اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج القرآن الكريم كامل بالتفسير صوت وصورة وتلاوات مختلفة مع الشرح

تحميل برنامج المصحف الشريف للكمبيوتر 2024 برابط مباشر هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام تعتبر البرامج والتطبيقات الإسلامية من أهم ما يبحث عنه المستخدمين حيث تساعد هذه التطبيقات في العديد من الأمور منها على سبيل المثال برنامج المؤذن للأندرويد وبرنامج القرآن الكريم للأندرويد.

حيث تساعد هذه التطبيقات المسلم في التعرف على دينه بالشكل الصحيح وتذكره بالعبادات في موعدها لذلك تجد مثل هذه التطبيقات تحصل على ملايين التحميلات على المتاجر المختلفة مثل متجر جوجل بلاي، أما إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر بشكل دائم فأنت بالتأكيد هنا لأنك تبحث عن برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر ولحسن الحظ نحن اليوم نتحدث عن "تنزيل برنامج القران الكريم" وبالتحديد برنامج آيات. 

شعار تحميل برنامج آيات للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل برنامج القرآن الكريم "آيات Ayat" مجاناً توجد مجمعة برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج آيات - المصحف الإلكتروني المكتوب؟

برنامج "آيات" وكما ذكر الموقع الرسمي تحميل القران الكريم هي النسخة المكتبية من موقع القرآن الكريم بجامعة الملك سعود والتي تتيح لك الإستمتاع بكافة مميزات هذا الموقع بدون الحاجة إلى إنترنت والجميل في الأمر أن هذا البرنامج متوفر بشكل كامل ومتوافق مع جميع الأنظمة تقريباً.

وللتوضيح موقع القرآن الكريم هو أحد المواقع التي توفر لك إمكانية تصفح وقراءة وإستمتاع القرآن الكريم وذلك عن طريق الإتصال بالإنترنت ويوفر هذا الموقع "تنزيل القران الكريم بدون نت قراءة" وأيضاً العديد من الأوضاع المميزة التي سوف تساعدك في حفظ كتاب الله بسهولة فضلاً عن التفسير المتوفر بالعديد من اللغات. 

يعتبر برنامج القران الكريم للكمبيوتر لويندوز 7 أحد المشاريع القيمة في العالم العربي حيث يبلغ عدد زوار هذا الموقع حوال 7 مليون زائر شهرياً كما بلغت عدد تحميلات البرنامج للكمبيوتر فقط أكثر من 2 مليون عملية تحميل وإضافة إلى هذا من الرائع أن تحصل على كل هذه الخدمات بدون إنترنت حيث يمكنك "تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر من ميديا فاير" ومن ثم تحميل الملفات التي تريدها سواء كانت قرائات أو تفاسير أو حتى صور المصحف الشريف وتقوم بتشغيلها على أي جهاز بمنتهي السهولة وبدون الحاجة إلى إنترنت.

وهذا ينطبق على اجهزة الكمبيوتر بأنظمة لينكس وماك وويندوز مثل ويندوز أكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بالإضافة إلى هواتف الأندرويد والأيفون أيضاً وهذه تعتبر أهم ميزة في تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر pdf كما انه محدث بإستمرار لتطوير الخصائص الداخلية به وبعض الأمور الأخرى. 

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

طريقة تحميل برنامج آيات للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

برنامج Ayat هو عبارة عن نسخة رقمية من القرآن الكريم متوفرة لجميع الأجهزة تقريباً وتتميز هذه النسخة عن غيرها من البرامج بكونها الأفضل من حيث دقة التصميم أو الإمكانيات التي توفرها حيث سوف تجد في  كل ما تريده برنامج المصحف الشريف من تقديم قسم القرآن الكريم بجامعة الملك سعود حيث يوفر لك البرنامج القرآن الكريم بأكثر من 20 لغة مختلفة وهذه اللغات تم مراجعتها وتصحيحها بشكل دقيق هذا بالإضافة إلى وجود أكثر من تفسير لكل أية وبخلاف هذه المميزات الرائعة يوجد عدد كبير جداً من القراء والتلاوات.

ويمكنك "تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر pdf" وتحميل أي شيخ ترغب في الإستماع للقرآن الكريم بصوته ومن ثم تقوم بدمجه مع البرنامج لتتمكن من تصفح صفحات كتاب الله على جهازك والحفظ والإستمتاع بدون الحاجة إلى إنترنت فقط كل ما يلزمك هو تحميل الحزمة المناسبة لك ومن ثم تتمكن من إستخدام برنامج آيات للقرآن الكريم بحرية، في موضوع اليوم سوف نقوم بمراجعة "تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت" وبرنامج المصحف الإلكتروني الناطق لجميع القراء بالصوت والصورة بدون إنترنت "برنامج آيات". 

