اختصارات الموضوع

تعد تنزيل لعبة ببجي من بين أشهر الألعاب الإلكترونية حول العالم والتي لاقت شهرة هائلة بين محبي ألعاب القتال والبقاء على قيد الحياة. يُعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يفضلون لعب الألعاب على شاشة أكبر واستخدام أجهزة الكمبيوتر. تتيح لك اللعبة فرصة الانغماس في عالم مفتوح مليء بالتحديات، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة والقتال من أجل البقاء آخر لاعب واقف.

يمتاز تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برسوماتها المذهلة وأسلوب اللعب المثير، مما يوفر تجربة ممتعة ومثيرة للغاية. إذا كنت مهتمًا بتجربة هذه اللعبة الشهيرة، يمكنك تحميلها بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

تحميل لعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر وللموبايل أخر اصدار مجاناً

تنزيل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر هي موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية في ظل تطور التكنولوجيا وظهور العديد من الألعاب المستخدمه للكمبيوتر والموبايل سوف نتحدث اليوم عن "تحميل ببجي للكمبيوتر 2024" التي ظهرت مؤخراً على الإنترنت وانتشرت بين المستخدمين وهذه اللعبة متوفرة على المتاجر الإلكترونية التي منها متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ومتجر أيتونز لهواتف IOS الايفون والايباد مجانا.

تم تطوير "تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7" بواسطة شركة PUBG Corporation كما أطلقت هذه الشركة مؤخراً برنامج محاكي اللعبة على أجهزة الكمبيوتر حتي يمكن تحميل ببجي للكمبيوتر الذي تعمل بنظام ويندوز وتستطيع أيضاً تنزيل ببجي APK لأجهزة ماك Mac وقد إنتشرت في الأشهر القليلة الماضية هذه اللعبه بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بعد أن كانت موجوده في الصين فقط. 

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر

تنبيه : رابط تحميل لعبة ببجي PUBG 2024 Apk للكمبيوتر وللموبايل في نهاية الموضوع.

ما هي لعبة PUBG الكمبيوتر والموبايل؟

في السنوات الأخيرة شهدت ألعاب Battle Royal إنتشاراً كبيراً بين اللاعبين سواء بشكل فردي أو بإستخدام فرق في مواجهة بعضهم البعض وكانت لعبة باتل جراوند هي أكثر الألعاب إهتماماً بالواقعية وحصلت علي إصدارات منها الخاص بهواتف المحمول ومنها تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر الإصدار الذي يعمل على أجهزة الكمبيوتر.

"تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير" إنتشرت في جميع أنحاء العالم وأصبح يدخلها أكثر من مليون لاعب يومياً كما قالت الشركة المطورة للعبة في أخر تقرير لها وبعد هذا النجاح الرائع قامت Tencent Gaming Buddy بإصدار برنامج يتمكن من خلاله المستخدم بالدخول إلى اللعبه الخاصه بالهاتف من خلال الكمبيوتر Pubg Mobile On PC لأن بعض المستخدمين أراد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وقد عملت الشركة جاهدة على هذه النقطة. 

لماذا عليك تنزيل تحديث ببجي الجديد 2024 برابط مباشر؟

أصبح الآن يستطيع كل مستخدم من خلال أجهزة الكمبيوتر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس والدخول إلى تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر كاملة مجاناً الخفيفة على الأجهزة لأنها صغيرة الحجم لا تستهلك موارد الأجهزة وهي لعبة تمر بمئات المغامرات والمهام الطويلة وتحتاج إلى وقت طويل لكي تصل إلى المراحل النهائية منها.

لعبه "playerunknown’s battlegrounds" متعددة اللاعبين يمكن لعبها أونلاين على الإنترنت كما يمكن أن تقوم باللعب فردي في عدم وجود إنترنت وقد تم تصنيف هذه اللعبة بأنها واحده من أفضل ألعاب العالم المفتوح كما أن أنماط هذه اللعبة متعددة, عليك أن تغتنم الفرصه وتنضم إلى أكثر من 50 مليون لاعب وتغير فكرتك عن ألعاب المحاكاة وتستمتع بلعبة pubg المجانية بالكامل. 

