change" أو يُمكنك تركه كما هو يتم تنصيبه في المُجلد الرئيسي له, وبعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "Install" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نبدأ في تثبيت برنامج Fortnite Epic Installer بشكل سليم.

فورت نايت تنزيل

  • الان سيتم تنصيب البرنامج على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تسطيب برنامج تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل سليم على جهازك.

فورت نايت تحميل مباشر

  • سيقوم برنامج Fortnite Epic Installer بفحص جهازك وإذا لم يجد برنامج DirectX موجود في أحدث نُسخة على الجهاز, سيقوم بتنزيل النُسخة الأخيرة من البرنامج وتنصيبها على جهازك الكمبيوتر كما ترى أمامك الأن في الصورة الموضحة.

تحميل فورت نايت للكمبيوتر

  • الان ظهور هذه النافذة نكون قد إنتهينا من عملية تنصيب برنامج تشغيل لعبة "فورتنايت على الكمبيوتر" بشكل سليم, وسيقوم برنامج Epic Fortnite بالبحث عن تحديث جديد للبرنامج وإذا وجدة سيقوم بتنزيل هذا التحديث كما ترى أمامك في الصورة "Downloading Update", كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الإنتهاء من تحديث برنامج Epic المُشغل للعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل سليم.

تحميل fortnite

  • الان ظهور رسالة "INSTALLING PREREQUISITES" يكون جارِ تحديث مُشغل لعبة فورت نايت للكمبيوتر, لذلك عليك الآن بالإنتظار لحين الإنتهاء من هذه العملية بشكل سليم لكي نتمكن بعد ذلك من تنزيل لعبة فورتنايت للكمبيوتر بطريقة سهلة.
لعبه فورت نايت

ماهي مُتطلبات تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر Fortnite Pc Requirements؟

هُناك بعض المُتطلبات التي لابد من توفرها في جهاز الكمبيوتر لكي تتمكن من تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ويندوز 7 وتشغيل اللعبة بشكل سليم, وهذه المتطلبات جائت من شركة Epic على النحو التالي.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام لتشغيل فورت نايت علي الكمبيوتر:

  • بطاقة الفيديو : Intel HD 4000 على جهاز الكمبيوتر; Intel Iris Pro 5200.
  • المعالج : Core i3-3225 3.3 GHz.
  • الذاكرة : 4GB RAM.
  • نظام التشغيل : Windows 7/8/10/11 64-bit أو Mac OS Mojave 10.14.6. 

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر:

  • بطاقة فيديو : Nvidia GTX 960 أو AMD R9 280 أو DX11 GPU مكافئ.
  • ذاكرة الفيديو : ذاكرة لا تقل عن 2 GB VRAM.
  • المعالج : Core i5-7300U 3.5 GHz أو AMD Ryzen 3 3300U أو ما يعادله.
  • الذاكرة : 8 GB RAM أو أعلى.
  • نظام التشغيل : Windows 10 64-bit. 


كيفية إنشاء حساب في Epic Games لتشغيل لعبة فورتنايت للكمبيوتر

الان لكي تتمكن من فتح مشغل لعبة فورتنايت على جهازك بشكل سليم, يجب أن تمتلك حساب على منصة الألعاب Epic Games, لذلك بعد أن قُمنا بتنزيل وتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك سنقوم الان بشرح كيفية إنشاء حساب جديد في برنامج مُشغل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2024 أحدث إصدار, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  • الآن بعد أن قُمنا انتهينا من تحميل فورت نايت للكمبيوتر بدون محاكي وتنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا, كُل ما عليك فعله الان هو فتح البرنامج وفي الواجهة الرئيسية ستجد صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد, وستجد أمامك الكثير من الخيارات لتسجيل الدخول, لذلك إذا كُنت تمتلك حساب بالفعل على منصة Epic Games عليك الآن بتسجيل الدخول بنفس البيانات القديمة الخاصة بحسابك, أما إذا كُنت تُريد إنشاء حساب جديد عليك الأن بالضغط على كلمة "Sign Up" الموجودة في أسفل الصفحة والمُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل فورتنايت

  • يُمكنك الأن اختيار الطريقة المُفضلة إليك لتسجيل الحساب الجديد, فيُمكنك تسجيل الحساب عن طريق Google أو Facebook وغيرها من المنصات المُتاحة, ولكننا سنقوم الان بتسجيل حساب جديد بواسطة الأيميل وذلك لتشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل سليم, كُل ماعليك فعلة الان هو الضغط على زِر "SIGN UP WITH EMAIL" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

تحميل فورت نايت 2021

  • الان سيظهر لك صفحة إدخال تاريخ الميلاد الخاص بِك, عليك الآن بإدخال البيانات المطلوبة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "CONTINUE" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, وبعد ذلك سيظهر لك صفحة إدخال الـ Email الخاص بِك, قُم بإدخاله في المكان المُخصص له, واتبع الخطوات التالية لتسجيل الحساب بشكل سليم وتشغيل لعبة فورتنايت على الكمبيوتر.

