اختصارات الموضوع

في الوقت الحالي تعتبر تطبيقات تعديل الصور من أهم التطبيقات المتوفرة على الهواتف المحمولة على الإطلاق وذلك لأنه من خلالها يمكن للمستخدم الاستفادة من فكرة تحرير الصور أو إزالة الأشياء الزائدة منها بشكل احترافي وبدون أي خبرة عكس البرامج الخاصة باجهزة الكمبيوتر.

على الرغم من أن أغلب هذه البرامج تتواجد بشكل غير مجاني والتطبيقات المجانية منها لا توفر الخدمات بشكل جيد إلا أننا اليوم في هذا الموضوع سنتحدث عن تطبيق مميز ورائع ومتكامل في الخدمات وهو تطبيق تاتش ريتاتش TouchRetouch .

تطبيق TouchRetouch للاندرويد والايفون من التطبيقات المجانية التي يمكنك استخدامها والاستفادة منها بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا، وبالتالي سنتطرق نحو التحدث عن كل ما يخص هذا التطبيق بشكل تفصيلي حتى تستطيع معرفة ما إذا كان مناسب لك أم لا، أو حتى لمعرفة طريقة تحميله واستخدامه أيضًا. 

شعار تحميل برنامج TouchRetouch مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج TouchRetouch مهكر برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

يُقدم تطبيق TouchRetouch مهكر للاندرويد لك العديد من الخواص المختلفة ومن أبرز هذه الخواص أنه من خلاله يمكنك القيام بالعديد من التعديلات الاحترافية الرائعة على العدد الذي تُريده من الصور التي تتواجد على هاتفك بشكل رائع ومميز, يمكن بواسطة برنامج TouchRetouch تاتش ريتاتش تعديل الوان الصورة وازالة الاشياء التي لا تريد ظهورها بشكل بسيط واحترافي.

والمميز في الأمر اننا نوفر النسخة المهكرة للمستخدمين وهي نسخة متطورة تضم جميع ما يحتاجون إليه من أدوات مختلفة ومتنوعة تساعدهم في تعديل الصور مثل برامج الفوتوشوب المُتخصصة التي قد تم إصدارها من قبل شركة أدوبي الشهيرة.

من أبرز التعديلات التي يمكنك إيجادها في برنامج تاتش ريتاتش TouchRetouch هي أنك تستطيع إزالة العديد من الأشياء أو العلامات الغريبة التي قد تتواجد بداخل الصور، كما تستطيع توضيح الصورة وجعلها أوضح حتى تستطيع الوصول إلى ما تحتاج له بشكل سهل وبسيط, وبالتالي إن كنت من الأشخاص الذين يُفضلون هذا النوع من البرامج فإنه يمكنك تحميله واستخدامه باستخدام موقعنا حيث أننا نقوم بتوفير روابط آمنة للاستخدام وخالية من جميع الفيروسات الضارة التي قد تزعجك أثناء الاستخدام. 

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر

تحميل تطبيق TouchRetouch مهكر برابط مباشر من ميديا فاير

فيما يخص الطريقة التي يتم استخدامها لـ تحميل برنامج TouchRetouch مهكر فإن الطريقة بسيطة وسهلة وغير معقدة إطلاقًا، بل أن كل ما سوف تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات وهذه الخطوات تتمثل في:

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة ( التحميل مجاناً )، أضغط على هذه الأيقونة حتى تستطيع التوجه إلى صفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة سيتوجب عليك الانتظار لعدة ثواني حتى تنتهي عملية التجهيز للروابط، وبمجرد أن تجهز أضغط على رابط تحميل تطبيق TouchRetouch مهكر مجانا للاندرويد وحينها سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى بها نافذة ( هذا الملف قد يكون ضارًا )، وذلك لأنك تحاول التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق حيث أن جميع روابطنا آمنة للاستخدام وبالتالي أختر زر ( تنزيل على أي حال ).
  • ستبدأ الآن عملية تحميل تطبيق TouchRetouch مهكر والتي غالبًا ما تستغرق عدة دقائق فقط، وقد تزيد المدة حسب سرعة الإنترنت لديك، وبالتالي يمكنك مراقبة سير هذه العملية عن طريق شريط الإشعارات المنبثقة والتي سيساعدك على التعرف على عدد الدقائق المتبقية للتحميل حجم الملف أيضًا.
  • بمجرد انتهاء عملية "تحميل برنامج TouchRetouch مهكر من ميديا فاير" قم بالضغط على ملف التحميل حتى تظهر لك نافذة منبثقة أخرى ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق )، وحينها أختر زر ( تثبيت ).

