اختصارات الموضوع

برنامج Wonder مهكر تم اصداره من فترة قريبة وتحديدا في شهر مايو عام 2022, برنامج وندر الذكاء الاصطناعي مهكر يعتمد اعتماد كلي على ميزة الذكاء الاصطناعي في معالجة وتحرير الصور ويعتبر واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر ويمكن للمستخدم من خلاله إنتاج صور رائعة مختلفة في التصميم وكل ذلك يتم في وقت قليل جدا, يقدم تطبيق Wonder AI مهكر للاندرويد مجموعة كبيرة من الاستايلات والتصميمات المختلفة للاختيار بينها مع إدراج الصورة وكتابة أي شئ موجود في تخيلك وذهنك.

سوف يقوم تطبيق Wonder مهكر للاندرويد بواسطة الـ AI استنادا للمعلومات والتصميم بأنتاج صورة رائعة لك بعد معالجتها والرجوع للصورة الخاصة بك, تختلف التصميمات في الأنواع, هٌناك تصميمات كرتونية وتصميمات تشبه الرسم الحديث او الاحترافي وتصميمات خيالية وهٌناك تصميمات تسمي التصميمات السحرية, يمكنك استخدام أي تصميم داخل تطبيق Wonder AI Mod Apk مهكر وسنقوم بتوضيح ذلك الأمر خلال الموضوع. 

شعار تحميل برنامج Wonder Ai مهكر
تنبيه : روابط تنزيل برنامج Wonder AI مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Wonder AI مهكر 2024 لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

تنزيل تطبيق Wonder AI يأتي بصورة مجانية ولكن بخدمات محدودة جدا لن تجد ما تبحث عنه في النسخة المجانية المتوفرة على المتاجر المختلفة مثل متجر ( Google Play ), للاشتراك "تطبيق Wonder AI" عليك دفع رسوم بصورة دورية وتكون واحد من الاعضاء المشتركين, لكننا نقدم لكم نسخة معدلة تشبة النسخة المدفوعة يمكنك فيها التمتع بكل المزايا المتوفرة في تطبيق Wonder مهكر للاندرويد.

خلال الفقرات القادمة سوف نوضح طريقة تنزيل تطبيق Wonder AI مهكر ونشرح طريقة البدء والاستخدام, سوف نترك لك اسفل الموضوع مجموعة من الروابط المباشرة لـ تحميل Wonder AI مهكر على الهواتف الاندرويد بصورة مجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر على برنامج Wonder مهكر مميزاته وتتمكن من استخدامه وانتاج صور احترافية في وقت قليل. 

كيفية تحميل برنامج Wonder AI لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

مع الضجة الحادثة في تعديل الصور وتحريرها بواسطة الذكاء الاصطناعي سنقدم لكم اليوم واحد من التطبيق الرائدة والمتخصصة في هذا الأمر وهو برنامج Wonder AI، حدثت الطفرة في تعديل وتحرير الصور نتيجة لظهور صور رائعة بتصميمات خيالية صعب تنفيذها من قبل شخص حتى اذا كان محترف, اتضح في النهاية أن مثل هذه الصور يتم إنشاؤها في تطبيقات مختلفة لتعديل الصور بواسطة خاصية حديثة ومتطورة تسمي الذكاء الاصطناعي واختصارها ( AI ).

بدء الكثيرين يقومون بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بدأوا الأشخاص المشهورين والمؤثرين بفعل نفس الأمر وهؤلاء الأشخاص كانوا السبب الاساسي في اتساع شهرة هذه الصور نظرا لعدد المتابعين الكبير لهم على مختلف المواقع, في البداية كانت التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر قليلة ولكن مع مرور الوقت قامت الشركات المطورة بأصدار تطبيقات عديدة لتعديل الصور بهذه الخاصية حتى أصبح عدد التطبيقات كبير.

تختلف التطبيقات في الواجهة وطريقة اختيار الصور وادراجها ولكن آلية العمل واحدة وهي ميزة الـ ( AI ), بعض التطبيقات تأتي بشكل مجاني وتكون ضعيفة نسبيا من حيث جودة الصورة النهائية في التصميم والرسومات والألوان, البعض الآخر يأتي بشكل مدفوع ونتيجة الصورة النهائية تكون خيالية ورائعة, ولان المستخدمين يريدون نتيجة جيدة وفي نفس الوقت من الصعب الاشتراك في برنامج Wonder AI سنقدم لكم اليوم طريقة تحميل برنامج Wonder مهكر وهو تطبيق مدفوع يقوم بهذه الخاصية ولكننا نقدم النسخة المهكرة منه وهي نسخة تشبه النسخة المدفوعة في كل الخصائص والمزايا ولكنه يأتي بصورة مجانية. 

