اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج الأذان Athan 2024 بدون نت للكمبيوتر وللهاتف مجاناً

الخدمات التي ذكرناها هي الخدمات الأساسية وبجانب هذه الخدمات يتم توفير الكثير من الخدمات الأخرى مثل ابتهالات الدعاء والتي من خلالها يمكنك الحصول على أفضل الابتهالات للصلاة، كما تم تزويد برنامج الاذان بصوت جميل بالمصحف الشريف ومن خلاله يمكن للمستخدم قراءة القرآن الكريم بكل سهولة، كما سيجد الفرد أدوات كثيرة ومفيدة داخل برنامج الاذان للكمبيوتر ومن ضمن هذه الأدوات هي أداة سجل الصلاة وبواسطتها تتم متابعة المستخدم وما إذا قام بأداء الفريضة أم لا.

تتوفر ايضا خدمة تحديد الاتجاه الخاص بالقبلة والتي من خلالها سيتمكن الفرد من معرفة الاتجاه الصحيح للصلاة من أي مكان بالعالم، ويتم تقديم أكثر من نوع أذان ويمكنك تفعيل النوع الذي تفضله فهناك أذان مكة والمسجد الأقصى ومصر والمدينة المنورة أيضًا، وبجانب جميع هذه الخدمات هناك خدمات أخرى كثيرة ومميزة يقدمها برنامج الاذان المسلمون.

ونحن في الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم كل ما يخص برنامج الاذان الاصلي من مميزات، كما سنقوم بشرح خطوات تحميل وتشغيل البرنامج على الأجهزة الإلكترونية وكيفية تفعيل جميع الخدمات التي تأتي لنا في برنامج الاذان الالكتروني

شعار تنزيل برنامج الاذان بدون نت
تنبيه : روابط تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا وللكمبيوتر برابط مباشر في نهاية الموضوع.

هل تبحث عن برنامج يوفر لك أدوات دينية المختلفة لجهازك الكمبيوتر؟

في البداية علينا توضيح أن مثل هذه البرامج الرائعة متوفرة بكثرة للهواتف المحملة وبالفعل هٌناك تطبيقات كثيرة مشهورة لتقديم خدمة القرآن الكريم والأدعية والتذكير بمواقيت الصلاة والخدمات الأخرى على نفس النهج، لكن بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فالبرامج لهذه الخدمات محدودة بعض الشيء ولأن الكثير يريدون برنامجاً لمتابعة الصلوات وقراءة القرآن الكريم أو الاستماع إليه من جهاز الكمبيوتر قمنا بالبحث عن أفضل البرامج وسوف نقدمه لكم اليوم في مقالنا.

برنامج الاذان وقت الصلاة هو برنامج يعرض مواقيت الصلاة والدعاء والأذكار وكل ما يحتاج إليه المسلم لمتابعة دينه وزيادة الاهتمام بمثل هذه الأمور، ويُتيح برنامج الاذان بدون نت للمستخدم معرفة التقويم الهجري الذي لا يتوافر في الكثير من البرامج الأخرى، كما يقدم مجموعة كبيرة للغاية من الخدمات المتنوعة ولا تقتصر خدماته على الأذان فقط، تم تصميم برنامج الاذان والاذكار منذ مدة قصيرة وهو برنامج خاص بأجهزة الويندوز والأندرويد كما يتمكن الفرد من متابعة صلاته ومعرفة مواقيت الصلاة بسبب خدمة الأذان الموجودة به. 

تحميل برنامج الاذان بدون نت للكمبيوتر

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر 2024 النسخة المطورة بدون نت

بالنسبة لطريقة تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر فهي سهلة وبسيطة وذلك على الرغم من أن برنامج الاذان الجديد له خطوات بسيطة للتحميل والتنصيب، نحن سنعرض لكم خطوات "تحميل برنامج الاذان" على الكمبيوتر خلال هذه الفقرة.

  • عليك أولاً التأكد من وجود مساحة كافية للبرنامج وستجد في أسفل مقالنا خانة التحميل انقر هذه الخانة وسيتم نقلك إلى صفحة ويب أخرى وهنا يعرض رابط التحميل الخاص بالبرنامج، انقر على الرابط وستبدأ هكذا عملية تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر وكل ما يجب عليك القيام به الآن هو الانتظار إلى أن تنتهي عملية تحميل برنامج الاذان الحديث هذه بشكل كامل وستجد خانة (open file) في المتصفح بعد الانتهاء انقر عليها.

