اختصارات الموضوع

تُعتبر لعبة "دراغون بول" من أشهر ألعاب الفيديو في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من مختلف الأعمار والجنسيات. تتميز هذه اللعبة بجودة رسوماتها العالية وأسلوب لعبها الواقعي والمثير.

إن الرغبة في تحميل لعبة دراغون بول للكمبيوتر هو أمر يسعى إليه العديد من المحبين لهذه السلسلة. يمكن تحميل اللعبة من مختلف المواقع الإلكترونية المختصة ومتاجر الألعاب على الإنترنت. يُنصح بتجربة هذه اللعبة الشيقة التي تأخذك في عالم المغامرة والقوة والإثارة. 

شعار لعبة دراغون بول للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل العاب دراغون بول سوبر 2024 للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تُعد لعبة دراغون بول من أفضل ألعاب القتال وأشهرها على الإطلاق, كما إن "لعبة دراغون بول سوبر" ليست وليدة اليوم ولكن يتم إصدار نُسخ لهذة اللعبة بداية من بلايستيشن 1 PS لذلك يتوفر الكثير من النُسخ والإصدارات من تنزيل لعبة دراغون بول.

وسنقوم في هذا المقال بوضع روابط "العاب دراغون بول 2" مُباشرة لجميع هذه النُسخ والإصدارات المُتاحة من اللعبة, وسنقوم أيضاً بشرح كيفية تنزيل وتنصيب لعبة دراغون بول على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك. 

ما هي لعبة دراغون بول Dragon Ball الكون الغامض للكمبيوتر؟

وتُعتبر لعبة دراغون بول من ألعاب نزال القتال المشهورة, حيث إنه بداية من أول اصدارات "العاب دراغون بول سوبر 2024" ووصولاً إلى الإصدار الأخير للعبة فهي عبارة عن نزالات قتال تقوم بها أمام الشخصيات الأخرى الموجودة داخل اللعبة.

وبالتالي يُمكنك تعلم فنون القتال جيداً داخل اللعبة لكي تتمكن من الإنتصار على المُنافسين لك واللاعبين المُميزن في القتال الموجودين داخل اللعبة والتي تواجههم بكُل حال داخل العاب دراغون بول 2 سواء بشكل مُباشر أو غير مُباشر. 

العاب دراغون بول

ما هي إصدارات لعبة دراغون بول Dragon Ball؟

هُناك الكثير من الإصدارات الموجودة من لعبة دراغون بول Dragon Ball ولكن اليوم سوف نتحدث عن أفضل "العاب دراغون بول" جميع الإصدارات على الإطلاق وهُم Dragon Ball Z4 وإصدار Dragon Ball FighterZ والإصدار الأخير وهو Dragon Ball Xenoverse 2, وفي الفقرات التالية سنقوم بشرح كيفية "تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير" "تحميل لعبة دراغون بول FighterZ للكمبيوتر".

"تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 مجانا للكمبيوتر" واحد تلو الآخر وكيفية تنصيبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل بسيط وسهل, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل دقيق لكي تتمكن من تنزيل وتثبيت اللعبة التي تُريدها من إصدارات "دراغون بول" على جهازك وتنصيبها بشكل سليم. 

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z4 للكمبيوتر ميديا فاير

تسهيلاً على زوار ومُتابعي موقع ترايد سوفت فقد قُمنا بتوفير روابط مُباشرة جميع إصدارات لعبة دراغون بول, وبالتالي لن تحتاج إلى تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر من طرف ثالث أو الذهاب إلى مواقع التحميل, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "زِر التحميل" ليظهر أمامك روابط تنزيل لعبة دراغون بول جميع إصدارات.

عليك الأن بالضغط على زِر "تحميل لعبة Dragon Ball Z 4" وستبدأ عملية تحميل ملف اللعبة على جهازك الكمبيوتر بشكل مُباشر بمُجرد الضغط على زِر التحميل, عليك الأن الإنتظار لحين الانتهاء من "تحميل لعبة دراغون بول بدون نت" وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية.

