اختصارات الموضوع

تُعد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي إحدى التطورات المثيرة في عصرنا الحالي، وقد تطبق هذه التقنية بعدة طرق مختلفة. ومن بين الاستخدامات الشائعة للذكاء الاصطناعي تطبيقات تحويل الصور. وفي هذا السياق، يقدم أفضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي العديد من الميزات والفوائد للمستخدمين.

يعمل البرنامج على تحويل الصور إلى صور يتم تحسينها تلقائيًا بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة. كما يقدم البرنامج واجهة سهلة الاستخدام ومرنة تسمح للمستخدمين بتنفيذ تحويلات مختلفة وتعديلات بسيطة. بفضل هذه الخصائص، يعد هذا البرنامج خيارًا مثاليًا للتحويل الذكي والاحترافي للصور. 

شعار برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
تنبيه : روابط تنزيل أقوي برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً موجودة في شرح الموضوع.

أفضل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي لعام 2024 أخر اصدار

ظهرت خاصية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا مؤخرا وخلال الشهور القليلة الماضية انتشرت الصور في جميع التواصل الاجتماعي وحتى الأشخاص المشهورين بدأوا في نشر نفس النوع من الصور, اتضح أن هذه الصور الرائعة يتم انتاجها بواسطة بعض التطبيقات المتطورة للهواتف باستخدام الذكاء الاصطناعي, الأمر الغير سار بالنسبة للمستخدمين هو أن برامج تعديل الصور لا تتوفر بصورة مجانية ويجب دفع رسوم للاشتراك في بعضها أو الدفع لإنشاء الصور في البعض الآخر, التطبيقات المجانية من هذه الفئة لا تقدم المزايا المطلوبة وبالتالي لن تٌنتج صور بالجودة التي يحتاجها المستخدمين.

ونظرا لأن هذا الأمر وهو البحث عن تحميل أفضل برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي التي تعمل علي تحويل الصور لصور مرسومه وكرتونية بصورة احترافية زاد مؤخرا قمنا في موقع ترايد سوفت بإجراء بحث شامل لنوفر لكم الآن في هذا الموضوع افضل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي والتي تعمل بميزة الـ AI, سنوضح كل تطبيق ونبذة بسيطة عنه والمميزات المتوفرة فيه.

ستجد بعض التطبيقات مدفوعة ولكننا نوفر لكم النسخة المهكرة من جميع برامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وهي نسخة تشبة المدفوعة وبها جميع المزايا, يمكنك تنزيل أي تطبيق من الموضوع بطريقة مجانية تماما, تابع القراءة لتتعرف على أفضل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي وتقرأ نبذة بسيطة عن كل تطبيق لتجد ما يناسبك وتقوم بتحميله من الروابط التي نوفرها. 

أفضل برامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي 2024 مجاناً

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل طريقة مجانية لتحويل الصور الخاصة بهم الي صور كرتونية او صور مرسومة بالذكاء الاصطناعي بطريقة احترافية كما هو منتشر حاليا في جميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي فأنت الآن في المكان المناسب, دعنا نتحدث عن آلية العمل في إنشاء مثل هذه الصور وهي الـ ذكاء الاصطناعي أو الـ ( AI ), الـ ( AI ) هي اختصار لـ ( Artificial intelligence ) وهي انظمة او اجهزة او سلوك يعود لاجهزة الحواسيب والاجهزة الالكترونية.

بشكل عام كل الهدف منه هو محاكاة العقل والذكاء البشري والقيام بالاشياء التي يقوم بها بطريقة جيدة وفي وقت قليل وبمجهود أقل نسبيا, هٌناك أنواع كثيرة من الذكاء الاصطناعي ولكننا اليوم سنشرح تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي بهذه الخاصية لذلك سنٌسلط الضوء قليلا نحو الذكاء الاصطناعي للهواتف وهو المتوفر في التطبيقات الحديثة. 

