اختصارات الموضوع

يُقدم تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر فرصة مثالية للمستخدمين للاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم على شاشة أكبر وبجودة عالية. وباستخدام البرنامج، يمكن للمستخدمين تشغيل الفيديوهات مباشرةً من سطح المكتب دون الحاجة إلى فتح المتصفح.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق الوصول السهل إلى مزايا إضافية مثل إنشاء قوائم التشغيل الخاصة وإضافة التعليقات وحفظ الفيديوهات للاستمتاع بها في وقت لاحق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. بفضل سهولة استخدامه وواجهته البديهية، يُعتبر تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر الخيار المثالي لمحبي مشاهدة الفيديوهات على الكمبيوتر. 

تحميل يوتيوب للكمبيوتر Youtube PC عربي مجانا برابط مباشر

يُعد تحميل يوتيوب للكمبيوتر أساسيًا لمستخدمي الإنترنت الذين يستخدمون هذا الموقع المميز لمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديهم. يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق يوتيوب الخاص بالكمبيوتر، أو الدخول إلى الموقع الرسمي وتحميل مقاطع الفيديو بطريقة سهلة وميسرة. ويتمتع تطبيق يوتيوب بميزات متعددة منها جودة الفيديو العالية، وسرعة التحميل والتصفح، والوصول إلى آلاف القنوات والفيديوهات المتنوعة. يسهل التحميل إلى الكمبيوتر حفظ المقاطع المفضلة والمشاهدة في أي وقت ومن أي مكان. 

اليوتيوب للكمبيوتر
تنبيه : روابط تحميل برنامج اليوتيوب للكمبيوتر عربي 2024 youtube مجانا محدث في نهاية الموضوع.

نبذّة مختصرة حول تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر عربي 2024 مجانا

موقع "يوتيوب" هو موقع لتبادل ومشاركة مقاطع الفيديو والبث المباشر يسمح لمشتركيه بمشاركة الفيديوهات الخاصة بهم سواء كانت من تصويرهم أو تمت تصميمها والتعديل عليها عبر برامج المونتاج, ويسمح لجميع المستخدمين من مشاهدة هذة الفيديوهات بشكل مباشر علي الإنترنت بدون تحميلها علي الأجهزة الخاصة بهم, في البداية وقبل البدء في تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر دعونا نعرف بعض المعلومات الهامة عن موقع اليوتيوب وكيف كانت نشأته ومن هُم القائمين علي تطوير موقع اليوتيوب الشهير. 

في عام 2005 وتحديداً في 14 من فبراير قام ثلاثة أشخاص بتأسيس موقع اليوتيوب وهُم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم بعد أن كانوا موظفين في موقع باي بال الشهير, كان الهدف من تأسيس موقع اليوتيوب هو مٌشاركة الفيديوهات الشخصية مع الأصدقاء والعائلة علي شبكة الإنترنت وبعد قيامهم ببعض التطويرات علي موقع يوتيوب وبدأ الموقع في شُهرته قامت شركة جوجل بشراء الموقع مُقابل 1.65 مليار دولار أمريكي وقامت شركة جوجل بضم الموقع إلي مواقع شركاء جوجل. 

تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر 2024 youtube لجميع أنواع الويندوز مجانا

قامت شركة جوجل بتطوير موقع يوتيوب حتي وصل عدد الموظفين العاملين في موقع يوتيوب إلي 2000 موظف, وفي عام 2019 وصل موقع يوتيوب إلي ذروته حتي أصبح يتم مُشاركة 500 ساعة من الفيديوهات علي موقع اليوتيوب في الدقيقة الواحدة من قِبل مُشتركي اليوتيوب اللذين يقوموا برفع محتوي الفيديو الخاص بهم علي قنواتهم, وحصل موقع اليوتيوب علي مليار ساعة مشاهدة للقيديوهات يومياً. وإشتدت شُهرة موقع يوتيوب بعد أن أصبح صُناع المحتوي علي منصة اليوتيوب يتربحون من المشاهدات التي تتم علي فيديوهاتهم فأصبح الجميع يتسارع لجذب الكثير من المشاهدات علي فيديوهاتهم الخاصة لكي ترتفع أرباحهم علي موقع اليوتيوب.

قَد يواجهة البعض صعوبة في تصفح موقع اليوتيوب علي الكمبيوتر بسبب بُطئ المُتصفحات عند مشاهدة الفيديوهات عليها خاصة إذا كان جهاز الكمبيوتر الشخصي ذات إمكانيات ضعيفة ولا يتحمل فتح أكثر من صفحة واحدة بداخل المُتصفح لمشاهدة عدة فيديوهات علي اليوتيوب في وقت واحد, لذلك سنقوم الأن بمساعدتكم للحصول علي "تحديث اليوتيوب للكمبيوتر" ليُسهل عليكم تصفح ومشاهدة الفيديوهات علي موقع "يوتيوب للكمبيوتر" بضغطة واخدة وبدون إنتظار التحميل داخل المُتصفح. في الفقرة التالية سنشرح لكم كيفية تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر وبخطوات سهلة وبسيطة. 