  • الان بعد ان انتهت عملية تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر سيظهر لك الملف مضغوطاً, وبالتالي سنحتاج إلى فك الضغط عن الملف عن طريق برنامج Winrar أو برنامج WinZip, وذلك عن طريق الضغط على الملف (كليك يمين) وبعد ذلك الضغط على خيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وستبدأ بعدها عملية فك الضغط كُل ماعليك فعله هو الإنتظار لحين الانتهاء من فك ضغط الملف.

العاب دراغون بول z قتال

  • الان سيظهر لك المُجلد الناتج عن فك ضغط الملف المضغوط, هذا هو مُجلد لعبة دراغون بول Z4 كُل ما عليك فعله الآن هو فتح هذا المُجلد كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن وإتباع الخطوات التالية.

العاب دراغون بول زد كاي

  • بداخل مُجلد اللعبة الناتج عن عملية فك الضغط ستجد بداخلة ملف تشغيل اللعبة وهو بإسم "HyperDBZ.exe", كُل ماعليك فعله هو البحث عن هذا الملف داخل المُجلد وتشغيله كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وبعد تشغيل الملف ستبدأ اللعبة معك بشكل سليم.

لعبة دراغون بول زد

  • الآن بعد أن قُمنا بفتح ملف تشغيل اللعبة كما ذكرنا في الخطوة السابقة, ستظهر لك واجهة اللعبة الرئيسية, ومن مُميزات هذه اللعبة إن حجمها صغير جداً ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية في جهاز الكمبيوتر لكي تعمل بشكل سليم على الجهاز, الان سترى في واجهة اللعبة "Press Start" يُمكنك الان الضغط على أي زِر في لوحة المفاتيح لكي تبدأ اللعبة بشكل سليم.

العاب دراغون بول زد

  • الان سيظهر لك قائمة اللعبة الرئيسية, ومن خلال هذه القائمة يُمكنك إختيار الطريقة التي تُريد اللعب بها داخل اللعبة سواء فردي أو جماعي, يُمكنك الان تجربة الأمر بالضغط على خيار "ARCADE" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر بحجم صغير

  • الان سيكون عليك إختيار الشخصية التي تود اللعب بها في هذه المرة, وذلك عن طريق الإنتقال بين الشخصيات من خلال الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر, ويُمكنك اختيار الشخصية التي تُريدها عن طريق الضغط على زِر "Enter" لكي يتم التأكيد على اختيارك بشكل سليم.

تحميل لعبة دراغون بول z للكمبيوتر

  • والان سيظهر لك الواجهة الخاصة بالنزال الذي قُمت باختيار شخصياته في الخطوة السابقة, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء والدخول إلى القتال بشكل مُباشر.

تحميل لعبة دراغون بول بدون نت

  • الآن وبعد أن قُمنا ببدأ اللعبة واختيار الشخصيات ونمط اللعب, سيبدأ القتال كما هو واضح أمامك في الصورة الموضحة, ويُمكنك الان استخدام أزرار الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح للتنقل اللاعب داخل ساحة القتال, كما يُمكنك أيضاً استخدام أزرار (A \ S \ D \ F ) لكي تقوم بعمل حركات قتالية ومقاتلة الشخص الموجود أمامك في النزال.
لعبة دراغون بول z

  • والآن بعد أن انتهينا من تنزيل وتشغيل لعبة Dragon Ball Z4 للكمبيوتر الخاص بِك, سنقوم الآن بالانتقال إلى "تحميل لعبة دراغون بول FighterZ للكمبيوتر", وهذا الأمر ما سنقوم بشرحه في الخطوة التالية كيفية تحميل دراغون بول سوبر وماهي الإمكانيات اللازمة لتشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بشكل سليم. 


تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر ميديا فاير

تم إصدار لعبة دراجون بول FighterZ في عام 2018 وتُعد هذة اللعبة من ألعاب القتال كما إنها حصلت على جائزة أفضل لعبة قتالية لعام 2018, كما إن اللعبة تعمل على أجهزة بلايستيشن وإكس بوكس وويندوز, والان سنقوم بشرح كيفية تحميل وتنصيب اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بشكل بسيط، ولكن عليك أولاً معرفة ماهي مُتطلبات تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر لكي تتأكد من إمكانية تشغيل اللعبة على جهازك قبل التنزيل.

