اختصارات الموضوع

تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت 2024 للجوال أخر اصدار مجاناً

من هاتفك الآن توجد طرق متعددة ومتطورة للغاية لمعرفة الاتجاهات من البوصلة، أحَد أهم أسباب تحديد الاتجاهات بالنسبة للأشخاص العرب والمسلمين هو تحديد اتجاه القبلة للصلاة، الأمر أصبَح لان سهل للغاية حيث من المهم التعرف على اتجاه القبلة الصحيح لإقامة الصلاة في وقتها ولا تصح الصلاة إلا بصحة القبلة فهي شرط أساسي لصحة الصلاة.

ومن أجل التأكد من هذا الأمر وأن الفرد يستقبل الاتجاه الصحيح تم تصميم مجموعة للبرامج أو التطبيقات المتخصصة لاستخدام البوصلة المتطورة في الهواتف لتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة، البرامج متعددة منها ما يقدم هذه الخدمة فقط ومنها ما يقدم خدمات إسلامية متعددة ومنها هذه الخدمة.

قمنا بعمل بحث شامل حول أفضل تطبيق لتَحديد القبلة وذلك لتقديم لكم اليوم في هذا الموضوع التطبيق المثالي أو الأفضل والأبسط من بينهم وهو برنامج تحديد اتجاه القبلة، يهدف تطبيق بوصلة القبلة بشكل كامل إلى تحديد اتجاه القبلة الصحيحة دون استخدام الإنترنت، نعم كما قرأت برنامج تحديد القبلة لا يعمَل بالإنترنت حيث يمكن للفرد الاستعانة به في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة لتوفير شبكة وايفاي أو باقات الإنترنت لمعرفة كل ما يحتاج إليه وهذا على عكس التطبيقات الأخرى التي تشبه التطبيق هذا. 

شعار تحميل برنامج تحديد القبلة بدون انترنت
تنبيه : روابط تحميل برنامج تحديد القبلة أون لاين علي الجوال بدون انترنت مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج معرفة اتجاه القبلة في بيتك بدون بوصلة عن طريق الجوال؟

تم تصميم تطبيق تحديد القبلة اندرويد منذ مدة قصيرة ويقدم برنامج تحديد القبلة اندرويد خدمة فريدة من نوعها تساعد الفرد على "معرفة الاتجاه الصحيح للقبلة للصلاة" ويمكنه تحديد الاتجاه في مواقع مختلفة ومهما كان موقع المستخدم سيتمكن من تحديدها بشكل صحيح وموعد إصدار تطبيق تحديد القبلة اندرويد بدون نت يعكس تميزه حيث إنه في فترة قصيرة حقق نجاح كبير جدا وأصبح متواجدا على هواتف الكثير لاستخدامه في هذه الخدمة.

يعتمد تطبيق تحديد اتجاه القبلة بشكل أساسي على البوصلة المخصصة لهذه العملية والتي كانت تُستخدم قديمًا في أرض الواقع ولكن تم تحويلها إِلِكْتِرُونِيًّا ويتم ضبط الاتجاه ورسم صورة الكعبة والإشارة إليها باللون الأخضر لكي يتمكن الفرد من معرفة الاتجاه بسهولة وفي أسرع وقت ممكن، برنامج تحديد اتجاه القبله أبسط مما تتخيل فيمكن لأي شخص استخدامه كبيرا أو صغيرا،

ليس هذا فقط ما يجعل برنامج تحديد اتجاه القبله من أفضل البرامج التي تم تصميمها على الإطلاق أنه مزود بالمصحف الشريف، مما يعني أن الفرد سيتمكن من تلاوة القرآن بسهولة دون الحاجة إلى برامج أخرى وأيضا دون أي اتصال بالإنترنت، وفي الفقرات التالية من مقالنا هذا سوف نتناول كل ما يخص هذا التطبيق وسنعرض أسهل طريقة يمكنك القيام بها داخل "تطبيق تحديد القبلة لسامسونج" لمعرفة الإتجاه بسهولة وفي نهاية الموضوع نترك لك مجموعة من الروابط المباشرة لـ تحميل برنامج تحديد القبلة بصورة آمنة وسهلة تماما على هاتفك المحمول. 

