اختصارات الموضوع

تنزيل المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت يُعد تطورًا مثيرًا للاهتمام في عالم التكنولوجيا. تسمح هذه التقنية الحديثة للمستخدمين بتنزيل تطبيق المؤذن الالكتروني على أجهزتهم الذكية بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يتيح لهم ذلك الوصول السريع والمريح إلى خدمات المؤذن الالكتروني بغض النظر عن مكان تواجدهم.

فيعتبر هذا التحسين الجديد مفيدًا للأفراد الذين لا يتوفر لديهم اتصال دائم بالإنترنت أو لم يتم توفيره في مناطقهم، وكذلك لأولئك الذين يفضلون عدم اعتمادهم على شبكة الإنترنت للاستفادة من تطبيق المؤذن الالكتروني. 

شعار تنزيل المؤذن الالكتروني
تنبيه : روابط تحميل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج المؤذن الالكتروني 2024 بدون نت للأندرويد مجاناً

من أركان الإسلام وأساسها وأول ما يحاسب عليه المسلم يوم القيامة هي الصلاة، الصلاة هي الركن الذي يقوم به الفرد في اليوم أكثر من مرة وفي أوقات محددة من اليوم, نظرًا لأهمية الصلاة تم توفير مجموعة من التطبيقات أو الأدوات لتساعد على تنظيم هذا الأمر عبر أكثر الأشياء استخداما في الوقت الحالي من قبل المستخدمين وهو الهاتف المحمول.

اليوم نقدم لكم واحد من أشهر وافضل تطبيقات الخدمات الإسلامية والصلوات والأذن وهو تطبيق المؤذن الالكتروني, Electronic Moazen يقوم بتوفير المواقيت الخاصة بالصلاة بدقة عالية حسب موقعك الجغرافي في أي مكان بالعالم, كما يوفر مجموعة من التنبيهات الكثيرة في الواقع والمختلفة والتي تنبه الفرد فور الوصول لوقت الصلاة.

تم تصميم المؤذن الالكتروني Electronic Moazen منذ مدة طويلة للأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد وتم توفيره على متجر جوجل بلاي لكي يسهل على الفرد عملية تحميل المؤذن الالكتروني apk فيما بعد بشكل مجاني تماما، وفي العادي فهو برنامج يوفر كافة الخدمات والخصائص الخاصة بالأذان سواء إستخدام والإقامة ويتم تصميم قائمة بها الصلوات ويتم تحديد مواقيت الصلاة الخاصة بكل صلاة على حدة خلال اليوم وهٌناك قسم خاص لشهر رمضان وتقويم مخصص له. 

كيفية تحميل المؤذن الالكتروني APK الجديد مهكر بدون إعلانات

بجانب الخدمة الرئيسية هذه سيجد الفرد العديد من الخدمات الأخرى ومن ضمن هذه الخدمات هي خدمة تحديد اتجاه القبلة وهذه الخدمة تساعدك على تحديد الاتجاه الصحيح بالاستعانة بالبوصلة الموجودة به بعد إعطاء إذن للتطبيق بالوصول إلى الموقع, كما يوجد قسم الأذكار وفيه يتم تقديم العديد من الأذكار والتسابيح والأدعية أيضًا المختلفة والمهمة للمسلم.

ليس هذا وحسب كما يتميز المؤذن الالكتروني رفيق المسلم أنه يوفر المصحف الشريف بداخله وبالتالي سيتمكن المرء من قراءة القرآن بسهولة، وبجانب هذا يوجد الكثير والكثير من الخصائص والخدمات الأخرى، ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يخص التطبيق من مميزات وخصائص، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام برنامج المؤذن الإلكتروني على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد وسنقوم بشرح كافة الخدمات التي يقدمها لنا. 

تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت

تحميل برنامج المؤذن الالكتروني برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تنزيل المؤذن الالكتروني طريقة سهلة للغاية وبسيطة وكل ما يجب عليك القيام به لتحميل المؤذن الالكتروني بدون نت هو اتباع الخطوات التي سنذكرها بهذه الفقرة.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم تأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز وتوجه إلى أسفل المقال وستجد خانة ( تحميل الآن ) اضغط عليها, هكذا سيتم نقلك إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج وستجد في الأعلى خانة ( تثبيت ) انقر عليها وستبدأ هكذا عملية التثبيت.