  • والآن بعد أن تأكدت من إمكانية تشغيل لعبة دراغون بول FighterZ على جهازك الكمبيوتر, عليك الأن بالنزول إلى أسفل الصفحة والضغط على "زِر التحميل" ليظهر أمامك جميع روابط التحميل الخاصة بجميع إصدارات لعبة دراغون بول, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على "تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ برابط مُباشر" وبمُجرد الضغط على الرابط سيبدأ تحميل ملف اللعبة المضغوط ( بحجم 2.40 جيجا بايت ), كُل ماعليك الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من تحميل اللعبة على جهازك وبعد ذلك إتبع الخطوات التالية.
  • اولاً بعد الإنتهاء من تحميل الملف على جهازك سيكون عليك فك ضغط الملف عن طريق برنامج Winrar أو برنامج 7zip, وذلك عن طريق الضغط على الملف (كليك يمين) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, وبعد ذلك ستبدأ عملية فك الضغط عن ملف اللعبة بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من عملية فك الضغط.

dragon ball fighterz تحميل

  • الان سيظهر لك مُجلد اللعبة بعد الانتهاء من فك الضغط بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو فتح هذا المُجلد كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة وإتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

لعبة دراغون بول فايترز

  • الان عليك أولاً بتعطيل نظام الحماية الخاص بنُسخة الويندوز على جهازك وذلك عن طريق فتح ملف ( Step 1 Disable Defender ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تحميل لعبة دراغون بول فايترز

تنويه : عليك العلم إن عملية تعطيل الحماية ضروري وذلك حيث إن اللعبة مُعدلة ومُكركة لكي تعمل على جهازك بدون الحاجة إلى شرائها, لذلك يجب عليك تعطيل نظام الحماية حتى لا يقوم بحذف الكراك قبل تفعيل اللعبة, ستتمكن من إعادة تفعيل نظام الحماية بعد الإنتهاء من تفعيل اللعبة.

  • الان بعد فتح مُعطل نظام الحماية عليك بالضغط على زِر "Disable Windows Defender" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل لعبة dragon ball fighterz

  • ستأخذ الأداة بضعة ثوانِ وبعد ذلك سيظهر لك رسالة "Windows Defender is Turned off" كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو إغلاق هذه النافذة والانتقال إلى الخطوة التالية.
تحميل dragon ball fighterz

تنويه : يُمكنك بعد إتمام تنصيب لعبة دراغون بول على جهازك أن تقوم بفتح هذه الأداة مرة أخري والضغط على زِر "Enable Windows Defender" لكي تقوم بإعادة تشغيل نظام الحماية على نُسخة الويندوز بشكل سليم.

  • الان في هذه الخطوة سنقوم بفك الضغط عن ملف ( Step 2 Extract Setup ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن عن طريق برنامج Winrar, وذلك بالضغط على الملف (كليك يمين) وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار (Extract Here), بعد ذلك سيظهر لك ملف تنصيب اللعبة كما سنشرح في الخطوة التالية.

تحميل لعبة dragon ball fighterz للاندرويد

  • بعد فك الضغط عن الملف السابق ذكره في الخطوة السابقة, سيظهر لك ملف تنصيب اللعبة بإسم ( Step 3 Setup Install Game ), كُل ماعليك فعله الان هو تشغيل هذا الملف لكي نبدأ في تنصيب اللعبة بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك. 

تحميل لعبة دراغون بول فايترز للاندرويد apk

  • الان سيظهر لك نافذة تحديد اللُغة التي سيتم تنصيب اللعبة بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على القائمة المُنسدلة الموجودة في هذه النافذة وإختيار اللُغة المُناسبة لك, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نبدأ في تنصيب اللعبة بشكل سليم.