تنزيل برنامج اذان بدون نت

  • بعد ذلك ستفتح لك النافذة المنبثقة التي أمامك وهي الخاصة بالبدء في خطوات التثبيت وستجد في أسفل تلك النافذة خانة (Next)، وقبل البدء عليك اغلاق أي برامج أخرى مفتوحة على جهازك لضمان تنفيذ هذه العملية بشكل صحيح وهذا ما توضحه الرسالة الموضحة.

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر

  • اضغط زر (Next) الموجود أسفل النافذة وهكذا ستبدأ عملية التثبيت وهنا عليك الانتظار إلى أن تنتهي عملية التثبيت هذه بشكل كامل، وهي في الواقع لا تستغرق وقتاً طويلاً على عكس عملية التحميل، وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على برنامج الاذان بدون اعلانات على الجهاز الخاص بك وستتمكن هكذا من تشغيل البرنامج والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها لنا.

تنزيل برنامج المؤذن للكمبيوتر مجانا

مميزات برنامج الاذان ومواقيت الصلاة للكمبيوتر باللغة العربية

هناك العديد من الخصائص التي تتواجد في برنامج الاذان بدون نت للكمبيوتر وتميزه عن غيره من البرامج الأخرى هذه الخصائص كثيرة وقبل أن نتطرق لعرض طريقة استخدام وتشغيل "برنامج الاذان" كامل سنقوم بتوضيحها في نقاط بسيطة خلال السطور القادمة. 

مميزات تنزيل الاذان علي الكمبيوتر والموبايل

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات برنامج الاذان توقيت الصلاة أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية على عكس البرامج الأخرى، حيث تأتي البرامج الأخرى بخدمات مشابه لهذه الخدمات ولكن تطلب اشتراك بمقابل مادي لتفعيلها وهنا نتحدث عن النسختين حيث تستطيع امتلاك البرنامج على جهازك أو هاتفك بشكل مجاني تماما.
  2. متوافق مع الأجهزة : في العادي مثل هذه التطبيقات متوفرة بعدد كبير لأجهزة الهواتف المحمولة ومن الصعب إيجاد نسخة منها للكمبيوتر، ولكن يتميز برنامج حفظ الاذان أنه تم إصدار العديد من النسخ له وهناك نسخ خاصة بأجهزة الأندرويد ونسخ أخرى خاصة بأجهزة الويندوز وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه مهما كان نوع الإصدار الخاص بجهازه الإلكتروني.
  3. أصوات المؤذنين : لزيادة الخيارات المتعلقة بسماع الأذان والقرآن الكريم بالتطبيق تم توفير أكثر من صوت مؤذناً في البرنامج ويمكن لكل مستخدم اختيار الصوت الذي يناسبه وهناك أصوات المؤذن في مكة والمدينة وفي المسجد الأقصى وغيرهم العديد من المؤذنين المشهورين والمعروفين في الوطن العربي.
  4. المصحف الشريف : من ضمن مميزات برنامج اذان خفيف أيضًا التي لا توجد في البرامج الأخرى من نفس الفئة هي المصحف الشريف، ومن خلال تلك الميزة يمكن للفرد قراءة القرآن الكريم داخل هذا البرنامج، ليس هذا وحسب كما سيتمكن من الاستماع إليه حيث يوفر البرنامج أشهر القراء كما ذكرنا والمصحف يأتي بنسخة رائعة من حيث التشكيل وعرض السور والآيات وسوف تشعر كما لو كنت تمتلكه في يدك.
  5. دعم اللغة العربية : يتميز "برنامج الاذان وقت الصلاة" أنه يدعم مجموعة مختلفة وكبيرة من اللغات ومن أهم اللغات التي يدعمها البرنامج هي اللغة العربية ويتم تقديم جميع الخدمات بهذه اللغة، مما يعني أن الفرد لن يواجه صعوبة أثناء استخدام البرنامج وسيتمكن من فهم البرنامج بكل سهولة ويستطيع أيضاً المستخدم تغيير اللغة من الإعدادات بسهولة تامة.
  6. تحديد اتجاه القبلة : من ضمن مميزات برنامج الاذان والاذكار ميزة تحديد الاتجاه للقبلة وهذه الميزة تساعدك في معرفة الاتجاه الصحيح للقبلة وذلك من أجل أداء الصلاة بشكل صحيح، علاوة على أن طريقة استخدام هذه الخاصية طريقة سهلة للغاية وبسيطة أيضًا ويتم تحديد الاتجاه وفقا لموقعك الذي تقوم بإدخاله أثناء تشغيل البرنامج ويتم تحديثه بشكل تلقائي مع الانتقال من مكان لآخر.
  7. التقويم الهجري : جميع البرامج والتطبيقات الأخرى تقوم بعرض وتقديم خدماتها بالتقويم الميلادي فقط، في بعض الأحيان يلجأ المستخدمون لتحميل تطبيق منفرد لمعرفة ومتابعة التقويم الهجري ولكن في البرنامج لن تحتاج لتطبيقات أخرى حيث إنه يمتاز بتوفير التقويم الهجري بشكل واضح في قسم بداخله، وبالتالي يمكن للفرد التعرف على التقويم الهجري بسهولة على مدار السنة دون الاستعانة بأحد البرامج الأخرى كما ذكرنا.
  8. سهل الاستخدام : على الرغم من كثرة الخدمات بداخل برنامج الاذان بصوت جميل إلا أنه سهل تماما في الاستخدام، حيث من أبرز مميزاته سواء أكنت تمتلك نسخة أندرويد أو ويندوز أنه يمتلك واجهة استخدام بسيطة ومنظمة في طريقة عرضها وبالتالي فإن الفرد سيتمكن من استخدامه بسهولة والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها.
  9. نظام التنبيهات : قد يكون غرض المستخدم الأساسي من تحميل برنامج الاذان المسلمون الهاتف أو الكمبيوتر هو التذكير بمواقيت الصلاة والمناسبات المختلفة، وبالفعل يقدم البرنامج مجموعة من التنبيهات بجانب التنبيه الأساسي الخاص بالأذان، ومن ضمن هذه التنبيهات هو تنبيه الدعاء وقراءة القرآن والأذكار أيضًا ومن الإعدادات يمكن للفرد التحكم بشكل كامل في كل التنبيهات.
  10. قسم الأدعية : من أهم مميزات "برنامج الاذان الجديد" أنه يضم قسماً كاملاً خاصاً بالأدعية، ومن خلاله يمكنك قراءة الأدعية هذه بأي وقت والتعرف على الأدعية التي كان الرسول يقرؤها، بالإضافة إلى توفير خدمة دعم رائعة يمكن اللجوء إليها في حالة مواجهة أي مشاكل ويضم أيضاً محرك بحث للقرآن الكريم والأدعية والأذكار لتستطيع الوصول إلى أي آية أو سورة تريدها بشكل أبسط. 