تحميل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

كيفية تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر Youtube Pc Exe

اذا كنت تريد طريقة "تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب" يجب عليك العلم إن هذة النُسخة من برنامج يوتيوب للكمبيوتر غير رسمية من موقع اليوتيوب, حيث إن اليوتيوب لم يُصدر حتي الأن نُسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز, هذه النُسخة غير رسمية ولكنها تفي بالغرض وتستطيع من خلالها تصفح موقع اليوتيوب بكافة مميزاته وخصائصه ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب علي جميع أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات العالية أو المحدودة أيضاً.

كُل ما عليك فعلة لـ تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر هو إتباع الخطوات التالية بشكل دقيق لتحصُل علي نسخة "تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر" كاملة ولكي تعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سليم وبدون أي مشاكل. 

تحميل يوتيوب للكمبيوتر بدون اعلانات مجانا

  • الخطوة الأولي : عليك الأن بالنزول إلي أسفل الصفحة حيثما توجد روابط التحميل المباشر لبرنامج يوتيوب للكمبيوتر, إضغط علي زِر تحميل يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير وسيتم تحويلك إلي صفحة "تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب" وبعد ذلك ستجد أكثر من رابط مباشر للتحميل, إختر الرابط الذي تُريدة ويُفضل إختيار الرابط المباشر أو التحميل من ميديا فاير, بعد ذلك سيتم تنزيل ملف البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك مضغوط بصيغة .Zip.
  • الخطوة الثانية : عليك الأن بعد الإنتهاء من تنزيل ملف برنامج يوتيوب لأجهزة الكمبيوتر بشكل كامل علي جهازك أن تقوم بفك ضغط الملف المضغوط عن طريق برنامج Winrar او برنامج WinZip, وإن لم يكُن لديك تلك البرامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يُمكنك تحميلهم عن طريق الروابط التالية :

  • الخطوة الثالثة : بعد فك الضغط عن ملف البرنامج المضغوط سيظهر لك فولدر برنامج يوتيوب للكمبيوتر في المكان الذي قُمت بفك ضغط الملف فيه, قُم بفتح المجلد الخاص بالبرنامج وستجد بداخل المُجلد الملفات الخاصة ببرنامج اليويتوب ( لا تقُم بمسح أو نقل أي ملف من داخل مجلد البرنامج حتي لا يتوقف البرنامج عن العمل ) ستتمكن من فتح برنامج اليوتيوب عن طريق فتح الملف الخاص بالبرنامج وستجد الملف بإسم ( YouTube.exe ).
  • بعد إكتمال الخطوات السابقة فأنت الأن لديك برنامج يوتيوب للكمبيوتر بشكل سليم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتتمكن في أي وقت من فتح البرنامج وتصفح اليوتيوب بكل سهولة وأريحية.
  • إذا كُنت تُريد وضع إختصار للبرنامج علي شاشة سطح المكتب الخاصة بك كُل ما عليك فعلة هو الضغط علي أيقونة البرنامج بالزر الأيمن Right Click وإختيار من القائمة المُنسدلة خيار "Send to" وبعد ذلك قُم بإختيار "Desktop create shortcut" وبذلك أنت الأن لديك إختصار لبرنامج يوتيوب علي سطح المكتب الخاص بك ويُمكنك الوصول إلي البرنامج من الديسك توب وبدون الدخول إلي مُجلد البرنامج في المرات المُقبلة التي تقوم فيها بتصفح اليوتيوب عن طريق تنزيل يوتيوب 7 للكمبيوتر. 

هل برنامج يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير آمن علي الأجهزة؟

رغم إن هذة النُسخة الخاصة بالكمبيوتر من تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب هي نُسخة غير رسمية من شركة جوجل إلا إن البرنامج آمن بشكل كبير جداً علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم, وكما تعلمون إننا هُنا في موقع ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص جميع البرامج التي نقوم بعرضها لكم ووضع روابط مباشرة لتحميل هذة البرامج سواء كانت للكمبيوتر أو للأندرويد والايفون لكي نتأكد من سلامة هذه البرامج والتطبيقات بنسبة 100% وذلك حصراً مِنا علي سلامتكم وسلامة أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخاصة بكم.

لذلك فالإجابة علي هذا السؤال هي نعم "تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت" آمن تماماً علي أجهزتكم ولن يُشكل أي خطر علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم. فقط قُم بتحميل برنامج يوتيوب الأن وتمتع بتجرُبة رائعة لتصفح آمن ومشاهدة آمنة لجميع فيديوهات اليوتيوب. 

تنويه : كما ننوة عليكم دائماً برجاء التأكد من المصدر الذي تقوموا بتنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر من عليه, حيث إن هُناك الكثير من المواقع والمنصات اللذين يقدمون نُسخ مهكرة من برنامج اليوتيوب والتي قد تتسبب في أضرار جسيمة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم, لذلك عليكم بتوخي الحذر دائماً والتاكد من المواقع التي تقوموا بتنزيل البرامج منها, كما إنه عليكم التأكد من تفعيل برنامج الحماية أو Anti Virus علي أجهزتكم بشكل دائم والعمل علي تحديث برامج الحماية بشكل مُستمر وذلك للتأكد من سلامة جميع البرامج التي تقوموا بتنزيلها علي أجهزتكم, وإليكم أيضاً أفضل برامج الانتي فايرس الجاهزة للتحميل بروابط مباشرة.