تنزيل المؤذن الالكتروني مجانا

  • الآن عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وهي لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن التطبيق ليس كبير للغاية من ناحية الحجم.

تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت للاندرويد

  • بمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على المؤذن الإلكتروني apk على هاتفك المحمول وستجد خانة ( فتح ) قم بالضغط عليها وستتمكن هكذا من فتح التطبيق والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة بداخله.

تنزيل المؤذن الالكتروني اخر اصدار

مميزات برنامج المؤذن الالكتروني بدون نت للاندرويد والايفون مجاناً

ما ساهم في انتشار برنامج المؤذن الإلكتروني بشكل كبير أنه مليء بالكثير والكثير من الخصائص المميزة والرائعة والتي لا تتواجد في البرامج الأخرى التي تشبه المؤذن الإلكتروني apk هذا، ونحن في هذه الفقرة سنوضح أهم مميزات التطبيق لتتعرف عليها وتتمكن من الاستفادة منها فيما بعد.

مميزات تحميل المؤذن الالكتروني الجديد

  1. برنامج مجاني : من أبرز مميزات برنامج المؤذن الألكتروني أنه مجاني تمامًا ولن يجد الفرد بداخله أية خدمات أو خصائص غير مجانية ولن يطلب منه دفع رسوم أو مبالغ مالية، وكل ما يجب على الفرد فعله للحصول عليه هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت أثناء التحميل فقط.
  2. اللغة العربية : يمتاز المؤذن الالكتروني رفيق المسلم أنه يدعم مجموعة مختلفة من اللغات ومن أشهر وأهم اللغات التي يدعمها هي اللغة العربية، كما يتم تفعيل اللغة الخاصة بالبرنامج بشكل تلقائي بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه على الجهاز.
  3. المصحف الشريف : من ضمن المميزات الرائعة الموجودة به هي دعم المصحف الشريف وبالتالي إذا أردت قراءة القرآن الكريم من داخل المؤذن الالكتروني الجديد ستتمكن من القيام بهذه العملية، علاوة على أنه يوفر خاصية الختمة ومن خلالها يمكن للفرد تحديد عدد الختمات التي يرغب في القيام بها وتحديد أوقات القراءة أيضًا وكل شيء داخل برنامجه.
  4. تحديد القبلة : إذا كان المستخدم في مكان مجهول ويرغب في الصلاة ولكن لا يعرف اتجاه القبلة الصحيح تم توفير ميزة تحديد الاتجاه، وبمجرد الاستعانة بها سيتم عرض صورة وسيتمكن الشخص من معرفة الاتجاه الصحيح بسهولة والصلاة أيضًا في أي وقت وأي مكان.
  5. قسم التسبيح : هٌناك في برنامجنا هذا قسم خاص بالتسبيح ويتميز هذا القسم أنه يقوم بعرض صيغ مختلفة للتسبيح، ليس هذا فقط بل ويتم أيضًا عرض معلومات عن هذه الصيغ وعدد المرات التي يجب قراءتها أيضًا، وبجانب التسبيح يوجد قسم الصلاة على النبي أيضًا وهو يعد من أفضل الأقسام الموجودة داخل برنامجنا.
  6. إعدادات يوم الجمعة : سيلاحظ الفرد أن المؤذن الالكتروني apk يوفر الكثير والكثير من الإعدادات وسيجد إعدادات لكل شيء ومن أهم هذه الإعدادات هي إعدادات يوم الجمعة، حيث يعد يوم الجمعة يوم عيد كما قال النبي ويجب على المسلم القيام ببعض الأشياء في هذا اليوم ويتم توفير كافة التعليمات التي يجب أن يتعرف عليها الفرد ويقوم بها.
  7. أصوات المؤذنين : نظرًا لأنه برنامج أذان يتميز تطبيق المؤذن الالكتروني بأنه يوفر مجموعة متنوعة وكبيرة للغاية من المؤذنين البائعين والمشهورين، هذا بالإضافة إلى أنه يتم توفير إعدادات تساعد على ضبط صوت المؤذن و سيتمكن المستخدم هكذا من القيام بعملية الضبط هذه وتغيير صوت المؤذن في أي وقت بسهولة.
  8. قسم الأذكار : يمتاز المؤذن الالكتروني Electronic Moazen هذا أنه يهتم بالاذكار أيضًا بجانب اهتمامه بالأذان ولهذا يوفر قسم كامل للأذكار وسيجد الفرد الكثير من الأذكار في الواقع والتي قد لا تخطر على بال الفرد، كما يتم إضافة الأدوات التي تساعد في القراءة بسهولة ومعرفة ما هي الأذكار التي تم قراءتها وما هي الأذكار التي لم يتم قراءتها أيضًا.
  9. حجم الخط واللون : من ضمن مميزات تطبيق المؤذن الالكتروني أنه يقدم إعدادات خاصة بالحجم واللون، حيث إذا كان حجم الخط الخاص بالبرنامج صغير للغاية ولا تتمكن من القراءة بوضوح أو كان حجم التطبيق كبير للغاية ومزعج لك ستتمكن من خلال هذه الإعدادات من ضبط الحجم بسهولة، هذا بالإضافة إلى أنك ستتمكن من ضبط لون الخط أيضًا الخاص بالبرنامج بسهولة ودون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات.
  10. الوضع المظلم : "المؤذن الالكتروني Electronic Moazen" يدعم الأوضاع المختلفة الخاصة بالأجهزة الإلكترونية ومن ضمن هذه الأوضاع هو الوضع الليلي أو الوضع المظلم والذي يفضله الكثير من المستخدمين في الواقع، ويمكن للفرد بمجرد الدخول إلى صفحة الإعدادات أن يقوم بتغيير هذا الوضع وتفعيل الوضع المظلم بسهولة. 