تنزيل لعبة Pubg كاملة برابط مباشر أخر اصدار

لعبة PUBG للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر كاملة عربي

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الأصلية أحدث ألعاب المغامرات والمهمات التي يمكن من خلالها تحدي أصدقائك بعد أن تقوم بربط حسابك على اللعبة بحساب الفيس بوك مثلاً لكي تحافظ على مستواك داخل هذه اللعبة ويتم بشكل تلقائي تحديث معلوماتك كلما حصلت على أسلحة جديدة أو إرتفعت قوتك كما تتضمن هذه اللعبة عدد كبير جداً من الأخطار والشخصيات وكل بطل في هذه اللعبة له شكل وحجم ولون وملابس خاصه به يوجد أيضاً نصيب للنساء في ظهور تلك الشخصيات.

لعبة Pubg Mobile On PC بعد أن تقوم بتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي وتثبيتها على الجهاز الخاص بك ستجد في بداية مشوارك ومسيرتك بداخل هذه اللعبة قليل من الملل وذلك بسبب الأسلحة البسيطة التي بحوزتك ولكن بعد وقت قليل وبعد أن تقوم بالحصول على أسلحة حديثة وتحصل على مزيد من الجوائز والعملات وتنتصر في المعارك وتحصل على هدايا وتقوم بمشاركة المعارك المتنوعة وتحصل على أكبر عدد من نقاط الخبرة سيكون لديك الأفضلية داخل ببجي للكمبيوتر. 

لعبة PUBG للكمبيوتر مجاناً

لعبة PUBG للموبايل مجاناً برابط مباشر أخر تحديث

تحميل لعبة ببجي بحجم صغير جدا للاندرويد والأيفون والأيباد تحتوي على رسومات عالية الجودة كما تتطلب الإتصال بالإنترنت ويدعم هذا الإصدار أكثر من 500 جهاز أندرويد فهذه اللعبة متاحه لجميع أجهزة سامسونج جلاكسي GALAXY NOTE8 ,GALAXY S8, GALAXY NOTE5 كما تعمل أيضاً على هواتف هواوي HUAWEI HONOR8, HUAWEI P9 وهواتف سوني SONY XPERIA,  SONY XPERIA X بالإضافة إلى ال جي وتي اتش سي وجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وهذه النسخة متوفرة على متجر جوجل بلاي Google Play.

تدعم أيضاً "تحميل لعبة ببجي بحجم صغير جدا للاندرويد" هواتف الأيفون والأيباد والأيبود ولا تمثل هذه النسخة الجودة النهائية للعبة ولكن يتم تحسين المحتوى الخاص بها وإضافة مزايا جديدة حتى يستمتع الأشخاص باللعبة. 

يمكن أن تنضم إلى فريق الدعم الخاص بلعبة PUBG التي تأتي مع خريطة جديدة وأسلحة وسيارات متنوعة وتم إضافة مزايا مختلفة يمكن من خلالها تحديد الكميات في الإعدادات وتم إضافة أزرار التقرير لمزيد من الصفحات ومزايا أخرى متنوعة, لعبة PUBG Mobile مجاناً للموبايل من ألعاب الإثارة التي تخلو من الإعلانات ولا يوجد بها أي برمجيات خبيثة فهي أمنة تماماً تحافظ على خصوصية وبيانات المستخدم ويوجد بها إعدادات يمكن التحكم الكامل فيها. 

لعبة PUBG للأندرويد أخر تحديث بحجم صغير

شرح طريقة اللعب داخل لعبة PUBG للأندرويد

سنقوم في هذه الفقرة بشرح بسيط عن كل شيء خاص بطريقة اللعب داخل لعبة PUBG للكمبيوتر والموبايل لأنه لا تختلف طريقة اللعب سواء الكمبيوتر أو الموبايل فهي واحدة في الاثنين وحتى لا تستغرق وقت كبير في تعلم هذه اللعبة إذاً وفرنا لك بعض المعلومات التي عن طريقها سوف تصل إلى أعلى المستويات داخل لعبة ببجي وهذه المعلومات بعد تجربتنا الطويلة داخل "ببجي للكمبيوتر" مع بعض الصور التوضيحية لذلك.

  • تحديد وضع اللعبة : يوجد داخل "تحميل ببجي للكمبيوتر" أكثر من واضح وهو أن تلعب منفرداً أو تقوم باللعب مع جماعة من الأصدقاء أو الإختيار بشكل عشوائي أو تحديد أشخاص تقوم باللعب معهم لكن يفضل في بداية هذه اللعبة أن تبدأ في وضع الفريق أو الجماعة لكي يسهل مساعدتك عند الموت وترجع للحياة مرة أخرى وذلك لأن كل شخص يكون عنده نقص في الدم لا يموت إذا كان معه فريق يقوم على إرجاعه على قيد الحياة مرة أخرى. 
Download PUBG Apk