تحميل برنامج Wonder AI مهكر

مميزات تحميل برنامج Wonder مهكر اخر اصدار للاندرويد

يأتي برنامج Wonder مهكر بمجموعة كبيرة من المميزات والخصائص ويعتبر الافضل في مجال تعديل الصور بالخاصية الحديثة وهي الـ AI, تم تحميل برنامج Wonder مهكر أكثر من 5 مليون مرة على الهواتف من متجر جوجل بلاي بالإضافة لتوفره على متجر اب ستور للايفون, خلال السطور القادمة سوف نوضح بعض المميزات المتوفرة في برنامج Wonder AI الذكاء الاصطناعي مهكر مجاناً على هيئة نقاط بسيطة يفهمها المستخدمين. 

مميزات تحميل برنامج Wonder AI مهكر

  1. مهكر : التطبيق لا يقدم الخدمات الخاصة به بشكل مجاني والنسخة المجانية لا يمكنك استخدامه فيها كما تريد واستخراج صور احترافية بواسطة الـ AI لذلك نحن اليوم خلال الموضوع نقدم لكم تنزيل تطبيق Wonder AI مهكر وهي نسخة تشبه النسخة المدفوعة وتضم جميع المزايا يمكنك منها إنتاج الصور التي تريدها بكل سهولة.
  2. مجاني : لتستطيع إنشاء وإنتاج الصور بأحترافية من هذا البرنامج الرائع كم ذكرنا عليك دفع رسوم الاشتراك وترقية النسخة لفتح المميزات, ولكننا نقدم لكم النسخة المهكرة تحميلها من الروابط الموجودة اسفل الموضوع وكل ذلك مجانا دون أي رسوم اشتراك, سوف تجد أي تطبيق او برنامج تريده مجاني في الموقع.
  3. تصميمات متعددة : بمجرد دخول برنامج Wonder AI Apk مهكر سوف تقابل التصميمات والاستايلات الرائعة والمختلفة, يضم التطبيق مجموعة رائعة من الاستايلات مثل استايل الانميشن واستيلات ذكية وسحرية رائعة يمكنك الاطلاع على كل الاستايلات والتصميمات واختيار منها ما تريد لاستخدامه.
  4. الذكاء الاصطناعي : هذا الأمر هو الأهم في تطبيق Wonder Mod Apk مهكر , بالنظر لوقت اصدار التطبيق نستنتج أنه تم إصداره خصيصا ليحاكي التطور الحادث في التعديل وكان من أوائل التطبيقات التي استخدمت تلك ميزة وبالفعل وحتى وقتنا الحالي يعتبر تطبيق Wonder AI مهكر للايفون والاندرويد الأفضل بين التطبيقات المختلفة المجانية والمدفوعة.
  5. سريع : على عكس التطبيقات الأخرى التي تستغرق وقت طويل في معالجة الصور قد يصل لأكثر من 10 و15 دقيقة يقوم هذا التطبيق بالمعالجة وإنتاج الصور باحترافية وفي وقت لا يتعدى الدقيقتين وهذا الأمر حصري ومميز في هذا تحميل Wonder AI art generator مهكر مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  6. تحديثات مستمرة : اهتم المطورين بالتطبيق اهتمام مستمر منذ وقت إصداره وبالفعل كل فترة يأتي تطبيق Wonder AI art generator بتحديث جديد وهذه التحديثات امر رائع لأنه مع كل تحديث يتم اضافة تصميمات واستايلات جديدة ومختلفة وكذلك يتم تحسين الخدمة مع معالجة أي مشاكل كانت موجودة في الاصدارات الاقدم.
  7. بدون علامة مائية : في النسخة المجانية لن تتمكن من حفظ أي صورة بدون العالمة المائية الخاصة بالتطبيق, هذا الأمر يزعج المستخدمين لذلك حرصنا على توفير ميزة ازالة العلامة المائية في النسخة المعدلة من "Wonder AI مهكر اخر اصدار" وبالفعل سوف نشرح طريقة حفظ الصورة بدون العلامة المائية وبجودة مرتفعة.
  8. ربط التطبيق مع حساب : يٌتيح تحميل برنامج Wonder مهكر للمستخدم تسجيل وربط التطبيق بأكونت او حساب جيميل او جوجل ليتمكن من حفظ تعديلاته وصوره الجديدة مع وجود إمكانية لفتح التطبيق بنفس الحساب على أي هاتف.
  9. أبعاد الصورة : خلال عملية اضافة واختيار الصورة هٌناك خطوة يمكنك فيها تحديد ابعاد الصورة, تحميل برنامج Wonder مهكر يوفر لك مجموعة من الأبعاد المختلفة والمٌجهزة يمكنك استخدامها أو استخدام أداة القص المتوفرة ايضا لقص الصورة وتحديد أبعادها بحرية قبل إدراجها للمعالجة.

