اختصارات الموضوع

تنزيل تليجرام للكمبيوتر 2024 Telegram Pc Desktop احدث اصدار

في الفترة الأخيرة إشتهر برنامج Telegram ضمن برامج المُحادثات على مستوى العالم وذلك بسبب المميزات الكبيرة الموجودة بداخله، وأصبح الجميع يستخدم تطبيق "تليجرام" على هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون أيضاً, ويأتي لنا تطبيق تليجرام في جميع النُسخ الخاصة به بمميزات كبيرة جداً من ضمنها إمكانية ارسال ومُشاركة الملفات الكبيرة الحجم وهذه الميزة غير متوفرة في أغلب برامج المحادثات و الدردشة مثل الواتس اب وبرنامج فيس بوك ماسنجر وغيرهم من برامج الدردشة. 

شعار تحميل تليجرام للكمبيوتر

تنبيه : روابط تنزيل تليجرام للكمبيوتر وللموبايل 2024 Telegram بالعربي في نهاية الموضوع.

فتح التليجرام على الكمبيوتر Telegram for Desktop مباشرة

كما يأتي لنا برنامج تيليجرام بخاصية تشفير البيانات حيث إن جميع المحادثات التي تجري داخل التطبيق مُشفرة تماماً ولا يوجد أي طرف ثالث يُمكنه الاطلاع على المُحادثات أو الملفات التي يتم مشاركتها داخل هذه المُحادثات نهائياً, لذلك كان تطبيق تليجرام هو الخيار الآمن لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن السرية والخصوصية في تطبيق الدردشة الذي يستخدمونه على هواتفهم الجوالة.

واليوم نُقدم لكم نُسخة برنامج تليجرام للكمبيوتر, حيث إنه مع الاقبال الكبير على "تطبيق تليجرام" على مستوى العالم تم تطوير نُسخة مُخصصة لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز Windows Os, وهذا الأمر الذي جعل من "برنامج التليجرام" ينتشر أكثر وأكثر حيث إن الكثير من رواد الأعمال يُفضلون برامج الدردشة التي لها اصدارات رسمية تعمل على اجهزة الكمبيوتر بالتزامن مع اجهزة الاندرويد والايفون, لذلك ستتمكن من خلال برنامج Telegram Pc ان تقوم بفتح حساب تليجرام الخاص بِك على جهازك الكمبيوتر في نفس الوقت الذي تقوم فيه بفتح الحساب على هاتفك الجوال. 

تليجرام للكمبيوتر

كيفية تنزيل وتنصيب برنامج تليجرام للكمبيوتر اخر اصدار الاصلي؟

اولاً قبل ان نبدأ في شرح عملية تنصيب برنامج تليجرام للكمبيوتر, سيكون عليك تنزيل البرنامج على جهازك الكمبيوتر اولاً وذلك عن طريق النزول الى اسفل الصفحة لتجد زِر التنزيل المجاني قُم بالضغط عليه ليظهر لك جميع الروابط المُتاحة لتنزيل برنامج Telegram Pc Desktop, وسنقوم الان بشرح تنصيب برنامج تليجرام "النُسخة الكاملة", وفي الفقرات التالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل وتشغيل برنامج تليجرام النُسخة المحمولة على أجهزة الكمبيوتر بالعربي.

  • الان وبعد ان تقوم بالانتهاء من تنزيل ملف برنامج تليجرام للكمبيوتر 2024 احدث اصدار, عليك الآن أن تبدأ في فك ضغط ملف البرنامج عن طريق برنامج Winrar أو برنامج 7zip وذلك عن طريق الضغط على الملف المضغوط ( كليك يمين ) واختيار "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وبعد ان تقوم بفك ضغط الملف سينتج لك مُجلد بإسم "Traidsoft.Net-Telegram-3.6.1".