  • تحديد مكان النزول : بعد الخطوة السابقة يتم جمع جميع اللاعبين في طائرة تقوم بالسير في خط مستقيم حول الخريطة الموضحة في الشكل كل ما عليك هو تحديد المكان الذي تقوم بالنزول فيه وتقوم بالقذف وإستخدام المظلة حتى تنزل إلى الأرض وتجمع الأسلحة وتقوم بملاحقة الأعداء ولكن يجب أن تكون حظراً من أن يتم قتلك في بداية المباراة وعليك أن تجمع الذخيرة والأسلحة من داخل المنازل في أسرع وقت ممكن حتى لا يتم قتلك. 
PUBG MOBILE Apk Full

  • إستخدام الأسلحة : يوجد أكثر من 21 سلاح و38 إضافة وهذه الإضافات تجعل السلاح ثابت أثناء الضرب والتصويب كما يوجد دروع حماية وتوجد أيضاً الإسعافات الأولية التي تزيد من دمك إذا تمت إصابتك وهذه الأسلحة منها القناصات والمسدسات والرشاشات وكل سلاح له إستخدام خاص به يوجد أيضاً الأسلحة الإحتياطية التي منها السكين التي تستخدم عند ظهور شخص أمامك مباشرة وفي بداية ببجي للكمبيوتر لن يكون لديك سوى هذه السكين. 
لعبة ببجي الاصدار الأخير كاملة مجاناً

  • الخريطة والصوت : في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10 يوجد خريطة توضح لك الأشخاص الذين يقومون بإطلاق النار عليك ومن ثم تنبيهك في حالة إذا إقترب شخص منك فهي تقوم برسم أقدام توضع هؤلاء الأشخاص يوجد أيضاً الصوت وهو من العوامل المهمة الموجودة داخل لعبة PUBG وذلك لأنه يقوم بتحديد مكان العدو وخطواته بمجرد أن تسمع صوت إطلاق النار سوف تقوم بتحديد مكان العدو والنظر إلى الخريطة ومعرفة المكان الصحيح الذي يتم إطلاق النار من خلاله. 
لعبة ببجي 2024 ميديا فاير عربي

  • مدة الجيم الواحد : لا تتعدى مدة الجيم 30 دقيقة في ببجي للكمبيوتر وذلك بسبب نظام اللعبة الذي يجبرك إلى الإنتقال في مساحات أصغر لمقابلة باقي اللاعبين يوجد أيضاً البحيرة التي تحيط بالجزيرة التي تنزل عليها لذا يجب عليك الإنتباه والنظر في الخريطة والهروب حتى لا يتم إنخفاض مستوى الدم يجب عليك أيضاً الإنتقال من المناطق الخطرة إلى المناطق الآمنة وهي التي تسمى SAFE ZONE حتى تصل إلى أعلى المستويات. 
لعبة Pubg pc كاملة برابط واحد مباشر

  • العملات والنقود : لا تتأثر اللعبة بالنقود والعملات والذهب ولا تعطيك الأفضلية في ذلك كل ماعليك هو أن تقوم بتغيير شخصيتك وشراء ملابس جديدة بالنقود والعملات وتستخدم في المتاجر وشراء القمصان والأحذية والسراويل ويمكنك شراء صناديق الحظ والتي يوجد بداخلها ملابس يمكن إختيارها لك بشكل عشوائي كل هذا ستجدة داخل لعبة PUBG التي تستحق التحميل والتثبيت والتجربة لأنها من الألعاب المثيرة والرائعة حقاً. 
التحديث الأخير من لعبة ببجي

متطلبات تشغيل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل : يجب أن يكون نظام التشغيل الموجود على جهاز الكمبيوتر بنواة 64 بت يستخدم عليه ويندوز 10.
  • المعالج : يجب أن يكون المعالج الخاص بجهاز الكمبيوتر AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K أو أعلى.
  • الذاكرة : لا تقل الذاكرة عن 8 جيجا بايت من ذاكرة الجهاز العشوائية ويفضل أن تكون أكثر من ذلك حتى لا تهنج اللعبة.
  • الرسومات : يجب أن تتوفر مساحة أكثر من 30 جيجا بايت وتكون متصل بشبكة الانترنت وأن تكون الرسومات نفيديا GTX 1060 6GB. 