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني

تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Dawn ai مهكر اخر اصدار

أول برامج تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي التي سنتحدث عنها في موضوعنا هو تطبيق Dawn Ai مهكر للاندرويد والايفون, بأختصار بسيط يعتبر هذا التطبيق من أفضل برامج تحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي في القائمة وكان المصدر الأساسي لمعظم الصور التي نالت اعجاب المستخدمين على المواقع والمصادر المختلفة, تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Dawn Ai حديث في الاصدار تم تطويره واصداره منذ فترة بسيطة وتحديدا في تاريخ ( Sep 8, 2022 ).

جاء برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي Dawn Ai مع الضجة الحادثة حول الصور المتوفرة لذلك زادت شهرته بصورة كبيرة بمجرد نزوله على المتاجر الالكترونية, ايضا كانت سهولة تحميله و توفره من الأسباب التي ساعدت في انتشاره وكل ذلك بالإضافة إلى السبب الأهم وهو الجودة في الخدمات التي يقدمها بواسطة ميزة الـ AI.

يتوفر تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي Dawn AI على متجر جوجل بلاي ستور للهواتف الاندرويد وكذلك متوفر على متجر آب ستور الخاص بالهواتف الايفون, لكن وبالرغم من توفر كل المميزات المطلوبة في التطبيق بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الحصرية لا يقوم بالخدمات مجانا, يمكنك تحميله مجانا ولكن عند محاولة إنشاء الصور سوف يطلب اشتراك, لكننا اليوم سوف نقدمه لكم بصورة مجانية نسخة معدلة من قبل الموقع يمكنك التمتع بجميع مميزات تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون أي اشتراكات. 

تنزيل برنامج dawn ai مهكر

تحميل برنامج Dawn Ai مهكر 2024 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

يقدم برنامج الذكاء الاصطناعي Dawn Ai قوالب جاهزة للاستخدام حيث يمكنك اختيار القالب او التصميم الذي يعجبك وادراج الصور الخاصة بك في التطبيق وبدا المعالجة وسوف تجد الصور الخاصة بك تمت معالجتها بطريقة رائعة وملامح وجهك تظهر بصورة واضحة في التصميم الذي قمت بتحديده, حجم التطبيق لا يتخطى الـ 53 ميجا بايت وهذا حجم متوسط بلس بالكبير ومقارنة بالتطبيقات الأخرى في القائمة سهو حجم مناسب بالنسبة لخدماته.

يستغرق حوالي 15 دقيقة لإنشاء ومعالجة الصور وهذا الوقت قابل للزيادة والنقصان ويتوقف على الانترنت والتصميمات والصور التي قمت بإدراجها, يمكنك وضع الصور وخيارات التصميم والخروج من التطبيق وسوف يٌرسل لك برنامج Dawn Ai لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي تنبيه على هيئة إشعار عند انتهاء المعالجة للصور. 

تنزيل تطبيق dawn ai مهكر
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Dawn Ai للأندرويد
من خلال محاكي LD Playerتشغيل Dawn Ai علي الكمبيوتر

مميزات تطبيق Dawn AI لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي

مثل ما تحدثنا عن برنامج Dawn Ai مهكر بشكل عام وذكرنا تاريخ انشاءه وبعض المعلومات الاساسية عنه سنقوم خلال السطور القادمة في بتوضيح المميزات المتوفرة فيه بصورة اساسية وما تنتظرك من خدمات عند تنزيله, سنقوم بذكر المميزات لأفضل برامج لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي في القائمة أو بموضوعنا اليوم تابع معنا. 