تحميل تليجرام للكمبيوتر

  • ستجد الان بداخل مُجلد "Traidsoft.Net-Telegram-3.6.1" ملف تنصيب برنامج تليجرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, قُم بفتح الملف كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان لنبدأ في عملية تنصيب تليجرام للكمبيوتر.

فتح التليجرام على الكمبيوتر

  • الان وفي بداية الأمر ستظهر لك نافذة صغيرة يُمكنك من خلالها اختيار اللُغة التي تُريد تنصيب برنامج "تليجرام للكمبيوتر بالعربي" بها على جهازك, ويُمكنك ذلك عن طريق الضغط على القائمة المُنسدله واختيار اللغة العربية مثلاُ, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل تليجرام للكمبيوتر

  • بعد اختيار اللغة بشكل سليم, ستظهر لك نافذة جديدة لاختيار المكان الذي سيتم تنصيب برنامج Telegram Pc بداخله, يُمكنك تغيير المكان عن طريق الضغط على زِر "Browse" وبعد تحديد المكان المُناسب لتنصيب البرنامج يُمكنك الضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تلجرام للكمبيوتر

  • يُمكنك في هذه الخطوة ان تقوم بتحديد إذا كُنت تُريد اضافة ايقونة اختصار للتطبيق على سطح المكتب أم لا, وذلك عن طريق تفعيل خيار "Create a desktop shortcut" او الغاء تفعيل هذا الخيار في حال انك لا تُريد انشاء اختصار على سطح المكتب لفتح برنامج تليجرام للكمبيوتر, بعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Next" كما هو واضح امامك في الصورة.

تلغرام للكمبيوتر

تيليجرام للكمبيوتر

  • سيبدأ الان البرنامج في نقل ملفات "فتح التليجرام على الكمبيوتر" في المكان المُحدد لتنصيب البرنامج, لن تأخذ عملية التنصيب الكثير من الوقت, لذلك انتظر قليلاً لحين الانتهاء من هذه العملية.

تحميل telegram للكمبيوتر

  • الان لقد تم الانتهاء من تنصيب البرنامج بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو تفعيل خيار "Launch Telegram Pc" والضغط بعد ذلك على زِر "Finish" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكي نبدأ في استخدام برنامج تليجرام للكمبيوتر بشكل بسيط على جهازك الكمبيوتر.
تحميل تلغرام للكمبيوتر

طريقة تشغيل تليجرام للكمبيوتر وربطه بالموبايل Connect Telegram To Pc

الان بعد ان قُمنا بتنزيل وتنصيب برنامج Telegram Pc Desktop 2024 أخر إصدار, سنقوم الان بشرح كيفية تسجيل دخول الى حساب تليجرام الخاص بِك داخل برنامج تليجرام للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, كُل ما عليك فعله الآن هو التأكد من تنزيل تليجرام للكمبيوتر وتنصيبه بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كما شرحنا في الخطوات السابقة, والان قُم باتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • الان عليك ان تقوم بتشغيل تلغرام للكمبيوتر على جهازك, وفي المرة الاولى التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج ستظهر لك هذه الشاشة التي تراها في الصورة الموضحة أمامك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "START MESSAGING" كما هو مُشار اليه في الصورة.

تحميل التليجرام للكمبيوتر

  • الأن سيظهر لك كود الـ QR Code الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو جعل هذه الصفحة مفتوحه امامك على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وإتباع الخطوة التالية لتوصيل حساب تليجرام من الهاتف الى الكمبيوتر بطريقة سليمة.

تنزيل تلغرام للكمبيوتر

  • الان عليك بفتح تطبيق تليجرام على هاتف الاندرويد او الايفون الخاص بِك, عليك اولاً بفتح القائمة الجانبية للتطبيق والضغط على خيار "Settings" كما هو مُشار إليه برقم (1) في الصورة الموضحة, وبعد ذلك عليك بالضغط على خيار "Devices" كما هو مُشار إليه في رقم (2), وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Link Desktop Device" كما هو مُشار اليه في الصورة رقم (3).
  • بعد ذلك سترى امامك كاميرا الهاتف وبها فاحص اكواد الـ QR, كُل ماعليك فعله الان هو توجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وفحص كود الـ QR الموجود على الشاشة الرئيسية لبرنامج تليجرام للكمبيوتر, وفي لحظه سيتم تسجيل دخول في برنامج Telegram Pc بنفس حساب "تليجرام" الخاص بك, وبنفس الرسائل والملفات وكُل شئ مثل الموجود في هاتفك تماماً.

