اختصارات الموضوع

يُعتبر تنزيل برنامج القرآن الكريم مكتوب صوت وصورة خطوة هامة لأولئك الذين يرغبون في الاستماع وقراءة القرآن بكل سهولة ودقة. يوفر هذا البرنامج فرصة نادرة للمستخدم للاستفادة من تلاوات عالية الجودة بأصوات نقية ومقروءة بشكل واضح ودقيق. بفضل التحديثات المتكررة، يمكن للمستخدم البقاء على إطلاع دائم بأحدث المميزات والتفسيرات والترجمات المتاحة.

فضلاً عن ذلك، فإن واجهة المستخدم البسيطة وسهولة الاستخدام تجعل من السهل تصفح والاستماع إلى القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان. يعتبر تنزيل هذا البرنامج استثماراً قيماً للمستخدم الذي يرغب في الاستفادة من كلمة الله عز وجل بطريقة مريحة وفعالة. 

شعار تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة
تنبيه : روابط تحميل القران الكريم صوت وصورة بدون نت مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت كاملاً مجاناً

لكي يُسهل على المسلمين قراءة القرآن الكريم والإستماع إليه بأي وقت وأي مكان تم توفير الكثير من التطبيقات والبرامج الإلكترونية المتنوعة والتي تعرض المصحف الشريف وتقوم بعرض أيضًا القُراء والمشايخ لكي يتمكن المستخدمين من الإستماع للقرآن، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه التطبيقات لا يتمكن الكثيرون من استخدامها وذلك نظرًا لأنها تحتاج إلى اتصال الجهاز الذي يستخدمه الفرد إلى إنترنت.

مما يعني أنه لن يتمكن من الإستماع حتى يتصل جهازه بالإنترنت ولهذا تم تصميم برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت وهو حديث موضوعنا اليَوم وهو أيضا لا يحتاج إلى الإنترنت ويمكن للفرد الإستماع وقراءة القرآن دون أن يواجه مثل هذه المشكلة.

تم تصميم برنامج القران الكريم كامل بدون نت منذ مُدة قصيرة في الواقع وتم تصميمه لأجهزة التشغيل التي تعمل بنظام أندرويد، كما أنه يتوافر على متجر Google Play وذلك حتى يتمكن الفرد من تنزيله بسهولة نظرًا لأن عملية التحميل داخل المتجر سهلة ولا تحتاج إلى عمليات كثيرة، ويقدم التطبيق المصحف الشريف كاملًا وهو مدعوم بمحرك بَحث سريع وقوي للغاية ومن خلاله يمكن للمستخدم العثور على ما يبحث عَنه في أسرع وقت ممكن.

وتم تزويد برنامج القران الكريم بدون نت بالكثير من الأدوات التي تعمل على ضبط الخط الخاص بالآيات وضبط الحجم واللون أيضًا، وبجانب الأدوات الخاصة بالخط تم توفير أدوات للتحكم في صوت القاريء وضبط الخصائص الخاصة بالصوت وذلك مثل خاصية التكرار. 

أفضل برنامج القران الكريم كامل بصوت جميع القراء بدون نت

بجانب أن برنامج القران الكريم كامل بدون نت يوفر القرآن الكريم فهو أيضًا به العديد من الخدمات الأخرى ومن ضمنها هي خاصية تفسير القرآن ومن خلال تلك الخاصية يمكن للفرد قراءة التفسير بعد حفظ القرآن ويمكنه الإستماع للقرآن وقراءة التفسير في الوقت نفسه بسهولة.

وإذا كان يرغب الفرد في القراءة بالاستعانة بالوضع الليلي تم تزويد التطبيق بهذا الوضع و سيتمكن المستخدم من تفعيله بسهولة بمجرد دخوله إلى الواجهة, كما أن طريقة تفعيل الوضع طريقة بسيطة للغاية ويعمل الوضع على كل شيء موجود داخل التطبيق.