طريقة استخدام برنامج المؤذن للكمبيوتر النسخة المطورة أحدث إصدار

يقدم برنامج الاذان الاصلي خدمات وأدوات بعدد كبير، ولهذا سنقوم بعرض طريقة استخدامه وتفعيل الخصائص التي يوفرها بشكل صحيح حيث هٌناك خطوات تفعل لا تظهر إلا في المرة الأولى فقط أثناء تشغيل البرنامج.

  • بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ستجد أيقونة برنامج الاذان الحديث في الشاشة الخاصة بالجهاز انقر على الأيقونة وسوف يفتح لك البرنامج في شاشة منبثقة كما هي أمامك، في البداية سوف يطلب منك اختيار اللغة التي تريد تفعيلها وسوف تعرض لك مجموعة كبيرة للغاية من اللغات، اختر اللغة واضغط على خانة (ok) الموجودة في الأسفل.

تنزيل برنامج الاذان والاذكار

  • من ثم بعد تحديد اللغة سوف تعرض نافذة توضح طريقة فتح برنامج الاذان الالكتروني حيث تظهر الأيقونة في شريط الأدوات الرئيسي للجهاز بجوار خانة عرض الساعة لتسهيل عملية فتحه فيما بعد والرسالة الموضحة أمامك موجودة لاخبارك بهذه المعلومة، اضغط زر (Ok).

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا

  • بعد ذلك تنتقل إلى الخطوة التالية وهي تحديد الموقع وذلك من أجل تحديد مواقيت الصلاة واتجاه القبلة والأمور الأخرى المتعلقة بالخدمات، سوف تفتح لك صفحة تساعدك في إتمام هذه العملية، ويجب عليك هنا الانتباه وضبط هذه العملية بشكل جيد فكما نعلم جميعًا فإن باختلاف الموقع تختلف مواقيت الصلاة بالطبع.