تحميل برنامج معرفة اتجاه القبلة بدون انترنت

تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة بدون نت للاندرويد برابط مباشر

طريقة تحميل برنامج تحديد القبلة طريقة سهلة وبسيطة للغاية وذلك نظرًا لأنه صغير الحجم لأن حجمه الفعلي لا يتخطى ال (18) ميجا بايت، كما يتوفر في متاجر إلكترونية مختلفة، ولـ تحميل برنامج تحديد القبلة بسهولة على الجهاز الخاص بك كل ما يجب عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية من هذه الفقرة.

  • في البداية يجب عليك أن تتأكد من اتصال الهاتف المحمول الخاص بك بالإنترنت لتتمكن من إتمام تحميل برنامج تحديد القبلة اندرويد بنجاح، وبعد التأكد من الإنترنت سوف تجد في الأسفل خانة (تحميل الآن) قم بالضغط على هذه الخانة، بمجرد الضغط سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى وفي تلك الصفحة ستجد في الأعلى أيقونة التطبيق وستجد خانة (تثبيت) أسفل تلك الأيقونة وهذه هي صفحة تحميل تطبيق تحديد القبلة اندرويد بدون نت الرسمية في متجر بلاي وعلي الآن الضغط على زر (تثبيت/ Install) الموجودة بجانب الأيقونة.

تحميل برنامج تحديد القبلة بدون انترنت

  • هكذا سوف تبدأ عملية تثبيت تطبيق تحديد القبلة اندرويد بدون نت ويظهر شريط حول الأيقونة ونسبة مئوية بجانبها لعرض معدل التحميل يجب عليك الانتظار إلى أن تنتهي وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن "برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت" صغير للغاية بعكس البرامج الأخرى المشابه له.

تحميل برنامج تحديد القبلة لجوال سامسونج

  • بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت تكون هكذا قد حصلت على برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت على جهازك الإلكتروني، وكما ترى فإن طريقة التثبيت بسيطة وسهلة للغاية ويرجع السبب في ذلك إلى أن تطبيق تحديد اتجاه القبلة يتوافر في متجر جوجل بلاي وبالتالي لن تَحتاج إلى القيام بأية عمليات أخرى.
  • من أجل الدخول إلى "تطبيق تحديد اتجاه القبلة" ستجد خانة (فتح) اضغط عليها وسوف يفتح لك التطبيق وستتمكن هكذا من استخدامه والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات.
  • وبعد أن وضحنا لك طريقة تحميل برنامج تحديد القبلة على هاتفك في الفقرات التالية سوف نتناول جميع الطرق التي يمكنك القيام بها لاستخدام تطبيق بوصلة القبلة بسهولة فيما بعد ومعرفة الاتجاه وقراءة القرآن.

تحميل تطبيق تحديد القبلة أخر اصدار

مميزات برنامج تحديد اتجاه القِبلة بدون نت للموبايل مجاناً

هناك الكثير من المزايا والخصائص التي يمتاز بها برنامجنا عن البرامج الأخرى التي تم تصميمها في هذا المجال، وقبل أن نوضح لكم طريقة تشغيل تطبيق بوصلة القبلة سوف نعرض لكم أهم مميزات التطبيق في نقاط بسيطة وموضحة خلال السطور القادمة. 