بجانب قسم التفسير وقسم القراءة والإستماع تم توفير قسم آخر وهو قسم الأذكار وفيه يتم وضع كافة الأذكار الخاصة بالمسلم ويتم وضع كل ذكر في خانة خاصة به، فهناك أذكار للطعام وأخرى للنوم وهناك أذكار يومية وأذكار خاصة بالصلاة وغيرهم الكثير والكثير من الأذكار ومن خلال هذا القِسم سيتمكن الفرد من قراءة الأذكار بسهولة.

ليس هذا وحسب كما يتم تقديم السبحة الإلكترونية وهي مضافة في قسم آخر داخل برنامج القران الكريم كامل صوت وصورة، ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يخص برنامج القران الكريم كامل بالتفسير من مميزات وخصائص وذلك ليتعرف عليها الفرد.

كما سنشرح بالتفصيل خطوات التحميل الخاصة بالبرنامج والتي من خلالها سيتمكن من الحصول عليه بسهولة، هذا بالإضافة إلى أننا سنوضح بالتفصيل خطوات الاستخدام وسنشرح كافة الأدوات الموجودة داخل برنامج القرآن الكريم صوت وصورة بدون نت. 

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت برابط مباشر ميديا فاير

قبل الدخول في تفاصيل برنامج القران الكريم كامل بدون نت بشكل أكبر من ذلك سنوضح أولا خطوات الحصول عليه على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد, طريقة تحميل برنامج المصحف كامل بدون نت طريقة سهلة وبسيطة للغاية أيضًا وكل ما يجب على الفرد القيام به للحصول على التطبيق هو اتباع الخطوات التالية من هذه الفقرة.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمَل بشكل جيد ومستقر, بعد ذلك توجه إلى أسفل الموضوع وسوف تجد في الأسفل رابط تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت الخاص بالتطبيق, سوف نوفر رابط لتوجيهك إلى صفحة تطبيق القران الكريم بدون نت على متجر جوجل بلاي, إضغط على ذلك الرابط وسيتم نقلك إلى المتجر.

تحميل برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء بدون نت

  • ستجد في الأعلى خانة ( تثبيت ) انقر عليها للبدء في عملية التثبيت, بعد النقر سوف تلاحظ ظهور شريط حول ايقونة برنامج الكريم صوت وصورة بدون انترنت وسوف تبدأ عملية التحميل, عليك الانتظار حتى تنتهي تلك العملية وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل نظرًا لأن التطبيق صغير للغاية.

تحميل القران الكريم صوت وصورة مجانا

  • بمجرد أن تنتهي هذه العملية تكون هكذا قد حصلت على التطبيق على الجهاز الخاص بك وستجد خانة ( فتح ) يمكنك الاستعانة بها للدخول إلى برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت والاستمتاع بالخدمات المختلفة الموجودة به كما تمت اضافة أيقونة التطبيق في صفحة الهاتف كالتطبيقات الأخرى ويمكنك فتحه بواسطتها.
  • هذه هي طريقة التحميل وكما ترى فهي طريقة سهلة للغاية وبسيطة ويرجع السبب في ذلك إلى أن تطبيق القران الكريم بدون نت يتوفر في متجر جوجل بلاي والذي يعتمد على طريقة سهلة للغاية للتثبيت، وإذا قمت باتباع الخطوات التي ذكرناها لك ستتمكن من الحصول عليه دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات.

تنزيل القران الكريم صوت وصورة وتفسير للاندرويد

مميزات برنامج القرآن الكريم صوت وصورة بدون نت مجانًا

هناك الكثير من الخصائص التي تتواجد في برنامج القران الكريم كامل بدون نت تميزه عن غيره من البرامج الأخرى وتجعله برنامج مثالي للاستماع إلى القرآن الكريم، وقبل الشروع في ذكر طريقة الاستخدام سنقوم بتوضيح مميزات التطبيق ليتعرف عليها المستخدم ويستفيد منها بمجرد دخوله إلى التطبيق.