مميزات برنامج يوتيوب بدون نت للكمبيوتر 2024 Youtube for pc

هل تعلم عزيزي القارئ إن تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا يُصنف الثالث عالمياً من حيث الشُهرة بعد فيسبوك وجوجل؟ وهذا الأمر ليس محض صُدفة ولكنة بسبب المميزات الكثيرة التي يحتويها موقع وبرنامج اليوتيوب حيث إنه الموقع الأفضل لمشاهدة ومشاركة الفيديوهات علي شبكة الإنترنت, وفي هذة الفقرة سنتعرف سوياً علي أهم المميزات الموجودة في برنامج اليوتيوب بشكل مُبسط.

  • سهل الإستخدام وصغير الحجم : من أهم مميزات تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 هي سهولة إستخدامة فهو لا يختلف كثيراً عن إستخدام موقع اليوتيوب أو تطبيق اليوتيوب للأندرويد والأيفون, بنفس الخصائص والمميزات الموجودة في تطبيقات الأيفون والأندرويد يأتي لنا برنامج يوتيوب الكمبيوتر حيث السهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم, كما إن البرنامج مايُميزة هو صِغر حجمه الذي لا يبلُغ 70 ميجا بايت وهذا بالنسبة لبرامج الكمبيوتر يٌعتبر برنامج صغير الحجم جداً.
  • مشاهدة الفيديوهات بجودات مُختلفة : يتميز "تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7" بوجود الكثير من الجودات المُتاحة لمشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب, حيث إن اليوتيوب يعتمد علي سيرفرات ذات إمكانيات جبارة تُتيح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات بأكثر من جودة مثل الواضح أمامكم في الصورة المُرفقة فيمكنك مشاهدة الفيديو بهذة الجودات ( 144p - 240p - 360p - 480p - 720p - 1080p ) ويُمكنك تحديد الجودة المُناسبة لك علي حسب سُرعة الإنترنت المُتاحة لديك, كما إن تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 8 يُتيح لك أيضاً إختيار جودة الفيديو تلقائية Auto  Quality ليقوم اليوتيوب بتحديد الجودة المُناسبة لك تلقائياً بُناءاً علي سُرعة الإنترنت الحالية لشبكة الواي فاي المُتصل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

تحميل يوتيوب سريع وخفيف للكمبيوتر

  • فيديوهات شروحات وكورسات : يُمكنك الأن البحث عبر برنامج اليوتيوب عن الكورسات والدورات التعليمية التي تُريد مشاهدتها علي اليوتيوب وفي المجال الذي تُريده, فكما نعلم جميعاً إنه هُناك الألاف من الفيديوهات التعليمية المُتاحة للمشاهدة بشكل مجاني عبر منصة اليوتيوب للفيديوهات والتي يُمكنك الإستفادة منها سواء في حياتك الشخصية أو العملية. فمثلاً إذا كُنت تُريد تعلم كيفية العمل علي برنامج فوتوشوب 2024 كُل ماعليك فعله هو البحث عن "كورسات لتعليم برنامج فوتوشوب 2024" وستجد في نتائج البحث الكثير والكثير من الكورسات المتوفرة بشكل مجاني من المُتخصصين في هذا المجال. عليك الأن إستثمار وقتك في مُشاهدة المحتوي المُفيد علي موقع اليوتيوب وإستغلال الكمية الهائلة من الفيديوهات التعليمية الموجودة بشكل مجاني علي منصة اليوتيوب عزيزي القارئ.
  • المظهر الداكن Dark Mode : الكثير مِنا يُفضل الألوان الداكنة في جميع البرامج التي نقوم بإستخدامها سواء علي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الاندرويد والأيفون الخاصة بنا, ومن المميزات البسيطة الموجودة في برنامج يوتيوب للكمبيوتر هي إمكانية تحويل مظهر البرنامج إلي الوضع الداكن أو Dark Mode فإذا كُنت من مُحبي الألوان الداكنة يُمكنك تغيير مظهر البرنامج الأن إلي الوضع الداكن, كُل ما عليك فعلة هو فتح برنامج اليوتيوب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة في الشريط العلوي الخاص باليوتيوب كما هو موضح في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك قُم بالضغط علي "Appearance" وإختيار الوضع الداكن أو"Dark Mode" وستجد بعد ذلك إن البرنامج أصبح يظهر لك بالشكل الداكن كما تري في الصورة. 