تنزيل برنامج المصحف الشريف

حزم بيانات برنامج آيات - المصحف الإلكتروني بدون إنترنت

كما ذكرت لكم في بداية الموضوع تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر من خلال برنامج المصحف الشريف الذي نستعرضه اليوم لكم "تحميل القرآن الكريم PDF" يعمل بدون الحاجة إلى إنترنت وليحدث ذلك كان لابد من توفير حزم بيانات تقوم بتحميلها مرة واحدة لتحصل على جميع القرائات والصور من وبالإضافة إلى ذلك التفاسير المتوفرة للمصحف الإلكتروني آيات، ويمكنك "تنزيل القران الكريم بدون نت قراءة" وتحميل هذه الإضافات بكل سهولة عن طريق فتحها فقط ويمكنك معرفة المزيد حول كل هذا عن طريق مشاهدة الفيديو بالأسفل، إليكم فيما يلي حزم البيانات المتوفرة من برنامج آيات للقرآن الكريم.

  • أولاً - حزم صور المصحف الشريف : وهي حزم بيانات بعد تحميلها يمكنك تغيير شكل صفحات المصحف إلى عدة أشكال وحتى الأن الحزم المتوفرة من الصور توفر لك كل منك صور صفحات المصحف الشريف طبعة المدينة المنورة - الطبعة الجديدة و صور صفحات مصحف التجويد الملون بالإضافة إلى صفحات المصحف برواية ورش عن نافع ونأمل في القريب أن يتم إضافة المزيد إن شاء الله.
  • ثانياً - حزم بيانات التفاسير والتراجم : وهي حزمة بيانات نصية تحتوى على تفسير كتاب الله الشريف بأكثر من لغة وبعد برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بعدة قراء بدون انترنت سوف تتمكن من عرض تفسير المصحف من خلال "تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير" بعدة أشكال منها تفسير السعدي وابن كثير والقرطبي والطبري والبغوي وإعراب القرآن وترجمة معاني القرآن لعشرين لغة.
  • ثالثاً - حزم التلاوات والأصوات : وهي تعتبر الجزء الأهم من كل ما سبق حيث يمكنك برنامج القران الكريم للكمبيوتر مضغوط وتحميل صوت أي شيخ او قارئ من القراء الذي سوف يتم ذكر أسمائهم بالأسفل بحيث  تتمكن من إستماع القرآن العظيم بأي رواية وصوت تريده. 
وإليكم فيما يلي أصوات القراء المتوفرة على برنامج ايات المصحف الرقمي المجود بالتفسير.

  1. الشيخ محمود خليل الحصري - القرآن مجود - ورش - المصحف المعلم.
  2. الشيخ محمد صديق المنشاوي - القرآن مجود - المصحف المعلم.
  3. الشيخ عبد الباسط عبد - القرآن مجود.
  4. الشيخ علي بن عبد الرحمن الحذيفي.
  5. الشيخ سعد الغامدي.
  6. الشيخ أيمن سويد.
  7. الشيخ عبد الرحمن السديس.
  8. الشيخ سعود الشريم.
  9. الشيخ ماهر المعيقلي.
  10. الشيخ أحمد العجمي.
  11. الشيخ ناصر القطامي.
  12. الشيخ مشاري العفاسي.
  13. الشيخ محمد جبريل.
  14. الشيخ عبد الله بصفر.
  15. الشيخ مصطفى إسماعيل.
  16. الشيخ محمد أيوب.
  17. الشيخ ياسر سلامة.
  18. الشيخ هاني الرفاعي.
  19. الشيخ محمد محمود الطبلاوي.
  20. الشيخ أبو بكر الشاطري
  21. الشيخ عواد الجهني.
  22. الشيخ عبد المحسن القاسم.
  23. الشيخ خليفة الطنيجي.
  24. الشيخ خليفة الطنيجي - المصحف المعلم.
  25. الشيخ إبراهيم الدوسري - ورش.
  26. الشيخ ياسين الجزائري - ورش.
  27. الشيخ محمود علي البنا.
  28. الشيخ عبد الله بصفر.
  29. الشيخ إبراهيم الأخضر.
  30. الشيخ محمد أيوب.
تتوفر أيضاً الترجمة الصوتية إلى عدة لغات من بينها اللغة الإنجليزية يمكنك تحميلها والإستماع إليها.