تحميل تلكرام للكمبيوتر

مميزات برنامج تليجرام للكمبيوتر 2024 Telegram Desktop

يُعد برنامج Telegram من افضل برامج الدردشة في العموم وذلك لتوفر الكثير من المُميزات الكبيرة بداخله سواء في نُسخه الكمبيوتر والاندرويد او حتى نُسخه هواتف الايفون, وسنقوم الآن في نقاط بسيطة بتوضيح اهم مُميزات برنامج تليجرام للكمبيوتر.

  • يدعم جميع الاجهزة : من مُميزات برنامج تليجرام هو إنه يدعم جميع الاجهزة وانظمة التشغيل, لذلك ستتمكن من فتح حساب تليجرام الخاص بِك على اجهزة الاندرويد والايفون والويندوز والماك وغيرها من الاجهزة وانظمة التشغيل.
  • ارسال ملفات بدون قيود : من أهم مميزات تيليجرام والذي جعل التطبيق ينطلق في سماء الشهرة ضمن برامج الدردشة هو أنه يمكنك إرسال الملفات بدون أي قيود في الحجم, لذلك عن طريق برنامج Telegram Pc ستتمكن من ارسال الملفات التي تعجز عن مشاركتها عبر برامج الدردشة والتواصل مثل واتس اب وفيس بوك ماسنجر وغيرهم من البرامج التي تضع قيود على أحجام الملفات التي يتم مُشاركتها.
  • سرية تامة وتشفير البيانات : من الأمور الجيدة داخل تطبيق تليجرام هو تشفير المُحادثات والبيانات بشكل كبير جداً, وعدم إعطاء الحق لأي جهة حكومية من التطفل على المُحادثات او البيانات والملفات التي يتم مُشاركتها بين طرفي المُحادثه.
  • مجاني 100% : بُناءاً على تصريحات مالك الشركة المطورة لتطبيق تليجرام فإن التطبيق مجاني وسيظل مجاني 100% الى مدى الحياة, لذلك لن ترى اي اعلانات داخل تليجرام ولن يتم بيع بياناتك لكي يتم استخدامها في الحملات الاعلانيه او شئ من هذا القبيل.
  • محادثات سرية : يُمكنك الان فتح مُحادثه سريه لكي تتمكن فيما بعد من حذف أي شئ بداخل هذه المُحادثه وبالتالي يتم حذفه عند الطرف الآخر بشكل بسيط جداً, كما يُمكنك تحديد وقت مُعيد يتم بعده حذف جميع الرسائل من داخل إعدادات المُحادثه السرية.
  • قنوات تيليجرام : من الأمور التي إشتهر بها "تحميل تلغرام للكمبيوتر" هو القنوات الموجودة بداخل التطبيق الخاصة بالمسلسلات والبرامج والكثير من المجالات, يُمكنك الان انشاء قناة خاصة بك واضافة عدد لا نهائي من الاعضاء بداخل هذه القناة عن طريق دعوتهم من خلال رابط الدعوة.
  • حجب رقم الهاتف : يُمكنك لمُستخدمي تطبيق تليجرام اخفاء رقم الهاتف الخاص بِهم لكي لا يتمكن أحد من التطفل ومعرفة رقم الهاتف الخاص بالمُستخدم داخل تطبيق Telegram Pc


كيفية تشغيل وضع الـ Dark Mode في برنامج تليجرام للكمبيوتر اخر اصدار؟

الكثير من مُستخدمي تطبيقات الاندرويد والويندوز يبحثون دائماً عن طريقة لتشغيل البرامج في الوضع المُظلم, ويأتي لنا تطبيق تليجرام للكمبيوتر Telegram Pc بهذه الخاصية بدون الحاجة الى تنزيل وتثبيت اي برامج اضافية, قُم باتباع الخطوات التالية لتفعيل الوضع المُظلم على الكمبيوتر الخاص بِك.