مميزات تحميل dawn ai مهكر

  1. التهكير : كما ذكرنا أن التطبيق متوفر مجانا ولكنه لا يقدم الخدمة الاساسية وهي إنشاء صورة بواسطة الـ AI بصورة مجانية, لذلك نحن اليوم خلال الموضوع نقدم النسخة المعدلة من Dawn AI مهكر وهي نسخة تم تهكيرها وتعديلها لتقدم كل المميزات والخصائص بدون دفع أي اشتراكات كما هو الحال في النسخة الاصلية.
  2. صور احترافية : رغم أن آلية عمل كل التطبيق لا تتغير إلا أن جودة الصور تختلف من كل تطبيق لأخر, دعنا نخبرك ان الصور من هذا التطبيق عالية الجودة ورائعة, يمكنك انتاج صور رمزية او صور كرتونيه او صور تظهر وكأنها مرسومة باليد والنتيجة في كل الحالات سوف تبهرك.
  3. التحديثات المستمرة : من أسباب نجاح برنامج Dawn AI لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي أيضا هو التحديث المستمر له, دعنا نخبرك وانه بالرغم من ان التطبيق حديث ولن يمر الكثير على تاريخ إصداره إلا أن الشركة المطورة مهتمة بالتحديثات له وآخر تحديث تم للتطبيق حتى وقت كتابة الموضوع ومع كل تحديث يتم اضافة مزايا جديدة وكذلك تصميمات وقوالب وفي حالة إذا واجهتك أي مشكلة سوف يتم حلها في خلال التحديث.
  4. وقت التعديل : بالرغم من أن الوقت الذي يظهر لك عند بدأ المعالجة يصل لـ 15 دقيقة إلا ان الوقت الفعلي للتعديل في الغالب يكون أقل بكثير من هذا الوقت, سوف تٌنتج صور مدهشة داخل برنامج تحويل الصور الى انمي Dawn AI في وقت قليل من الصعب القيام بهذا الأمر يدويا حتى اذا كنت محترف في تحرير الصور.
  5. التنبيهات : بعد تنزيلك للتطبيق سوف يطلب ضمن الأذونات إذن للوصول الي الاشعارات وامكانية ارسالها, وكذلك يكون التطبيق له القدرة على ارسال الاشعارات ويقوم بتنبيهك عند توفر تحديثات او قوالب وتصميمات جديدة, كذلك يمكنك بدء معالجة الصور وإغلاق التطبيق وسوف يرسل إشعار عند تجهيز صورك. 

تحميل تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي Wonder AI مجاناً

نأتي الآن مع ثاني التطبيق التي سوف نتحدث عنه في الموضوع اليوم ضمن القائمة التي نقدمها وهو تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي Wonder AI مهكر, هذا Wonder Ai يشبه قليلا التطبيق السابق ولكن مع اختلافات بسيطة في نتيجة الصور وكذلك اليه إدراجها واختيار التصميمات.

تم اصدار تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي Wonder AI حديثا أيضا وبالتحديد في شهر مايو من عام ( 2022 ), يعتمد في عمله بصورة أساسية على خاصية الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور واستخراجها بصورة رائعة, يأتي تطبيق Wonder AI مهكر بحجم كبير نسبيا مقارنة بالتطبيق السابق والتطبيقات القامة حيث حجمه يتخطى الـ 100 ميجا بايت وتختلف الأحجام بين النسخ وبعضها.

ذكرنا أن هٌناك منه نسخ متعددة وهذا يعكس أن برنامج Wonder AI لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي ايضا لا يقدم خدماته بدون مقابل, يمكنك تنزيل التطبيق علي هاتفك الاندرويد او الايفون من المتاجر الإلكترونية المختلفة ولكن Wonder Ai لا يقدم الخدمات مجانا ويجب ترقية النسخة العادية الى نسخة مدفوعة بالإشتراك لتتمكن من الاستخدام بحرية وبدون وجود حد معين, نوفر لكم أيضا منه النسخة المهكرة وهي نسخة يمكنك استخدامها بحرية في كل الخدمات والمزايا بدون أي مقابل. 

تحميل برنامج Wonder AI مهكر

تحميل برنامج Wonder AI مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد

عند فتح تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي Wonder AI للمرة الأولى هٌناك جولة تعليمية بسيطة من خطوتين, الخطوة الأولى هي اختيار شخصية ويوفر لك اسماء لمجموعة من الشخصيات المشهورة, ثاني الخطوات وهي اختيار الاستايل الذي تريده للشخصية ويوفر بعض الستايلات الرائعة مثل ستايل الانمي وستايل الافاتار و ستايلات تسمي الاستايلات السحرية, عند تخطي الخطوات وتحديد ما تريد سوف يعرض أمامك صورة احترافية رائعة.

وما قمت به في الخطوات لا يختلف عن ما ستقوم به لانشاء صور خاصة بك انت وذلك يعكس سهولة استخدام التطبيق, بالإضافة للخطوات السابقة يمكنك كتابة ما يدور في ذهنك او خيالك لتنفيذه علي الصورة الرمزية الخاصة بك بعد تحديد الصورة وإدراجها واختيار الستايل المناسب وهذا الأمر لا يتوفر في التطبيقات وان لاحظ لا يتوفر في التطبيق السابق. 