شرح كيفية استخدام برنامج المؤذن الإلكتروني Electronic Moazen

بعد أن وضحنا طريقة التحميل الخاصة بـ تطبيق المؤذن الالكتروني الآن سنقوم بشرح خطوات استخدام التطبيق وتفعيل خاصية الأذان وضبط المؤذن أيضًا.

  • بمجرد الدخول إلى المؤذن الالكتروني الجديد ستظهر لك صفحة ترحيب ومن ثم ستظهر لك مجموعة من الأذونات الخاصة بالبرنامج واللازمة ليعمل بشكل طبيعي, ننصحك بالسماح بكل الأذونات المعروضة.

تنزيل المؤذن الالكتروني القديم

  • إذا كنت ترغب في السماح بهذه الأذونات اضغط على الخانة الموجودة في الأسفل، أما في حالة ما إذا كنت لا ترغب اضغط على خانة ( تخطي ) الموجودة في أعلى الشاشة.

المؤذن الالكتروني apk

  • بعد الانتهاء من هذه الأذونات سوف يطلب منك تحديد الموقع الحالي الخاص بك لتحديد مواعيد الصلاة، قم بالضغط على خانة ( تحديد الموقع تلقائيًا ) وهذا الأمر مهم لخدمة تحديد القبلة.

تنزيل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد

  • بمجرد أن تنتهي عملية تحديد الموقع سيطلب منك إيقاف خاصية تحسين استخدام البطارية انقر على ( سماح ) حتى لا يسحب التطبيق قدر كبير من بطارية هاتفك عند العمل في الخلفية.

تحميل المؤذن الالكتروني apk

  • هكذا ينتهي الأمر وسيفتح لك المؤذن الالكتروني رفيق المسلم هكذا وفي الصفحة الرئيسية من برنامج المؤذن الألكتروني سيتم عرض مواقيت الأذان ومواقيت الإقامة لكل صلاة.

المؤذن الالكتروني مهكر من ميديا فاير

  • لضبط مواقيت الصلاة قم بالضغط على الصلاة وستظهر لك نافذة تساعدك على ضبط كل شيء في عملية الضبط.

تحميل المؤذن الالكتروني القديم

  • ستجد خانة ( المؤذن ) انقر عليها وسيتم عرض جميع المؤذنين الذين يمكنك الاستماع إليهم في مواعيد الصلوات المختلفة حتى في حالة إغلاق الهاتف.

