اختصارات الموضوع

أصبحت التطبيقات الإلكترونية لا غنى عنها في حياتنا اليومية وذلك بسبب ما تقدمه من خدمات لنا تساعدنا في إنجاز مهامنا بشكل بسيط وبدون بذل أي مجهود أو إستهلاك الكثير من الوقت, التطبيقات المفيدة كثيرة للغاية في كل الفئات, فالكل حالياً يستعين بها في تنفيذ المهمات والخدمات.

ومن هنا يمكننا التحدث عن التطبيقات الدينية التي تساعدنا في التقرب من الله أكثر وعدم تفويت الصلاة والمواظبة على الذكر وقراءة القرآن عبر الهاتف المحمول, وبالرغم من تعدد تطبيقات هذه الفئة إلا إننا الآن نتحدث عن تطبيق رائع ومميز في تقديم خدمة معرفة أوقات الصلاة والمواظبة عليها وهو تطبيق صلاتك Salatuk للاندرويد والايفون.

يعتبر تطبيق صلاتك Salatuk للاندرويد والايفون واحد من أهم التطبيقات على الإطلاق حيث أنه من خلاله يمكن للمستخدم معرفة أوقات الصلاة طبقاً لأي منطقة أو موقع يتواجد به، بالإضافة إلى إرسال التطبيق تنبيه للصلاة في وقتها المحدد حتى لا ينسى المستخدم صلاته على مدار اليوم, وهٌناك غير هذه الخدمة الكثير من الخصائص الأخرى التي يقدمها صلاتك Salatuk لمعرفة مواقيت الصلاة للمستخدمين، وهذا ما سنتطرق نحو التحدث عنه في السطور القادمة بشكل مُفصل. 

شعار تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة
تنبيه : روابط تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة Salatuk 2024 أخر إصدار

يُعتبر تطبيق معرفة القبلة تطبيق صلاتك واحد من التطبيقات التي تساعد في أداء فريضة الصلاة وذلك لأنه يقوم بحساب وقت الصلاة حسب دولتك بدقة عالية، كما تستطيع اختيار المذهب المناسب لك وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق بشكل بساطة وسهولة.

كما أنه من خلاله يمكنك القيام بتنظيم الأوقات وإضافة منبهات لتنبيهك لوقت الصلاة، أو قرب الوقت، كما يعرض لك تطبيق Salatuk للاندرويد والايفون التقويم الهجري ويمكنك الوصول إلى اتجاه القبلة المناسبة باستخدام البوصلة.

وهٌناك غيرها العديد من المميزات الأخرى التي يتميز بها تطبيق صلاتك Salatuk لمعرفة أوقات الصلاة مقارنةً بالتطبيقات الأخرى المنافسة مثل تعدد اللغات وتوفير مظاهر متعددة لشكل التطبيق والثيم الخاص به وبالتالي لو كنت ترغب في تحميل هذا النوع من التطبيقات يمكنك اتباع بعض الخطوات التي سنقوم بشرحها الآن بشكل مُفصل حيث سنوضح طريقة التحميل والتثبيت وطريقة الإستخدام وتفعل الموقع حسب دولتك وما إلى ذلك بكل التفاصيل حول برنامج صلاتك Salatuk لمعرفة أوقات الصلاة

تحميل تطبيق صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة)

تحميل تطبيق صلاتك Salatuk للاندرويد والايفون برابط مباشر ميديا فاير

بالنسبة لطريقة تنزيل تطبيق صلاتك فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، وبالتالي كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات وتأتي هذه الخطوات كالتالي.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، وبعدها أضغط عليها لتتوجه نحو صفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة ستجد رابط تنزيل تطبيق صلاتك أضغط عليه حتى يتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي، وبعدها ستجد زر ( تثبيت )، أنقر عليه حتى تبدأ عملية تحميل برنامج صلاتك للاندرويد.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة للاندرويد مجانا

  • بمجرد أن تبدأ هذه العملية فقد تستغرق بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك ولكن في المجمل فإنها لا تستغرق وقت طويل مطلقًا.

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا احدث اصدار

  • الآن بعد أن تنتهي عملية تنزيل تطبيق الصلاة Salatuk فإنك تستطيع ملاحظة وجود زر ( فتح ) مما يعني أن التطبيق قد تم تحميله بنجاح ويمكنك الآن فتحه واستخدامه كما ترغب.