ما الذي سوف تحصل عليه بعد تحميل برنامج برنامج المصحف الشريف ؟

  • مصحف حقيقي : سوف تحصل بمجرد إنتهائك من عملية "تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة ويندوز 10" على محاكاة للمصحف الحقيقي وبالتحديد بنفس شكل مصحف المدينة المنورة وهذا سوف يجعل من السهل القراءة في المصحف على الكمبيوتر خصوصاً مع توافر العديد من المميزات الأخرى.
  • المصحف المعلم : إذا كنت ترغب في حفظ كتاب الله وتجد صعوبة في المواظبة على دور تحفيظ القرآن فيمكنك أن تقوم بالحفظ من خلال تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر من ميديا فاير فقط وذلك عن طريق وضعية المصحف المعلم والتي يقوم فيها القارئ بتكرار الأية التي يقرأها أكثر من مرة حتى تتمكن من حفظها بسهولة.
  • اختبار الحفظ : بإمكانك إختبار حفظك لأي جزء من كتاب الله "المصحف الشريف" وذلك عن طريق خاصية مميزة في "برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء بدون نت" وهي تسمح لك بإختبار حفظك بشكل ذكي حيث تقوم بإخفاء الكتابة حتى لا تتمكن من رؤيتها وحينها تبدأ أنت في القراءة حتى تتأكد من حفظ هذه الأية.
  • تفسير القرآن : من المهم جداً أثناء قراءة الأيات في كتاب الله أن تتدبر في الأيات التي تقرأها حتى تفهم معانيها وتفهم الموعظة من كل أية لذلك تم إضافة ميزة التفسير إلى المصحف الشريف حيث يمكنك معرفة تفسير كل أية بسهولة وبدون عناء وهو "التفسير الميسر" يمكنك فهمه بسهولة.
  • روايات قراءة المصحف الشريف : كما تعلمون هناك العديد من الرويات التي تم قراءة المصحف الشريف بها وهي تابعة للعديد من المناطق حيث نطق العرب بأكثر من طريقة لذلك يوفر لك "برنامج القران الكريم للكمبيوتر لويندوز 7" القرأن كاملاً مسموعاً برواية حفص عن عاصم بالإضافة إلى القرآن كامل برواية ورش عن نافع.
  • لغات المصحف الشريف : يتوفر برنامج آيات بأكثر من 20 لغة مختلفة ويأتي بشكل إفتراضي باللغة العربية الفصحي كما أن التفسير أيضاً يأتي طبقاً لهذه اللغات وهذا سوف يكون مفيد للأشخاص الذين لا يجيدون اللغة العربية بشكل كامل فيمكنهم إختيار لغتهم الأصلية وعرض "المصحف كامل" بها.
  • الإستماع للقرآن : هذه هي الميزة الأهم التي سوف تجعلك تعتبر برنامج آيات إذاعة للقرآن الكريم أو برنامج "تحفيظ القران الكريم للكمبيوتر بدون نت" حيث يمكنك تشغيل أي سورة تريدها بأكثر من صوت لكبار القراء من مختلف دول العالم ومنهم الشيخ الحصري والشخ عبد الباسط عبد الصمد. 

صور من داخل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر بدون نت

تحميل برنامج القرأن الكريم

تحميل برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير

برنامج القرآن الكريم بدون نت

تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر

ما هي أفضل برامج القران الكريم للكمبيوتر

يساعدك برنامج تلاوة القرآن على الاستماع إلى القرآن بصوت واضح وعالي الجودة كما يسمح لك بالقراءة مع النص, وتمييز الآيات وتدوين الملاحظات أثناء الاستماع لا توجد طريقة أفضل لتعلم وحفظ سورة البقرة من الاستماع إلى خبير يتلوها بصوت عالٍ! فيما يلي بعض أفضل الأدوات لمكتبتك الرقمية.

أشهر برامج القرآن المتاحة للتحميل هي باللغة العربية إذا كنت تريد ترجمة, فمن الأفضل القيام بذلك عن طريق تنزيل أحد الكتب المصاحبة على سبيل المثال, إذا كان لديك نسخة من القرآن الكريم وترغب في قراءته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, فابحث عبر الإنترنت عن برنامج مصحوب بعبارة "تعليق" أو "تفسير" أو "جلالين" يمكنك أيضًا العثور على ترجمات القرآن كبرامج قائمة بذاتها من الأمثلة البارزة ما يلي: - القرآن الكريم مع الترجمة والتعليق (1996) للدكتور محمد تقي الدين الهلالي والدكتور محمد محسن خان - القرآن الكريم: نص عربي مع الترجمة الإنجليزية. 