مميزات تحميل برنامج تحديد القبلة للاندرويد

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تَحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، وكل ما يجب على الفرد فعله من أجل الحصول عليه هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت وسيتمكن من تَحميله واستخدامه بسهولة.
  2. يدعم اللغة العربية : يمتاز برنامج تحديد اتجاه القبله هذا أنه يدعم اللغة العربية ويتم تفعيلها بشكل تلقائي وذلك نظرًا لأنه لا توجد لغة أخرى تتواجد بداخله ولهذا بمجرد فتح التطبيق والدخول إليه ستتمكن من استخدامه دون أن تواجه أية صعوبات في فهم لغة البرنامج.
  3. سهل الاستخدام : من ضمن المزايا التي يتميز بها تطبيق تحديد القبلة للسامسونج عن التطبيقات التي تشبهه أنه سهل للغاية وغير معقد، ويجب على الفرد للتعرف على الاتجاه أن يقوم بالتحرك مع الهاتف وتدوير الدائرة إلى أن يصل إلى النقطة الصحيحة، ليس ذلك فحسب بل إن طريقة تحديد الموقع طريقة سهلة وبسيطة أيضًا.
  4. بدون إنترنت : على عكس البرامج الكثيرة الأخرى يقدم برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت خدماته دون الحاجة إلى الإنترنت، ولكن يجب على الفرد في البداية أن يقوم بتحديد الموقع بالاستعانة بالإنترنت وبعد ذلك يمكنه غلق الإنترنت من الجهاز وسيعمل التطبيق بالاعتماد على الموقع الذي قام المستخدم بإدخاله من قبل، وإذا كنت ترغب في تغيير الموقع بعد ذلك يجب أن تَقوم بفتح الإنترنت ومن ثم ستتمكن من تغيير الموقع بعد ذلك.
  5. صغير الحجم : يمتاز برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت أنه صغير للغاية ولا يتعدى 20 ميجا بايت، وبالتالي ستتمكن من الحصول على التطبيق على الجهاز الخاص بك مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك المحمول، علاوة على أن الحجم الصغير لن يؤثر على الجهاز بشكل سلبي كما لن يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  6. مزود بالمصحف الشريف : من أبرز المميزات التي سوف يجدها المستخدم في التطبيق أنه يقدم المصحف الشريف، وبالتالي سيتمكن الفرد من قراءة القرآن على جهازه الإلكتروني بسهولة بالاستعانة بهذا البرنامج، ليس ذلك وحسب كما يتم عرض الآيات بشكل واضح لكي يتمكن المستخدم من القراءة دون أن يواجه مشاكل في هذا الأمر.
  7. سهل التحميل : يتميز برنامج تحديد القبلة لهواتف سامسونج أنه بسيط من ناحية المتطلبات كما يتميز أنه يتواجد داخل متاجر إلكترونية مختلفة ومن أهم هذه المتاجر هو متجر بلاي، مما يعني أن المستخدم سيتمكن من تحميل التطبيق والحصول عليه على هاتفه دون أن يواجه أية صعوبات أو مشاكل في عملية التحميل وهذا على عكس البرامج الأخرى، ليس هذا وحسب كما أن عملية التحميل تتميز أنها لا تستغرق وقت طويل نظرًا لأن التطبيق صغير الحجم.
  8. لا يعمَل في الخلفية : لا يقدم برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت أية خدمات تعمل في الخلفية وبالتالي فإن التطبيق لن يؤثر بشكل سلبي على الجهاز وعلى بطارية الجهاز، كما أن المستخدم لن يشعر بوجود التطبيق على هاتفه ولن يزعجه في أي شيء.
  9. محرك بحث سريع : من الأمور المهمة والمميزة للغاية التي تم تزويد "تطبيق تحديد اتجاه القبلة بدون نت" بها منذ مدة قصيرة هو محرك البحث، ومن خلال محرك البحث هذا ستتمكن من إتمام جميع العمليات التي تتم في ذلك التطبيق في لمح البصر، علاوة على أن المحرك يتميز أنه سريع للغاية ولا تستغرق عملية البحث بداخله وقت طويل.
  10. تطبيق منظم : من ضمن المميزات الحصرية أيضا بهذا التطبيق والتي يمتاز بها عن غيره من البرامج الأخرى أنه منظم للغاية ويتم ترتيب الأسماء الخاصة بالبلدان والمدن بالترتيب الأبجدي وذلك لكي يتمكن المستخدم من إتمام العمليات التي يقوم بها بسهولة. 