ملخص لعبة PUBG الكمبيوتر والموبايل مجاناً

بعد أن تقوم بتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية من الرابط الموجود بالأسفل تقوم بإختيار شخصيتك المفضله سواء من الرجال أو النساء ولكن لكل شخص مزايا وخصائص يمكن التعرف عليها بنفسك بعد ذلك يمكنك الدخول داخل اللعبة والتحكم بإستخدام الشاشة وعلى الجانب اليمين ستجد عدد أيقونات يمكن إستخدامها للتصويب وتقريب الحجم من ما يسهل عليك الوصول إلى الأعداء والقضاء عليهم ويجب التصويب على الرأس مباشرة ويوجد عدة خيارات منها تغيير السلاح وإعادة التعبئة وخزينة الطلقات.

كما يوجد مجموعة من الأزرار تمكنك من الزحف على الأرض والقذف حتى لا تلفت إنتباه العدو ويوجد أيضاً إطلاق النيران وإستخدام الأسلحة في وضعيات مختلفة ولك كامل الحرية في التحرك والسير في الطرق والإتجاهات المختلفة, كما يمكنك بعد "تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا" قيادة السيارات الموجودة في الطرق والجري في أرجاء وشوارع المدينة حتى تصل إلى أماكن تنفيذ العمليات وتقابل رجال العصابة وتقوم بوضع الخطط وتحصل على المعلومات وفي حالة الخطر وتجمع عدد كبير من العدوي يمكنك إستخدام القنابل هذا وأكثر ستجدوه داخل ببجي للكمبيوتر كلياً التي نالت إعجاب الملايين. 


خطوات تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

  • بعد النزول إلي أسفل الموضوع والضغط علي رابط تحميل ببجي للكمبيوتر الاصلية تحميل المباشر الخاص بالكمبيوتر سوف يتم فتح نافذة جديدة قم من خلالها بالضغط علي Download وانتظر قليلاً حتي تكتمل عملية التحميل.
تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر أخر اصدار

  • بعد ذلك سيتم تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي قم بفتح اللعبة والضغط علي Install وانتظر حتي يتم تثبيت اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تثبيت لعبة PUBG علي الكمبيوتر مجاناً

  • بعد اكتمال عملية تثبيت "تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر برابط مباشر" بالكامل قم بالضغط علي Start حتي تبدأ اللعبة في تحميل كافة الملفات التي تمكن المستخدم من الدخول الي لعبة ببجي مجاناً.
لعبة ببجي الجديدة للكمبيوتر من الموقع الرسمي

  • بعد إكتمال عملية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر خفيفة والتثبيت بالكامل قم بالضغط علي زر Play واستمتع باللعب داخل لعبة Pubg للكمبيوتر الاصدار الأخير كامل.
لعبة ببجي كاملة بحجم صغير للكمبيوتر

ما هو الجديد في تحديث لعبة ببجي PUBG PC اخر اصدار؟

الإصدار الجديد من "تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت رام 2 جيجا" متاح الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One ، مما يوفر مجموعة من المحتويات الجديدة للعبة battle royale تم إصدار ملاحظات التصحيح، لذلك قمنا بمراجعتها جميعًا واخترنا التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام في PUBG 1.9.0.

كل هذه التغييرات هي جزء من نظام تقدم تمريرة المعركة الذي يقدم مكافآت جديدة على مستوى كل مستوى في ممر المعركة يمكنك أيضًا تحقيق تقدم نحو بطاقة المعركة التالية في كل مرة تفوز فيها بمباراة ، لذلك إذا كنت ترغب في تجاوز تراكم المستويات بسرعة ، فما عليك سوى الاستمرار في الفوز بالمباريات تضيف PUBG Corp، أيضًا مكافآت Tier 100 إلى اللعبة بهذا التحديث هذه عناصر تجميلية خاصة يتم فتحها فقط بعد أن تصل إلى المستوى 100 في Battle Pass لموسمك الحالي ، لذلك من المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن نرى أي شخص يصل إلى هذا المستوى من المكافآت في أي موسم معين. 

ما هو المحاكي الذي يساعدك في تحميل لعبة ببجي علي الكمبيوتر

يُطلق على المحاكي الأكثر شيوعًا الذي يدعم PUBG Mobile اسم Bluestacks إنه تنزيل مجاني ويتيح لك لعب أي لعبة أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة الجانب السلبي الحقيقي الوحيد لاستخدام المحاكي لتشغيل ألعاب الهاتف هو أنك ستحتاج إلى وحدة تحكم، لذلك إذا لم يكن لديك واحدة، فحاول الاقتراض من صديق أو شراء واحدة عبر الإنترنت يمكنك أيضًا استخدام لوحة اللمس على الكمبيوتر المحمول إذا كنت لا ترغب في صرف أموال إضافية مقابل شيء آخر.

