اختصارات الموضوع

تحميل فوتو لاب Photo Lab مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

قبل توضيح تفاصيل ومعلومات برنامج فوتو لاب برو مهكر الأساسية دعنا نخبرك أننا نقدم النسخة المٌعدلة أو المهكرة وهي نسخة تغنيك عن أي تطبيقات تعديل أخرى وتقدم خدمات النسخة المدفوعة مجاناً, أي تعتبر النسخة المهكرة من التطبيق من أهم النسخ على الإطلاق وذلك لأنها تقدم للمستخدمين إمكانية تحرير الصور بواسِطة أدوات متطورة واحترافية ونشرها على المواقع المختلفة.

بالإضافة إلى أن برنامج Photo Lab مهكر يشتمل على عدد كبير من التأثيرات المختلفة والمتنوعة، وبفضل هذه التأثيرات يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخدمة التعديل السريع على الصور وإن قٌمت بتجربة تطبيقات أخرى تقدم هذه الخدمة ولن ينال تطبيق إعجابك حتى الآن ننصحك بتجربة تطبيق فوتو لاب برو Photo Lab مهكر.

يشتمل تطبيق فوتو لاب برو Photo Lab PRO مهكر على بعض الفلاتر الممتعة ومنها فلاتر تعمل على تحويل الصور العادية إلى صور رمزية ذات شكل جميل، ويضم أيضا بعض التقنيات الأخرى التي يمكنها مساعدتك لتستطيع تغيير بعض الرتوش في ملامحك مثل تصغير أنفك أو تكبير الشفاه، أو حتى القيام بإبراز ملامحك بشكل أوضح وأكثر جاذبية، وبالتالي لو كنت ترغب في القيام ببعض التغيرات السهلة والبسيطة فبفضل هذا التطبيق ستكون قادر على القيام بكل ما تحتاج إليه، تابع الفقرات لتتعرف على طريقة التحميل والاستخدام وتتجنب أي مشاكل قد تظهر أثناء محاولة القيام بهذه الأمور. 

شعار تحميل تطبيق فوتو لاب برو مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Photo Lab مهكر للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل برنامج Photo Lab PRO APK أحدث اصدار للاندرويد

بالرغم من كثرة تطبيقات وأدوات تحرير الصور على الهواتف المحمولة الآن انها في زيادة مستمرة ونجاح ملحوظ بالنسبة لبعض التطبيقات من هذه الفئة, وبالفعل تطبيقات تعديل الصور وتصميمها من أهم التطبيقات على الإطلاق وذلك بسبب ما تُقدمه من خدمات مختلفة ومتنوعة للمستخدمين.

أصبح هٌناك إمكانية لأي مستخدم لتَعديل الصورة الخاصة به وتجميلها بخطوات بسيطة وفي وقت قليل نتيجة لتطور تلك التطبيقات, فمثلا يستخدمها البعض في العمل وبالفعل بدونها قد لا يمكن للأشخاص الذين يعملون في مجال الدعاية والإعلان من إتمام أعمالهم بشكل بسيط وبسرعة كما يريدون.

كذلك الحال مع أشخاص كثيرين في مجالات مختلفة تحتاج لهذا الأمر, أيضا البعض يستخدم هذا النوع من التطبيقات بهدف نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى بهدف مشاركتها مع الأصدقاء، ولهذا السبب فإننا سنتطرق معًا نحو التحدث عن واحد من أهم وأفضل التطبيقات على الإطلاق للتعرف على جميع مميزاته وخصائصه وطرق استخدامه وغير ذلك من التفاصيل الأخرى المهمة وهو تطبيق فوتو لاب. 

تحميل برنامج فوتو لاب برو مهكر مجاناً

تحميل فوتو لاب مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

فيما يخص طريقة تحميل فوتو لاب مهكر فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية وكل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي ما سنوضحه الآن في هذه الفقرة.

  • قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها سيتم توجيهك نحو صفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة ستجد جميع روابط التحميل ومن بينهم رابط فوتو لاب برو مهكر قم بالنقر عليها، وبمجرد القيام بذلك تنتقل إلى صفحة التحميل وفي هذه الصفحة ستجد نافذة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، وذلك لمحاولتك التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق فجميع روابطنا آمنة للاستخدام وبالتالي أضغط على زر ( تنزيل على أي حال ).
  • بعدها فإن عملية تحميل فوتو لاب مهكر ستبدأ بالفعل وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك ولكن في المجمل فإنها لا تستغرق سوى عدة دقائق فقط ويمكنك مراقبة سير العملية من خلال شريط الإشعارات المنبثقة والذي يساعدك لتعرف عدد الدقائق المتبقية للتحميل وحجم الملف كذلك.
  • بعد تحميل برنامج فوتو لاب برو قم بالنقر عليه وحينها فإنك ستجد نافذة ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، وحينها ستجد زر ( تثبيت )، أضغط عليه لتبدأ عملية التثبيت بالفعل.

تحميل فوتو لاب مهكر للاندرويد من ميديا فاير

  • بمجرد بدء عملية التثبيت فإنها تستغرق دقيقة أو أقل وبمجرد انتهائها ستجد نافذة أخرى ( تم تثبيت التطبيق )، وبعدها قم بالنقر على زر ( فتح )، وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من فتح برنامج فوتو لاب برو مهكر واستخدامه كما ترغب.

تحميل برنامج Photo Lab مهكر للاندرويد مجانا

حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل برنامج فوتو لاب برو مهكر

من الممكن أن تظهر تلك المشكلة بسبب عدم تفعيل الخاصية الخاصة بالتحميل من المصادر الخارجية المختلفة، وذلك لأنه يتم إلغاء هذه الخاصية بشكل تلقائي للحفاظ على أمان الجهاز، ولكن عند استخدامك لموقعنا لست بحاجة للقلق مطلقًا حيث أننا نقوم بتقديم وتوفير روابط آمنة للاستخدام تمامًا، وبالتالي لتفعيل هذه الخاصية قم بالآتي:

  1. عليك في البداية التوجه إلى إعدادات جهازك وحينها ستجد شريط البحث، أضغط عليه وأكتب ( الخصوصية والحماية )، وبعد ذلك ستجد بعض النتائج التي ستظهر لك، ومن بين تلك النتائج ( الحماية والخصوصية )، وبالتالي أنقر عليها.
  2. بعدها سيتم توجيهك لقائمة جديدة وفيها بعض الخيارات ومن بين بينهم ( التثبيت من مصدر خارجي )، وبالتالي أضغط عليه.
  3. في الخطوة الأخيرة والتالية فإنك ستجد أمامك قائمة جديدة مليئة بجميع التطبيقات والتطبيقات التي تتواجد على جهازك، وبالتالي قم بالبحث عن متصفحك الافتراضي الذي تستخدمه أثناء عمليات التحميل، واضغط على زر ( سماح ) حتى تستطيع تحميل Photo Lab PRO مهكر بكل سهولة وبساطة على جهازك. 

أهم مميزات برنامج Photo Lab فوتو لاب مهكر اخر اصدار للاندرويد

يتميز فوتو لاب برو Photo Lab PRO بالعديد من الخصائص المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات كانت سبب رئيسي وأساسي في جعله من أهم التطبيقات على الإطلاق، وبالتالي إليك أبرز وأهم هذه المميزات في النقاط التالية.