دراغون بول فايترز apk

  • الان ستظهر لنا الصفحة الأولى الخاصة بتنصيب لعبة Dragon Ball FighterZ على جهاز الكمبيوتر, ستُلاحظ سماع موسيقي أثناء تنصيب اللعبة يُمكنك تعطيلها عن طريق الضغط على أيقونة السماعة الموجودة في أسفل يسار النافذة, ويُمكنك أيضاً تفعيل خيار "Limit Installer to 2 GB RAM usage" في حالة إنك ستقوم بإستخدام جهاز الكمبيوتر في أعمال أخرى أثناء تنصيب البرنامج, بتفعيل هذا الخيار تُخبر مُنصب اللعبة بأن لا يقوم بإستخدام أكثر من 2 جيجا من الرامات وتوفير الباقي لأعمالك الأخرى, ولكن عليك العلم إن بتفعيل هذا الخيار ستأخذ عملية تنصيب اللعبة وقت أكثر, بعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "Next" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

dragon ball fighterz

  • الان سيظهر لك نافذة بها بعض المعلومات عن اللعبة وإصدارها وعن الفريق الذي قام بعمل كراك للعبة دراغون بول فايترز, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Next" المُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم باستكمال تنصيب اللعبة بشكل سليم.

تحميل لعبة دراغون بول فايترز للكمبيوتر بحجم صغير

  • الان ستظهر لنا نافذة تحديد المكان الذي سيتم تنصيب اللعبة داخله, عليك العِلم إنه يجب توفر مساحة ( 6 جيجا بايت ) في البارتشن الذي ستقوم بتنصيب اللعبة داخلة, لذلك إذا أردت تغيير مكان تنصيب اللعبة يُمكنك فعل ذلك عن طريق الضغط على زِر "Browse", وبعد ذلك يُمكنك الضغط على زِر "Next" المُشار إليه لاستكمال عملية تنصيب لعبة دراغون بول على جهازك بشكل سليم.

تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للكمبيوتر

  • الان سيظهر لك جميع البرامج الإضافية التي تحتاجها اللعبة لكي تعمل بشكل سليم, يُمكنك تحديد كافة البرامج لكي يتم تنصيبها برفقة اللعبة والتأكد من تحديثها الى اخر اصدار, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Install" لتبدأ عملية تنصيب اللعبة ونقل جميع الملفات الخاصة بِها إلى المكان الذي قُمت بإختيارة في الخطوة السابقة.

دراغون بول فايترز

  • الان سيظهر لك نافذة تنصيب اللعبة وستأخذ هذه الخطوة بعض الوقت نظراً لكِبر حجم اللعبة, لذلك كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من نقل الملفات الخاصة باللعبة.

تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ

  • الان بعد الإنتهاء من نقل جميع الملفات الخاصة باللعبة سيظهر لك نافذة إنتهاء التنصيب, ولكن عليك الآن تفعيل جميع الخيارات الموجودة في هذه النافذة لكي يتم التأكد من تنصيب أحدث اصدار من البرامج المطلوبة لتشغيل اللعبة مثل برنامج DirectX برنامج Visual C++ ,وبعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "Finish" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

Download Dragon Ball FighterZ

  • الان سيظهر لك نافذة التأكد من تنصيب اللعبة بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من فحص ملفات اللعبة وظهور رسالة "All files OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, والآن عليك بإغلاق هذه النافذة بعد إكتمال عملية الفحص.

تحميل لعبة دراغون بول فايترز للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الان بعد الإنتهاء من تنصيب اللعبة بشكل سليم, سيظهر لك نافذة تنصيب برنامج DirectX احدث اصدار, كُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار "I Accept the agreement" كما هو مُشار اليه والضغط على زِر "Next" المُشار اليه أيضاً في الصورة, وبعد ذلك سيتم تنصيب البرنامج بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر.

تحميل لعبة دراغون بول فايترز للكمبيوتر بحجم صغير

  • وبعد الانتهاء من تنصيب برنامج DirectX, سيظهر لك نافذة تنصيب برنامج Visual C++, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من التنصيب.

تحميل لعبة دراغون بول فايترز

  • الان سيظهر لك إنه جارِ نقل جميع الملفات الخاصة ببرامج تشغيل اللعبة, انتظر الآن لحين الانتهاء.