تحميل اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر

  • برنامج يوتيوب للكمبيوتر بالعربية : بطبيعة الأمر يتم تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا وتكون اللُغة الأساسية له هي اللغة الإنجليزية, ولكن هُناك الكثير من الأشخاص اللذين يفضلون إستخدام البرامج والتطبيقات علي أجهزة الكمبيوتر والموبايل باللُغة العربية, وهذه الخاصية متوفرة في برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويُمكنك تحويل البرنامج واليوتيوب بشكل كامل إلي اللغة العربية وذلك بخطوات بسيطة وسهلة, كُل ماعليك فعلة هو الضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة في الشريط العلوي لليوتيوب, ثم الضغط علي خيار "Language" كما هو موضح في الصورة المُرفقة وبعد ذلك سيظهر لك قائمة كبيرة تحتوي علي جميع لُغات العالم, إبحث عن اللُغة العربية وقُم بإختيارها لتجد إن "تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب ويندوز 10" تم تحويلة بشكل كامل ليظهر لك باللغة العربية ليُسهل عليك عملية التصفح داخل اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات بشكل أسهل وبدون عناء. 

تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر عربي برابط مباشر

  • خاصية البحث في اليوتيوب : من الخصائص المميزة أيضاً في تحميل يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير والتي تُسهل علي المستخدمي الوصول إلي المحتوي المُناسب لهم بدون عناء وتعب هي خاصية البحث الكتابي والبحث الصوتي, حيث إن برنامج اليوتيوب يوفر لك البحث عن طريق الكتابة أو عن طريق التحدث إلي البرنامج, كُل ماعليك فعلة هو الضغط في شريط البحث الموجود في الأعلي وكتابة الشئ الذي تُريد البحث عنه بداخل اليوتيوب كما موضح أمامكم في الصورة المُرفقة, أما إذا كُنت تُريد البحث عن طريق التحدث إلي البرنامج فعليك بالضغط علي زر المايك الموجود في الشريط العلوي لليوتيوب بجانب خانة البحث والتحدث إلي البرنامج ليقوم البرنامج بتحويل كلامك إلي كتابة في خانة البحث وإظهار المحتوي الذي تبحث عنه بكل سهولة.
تنزيل يوتيوب للكمبيوتر على سطح المكتب

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب التريند Youtube Trends Videos

ماهي الفيديوهات الرائجة أو فيديوهات يوتيوب تريند؟ هذه الفيديوهات التي حصلت علي كمية كبيرة من المشاهدات علي اليوتيوب في وقت قليل, وبالتالي يقوم اليوتيوب بإظهار تلك الفيديوهات في قائمة الفيديوهات الرائجة علي الفيسبوك, لذلك وعن طريق مُتابعة قائمة الفيديوهات التريند الرائجة علي اليوتيوب التعرف علي المحتوي الذي تم مُشاهدته بشكل كبير في الفترة السابقة والحالية.

ولكي تُشاهد فيديوهات يوتيوب تريند علي تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا كُل ماعليك فعلة هو الضغط علي أيقونة "Explore" الموجودة في الشريط الجانبي لبرنامج اليوتيوب كما هو موضح في الصورة, وبعد ذلك عليك الضغط علي "الفيديوهات الرائجة" أو Trends وسيظهر لك قائمة كبيرة من الفيديوهات التي تمت مشاهدتها من قبل المستخدمين علي اليوتيوب في هذا الوقت, يُمكنك الأن الإستمتاع بمشاهدة بعض الفيديوهات التي لاقت إعجاب الكثير وحصلت علي عدد من المشاهدات الكبيرة في وقت قياسي. 

تحميل استوديو يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير

فيديوهات يوتيوب ميوزك موسيقي Youtube Music للكمبيوتر

تحميل يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير يضم يوتيوب للموسيقي أو يوتيوب ميوزك وهي خاصية جديدة في اليوتيوب ويهتم فيها اليوتيوب بعرض فيديوهات الأغاني والموسيقي التي حصلت علي أكثر عدد من المشاهدات عبر اليوتيوب من قِبل المستخدمين, وهو يُعتبر قسم رئيسي في موقع اليوتيوب يدخل إلية المستخدمين المهتمين بسماع الموسيقي والأغاني.

  • يُمكنك الوصول إلي صفحة موسيقي اليوتيوب عن طريق الضغط علي أيقونة إكسبلور Explore من القائمة الجانبية بداخل برنامج يوتيوب للكمبيوتر.
  • وبعد ذلك قُم بإختيار موسيقي يوتيوب أو Youtube Music, لتظهر أمامك صفحة اليوتيوب الخاصة بالاغاني والموسيقي كما هو موضح في الصورة المُرفقة أمامكم.
  • يُمكنك من خلال تلك الصفحة الإستماع إلي الأغاني المشهورة والتي تمت مشاهدتها بكثرة عبر برنامج وتطبيقات اليوتيوب.
  • يُذكر أيضاً إن يوتيوب قام بإطلاق تطبيق خاص لأجهزة الأندرويد والأيفون خاص بالاغاني والموسيقي ويُطلع عليه إسم "Youtube Music" ولكن هذا التطبيق هو بإشتراك شهري ولا يتوفر منه نُسخ مجانية حتي الأن.
  • إن تحميل يوتيوب للكمبيوتر بدون برامج لا يحتوي علي أي إعلانات بداخلة إطلاقاً ويُمكنك من خلال سماع وتحميل الأغاني علي هاتقك الجوال سواء هاتف أندرويد أو أيفون, وفور إصدار نُسخة مجانية منه أو مُهكرة سوف نقوم بوضعها لكم علي موقعنا ترايد سوفت لتقوموا بتحميلها بشكل مباشر. 