تحميل Wonder AI art generator مهكر Apk برابط مباشر ميديا فاير

بعد توضيح كل ما يتعلق بالتطبيق من حيث المعلومات الأساسية والمٌميزات سوف ننتقل الى خطوات التنزيل والاستخدام بداية من هذه الفقرة, خلال الخطوات القادمة الآن سنوضح طريقة تنزيل تطبيق Wonder النسخة المدفوعة على الهواتف الاندرويد من الرابط المقدم من الموقع, توجه الى اسفل الموضوع واضغط زر التحميل لتأتي أمامك صفحة التحميل اضغط رابط تحميل Wonder AI مهكر منها واتبع الخطوات.

  • قبل بدء تحميل Wonder AI مهكر ستأتي أمامك رسالة من الهاتف تخبرك ان الملف الذي تريد تنزيله الآن من المحتمل أن يكون ضار, الملف ليس ضار نهائيا وهذه الرسالة ظهرت لأنك الآن تقوم بعملية التحميل من مصدر خارج المصادر الموثوقة للهاتف أو بالمعنى الأقرب خارج جوجل بلاي, اضغط زر ( Download Anyway ) الموجود في الرسالة لبدء التحميل.

تنزيل برنامج Wonder AI مهكر

  • تبدأ عملية تحميل Wonder AI مهكر مباشرة بعد نقر الزر السابق, يظهر إشعار في هاتفك لتوضيح معدل العملية وكذلك يعرض حجم الملف الذي تقوم بتحميله الآن, يم الاشعار شريط يكتمل مع مرور الوقت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال "تحميل Wonder Mod مهكر" الموضح أمامك.

تحميل Wonder AI art generator مهكر

  • بعد اكتمال تحميل برنامج Wonder مهكر عليك نقر الاشعار ليتم فتح أمامك صفحة التثبيت, الموجودة أمامك هي صفحة من خلالها ستقوم بعملية التثبيت للتطبيق, تعرض الصفحة ايقونة "Wonder AI المهكر" وفي الأسفل تجد زر ( Install / تثبيت ) ولغة الزر تعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, على أي حال عليك نقر زر التثبيت الآن.

تحميل برنامج Wonder مهكر اخر اصدار

  • تبدأ عملية التحميل ويظهر شريط جديد ومعه رسالة لتوضيح معدل العملية, على عكس التحميل لن يستغرق التثبيت سوي لحظات قليلة وبعدها يظهر الزر الموضح أمامك بعنوان ( Open / فتح ), ظهور هذا الزر يدل على اكتمال التثبيت بنجاح وأن التطبيق الآن جاهز للتشغيل, اضغط هذا الزر لفتح Wonder مدفوع مهكر مباشرة من الصفحة الموضحة.

برنامج Wonder مهكر اخر اصدار للاندرويد

بدء تطبيق الذكاء الاصطناعي مهكر مجاناً winder AI اخر اصدار

بعد انتهاء التحميل وفتح "تطبيق Wonder النسخة المدفوعة" هٌناك بعض الخطوات التوضيحية التطبيق يقوم من خلالها بتوضيح طريقة عمله, تظهر هذه الخطوات في المرة الأولى لفتح برنامج Wonder Mod مهكر وسوف نقوم بتوضيحها الآن خلال الفقرة الحالية, افتح التطبيق كما ذكرنا سابقا او من الأيقونة الخاصة به والموجودة الآن في جوالك.