تنزيل تطبيق Wonder Ai APK للأندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل Wonder AI للأندرويد
من متجر جوجل بلايتحميل Wonder AI للأندرويد
من متجر اب ستورتحميل Wonder AI للأيفون
من خلال محاكي LD Playerتشغيل Wonder AI علي الكمبيوتر

مميزات تطبيق تحويل الصور الى انمي Wonder Ai Mod الاصدار الاخير

لان برنامج تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي "Wonder AI" يعتمد بشكل أساسي على الذكاء الاصطناعي في خدماته فالمطورين اهتموا بالخاصية لان كل اعتماد التطبيق عليها, ونتيجة لذلك جاء برنامج Wonder AI مهكر بمجموعة رائعة من المميزات والخصائص كانت سبب في تصنيفه من ضمن أفضل التطبيقات رغم إصداره الحديث, سنوضح الآن النقاط المميزة في التطبيق. 

مميزات تنزيل برنامج Wonder مهكر للاندرويد

  1. التجارب السابقة : أثناء الدخول على برنامج Wonder AI سوف تجد ملفات شخصية لأشخاص من المستخدمين للتطبيق, يمكنك الدخول والإطلاع على كل الصور الخاصة بهم وهي صور تم إنشاؤها بالفعل بواسطة التطبيق, هذه الصور عندما تكون لشخص واحد فقط يمكنك معاينة جودتها بسهولة أكثر من رؤية صور لشخصيات مختلفة لذلك هذا الأمر من المميزات المتوفر في هذا Wonder AI.
  2. السرعة : هذه ميزة حصرية لا تتوفر في التطبيقات الأخرى, يقوم برنامج تحرير الصور Wonder AI ببدء المعالجة بناء على اختياراتك ولا يستغرق سوى دقيقة أو أقل في إنشاء الصورة الرمزية او الافاتار الجديد الخاص بك, التطبيقات الاخري تصل مدة معالجة الصور فيها بنفس الخاصية إلى أكثر من 15 دقيقة وهذا أمر يميز هذا التطبيق عنهم.
  3. بدون علامة مائية : النسخة العادية من برنامج الذكاء الاصطناعي Wonder AI لا يمكن حفظ الصورة فيها بدون العلامة المائية, ولكن النسخة المعدلة التي نقدمها لكم ويمكنك تنزيلها من الرابط المباشر تٌتيح لك حفظ الصور بعدد لا نهائي وبدون العلامة المائية الخاص بالتطبيق, هذا الأمر رائع ويطلبه المستخدمين بصورة مستمرة وها نحن نوفره.
  4. تسجيل الدخول : تماما كالتطبيقات الأخرى يٌتيح برنامج تصميم صور الذكاء الاصطناعي Wonder AI تسجيل الدخول أو ربطه بحساب شخصي خاص بالمستخدم, يمكنك التسجيل بحساب جوجل او بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور والتسجيل يساعد علي حفظ الصور الخاصة بك مع إمكانية فتح التطبيق بنفس الحساب على أكثر من هاتفك دون أي مشاكل.
  5. التحكم في الجودة : عند تنويل الصورة النهائية بعد تحريرها ومعالجتها سوف يعرض عليك التطبيق خيار لتنزيلها بجودة مرتفعة, دعم التطبيق حفظ الصور بجودة تصل إلى 4K وهذا الأمر رائع, بكل سهولة أثناء الحفظ يمكنك تفعيل ز الجودة المرتفعة وبعدها احفظ الصورة وسوف تجدها في المعرض بجودة الية كما تريد. 


تحميل Remini MOD APK تطبيق تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

والان مع ثالث أفضل برامج لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي من القائمة, إذا كنت من محبين عملية تعديل الصور بشكل عامل فبالطبع تعرفت على برنامج ريميني, لا يقدم هذا برنامج Remini مهكر خدمة تحويل الصور لافاتار كالتطبيقات الأخرى المتوفر في الموضوع, يأتي هذا برنامج Remini ريميني بميزة الذكاء الاصطناعي بالفعل ولكن ليقدم لك الصورة التي تريدها بمجرد تخيلها, لا يقوم بعملية تحويل للصور.