تنزيل لعبة فورت نايت

  • سيطلب منك الأن "مُثبت فورتنايت للكمبيوتر" كود التأكيد الذي وصل إليك في رسالة على الإيميل الذي قُمت بتسجيل الحساب بِه, كُل ماعليك فعله الان هو الدخول إلى الرسائل الواردة وجلب كود التأكيد وإدخاله في المكان مُخصص له كما هو واضح أمامك في الصورة, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "VERIFY EMAIL" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نقوم بإتمام عملية التسجيل ونبدأ في تحميل لعبة فورتنايت للكمبيوتر.

مثبت فورت نايت

  • الان لقد تم تسجيل حساب جديد على برنامج Epic Games Fortnite بشكل سليم, ويتم الأن تحضير مثبت فورت نايت على جهازك, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الإنتهاء من هذه الخطوة, واتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر.
أداة تثبيت fortnite

مُميزات لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2024 اخر اصدار

  • تصميمات وجرافيك إحترافي جداً, حيث إن اللعبة تُعتبر من أفضل الألعاب من حيث الجرافيك الخاص باللعبة.
  • وجود الكثير من الشخصيات التي يُمكنك الإختيار فيما بينهم في بداية اللعب.
  • اللعبة سهلة ولا تحتاج إلى خبرة كبيرة للعب, لذلك يُمكنك تعلم مهارات اللعب في خلال أيام بسيطة من تنزيل اللعبة.
  • يُمكنك مُتابعة اللعب على جميع الأجهزة الخاصة بِك, حيث إن اللعبة تدعم جميع أنظمة التشغيل.
  • اللعبة تحتوي على عدد مهمات لامُنتهي, لذلك ستتمكن من اللعب كيفما شئت بدون أي ملل أو زهق من مستويات اللعبة.
  • يُمكنك التواصل مع أعضاء فريقك داخل اللعبة صوتياً بدون الحاجة إلى برامج دردشة او تواصل إضافية.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الخرائط المُميزة مثل لعبة Pubg Mobile, وهذا الأمر يجعل اللعب مُثيراً.
  • لعبة فورتنايت تدعم جميع لُغات العالم ومن بينها اللُغة العربية, لذلك يُمكنك إستخدام اللعبة بالعربية من خلال تغيير الإعدادات الخاصة باللعبة. 


تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للكمبيوتر برابط مُباشر ميديا فاير

الآن بعد أن قُمنا بالإنتهاء من تنزيل وتنصيب برنامج Fortnite Epic Games على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, سنقوم الآن بشرح كيفية تنزيل فورت نايت للكمبيوتر من خلال مُشغل الألعاب Epic بشكل بسيط جداً, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم لكي تتمكن من تحميل فورتنايت على جهازك الكمبيوتر.

  • اولاً, عليك بفتح مُشغل الألعاب Epic Games على جهازك الكمبيوتر وسترى أمامك واجهة التطبيق كما هو واضحة أمامك في الصورة, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على شريط البحث الموجود في أعلى واجهة البرنامج والبحث عن لعبة "تنزيل لعبة فورت نايت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وسيظهر لك فورت نايت باتل رويال قُم بالضغط عليها من اقتراحات البحث.

تنزيل لعبة فورت نايت

  • الان سيظهر لك صفحة "تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر" كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "GET" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وذلك لكي نبدأ في "تنزيل فورتنايت Fortnite Download Pc" على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تنزيل فورتنايت

  • الان سيظهر لك نافذة سياسة وشروط إستخدام وتنزيل فورت نايت للكمبيوتر كما هو واضح أمامك في الصورة, كُل ماعليك فعله الان هو تفعيل خيار "I have read and agree with the end user licence agreement" كما هو مُشار ا ليه, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "ACCEPT" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, لكي نبدأ في تحميل فورتنايت للكمبيوتر بشكل سليم.