  1. في هذه النافذة ستجد قسم قائمة الدول ومن خلاله يجب عليك تحديد الدولة وفي القسم الثاني قائمة المدن وهنا يجب عليك تحديد المدينة التي تقطن فيها.
  2. وإذا كانت الدولة التي تقطن فيها لا تتواجد في تلك القائمة ستجد خانة تساعدك على العثور على دولتك، ولا داعي للقلق فإن برنامج الاذان بدون اعلانات يتميز أنه يدعم جميع الدول وجميع المواقع.
  3. وبعد الانتهاء من هذه الخطوة ستلاحظ في الأسفل بعض الخانات الفارغة الخاصة بالموقع ومنها يمكنك إضافة معلومات تساعد برنامج الاذان بدون نت مجاني في التعرف على الموقع بشكل أفضل.
  4. وبعد ذلك يوجد قسم خط العرض والطول ومن خلالهما يمكنك تحديد خطوط العرض والطول وهذه الخطوط مهمة للغاية لتحديد مواقيت الصلاة.

  • ويمكنك أيضًا ضبط التوقيت الصيفي من خلال قسم مراعاة التوقيت الصيفي، ويمكنك تحديد تاريخ البداية وتاريخ النهاية لضبط التوقيت بشكل أفضل، وبمجرد الانتهاء من جميع هذه الإعدادات ستجد خانة (حفظ) اضغط عليها.

برنامج الاذان بصوت جميل

  • هكذا تكون قد أتممت عملية التسجيل بنجاح وتظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج وهكذا تبدأ الخدمات في العمل مثل عرض أوقات الصلاة وطريقة حسابها بالنسبة للموقع كما يتم عرض الأدوات والخدمات الإضافية التي يقدمها لنا برنامج الاذان كامل هذا وسنوضح ذلك خلال الخطوات.

  1. ستجد أن الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج مقسمة إلى 4 أقسام، والقسم الأول هو قسم (أوقات الصلاة لهذا اليوم) وهنا يتم عرض قائمة بأسماء الصلوات وموعد كل صلاة على حدة.
  2. وفي الأسفل توجد خانة 12 ساعة ومن خلال هذه الخانة يمكنك تفعيل خاصية 24 ساعة أو 12 ساعة كما ترغب وهذا عن طريق الضغط على علامة المربع الصغير.
  3. القسم الثاني هو قسم (اختر الأذان) وهنا سوف تلاحظ وجود أكثر من صوت مؤذناً يمكنك الاختيار من بينهم بكل سهولة ستجد مؤذن مكة، مؤذن المدينة، مؤذن المسجد الأقصى، ومؤذن مصر أيضًا.
  4. كما توجد خانة أصوات أذان أخرى قم بالضغط عليها لعرض أصوات أذان أخرى غير الأصوات التي توجد في هذه القائمة وبواسطتها يمكن تحديد الصوت الذي تفضله.
  5. وبعد ذلك ستجد خانة (الدعاء بعد الأذان) وهذه الخانة تقدم خاصية قول الدعاء بعد الأذان ويقوم المستخدم بترديد هذا الدعاء، وبالنسبة لقارئ الدعاء فهو يختلف باختلاف صوت المؤذن بالطبع لذا يجب عليك الاختيار كما ترغب.
  6. والقسم الثالث هو قسم (الموقع) وهنا يتم تقديم معلومات حول الموقع الخاص بك، ويتم تحديد اتجاه القبلة وتوضيحه في هذا القسم أيضًا.
  7. والقسم الأخير هو قسم (طرق الحساب) ومن خلاله يمكنك تحديد المذهب الذي تتبعه وذلك عن طريق النقر على خانة (المذهب) وستفتح لك نافذة ومنها يتم تحديد المذهب.

تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت

  • يتم عرض نافذة منبثقة جديدة يمكنك منها تحديد المذهب، قم بتحديد المذهب ومن ثم اضغط على خانة (حفظ) التي تتواجد في أسفل النافذة وسيتم حفظ المذهب هكذا.