برنامج المؤذن الالكتروني بدون نت

  • بعد ذلك توجد خانة مستوى الصوت وهنا يمكنك تحديد المستوى الخاص بالصوت أو تفعيل خاصية مستوى صوت الهاتف.
  • من ثم عليك ضبط الوقت الخاص بالأذان بشكل صحيح واضغط على ( موافق ) التي توجد في أسفل النافذة وسيتم حفظ التغييرات هكذا.
  • كما ستجد خانة خاصة بالتاريخ في هذه الصفحة ويمكنك تفعيل التاريخ الهجري أو التاريخ الميلاد كما ترغب حيث يتميز المؤذن الالكتروني Moazen أنه يدعم كلاهما.
  • في الأسفل ستجد خانتين الخانة الأولى التي توجد في الجهة اليسرى هي الخانة الخاصة بالحرارة أما الخانة الثانية فهي خانة القائمة الرئيسية وهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، ونحن سوف نتناول شرح لكل هذه الخدمات في الفقرة التالية من البرنامج.

برنامج المؤذن الالكتروني الجديد مجانا

شرح أهم خدمات برنامج المؤذن الالكتروني الجديد للايفون والاندرويد

بجانب الخدمة الرئيسية الموجودة في برنامجنا هذا توجد أيضًا خدمات أخرى كثيرة ومتنوعة، ونحن بهذه الفقرة سنقوم بشرح جميع هذه الخدمات.

  • للدخول إلى صفحة الخدمات ستجد أسفل التطبيق خانة ( القائمة ) اضغط عليها وستفتح لك صفحة الخدمات.

تحميل المؤذن الالكتروني بدون اعلانات

  • الخدمة الأولى هي ( أوقات الصلاة ) وهي تقدم جميع أوقات الصلاة لجميع قارات العالم، عليك النقر عليها وبعد ذلك سيتم عرض المواقيت في أقسام مختلفة.

تنزيل المؤذن الالكتروني الجديد

  • الخدمة الثانية هي ( اتجاه القبلة ) ويمكنك الاستعانة بها إذا أردت معرفة اتجاه القبلة الصحيح، قم بالنقر عليها وسوف تظهر لك دائرة في منتصف الشاشة قم بتحريكها حتى تصبح علامة الكعبة في الأعلى.

تحميل المؤذن الالكتروني الجديد مجاناً

  • من ثم توجد ( امساكية رمضان ) وهذه الخدمة تعرض تقويم خاص بشهر رمضان المبارك ومن خلاله يتمكن الفرد من معرفة وقت السحور ووقت الصلاة ووقت الإفطار أيضًا.

برنامج المؤذن الالكتروني برابط مباشر

  • بعدها خدمة ( أذكار المسلم ) والخدمة هذه تعرض قائمة بها جميع الأذكار التي يقوم المسلم بقراءتها، ويتم تقديم أذكار كثيرة للغاية ومتنوعة فهناك: أذكار دخول المسجد، أذكار بعد الوضوء، أذكار الصباح، أذكار المساء، وأذكار النوم وغيرهم الكثير من الأذكار الأخرى.

برنامج المؤذن الالكتروني للموبايل مجانا

  • بعد الخدمة تلك ستجد ( خاتم القرآن ) وهي خدمة فريدة من نوعها ورائعة تساعدك على ختم القرآن وقراءة القرآن من داخل المؤذن الالكتروني Moazen دون الحاجة إلى الدخول إلى برامج أخرى.

المؤذن الالكتروني تحميل مباشر

  • في الأسفل ستجد علامة تحديد الهدف اضغط على العلامة تلك وستفتح لك صفحة أخرى بها مجموعة خدمات, الخانة الأولى تساعدك في تحديد مدة الختمة حيث يمكنك تحديد ختمة كل شهر أو كل شهرين أو كل ٤ أشهر.
  • بعد ذلك عليك تحديد السورة التي ترغب في البدء منها ويمكنك البدء من منتصف القرآن أو من البداية أو من الجزء الأخير, ستجد أيضًا قسم يساعدك على تحديد الأوقات الخاصة بالقراءة وفي العادة يتم توفير اختيارين قبل كل صلاة وبعد كل صلاة.

تنزيل تطبيق المؤذن الالكتروني

  • الخدمة التالية هي ( أذكار الصلاة ) وفي هذا القسم يتم عرض مجموعة أذكار التي يمكن للمستخدم قراءتها بعد الانتهاء من الصلاة، كما يتم تحديد عدد المرات التي يجب على الفرد قراءتها.