لتشغيل pubg mobile على جهاز الكمبيوتر، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف الاندرويد أولاً ، ستحتاج إلى محاكي للهاتف يمكن تنزيله من متجر google play يُعرف المحاكي باسم bluestacks بعد ذلك افتح المحاكي وأنشئ حسابًا جديدًا باسم ما ثم ابحث في pubg mobile فيه انقر فوق خيار تثبيت pubg mobile وانتظر حتى يتم تثبيته في جهازك بعد ذلك ، انتقل إلى إعدادات اللغة (يمكن العثور عليها ضمن الإعدادات)> المنطقة واللغة> اللغات> إضافة لغات> الإنجليزية بعد ذلك، قم بتشغيل PUBG Mobile مرة أخرى وقم بتسجيل الدخول إلى حساب PUBG الخاص بك حتى تتمكن من مزامنة تقدمك عبر كلا النظامين الأساسيين 32 بت أو 64 بت. 

ما هو المواصفات القياسية لتحميل لعبة ببجي؟

مطلوب معالج Intel Core i3-4340 أو وحدة المعالجة المركزية AMD FX-6300، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت على الأقل و 20 جيجابايت من مساحة التخزين لـ PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر تعمل اللعبة بمواصفات أقل ولكن سيكون لديك الكثير من المشكلات المتعلقة بالتلعثم، وانخفاض معدل الإطارات في الثانية، ومدى جودة تشغيل اللعبة يجب أن تكون بطاقة الرسومات الخاصة بك GeForce GTX 660 2GB أو Radeon HD 7850 2GB GPU كحد أدنى.

وإذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على أجهزة أقدم من ذلك، فسيواجه مشكلة مع تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير دون بعض التغيير والتبديل لن أوصيك أيضًا بتثبيت هذه اللعبة ذات المواصفات المنخفضة لأنك قد تواجه مشكلات مثل انخفاض الإطار وتمزق الشاشة في بعض الحالات إذا كان نظامك ضعيف. 

بعض الصور التوضيحية من داخل تحديث ببجي Pubg 2024

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2024


مميزات لعبة PUBG الإصدار الأخير للكمبيوتر والموبايل

  • مجانية بالكامل : يمكنك تحميل لعبة PUBG الكمبيوتر والموبايل أخر إصدار مجاناً برابط مباشر بدون دفع أي رسوم أو إشتراك أو أي مبالغ مالية فهي متاحة لجميع المستخدمين سواء على المتاجر الإلكترونية أو بصيغة Apk مجاناً برابط مباشر.
  • تدعم الأجهزة : تعمل ببجي موبايل للكمبيوتر على جميع الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الموبايل فهي تعمل على جميع إصدارات ويندوز 11, ويندوز 8, ويندوز 10, وتعمل على أجهزة الماك وهواتف الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود كاملة.
  • لعبة مفتوحة : هي من الألعاب المميزه حقاً التي لن تشعر معها بالملل كما يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 واللعب أونلاين مع جميع الأصدقاء حتى يصل اللعب الجماعي إلى 100 لاعب في كل جولة كما أن بها مراحل لا نهائية ويتم تحديثها بصفة دورية وبإستمرار.
  • الأسلحة الواقعية : يحتوي تحميل لعبة ببجي بحجم صغير جدا للاندرويد على أسلحة وتمنحك وظائف واقعية وخيارات متعددة لإطلاق النار والقضاء على الأعداء كما أنها تعمل بمحرك يسمي Unreal Engine 4 يقوم على توفير أفضل تجربة عصرية تجعل اللعب أكثر واقعية.
  • المشاركة مع الأصدقاء : يمكنك العمل أنت وأصدقائك كفريق واحد بعد "تنزيل ببجي للكمبيوتر" وتقوم بتوثيق خطة المعركة من خلال الدردشة الصوتية وعمل الكمائن وإستخدام خريطة فائقة الدقة للBattle Royale بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد.
  • التحسينات والإصلاحات : تم تحسين مستوى تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10 بشكل واضح وتم إضافة سيارات جديدة وأسلحة متنوعة بالإضافة إلى الهبوط الجوي ومضادات الرصاص ويتم إصلاح جميع المشاكل التي تواجه المستخدمين داخل هذه اللعبة ويوجد خدمة عملاء إذا كان لديك أي أسئلة أو إستفسارات. 