يوفر برنامج تحويل الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي Remini Mod Apk خدمات رائعة منذ فترة طويلة أهمها تحسين جودة الصور وهذا ما اشتهر به في الأساس, هذا هو المصدر الوحيد المجاني والمضمون لتحسين جودة أي صورة تريدها في ثوان معدودة, يمكنك أيضا ترميم الصور الخاصة بك وتلوينها لاستعادة الذكريات من خلاله.

قُمنا بإضافة برنامج Remini مهكر في القائمة نظرا لاختلافه عن كُل برامج تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي مجانا الاخرى ولكنه بالفعل وعن تجربة مميز في عملية إنتاج صور بواسطة الذكاء الاصطناعي بمجرد كتابة ما يدور في ذهنك ويمكن للمستخدم أيضا اختيار التصميم وتحديد أبعاد الصورة وفي النهاية يمكن حفظها بجودة مرتفعة, تمت اضافة هذه الميزة في التحديث الاخير من التطبيق لمواكبة الترند المنتشر المتعلق بالصور الرمزية وبالفعل أصبح برنامج Remini مهكر من التطبيقات الرائعة في هذا الأمر.

تنزيل برنامج ريميني مهكر

تحميل برنامج Remini مهكر 2024 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

تم اصدار تطبيق Remini ريميني منذ فترة زمنية كبيرة نسبيا ومقارنة بالتطبيق الأخرى حيث تاريخ إصداره يرجع لسنة ( 2019 ), لا يحتاج التطبيق إلى الضجة الحادثة ليحقق النجاح والشهرة حيث أنه بالفعل حققها منذ وقت إصداره وعدد عمليات التنزيل له من متجر ( Google Play ) فقط تخطت الـ 100 مليون عملية تنزيل بالإضافة إلى توفره على متجر آب ستور لهواتف الايفون, مقارنة بالتطبيقات الأخرى فتطبيق ريميني Remini مهكر قد يصنفه البعض الأفضل بينهم نظرا لتعدد خدماته, يأتي التطبيق بنسخ متعددة كل نسخة تٌقدم بحجم مختلف.

النسخة التي نقدمها لكم تعتبر اخف النسخ حجما ومقارنة بالتطبيقات الأخرى يأتي التطبيق بأقل حجم وبأكثر عدد من الخدمات المختلفة, برنامج Remini مجاني على المتاجر الالكترونية ومتوافق مع الهواتف الاندرويد بداية من اصدار 6.0 والاصدارات الاحدث, العيب الوحيد في Remini يتمثل في الإعلانات المنبثقة, سنقدم لكم خلال الموضوع النسخة المعدلة من قبل الموضوع وفي تلك النسخة عالجنا أمر الاعلانات وهكذا يمكنك التمتع بالتطبيق بدون أي عيوب. 

برنامج تصفية الصور Remini مجانا
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج Remini للأندرويد

مميزات تطبيق ريميني مهكر لتحويل الصورة باستخدام الذكاء الاصطناعي

علي عكس جميع برامج تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي الأخرى فإن تطبيق Remini مهكر يأتي بخدمات كثيرة ومختلفة وكلها مٌعتمدة على الذكاء الاصطناعي أيضا, يمكن القيام بأمور عديدة داخل هذا التطبيق وسوف نوضح خلال السطور القادمة أهم المميزات المتوفرة في اقل التطبيق من حيث الحجم من بين برامج الذكاء الاصطناعي الخمسة. 