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر من ميديا فاير

  • بعدها ستبدأ عملية التثبيت والتي غالبًا ما تستغرق دقيقة أو أقل، وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، وبمجرد انتهائها ستلاحظ وجود نافذة أخرى ( تم تثبيت التطبيق )، وحينها أضغط على ( فتح ) وبهذه الطريقة فإنك ستكون قادر على فتح برنامج retouch مهكر اخر اصدار واستخدامه كما ترغب وبدون مواجهة أي مشكلة.

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر أخر اصدار

حل مشكلة App Not Installed أثناء تنزيل Touch Retouch Pro مهكر

قد تظهر هذه المشكلة بسبب عدم القيام بتفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية، وذلك بسبب أن بعض هذه المصادر قد تكون غير آمنة للاستخدام، ولكن الأمر مختلف عند تعاملك مع موقعنا وذلك لأننا نقوم بتوفير روابط آمنة تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة، وحتى تتمكن من حل هذه المشكلة اتبع الخطوات التي سنتطرق لشرحها الآن وهي:

  1. في بداية الأمر توجه نحو إعدادات هاتفك والآن ستتمكن من إيجاد شريط البحث أضغط عليه وأكتب ( الخصوصية والحماية )، وبعدها يمكنك أن تجد عدة نتائِج ومن بينهم ( الحماية والخصوصية )، قم باختيار هذه النتيجة.
  2. بعدها فإنك ستنتقل لقائمة جديدة، وفيها ستجد بعض النتائج الأخرى ومن بينهم ( التثبيت من مصدر خارجي )، وبالتالي قم بالضغط عليها.
  3. بعد ذلك تجد قائمة أخرى جديدة وفيها جميع البرامج المتواجدة على جهازك، وبعد ذلك أبحث عن المتصفح الافتراضي الخاص بك والذي تَقوم باستخدامه أثناء عمليات التحميل، ثم قم بالضغط عليه لتجد زر ( سماح )، وبمجرد النقر عليه ستتمكن من العودة مرة أخرى لملف التحميل ومن ثم نفذ عملية التثبيت مرة أخرى لتستطيع فتح التطبيق والتعامل معه. 

مميزات تطبيق TouchRetouch للاندرويد مهكر اخر اصدار مجاناً

تطبيق TouchRetouch مهكر اخر اصدار يحتوي على كثير من المميزات الرائعة والمختلفة وهذه المميزات كانت من الأسباب الرئيسية التي جعلته من أهم وأفضل البرامج على الإطلاق، وبالتالي إليك أبرز وأهم هذه المميزات.