مزايا لعبة Pubg Mobile 2024 للكمبيوتر اخر تحديث

يتوفر أحدث إصدار من اللعبة لكل من نظام التشغيل Android OS القديم والجديد ونظام التشغيل iPhone أو الكمبيوتر الشخصي، والآن يمكنك تنزيل أحدث إصدار من PUBG Mobile 2024 من الرابط المحدد.

تم إطلاق هذه اللعبة منذ وقت قصير في متاجر التطبيقات المختلفة. تم إصدار الإصدار الأول من هذه اللعبة في بداية عام 2017. عندما تستخدم لعبة PUBG، ستجد الكثير عن ميزات هذه اللعبة ومدى تشويقها وممتعتها. 

كيف يمكنني تحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر؟

هناك عدة طرق لتنزيل لعبة PUBG على الكمبيوتر، وهذا هو دليل مفصل حول كيفية القيام بذلك. 

كيف يمكنني تحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks؟

يمكن تحميل BlueStacks على الكمبيوتر وذلك بفتح البرنامج والضغط على خيار "Install". بعد تثبيت BlueStacks، يمكن تحميل PUBG MOBILE عن طريق تحميل ملف APK الموجود على الموقع الرسمي مثل ميديا فاير. 

هل يمكنني تنزيل PUBG على الكمبيوتر باستخدام محاكي؟

نعم، يمكن تنزيل PUBG على الكمبيوتر باستخدام محاكي مثل MEmu. بعد تنزيل ملفات اللازمة، يمكن تثبيت PUBG وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

كيف يمكنني حل مشكلة توقف تحميل لعبة PUBG على المحاكي؟

يمكن حل مشكلة توقف تحميل لعبة PUBG عن طريق التحقق من اتصال الإنترنت ومحاولة تحميلها مرة أخرى. إذا لم ينجح ذلك، فيمكن محاولة إعادة تثبيت المحاكي أو استخدام محاكي آخر. 

هل يمكنني نقل ملفات PUBG من كمبيوتر إلى آخر؟

نعم، يمكن نقل ملفات PUBG من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز آخر. يجب تحميل ملفات اللعبة ونقلها إلى جهاز آخر ثم تثبيتها هناك لتتمكن من اللعب. 

الفرق بين Pubg Mobile ولعبة Pubg Lite

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite في أن الأول مصمم لتجربة ألعاب عالية الجودة مع دعم رسومات متطور بينما الأخير عبارة عن نسخة خفيفة الوزن من اللعبة مخصصة للأجهزة ذات المواصفات المنخفضة.

الفرق الآخر بين الاثنين هو أن PUBG Mobile Lite تتميز بحجم خريطة أصغر مقارنة بـ PUBG Mobile

عيوب لعبة PUBG for Desktop للكمبيوتر

أهم عيوب PUBG for Desktop للكمبيوتر الشخصي هو أن اللاعب يحتاج إلى اتصال جيد بالإنترنت للعب اللعبة.

إذا كان اتصال اللاعب بالإنترنت غير جيد، فسيواجه تأخرًا أثناء لعب اللعبة.

عيب آخر لـ PUBG for Desktop for PC هو أنه غير متوفر مجانًا. يحتاج اللاعب إلى شراء اللعبة من أجل لعبها. 

ما هي أسباب مشكلة تعليق لعبة PUBG وظهور رسالة الخطأ؟

تختلف أسباب مشكلة تعليق لعبة PUBG وظهور رسالة خطأ، ومن بينها انخفاض أداء جهاز الكمبيوتر، وعدم توافق المحاكي المستخدم مع متطلبات اللعبة، وعدم نجاح الاتصال بالإنترنت. 

كيف يمكن حل مشكلة تعليق لعبة PUBG وظهور رسالة الخطأ؟

يمكن حل مشكلة تعليق لعبة PUBG وظهور رسالة الخطأ باتباع الإجراءات اللازمة، مثل إعادة تشغيل الجهاز، والتأكد من تحديث جميع التطبيقات والبرامج المستخدمة، وأيضًا التأكد من توافق المحاكي المستخدم مع متطلبات اللعبة. 

هل يمكن تفادي مشكلة تعليق لعبة PUBG وظهور رسالة الخطأ من البداية؟

نعم، يمكن تفادي مشكلة تعليق لعبة PUBG وظهور رسالة الخطأ من البداية من خلال الحرص على تحديث جميع التطبيقات والبرامج المستخدمة والتأكد من توافق المحاكي المستخدم مع متطلبات اللعبة، وكذلك الحرص على استخدام جهاز الكمبيوتر الذي يلائم متطلبات اللعبة. 