  • أول صفحات برنامج Wonder مدفوع مهكر تأتي بمجموعة من التصميمات والصور الخيالية الرائعة, اسفل الصفحة تجد زر البداية وهو الموضح بعنوان ( Get Start ), هذا هو زر تخطي أول الخطوات بنجاح انقر هذا الزر وانتقل معنا للخطوة القادمة.

برنامج Wonder AI لتحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

  • تنتقل مباشرة الى صفحة بسيطة للتعليم, تظهر لك بعض الخيارات تضم أسماء أشخاص مشهورين للتجربة عليهم وانشاء صورة احترافية لهم, عليك الآن تحديد واحد من الأشخاص الموجودين أمامك على سبيل المثال سوف نختار لاعب كرة القدم المشهور ( Ronaldo ).

برنامج Wonder AI Apk مهكر

  • بعد تحديد الشخص كما وضحنا تأتي أمامك الكثير من الاستايلات والاشكال المختلفة, تجد استال انميشن او واستايلات متعددة بأسماء مختلفة كل استايل منهم موضح بصورة لتعرف نتيجة اختياره, الخطوة الحالية بالنسبة لك هي تحديد استايل وبعدها عليك نقر زر ( Create ).

برنامج Wonder AI Apk مهكر 2024

  • الزر السابق خاص ببدء المعالجة وانتاج صورة افاتار حسب اختياراتك, نحن اخترنا شخصية لاعب كرة القدم رونالدو وتصميم معين من التصميمات السابقة و برنامج Wonder AI المهكر يقوم الآن بإنشاء الصورة ومعالجتها, عليك الانتظار لحين اختفاء الرسالة الموضحة ( Creating ).

تحميل برنامج Wonder مهكر 2024 للاندرويد

  • خلال وقت قليل سوف يقوم تطبيق Wonder النسخة المدفوعة بعرض أمامك الصورة حسب اختياراتك, كما تلاحظ ظهرت صورة رائعة للشخصية التي قمنا باختيارها وكذلك بنفس التصميم, من الممكن ان تكون انت او أي شخص تريه مكان الشخصية وذلك ما يحاول التطبيق توضيحه من الخطوات الخاصة بالبدء, انتظر قليلا وسوف تنتقل تلقائيا للواجهة الرئيسية.

برنامج Wonder AI اخر تحديث

  • الآن مع آخر الخطوات, وصلنا الى والواجهة الرئيسية ولكن يقوم برنامج Wonder مدفوع مهكر بإظهار أمامك صفحة منبثقة تعرض آخر المزايا المضافة في التحديث الأخير, تجاهل هذه الرسالة وإغلاقها من علامة الـ ( X ) الموجود في الأعلى والمشار لها بالصورة المرفقة.

تحميل برنامج Wonder مهكر من ميديا فاير

كيفية تسجيل دخول في تطبيق Wonder مهكر الأصلي

تسجيل الدخول وربط حساب شخصي بالتطبيق من المميزات الرائعة, هذا الأمر يجعلك تحتفظ بجميع صورك في "Wonder AI" المهكر مع امكانية التسجيل في أي هاتف آخر, خلال الخطوات التالية سنوضح طريقة ربط الحساب الشخصي بالتطبيق.

  • الصورة الموجود أمامك الآن توضح الواجهة الرئيسية للتطبيق, أعلى يمين الصفحة سوف تجد زر خاص بفتح الملف الشخصي وذلك في حالة التسجيل, ولكن في حالتنا الآن سوف نستخدم هذا الزر في ربط الحساب والتسجيل لذلك عليك نقر الزر الآن ومتابعة الخطوات.

تطبيق Wonder AI مهكر للايفون

  • يعرض برنامج Wonder Mod مهكر صفحة تضم خيارات التسجيل, يمكنك ربط التطبيق بحساب جوجل الخاص بك أو يمكنك التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني والباسورد, الطريقة الاسهل والاكثر شهرة هي ربط التطبيق بحساب جوجل لذلك سننتقل الى الخطوة التالية بالنقر على زر ( Sign Up With Google ).

تنزيل تطبيق Wonder النسخة المدفوعة

  • بمجرد نقر الخيار السابق سوف يقوم تطبيق Wonder النسخة المدفوعة بعرض أمامك صفحة منبثقة تضم جميع حسابات جوجل المٌسجلة على هذا الهاتف, هٌناك امكانية لتسجيل حساب جديد, قم الآن بوضع الحساب الذي تريده وفي حالة وجودة في القائمة اضغط عليه وسوف يقوم التطبيق بعملية الربط خلال لحظات وهكذا تكون انتهيت من الربط والتسجيل.