مميزات برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

  1. برنامج مجاني : من أبرز مميزات القران الكريم بدون نت أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ كبيرة على عكس البرامج الإلكترونية الأخرى، وكل ما يجب عليك القيام به للحصول عليه هو التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز والتأكد من اتصال هاتفك المحمول بالإنترنت.
  2. صغير الحجم : من ضمن مميزات تَطبيقنا هذا أنه صغير للغاية من ناحية الحجم حيث اهتم المصممين بتصغير حجمه ليتمكن أي شخص من تحميله وتثبيته على هاتفه المحمول دون أن يواجه مشكلة في ذاكرة التخزين تلك، كما يتميز الحجم الصغير للبرنامج أنه لا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ولا يستهلك الكثير من موارده كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى لذا لا داعي للقلق يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع به دون أن تظهر مشاكل في الجهاز.
  3. ضبط الخط : نظرًا لأن "القران الكريم كامل صوت بدون نت" لا يوفر القرآن كما هو في المصحف الشريف يتم توفير مجموعة من الأدوات التي تساعد على ضبط الخط الخاص بالآيات، حيث يمكن للمُستخدم ضبط حجم الخط وضبط لونه أيضًا ومن المهم ضبط حجم الخط فهناك خطوط صغيرة للغاية لا يمكن للمُستخدم قراءة الآيات بسببها، كما توجد ألوان فسفورية سيئة تؤثر على العين بشكل سلبي ولك كامل الحرية في تفعل اللون الذي تريده.
  4. ميزة التنزيل : من مميزات برنامجنا والتي تعد من أبرز المميزات والتي يستعين بها الكثير من المستخدمين هي ميزة التنزيل وبواسطتها يمكن للفرد تنزيل المقطع الصوتي الخاص بالسورة التي يريد الإستماع إليها ويتم حفظ السورة في تطبيق الموسيقى الموجود على الجهاز، وحتى إذا تم حذف التطبيق فيما بعد ستظل السورة موجودة على الجهاز.
  5. قسم تفسير القرآن : بعد أن يقوم الفرد بالاستماع إلى القرآن أو إذا كان يرغب في قراءة التفسير أثناء الإستماع للقران الكريم تم توفير قسم التفسير وفيه يتم عرض كل آية والتفسير الخاص بها على حدة، ويتم تقديم مجموعة من الخدمات بجانب التفسير ليتمكن الفرد من القراءة بوضوح وحفظ التفسير ومشاركته أيضًا إذا أراد ذلك.
  6. قسم الأذكار : يمتاز برنامج القران الكريم كامل صوت وصورة أنه يضُم به قسم كامل خاص بالأذكار ويضم هذا القِسم الكثير والكثير من الأذكار في الواقع فهناك أذكار الصلاة وأذكار بعد الصلاة، كما توجد أذكار خاصة بالنوم وبعد النوم ولا ننسى بالطبع أذكار الطعام وأذكار الأذان وما إلى ذلك، ويتم تقديم جَميع هذه الأذكار في أقسام متنوعة ويمكن للفرد بمجرد الدخول للقسم قراءة هذه الأذكار وضبط عددها أيضًا إذا كان يريد ذلك.
  7. السبحة الإلكترونية : بجانب أن التطبيق يقدم الكثير من الخدمات المختلفة فهو أيضًا يوفر السبحة الإلكترونية والتي تعمل كعمل السبحة التقليدية ولكن يستخدمها الفرد داخل هذا البرنامج، ناهيك أن طريقة عمل السبحة هذه طريقة سهلة وبسيطة ويجب على الفرد لاستخدامها هو النقر على العداد وبمجرد الانتهاء من الرقم ١٠٠ تبدأ السبحة من الصفر، كما يتم تقديم مجموعة أخرى من الخدمات المهمة والتي تساعد في ضبط هذه الخاصية والتحكم بها بشكل كامل.
  8. الإستماع إلى القاريء : يمتاز برنامج القران الكريم كامل بالتفسير أنه يقوم بعرض المصحف كاملًا بصَوت القارئ ماهر المعيقلي وتعمل هذه الخدمة دون الحاجة إلى اتصال الجهاز الخاص بالمستخدم بالإنترنت، مما يعني أن الفرد يمكنه الإستماع بشكل واضِح وبسهولة، وعلى الرغم من أن التطبيق لا يدعم قُراء ومشايخ كثر مثل البرامج الأخرى ولكن جَميع السور داخل هذا التطبيق تعمل بوضوح ولا يوجد بها أعطال على عكس البرامج الأخرى.
  9. خاصية التكرار : من الخصائص المهمة والمميزة والتي يمكن للفرد الاستعانة بها إذا أراد الإستماع إلى القرآن أكثر من مرة هي خاصية التكرار، ومن هذه الخاصية بمجرد أن تنتهي السورة يتم إعادتها من الآية الأولى دون تدخل من المستخدم وكل ما عليه القيام به في البداية هو تحديد السورة والنقر على العلامة الخاصة بالتكرار وتأكيد هذه العملية وهكذا ينتهي الأمر.
  10. ميزة التذكيرات : من أهم خصائص برنامج القران الكريم كامل بدون نت أنه يقدم خاصية مهمة للغاية وهي خاصية التذكير ومن خلالها يتم إرسال إشعار للمستخدم كل يوم لتذكيره بقراءة القرآن الكريم، ويمكن للمستخدم التحكم في هذه الخاصية بسهولة حيث يمكنه ضبط الخاصية وتحديد الأيام وتحديد السورة أيضًا وكل شيء، علاوة على أنه يمكنه أن يقوم بإلغاء تفعيلها إذا أراد ذلك ويمكنك تحديد الميزة لسورة واحدة وترك باقي السور أيضًا فإن الميزة اختيارية. 