تنزيل تطبيق صلاتك للاندرويد من ميديا فاير مجانا

مميزات تطبيق Salatuk صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة للموبايل اخر اصدار

يتميز تطبيق Salatuk صلاتك للاندرويد والايفون بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات كانت سبب أساسي ورئيسي في جعل التطبيق من أهم التطبيقات على الإطلاق، وبالتالي إليك أهم وأبرز هذه المميزات خلال السطور التالية.

مميزات تنزيل تطبيق صلاتك لمعرفة اوقات الصلاة

  1. مجانية التطبيق : تطبيق صلاتك النسخة القديمة مجاني تمامًا وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه بل أنه يمكنك تحميله واستخدامه بشكل مجاني، كل ما تحتاج إليه هو توفير الإنترنت الكافي للتحميل فقط، وبالنسبة لرابط التحميل فإننا نوفر روابط مباشرة للتحميل باستخدام موقعنا.
  2. موعد الصلاة : ويمكنك من خلال التطبيق التعرف على جميع مواعيد الصلاة، وذلك طبقًا لهيئة الأوقاف والمساحة وذلك في أكثر من 1000 دولة حول العالم.
  3. حجم خفيف : بالنسبة لحجم "تطبيق صلاتك للاندرويد والايفون" فإنه يعتبر من أفضل التطبيقات الخفيفة على الإطلاق وذلك لأنه يصل حجم التطبيق إلى حوالي 40 ميجا بايت تقريبًا مما يجعله يتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة حتى الأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو الأجهزة متوسطة الإمكانيات أيضًا.
  4. الاستماع للقرآن : من خلال تطبيق صلاتك Salatuk Apk فإنك تستطيع الاستماع إلى آيات القرآن الكريم، كما تستطيع اختيار صوت الشيخ الذي تريد سماع القرآن بصوته، بالإضافة إلى أنك تستطيع اختيار الأذكار التي تريدها والاستماع لها أو قراءتها جهرًا ويوفر التطبيق مجموعة رائعة من أصوات الشيوخ ويتيح لك الاختيار [نهم والتبديل في أي وقت لإيجاد الشيخ المٌفضل.
  5. قصص إسلامية : بجانب كل الخدمات السابقة يوفر التطبيق العديد من القصص الإسلامية المختلفة، وخصوصًا القصص المأخوذة من القرآن الكريم، والتي يمكنك الوصول إليها باستخدامك للتطبيق وهذه القصص ذات مغذي قوي ومهم وسوف تفيدك في حياتك العملية والنفسية.
  6. واجهة بسيطة : فيما يخص الواجهة الخاصة بالتطبيق فإنها تعتبر واجهة بسيطة للغاية ومميزة، كما أنها مناسبة مع جميع الأجهزة الإلكترونية وذلك لكونها تتناسب مع الجميع وغير معقدة على الإطلاق مما يعني أنه من السهل استخدامها.
  7. تعدد الإعدادات : وبالنسبة للإعدادات التي تتواجد بداخل برنامج صلاتك Salatuk للاندرويد والايفون فإن التطبيق يتميز بإعدادات متعددة ومتنوعة، وبالتالي فإنه يمكن للمستخدم اختيار الإعداد المناسب له وتفعيله حسب رغبته الخاصة وحسب.
  8. التحديث المستمر : بالإضافة إلى أنه يتم تحديث تطبيق Salatuk للاندرويد والايفون بشكل مستمر مما يزيد من مميزات التطبيق باستمرار، كما أنه يتم معالجة عيوب التطبيق التي قد تزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع التطبيق وبالتالي فإنها تعتبر من أبرز وأهم مميزات التطبيق. 

طريقة بدء استخدام تطبيق صلاتك Salatuk للحفاظ على صلاتك مجانًا

عند فتح برنامج صلاتك Salatuk لمعرفة أوقات الصلاة للمرة الأولى فإن هناك بعض الخيارات التي تظهر لك في البداية، وبالتالي إليك شرح تفاصيل بدء الاستخدام، والتي تتمثل في الآتي.

  • أول ما سيظهر أمامك هو صفحة تطلب منك السماح للتطبيق للوصول إلى الموقع الخاص بك وتفعيل خاصية تعقب الموقع، وبالتالي يمكنك النقر على زر ( أثناء استخدام التطبيق )، أو ( السماح للتطبيق ).

تنزيل تطبيق صلاتك apk للاندرويد مجانا

  • بعدها ستجد العديد من اللغات المختلفة وعليك الآن اختيار اللغة التي تريدها من بين تلك اللغات، وبالطبع اللغة العربية خيار من هذه الخيارات وبالتالي قم بالنقر عليها.