تنزيل Wonder النسخة المدفوعة مجانا

شرح إنشاء صورة وحفظها بواسطة Wonder AI Mod Apk مهكر

الآن مع آخر الفقرات وأهمها في موضوع اليوم, خلال خطوات الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة استخدام تطبيق Wonder AI المهكر في إنشاء صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي وحفظها على الهاتف بكل سهولة, ارجع للواجهة الرئيسية بعد التسجيل واتبع الخطوات التالية.

  • أعلى الواجهة الرئيسية سوف تجد زر جهة اليسار بعنوان ( Add Your Photo ), وهذا هو زر إدراج واختيار الصورة, في العموم هٌناك بعض الخطوات لانشاء الصورة, أول خطوة هي اختيار الصورة من المعر لديك, اضغط الزر الموضح بالسهم في الصورة المرفقة مع الموضوع وانتقل للخطوة التالية.

تطبيق Wonder AI art generator للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر الزر السابق سوف تنبثق صفحة من اسفل الشاشة كما هي موجودة أمامك في الصورة, تحتوي الصفحة المنبثقة على صور لأشخاص مشهورين يمكنك تجربة التصميمات عليهم, نحن الآن لن نقوم بالتجربة لذلك سنضغط زر إدراج صورة وهو المشار له, يمكنك أيضا فتح الكاميرا من خلال برنامج Wonder مدفوع مهكر والتقاط صورة فورية واضافتها للتعديل عليها.

Wonder - فن الذكاء الاصطناعي

  • لأن هذه هي المرة الأولي لمحاولة اضافة صورة وفتح الملفات سوف تظهر لك الرسالة التي أمامك, من هذه الرسالة يطلب Wonder AI المهكر الموافقة على اعطاءه إذن الوصول الى الملفات في هاتفك الاندرويد, لن يظهر الاذن مرة أخرى أثناء الاستخدام, عليك السماح للتطبيق بالاذن المطلوب وذلك بالنقر على زر ( Allow / سماح ).

تحميل برنامج Wonder AI للأيفون

  • سوف يتم فتح صفحة المعرض الخاص بجوالك وعليك اختيار الصورة وبمجرد النقر عليها واختيارها سوف تظهر في التطبيق كما هي أمامك الآن, قبل اعتماد الصورة عليك تحديد الأبعاد التي تريدها للصورة النهائية بعد التعديل, حدد الابعاد من العناصر الموجودة اسفل الصورة واضغط زر ( Crop ) لاعتمادها.

تشغيل Wonder AI علي الكمبيوتر

  • هكذا تكون انتهيت من اضافة الصورة للتطبيق وكما تلاحظ ظهرت علامة صح على الزر الذي قمنا باستخدامه في الإضافة, تنتقل للخطوة الثانية الآن وهي كتابة التأثيرات او الخيال الذي تريد ظهوره في الصورة النهائية, في الخانة الموضحة يمكنك كتابة ما تريد ولكن باللغة الانجليزية, هناك زر مقابل زر الاضافة يعرض عليك اقتراحات عند الضغط عليه, اكتب ما يدور في ذهنك في الخانة الموضحة وانتقل للخطوة القادمة.

برنامج 2024 Wonder Ai APK للأندرويد

  • تأتي الخطوة الأخيرة قبل بدء المعالجة, عليك اختيار التصميم الذي تريد ظهور الصورة به, هٌناك مجموعة كبيرة من التصميمات تظهر عند تمرير الواجهة الاساسية للأسفل كما هو أمامك الآن في الصورة المرفقة, اختيار التصميم او الاستايل الذي تريده وعد الى أعلى الواجهة لنوضح خطوات المعالجة.

تحميل Wonder AI مهكر برابط مباشر

  • واخيرا وبعد تنفيذ كل الخطوات كما وضحنا سوف يظهر زر جديد في المنتصف بعنوان ( Create ), الزر هذا يظهر بعد ملئ الخانة وتحديد صورة وكذلك تحديد تصميم, يمكنك تحديد أي تصميم تريده وكذلك كتابة ما يدور في ذهنك مهما كان وسوف يحاول برنامج Wonder Mod مهكر مزج اختياراتك مع الصورة بطريقة احترافية, نفذ الخطوات واضغط هذا الزر كما نٌشير إليه في الصورة التوضيحية.