فورت نايت الاصليه

  • الان سيظهر لك الصفحة الأخيرة لتحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من Epic, كُل ما عليك فعله الآن هو تفعيل خيار "Click Here to share my email" المُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "PLACE ORDER" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لعبه فورت نايت

  • الان سيظهر لك نافذة جديدة بها شروط تنزيل لعبة فورتنايت على جهازك الكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار "I have read and agree" المُشار اليه في الصورة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Accept" المُشار إليه ايضاً في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل فورت نايت على الكمبيوتر

  • الان وفي الخطوة الأخيرة من تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر سيظهر لك صفحة "Choose install location" ويُمكنك من خلال هذه الصفحة أن تقوم بإختيار المُجلد الذي سيتم تثبيت اللعبة بداخلة وذلك من خلال الضغط على زِر "Browse" المُشار اليه في الصورة المُرفقة وبعد ذلك قُم باختيار المُجلد الذي تُريد تسطيب لعبة فورتنايت داخله, وبعد الإنتهاء من تحديد المكان الذي تُريد تنصيب اللعبة داخلة قُم بالضغط على زِر "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, لكي تبدأ عملية تثبيت لعبة Fortnite على جهازك الكمبيوتر.
لعب لعبة fortnite بدون تحميل

تنويه : يُمكنك تفعيل خيار Auto-Update لكي يتم تحديث لعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل تلقائي عند توفر أي نُسخة جديدة من اللعبة, كما يُمكنك تفعيل خيار Create Shortcut لكي يتم إنشاء أيقونة إختصار للعبة فورتنايت على جهازك لكي تتمكن من الوصول إليها بشكل أسرع.

  • الان بعد البدء في تنزيل فورت نايت للكمبيوتر على جهازك, سيظهر أمامك مرة أخرى واجهة برنامج Epic Games, لكي تتمكن من مُتابعة عملية تنزيل لعبة فورتنايت على الكمبيوتر يُمكنك الان الضغط على زِر "Downloads" الموجود في أسفل يسار الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

  • الان ستجد إنه جارِ تحميل فورت نايت 2024 على جهازك, وهذه العملية ستأخد بعض الوقت حيث إن اللعبة حجمها كبير ( أكثر من 20 جيجا بايت ), لذلك عليك الأن الإنتظار لحين الإنتهاء من "تنزيل فورت نايت مجانا" وتنصيبها بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تنزيل فورت نايت للكمبيوتر

  • ستجد بعد الإنتهاء من عملية التنزيل "Downloading" ستبدأ عملية تنصيب اللعبة " Installing Loading" والآن يكون جارِ تنصيب لعبة فورت نايت للكمبيوتر على الجهاز بشكل سليم, إنتظر لحين الإنتهاء من عملية التنصيب بشكل سليم على جهازك.

تنزيل فورت نايت مجانًا

  • الان بعد الإنتهاء من تنزيل وتنصيب لعبة فورتنايت للكمبيوتر, يُمكنك الضغط على زِر "Library" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وستجد في هذه الصفحة لعبة فورت نايت موجودة ومُتاح تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وذلك عن طريق الضغط عليها لتبدأ اللعبة على جهازك بشكل سليم.
تنزيل لعبه فورتنايت


ما هو حجم لعبة فورت نايت Fortnite للكمبيوتر؟

الملف الذي ستقوم بتحميله حجمه لا يتعدي 15 MB , ولكن هذا الملف هو مُجرد مُشغل لعبة فورتنايت والذي يُمكنك تنزيله وتنصيبه لكي تتمكن من تحميل اللعبة من خلاله, ولكن بالنسبة حجم لعبة فورت نايت نفسها فهو يتعدى الـ 21GB, لذلك يجب عليك توفير مساحة كبيرة على جهازك الكمبيوتر لكي تتمكن من "تنزيل فورت نايت مجانا" على جهازك بشكل سليم. 

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة فورت نايت 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Fortnite علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تشغيل لعبة فورت نايت للاجهزة الضعيفة؟

للأسف تحميل فورتنايت من الألعاب الكبيرة والتي تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية جداً, لذلك لا بُد من توافر على الأقل المُتطلبات الموجودة في الفقرة السابقة, ولا يوجد أي طريقة لتشغيل اللعبة على أجهزة ضعيفة أو أقل من مُتطلبات الحد الأدني لتشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

ماهو مثبت فورت نايت للكمبيوتر؟

كما ذكرنا في السابق, مثبت فورت نايت للكمبيوتر هو Epic Games الذي يُمكنك من خلاله تنزيل فورتنايت للكمبيوتر بشكل بسيط, ولكي تتمكن من تنزيل اللعبة عليك أولاً بتنزيل هذا البرنامج تبعاً للخطوات المذكورة في الفقرات السابقة, وبعد ذلك يُمكنك تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر تبعاً للخطوات السابق ذكرها في هذا المقال. 