تحميل يوتيوب ميوزك للكمبيوتر

كيفية مشاهدة البث المباشر علي برنامج يوتيوب للكمبيوتر

من المميزات الجميلة في تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب ويندوز 7 هي إمكانية مُشاهدة البث المباشر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, البث المباشر هي ميزة تمت إضافتها في السنوات الأخيرة علي منصة موقع اليوتيوب ليقوم مستخدمي اليوتيوب بمشاركة بث حي ومباشر لبعض الفيديوهات أو القنوات علي موقع اليوتيوب ويُمكن لجميع مستخدمي اليوتيوب بمشاهدتها مباشرة في نفس اللحظة التي يتم بث هذا المحتوي من قِبل مالك المحتوي أو القناة.

  • إذا أردت الوصول إلي البث المباشر بداخل برنامج يوتيوب للكمبيوتر عليك بالضغط علي إكسبلور Explore في القائمة الجانبية بداخل برنامج يوتيوب.
  • بعد ذلك سيظهر لك الكثير من الخيارات المُتاحة للمشاهدة عبر اليوتيوب قُم بإختيار "البث المباشر" أو "Live Streaming" لتظهر أمامك صفحة خاصة بجميع فيديوهات البث المُباشر وأكثرها مشاهدة علي منصة اليوتيوب.
  • ثم قُم الان بإختيار البث المُناسب لك ومشاهدته بشكل حي كما يظهر امامك في الصورة المُرفقة. ومن الأمور الرائعة أيضاً في البث المباشر الخاص باليوتيوب.
  • يُمكن للمُشاهدين الحالين علي البث الحي من كتابة التعليقات الحية والدردشة في مربع الدردشة الخاص بالبث المباشر والذي تجده بجوار مٌشغل الفيديوهات الخاص باليوتيوب داخل صفحة البث المباشر.
  • عليك بتجربة هذا الأمر فإنه أمر رائع أن تتشارك الرسائل مع المستخدمين الأخرين اللذين شاهدون البث معك في نفس اللحظة. 

تحميل اليوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير

مشاهدة فيديوهات الألعاب علي برنامج يوتيوب للكمبيوتر اون لاين

من الأمور التي إنتشرت بشدة في السنوات السابقة هي عمل بث مباشر للألعاب وأصبح الكثير من المستخدمين يتمتعون بمشاهدة بعض الأشخاص يلعبون ألعابهم المُفضلة مثل لعبة بابجي أو لعبة فري فاير والكثير من الألعاب الأخري التي أصبح ملايين من الأشخاص يقوموا بمتابعتها علي مدار الساعة وقضاء الكثير من الساعات يلعبون تلك الألعاب بشغف كبير جداً, ومع إنتشار تلك الألعاب ظهر بعض الأشخاص المُتقنين في لعب هذة الألعاب واللذين يُطلق عليهم لقب "جيمر" أو "Gamer" وهؤلاء الأشخاص لديهم ملايين من المُتابعين علي وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وإنستجرام.

ومع إنتشار تلك الألعاب ومتابعينها لم يفوت اليوتيوب تلك الفُرصة الكبيرة فقام بعمل قسم خاص بداخل الموقع للبث المباشر الخاص بالألعاب وفيديوهات الالعاب المُسجلة لهؤلاء الجيمرز وهم يلعبون بشغف كبير, لذلك إذا كُنت من عُشاق مشاهدة فيديوهات وبث مباشر لهذه الألعاب عليك الأن بالدخول إلي قسم فيديوهات الألعاب والبث المباشر الخاص بها وذلك عن طريق الضغط علي كلمة إكسبلور Explore في القائمة الجانبية من برنامج يوتيوب للكمبيوتر وبعد ذلك ستجد في قائمة الإختصارات خيار الألعاب أو Games, كُل ما عليك فعله الأن هو الضغط علي هذا الخيار ليظهر لك صفحة مليئة بأهم فيديوهات الألعاب والبث المباشر الخاص بها كما هو موضح في الصورة المُرفقة أمامكم. 