تحميل Wonder AI اخر اصدار مجانا

  • يستغرق تطبيق Wonder النسخة المدفوعة لحظات قليلة في إنشاء صورة رائعة, بناءا على ما قمنا باختياره سابقا ظهرت الصورة, لاحظ الاحترافية في الصور الموجودة أمامك الآن, من المستحيل إنتاج مثل هذه الصورة في هذا الوقت القصير نهائيا بواسطة شخص معين, سنوضح الآن طريقة حفظها على الهاتف بعد حذف العلامة الرمزية او المائية كما يطلق عليها البعض, أعلى يمين الصفحة سوف تلاحظ وجود زر التنزيل اضغط عليه.

تحميل Wonder AI مهكر بدون اعلانات

  • تأتي صفحة منبثقة تضم الصورة وتضم خيارين أساسيين, الخيار الاول وهو المُفعل الآن يقوم بحفظ الصورة بالعلامة المائية للتطبيق, لا نريد ظهور العلامة المائية على صورتنا الجديدة وهذا الأمر من مميزات النسخة المهكرة التي نقدمها, اضغط زر ( Original ) لحف الصورة بدون العلامة المائية.

تحميل برنامج Wonder AI لجميع الهواتف

  • مع تفعيل الزر السابق سوف تختفي العلامة المائية مباشرة والآن يمكنك حفظ الصورة بحرية وبدون وجود تلك العلامة التي تضم اسم التطبيق, لحفظها بأعلي جودة ممكنة عليك تفعيل زر ( High Resolution ) ثم عليك اخيرا نقر زر الحفظ ( Download ).

تحميل برنامج Wonder AI للجوال

  • تبدأ عملية حفظ الصورة وتنتهي سريعا ومع ظهور هذه الرسالة وهي ( Saved Successfully ) وتعني ( تم الحفظ بنجاح ) ستكون الصورة موجودة بالفعل في المعرض على هاتفك في مجلد جديد بإسم التطبيق, بنفس الخطوات وبالاستعانة باقتراحات التطبيق في خانة التخيل و التصميمات والاستايلات الموجودة يمكنك إنشاء مجموعة رائعة من الصور في لحظات بسيطة. 

تطبيق Wonder AI Mod Apk مهكر للموبايل

تنزيل تطبيق Wonder AI مهكر للكمبيوتر برابط مباشر

جميعنا يبحث عن طريقة لتشغيل تطبيقات تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي على الكمبيوتر, ولكن هذه التطبيقات لم يتم إصدار أي نُسخ رسمية مِنها لأجهزة الكمبيوتر حتى الآن, ولكن هُناك طريقة وحيدة لتشغيل هذه البرامج على الكمبيوتر بدون أي مشاكل, و لتتمكن من تنزيل برنامج Wonder AI للكمبيوتر قُم باتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  1. في البداية عليك بالنزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل.
  2. الآن سيظهر لك جميع روابط تحميل برنامج Wonder AI لجميع انظمة التشغيل, قُم بالنقر على رابط ( تشغيل برنامج Wonder AI للكمبيوتر ) الموجود ضمن هذه الروابط.
  3. بعد ذلك سيتم توجيهك لصفحة تحميل محاكي الاندرويد LD Player للكمبيوتر, قُم بنقر زِر التنزيل.
  4. سيتوجب عليك الآن الانتظار لحظات لحين انتهاء تنزيل المحاكى على الكمبيوتر بشكل سليم.
  5. قُم بعد تنزيل ملف تنصيب المحاكي بفتح الملف لتبدأ في عملية التنصيب بشكل صحيح, ويُمكنك إتباع الإرشادات التي ستظهر لك لتتمكن من تنصيب البرنامج بدون مشاكل نهائياً.
  6. الآن قَد انتهيت من تنزيل وتنصيب برنامج محاكي الاندرويد على الكمبيوتر, قُم بالنقر داخل مربع البحث الموجود أعلى واجهة المحاكي.
  7. قُم بالبحث عن تطبيق ( Wonder AI ) داخل المحاكي, وبعدها يُمكنك تنزيل البرنامج على الكمبيوتر بشكل صحيح وبدون أي مشاكل.