تحميل تطبيق المؤذن الالكتروني

  • من الخدمات المهمة التي تتواجد في المؤذن الالكتروني Moazen هي خدمة ( الصلاة على النبي ) وفيها يتم عرض مجموعة من الخصائص التي تساعد في احتساب عدد الصلاة على النبي.

برنامج الاذان الالكتروني كامل عربي

  • في نهاية صفحة الخدمات ستجد ( تسبيح ) وهي تعرض مجموعة من الصيغ الخاصة بالتسبيح والحمد، كما يتم تحديد عدد المرات التي تم قراءة الأذكار فيها.
  • الخانة الأخيرة الموجودة في القائمة الرئيسية هي خانة ( الإعدادات ) وفيها يتم تقديم مجموعة مميزة من الإعدادات التي تساعد على ضبط التطبيق وتسهل على الفرد عمليات أخرى كثيرة وصعبة، ولكي يتعرف عليها الفرد بشكل أوضح نحن سنعرض في الفقرة التالية شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات.

تحميل برنامج المؤذن الالكتروني للكمبيوتر

شرح إعدادات برنامج المؤذن الالكتروني رفيق المسلم للموبايل

لكي يتمكن الفرد من الاستمتاع بالبرنامج دون أن يواجه مشكلة تم توفير قسم كامل مليء بالإعدادات، ونحن في هذه الصفحة سنعرض شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات ونوضح طريقة ضبطها بشكل صحيح.

  1. للدخول إلى الإعدادات الموجودة داخل المؤذن الالكتروني pro ستجد في الأسفل الخانة الخاصة بالقائمة الرئيسية عليك الضغط عليها وبعد ذلك عليك الضغط على خانة الإعدادات وهكذا ستفتح لك صفحة الإعدادات.
  2. الخانة الأولى الموجودة هي خانة ( ضبط مواقيت الأذان ) وإذا كانت مواقيت الأذان الموجودة غير متوافقة مع المواقيت الخاصة بك قم بالاستعانة بهذه الخانة لضبط المواقيت.
  3. وبعد الخانة تلك ستجد الخانة الخاصة بضبط مواقيت الإقامة وهذه المواقيت مهمة أيضًا للبعض حيث لا يفضل الكثير من المستخدمين أن يقوم بأداء الصلاة حتى يدخل وقت الإقامة.
  4. ومن ثم ستجد خاصية مواقيت اقتراب الصلاة حيث إذا رغبت في الاستعداد للصلاة قبل أن يدخل وقت الأذان يمكنك تفعيل هذه الخاصية وسوف يتم تنبيهك قبل الصلاة بوقت بسيط ويمكنك ضبط وتحديد هذا الوقت بسهولة.
  5. وستجد بعد ذلك قسم مركز التنبيهات وهذا القسم ستجد به الكثير من التنبيهات التي يمكنك تفعيلها أو إلغاء تفعيلها، وستجد تنبيهات ل الأذكار، الأذان، الإقامة، الشروق، صلاة الضحى أيضًا وغيرهم الكثير.
  6. ومن ثم يوجد قسم به بعض الإعدادات الخاصة بالصوت وتساعدك على تحديد صوت المؤذن، ضبط مستوى الصوت، وضبط شاشة الأذان.

برنامج المؤذن الالكتروني القديم

  • إذا قمت بسحب الشاشة إلى الأسفل ستجد مجموعة كبيرة من الإعدادات الأخرى التي تقدم خصائص وخدمات متنوعة.

المؤذن الالكتروني برو احدث اصدار

  • ستجد قسم مميز باللون البني وهو قسم المزيد اضغط عليه للتعرف على الخصائص الإضافية التي تتواجد بداخل البرنامج.