برنامج الاذان بدون نت 2024 للكمبيوتر

  • توجد في أسفل تلك الخانة خانة فارق التوقيت انقر عليها وستفتح نافذة أخرى تتيح لك إمكانية تحديد التوقيت وضبط فارق التوقيت وخاصة التوقيت الصيفي وهذه العملية مهمة للغاية، بعد الانتهاء من ضبط هذه الخانة انقر على زر (حفظ) لإغلاق الصفحة بعد ضبط التوقيت.

برنامج الاذان صوت من ميديا فاير

  • إذا كنت ترغب في تصغير الشاشة سوف تجد خانة مكتوبة باللون الأزرق وهي خانة (شاشة مصغرة) أنقر عليها وسوف يتم تصغير الشاشة ولن تظهر لك جميع الخدمات والأقسام الموجودة بالصفحة الرئيسية وتستطيع التحكم في هذا الأمر بكل سهولة من نفس الزر في أي وقت.

تنزيل برنامج الاذان برابط مباشر

شرح شريط أدوات برنامج الاذان للكمبيوتر 2024 باللغة العربية

في الصفحة الرئيسية من برنامج الاذان توقيت الصلاه يوجد في الأعلى شريطاً به مجموعة من الخيارات المنفصلة كل خيار منهم بضم مجموعة من الأدوات المختلفة للتحكم في التطبيق وللوصول إلى بعض الخدمات، نحن سنقوم بتوضيح جميع هذه الأدوات وسنقوم بشرح الخدمات الخاصة بها خلال هذه الفقرة الآن.

  • في الشريط ستجد في البداية خانة (أدوات) انقر عليها كما هو مشار وسوف تفتح نافذة لك تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات، هذه الخدمات تساعدك على معرفة التقويم ومعرفة أوقات الصلاة بشكل شهري إذا أردت ذلك، علاوة على أنه يوجد خانة جٌمل الأذان وخانة تلاوات القرآن ومنها يمكنك الاستماع إلى تلاوة القرآن الكريم، كما توجد خانة القبلة ومن خلالها يمكنك معرفة اتجاه القبلة الصحيح وكل هذه الخدمات موجودة في الصفحة الرئيسية وموجودة في الشريط أيضاً.

تنزيل برنامج الاذان للكمبيوتر بدون نت

  • في نفس الشريط بجانب هذه الخانة هناك خانة (خيارات) اضغط عليها وسوف تظهر لك مجموعة من الخصائص الاختيارية والتي يمكنك الاستعانة بها في برنامج الاذان للكمبيوتر للقيام ببعض الخدمات أو تغيير بعض الإعدادات بالبرنامج، في النافذة تلك يوجد اختيار المدينة وتستطيع في أي وقت تغيير موقعك الفعلي بالبرنامج، أيضاً ستجد خانات خاصة بالضبط مثل خانة تعديل دقائق وتعديل التاريخ الهجري أيضًا ومن خلالهم ستتمكن من ضبط التاريخ إذا كان يوجد به مشكلة ما، وإذا كنت تريد التعرف على الإعدادات التي يقدمها "برنامج الاذان توقيت الصلاة للكمبيوتر" ستجد خانة (إعدادات متقدمة) قم بالنقر عليها وستفتح أمامك نافذة أخرى تقدم جميع هذه الإعدادات.

برنامج مواقيت الصلاة مع الاذان

  • كما توجد في الشريط خانة (اللغات) وهنا يتم عرض جميع اللغات التي يدعمها برنامج الاذان كامل للكمبيوتر ويمكنك من خلال القائمة تغيير لغة البرنامج بنقرة واحدة فقط حيث تظهر القائمة بشكلها كما هي أمامك وتضم كل اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

افضل برنامج اذان كامل للكمبيوتر

  • من ثم توجد خانة أخرى بعنوان (خدمات الموقع)، هذه الخانة تقدم بعض المساعدات التي قد يحتاج إليها كل مستخدم حيث ستلاحظ خانة (كيف تصلي) ومن خلالها يتم توضيح طريقة الصلاة الصحيحة ويمكنك قراءة ومتابعة الإرشادات المكتوبة للتعرف على طريقة الصلاة، والخانة التي تليها هي خانة (برنامج الأذان للجوال) وإذا كنت تريد الحصول على برنامج حفظ الاذان بالهاتف المحمول الخاص بك اضغط على تلك الخانة وسيتم عرض الرابط الخاص بالبرنامج. بالإضافة لوجود خانات أخرى لبعض الإعدادات المتعلقة بأوقات الصلاة والبحث حيث يضم برنامج الاذان بدون نت للكمبيوتر محرك بحث قوي حتى تستطيع الوصول الى أي آية تريدها في القرآن.