مميزات برنامج فوتو لاب مهكر للاندرويد مجانا

  1. مهكر ومجاني : قبل الدخول في تفاصيل المميزات المتوفرة يجب توضيح أمر مهم, التطبيق متوفرة على المتجر بشكل مجاني بالفعل, لكن النسخة المجانية تضم عمليات شراء وإشتراك للحصول على مميزات جديدة مثل فتح قوالب جديدة واشكال للخطوط مع حجب الاعلانات المنبثقة, ولذلك نحن نوفر لك النسخة المهكرة في هذا الموضوع وهي نسخة تقدم كل مميزات النسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني تمامًا.
  2. الكتابة على الصور : من التعديلات المشهورة على الصور والفيديوهات هي الكتابة وادراج النصوص التوضيحية أو الأسماء أو كلمات الاغاني, وهكذا يوفر فوتو لاب Photo Lab مهكر هذه الميزة مع تقديم مجموعة مُميزة من الخطوط المختلفة والمتنوعة، كما أنه يقوم بتوفير أحجام وألوان متنوعة من هذه الخطوط وبالتالي يمكنك الكتابة بالصور باستخدام اللون والحجم والخط الذي تريده وحفظه بطَريقة بسيطة وسوف نوضح ذلك لاحقاً
  3. الفلاتر والتأثيرات : من الخدمات الأساسية للتطبيق تجميل الصور الشخصية أو تغيير شكلها لشكل أفضَل ذو طابع مختلف وخصري, وهكذا يوفر تطبيق فوتو لاب مهكر عدة مؤثرات مختلفة ومتنوعة وبالتالي يمكنك اختيار التأثير الذي تريده حتى يتناسب مع الصورة التي تقوم بتحريرها الآن, وبجانب التأثيرات تجد فلاتر رائِعة للغاية ستجعل أي صورة ذات شكل وطالع جميل.
  4. القوالب الجاهزة : البعض لا يٌفضل إجراء عمليات التعديل بشكل يدوي, ومع التطور ظهرت عملية التعديل السريع وتٌسمي احياناً بـ ( القوالب ), القوالب عبارة عن تصميمات جاهزة بكل التعديلات, و بنقرة واحِدة يٌمكن وضع صورة المستخدم بدلاً من صورة القالب, وبالحديث عن تلك القوالب دعنا نخبرك أن التطبيق يوفر مجموعة ضخمة منها وجميعها متاح للاستخدام مجاناً.
  5. تنوع الإعدادات : بالنسبة للإعدادات الخاصة بالتطبيق فإنها متنوعة ومختلفة أيضًا ويمكنك ضبط هذه الإعدادات حسب رغبتك الخاصة حتى تتناسب الإعدادات مع استخدامك الشخصي, فتستطيع ضبط مسار حفظ الصور أو التبديل بين اللغات, ويمكنك التعرف على ذلك القسم بالكامل بعد التحميل.
  6. إنشاء بورتريه : مع التطبيق تستطيع إنشاء بورتريه خاص بك بمفردك، وبالتالي فإن هذه الميزة تعتبر من أهم وأبرز المميزات التي يتميز بها التطبيق، والتي يُفضلها الكثير من المستخدمين، وخصوصًا أنه يمكن الاحتفاظ بها أو حتى مشاركتها على مختلف شبكات التواصل الاجتماعية.
  7. دقة واضحة : فيما يخص دقة الصور التي يقدمها التطبيق إليك فإننا يمكننا أن نضمن لك صور دقيقة وواضحة للغاية، كما أنها في نفس الوقت سهلة الاستخدام والتعامل مما يجعل الأمر بسيط للغاية وغير معقد, وفي لحظات تستطيع تحويل الصورة العادية إلى صورة واضحة وجميلة بواسِطة التطبيق.
  8. حجم خفيف : بالنسبة لحجم التطبيق فإن التطبيق يتميز بكونه من التطبيقات الخفيفة من حيث المساحة حيث أن مساحته لا تتخطى الـ 100 ميجا بايت تقريبًا مما يجعله يتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية المختلفة حتى الأجهزة ضعيفة الإمكانيات فإنها تتناسب مع هذا التطبيق أيضًا.
  9. آمن للاستخدام : على الرغم من فكرة أن بعض المستخدمين قد يقلقون من فكرة أن فوتو لاب برو Photo Lab PRO مهكر غير آمن للاستخدام إلا أنه في الحقيقة يُعتبر من التطبيقات الآمنة للاستخدام وخصوصًا أننا نحرص على تقديم روابط آمنة وخالية من أي فيروسات ضارة على الإطلاق. 