تحميل احدث نسخة يوتيوب للكمبيوتر اون لاين


هل يمكن تحميل اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر مجاناً؟

يعد تطبيق اليوتيوب أحد أشهر التطبيقات في العالم، ويحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين. ويسعى العديد منهم إلى تنزيل اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر بدلاً من فتحه في المتصفح. فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول موضوع تحميل اليوتيوب على الكمبيوتر:

  • ما هي الطريقة لتحميل تطبيق اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر؟ يمكن تحميل تطبيق اليوتيوب من خلال المتصفح الرسمي الخاص بالمستخدم. ابحث عن تنزيل الأمتدادات الخاصة بمقاطع اليوتيوب أو قم بتحميل برنامج youtube من جوجل.
  • هل هناك برامج مجانية تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب؟ بالطبع، توجد العديد من البرامج المجانية التي تسمح بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، ومنها برنامج YouTube Downloader وبرنامج Sneppea.
  • ما هي سلبيات استخدام بعض البرامج لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب؟ يوجد بعض البرامج التي يجب تنزيل جميع أمتداداتها لتمكينها من تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب. وتوجد أيضًا بعض البرامج التي يمكن أن تؤثر على ألعاب المستخدم أو أي برنامج آخر مثبت على الكمبيوتر.
  • هل يمكن تنزيل تطبيق اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر والعمل به بالوضع غير متصل بالإنترنت؟ لا يدعم تطبيق اليوتيوب عمله بالوضع غير متصل بالإنترنت. ويرتبط استخدام تطبيق اليوتيوب بشبكة الإنترنت لتشغيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها بجودة عالية.
  • هل هناك طريقة للحصول على تطبيق اليوتيوب مباشرةً من متجر مايكروسوفت؟ نعم، يمكن الحصول على تطبيق اليوتيوب مباشرةً من متجر مايكروسوفت عن طريق الدخول إلى الرابط التالي: Microsoft Store. يمكن تنزيل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة للمستخدم. 

كيفية حل مشكلة توقف اليوتيوب عن العمل على الكمبيوتر

يعاني الكثير من مستخدمي اليوتيوب من مشكلة توقف التطبيق عن العمل على الحاسوب، ولذلك قمنا بإعداد هذه الأسئلة المتداولة للإجابة عن تساؤلاتكم:

  • ما هي الأسباب التي تؤدي إلى توقف اليوتيوب عن العمل على الحاسوب؟ توقف اليوتيوب على الحاسوب قد يكون بسبب تحديث المتصفح الذي يستخدمه المستخدم بشكل غير دوري، أو بسبب عدم تحديث تعريفات الحاسوب خاصة البطاقة الرسومية، كما أنه قد يتسبب أيضاً بسبب خطأ في جهاز الكمبيوتر.
  • كيف يمكن حل مشكلة توقف اليوتيوب عن العمل على الحاسوب؟ يمكن حل مشكلة توقف اليوتيوب على الحاسوب عن طريق تحديث المتصفح الذي يستخدمه المستخدم، أو تحديث تعريفات الحاسوب خاصة البطاقة الرسومية، كما يمكن التأكد من عدم وجود خطأ في جهاز الكمبيوتر وتشغيل اليوتيوب مرة أخرى.
  • ما هي أفضل الحلول لحل مشكلة توقف اليوتيوب عن العمل على الحاسوب؟ يمكن للمستخدمين تحديث المتصفح الذي يستخدمونه بشكل دوري، كما يمكن تحديث تعريفات الحاسوب بشكل مستمر خاصة البطاقة الرسومية، والتأكد من عدم وجود خطأ في جهاز الكمبيوتر.
  • هل هناك اختلاف في حل توقف اليوتيوب عن العمل على الهواتف المحمولة؟ نعم، يختلف حل توقف اليوتيوب عن العمل على الهواتف المحمولة عن الحاسوب، حيث يتم حل المشكلة عن طريق تحديث تطبيق اليوتيوب أو تمكين خيارات الاتصال بالإنترنت.
  • كيف يمكن التأكد من عدم وجود خطأ في جهاز الكمبيوتر الذي قد يتسبب في توقف اليوتيوب؟ يمكن التأكد من عدم وجود خطأ في جهاز الكمبيوتر بشكل عام عن طريق فحص القطع المحمولة وتشغيل برامج فحص وإصلاح الملفات الضرورية. 

ما هي الفروق بين اليوتيوب لجهاز الكمبيوتر وفيميو؟

يتميز اليوتيوب بكونه اكبر منصة لمشاركة الفيديوهات في العالم ويستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم. بينما فيميو تركز على المحتوى الإبداعي والفني وهو يستخدم بشكلٍ أساسي في الجوال والحواسيب اللوحية.

  • هل يمكن رفع الفيديوهات على كلا المنصتين؟ نعم يمكن رفع الفيديوهات على كلا المنصتين، ولكن يمكن أن يختلف كيفية التفاعل وعدد المشاهدات المتوقع في كل منصة.
  • ما هي جودة الفيديوهات المدعومة من كلا المنصتين؟ يمكن لليوتيوب أن يدعم مجموعة واسعة من جودات الفيديو والصوت بما في ذلك 360p و720p و1080p و 4k و 8k. بينما يدعم فيميو فقط جودات أقل مثل 720p و1080p و 4k.
  • هل يمكن العثور على محتوى جديد وجذاب على كلا المنصتين؟ نعم، يمكن العثور على محتوى جديد ومثير على كلا المنصتين. ولكن يعتبر اليوتيوب أكثر شعبية والأكثر استخداماً لمجموعة من الأسباب والمزايا التي يتميز بها والتي تعزز الاكتشافية وتسمح للعثور على المحتوى بسهولةٍ أكبر.
  • هل يختلف الإستجابة اتجاه المشاهدين على كلا المنصتين؟ نعم، تختلف الإستجابة أتجاه المشاهدين علي كل منصة، إلا أن عدد المشاهدات ونسبة التفاعل بالمحتوي يعتمد على المحتوى المعروض وجمهور كل منصة المختلف. 