مميزات برنامج TouchRetouch مهكر أخر اصدار

  1. واجهة بسيطة : بالنسبة لواجهة تطبيق Touch Retouch مهكر الرئيسية فإنها تتميز بكونها بسيطة وسهلة للغاية، علاوة على أنها لا تحتوي على أي تعقيدات مطلقًا وبالتالي فإنه يمكنك الاستفادة منها واستخدامها حتى وإن كنت مبتدئ ولا تعرف الكثير حول اللعبة.
  2. تعديل الصور : من خلال برنامج retouch مهكر اخر اصدار فإنك تستطيع تعديل الصور بالشكل الصحيح وبدون مواجهة أي مشاكل، فمثلًا لو لاحظت أن صورة ما ليست مناسبة أو أنها لا تتناسب مع ما تُريده فإنك يمكنك بكل بساطة وسهولة حذف ما ترى أنه غير مناسب وذلك حتى تجعل الصور أفضل.
  3. مجانية التطبيق : يُعتبر "تطبيق TouchRetouch للاندرويد مهكر مجاني" تمامًا مما يعني أنك لست بحاجة لدفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه بل أنك تستطيع تحميله واستخدامه بشكل مجاني وبدون دَفع أي رسوم مالية، حيث أننا نقدم لك روابط مجانية تمامًا وآمنة للاستخدام في الوقت نفسه للاستمتاع بخدمات البرنامج.
  4. تعدد اللغات : تتنوع اللغات وتعدد بداخل التطبيق وذلك لأنه يشتمل على عديد من اللغات المختلفة والمتنوعة ويمكنك اختيار اللغة التي تريدها حسب رغبتك الخاصة، بالإضافة إلى أن اللغة العربية متوافرة أيضًا ضمن اللغات التي يمكنك اختيارها وبالتالي فإنك ستتمكن من التعامل مع التطبيق بشكل سهل وبدون أي مشكلة مطلقًا وذلك على عكس البرامج الأخرى التي لا يتوافر فيها اللغة العربية.
  5. حجم خفيف : بالنسبة لحجم تطبيق TouchRetouch Pro مهكر فإن حجم التطبيق خفيف للغاية وبسيط حيث أنه لا يتجاوز الـ 100 ميجا بايت تقريبًا، وبالتالي حتى إن كان جهازك ضعيف الإمكانيات أو كنت تعاني من ضيق في المساحة فلا تقلق فلن يؤثر التطبيق على جهازك مطلقًا.
  6. خالي من الإعلانات : علاوة على أن التطبيق خالي من جميع الإعلانات المزعجة والتي تظهر بشكل مفاجئ وتزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، وبالتالي عند التعامل معه لن تواجه مشكلة فيما يخص الإعلانات المنبثقة المزعجة، وذلك على عكس البرامج الأخرى التي تظهر للمستخدمين هذه الإعلانات بشكل مفاجئ مما يزعجهم.
  7. إزالة عيوب البشرة : في بعض الأحيان قد تلتقط صورة رائعة ومميزة ولكن المشكلة هنا هو أن هذه الصورة بها بعض من عيوب البشرة مثل البثور أو العيوب الجلدية، وبفضل التطبيق فإنه يمكنك إزالة هذه البثور والعيوب حتى تصبح الصورة رائعة للغاية ومميزة، وفي نفس الوقت فإن جودة الصورة تكون عالية للغاية ومميزة، وعوضًا عن ذلك فإن جميع الصور التي يتم تعديلها بواسطة التطبيق يتم تصديرها واستخراجها بدقة عالية ورائعة أيضًا.
  8. إمكانية المشاركة : في حالة إن كنت تريد مشاركة الصور التي قمت بها فإنك تستطيع القيام بذلك بكل بساطة وسهولة وذلك باستخدام البرنامج، وذلك لأن تطبيق Touch Retouch Pro مهكر يقوم بتوفير زر خاص بالمشاركة وهذا الزر سيساعدك على حفظ جميع الصور أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا.
  9. صيغ الحفظ : كما نعلم جميع فهٌناك أكثَر من صيغة لحفظ الصور فمثلا تجد صيغة ( JPG ) وصيغة ( PNG ), قد يريد البعض حفظ الصور بعد التعديل بصيغة معينة لإدراجها في مكان ما لا يدعم سوى تلك الصيغة, وهنا نجد التطبيق يتيح للمستخدم امكانية اختيار الصيغة التي يريد الحفظ بها ويدعم التطبيق صيغة متعددة وتضم كل الصيغة المعروفة بالنسبة لحفظ الصور على الهواتف. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل برنامج retouch مهكر 2024 اخر اصدار

حتى تستطيع استخدام تطبيق TouchRetouch مهكر مجانا للاندرويد والتعامل معه فإنه مطلوب منك أولًا اتباع بعض الخطوات وهذه الخطوات ستساعدك على العمل بالشكل الصحيح في البرنامج، وبالتالي إليك أهم الخطوات وهي:

  • في البداية فإنك ستجد بعض المعلومات التفصيلية الخاصة بالبرنامج مثل ضبط سماكة الخط وضوء وأوضاع الظلام، بالإضافة إلى كشف الشبكة وغيرها من الخصائص الأخرى وبالتالي قم بالنقر على ( البدء ).

تحميل برنامج TouchRetouch مجانا

  • بعدها ستجد أن هناك نافذة منبثقة وهي ( هل تسمح للبرنامج بالوصول إلى الصور والفيديوهات والموسيقى والملفات الصوتية على هذا الجهاز )، وحينها اختر زر ( سماح ).

برنامج Touch Retouch APK للاندرويد مجانا

  • الآن حتى تتمكن من اختيار صورة فإنه عليك النقر على ( أفتح المعرض ) وذلك لتتمكن من اختيار الصورة التي تريدها واستخدامها.

برنامج TouchRetouch مهكر للايفون

  • في الخطوة التالية ستظهر أمامك جميع الصورة الخاصة والتي تتواجد على جهازك ويمكنك اختيار الصورة التي تريدها أيًا كانت حسب رغبتك الخاصة.

برنامج TouchRetouch للايفون مجانا

  • بمجرد اختيارك للصورة فإنك ستنتقل إلى مرحلة المعالجة ومن خلال هذه الطريقة يمكنك تحرير الصور وجعلها بشكل أفضل ومميز، وفي الفقرات القادمة سنتطرق معًا نحو شرح طريقة التعديل على الصور وشرح أدوات برنامج TouchRetouch مهكر اخر اصدار أيضًا.