  • اولاً عليك بفتح برنامج تليجرام للكمبيوتر ليظهر لك واجهة البرنامج كما ترى امامك في الصورة الموضحة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على القائمة المُنسدله لترى أمامك القائمة الجانبية الخاصة ببرنامج تيليجرام, وبعد ذلك قُم بتفعيل خيار "Night Mode" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل تلكرام للكمبيوتر

  • الان لقد تم تحويل برنامج تليجرام للكمبيوتر الى الوضع المُظلم بشكل سليم, تابع استخدام التطبيق الان كما يحلو لك.

تلغرام ويب للكمبيوتر

طريقة اخفاء اشعارات تليجرام للكمبيوتر Telegram Pc Hide Notifications

عند استخدام برنامج Telegram Pc على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ستجد إن اشعارات الرسائل الجديدة تظهر على شاشة الكمبيوتر بشكل علني, وذلك الامر سيسمح لأي شخص أن يرى رسائلك بشكل بسيط جداً, والان سنقوم بشرح كيفية اخفاء محتوى اشعارات برنامج تليجرام للكمبيوتر حتى لا يُشاهد احد الرسائل الخاصة بك على برنامج تليجرام.

  • اولاً, قُم بفتح برنامج تليجرام للكمبيوتر على جهازك, وبعد ذلك قُم بفتح القائمة الجانبية وذلك عن طريق الضغط على ايقونة القائمة الموجودة في اعلى يسار شاشة البرنامج الرئيسية, ومن القائمة الجانبية قُم بالضغط على خيار "Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي

  • الآن ستجد الكثير من الخيارات الموجودة أمامك داخل اعدادات برنامج تليجرام للكمبيوتر, قُم بالضغط على خيار "Notifications" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل تيليجرام للكمبيوتر

  • الآن ستجد أمامك في خيار التحكم في اشعارات تيليجرام جزئين يُمكنك تفعيل أحدهم والغاء الآخر, الأول وهو "Name" وهو اسم مُرسل الرسالة ويُمكنك اخفاء الاسم او اظهاره كما تُريد, والثاني هو "Text" وهذا هو مُحتوى الرسالة التي تصل إليه, وبالتالي يُمكنك إخفاء المحتوى وترك اسم مُرسل الرسالة, ويُمكنك اخفاء الاسم ومحتوى الرسالة أيضاً لكي يظهر لك مُجرد اشعار يُخبرك بوجود رسالة جديدة على تليجرام.
طريقة تحميل التليجرام على اللاب توب

تحديد مكان تنزيل الملفات من محادثات تليجرام للكمبيوتر

  • الكثير مِنا يقوم بإستخدام برنامج تليجرام للكمبيوتر نظراً إمكانية ارسال واستقبال الصور والملفات بجودة عالية وبدون ان يتم تقليل جودة الصور والملفات, لذلك في هذه الخطوة سنقوم بشرح كيفية تحديد المكان الذي سيقوم برنامج Telegram Pc بتنزيل الملفات بداخله؟, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من حفظ الملفات في المُجلد الذي تُريده.

تحميل التليجرام على اللاب توب

  • اولاً عليك ان تقوم بفتح برنامج تليجرام للكمبيوتر على جهازك, وبعد ذلك قُم بالضغط على أيقونة القائمة الموجودة في اعلى يسار الشاشة الرئيسية للبرنامج, وبعد ذلك اضغط على خيار "Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لان.
  • ستجد الكثير من الاعدادات موجودة في القائمة الخاصة ببرنامج Telegram Pc عليك الأن بالضغط على خيار "Advanced" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر

  • بعد ذلك داخل صفحة "Advanced Settings" ستجد خيارات كثيرة سنقوم بالضغط على خيار "Download Path" وبداخل هذا الخيار سنتمكن من ضبط اعدادات مُجلد التنزيلات الخاص ببرنامج تليجرام للكمبيوتر 2024 اخر اصدار الاصلي.