طريقة استخدام برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون انترنت

وضحنا أهم المعلومات عن برنامج القران الكريم كاملاً صوت وصورة بدون نت بشكل عام وكذلك ذكرنا طريقة تحميله من المتجر, وبعد أن قمت بتَحميل التطبيق بنجاح على هاتفك المحمول هٌناك بعض المعلومات المهمة التي يجب عليك معرفها لاستخدام التطبيق بشكل صحيح, الآن سنقوم بتوضيح طريقة استخدام التطبيق لقراءِة القرآن والاستماع إليه أيضًا.

  • عند فتح برنامج القران الكريم كاملاً صوت وصورة للمرة الأولى سوف تظهر صفحة تحميل بسيطة وخلالها سوف يقوم التطبيق بالتحضير لعرض الواجهة, لن تستغرق هذه الصفحة سوى لحظات وتنتقل بعدها إلى داخل التطبيق, بمجرد الدخول إلى التطبيق سيتم عرض قائمة بها السور وعليك هنا تحديد السورة التي تود الإستماع إليها والضغط على الاسم الخاص بها.

برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت ماهر المعيقلي

  • اختار السورة التي تريد الإستماع إليها حتى تفتح لك بالشكل الموضح بالصورة المرفقة, في أعلى الصفحة تجد مجموعة من العلامات في الأعلى, العلامة الأولى هي علامة التنزيل والتي بواسطتها يمكنك تنزيل السورة كمقطع صوتي والاحتفاظ بها على هاتفك المحمول للاستماع إليها في أي وقت بدون أي اتصال بالإنترنت.

برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء بدون نت

  • العلامة التالية هي علامة الإشعارات وإذا كنت تريد تفعيل الإشعارات اليومية لكي يقوم برنامج القرآن الكريم كاملاً صوت وصورة بتذكيرك من أجل قراءة القرآن وحفظه يمكنك الضغط على هذه العلامة وهكذا ستكون قٌمت بتفعيل الإشعارات على هذه الصورة, يمكنك تفعيل هذه الميزة على أي سورة تريدها بعد عرضها.

برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت الحصري

  • من ثم توجد علامة الوضع الليلي وإذا كان الوضع الخاص بالجهاز يزعجك وترغب في تغييره قُم بالنقر على هذه العلامة, ستتمكن هكذا من تغيير الوضع وسوف يصبح الوضع الخاص بالبرنامج مظلم وداكن, للعلم فالوضع المظلم مفيد للعينين لأنه يٌقلل الضوء الخارج من الشاشة ويوفر بطارية الهاتف كذلك.

برنامج القران الكريم صوت وصورة وتفسير

  • كما ترى عند نقر العلامة الخاصة بتغيير الوضع سوف يتحول برنامج القرآن الكريم بدون نت في لحظات إلى وضع مٌظلم داكن وبنفس الطريقة تستطيع استرجاع الوضع المضئ.

برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت مجانا

  • بعد ذلك توجد العلامة الخاصة بنوع الخط وبمجرد الضغط عليها سيتم تغيير الخط ويمكنك تكبيره أو تصغيره بسهولة من خلال تلك العلامة, هٌناك العديد من الخيارات الخاصة بشكل الخطوط وجميعها يظهر أعلى الشاشة ويمكنك التعرف عليهم عند التحميل.

برنامج القران الكريم صوت وصورة للجوال

  • العلامة التالية هي علامة لون الخلفية الخاصة بالمصحف وإذا قمت بالضغط عليها سيتم عرض دائرة بها جَميع الألوان ويمكنك تحديد اللون من خلال هذه الدائرة, عند تمرير العلامة الموجودة في منتصف الدائرة لأي اتجاه سوف يتغير اللون وعند اختيار اللون اضغط زر ( موافق ).

برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت عبد الباسط

  • بجانب إمكانية تغيير لون الخلفية يمكنك تغيير لون الخط عن طريق العلامة التي تليها وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك الدائرة نفسها وستتمكن هكذا من تغيير اللون دون مشاكل, عند الانتهاء من كل التعديلات سوف يتم تطبيقها أمامك في الصورة وهكذا تستطيع ضبطها في أي وقت بنفس الطريقة.

برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت المنشاوي

  • أما في الأسفل يوجد الشريط الخاص بأدوات الصوت والأداة الموجودة في المنتصف هي التي يمكنك من خلالها إيقاف وتشغيل الصوت, لتشغيل الصوت اضغط على تلك العلامة ولكن في المرة الاولى يجب توفير إنترنت وعند تحميلها كما وضحنا سابقا لن تحتاج إلى اتصال انترنت مرة أخرى.

برنامج القران الكريم كاملا برابط واحد مباشر

  • كما ستجد أداة التكرار وإذا أردت تكرار السورة فكل ما يجب عليك فعله هو النقر على هذه الأداة وسيتم تفعيل الخاصية ويظهر شريط في الأسفل يخبرك بأن الخاصية تم تفعيلها بنجاح.

القرآن الكريم بدون نت قراءة للموبايل مجانا

  • إذا أردت الإستماع إلى المصحف كامل بشكل كامل وبدون الاستعانة بترتيب السور ستجد أداة الإنتقال العشوائي والتي يمكنك من خلالها الإستماع إلى السور بشكل مستمر ولكن بطريقة غير منظمة, هذه الخاصية رائعة أيضا وتساعد الأشخاص الذين يريدون حفظ القرآن في اختبار حفظهم.

  1. هذه هي أهم الأدوات والخدمات التي تساعدك في الإستماع إلى القرآن صوت وصورة دون الحاجة إلى الإنترنت.
  2. وبالنسبة إلى القائمة الرئيسية الخاصة بالبرنامج فهي لا تحتوي على خدمات كثيرة في الواقع، وإذا أردت معرفة هذه الخدمات اضغط على علامة القائمة التي توجد في أعلى الشاشة.
  3. وستفتح لك نافذة صغيرة للغاية بها بعض الخانات والخانة الأولى هي خانة مشاركة برنامج القرآن الكريم كاملاً والتي بواسطتها ستتمكن من مشاركة التطبيق وإرساله إلى أحد أصدقائك إذا كنت تريد ذلك.
  4. كما توجد خانة خاصة بالتقييم وإذا أردت وضع تقييم للبرنامج إذا كان يعجبك اضغط على تلك الخانة وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى لوضع التقييم وسواء أكان جيد أم سيء سيتم إضافته.

برنامج القران الكريم قراءة واستماع وتفسير للجوال

قراءة الأذكار والتسبيح في برنامج المصحف صوت وصورة بدون نت

وضحنا طريقة الاستخدام للتطبيق بشكل كامل والتمتع بكل الخدمات الموجودة به, وبجانب المصحف يوفر برنامج الكريم كامل بالتفسير قسم خاص بالأذكار وقسم آخر خاص بالتسبيح ويمكنك من خلال هذه الأقسام القراءة والالتزام بالأذكار بشكل يومي، وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية الدخول إلى هذه الخدمات.