تحميل برنامج ايات القران وحل مشكلة تنصيبه على الويندوز

في جهاز الكمبيوتر قم بتنزيل برنامج آيات القرآن الكريم من أسفل الصفحة, انقر فوق ملف الإعداد وسوف يأخذك إلى نافذة جديدة حيث سيطرح عليك بعض الأسئلة من أجل قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, واتبع التعليمات وقم بتثبيته كالمعتاد بعد التثبيت, اعمل مع القرآن الكريم قراءة واستماع حسب رغبتك, يمكنك اتباع أي خطوات موضحة أدناه:

  • عند فتح "القران الكريم بدون انترنت mp3" لأول مرة, فأنت بحاجة إلى تحديد اللغة التي تختارها مثل اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى متوفرة هنا بشكل افتراضي, ولكن إذا أراد أي شخص تنزيل لغة أخرى, فيمكنه فعل ذلك أيضًا مثل الفرنسية والألمانية والأردية وما إلى ذلك.
  • بعد ذلك قم بالضغط بستخدام الماوس ( كليك يمين ) علي التاريخ أسفل شاشة الكمبيوتر ومن ثم اختيار Adjust date/time كما هو موضح في الصورة أمامك.

حل مشكلة تثبيت برنامج آيات

  • بعد ذلك سوف تجد التاريخ محدد حسب اليوم الذي تقوم فيه بتحميل البرنامج كما هو مبين في الصورة وقت تحديث البرنامج.
حل مشكلة تثبيت برنامج آيات

  • قم بالدخول الي التاريخ وتغييره كما هو موجود في الملف الخاص بتحميل آيات القران الكريم الذي قمت بتنزيله.
تحميل برنامج ايات القران وحل مشكلة تنصيبه على الويندوز

  • بعد تغيير التاريخ قم بتثبيت برنامج القران الكريم كامل بالضغط علي ابدأ.
تحميل برنامج آيات للكمبيوتر من ميديا فاير

  • انتظر قليلاً حتي يكتمل التثبيت علي الجهاز الخاص بك واضغط علي Next.
برنامج آيات النسخة القديمة

  • بهذه الطريقة يمكنك تنزيل وتحميل تطبيق آيات القران الكريم للكمبيوتر وحل مشكلة الثبيت نهائياً.
برنامج آيات للشيخ الحصري

مزايا تنزيل برنامج القرآن الكريم علي الكمبيوتر

يعد برنامج القرآن الكريم من أفضل التطبيقات التي تساعد المسلمين في جميع أنحاء العالم في حياتهم الدينية. يوفر البرنامج العديد من الميزات والفوائد التي تجعله مفيدًا جدًا للمسلمين.

على سبيل المثال، يوفر طريقة سهلة لقراءة وفهم القرآن، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الأخرى التي تجعله أداة أساسية للمسلمين. 

اهداف تطبيق ايات القرآن الكريم للكمبيوتر

تتمثل أهداف تطبيق آيات القرآن الكريم على الكمبيوتر في مساعدة المسلمين على التعرف على دينهم وتحسين فهمهم للقرآن. كما يسمح البرنامج للمسلمين بمشاركة معرفتهم بالقرآن مع الآخرين. 

حل مشكلة الصوت في برنامج آيات القرآن الكريم

لحل مشكلة الصوت في برنامج آيات القرآن الكريم عليك أولاً تحميل البرنامج. بمجرد تنزيل البرنامج، ستحتاج بعد ذلك إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تثبيت البرنامج، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى الملفات الصوتية المطلوبة لسماع آيات القرآن. 

حل مشكلة الخروج المفاجئ من برنامج القرآن الكريم

يمكن حل مشكلة الخروج المفاجئ من برنامج القرآن الكريم بسهولة عن طريق حذف البرنامج الموجود على الكمبيوتر وتحميله مرة أخرى. يعود السبب الرئيسي للإغلاق المفاجئ للتطبيقات إلى فشل المستخدمين في تحديث النظام. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق القرآن الكريم علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل ملف الصوت برنامج ايات القران الكريم؟

في هاتفي الخلوي؟ من السهل تنزيل الملف الصوتي لبرنامج القرآن الكريم على هاتفك الخلوي يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت تطبيق يسمح لك بتنزيل الملفات أحد هذه التطبيقات هو "صوت القرآن".
  • الخطوة 2: بمجرد تنزيل هذا التطبيق وتثبيته, قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتوصيل هاتفك الخلوي عبر كابل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخطوة 3: سيكتشف البرنامج وجود اتصال تلقائيًا ويسألك عما إذا كنت تريد نقل الملفات من هاتفك الخلوي أو إليه.
  • يمكنك أيضًا تنزيل نسخة محمولة من youtuve يمكنك الاستماع إلى جميع الأجزاء الـ 30 مجانًا. 