هل ظهور رسالة خطأ في الاتصال بالإنترنت يؤثر على لعبة PUBG؟

نعم، ظهور رسالة خطأ في الاتصال بالإنترنت يؤثر على لعبة PUBG ويجعلها تعلّق وتتوقف عن العمل، ولذلك يجب التأكد من الاتصال الجيد بالإنترنت قبل بدء اللعبة. 

هل يوجد حل لمشكلة توقف تحميل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر؟

نعم، يمكن حل مشكلة توقف تحميل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر باتباع بعض الإجراءات اللازمة مثل التأكد من التوافق بين جهاز الكمبيوتر واللعبة، وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر، وتحديث التطبيقات والبرامج المستخدمة. 

حل مشكلة الخروج المفاجئ من لعبة ببجي للكمبيوتر

إذا كنت تلعب PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخرجت اللعبة فجأة، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك محاولة حل المشكلة.

  • أولاً، تأكد من تشغيل أحدث إصدار من اللعبة. إذا لم يفلح ذلك، فحاول إعادة تعيين محاكي Gameloop.
  • أخيرًا، إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك محاولة إعادة تثبيت اللعبة. مع أي حظ، سيعمل أحد هذه الحلول على حل المشكلة ويمكنك الاستمرار في الاستمتاع بـ PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

كيف تصنع لعبة PUBG سريعة على الكمبيوتر؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل PUBG تعمل بشكل أسرع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. شيء واحد يمكنك القيام به هو تحديث برامج تشغيل الرسومات الخاصة بك.

يمكنك أيضًا محاولة خفض إعدادات اللعبة، خاصة الدقة وجودة الرسوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك محاولة إغلاق جميع البرامج الأخرى التي تعمل في الخلفية أثناء لعب PUBG. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهي المواصفات الموصي بها لتشغيل PUBG Mobile للكمبيوتر؟

دعنا نلقي نظرة على متطلبات نظام PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي: يجب أن يكون لديك.

  • نظام التشغيل : يجب ان يكون لديك جهاز كمبيوتر يعمل بويندوز Windows 7 ، 8.1 ، 10 (64 بت).
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) : بسعة 4 جيجابايت على الأقل وذاكرة فيديو 1 جيجابايت (VRAM) لتشغيل هذه اللعبة بسلاسة.
  • يمكنك تجربة تشغيل هذه اللعبة إذا كان لديك 2 جيجابايت VRAM ولكن سيكون هناك بعض التأخر في الرسومات أنصحك بترقية ذاكرة الوصول العشوائي أو بطاقة الفيديو إن أمكن.
  • إذا كان الكمبيوتر المحمول قديمًا، فقد لا يدعم هذه المواصفات، لذا تأكد من شراء جهاز جديد بهذه المواصفات. 

هل ببجي Pubg اخر تحديث أفضل لعبة في العالم؟

لعبة لاير أنونز باتل غراوندز "تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر Tencent" تم إصدار أول نسخة منها في عام 2017 في شهر ديسمبر للكمبيوتر بعد ذلك تم اصدار نسختين لهواتف الأندرويد والأيفون وقد نالت إعجاب ملايين المستخدمين وقت صدورها وحصلت على عدد تحميلات كبير جدا.

وحازت على جمهور مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر واليوتيوب وذلك لأنها لعبة جذابه تدور فكرتها حول نظام اللعب الجديد الذي يدعى Battleground أي البقاء للأفضل أو لأخر شخص يغادر اللعبة كما أنها لعبه مميزة حقاً تعمل على الكمبيوتر ويمكن تحميل pubg mobile للموبايل مجاناً برابط مباشر التي تدعم جميع أنظمة التشغيل وتخلوا من الإعلانات المزعجة.

تحميل ببجي للكمبيوتر مجانية بالكامل بدون دفع أي رسوم كما أنها متوفرة على المتاجر الإلكترونية وتدعم أجهزة الأندرويد وسنقوم في هذا الموضوع بذكر جميع مزايا التحديث الأخير من تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير. 