كيفية استخدام تطبيق تحديد اتجاه القبلة في أي مكان بدون نت

يجب أولاً القيام ببعض الخطوات قبل البدء في استخدام تطبيق تحديد اتجاه القبلة بدون نت وهذه الخطوات يتم القيام بها مرة واحدة فقط وهي في المرة الأولى من دخولك التطبيق ولكن بعد ذلك سيتم فتح التطبيق مباشرة على البوصلة، ولهذا نحن سوف نعرض شرحا مفصلا لطريقة استخدام برنامج تحديد اتجاة القبلة Qibla وسنعرض شرحا لجميع هذه الخطوات الآن خلال هذه الفقرة.

  • قم الآن بفتح التطبيق وبمجرد الدخول إلى التطبيق سوف يطلب منك أن تَقوم بتعيين موقعك على الخريطة حيث تظهر صفحة تعرض طريقة يدوية للتعيين أو طريق تلقائية، يدعم التطبيق جميع البلاد وجميع المواقع في مختلف أنحاء العالَم كما نعلم وسنوضح طريقة التحديد اليدوية والتلقائية وأول طريقة هي التلقائية.

تحميل برنامج تحديد القبلة للصلاة

  • بمجرد نقر الخيار السابق وهو الخاص بالتحديد التلقائي ستجد نافذة في أسفل الصفحة تعرض لك رسالة أن برنامج تحديد اتجاة القبلة Qibla يطلب منك السماح له بالوصول إلى الموقع الجغرافي على هاتفك، لا يمكنك استخدام التطبيق نهائيا دون إعطاء التطبيق هذا الإذن والآن انقر على (Accept) كما نشير بالصورة التوضيحية.

تحميل برنامج تحديد القبلة للجوال سامسونج

  • النافذة السابقة تعرض لك أن تطبيق تحديد اتجاة القبلة سيطلب منك الإذن والآن وبعد الموافقة من داخل التطبيق عليك الموافقة من النافذة الموجودة أمامك وهي خاصة بالهاتف، ستظهر نافذة أذونات لتأكيد هذه العملية وهنا عليك النقر على خانة (أثناء استخدام التطبيق) من الخيارات الموجودة في النافذة أمامك.

برنامج تحديد اتجاه القبلة للاندرويد مجانا

  • ثاني الطرق لبدء تطبيق تحديد اتجاة القبلة وهي تحديد الموقع بطريقة يدوية، يُمكنك تحديد الموقع يَدَوِيًّا إذا كانت هذه الطريقة لا تناسبك أو تجدها معقدة بالنسبة لك، قم الآن بالنقر على خيار (اختيار يَدَوِيًّا) الموجود أسفل الخيار الذي قمنا باختياره سابقا وانتقل معنا للخطوة التالية.

برنامج تحديد اتجاه القبلة بالبوصلة

  • بمجرد نقر زر التحديد للطريقة اليدوية سوف تظهر لك صفحة أخرى بعنوان (اختار بلدك) وفي تلك الصفحة يتم عرض جميع البلاد العربية والأجنبية المدعومة من قبل تطبيق اتجاه القبلة للصلاة لتحديد اتجاه القبلة منها، يجب عليك هنا البحث عن بلدتك التي تقطن فيها من القائمة أو بكتابة اسمها في الخانة الموجودة أعلى القائمة والمشار إليها بالصورة.

برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت

  • بعد اختيار البلدة ستأتي لك قائمة أخرى تعرض المدن الموجودة في البلد التي قمت باختيارها، يطلب منك اختيار المدينة لضمان تحديد الاتجاه بدِقة متناهية وكل البلاد المتوفرة تجد المدن الموجودة فيها، سوف تجد مجموعة مختلفة من المدن قم بالبحث عن مدينتك واضغط عليها.

تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة احدث اصدار

  • من أجل العثور على المدينة بسرعة في الأعلى تجد محرك البحث قم بالنقر عليه وستظهر لك لوحة المفاتيح من هاتفك ومنها قم بإدخال اسم المدينة وسوف يتم عرضها لك في نتائج البحث، وبمجرد العثور عليها اضغط على المدينة وهكذا ينتهي الأمر.