كامل برابط مباشرتحميل mobiquran مجانا

ما هي انظمة التشغيل التي يدعمها برنامج ايات القران الكريم؟

نظرًا لأننا نعيش جميعًا في هذا العالم الواسع من التكنولوجيا, فأنت لست وحدك إذا كنت ترغب أيضًا في الاستفادة مما يقدمه برنامج آيات القرآن الكريم, فهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7. لست بحاجة إلى نظام تشغيل معين لتتمكن من استخدام هذا البرنامج طالما أن جهازك يدعمه, كما يمكنك تنزيل هذا البرنامج لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android / iPhone من متجر Google Play Store لهواتف الاندرويد أو Apple App Store لهواتف الايفون والايباد. 

ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

أفضل تطبيق للقرآن الكريم هو آيات. يوفر هذا التطبيق كل ما تحتاجه في واجهة بسيطة. يتميز التطبيق بتصميم نظيف وأنيق يجعل قراءة القرآن سهلة وممتعة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق بعدد من الميزات المفيدة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الإسلام. 

كيف انزل القران الكريم بدون نت؟

القرآن الكريم كاملا بدون اتصال بالإنترنت وهو مطابق تماما للورق المصحف بالإضافة إلى خاصية البحث، دعاء الختم، القدرة على وضع علامة، فهرس السور، وفهرس الأجزاء.

يمكنك تنزيل برنامج القرآن الكريم لنظام Android، مكتوبًا مجانًا، مع صوت وفيديو. نظرة عامة موجزة عن برنامج القرآن الكريم للجوال مع رابط تحميل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر 2024 برابط مباشر هو موضوع اليوم مرحبًا به. 

ما هو أفضل تطبيق لتفسير القرآن بدون نت؟

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بتفسير القرآن دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. ومع ذلك، فإن أفضل تطبيق لهذا الغرض هو بلا شك القرآن الكريم مع التفسير.

يوفر هذا التطبيق للمستخدمين كل ما يحتاجون إليه لدراسة القرآن والتعرف عليه، بما في ذلك واجهة بسيطة وأنيقة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضًا دعمًا للصوت والفيديو لأولئك الذين يرغبون في الاستماع إلى القرآن وهو يُقرأ بصوت عالٍ. 

هل قراءة القرآن الكريم من الجوال لها نفس الأجر؟

نعم، قراءة القرآن الكريم من الهاتف المحمول لها نفس أجر قراءته من نسخة ورقية. لا فرق بين الاثنين، وكلاهما طريقتان صحيحتان في قراءة القرآن. 

من هم أهم الشيوخ والقراء في برنامج القرآن الكريم؟

إن أهم الشيوخ والقراء في برنامج القرآن الكريم هم أولئك الذين استطاعوا تقديم قراءات عالية الجودة للقرآن للمسلمين في جميع أنحاء العالم. وقد تمكنوا أيضًا من تعزيز فهم القرآن وتفسيره من خلال عملهم.

  1. هناك العديد من المشايخ وقراء القرآن ممن لهم أهمية في برنامج القرآن الكريم. ومن أشهر وأشهرهم الشيخ محمد متولي الشعراوي والشيخ علي عبد الله جابر والشيخ محمد رفعت.
  2. لقد قدم هؤلاء الأفراد مساهمات كبيرة في عالم تلاوة القرآن وساعدوا في تعزيز فهم وحب القرآن الكريم بين المسلمين في جميع أنحاء العالم. 

كيف استفيد من تحميل برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر؟

يعد برنامج القرآن الكريم للكمبيوتر طريقة رائعة لقراءة القرآن والاستماع إليه وتعلمه.

  • يوفر البرنامج العديد من الميزات التي يمكن أن تساعدك على فهم القرآن بشكل أفضل. كما أن لديها تفسيرًا مدمجًا بحيث يمكنك المتابعة بسهولة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك ميزة الصوت والصورة بسماع ورؤية الآيات التي يتم تلاوتها. هذه طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن القرآن. 

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج آيات القرآن الكريم للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجالقرآن الكريم
🏢 الشركة المنتجةجامعة الملك سعود
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج122 MB
نسخة البرنامجV 1.4
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج إسلامية

تحميل برنامج القرآن الكريم المصحف الإلكتروني آيات كامل لجميع القراء

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.