تحميل صوت الاذان بدون انترنت

  • توجد أيضًا خانة (دليل المواقع الإسلامية) وإذا أردت معرفة أهم المواقع الإسلامية والموثوق فيها اضغط على تلك الخانة وسوف يتم تقديم دليل كامل بجميع هذه المواقع، وفي نهاية هذا الشريط توجد خانة (مساعدة) وإذا كنت تواجه مشكلة ما داخل برنامج الاذان بدون نت يمكنك الاستعانة بهذه الخانة من أجل معالجة هذه المشكلة، قم بالنقر عليها وستفتح لك نافذة بها بعض الخانات المساعدة ويمكنك عرض منها الفهرس والمحتوى وتستطيع الحصول على آخر نسخة أو تحديث من برنامج الاذان والاذكار.

تحميل برنامج المؤذن النسخة الكاملة مجانا

تحميل برنامج الاذان بدون نت apk للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

ذكرنا لكم أن برنامج المؤذن للكمبيوتر يتوفر منه نسخة لأجهزة الأندرويد، وعلى الرغم من أن هذه النسخة تختلف قليلًا عن نسخة الويندوز ولكنها سهلة وبسيطة أيضًا في التحكم والاستخدام، لكي يتمكن الفرد من استخدامه دون أن يواجه أية مشاكل سوف نعرض خطوات تنزيل برنامج الاذان لأجهزة الأندرويد. 

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت

  • قم باستخدام رابط تحميل برنامج الاذان بدون نت apk الموجود في نهاية هذا الموضوع من أجل تنزيل برنامج الاذان وتثبيته على الهاتف المحمول الذي تستخدمه.
  • بعد ضغط الرابط سوف تبدأ عملية تحميل برنامج الاذان بدون نت apk للموبايل سريعة ويجب عليك هنا الانتظار حتى انتهاء عملية التحميل هذه بشكل نهائي وبعد الانتهاء قم بتثبيت التطبيق بالطريقة المعتادة وافتحه بعد التثبيت حتى تظهر الصفحة الموضحة أمامك وهي صفحة تعرض تصميم خاص بالتطبيق وعليك الانتظار لحين الدخول والوصول للخطوة التالية.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف من ميديا فاير

  • تنتقل بعد ذلك لصفحة أخرى وسوف يطلب منك فيها ضبط التنبيهات التي يقدمها "برنامج الاذان بدون اعلانات"، وسيلاحظ المستخدم وجود تنبيهات مثل: دعاء اليوم، قراءة الأذكار، المناسبات وإشعارات الصلاة ولك كامل الحرية في تفعيل التنبيهات التي تريدها من التطبيق وبمجرد الانتهاء من ضبط هذه التنبيهات انقر خيار (التالي) أسفل الصفحة.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2024

  • سوف يفتح هكذا برنامج الاذان الالكتروني للموبايل وستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة به وتعرض الصفحة موعد الصلاة القادمة بناءً على موقعك الجغرافي المٌفعل وتستطيع الآن استخدامه دون أي مشاكل.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج

  • في الأسفل ستجد شريطاً به مجموعة من الأدوات وأهم الأدوات الموجودة به هي (القرآن) انقر عليها وسوف يتم فتح المصحف الشريف ومن هذه الصفحة يمكنك القراءة والنظر إلى القرآن الكريم وفتح المصحف داخل التطبيق دون أن تواجه أية صعوبات أو مشاكل.

افضل برنامج مواقيت الصلاة للاندرويد

  • كما ستجد خانة (أدعية) وفي هذا القسم تُعرض جميع الأدعية التي يمكنك قراءتها، وهناك دعاء النوم، السفر، المرحاض، المسجد، المنزل، الملابس، الطعام، والوضوء والكثير الكثير من الأدعية التي ستجدها في هذه الصفحة وإذا كنت ترغب في التعرف على الخدمات الإضافية الخاصة بـ برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل انقر على خانة (المزيد) الموجودة أسفل الشاشة وستعرض لك جميع هذه الخدمات.