Dragon Ball FighterZ

  • والان بعد اكتمال تنصيب اللعبة وجميع البرامج المطلوبة لتشغيلها, سيظهر لك ايقونة تشغيل اللعبة على سطح المكتب كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, كُل ما عليك فعله الآن هو تشغيل اللعبة عن طريق هذه الأيقونة.
تحميل لعبة دراغون بول FighterZ للكمبيوتر

مُتطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball FighterZ الأدنى

  1. نظام التشغيل : ويندوز 7 أو 8 أو 10 بمعمارية 64 بت.
  2. المعالج : Intel core i5-3470 بتردد 3.2 جيجاهيرتز أو معالج AMD FX-4350 بتردد 4.2 جيجاهيرتز.
  3. ذاكرة وصول عشوائي : 4 جيجابايت.
  4. كرت الشاشة : Radeon HD 6870 بذاكرة 1 جيجابايت أو GeForce GTX 650 Ti بذاكرة 1 جيجابايت.
  5. DirectX 11. 

مُتطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball FighterZ الموصى بها

  1. نظام التشغيل : ويندوز 7 أو 8 أو 10 بمعمارية 64 بت.
  2. المعالج : Intel Core i7-3770 بتردد 3.4 جيجاهيرتز أو معالج AMD Ryzen 5 1400 بتردد 3.4 جيجاهرتز.
  3. ذاكرة وصول عشوائي : 8 جيجابايت.
  4. كرت الشاشة : GeForce GTX 660 بذاكرة 2 جيجابايت أو Radeon HD 7870 بذاكرة 2 جيجابايت.
  5. DirectX 11. 


تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر برابط مُباشر

الآن بعد أن قُمنا شرح كيفية تنزيل وتنصيب إصداري Z4 و FighterZ, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل وتنصيب لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 ولكن قبل أن نتطرق إلى كيفية التحميل والتنصيب سنقوم الآن بتوضيح ما هي مُتطلبات تشغيل اللعبة لأجهزة الكمبيوتر لكي تتمكن من معرفة إذا كان جهازك يُمكنه تشغيل اللعبة أم لا قبل البدء في التنزيل.

  • الأن بعد أن تأكدت متطلبات تشغيل لعبة دراغون بول Xenoverse 2 وإنها متوافقة مع جهازك الكمبيوتر, يُمكنك الان النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل ليظهر لك جميع روابط تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 مجانا للكمبيوتر بكافة إصداراتها, ويُمكنك الان الضغط على زِر "تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 رابط مُباشر" وبعدها ستجد إن عملية التنزيل بدأت في الحال, وكُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الإنتهاء من تحميل ملف اللعبة المضغوط ( بحجم 9.80 جيجا بايت ), ستأخذ عملية التحميل بعض الوقت ولكن عليك الإنتظار.
  • الآن بعد أن قُمت بتحميل ملف اللعبة المضغوط على جهازك, كُل ماعليك فعله الان هو فك الضغط عن ملف لعبة دراغون بول Xenoverse 2 عن طريق برنامج وينرار Winrar أو برنامج 7zip, وذلك عن طريق الضغط على الملف (كليك يمين) والضغط على خيار (Extract Here) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان. 

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 مجانا للكمبيوتر

  • الان بعد إتمام فك الضغط عن الملف سيظهر لك مُجلد جديد يحتوى على جميع ملفات تنصيب اللعبة, كُل ماعليك فعله الان هو الدخول إلى هذا المُجلد وإتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

تحميل لعبة دراغون بول زينوفيرس 2 للاجهزة الضعيفة

  • الان داخل مُجلد "تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 بحجم 1 جيجا" الذي قُمنا بفك ضغطة في الخطوة السابقة ستجد ملف تنصيب اللعبة بإسم (Setup.exe) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, قُم بفتح الملف المُشار إليه لتبدأ في تنصيب اللعبة بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر.

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر

  • سيظهر لك الان نافذة إختيار لُغة تنصيب اللعبة على جهازك الكمبيوتر, قُم باختيار اللُغة المُناسبة لك من القائمة المُنسدلة وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 بحجم صغير

  • والآن عليك بتفعيل خيار "Limit Installer to 2 GB RAM Usage" المُشار اليه في الصورة إذا كُنت ستقوم بإستخدام الكمبيوتر أثناء تنصيب اللعبة, ولكن عليك العِلم إن هذا الأمر سيجعل عملية التنصيب تأخذ وقت أكبر, والآن عليك بالضغط على زِر "Next" المُشار اليه في الصورة الموضحة وذلك لإستكمال عملية تنصيب اللعبة على جهازك الكمبيوتر.