شرح واجهة تطبيق فوتو لاب برو Photo Lab PRO مهكر اخر اصدار

بعد توضيح خصائص Photo Lab مهكر للاندرويد ننقل لشرح بعض الأمور المهمة به وأولها الواجهة الرئيسية, بالنسبة للواجهة الخاصة بالتطبيق فإنها تشتمل على بعض الخصائص المختلفة وهذه الخصائص تساعدك في معرفة كيف يمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع به بشكل كامل.

  • المنشورات : وفي هذا الخيار فيمكنك الوصول إلى جميع الصور والمنشورات التي قد قام أي شخص بتنزيلها، وذلك حتى تستطيع الوصول إلى المنشورات التي تساعدك في الحصول على الخيال والإبداع، وينقسم هذا الجزء إلى ثلاثة أجزاء فيمكنك إيجاد جزء ( الأفضل )، ومن خلاله سيظهر لك جميع الصور المشهورة، كما هناك ( المتداولة ) ومن خلالها يمكنك التعرف على الصور الجديدة والمتداولة في التطبيق، وأخيرًا ( الأحدث )، وفيها ستجد الصور التي قد تم تنزيلها حديثًا وحينها تستطيع تحميلها أو التصميم عليها.

برنامج Photo Lab Pro مهكر احدث اصدار

  • الفئات : يعمَل برنامج فوتو لاب Photo Lab مهكر على توفير بعض الفئات المختلفة للصور وبالتالي تستطيع اختيار الفئة التي تريدها من بينهم فمثلًا هناك فئة المؤثرات المخصصة وفلترات ذكية، كما توجد فلاتر خاصة بالكرتون والانعكاس المضاعف وغيرها من الخيارات ويمكنك القيام بضبط هذه الخيارات كما تريد.

برنامج Photo Lab Pro مهكر النسخة المدفوعة

  • موصى بها : وإذا كنت تشعر بالحيرة في البداية ولا تعرف أي نوع من الفلاتر تريد تحميلها واستخدامها فإنه من خلال برنامج فوتو لاب Photo Lab مهكر ستجد قائمة ( موصى بها )، وبمجرد النقر عليها ستظهر أمامك عدة فلاتر مثل ( رائج الآن )، أو ( العناصر الجديدة )، وغيرها من الخيارات الأخرى.

برنامج Photo Lab Pro مهكر للاندرويد مجاناً

  • عيد الأم : وهناك قائمة مُخصصة للأم، ومن خلالها يمكنك إيجاد عدة صور مختلفة تستطيع استخدامها والتعديل عليها في عيد الأم لإرسال الصور إليها للاستمتاع بها بكل تأكيد, وهذه القائمة تتغير من حين لآخر حسب المناسبة الموجودة في ذلك الوقت, فمثلا بعيد الحٌب تظهر خيارات جديدة وهكذا.

برنامج Photo Lab مهكر اخر اصدار مجاناً

  • ملفي الشخصي : وأخيرًا فإنه هناك خيار ملفي الشخصي والذي يتطلب منك تسجيل الدخول بإستخدام الفيسبوك أو جوجل، وبمجرد التسجيل إليها فسيظهر لك جميع الصور التي قد قمت بها حيث سيتم حفظها بشكل سهل وبسيط حتى تستطيع الرجوع إليها مرة أخرى في أي وقت.

برنامج Photo Lab مهكر بدون اعلانات للموبايل

كيفية تعديل الصور داخل تطبيق فوتو لاب مهكر Photo Lab للاندرويد

بالنسبة للطريقة الخاصة بتعديل وتركيب الصور على بعضها البعض فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة وكل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات وتأتي تلك الخطوات كالتالي.

  • بمجرد فتح الواجهة الرئيسية فإنه ستظهر أمامك عدة صور مختلفة ويمكنك اختيار الصورة المرغوبة التي تريدها من بينهم، ولو كانت الصورة التي تريد اختيارها غير موجودة يمكنك كتابة وصفها في شريط البحث حيث يوفر فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO مجموعة ضخمة من القوالب أو التصاميم الجاهزة لوضع صورك بها.