والآن يُمكنك تكرار هذه الخطوات مع أي برنامج من برامج تصميم الصور بالذكاء الإصطناعي مثل برنامج ريميني وبرنامج Dawn AI وغيرهم من التطبيقات الممُيزة في صناعة الصور بالذكاء الإصطناعي بشكل بسيط جداً. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Wonder AI مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Wonder AI مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق Wonder AI آمن للإستخدام؟

نعم, لا تقلق نهائياً من التعامل مع تطبيق Wonder AI حيث إن التطبيق يُشهد له بأمانة وحمايته لخصوصيتك, وبالنسبة لمُشاركة الصور الخاصة بِك مع التطبيق, فيقوم برنامج Wonder AI art generator بحذف الصور الخاصة بِك من على الخوادم بعد مرور بِضعة أيام وبالتالي لا يحتفظ التطبيق بصورك في قواعد البيانات الخاصة بِه, وهذا الأمر ينطبق أيضاً على جميع برامج تعديل الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي

كيف يمكنني تحميل Wonder AI للايفون احدث اصدار؟

برنامج Wonder AI للايفون متوفر بشكل مجاني لجميع مُستخدمي هواتف الأيفون داخل متجر آب ستور, و لتتمكن من "تحميل Wonder AI للايفون" قُم بالنزول لأسفل الصفحة لتجد رابط تحميل Wonder AI art للايفون قُم بالنقر عليه الآن, وبعدها سيتم توجيهك بشكل مُباشر لصفحة تحميل Wonder AI على متجر App Store.

وإذا كُنت تبحث عن طريقة تحميل Wonder AI مهكر للايفون, أمامك طريقة بسيطة لفِعل هذا الأمر, فقط عليك بتحميل متجر الوادي اب فالي للتطبيقات المعدلة AppValley, والذي يوفر لك نُسخ معدلة من التطبيقات والألعاب لهواتف الايفون بشكل مجاني, و لتتمكن من تنزيل متجر الوادي عليك بالنَقر على الرابط المباشر التالي.

ما هو أفضل بديل لبرنامج Wonder AI للاندرويد والايفون؟

هُناك الكثير من البرامج التي تم تحديثها في الأونة الأخيرة وإضافة خاصية انشاء الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي, ومن أفضل هذه التطبيقات : تطبيق ريميني مهكر و تطبيق Dawn AI مهكر, يُمكنك الآن تحميل أي تطبيق مِنهم والإستمتاع بتحويل الصور الخاصة بطريقة بسيطة. 

هل يمكن تحميل تطبيق Wonder AI مهكر من جوجل بلاي؟

نعم, بكُل تأكيد تحميل Wonder AI للآندرويد متوفر على متجر Google Play Store ولكن النُسخة المتوفرة على المتجر هي النُسخة المجانية, وبالتالي ستجد بعض الإعلانات بداخلها وبعض الخصائص يتم حجبها عن مُستخدمي النُسخة المجانية, ولكي تتمكن من إستخدام كافة الخصائص والمُميزات الموجودة داخل البرنامج قُم بتنزيل النسخة المهكرة من الرابط المُباشر الموجود في نهاية المقال. 

ماهي آلية عمل برنامج Wonder AI لتحويل الصور بالذكاء الإصطناعي؟

آلية عمل تطبيق Wonder AI هي نفس الآلية لجميع التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي في صُنع الصور, في البداية يطلب منك التطبيق إضافة أكثر من صورة ( 8 : 12 ) داخل التطبيق وبعدها يقوم التطبيق برفع هذه الصور على الخوادم الخاصة بِه ويُخبرك بالانتظار لمُدة تصل إلى 15 دقيقة ليتم تحويل الصور الخاصة بِك.

في هذه الدقائق تعمل خوادم تطبيق Wonder AI art generator على فحص ملامحك بشكل دقيق جداً ولذلك يطلب منك التطبيق صور من جميع الإتجاهات لوجهك, وبعد فحص الملامح واستخراجها يتم تحويل الصور والتعديل عليها وانتاج صور جديدة تُشبة صور الكارتون مثلا بنفس الملامح الخاصة بِك. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق Wonder Ai APK أخر تحديث للأندرويد

💿 اسم البرنامجWonder AI
🏢 الشركة المنتجةCodeway Dijital
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج146 MB
نسخة البرنامجV 1.8.3
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Wonder Ai مهكر 2024 للأندرويد من ميديا فاير مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.