تنزيل تطبيقات تحديد القبلة للموبايل

  • الآن وبمجرد الانتهاء من هذه العملية سيتم فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق وستجد 3 خانات في الصفحة الرئيسية من تطبيق اتجاه القبلة للصلاة كما ترى، الخانة الأولى هي الخانة الخاصة بالقبلة وهي التي تقدم الخدمة الأساسية التي تم تصميم برنامج تحديد اتجاة القبلة Qibla لأجلها انقر عليها كما نُشِير وتابع الخطوات.
  • أما الخانة الثانية هي الخانة الخاصة بالقرآن الكريم والتي من خلالها يتم عرض المصحف الشريف وتعرض السور بالترتيب الموجود في المصحف ويمكنك من خلالها قراءة القرآن بالبرنامج، والخانة الثالثة هي خانة التقييم وإذا كنت تريد في تقييم التطبيق قم بالضغط عليها وسوف تنتقل لصفحة أخرى داخل المتجر الخاص بالبرنامج ومن خلال تلك الخانة ستتمكن من تقييم برنامج تحديد اتجاه القبلة في أي مكان وإضافة تعليق أيضًا.

برنامج تحديد اتجاه القبله للاندرويد

  • تنتقل الآن إلى صفحة أخرى تعرض البوصلة بالتطبيق ومن أجل معرفة الاتجاه لأداء الصلاة المفروضة بالشكل والطريقة الصحيحة اضغط على الزر الموجود في الأعلى وهو خاص بتحديث الموقع وسوف يتم نقلك إلى صفحة تعرض البوصلة في منتصف الشاشة كما ترى وعند تحريك الهاتف تتحرك البوصلة وعليك ضبط السهم الأخضر على الكعبة الشريفة في البوصلة.

برنامج معرفة اتجاه القبلة للايفون

  • الآن لضمان تحديد ومعرفة الاتجاه للصلاة بصورة دقيقة استمر في تحريك هاتفك يمينًا ويسارًا إلى أن تضيء الدائرة باللون الأخضر وهذا يعني أن الاتجاه الذي تقف فيه هو الاتجاه الصحيح لأداء الصلاة على حسب موقعك الجغرافي المعروفة بالنسبة للتطبيق بسبب الأذونات السابقة.

برنامج معرفة اتجاه القبلة للاندرويد

  • إذا كنت ترغب في تغيير موقعك يمكنك القيام بهذا الأمر في تلك الصفحة دون الذهاب خارجًا، حيث ستجد في الأعلى خانة (Refresh location) اضغط على هذه الخانة مرة أخرى وستظهر نافذة لتحديد الموقع في البرنامج من الهاتف نفسه وضمان أفضل خدمة عليك توفير الموقع الصحيح دائما وذلك بتحديثه بصورة مستمرة كما وضحنا لك خلال الخطوات، اضغط على الخانة الخاصة بتحديد الموقع وقم بتغيير موقعك وضبط برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون على الموقع الجديد وهكذا ينتهي الأمر وسوف يتم حفظ الموقع الجديد الذي قمت بإدخاله.

برنامج تحديد اتجاه القبله للايفون

قراءة القرآن الكريم في تطبيق تحديد اتجاه القبله بدون نت

ذكرنا لكم أن برنامج تحديد اتجاه القبلة في أي مكان يتميز أنه يقدم القرآن الكريم كاملًا ويُمكن للمستخدم من خلال برنامج تحديد اتجاه القِبلة قراءة القرآن في أي وقت ودون الحاجة إلى إنترنت أيضًا، ولهذا نحن سنقوم بعرض شرح مفصل لطريقة قراءة القرآن في التطبيق والاستمتاع بهذه الخدمة.

  • ارجع إلى الواجهة الرئيسية مرة أخرى وانقر الخانة الثانية كما وضحناها وبمجرد الدخول للتطبيق وتلك الخانة بالتحديد (Quran) سوف تفتح لك صفحة تعرض جميع السور بالترتيب الموجود في المصحف، يتم توضيح بعض المعلومات حول السور، حيث ستجد جزء يعرض فيه عَدد آيات السورة والجزء الآخر يعرض ما إذا كانت هذه السورة مكية أو مدنية وهنا يجب القيام بالبحث عن السورة التي ترغب في قراءتها واضغط عليها وسوف تفتح أمامك كما ستري في الخطوة القادمة.