برنامج Photo Lab Pro مهكر المدفوع مجانا

  • بعدها ستظهر لك رسالة وهي ( هل تسمح بوصول تطبيق فوتو لاب مهكر Photo Lab إلى الصور والفيديوهات والموسيقى والملفات الصوتية على هذا الجهاز )، وحينها أضغط على ( سماح ), وهذا الإذن لن يظهر إلا في المرة الاولي فقط عند محاولة إدراج صورة وفي المرات القادمة ستظهر صفحة المعرض مباشرة.

برنامج فوتو لاب مهكر للاندرويد برابط مباشر

  • بعد ذلك عليك اختيار الصورة المنشودة التي تريدها لدمجها مع الصورة المتواجدة في التطبيق، وسيعرض لك تطبيق فوتو لاب مهكر للاندرويد جميع الصور المتاحة في معرض الصور الخاص بك، وبالتالي اختر الصورة التي تريد اقتنائها.

برنامج فوتو لاب مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • الآن بعد اختيار الصورة بالفعل فإنه يمكنك القيام بضبط هذه الصورة وقطعها حتى تكون مناسبة مع الصورة المنشودة التي اخترتها بالفعل، حسب رغبتك الخاصة، وبعدها أنقر على أيقونة السهم التي تتواجد في الأسفل.

برنامج Photo Lab PRO مهكر لتعديل الصور

  • أخيرًا فإنك تكون قد استطعت القيام بالصورة كما تريد بشكل سهل ورائع للغاية، وبجانب ذلك هناك أيقونة الإضافة والتي إذا قمت بالنقر عليها فإنك تستطيع الوصول إلى خيارات أخرى.

تطبيق Photo Lab PRO مهكر اخر اصدار مجاني

  • من بين تلك الخيارات ( تحريك )، وبمجرد اختيارها ستجد أمامك بعض الفلاتر المختلفة والمتنوعة، ومن بين تلك الفلاتر فلاتر الخاصة بالتعديلات قبل وبعد وغيرها من الفلاتر الأخرى التي ستجدها أمامك.

برنامج Photo Lab مهكر النسخة الاصلية مجانا

  • كما هناك ( مؤثرات وإبداعات ) وفيها ستظهر فلاتر أخرى ولكن الفارق أن تلك المؤثرات غير متحركة بمعنى أنها تؤثر في شكل الرسمة ولكنها لا تتحرك إطلاقًا، بل أنها تعطي لون مختلف للصورة سواء إن كان شكل داكن أو فاتح وغيرها من الألوان المختلفة أيضًا.

برنامج Photo Lab مهكر جاهز للاندرويد مجانا

  • أخيرًا هناك أيقونة ( إضافة نص )، ومن خلالها تستطيع الكتابة على الصورة وتغيير لون الكتابة إلى أي لون تريده كما تستطيع ضبط الخيارات كما تريد بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا، وخصوصًا أنك تستطيع ضبط حجم الكتابة أيضًا.

تطبيق فوتو لاب برو مهكر من ميديا فاير

  • بعد ذلك بعد التأكد من أن الصورة قد تم تعديلها كما ترغب فإنك تستطيع في النهاية النقر على زر ( تخزين على الجهاز )، وبعدها ستكون قادر على تخزين الصورة بالفعل، كما تستطيع مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والسناب شات، وكذلك الواتساب والماسنجر.

تطبيق فوتو لاب برو مهكر بدون علامة مائية مجانا

كيفية الكتابة على الصور في برنامج فوتو لاب Photo Lab مهكر

أصبح أمر أساسي في تطبيقات تعديل وتحرير الصور على الهواتف توفير أداة ( الكتابة ), والافضل من ذلك أن تلك الأداة شهدت تطور رائع, وبالفعل من ضمن المميزات التي يقدمها تطبيق فوتو لاب مهكر Photo Lab للمستخدمين هو أنه يقدم إمكانية الكتابة على أي صورة تقوم بتعديلها وتصميمها، وبالتالي إليك طريقة الكتابة بالتفصيل وتتمثل في الخطوات القادمة.