مميزات تحميل برنامج Remini مهكر

  1. الذكاء الاصطناعي : لان Remini  يأتي بصورة اساسية لهدف غير الميزة الاساسية التي نتحدث عنها وتمت اضافتها مؤخرا في التطبيق يجب ذكرها في مميزاته وذلك لانه يقدمها بصورة رائعة ويمكنك كتابة ما تريده وتحديد التصميم وسوف يقوم ريميني بتوفير أمامك مجموعة من الصور بناء على ما قمت بتدوينه, بالرغم من أن هذه ليست الميزة الأساسية إلا أنه يقدمها بجودة رائعة لا تقل عن التطبيقات الاخرى المتوفرة في القائمة.
  2. ترميم الصور وتلوينها : نأتي للمميزات الاساسية, يعتبر Remini الاداة الامثل والافضل في حالة امتلاك صورة قديمة ليست مكتملة حيث يمكنك باستخدامه ترميم الصورة القديمة بمجرد تصويرها صورة واضحة وإدراجها, ايضا اذا كانت الصورة قديمة جدا وليست ملونة يقوم التطبيق بتلوينها بواسطة ميزة الذكاء الاصطناعي.
  3. تحسين الجودة : المٌيزة الاساسية وهي أكثر المزايا التي يشتهر بها "برنامج ريميني للاندرويد والايفون" وهي تحسين الجودة, بالفعل وليست مجردة كلمات يمكن إدراج صورة ضعيفة الجودة وسوف يقوم التطبيق بمعالجتها وتحسين جودتها بصوره كبيرة, يمكنك الدخول علي الانترنت وكتابة اسم التطبيق ورؤية النتائج الرائعة التي يقدمها من ناحية تحسين الجودة او يمكنك تنزيله من الروابط وتجربته بنفسك.
  4. بدون إعلانات : أكثر ما يزعج المستخدمين في النسخة المجانية من هذا التطبيق هي الاعلانات, عند تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي من المتاجر المختلفة سوف يظهر لك اعلان منبثق مع كل خطوة, عند اختيار الصورة يظهر اعلان وللبدا في معالجتها يأتي إعلان آخر وكذلك عند الحفظ وهذا الأمر قد يجعل بعض المستخدمين يحذفون التطبيق والاستغناء عن مميزاته, نوفر لكم اليوم النسخة المهكرة وتم حجب منها الاعلانات بشكل نهائي وهكذا عالجنا العيب الوحيد في التطبيق ويمكنك استخدامه الآن بحرية. 

تحميل lensa تطبيق الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور لانمي مجانا

الآن مع تطبيق Lensa AI الرابع في القائمة وهو من أفضل برامج لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي المميزة أيضا في تعديل وتحرير الصور بشكل عام, يأتي تطبيق Lensa AI مهكر بميزة الـ ( AI ) ليقوم بعملية إنشاء الصور الرمزية و الافاتارات داخله ويٌنتج صور عالية الجودة ورائعة في تفاصيل الوجهة والملامح بشكل عام, يضم التطبيق ادوات تعديل يدوية متعددة مثل التطبيقات المتخصصة في التحرير اليدوي المعتادة, ميزة الـ AI تمت إضافتها حديثا في برنامج Lensa AI وهي كانت السبب الأساسي لشهرته الكبيرة بين التطبيقات الاخرى.

بالرغم من أنه تطبيق تعديل عادي إلا أن المطورين اهتموا بميزة الـ AI كثيرا حتى اصبح الاكثر بحثا من قبل المستخدمين لتحويل الصور الخاصة بهم لصور رمزية وكرتونية, لا يمكنك إدراج اقل من 10 صور وذلك لأن برنامج تحويل الصور الى انمي Lensa AI يتعرف على ملامح الوجهة بشكل كامل من الصور ثم يٌنتج لك الصور الجديدة بنفس الملامح وبأكثر دقة ممكنة.

يحتاج برنامج الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور Lensa AI بعض الوقت في المعالجة ولكن وبالرغم من ذلك يصعب الحصول على الصور التي يقدمها من تعديل يدوي حتى واذا كان الشخص الذي يقوم بالتعديل شخص محترف وفي حالة الحصول على نفس النتيجة سيحتاج الشخص لساعات متواصلة من التعديل.

ذكرنا أن برنامج تصميم الصور Lensa AI بالذكاء الاصطناعي يوفر أدوات تعديل يدوية, سنتحدث عن الاداة الاولي وهي أداة التجميل والتحكم في النسب, يمكنك إدراج صورة والتحكم بالواجه بشكل مختلف كما تستطيع تغيير التشبع ودرجة الصورة وتحديد لون معين والتحكم في مستوى ظهوره, ايضا يعتبر التطبيق الحل الأمثل في عزل الشخصية وازالة الخلفية او استبدالها ويمكنك استبدلها بخلفية جاهزة من داخل Lensa AI او بصورة من هاتفك. 