تطبيق تحديد اتجاه القبلة من ميديا فاير

  • يمكنك تقليب الصفحات والانتقال إلى الصفحة التي تليها عن طريق سحب الشاشة، ويمكنك سحب الشاشة إلى اليمين أو إلى اليسار إذا كنت تريد ذلك حتى تعثر على الصفحة التي ترغب في قراءتها أو حفظها.
  • ليس هذا فقط كما يمكنك نسخ الآيات عن طريق الضغط مطولًا على الآية ومن ثم قم بتحديدها بشكل صحيح باستخدام الأسهم التي سوف تعرض لك.
  • بعد ذلك ستجد خانة (نسخ) موجودة في الأعلى اضغط على تلك الخانة وسيتم نسخ الآية ويمكنك لصقها بعد ذلك في رسالة نصية أو في الملاحظات الخاصة بك كما ترغب.

تطبيق اتجاه القبلة اون لاين

ماهي عيوب برنامج تحديد اتجاه القبله بدون نت للموبايل

بجانب المميزات الكثيرة التي ذكرناها لكم والتي تتواجد داخل برنامج تحديد اتجاه القِبلة سيجد الفرد أيضًا بعض السلبيات والعيوب المزعجة، ويجب عليك التعرف على هذه السلبيات حتى تمتلك خلفية كاملة عن البرنامج، وفيما يلي سوف نعرض لكم جميع هذه السلبيات.

  1. وجود إعلانات : من أبرز عيوب برنامج تحديد اتجاه القِبلة أنه يوجد به إعلانات منبثقة كثيرة، وهذه الإعلانات مزعجة للغاية وتقوم بعرقلة العمليات المختلفة التي يقوم بها المستخدم، ليس هذا وحسب كما أن هذه الإعلانات قد تحتوي على مشاهد غير أخلاقية وهذه المشاهد تؤثر بطريقة سلبية على المستخدمين بشكل كبير، علاوة على أنه لا يوجد حل لها يمكن للفرد القيام به لمعالجة هذه المشكلة، ولكننا سنوفر رابط مباشر لـ تحميل برنامج تحديد القبلة بالنسخة المعدلة وهي نسخة خالية تماما من أي إعلانات ولك كامل الحرية في تحميل ما تريد.
  2. عدم وجود إعدادات ضبط : يفتقر "برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت" إلى إعدادات الضبط والتي تتواجد في مختلف البرامج التي تشبه التطبيق هذا، وبالتالي في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما تواجه المستخدم لن يتمكن من معالجة هذه المشكلة، كما إذا كانت هناك خاصية داخل التطبيق يرغب في إيقافها لن يتمكن من القيام بهذه العملية بسبب عدم وجود إعدادات ضبط.
  3. لا يدعم الوضع الداكن : من الأوضاع المهمة والتي تهم المستخدمين بشكل كبير في الفترة الأخيرة هو الوضع الداكن والذي أصبَح يتواجد في جميع البرامج والتطبيقات والألعاب أيضًا، وبسبب عدم توافر الوضع الداكن لا يتمكن البعض من الاستمتاع بالخدمات المختلفة التي يقدمها تطبيق بوصلة القبلة كما أن الوضع الفاتح قد يؤثر بشكل سلبي على العين.
  4. عدم وجود محرك بحث للسور : على الرغم من أن التطبيق يوفر محرك بحث للمدن والبلاد إلا أنه لا يوفر محرك بحث للسور وبالتالي قد يواجه الفرد صعوبة في العثور على السورة التي يرغب في قراءتها داخل المصحف المتوفر ولكن نأمل أن يتم حل هذه المشكلة في برنامج بوصلة القبلة قريبا.
  5. عدم وجود تحديثات كثيرة : من أبرز العيوب والسلبيات التي تزعج المستخدمين بشكل كبير هي أن التطبيق لا يتم تحديثه أو تحسينه بشكل مستمر، وبالتالي سوف تظهر العيوب في التطبيق بشكل مستمر وسوف يواجه الفرد صعوبات وأعطال أثناء استخدام البرنامج من فترة لأخرى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج معرفة اتجاه القبلة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق معرفة اتجاه القبلة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تطبيق تحديد القبلة لسامسونج؟