  • في بداية الأمر فإنه عليك تحديد الصورة, وبعد اختيارها ستجد أمامك زر ( + ) وبمجرد النقر عليه هناك عدة خيارات ستظهر لك على جانب الشاشة, من بينهم تلك الخيارات أو الأدوات هٌناك خيار بعنوان ( إضافة نص )، وبالتالي قم بالنقر عليه.

برنامج فوتو لاب Photo Lab مهكر مجانا

  • الآن ستجد أن لوحة المفاتيح الخاصة بك تم فتحها بشكل مباشر, ومتاح الآن في المنتصف خانة فارغة أو تظهر فارغة لمعاينة النصوص, مما يعني أنه يمكنك كتابة ما تريد، وبالتالي جرب كتابة أيًا كان ما تريده باللغة العربية أو الانجليزية أو أي لغة ترغب بها.

تطبيق فوتو لاب مهكر 2024 للجوال مجانا

  • بعد كتابة الجملة التي تريدها ستلاحظ وجود خيارات جديدة وبين الخيارات ( Aa ) والتي تساعدك على اختيار شكل الفونت أو الخط, فمثلًا تستطيع اختيار الكتابة بخط مموج أو مائل أو مستقيم، أو حتى بخط عريض وبارز، وعلاوة على الخيارات الأخرى المتاحة لك وكٌل خيار موضح بصورة مٌصغرة وبمجرد تحديد يمكنك معاينته.

برنامج فوتو لاب مهكر اخر تحديث مجانا

  • بعدها فإن هناك خيار النِجمة والذي بمجرد الضغط عليه ستجد أمامك عدة أشكال أخرى للكتابة وتستطيع حينها اختيار الشكل الذي ترغب في استخدامه من بين بدون مواجهة مشاكل, و الخيار الموضح يضُم أشكال مٌميزة لن تحصل عليها مجاناً في النسخة المجانية.

برنامج Photo Lab PRO للاندرويد مجانا

  • بالانتقال للخطوة التالية ستجد أمامك عدة ألوان مختلفة ومتنوعة ويمكنك اختيار اللون للكتابة باستخدامه، والرائع في الأمر أن هناك ألوان عَديدة مثل اللون البنفسجي والأخضر والأسود وبعض الألوان الأخرى أيضًا, وكالعادة عند تحديد لون من الالوان الموجودة بظهر في الحال على الخط.

تنزيل Photo Lab مهكر التحديث الجديد مجانا

  • أخيرًا فإن الخيار الأخير يساعدك في تخفيف حجم الخط وخصوصًا لو كان الخط بارز للغاية ويزعجك فيمكنك تخفيفه من خلال هذا الخيار مما يساعدك على القيام بما تحتاج إليه من ناحية شفافية الخط ويمكنك تحريك الجٌملة بشكل سهل عن طريق التقاطها وتغيير الاتجاه ووضعها أي مكان تريده.
  • وهكذا تكون تمكنت من معرفة كيف يمكنك كتابة الجمل القصيرة أو الطويلة حسب ما رغبتك الخاصة، وبعدها تستطيع حفظ الصورة وإرسالها إلى أصدقائك أيضًا.

برنامج Photo Lab PRO نسخة مدفوعة

تحويل الصورة إلى قصة فيديو في فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO للاندرويد

يقوم تطبيق فوتو لاب مهكر للاندرويد بتوفير عدة مميزات مختلفة ومتنوعة للمستخدمين ومن المميزات أنه يمكنك تحويل الصورة الخاصة بك إلى قصة فيديو, الأمر بسيط للغاية واخيراً سنختم موضوعنا بشرح طريقة القيام به في خطوات بسيطة تأتي كالتالي.

  • في بداية الأمر فإنه عليك القيام بتصميم الصورة التي تريدها بالفعل، التصميم يتم كما وضحنا في الأعلى حيث شرحنا كُل الأدوات والخطوات, عند اكمال التصميم وبدلاً من حفظ الصورة بالطريقة التقليدية أو مشاركتها يجب أن تقوم بالنقر على ( وضع رسم قصة )، أو ( وضع قصة فيديو ) حسب ما يظهر لك في فوتو لاب مهكر Photo Lab PRO وهو تمامًا كما نوضح بالصورة.