تنزيل تطبيق صلاتك مهكر بدون إعلانات التحديث الجديد

  • الآن فإنه سيطلب منك تحديد الموقع تلقائيًا أو القيام بإدخال موقعك بشكل يدوي، ويمكنك اختيار الخيار المناسب لك من بينهم، مع العلم أنه من الأفضل أن يقوم برنامج صلاتك للاندرويد والايفون بالاختيار تلقائيًا.

تنزيل تطبيق صلاتك الاصدار القديم للموبايل مجانا

  • بعدها ستجد رسالة ( هل تسمح للتطبيق بإرسال الإشعارات إليك )، ولك حرية الموافقة أو الرفض، وفي حالة الموافقة أنقر على ( السماح ) للانتقال للخطوة التالية.

تنزيل تطبيق صلاتك للاندرويد اخر اصدار مجانا

  • الآن يمكنك تفعيل التشغيل التلقائي للتطبيق، وهذه الخاصية يتم تفعيلها في حالة لو قمت بإعادة تشغيل هاتفك، حيث أنه من خلال تفعيلها يمكنك تشغيل تطبيق معرفة القبلة تطبيق صلاتك تلقائيًا.

تنزيل تطبيق صلاتك برابط مباشر للاندرويد من ميديا فاير

  • بعدها ستنتقل إلى خطوة الموافقة على شروط الاستخدام في التطبيق، وعليك قراءة شروط الخصوصية والاستعمال أولًا قبل الموافقة عليها، وبمجرد قيامك بذلك أنقر على زر الموافقة.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة للاندرويد مجانا

  • وأخيرًا ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تعني أن عملية بدء الاستخدام قد تمت بنجاح ويمكنك الآن فتح التطبيق واستخدامه كما تريد، وفي الفقرات القادمة سنتطرق نحو التحدث عن باقي تفاصيل التطبيق بشكل مُفصل.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة للايفون مجانا

تحميل برنامج صلاتك Salatuk للكمبيوتر كامل برابط مباشر من ميديا فاير

إذا أردت تحميل برنامج صلاتك Salatuk للكمبيوتر بشكل بسيط, دعنا نُخبرك أننا نوفر لكم اليوم رابط مُباشر خاص بـ تحميل برنامج صلاتك للكمبيوتر مجاناً, فقط كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تحميل تطبيق صلاتك للكمبيوتر ) وانتظر لحين الانتهاء من تنزيل الملف المضغوط.

الآن قُم فك الضغط عن الملف بواسطة برنامج Winrar أو برنامج 7zip, وقُم بتنصيب البرنامج بالطريقة البسيطة التي تستخدمها لتنصيب جميع برامج الكمبيوتر. 

شرح جميع عناصر واجهة تطبيق صلاتك النسخة القديمة للاندرويد والايفون

بالنسبة للواجهة الخاصة بالتطبيق فإنها تعتبر من أفضل الواجهات على الإطلاق وذلك لأنها تتميز بكونها بسيطة وسهلة وغير معقدة، وبالتالي إليك شرحها بالتفصيل خلال هذه الفقرة.

  • بمجرد قيامك بفتح تطبيق Salatuk للاندرويد والايفون فإنه ستظهر لك الصفحة الرئيسية والتي ستجد فيها الوقت، بالإضافة إلى الوقت المتبقي على الصلاة القادمة، فكما هو موضح في الصورة في الأسفل فإن الوقت المتبقي على الصلاة العصر هو 20 دقيقة.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة من ميديا فاير

  • إذا ضغط على الزر الذي بجانبه ستلاحظ وجود التقويم، ويمكنك تقديم التقويم للوصول إلى الأيام القادمة للتعرف على أوقات الصلاة في كل يوم، بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبط خيارات التنبيه حتى تستطيع إلغاء المنبه لصلاة من الصلوات الخمس.

تحميل صلاتك salatuk أوقات الصلاة النسخة الاصلية

  • بالإضافة إلى أن هناك خيار ( التنبيهات )، ومن خلاله فإنه يمكنك اختيار التنبيه الذي تريد إضافته، فمثلًا يمكنك إضافة تنبيه لقراءة ورد القرآن، أو قراءة الأذكار.

صلاتك apk تحميل إصدار قديم للاندرويد مجانا

  • هناك اختيار آخر وهو ( مدن العالم )، والذي من خلاله يمكنك معرفة مواقيت الصلاة في العديد من الدول الأخرى مثل السعودية وفلسطين، والأردن وغيرها من الدول المتنوعة يمكنك البحث عنها، كما تستطيع إضافة دول جديدة.