ما هي أبرز عيوب برنامج يوتيوب للكمبيوتر؟

تشمل العيوب الرئيسية لبرنامج يوتيوب للكمبيوتر عدم دعم تنزيل الفيديوهات بشكل مباشر على الجهاز، وعدم توفر الميزة الشهيرة "picture-in-picture" للمشاهدة أثناء العمل على تطبيقات أخرى، بالإضافة إلى ظهور الإعلانات بشكل كبير مما يسبب إزعاجًا للمستخدم.

  • هل يمكن تجاوز عيوب برنامج يوتيوب للكمبيوتر؟ يمكن استخدام برامج تحميل الفيديو الخارجية لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب على الكمبيوتر، كما يمكن استخدام متصفحات الإنترنت المختلفة لمشاهدة الفيديوهات دون الحاجة لتحميل برنامج يوتيوب.
  • هل من الممكن تعديل إعدادات برنامج يوتيوب للكمبيوتر لحل مشكلة الإعلانات؟ يمكن الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم للتمتع بمزايا مثل عدم ظهور الإعلانات وتحميل الفيديوهات بدون اتصال، كما يمكن استخدام الإضافات المختلفة للقضاء على الإعلانات المزعجة.
  • هل يوجد حل لمشكلة عدم وجود ميزة "picture-in-picture" في برنامج يوتيوب للكمبيوتر؟ توفر بعض متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم ميزة "picture-in-picture" بشكل مدمج، كما يمكن استخدام الإضافات المختلفة لتضمين هذه الميزة في برنامج يوتيوب للكمبيوتر.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج اليوتيوب للكمبيوتر 2024

يمكن للمستخدمين تحميل برنامج YouTube 2024 على أجهزتهم الكمبيوتر للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر منصة YouTube بطريقة سلسة وسهلة. يتيح البرنامج للمستخدمين الوصول إلى محتوى الفيديو بدون استخدام المتصفح، مما يعني تجربة مشاهدة أكثر فعالية وجودة. كما يتضمن البرنامج ميزات تفاعلية تمكن المستخدمين من تنظيم قوائم التشغيل، ومشاركة الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، وتعديل الجودة والصوت والصورة لتلائم تفضيلاتهم. يمكن تحميل البرنامج بسهولة من الموقع الرسمي لشركة Google وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الشخصية بنظام ويندوز أو ماك. 

كيف يتم تنزيل الفيديو من اليوتيوب على سطح المكتب؟

نعم, من الممكن تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020 لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال إنه ليس بالأمر السهل بسبب مشكلات حقوق النشر التي ينطوي عليها تدفق المحتوى من المواقع الشهيرة ومع ذلك, هناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك بشكل قانوني أسهل طريقة لتنزيل فيديو YouTube هي من خلال موقع ويب تابع لجهة خارجية يسهل العملية.

على الرغم من أن هذا قد لا يكون قانونيًا في جميع الحالات إذا كنت ترغب في تجربتها على أي حال, فما عليك سوى البحث على الإنترنت عن "YouTube Video Downloader" هناك العديد من الخيارات المتاحة ولكننا نوصي ببرنامج مجاني يسمى SaveFrom سيسمح لك هذا البرنامج بحفظ مقاطع الفيديو من أي موقع بما في ذلك YouTube دون أي برامج إضافية أو مكونات إضافية وبدون إعلانات أو نوافذ منبثقة تعترض طريقك. 

برنامج تنزيل الفيديوهات من النت

ما الفرق بين تحميل برنامج اليوتيوب وموقع ديلي موشن؟

برنامج DailyMotion هو موقع ويب يسمح للمستخدمين بتحميل الفيديو وعرضه ومشاركته تم تأسيس الموقع في 2005 من قبل Bayer MaterialScience ومقرها فرنسا والمركز الوطني للسينما كان الموقع موجودًا منذ فترة ولكنه لم يحظى بشعبية كبيرة لدى الأمريكيين إلا مؤخرًا.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب مقابل الوصول إلى Dailymotion مباشرة من خلال متصفح الويب في أنك ستتمكن من الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك بشكل أسرع إذا حصلت على تطبيق YouTube على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول نظرًا لأن جميع قوائم التشغيل المحفوظة وستكون الاشتراكات متاحة للعرض في أي وقت دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى Dailymotion برابط مباشر. 