برنامج Photo Lab المهكر من ميديا فاير

  • بعدها ستلاحظ أن الفيديو الذي تقوم به قد بدأ بالفعل، ويمكنك التعديل عليه إذا لم يكن يعجبك وبعدها أختر علامة ( ✔️ ), الفيديو يكون عبارة عن تغيير بسيط في الصورة بشكل احترافي لتظهر بتصميم مٌختلفة, والفيديو لا يتخطى الثواني المعدودة وتستطيع التحكم في شكل الحركة والتغيير من الأدوات الموجودة بالأسفل.

تحديث برنامج Photo Lab المهكر مجانا

  • عند نقر علامة ( صح ) كما ذكرنا سوف يتوجب عليك القيام باختيار تنسيق الملف الذي تريده وأمامك خيارين إما اختيار التنسيق على هيئة فيديو أو على هيئة صورة، وفي البداية أختر ( فيديو ), هيئة الصورة لن تقوم بالحفظ كما نٌريد لذلك سنضغط على خيار ( فيديو ) من هذه النافذة.

برنامج Photo Lab المهكر من ميديا فاير

  • الآن ستجد أنه قد تم تَصميم الصورة التي ترغب فيها بالفعل، ويمكنك القيام بحفظها أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنك تستطيع مشاركتها على التيك توك أو الفيسبوك وغير ذلك من الخيارات الأخرى أيضًا, زر ( تنزيل ) سيقوم بحفظها على المعرض اضغط عليه لتنتهي اخيراً من هذه العملية.

برنامج Photo Lab مهكر للأندرويد بدون علامة مائية

  • في حالة اختيارك لخيار الصورة فإنه سيظهر لك الصورة بدون أي تعديلات أو تحركات على عكس التعديلات والتحركات التي تحدث عند اختيارك لخيار الفيديو، ونفس الأمر ينطبق على الصورة حيث يمكنك مشاركتها أو إرسالها إلى أصدقائك عبر تطبيقات التواصل أو حتى حفظها في معرض الصور الخاص بك كذلك.
  • بتلك الطريقة تكون قد قمت بتحويل الصورة الخاصة بك إلى فيديو متحرك ويمكنك استخدامه ومشاركته في أي وقت تريده بدون أي تعقيدات أو مشكلة مطلقًا.

برنامج Photo Lab PRO APK من ميديا فاير

ما هو برنامج Photo Lab المهكر؟

برنامج Photo Lab المهكر هو النسخة العشوائية من البرنامج الأصلي، حيث يمنح المستخدمين وصولاً غير محدود لجميع الميزات والمرشحات بدون الحاجة إلى الشراء الداخلي أو الاشتراكات المدفوعة.

يمثل هذا الإصدار بديلاً مجانيًا ودائم للتمتع بكل الوظائف الرائعة في برنامج Photo Lab

هل يمكن تحديث برنامج Photo Lab المهكر؟

نعم، يمكن تحديث برنامج Photo Lab المهكر عندما يتوفر إصدار جديد.

عادةً ما يتم تنزيل التحديثات المهكرة من نفس المصدر الذي تم تنزيل الإصدار الأصلي.

يتطلب ذلك إلغاء تثبيت الإصدار القديم وتثبيت الإصدار الجديد بنفس الطريقة التي تم بها تثبيت الإصدار الأولي. 


هل يعمل برنامج Photo Lab المهكر بنفس الجودة؟

نعم، برنامج Photo Lab المهكر يعمل بنفس الجودة والفعالية مثل الإصدار الأصلي.

يقدم نفس المرشحات والأدوات والتأثيرات الرائعة لتحسين وتحرير الصور بطريقة احترافية.

ستلاحظ الفرق في وجود الوظائف المدفوعة المجانية في النسخة المهكرة. 

هل يعمل برنامج Photo Lab المهكر على جميع الهواتف الذكية؟

نعم، برنامج Photo Lab المهكر متوافق مع معظم هواتف Android التي تعمل بإصدارات أندرويد الأحدث.