  1. وستجد خدمة قيام الليل وهذه الخدمة تقوم بتنبيهك فور دخول الوقت الخاص به لكي تقوم بالصلاة في الليل.
  2. كما توجد خانة تواشيح الفجر والكثير من المستخدمين يفضلون الاستماع إلى هذه التواشيح بعد السحور و سيتمكن المستخدم من خلال المؤذن الالكتروني pro من الاستماع إليها بشكل واضح.
  3. هٌناك أيضًا إعدادات خاصة بيوم الجمعة وإعدادات خاصة بشهر رمضان الكريم وتظهر في التحديث الأخير من التطبيق
  4. وإذا أردت الاستماع إلى التكبيرات ستجد أسفل الشاشة خانة تكبيرات العيد اضغط عليها وستتمكن من تشغيلها بأي وقت والإستماع إليها.
  5. كما ستجد في صفحة الإعدادات خانة اللغة وإذا أردت تغيير اللغة الخاصة بالبرنامج اضغط عليها وستظهر لك نافذة صغيرة بها جميع اللغات التي يدعمها البرنامج.
  6. عليك هنا اختيار اللغة التي تناسبك واضغط عليها ومن ثم عليك الخروج من المؤذن الالكتروني pro والانتظار بعض الوقت وقم بالدخول وهكذا تكون قد قمت بتغيير اللغة الخاصة بالتطبيق بسهولة.

برنامج المؤذن الالكتروني 2024 الجديد

أفضل بدائل المؤذن الالكتروني الجديد للاندرويد والايفون مجاناً

قد يريد البعض التعرف على تطبيقات تشبه برنامج المؤذن الالكتروني pro إن كان يريد خدمة لا تتوفر فيه أو لأي سبب آخر, وبالفعل كما ذكرنا سابقا فالتطبيقات من هذه الفئة انتشرت للغاية وتتواجد بعدد ضخم ولكنها ليست بنفس الجودة في تقديم الخدمات المختلفة, ولذلك سنقوم بتوضيح أفضل ثلاثة تطبيقات تشبه هذا التطبيق. 

تحميل تطبيق براير ناو برو Prayer Now للاندرويد والايفون

أول التطبيقات الشبيهة لتطبيقنا اليوم هو تطبيق ( Prayer Now ) وهو من التطبيقات المشهورة للغاية ويتميز بتنوع الخدمات بداخله ولا يركز على خدمة واحدة دونا عن الخدمات الاخرى, يهتم التطبيق بأن يجعل المستخدم ينضبط بالصلوات ويحاول بكل الطرق ان يجعل أوقات فراغ المستخدم تذهب في عبادة الله بالعديد من الطرق, يحتوي التطبيق على القرآن الكريم كامل وباللغة العربية ذات الحروف المٌشكلة كما تجده تماما في الكتب الحقيقية.

يمكن قراءة القرآن الكريم كما يقدم براير ناو خدمة الاستماع إليه بأصوات مجموعة مختلفة من الشيوخ المشهورين في تلاوة القرآن, يضم التطبيق ايضا كروت تهنئة المسلمين بالمناسبات الدينية المختلفة ويحتوي على أذكار المسلم, يدعم براير ناو اللغة العربية كلغة أساسية كما يدعم لغات أخرى مثل الانجليزية وأخيرا فهو متوفر بشكل رسمي على المتجر وسوف نترك لك روابط التحميل المباشرة له في الموضوع. 

تحميل تطبيق براير ناو برو للاندرويد

تنزيل تطبيق أذكاري Azkari اخر اصدار مجاناً للموبايل

ثاني التطبيقات المشابهة وهو في الحقيقة تطبيق مميز نظرا لآراء المستخدمين عنه وتقييمه على المتجر, يقدم اذكاري خدمات شاملة كل ما يحتاج إليه المستلم ليهتم بالصلوات والقرآن والدين والتعلم, حيث يضم التطبيق القرآن الكريم بشكل منظم مع دعم محرك بحث لإيجاد السورة أو الاية التي تريدها بسهولة, كما يقدم تطبيق أذكاري خدمات مميزة مثل السبحة الإلكترونية التي تغنيك عن السبحة اليدوية المنتشرة.

الأهم من ذلك هو اهتمام تطبيق Azkari بالأذكار المتنوعة حيث يسلط التطبيق بعض الاهتمام على اذكار المسلم ويحاول جعل الشخص يهتم بالاذكار بكل أنواعها بأي وقت وأي مكان, يحتوي على كل انواع الاذكار مثل اذكار الصباح والمساء ويمكن ضبطه لتظهر الاذكار على الشاشة الخارجية فوق التطبيقات الاخرى ويضم نظام تنبيهات مميز للغاية بالنسبة لهذه الاذكار, واخيرا فهو متوفر على المتجر بشكل رسمي ومن السهل امتلاكه لانه صغير الحجم وكعادتنا نترك روابط التحميل لتسهيل الأمر على المستخدمين. 