تحديث تحميل تطبيق صلاتي apk للاندرويد

  • أخيرًا فإن آخر ما يتواجد بداخل الواجهة هي البوصلة، ومن خلالها فإنك ستكون قادر على معرفة الاتجاه الصحيح للقبلة حتى تتمكن من الصلاة بالشكل الصحيح، وبتلك الطريقة تكون استطعت فهم واجهة التطبيق بشكل سهل وبسيط للغاية.

تحميل تطبيق صلاتك الجديد بدون انترنت مجانا

شرح جميع إعدادات تطبيق صلاتك للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانًا

يٌوفر برنامج صلاتك النسخة القديمة بعض الإعدادات المختلفة والتي من خلالها يمكن للمستخدم الحصول على تجربة أفضل أثناء الاستخدام للتطبيق، وتتمثل هذه الإعدادات في السطور التالية.

  • حساب أوقات الصلاة : ومن خلال هذا الإعداد فإنه يمكنك تعديل مواقيت الصلاة بالنسبة لمناطق خطوط العرض العليا، كما تستطيع تعديل أوقات الصلاة بشكل كامل، كما أن هناك بعض الخيارات مثل حساب وقت العصر والظهر ويمكنك ضبط هذه الخيارات بشكل تلقائي أيضًا بدلًا من ضبطها يدويًا.

برنامج salatuk - صلاتك لمعرفة اوقات الصلاة

  • التوقيت والتقويم : وفيها ستظهر لك بعض المعلومات عن موقعك مثل الدولة والمدينة، والمنطقة الزمنية الخاصة بك، كما تستطيع ضبط إعدادات المنطقة تلقائيًا أو يدويًا، وكذلك الأمر بالنسبة للتوقيت الصيفي والذي يمكنك ضبطه، وتستطيع بعدها إضافة التقويم الهجري، أو تغيير نظام عرض الأوقات إلى نظام آخر كما ترغب.

تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة للاندرويد والايفون

  • الأذان والتنبيهات : كما أنه يمكنك ضبط التنبيهات التي تريدها للأذان كما ترغب، ويمكنك القيام بضبط الإعدادات التي تريدها وتحويلها لشكل صامت، أو تفعيل الأذان بالفعل بشكل صامت، ويمكنك ضبط الاهتزاز وغيرها من الخيارات الأخرى التي تستطيع القيام بها وضبطها بإستخدامك لهذا الإعداد.

تطبيق صلاتك Salatuk للاندرويد والايفون برابط مباشر

كيفية تغيير اللغة في تطبيق صلاتك Salatuk Apk للاندرويد اخر اصدار

بالنسبة لطريقة تغيير اللغة فإنه يمكنك القيام باختيار اللغة المناسبة لك أثناء استخدامك للتطبيق، وبالتالي إليك طريقة التغيير بين اللغات المدعومة ومنهم اللغة العربية والانجليزية وبعض اللغات الأخرى.

  • أول ما عليك القيام به هو التوجه نحو الصفحة الرئيسية للتطبيق، وبمجرد الضغط عليه ستلاحظ وجود ثلاث نقاط في الأعلى، وبالتالي عليك بالنقر عليها.

تطبيق Salatuk صلاتك لمعرفة مواقيت الصلاة للموبايل

  • بمجرد قيامك بالنقر عليها فإنه يمكنك إيجاد العديد من الخيارات المختلفة، ومن بين تلك الخيارات ( اللغة )، وعليك الضغط عليها الآن.

تطبيق Salatuk صلاتك بالعربي لمعرفة مواقيت الصلاة

  • وما أن تقوم بالضغط عليها ستجد ( اللغة )، وفيها يمكنك إيجاد حوالي خمس لغات ومن أبرزهم اللغة العربية والإنجليزية، والفرنسية والتركية، والأندونيسية وغيرها من الخيارات الأخرى.

تطبيق صلاتك Salatuk للحفاظ على صلاتك مجانًا

  • وبعد اختيارك للغة التي قد قمت بها، ستلاحظ أن جميع الصفحات سيتم تحويلها للغة التي اخترتها، ويمكنك إعادة اللغة مرة أخرى إلى اللغة التي تريدها بكل سهولة وبساطة، وبكل هذه الطريقة تكون قد تمكنت من تغيير اللغة بشكل سهل وبسيط.