ما الفرق بين برنامج اليوتيوب وموقع تويتش؟

موقع YouTube هو موقع لمشاركة مقاطع الفيديو يتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو وعرضها ومشاركتها يمكن للناس أيضًا استخدامه كموقع للتواصل الاجتماعي للتواصل مع الآخرين من خلال الفيديو أو الرسائل النصية اعتبارًا من مايو 2018, هناك أكثر من مليار مستخدم على YouTube الفرق هو أن Twitch يركز بشكل أساسي على محتوى الألعاب الذي يتضمن تدفقات من الأشخاص الذين يلعبون ألعابًا مختلفة مباشرة عبر الإنترنت أو لقطات مسجلة لأحداث الألعاب مثل E3 و The International وما إلى ذلك ولديهم أيضًا دوري eSports خاص بهم يسمى Twitch Premier League اخر اصدار. 

ما هي الأسباب التي تجعلك توقف برنامج اليوتيوب علي الكمبيوتر؟

إذا كنت تستخدم برنامج يوتيوب على جهاز كمبيوتر, فهناك عدة أسباب وراء رغبتك في التوقف.

  • أولاً : تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا بطيء بشكل ملحوظ ويمكن أن يكون محبطًا في بعض الأحيان.
  • ثانيًا : إذا وجدت أن أطفالك يشاهدون محتوى غير لائق عليه, فيمكنك تعطيل تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب ويندوز 7 حتى لا يتمكنوا من الوصول إليه.
  • ثالثًا : إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك به ذاكرة محدودة أو يعمل ببطء مع تشغيل YouTube في الخلفية, فقد يستغرق الضغط على Control-Alt-Delete وقتًا أطول من المعتاد بينما يقوم Windows بإغلاق جميع البرامج وعلامات التبويب المفتوحة يمكنك إغلاق هذه البرامج بشكل فردي بدلاً من انتظار Windows لإنهاء إغلاق كل شيء من خلال النقر بزر الماوس الأيمن على كل علامة تبويب وتحديد إغلاق علامة التبويب من القائمة المنسدلة. 

كيف يمكن تشغيل اليوتيوب على التلفزيون؟

يمكنك تشغيل يوتيوب كمبيوتر على التلفزيون بعدة طرق مختلفة.

  1. إحدى الطرق هي استخدام كبل HDMI لتوصيل الكمبيوتر بالتلفزيون الخاص بك.
  2. يمكنك أيضًا استخدام تلفزيون ذكي به YouTube مدمج أو يمكنك استخدام جهاز بث وسائط مثل Chromecast أو Roku أو Amazon Fire Stick.
  3. إذا كان لديك وحدة تحكم في ألعاب الفيديو مثل Xbox One أو PlayStation 4، فيمكنك أيضًا تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 ومشاهدة مقاطع الفيديو على التلفزيون بهذه الطريقة. 

هل يوجد برنامج يوتيوب للكمبيوتر؟

نعم، يوجد برنامج يوتيوب لأجهزة الكمبيوتر.

  • "تحميل يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير" متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.
  • باستخدام التطبيق، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك وإدارتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر من الاشتراك في القنوات وإنشاء قوائم التشغيل وحتى مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك. 

لماذا لا يعمل اليوتيوب في الكمبيوتر؟

هناك عدد من الأسباب المحتملة لعدم عمل تحديث اليوتيوب على الكمبيوتر الخاص بك.

  1. قد يكون السبب هو أن اتصالك بالإنترنت ليس قويًا بما يكفي، أو أن هناك مشكلة في المتصفح أو مشغل الفلاش.
  2. قد يواجه يوتيوب أيضًا صعوبات فنية، وفي هذه الحالة سيكون عليك الانتظار حتى يتم حل المشكلة. 

ما سبب عدم تشغيل الفيديو في برنامج اليوتيوب؟

قد يكون هناك عدد من الأسباب لعدم تشغيل مقطع فيديو على اليوتيوب.

  1. السبب الأكثر شيوعًا هو أن الفيديو غير متوافق مع الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى يوتيوب كمبيوتر.
  2. إذا كنت تستخدم مستعرض ويب قديمًا، على سبيل المثال، فقد تحتاج إلى الترقية إلى إصدار أحدث لمشاهدة مقاطع الفيديو. الاحتمال الآخر هو أن اتصالك بالإنترنت بطيء جدًا لدفق محتوى الفيديو.
  3. يمكنك محاولة إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك أو التبديل إلى اتصال إنترنت مختلف إن أمكن.
  4. أخيرًا، من الممكن أيضًا أن الفيديو نفسه لم يعد متاحًا على "تحديث اليوتيوب على الكمبيوتر". 

كيف لي ان اشغل اليوتيوب على الكمبيوتر؟

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام موقع YouTube على الويب.
  • يمكنك أيضًا استخدام تطبيق يوتيوب لنظام التشغيل Windows 10، أو تنزيل مقطع فيديو ومشاهدته في مشغل الوسائط الخاص بك.
  • إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو، فيمكنك استخدام خدمة مثل 4K Video Downloader. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج يوتيوب حديث للكمبيوتر ويندوز 10

💿 اسم البرنامجYouTube
🏢 الشركة المنتجةYouTube
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج52 MB
نسخة البرنامجV 1.0.0
🗓️ تاريخ التحديث20 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر عربي YouTube 2024 برابط مباشر مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.