بصيغة APK برابط مباشرتنزيل تطبيق أذكاري للأندرويد
تنزيل تطبيق أذكاري للأندرويد

تحميل برنامج آية للقرآن Ayah اخر تحديث مجاناً برابط مباشر

نختم موضوعنا اليوم بالتطبيق الثالث في قائمة التطبيقات المشابهة ونتحدث عن التطبيق المميز ( آية للقرآن ), من التطبيقات المشهورة للغاية أيضا على الهواتف الاندرويد بين المستخدمين المسلمين وهو تطبيق رائع يقدم كذلك خدمات مميزة ومتنوعة ولكنه يركز اهتمامه أكثر على تسهيل عملية قراءة القرآن الكريم على المستخدم بأكثر من شكل ويتميز باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة مما يزيد من ثقة المستخدمين به.

لا يتوقف الأمر عند تسهيل القراءة فقط بل يقدم تطبيقة آية شرح وتفسير لكل الآيات بالإضافة لدعمه العديد من اللغات, يمكن للفرد البدء في التعلم من تفاسير الآيات الموجودة داخل التطبيق عند القراءة وبالنسبة لأمر التنقل فالموضوع بسيط وسهل حيث يمثل تطبيق آية Ayah مصحف شريف في جيبك ولا يحتاج للإنترنت كي يعمل, بالإضافة لكل ذلك فيقدم التطبيق ميزة رائعة وهي الاستماع للقرآن بأصوات عدد لا بأس به من الشيوخ المشهورين في وطننا العربي والعالم. 

تحميل برنامج آية للقرآن الكريم

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل المؤذن الالكتروني APK برابط مباشر؟

إذا كُنت تواجه مشاكل في تحميل التطبيقات من المتجر بسبب توقف خدمات جوجل على هاتفك, نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل المؤذن الألكتروني Apk للاندرويد, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط ( تنزيل المؤذن الإلكتروني apk للاندرويد ), بعد النقر على الرابط سيتم تنزيل الملف على هاتفك.

الآن يُمكنك فتح الملف والضغط على ( تثبيت \ Install ) لتثبيت التطبيق, وبعد انتهاء التثبيت يُمكنك الضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق يعمل بشكل سليم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت نهائياً, فقط تأكد من تحميل المؤذن الالكتروني بنُسخته الأصلية من الروابط الموجودة في نهاية المقال. 

كيف يمكنني تحميل المؤذن الالكتروني للايفون؟

التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر آب ستور لجميع هواتف الايفون, ولتتمكن من تحميل التطبيق قُم بالنقر على ( تحميل المؤذن الالكتروني للايفون ) الموجود في أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل, ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة التنزيل داخل App Store

هل يمكن تحميل تطبيق المؤذن الالكتروني مجانا من بلاي ستور؟

نعم يُمكنك تحميل المؤذن الالكتروني من جوجل بلاي ستور حيث إنه متوفر بشكل مجاني داخل المتجر, فقط انقر على رابط ( تنزيل المؤذن الالكتروني من بلاي ستور ) الموجود في أسفل الصفحة وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل Google Play Store

كيفية تحميل برنامج المؤذن للكمبيوتر؟

التطبيق غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك تنزيل وتثبيت التطبيق على الكمبيوتر بعد تنزيل برنامج محاكي أندرويد, وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. اضغط على ( تشغيل برنامج المؤذن للكمبيوتر ) الموجود في نهاية الصفحة.
  2. سيتم تحويلك الان لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. بعد ذلك عليك تحميل ملف التطبيق Apk بالرابط المباشر الموجود في نهاية المقال.
  4. قُم الآن بسحب ملف التطبيق وادرجه داخل المحاكي, وانتظر لحظات ليتم تثبيته بشكل سليم.
  5. الآن يُمكنك استخدام التطبيق على الكمبيوتر دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

معلومات حول ملف تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت APK للأندرويد

💿 اسم البرنامجالمؤذن الالكتروني
🏢 الشركة المنتجةMy Islamic apps
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج38.3 MB
نسخة البرنامجV 1.0.131
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج إسلامية

تنزيل برنامج المؤذن الالكتروني بدون نت APK للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.