من المهم التأكد من أن الهاتف يلبي المتطلبات الأدنى لتشغيل البرنامج للحصول على أفضل أداء وجودة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Photo Lab مهكر للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Photo Lab مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل Photo Lab فوتو لاب مهكر من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل فوتو لاب مهكر من ميديا فاير, دعنا نُخبرك أننا نوفر لك في هذا المقال رابط خاص بموقع ترايد سوفت يُمكنك من تنزيل فوتو لاب مهكر اخر إصدار بنقرة واحِدة, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك بعدها جميع روابط تحميل Photo Lab مهكر.

من بين هذه الروابط انقر على ( تنزيل Photo Lab Apk ) وانتظر لحظات لانتهاء تنزيل ملف التطبيق وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة مشاكل. 

هل يمكن تحميل برنامج Photo Lab PRO نسخة مدفوعة؟

نعم, اليوم نوفر لك النسخة المدفوعة من التطبيق PRO مجاناً, فقط تأكد من تحميل Photo Lab بالرابط المباشر الذي نُقدمه لك اليوم لضمان عمل النسخة المدفوعة بشكل سليم جداً. 

هل يمكنني تنزيل فوتو لاب مهكر من متجر بلاي؟

التطبيق متوفر بشكل رسمي ومجاني لجميع هواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي ستور, ولكن النسخة الموجودة على المتجر هي نُسخة مجانية وليست مدفوعة, وللحصول على هذه النسخة قُم بالضغط على رابط ( تحميل Photo Lab مجاناً ) ليتم بعدها تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل Photo Lab داخل متجر Google Play Store

كيف يمكن تحميل Photo Lab PRO مهكر للكمبيوتر؟

هُناك طريقتين لإستخدام Photo Lab مهكر للكمبيوتر بشكل سليم, الطريقة الأولى عن طريق استخدام موقِع ويب التطبيق أون لاين وبالتالي يسمَح لك موقِع الويب استخدام كافة أدوات التطبيق على متصفح الإنترنت بدون تنزيل.

والطريقة الثانية هي استخدام Photo Lab مهكر للكمبيوتر وذلك يكون عن طريق تنزيل برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر وتثبيت التطبيق بداخل المحاكي بشكل بسيط, وذلك تبعاً للخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بتنزيل محاكي LD Player من الرابط التالي, وبعدها عليك بتنصيبه على الكمبيوتر.
  2. الآن يُمكنك تحميل ملف Photo Lab Apk مهكر من الرابط الموجود في نهاية المقال على الكمبيوتر.
  3. عليك بسحب ملف التطبيق داخل المحاكي الآن.
  4. يُمكنك الانتظار لحظات حتى يتم تثبيت التطبيق داخل المحاكي بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل برنامج فوتو لاب للايفون؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل Photo Lab للايفون بشكل بسيط جداً, حيث أن التطبيق موجود على متجر آب ستور ومُتاح للتنزيل لجميع هواتف الايفون, فقط قُم بنقر رابط ( تحميل Photo Lab للايفون ) وسيتم بعدها توجيهك بشكل مباشر لصفحة التنزيل الخاصة بالتطبيق داخل متجر App Store

كيف يمكنني استخدام فوتو لاب اون لاين بدون تحميل؟

المُميز في التطبيق أنه متوفر بنُسخة ويب يُمكنك استخدامها من مُتصفح الانترنت بشكل سهل جداً, فقط اضغط على رابط ( Photo Lab أونلاين ) ليتم توجيهك لصفحة الويب الخاصة به, وبالتالي ستتمكن من إستخدام كافة خصائص وأدوات Photo Lab أون لاين بدون تحميل

معلومات حول ملف تنزيل برنامج Photo Lab مهكر ميديا فاير مجاناً

💿 اسم البرنامجفوتو لاب مهكر
🏢 الشركة المنتجةPhotoleap
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج28.1 MB
نسخة البرنامجV 3.12.51
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل برنامج Photo Lab مهكر 2024 للأندرويد بدون علامة مائية

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.