نعم بكُل تأكيد، ما دام هاتفك يدعم نظام تشغيل الأندرويد ستتمكن بكُل سهولة تحميل برنامج تحديد القبلة اندرويد دون مواجهة أي مشاكل نهائياً، كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط (تحميل التطبيق من متجر بلاي) ليتم تحويلك لصفحة تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة داخل متجر Google Play Store.

أما إذا كان هاتفك لا يدعم تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي، يُمكنك تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة Apk من الرابط المُباشر المُقدم لكم من موقعنا وتثبيت التطبيق بطريقة بسيطة جداً. 

كيف تعرف اتجاه القبلة في بيتك؟

يُمكنك معرفة اتجاه القبلة في بيتك بالسماح للتطبيق بمعرفة موقعك الحالي عن طريق خدمة المواقع Locations في هاتفك، وبعد ذلك يقوم "برنامج تحديد اتجاة القبلة" تلقائياً بتحديد موقعك بيتك وَبِنَاءَا عليه يتم إظهار اتجاه القبلة داخل التطبيق في ثَوَانٍ معدودة عن طريق البوصلة. 

ماهو أفضل برنامج لتحديد القبلة اندرويد بدون نت؟

يُعد برنامج تحديد اتجاة القبلة الذي نُقدمه لكم اليوم هو أفضل برنامِج لتحديد اتجاه القبلة بدون نت على الإطلاق، وذلك حيث إن برنامج تحديد اتجاه القبله بسيط جداً في الاستخدام كما إنه يوفر لك إمكانية تحديد اتجاه القبلة بدون إنترنت، وبالتالي لن تتقيد بوجوب الاتصال بالإنترنت لكي تعرف اتجاه القبلة. 

هل يمكنني معرفة اتجاه القبلة من موقعي الآن؟

نعم يُمكنك معرفة اتجاه القبلة من موقعك الحالي بشكل بسيط جداً، كُل ما يجب عليك فعله هو أن تعطي التطبيق الإذن بمعرفة الموقع الحالي عن طريق خدمة المواقع على هاتفك، وبعدها يقوم برنامج تحديد اتجاه القبله بتحديد الموقع الخاص بِك بشكل تلقائي ويتم تحديد اتجاه القبلة دون أي مشاكل. 

كيفية تحميل برنامج تحديد القبلة Apk برابط مباشر؟

نعلم جميعاً أن الكثير من هواتف الأندرويد أصبحت لا تدعم خدمات جوجل في الوَقت الحالي مثل هواتف هواوي وهونر ، وبالتالي لا يُمكن لمُستخدمي هذه الهواتف "تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة" من متجر بلاي ستور، لذلك قُمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة Apk ستجده موجوداً أسفل الصفحة.

عليك بنقر رابط (تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة Apk للاندرويد) وانتظر حتى يتم تنزيل ملف التطبيق وبعدها افتحه وانقر على (تثبيت\ Install) وبعد لحظات سيتم الانتهاء من تثبيت التطبيق بشكل سليم، الآن سيظهر لك زِر (فتح\ Open) اضغط على هذا اَلزِّرّ لِبَدْء تشغيل برنامج تحديد اتجاه القبلة بدون نت

هل يمكن تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون؟

نعم بكُل تأكيد، يُمكنك تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للآيفون وذلك حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور، عليك فقط بنقر رابط ( تحميل برنامج تحديد اتجاه القبلة للايفون ) وسيتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل برنامج تحديد القبلة مهكر APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجمعرفة اتجاه القبلة
🏢 الشركة المنتجةHakimapps
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج17.1 MB
نسخة البرنامجV 2.1.0
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اسلامية

تحميل تطبيق تحديد اتجاه القبلة بدون نت للأندرويد 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.