برنامج الذكاء الاصطناعي lensa مجاني

تحميل برنامج Lensa AI مهكر 2024 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

أثناء التعديل يمكنك استخدام الـ AI ايضا في وضع لمسة بسيطة على الوان الصورة, كذلك يمكنك التحكم في الواجهة بشكل عام أثناء التعديل مثل تغيير حجم العين وازالة السواد حولها, يوفر Lensa AI مجموعة كبيرة ورائعة من الفلاتر والتأثيرات يمكنك استخدامها أثناء التعديل, وأثناء الحفظ يمكنك نسخ التعديلات وعند اضافة صورة أخرى يمكنك لصق التعديلات عليها دون الحاجة إلى إجرائها من البداية.

تحميل برنامج Lensa AI متوفر بحجم بسيطة لا يتخطى الـ 80 ميجا بايت ومتوفر مجانا ولكن بدون الميزة الجديدة, نتح نقدم لكم النسخة المهكرة وتضم جميع المميزات بصورة مجانية وهٌناك موضوع على الموقع يتحدث عن هذا التطبيق فقط يمكنك الاطلاع عليه لتتعرف أكثر على طريقة استخدام الادوات. 

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي lensa Pro للصور
مهكر APK برابط مباشرتحميل Lensa AI للأندرويد
من متجر جوجل بلايتحميل Lensa AI للأندرويد
من متجر اب ستورتحميل Lensa AI للأيفون
من خلال محاكي LD Playerتشغيل Lensa AI علي الكمبيوتر

مميزات برنامج الذكاء الاصطناعي Lensa AI لتصميم الصور

يعتبر Lensa AI الوحيد في قائمة البرامج لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي الذي يوفر ميزة التعديل اليدوي بواسطة أدوات, ومع ذلك يأتي بشكل مجاني وبدون إعلانات أثناء الاستخدام, سنتحدث عن المميزات المتوفرة في برنامج Lensa AI مهكر خلال السطور القادمة الآن. 

مميزات تحميل برنامج Lensa مهكر للاندرويد

  1. مجاني بالكامل : يأتي Lensa AI بشكل مجاني ولكن الميزة الجديدة يجب دفع رسوم مالية للتمتع بها وهي الميزة الأساسية التي يدور عنها الموضوع بالكامل, لذلك نحن نقدم لكم التطبيق نسخة معدلة متاح فيها أدوات التعديل والميزة الجديدة بشكل مجاني.
  2. الفلاتر والتأثيرات : يضم تطبيق Lensa AI مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات والتي يمكنك استخدامها في عملية تجميع الصورة ويمكنك التحكم في مستوى كل فلتر او تأثير بعد اختياره.
  3. أبعاد الصورة : قبل الدخول الى مساحة التعديل عرض التطبيق الصوة الخاصة بك ويٌتيح لك مجموعة مختلفة من الأبعاد يمكنك استخدام أي بعد منهم لاستخراج الصورة النهائية به, كما يعطيك الحرية في اختيار الأبعاد التي تريدها من أداة قص الصورة التي يوفرها في نفس الخطوة.
  4. نسخ التعديلات : يمكنك بعد تعديل صورة بالكامل فتح خيار من أعلى الصفحة ونسخ التعديلات التي قمت بها وعند الخروج وادراج صورة أخرى تستطيع لصق التعديلات وسوف يتم تنفيذ كل التعديلات التي قمت بها في الصورة السابقة علي الصورة الجديدة وهذا أمر يسهل الكثير علي المستخدمين في حالة عمل نفس التعديلات لصور متعددة. 


تنزيل AI Art Generator افضل تطبيقات تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي

نأتي الآن للتطبيق الأخير في قائمة أفضل 5 برامج لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي وهو التطبيق الرائع AI Art Generator, قبل التحدث عن التطبيق عليك العلم أن ترتيب التطبيقات بالموضوع لا يترتب نهائيا على الافضلية بينهم والتطبيق الأول ليس أفضل من التطبيق الثاني وهكذا.