تحميل التليجرام على الكمبيوتر

  • سيظهر لنا نافذة صغيرة يُمكننا الان اختيار أين سيتم حفظ الملفات الخاصة بي التي اقوم بتنزيلها من خلال تنزيل تلكرام للكمبيوتر, وسنقوم بشرح هذه الخيارات الان.
تنزيل تيليجرام للكمبيوتر

  • 1- الخيار الأول سيتم حفظ الملفات في مُجلد التنزيلات الخاص بنُسخة الويندوز والموجود بإسم "Downloads".
  • 2- بتحديد الخيار الثاني سيتم حفظ جميع الملفات في مُجلد الـ Temps الخاص ببرنامج تليجرام للكمبيوتر Telegram Pc.
  • 3- الخيار الثالث بمُجرد ان تقوم بتحديده سيتم فتح مدير الملفات أمامك لتقوم بتحديد المُجلد الذي سيتم حفظ الملفات بداخله التي يتم تحميلها من خلال برنامج تلغرام للكمبيوتر.

تنويه : في حال تفعيل الخيار الاول او الثاني, سيتم حفظ الملفات في بارتشن C, لذلك إذا حدث أي مُشكلة في نُسخة الويندوز ستفقد جميع الملفات التي تقوم بتنزيلها عبر برنامج تليجرام, كما إن الخيار الثاني يتم فيه حذف جميع الملفات بشكل تلقائي في حال حذف برنامج تليجرام للكمبيوتر من جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

  • او يُمكنك تفعيل خيار "Ask Download Path for each file", وبهذا الامر سيتم سؤالك في كُل مره تقوم بتنزيل ملف من داخل محادثات تيليجرام عن المكان الذي سيتم حفظ الملف فيه.

تنزيل التليجرام على الكمبيوتر

تنزيل برنامج تليجرام للكمبيوتر النُسخه المحمولة Telegram Pc Portable

الان سنقوم بشرح كيفية تنزيل النُسخة المحمولة من تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي, وهذه النُسخة لا تحتاج الى عملية تنصيب على جهاز الكمبيوتر ويُمكن تشغيلها من خلال فلاشة او هارد ديسك وتكون مُتنقله بشكل بسيط جداً, كُل ما عليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية بشكل بسيط.

  • عليك اولاً بالنزول الى اسفل الصفحة لتجد زِر التنزيل, وبعد الضغط على زِر التنزيل سيظهر أمامك جميع روابط لتحميل المُتاحه لبرنامج تليجرام للكمبيوتر, عليك الان باختيار "تحميل تليجرام للكمبيوتر النسخه المحمولة ميديا فاير", وبعد تنزيل البرنامج قُم بفك الضغط عن ملف البرنامج عن طريق برنامج Winrar, وذلك عن طريق الضغط (كليك يمين) على الملف المضغوط, وبعد ذلك اختر "Extract Here" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تليجرام للكمبيوتر عربي

  • الان بداخل المُجلد الذي قُم بفك ضغطه ستجد ايقونة تشغيل برنامج Telegram Pc قُم بفتحها كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

تليجرام كمبيوتر

  • ستظهر لك نفس النافذة التي ظهرك عند فتح برنامج تليجرام للكمبيوتر في النُسخة الكاملة كما شرحنا في الخطوات السابقة, قُم بالضغط على زِر "START MESSAGING" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل تليكرام للكمبيوتر

  • وبعد ذلك سيظهر لك كود الـ QR Code كما هو واضح امامك, قُم بفحصه ببرنامج تيليجرام على الهاتف الخاص بِك, لتبدأ في استخدام النُسخه المحمولة بشكل بسيط جداً.
التليجرام على الكمبيوتر


كيفية تشغيل التليجرام للكمبيوتر على المتصفح Telegram Web

من الامور المُميزة في تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي هو إمكانية فتح الحساب الخاص بِك عن طريق مُتصفح الانترنت وبدون الحاجه الى تنزيل او تنصيب اي برامج نهائياً, ويُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق الخطوات التالية.