تحميل صوت الاذان بدون انترنت للايفون

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج الآذان والقرآن مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق الآذان" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تحميل برنامج الاذان وقت الصلاة كامل مجانا؟

نعم يُمكنك تنزيل برنامج الاذان بدون نت مجاني بشكل كامل مجاناً للكمبيوتر والموبايل، وذلك حيث إن البرنامج متوفر لجميع أنظمة التشغيل سواء كمبيوتر أو أندرويد أو آي أو إس، وبالتالي كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على (زِر التحميل) الموجود أسفل الصفحة ليظهر أمامك روابط مُباشرة لتحميل برنامج الاذان الاصلي لكُل أنظمة التشغيل، اختر الجهاز المُراد "تنزيل برنامج الاذان الحديث" عليه وانقر على الرابط الخاص بِه ليتم تنزيل البرنامج مجاناً. 

كيفية تنزيل برنامج الأذان والأذكار القديم بالإنجليزية؟

من المُميز في برنامج الاذان الجديد للكمبيوتر والموبايل إنه يوفر لك الكثير من اللُغات التي يُمكنك استخدام البرنامج بِها، كُل ما يجب فعله هو تنزيل برنامج الاذان المسلمون وتنصيبه سواء على الكمبيوتر أو الموبايل وبعدها يُمكنك الدخول على إعدادات البرنامج وضبط اللُغة وتغييرها للُغة التي تُريد استخدام برنامج الاذان بدون نت للكمبيوتر بِها بشكل بسيط جداً. 

هل مُتاح تحميل برنامج الاذان ومواقيت الصلاة للاندرويد؟

نعم يُمكنك الآن تحميل برنامج الاذان بدون نت apk للأندرويد دون مواجهة أي مشاكل، وذلك حيث إن البرنامج متوفر بنُسخة مجانية على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور، فقط انقر على رابط (تحميل برنامج الاذان للاندرويد) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل برنامج الاذان بصوت جميل داخل Google Play Store.

وإذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل ولن تتمكن من تحميل برنامج الاذان عن طريق المتجر، فقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر Apk لتحميل البرنامج للاندرويد، أنقر الآن على (تحميل برنامج الاذان Apk للاندرويد) ليتم تحميل الملف على هاتفك، ويُمكنك تثبيت التطبيق عن طريق فتح الملف والنقر على (تثبيت\ Install) وانتظر لحظات حتى تنتهي عملية التثبيت واضغط على (فتح\ Open) ليتم تشغيل التطبيق بشكل سهل. 

كيف يمكنني تنزيل برنامج الاذان بدون نت مجاني للايفون؟

من المُميز في برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل بجميع النُسخ الخاصة بِه إنه يعمل بشكل كامل دون إنترنت، أي إنك ستستمتع بجميع خدمات البرنامج دون الحاجة لاتصال جهاز بالإنترنت، ولتحميله على هاتف الآيفون الخاص بِك قُم بنقر رابط (تحميل برنامج الاذان للايفون) وسيتم بعد ذلك توجيه بشكل مُباشر لصفحة تنزيل البرنامج من داخل متجر App Store

هل يمكن تشغيل برنامج الآذان للكمبيوتر بدون محاكي؟

نعم يُمكنك ذلك حيث إن نُسخة الكمبيوتر لا تحتاج إلى محاكي أو أي برامج تشغيل، كُل ما عليك فعله الآن هو تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة، وبعدها اتبع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتنصيب وتشغيل برنامج الاذان للكمبيوتر دون أي مشاكل نهائياً. 

هل برنامج الآذان للكمبيوتر يوفر تلاوة للقرآن الكريم؟

نعم، ستجد خدمة تلاوة القرآن المجيد داخل برنامج الاذان للكمبيوتر متوفرة بشكل مجاني. 

كيف يمكن تشغيل برنامج المؤذن لجميع الدول؟

عند تنصيب برنامج الاذان للكمبيوتر والموبايل وتشغيله للمرة الأولى على جهازك يُتيح لك إختيار الدولة التي تُريد تشغيل الآذان تِبعاً لتوقيتها، أختر الدولة الخاصة بِك ويُمكنك أيضاً تغيير الدولة فيما بعد من خلال إعدادات برنامج المؤذن للكمبيوتر والموبايل

معلومات حول ملف تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر أحدث اصدار مجاناً

💿 اسم البرنامجالاذان والاذكار
🏢 الشركة المنتجةIslamicFinder.org
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج8.1 MB
نسخة البرنامجV 6.0.1.4
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اسلامية

تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت Athan 2024 مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.