إنما نحن ذكرنا جميع المعلومات حول كل تطبيق والخصائص التي يتميز بها لنترك لك قرار اختيار الافضل والانسب بالنسبة لك, تطبيق AI Generator هو أقدم تطبيق بين تطبيقات تحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي الخمسة من حيث الإصدار حيث جاء في تاريخ ( 23‏/11‏/2016 ) وهو من تطبيق شركة ( Everimaging ).

لن تجد الكثيرين يعرفون AI Generator حيث ان شهرته محدودة نوعا ما ولكن رغم ذلك يعتبر واحد من أفضل التطبيقات في خاصية التعديل بواسطة الـ AI بالاضافة إلى تقديم خدمات متعددة لا يتوقف عمله على هذه الخاصية فقط, يمكنك بسهولة عزل الخلفية بطريقة احترافية داخل برنامج AI Generator , ومن ميزة الذكاء الاصطناعي في لحظات يستطيع التطبيق تحويل الكلمات التي تقوم بكتابتها إلى فن على هيئة صور عالية الجودة. 

تحميل برنامج AI Art Generator مهكر

تحميل برنامج AI Art Generator مهكر 2024 للأندرويد مجاناً

يأتي برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي AI Generator بقدرة رائعة على عزل الشخصية مع إمكانية وضع خلفية لون معين او خلفية صورة من الصور المتوفرة داخل AI Art Generator وكذلك يمكنك إدراج صورة من المعرض واستخدامها كخلفية, عند التحدث عن الذكاء الاصطناعي دعني اخبرك أن التطبيق يمكنه تحويل أي كلمات تقوم بكتابتها الي صورة بتصميم تقوم انت بتحديده.

يوفر تصميمات متعددة ويمكنك تحديد منها ما تشاء دون أي قيود, كذلك متاح بالنسبة للمستخدم فتح الكاميرا داخل التطبيق والتقاط الصور والبدء في تعديلها بصورة مباشرة, نوفر لك برنامج AI Art Generator مهكر النسخة المدفوعة مجانا يمكنك تنزيلها من الرابط المتوفر أسفل الفقرات. 

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي AI Generator
مهكر APK برابط مباشرتحميل AI Generator للأندرويد
من متجر جوجل بلايتحميل AI Generator للأندرويد
من متجر اب ستورتحميل AI Generator للأيفون
من خلال محاكي LD Playerتشغيل AI Generator علي الكمبيوتر

مميزات AI Art Generator برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي

مميزات AI Art Generator متعددة للغاية, يكفي استخدام الـ AI في تخيل وتحويل الكلمات لصور مدهشة بدون أي تدخل بشري, خلال السطور سنقوم بذكر بعض المميزات التي يوفرها برنامج AI Art Generator. 

مميزات برنامج AI Generator مهكر

  1. تغيير الخلفية : تغيير الخلفية من المميزات المهمة بالتطبيق, يمكنك عزل الشخصية بشكل تلقائيا ا يدويا بأستخدام قلم تحديد وممحاه كما تستطيع بعد العزل حفظ الصورة بخلفية شفافة او اختيار لون معين وجعله خلفية للشخصية واخيرا تستطيع اضافة صورة من الهاتف وجعلها خلفية للصورة القيمة.
  2. التصميمات المتوفرة : يوفر AI Generator تصميمات متعددة ومع كل تصميم تجد الوصف الذي يمكنك كتابته للحصول على التصميم, هذا الأمر يوسف آفاقك وتفكيرك أثناء كتابة الوصف ومن ثم جعل التطبيق يقوم بعمله وينتج لك تصميمك الجديد.
  3. فتح الكاميرا : يمكنك فتح الكاميرا بعد اعطاء اذن الوصول للتطبيق ومن ثم بعد التقاط أي صورة تستطيع تحديد الأبعاد لها وعرضها في مساحة التعديل واضافة الفلاتر في لحظات قليلة, يوفر AI Generator العديد من الفلاتر كل فلتر تستطيع التحكم في المستوى الخاص به بسهولة.
  4. حفظ التعديلات والصور : عند تعديل أي صورة أو إنشاء افاتار وصورة جديدة يقوم التطبيق بحفظها في معرض تطبيق AI Generator بجانب المعرض الرسمي للهاتف, هذا الامر يتيح لك استكمال التعديلات على أي صورة تريدها دون الحاجة إلى البدء من جديد. 

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.