تحميل لعبة دراغون بول Xenoverse 1 للكمبيوتر

  • الان يظهر لك نافذة معلومات عن اللعبة وعن فريق تعديل تحميل لعبة دراغون بول Xenoverse 1 للكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Next" المُشار إليه لإستكمال التنصيب بشكل سليم.

دراغون بول الكون الغامض

  • الان وفي هذه الخطوة يظهر لك المكان الذي سيتم تنصيب اللعبة داخلة, وعليك العِلم إنه يجب توفر ( 20 جيجا بايت ) مساحة خالية في البارتشن الذي سيتم تنصيب اللعبة داخلة, يُمكنك تغيير مكان تنصيب تحميل لعبة دراغون بول زينوفيرس 2 للاجهزة الضعيفة عن طريق الضغط على زِر "Browse" وبعد ذلك يُمكنك الضغط على زِر "Next" المُشار إليه لتنصيب اللعبة.

dragon ball xenoverse 2 تحميل لعبة

  • الان سيظهر لك جميع البرامج المطلوبة لتشغيل اللعبة بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر, قُم وتفعيل جميع البرامج كما هو مُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Install" لنبدأ في تنصيب لعبة دراغون بول على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم.

دراغون بول زينفورس 2

  • الان سيظهر لك نافذة تنصيب لعبة دراغون بول Xenoverse 2 على جهازك الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من نقل جميع الملفات الخاصة باللعبة إلى المكان المُخصص لها, تجنب إغلاق هذة النافذة قبل الانتهاء من عملية التنصيب حتى لا تواجه مشاكل في تشغيل اللعبة.

لعبة دراغون بول زينوفيرس 2

  • في الخطوة الأخيرة سيظهر لك جميع البرامج المطلوب تحديثها وتنصيبها على جهازك لتشغيل "تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر من ميديا فاير", كُل ماعليك فعله الان هو تفعيل جميع البرامج كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Finish" والان سيتم إغلاق هذه النافذة وسيتم البدء في تنصيب البرامج المطلوبة واحد تلو الآخر, بعد ذلك ستتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سليم على جهازك.
تحميل لعبة دراغون بول xenoverse

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 الأدنى

  1. معالج انتل : Core 2 Quad Q6600 2.4GHz.
  2. معالج ايه ام دي : Phenom II X4 945.
  3. Nvidia كرت : GeForce GTX 650 2GB.
  4. AMD كارت : Radeon HD 6570 v2.
  5. رامات : 2 GB.
  6. رام فيديو : 1 GB.
  7. أنظمة تشغيل : ويندوز 7 32 بت.
  8. Directx : اصدار رقم 11.
  9. مساحة اللعبة : 10 GB. 

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 الموصى بها

  1. معالج انتل : Core i5-3470 3.2GHz.
  2. معالج ايه ام دي : FX-6300.
  3. Nvidia كرت : GeForce GTX 660.
  4. AMD كارت : Radeon HD 7770 2GB GHz Edition.
  5. رامات : 4 GB.
  6. رام فيديو : 2 GB.
  7. أنظمة تشغيل : ويندوز 7 32 بت.
  8. Directx : اصدار رقم 11.
  9. مساحة اللعبة : 10 GB. 

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة دراغون بول 2024 للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

ما هي افضل لعبه دراغون بول في العالم؟

هناك الكثير من ألعاب Dragon Ball، ولكن أي منها هو الأفضل؟ إنه سؤال صعب الإجابة، لكننا نعتقد أن لدينا فائزًا واضحًا. أفضل لعبة Dragon Ball في العالم هي Dragon Ball FighterZ.

  • Dragon Ball FighterZ هي لعبة قتال تم إصدارها في عام 2018. وتتميز بمعارك 3 ضد 3، وهي واحدة من أكثر الألعاب المذهلة الموجودة هناك. القتال سريع ومحموم، وهو مجرد انفجار شامل للعب.
  • ما يميز Dragon Ball FighterZ حقًا عن ألعاب القتال الأخرى هو وضع القصة. يتتبع نمط القصة أحداث أنمي "Dragon Ball Super"، ويقوم بعمل رائع لإحياء العرض. ستلعب دور جميع الشخصيات المفضلة لديك، وسترى بعض المعارك المذهلة على طول الطريق. 