الهدف من تحميل لعبة ببجي Pubg علي الكمبيوتر مجانا؟

يمكنك الدخول في التحديات الفردية والجماعية ومواجهة فريق ضد فريق وتستطيع ايضاً مساعدة أعضاء فريقك في الدفاع عنهم لكي تفوزوا معاً ولا تشعروا بالهزيمة أبداً فنتيجة هذه اللعبة تعتمد على الأداء الإجمالي والجماعي لكافة أعضاء فريق اللعبة, سوف تتمكن من تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر خلال الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم الكامل في تغيير الأزرار والإعدادات الخاصه بالكمبيوتر وسوف تجد أيضاً مجموعة كبيرة من الخيارات والأيقونات على شاشة الكمبيوتر وهذه الأوامر منها الزحف على الأرض, التصويب بالسلاح, الركض السريع وأشياء كثيرة منها الأسلحة والسيارات وساحات المعارك المختلفة. 

كما يمكن التحكم في اللعبة من خلال التاتش الخاص بالموبايل والتوجية يميناً ويساراً وتوجد أيضاً خريطة في واجهة الشاشة الرئيسية تحدد أماكن الأشخاص الموجودين داخل لعبة PUBG أخر تحديث للأندرويد بصيغة Apk ميديا فاير مجاناً برابط مباشر كامل بالعديد من اللغات التي منها الإنجليزية ولغات أخرى متنوعة. 

هل يمكن تنزيل Pubg على الكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم، من الممكن تنزيل PUBG Mobile على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 7. يمكنك القيام بذلك باستخدام محاكي مثل Bluestacks. 

كيف يمكن تنزيل لعبة Pubg على الكمبيوتر؟

يمكنك تنزيل لعبة PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android مثل BlueStacks.

بمجرد تثبيت BlueStacks، يمكنك بعد ذلك البحث عن لعبة PUBG Mobile وتثبيتها. 

ما هو افضل محاكي لـ PUBG Mobile؟

Tencent Gaming Buddy هو أفضل محاكي لـ PUBG Mobile. تم تطوير لعبة PUBG Mobile وإنتاجها بواسطة شركة Tencent الصينية، لذا فلا عجب أنها لعبة محاكاة.

محاكي LD Player هو أفضل محاكي PUBG Mobile لنظام التشغيل Windows، وهذا الشيء. 

كيف تحصل على UC في PUBG Mobile مجانا؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على UC في PUBG Mobile مجانًا.

  • إحدى الطرق هي تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم والمطالبة بالمكافآت اليومية.
  • هناك طريقة أخرى تتمثل في إكمال مهام وإنجازات معينة داخل اللعبة لكسب UC.
  • يمكنك أيضًا شراء UC من خلال المتجر داخل اللعبة باستخدام أموال حقيقية.
  • أخيرًا، هناك بعض مواقع الويب التي تدعي أنها تقدم UC مجانًا، ولكنها عادة ما تكون عمليات احتيال. 

كيف تشحن شدات ببجي مجانا عن طريق الايدي؟

يمكن للاعبين شحن مفاتيح PUBG الخاصة بهم مجانًا يدويًا من خلال زيارة موقع PUBG الرسمي وإدخال المعلومات المطلوبة.

  1. بمجرد دخول اللاعب إلى الموقع، سيحتاج إلى تحديد خيار "Free Fire" ثم تحديد خيار "الشحن".
  2. بعد تحديد خيار "الشحن"، سيتم إعادة توجيه اللاعب إلى صفحة حيث سيحتاج إلى إدخال معرف اللاعب ومعلومات الخادم.
  3. أخيرًا، سيتمكن اللاعب من تحديد عدد مفاتيح الربط التي يريد شحنها وتأكيد الشراء. 

هل كارت الشاشة 1 جيجا يشغل ببجي؟

بطاقة الرسومات 1 جيجا بايت لا تعمل بشكل جيد مع PUBG. اللعبة كثيفة الاستخدام للموارد وتتطلب الكثير من القوة لتعمل بسلاسة. إذا كنت تبحث عن لعب PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فننصحك بالترقية إلى بطاقة رسومات أفضل. 

هل لعبة PUBG تستهلك الكثير من النت؟

PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الفيديو الكورية الجنوبية.

  • تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى باستخدام فيلم Battle Royale لعام 2000 للإلهام، وتم توسيعها لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه Greene الإبداعي.
  • في اللعبة، ينزل ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب تعرضهم للقتل.
  • يتناقص حجم المنطقة الآمنة المتاحة من الخريطة بمرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة. 

شرح بالفيديو كيفية تحميل وتثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر 2024 مجانا

معلومات حول ملف تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً

💿 اسم اللعبةPUBG MOBILE
🏢 الشركة المنتجةTencent Games
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة1.1 GB
نسخة اللعبةV 2.5.0
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل ببجي للكمبيوتر والموبايل عربي Download PUBG MOBILE

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.