  • بمجرد الدخول إلى التطبيق ستجد في الأسفل مجموعة مختلفة من الخانات, الخانة الاولى قٌمنا بتوضيحها بالفعل, والخانة الثانية هي خانة ( الأذكار ) اضغط عليها وسوف يفتح لك هكذا قسم الأذكار, هٌناك كل أنواع الأذكار مثل اذكار الصباح والمساء, وأذكار النوم والإستيقاظ, اضغط على الأذكار التي تريد عرضها بشكل كامل في برنامج القران الكريم كاملاً.

القران الكريم مكتوب على الجوال اخر اصدار

  • ستجد بجانب الأذكار الرقية الشرعية وهي مجموعة من الآيات والأحاديث التي تساعد في حماية الفرد من الحسد، ويتم عرض هذه الآيات بترتيب المصحف الشريف أيضًا وبعد الانتهاء من قراءة الآيات تعرض الأحاديث الشريفة التي قالها النبي وكل ذلك يمكنك التبديل به عن طريق التمرير لأعلى.

برنامج القران الكريم بصوت جميع القراء بدون نت

  • بالنسبة إلى الأذكار الأخرى يمكن للفرد الدخول إليها أيضًا بمجرد النقر عليها، هذا بالإضافة إلى أنه تعرض مجموعة من الأدوات في الصفحة الخاصة بالأذكار وهي التي تساعد الفرد على قراءة الأذكار بشكل صحيح, هٌناك زر اعادة في المنتصف ويقوم بإعادة الرقم لصفر حتى تبدأ العد من البداية.

القران الكريم مكتوب بدون نت كامل مجانا

  • يمكنك سحب الشاشة إلى الأسفل للتعرف على الأذكار الأخرى ويختلف عدد الأذكار باختلاف الشيء الخاص به كما يختلف عدد الذكر الواحد أيضًا وستجد دائرة بها عدد المرات المراد القيام بها, وهذه المعلومات موثوقة لأن برنامج القران الكريم بدون نت يعتمد على مصادر حقيقية لحساب الأعداد الخاصة بالأذكار.

تنزيل القران الكريم كاملا بدون انترنت مجانا

  • هٌناك أيضا علامة النسخ في أسفل كل ذكر ومن خلال هذه العلامة يمكنك نسخ الذكر هذا إلى الحافظة الخاصة بجهازك الإلكتروني وسهولة مشاركته مع الأصدقاء في أي مكان.

القران الكريم مكتوب للقراءة تحميل مباشر

  • إذا كنت تريد التسبيح بشكل عشوائي يمكنك الضغط على خانة ( السبحة ) التي تتواجد في أسفل الشاشة وسيتم عرض السبحة الإلكترونية التي يدعمها البرنامج وتظهر في المنتصف دائرة لحساب العدد الخاص بالأذكار التي تقولها.

القران الكريم صوت وصورة مكتوب بدون اعلانات

  • تستمر في النقر على الدائرة الموجودة في الأعلى حتى تصل إلى رقم ١٠٠ وتبدأ من جديد وهذه هي طريقة استخدام السبحة العادية أو اليدوية وهكذا نجد أن تطبيق القران الكريم بدون نت يُسهل التسبيح ويغنيك عن تلك السبحة, أيضا في الأعلى توجد علامة الإعادة ويمكنك بمجرد النقر عليها البدء من نقطة الصفر.

القران الكريم صوت وصورة بدون نت للأندرويد

شرح خطوات قراءة تفسير القرآن الكريم كاملاً صوت وصورة بدون نت

لا تتوقف الخدمات على تقديم الاذكار والقران فقط وكما ذكرنا لكم فإنه من أهم مميزات برنامج المصحف كامل بدون نت أنه يقدم تفسير القرآن، ونحن في هذه الفقرة سنشرح خطوات قراءة التفسير ونختم موضوعنا بالخطوات التالية.

  • بعد الدخول إلى هذا التطبيق ستجد شريط في الأسفل وبه خانة ( تفسير القرآن ) عليك الضغط عليها, هنا سيتم عرض السور وستجد في الأعلى علامة محرك البحث يمكنك بواسطة هذا المحرك البحث والعثور على السورة التي ترغب في قراءة تفسيرها.