برنامج صلاتك Salatuk عربي لمعرفة أوقات الصلاة

كيفية إضافة التنبيهات داخل برنامج صلاتك Salatuk للاندرويد وللايفون

بالنسبة لطريقة إضافة التنبيهات فإن تطبيق صلاتك النسخة القديمة يعمل على توفير خاصية الإضافة لجميع التنبيهات، وبالتالي من خلالها يمكنك تذكر العديد من المواعيد المختلفة بشكل سهل وبسيط، وإليك طريقة الإضافة الآن.

  • بمجرد فتح تطبيق صلاتك للحفاظ على صلاتك فإنه يمكنك الضغط على الزر الثالث الذي يشبه المنبه، وبالتالي فإنه عليك النقر عليه حتى تجد أمامك علامة ( + )، وعليك بالضغط عليها.

تطبيق صلاتك النسخة القديمة للاندرويد والايفون مجانا

  • والآن ستظهر أمامك بعض الخيارات مثل إدخال اسم التنبيه، وتطبيق المنبه أثناء أي صلاة من الصلوات الخمس، أو حتى ضبط التوقيت الأساسي، وبعدها أختر هل ترغب في ضبطها قبل أم بعد الآذان؟، والآن يمكنك تكرار المنبه لأكثر من يوم، وبمجرد القيام بهذه الخيارات أنقر على ( حفظ ).

تطبيق صلاتك للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانًا

  • وبعدها ستجد أن جميع المنبهات قد تمت بالفعل، وستظهر أمامك جميع التنبيهات التي قد قمت بها بالفعل، ويمكنك إضافة أي تنبيه في أي وقت، وبتلك الطريقة تكون قد استطعت إضافة التنبيه بكل سهولة وبساطة وبدون أي تعقيدات إطلاقًا.

تطبيق صلاتك Salatuk Apk للاندرويد اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق صلاتك (أوقات الصلاة)

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Salatuk أوقات الصلاة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق صلاتك Salatuk 2024 أوقات الصلاة؟

تطبيق صلاتك Salatuk 2024 أوقات الصلاة هو تطبيق متنقل يهدف إلى مساعدة المسلمين في معرفة أوقات الصلاة وتوجيههم في أداء الصلوات الخمس بشكل صحيح. يتضمن التطبيق مجموعة من الميزات الفريدة والمفيدة التي تساعد المستخدمين على متابعة الأوقات الدقيقة للصلاة واحتياجاتهم الدينية. 

هل تطبيق صلاتك Salatuk متاح باللغة العربية؟

نعم، التطبيق متاح باللغة العربية إلى جانب العديد من اللغات الأخرى. يتيح هذا للمستخدمين الناطقين بالعربية استخدام التطبيق بسهولة وفهم كافة الميزات والمحتوى المتاح. 

كيف يمكن تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk 2024؟

يمكنك تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk 2024 أوقات الصلاة من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول، سواء كان نظام التشغيل لديك هو iOS أو Android. قم بالبحث عن "Salatuk" في المتجر الخاص بنظام التشغيل الخاص بجهازك، ثم حدد واختر "تنزيل" لبدء عملية التثبيت. 

هل برنامج صلاتك Salatuk 2024 مجاني؟

نعم، تطبيق صلاتك Salatuk 2024 أوقات الصلاة مجاني للتنزيل والاستخدام الأساسي. ومع ذلك، يحتوي التطبيق على بعض المحتوى والميزات الإضافية التي قد تكون تحتاج إلى شراء أو الاشتراك فيها للوصول إليها. 

هل يدعم تطبيق صلاتك موقعي الجغرافي لحساب أوقات الصلاة؟

نعم، يتم تحديد موقعك الجغرافي أثناء تثبيت التطبيق، وبناءً عليه يتم حساب أوقات الصلاة المحلية بشكل دقيق. يمكنك أيضًا تغيير موقعك الجغرافي في إعدادات التطبيق إذا كنت ترغب في معرفة أوقات الصلاة في منطقة أخرى. 

هل يمكنني ضبط تنبيهات لأوقات الصلاة من خلال تطبيق صلاتك؟

نعم، يتيح التطبيق ضبط تنبيهات لأوقات الصلاة. يمكنك تخصيص التنبيهات واختيار نوع الصوت أو الاهتزاز أو بعض التفضيلات الأخرى. ستساعدك التنبيهات في الالتزام بأوقات الصلاة وأداءها في الوقت المحدد. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق صلاتك APK مهكر بدون إعلانات مجاناً

💿 اسم البرنامجصلاتك Salatuk
🏢 الشركة المنتجةMasarat App
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج31.2 MB
نسخة البرنامجV 3.5.12
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج إسلامية

تحميل تطبيق صلاتك Salatuk 2024 أوقات الصلاة الاصدار القديم

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.