ما هي لعبة دراغون بول Dragon Ball؟

دراغون بول هي لعبة تحظى بشعبية بين كثير من الناس. إنها لعبة حركة مليئة بالمغامرة. في هذه اللعبة، يمكن للاعبين التحكم في شخصيات مختلفة من سلسلة Dragon Ball والقتال ضد بعضهم البعض. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع قصة يمكن للاعبين من خلاله متابعة قصة الأنيمي. 

كيف العب لعبة دراغون بول Dragon Ball؟

Dragon Ball هو أنمي ياباني يتبع مغامرات Goku، فتى صغير يتمتع بقوة وقوة غير عادية. تم بث العرض لأول مرة في عام 1986 وأصبح منذ ذلك الحين ظاهرة عالمية، حيث أنتج العديد من التتابعات والأفلام وألعاب الفيديو والمزيد. بالنسبة للعديد من المعجبين، فإن Dragon Ball هي أكثر من مجرد عرض - إنها طريقة حياة.

إذن، كيف تبدأ بلعب Dragon Ball؟ الخطوة الأولى هي مشاهدة العرض (أو قراءة المانجا إذا كنت تفضل ذلك). سيعطيك هذا فهمًا للشخصيات والمؤامرة والإعداد. بمجرد القيام بذلك، هناك العديد من الطرق لإصلاح Dragon Ball.

إذا كنت ترغب في تجربة القصة بشكل مباشر، فهناك العديد من ألعاب الفيديو المتاحة التي تتيح لك اللعب من خلال الأحداث الرئيسية في السلسلة. وتشمل هذه الألعاب الكلاسيكية مثل Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 3 بالإضافة إلى الإصدارات الأحدث مثل Dragon Ball Xenoverse 2. وهناك أيضًا ألعاب محمولة مثل Dragon. 

كيف تنزل العاب دراغون بول Dragon Ball؟

هناك عدة طرق لتنزيل ألعاب Dragon Ball. تتمثل إحدى الطرق في العثور على موقع ويب موثوق به مثل موقع ترايد سوفت والذي يوفر اللعبة للتنزيل. 

كيف تحمل دراغون بول على الجوال؟

هناك طرق عديدة لـ تنزيل Dragon Ball على الهاتف المحمول. إحدى الطرق هي الذهاب إلى App Store وكتابة "Dragon Ball". سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة بالتطبيقات التي يمكنك تنزيلها. طريقة أخرى هي الذهاب إلى Google Play وكتابة "Dragon Ball". سيؤدي هذا أيضًا إلى عرض قائمة بالتطبيقات التي يمكنك تنزيلها. 

هل دراغون بول مقتبس من سوبر مان؟

دراغون بول لا يعتمد على سوبرمان. في حين أن كلاهما من الشخصيات الخارقة الشهيرة، إلا أنهما لهما أصول وقوى مختلفة. تم إنشاء Dragon Ball في عام 1984 من قبل مانجاكا اليابانية أكيرا تورياما، بينما تم إنشاء سوبرمان في عام 1938 من قبل الكاتب الأمريكي جيري سيجل والفنان جو شوستر. سوبرمان هو أجنبي كريبتون يتمتع بقوة فائقة وسرعة ورحلة وقدرات أخرى، في حين أن جوكو بطل دراغون بول هو محارب سايان يتمتع بقوة خارقة وقدرة على استخدام هجمات طاقة قوية. هناك أيضًا العديد من الاختلافات في قصصهم، مثل حقيقة أن سوبرمان يحارب من أجل الحقيقة والعدالة بينما يقاتل جوكو غالبًا لتحقيق مكاسب شخصية أو لحماية أصدقائه وعائلته. لذلك، من الواضح أن Dragon Ball هي امتيازها الفريد ولا تعتمد على Superman. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة دراغون بول للكمبيوتر من ميديا فاير

💿 اسم اللعبةDragon Ball Z
🏢 الشركة المنتجةDragon Ball
🖥️ متوافقة معWindows, Android
📊 حجم اللعبةيتباين حسب الإصدار
نسخة اللعبةجميع الإصدارات
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة دراغون بول سوبر للكمبيوتر جميع الاصدارات مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.