القران الكريم صوت وصورة بدون نت للايفون

  • يوفر تطبيق القران الكريم بدون نت تفسير لكل السور الموجودة, حدد السورة التي تريد عرض التفسير الخاص بها وبعد تحديد السورة والدخول إليها سيتم فتح صفحة التفسير ويتم تفسير كل آية على حدة في قسم خاص بها, وفي الأعلى علامة البحث والتي من خلالها يمكنك البحث عن آية محددة إذا أردت ذلك.

القران الكريم صوت وصوره بدون انترنت للجوال

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل القران الكريم صوت وصورة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق القران الكريم صوت وصورة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت ماهر المعيقلي؟

نعم يُمكنك ذلك بكُل سهولة, وذلك حيث إن "برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت" متوفر لكافة أنظمة تشغيل الهواتف سواء الأندرويد أو الآيفون, فقط قُم الآن بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر لك جَميع روابط تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت لجَميع الأنظمة, إنقر على الرابط الخاص بنظام تشغيل جهازك وسيتم تحميل التطبيق على الفور. 

كيفية تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت للكمبيوتر؟

هُناك أكثر من طريقة للحصول على البرنامج على الكمبيوتر, الطريقة الاولى وهو عن طريق تنزيل برنامج ( آيات ) للكمبيوتر حيث إنه من أفضَل وأشمل برامِج القرآن الكريم لأجهزة الكمبيوتر, ويُمكنك تحميل البرنامج من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال ضِمن روابط التحميل.

أما إذا كان سؤالك حول تنزيل برنامج القران الكريم كامل ماهر المعيقلي للكمبيوتر, فهذا البرنامج متوفر بشكل رسمي للاندرويد والايفون فقط, ولتتمكن من تنزيل وتشغيل البرنامج على الكمبيوتر عليك أولاً تحميل برنامج محاكي أندرويد ومن خلاله سنتمكن من تثبيت وتشغيل برنامج المصحف كامل على الكمبيوتر, ويُمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. انقر على ( تشغيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت للكمبيوتر ) الموجود ضِمن روابط التنزيل.
  2. الآن سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيله وتنصيبه على الكمبيوتر.
  3. يُمكنك الآن تحميل ملف التطبيق Apk من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة.
  4. بعد اتمام تحميل ملف التطبيق, يُمكنك سحبه وادراجه داخل المحاكي وانتظر لحظات ليتم تثبيته بشكل سليم. 

هل يمكنني تحميل برنامج القران الكريم صوت وصورة مجانًا للايفون؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث أن البرنامج متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور لجَميع هواتف الايفون, فقط عليك النزول لأسفل المقال والنقر على رابط ( تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة للايفون ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل البرنامج من داخل متجر App Store

كيف يمكنني تنزيل برنامج القران الكريم كامل Apk برابط مباشر؟

نعلم إن هُناك العديد من مُستخدمي هواتف الاندرويد أصبحت هواتفهم لا تدعم خدمات جوجل في وقتنا الحالي, وبالتالي لا يُمكنهم تنزيل التطبيقات من متجر بلاي ستور, وبُناءاً عليه لقد قُمنا بتوفير رابط مباشر Apk لتحميل التطبيق للاندرويد, فقط عليك بالضغط على رابط ( تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة Apk للاندرويد ) الموجود في نهاية المقال, وبعدها يُمكنك فتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات وسيتم تثبيت البرنامج بشكل سليم دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة من متجر بلاي؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, حيث إن البرنامج متوفر للتحميل مجانًا على بلاي ستور, فقط عليك الضغط على ( تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة من بلاي ستور ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل البرنامج من داخل متجر Google Play Store مجانًا. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت

💿 اسم البرنامجالقران كريم صوت وصورة
🏢 الشركة المنتجةHoly Quran
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج8.1 MB
نسخة البرنامجV 1.0.11
🗓️ تاريخ التحديث4 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اسلامية

تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت 2024 للموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.