  • عليك اولاً بالدخول علي رابط تشغيل تليجرام للكمبيوتر على مُتصفح الانترنت "https://web.telegram.org" وبعد ذلك سيظهر لك كود الـ QR كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, كُل ماعليك فعله الان هو الدخول الى تطبيق تليجرام على هاتفك الجوال, وفحص كود الـ qr الموجود في المُتصفح امامك الان ليتم تشغيل حساب تليجرام الخاص بِك على المُتصفح بدون الحاجه الى تنزيل أي برامج.

فتح تليجرام للكمبيوتر

  • كما ترى أمامك الان في الصورة الموضحة لقد قُمنا بعمل تسجيل دخول الى حساب تليجرام من خلال مًتصفح Google Chrome بكُل سهولة, وفي حال الخروج من المُتصفح وفتح موقع Telegram Pc Web لن نحتاج الى تسجيل الدخول مرة أخرى, ستجد حساب تليجرام الخاص بِك يعمل بشكل سليم.
تسجيل دخول تليجرام من الكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Telegram للكمبيوتر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Telegram علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق تليجرام Telegram احدث اصدار؟

تليجرام هو تطبيق للتراسل الفوري ومشاركة الصور والملفات والفيديوهات، يوفر خدمة التراسل المشفرة مما يجعلها آمنة لإرسال الرسائل. 

هل يمكن تحميل تليجرام Telegram على الكمبيوتر؟

نعم، يمكن تحميل تليجرام على الكمبيوتر باستخدام تطبيق الكمبيوتر المتوفر لأنظمة التشغيل الرئيسية. 

كيف يمكنني تحميل تليجرام على جهاز الكمبيوتر؟

يمكن تحميل تطبيق تليجرام على الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع Telegram على الويب وانقر على "Get Telegram for Windows" أو "Get Telegram for Mac".
  2. سيتم تحميل تطبيق Telegram في الخلفية. قم بفتح الملف الذي تم تحميله واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  3. قم بإدخال رقم هاتفك واختر كود البلد الخاص بك ، سيتم إرسال رمز التحقق إلى هاتفك المحمول.
  4. قم بإدخال رمز التحقق في التطبيق المثبت على جهاز الكمبيوتر وسيتم تسجيل دخولك. 

هل تحتاج تطبيق الكمبيوتر إلى اتصال إنترنت مستمر لاستخدام تليجرام؟

نعم، يحتاج تطبيق الكمبيوتر إلى اتصال إنترنت مستمر للاستخدام الفعال لتليجرام. 

هل يمكن مزامنة حساب تليجرام على الكمبيوتر مع حسابي على الهاتف؟

نعم، يمكن مزامنة حساب تليجرام على الكمبيوتر مع حساب الهاتف عن طريق إدخال رمز التحقق المرسل إلى هاتفك المحمول. يمكنك الوصول إلى جميع المحادثات والملفات المشتركة بين حساباتك على التطبيق المثبت على الهاتف والكمبيوتر. 

فيديو شرح تحميل تليجرام للكمبيوتر على سطح المكتب بالعربي مجانا

معلومات حول ملف تحميل تليجرام للكمبيوتر عربي برابط مباشر مجانا

💿 اسم البرنامجTelegram for Desktop
🏢 الشركة المنتجةtelegram.org
🖥️ متوافق معWindows, Android
📊 حجم البرنامج39 MB
نسخة البرنامج4.9.4
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل Telegram for Desktop للكمبيوتر بالعربي احدث اصدار مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.