هل يُمكن التواصل مع الأصدقاء داخل لعبة فورت نايت؟

نعم, لعبة فورتنايت تُتيح للاعبين بالتواصل سوياً من خلال الصوت ولكن اللعبة لا يتوفر داخلها التواصل النصي من خلال الدردشة, كما يُمكن للاعبين في فورتنايت أن يقومواً بإرسال طلبات صداقة داخل اللعبة لكي يتمكنوا من اللعب بجانب بعضهم البعض في المرات المُقبلة عن طريق الدعوات. 

هل يُمكن لعب فورت نايت من الكمبيوتر والموبايل بنفس الحساب؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك لعب لعبة Fortnite بدون تحميل ومُتابعة اللعب من خلال جميع الأجهزة الخاصة بِك والتي تدعم لعبة فورت نايت, وذلك يعتمد على الحساب الذي تستخدمه في اللعبة, لذلك إذا أردت "لعب لعبة Fortnite بدون تحميل" بنفس الحساب على جميع الأجهزة تأكد جيداً من تسجيل الدخول في اللعبة بنفس الحساب. 

هل يُمكن إزالة برنامج Epic Games بعد تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر؟

لا, حيث إن برنامج Epic Games هو المُشغل الرئيسي الخاص للعبة فورتنايت, لذلك عليك الاحتفاظ بالبرنامج على جهازك مادُمت بحاجة إلى لعبة فورت نايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كما إن هذا البرنامج هو المسئول أيضاً عن البحث عن تحديثات اللعبة وتنزيل التحديثات فور توفرها في الموقع الرسمي للشركة المطورة للعبة Fortnite, ولن تكون بحاجة إلى حذف التطبيق حيث إنه لا يشغل الكثير من المساحة على جهازك. 

هل يُمكن تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك "تحميل فورت نايت للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة" على هواتف الاندرويد ولكن عليك العِلم إن تحميل فورت نايت 2021 للاندرويد غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور وذلك بسبب وجود مشاكل بين المتجر وشركة Epic بسبب الضرائب المفروضة من جوجل على الشركة المطورة, لذلك عليك النزول إلى اسفل الصفحة والضغط على زِر تحميل فورت نايت للاندرويد, وبعد ذلك ستجد رابط تحميل فورت نايت للجوال مُباشر, قُم بالضغط عليه لتحميل ملف اللعبة Fortnite Apk وبعد ذلك قُم بتثبيت اللعبة على هاتفك بشكل بسيط جداً. 

كيف يُمكنني تغير الصورة الشخصية في لعبة فورت نايت للكمبيوتر؟

عليك العِلم إن الصور الشخصية تحصل عليها بعد إتمامك المهام داخل لعبة فورتنايت, ولكي تتمكن من تغيير الصورة الشخصية الخاصة بِك داخل اللعبة إتبع الخطوات التالية.

  • 1- قُم بالضغط على صورة الملف الشخصي الخاصة بِك للدخول إلى الملف الشخصي في اللعبة.
  • 2- بعد ذلك قُم بالضغط على زِر تعديل الصورة الشخصية وسيظهر أمامك جميع الصور الشخصية المُتاحة لك والتي يُمكنك الاختيار فيما بينهم وتغيير الصورة الشخصية بنجاح. 

هل يخسر الفريق في فورتنايت في حال انقطاع الإنترنت؟

لا, لن يخسر الفريق الخاص بِك إذا إنقطع الإنترنت لديك فالحال في فورت نايت كالحال في لعبة ببجي, سيظهر اللاعب الخاص بِك واقفاً مكانه يُمكن للخصوم ان تقوم بقتله بسهولة شديدة إلا أن يتصل اللاعب بالإنترنت مرة أخري, لذلك يجب على أصدقاءك في الفريق أن تقوم بحمايتك إلا حين معاودة الإتصال بالإنترنت مرة أخرى. 

ماهو سبب اختلاف شكل واجهة لعبة فورت نايت للكمبيوتر والموبايل؟

قَد تواجهك مُشكلة إن فورت نايت تنزيل تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بواجهة وتظهر على جهاز كمبيوتر آخر بواجهة أخرى, ولكن لا تقلق هذه ليست مُشكلة على الإطلاق ولكن اللعبة تقوم بفحص إمكانيات الجهاز التي تعمل عليه وبالتالي تقوم بإظهار الواجهة المُناسبة لهذه الإمكانية بحيث لا يحدث أي تهنيج أو تقطيع في التحركات داخل اللعبة. 

شرح تحميل وتثبيت لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2024 مجانا برابط مباشر

معلومات حول ملف fortnite تحميل للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

💿 اسم اللعبةFortnite PC
🏢 الشركة المنتجةEpic Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبة149 MB
نسخة اللعبةV 13.3.0
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل فورت نايت fortnite 2024 تحميل للكمبيوتر من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.