برنامج TouchRetouch للاندرويد مجانا

شرح أهم أدوات التعديل في برنامج Touch Retouch مهكر اخر اصدار

بمجرد اختيار صورة معينة للتعديل عليها فإن هناك بعض الأدوات التي ستظهر أمامك وهذه الأدوات تساعدك على جعل الصور بشكل أفضل، وبالتالي فإننا سنشرح هذه الأدوات بالتفصيل، وتتمثل في:

  • ختم الاستنساخ : باستخدام هذا الخيار فإنك ستتمكن من القيام بختم الاستنساخ بالشكل المطلوب والصحيح، بالإضافة إلى توافر أداة الفرشاة والتي تساعدك على التلوين على الصورة أو ضبط الانعكاس الخاص بالصورة أيضًا، كما يمكنك ضبط وإزالة العيوب في الصورة كذلك.

برنامج TouchRetouch مهكر APK مجانا

  • الشبكات : بواسطة هذه الأداة ستتمكن من ضبط الشبكات الخاصة بالصورة على أكمل وجه، والرائع في الأمر أيضًا أنه هناك أدوات أخرى جانبية مثل أداة الممحاة أو الفرشاة، كما أن هناك إعدادات أخرى وباستخدامها يمكنك ضبط حجم الشبكة حسب ما تحتاج إليه بدون أي مشكلة.

برنامج retouch مهكر للأندرويد مجانا

  • إزالة الخط : إن كانت هناك أي خُطوط مزعجة في هذه الصورة فإن ذلك الخيار يساعدك على إزالتها، كما يمكنك ضبط إعداداتها أيضًا حسب ما تحتاج إليه، كما هناك بعض الخيارات الأخرى التي تتواجد بداخل هذه الأداة أيضًا.

برنامج Touch retouch pro المدفوع مجانا

  • إزالة الكائن : إن التقطت هذه الصورة مع شخص ما أو مر شخص أثناء التقاطك للصورة فتستطيع إزالة هذا الشخص بكل سهولة عن طريق هذه الأداة والتي ستساعدك على إزالة الشخص الذي ترغب في إزالته بسِهولة وبشكل مجاني تمامَا أيضًا، وبالتالي فإن برنامج TouchRetouch مهكر للاندرويد يساعدك على إتمام كل ما تحتاج إليه مجانيًا مقارنةً بالبرامج الأخرى المدفوعة.

برنامج touchretouch مهكر احدث اصدار

  • إذا ضغط على زر الحفظ المتواجد في الأعلى فإنك ستجد عدة خيارات مختلفة وكل هذه الخيارات تساعدك على حفظ الصور كما تريد.

برنامج touch retouch مهكر بدون اعلانات

  • فعلى سبيل المثال هناك خيار الإعدادات وبفضل هذا الخيار يمكنك اختيار الجودة التي تريدها من بين العديد من الجودات المختلفة والمتنوعة، وبالتالي يمكنك اختيار الجودة التي تناسب جهازك.

تحميل برنامج photo retouch مهكر

  • كما أن هناك خيار ( حفظ كنسخة ) ومن خلاله فإنه سيتم حفظ الصورة كنسخة على جهازك، وفيما بعد يمكنك التعديل على هذه النسخة كما تريد وبدون تعقيدات إطلاقَا.

تحميل برنامج pixel retouch مهكر

  • يوجد خيار أخر وهو ( تعديل الأصلي ) وهذا الخيار يمكنك من خلاله حفظ الصورة الأصلية التي قمت بالتعديل عليها حتى تستطيع حفظها وتجنب ضياعها.

برنامج touchretouch مهكر بدون علامة مائية

  • علاوة على خيار مختلف وهو ( أفتح في )، وذلك الخيار من خلاله يمكنك القيام بإرسال الصورة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو إرسالها إلى أصدقائك على الفيسبوك أو الماسنجر وغيرها من الخيارات والمواقع الأخرى التي ستجدها متاحة أمامك، وبالطبع تستطيع اختيار أيًا كان ما ترى أنه مناسب لك بكل تأكيد.

تطبيق retouch مهكر النسخة المدفوعة

  • الخيار الأخير هو ( نسخ إلى الحافظة )، ويمكنك باستخدامه نسخ الصورة في الحافظة الخاصة بك وإرسالها فيما بعد إلى أصدقائك أو إلى أي شخص كما ترغب بدون مواجهة مشكلة مطلقًا، والرائع في الأمر أنك تستطيع حفظها أيضًا إذا أردت.
  • بفضل تلك الأدوات فإنه يمكنك استخدام برنامج TouchRetouch مهكر للاندرويد والاستمتاع بما يقدمه من خدمات بشكل مجاني، وفي الوقت نفسه فإن التطبيق يُقدم للمستخدمين بعض الدروس وهذه الدروس ستساعدك في حالة إذا كنت مبتدئ وترغب في التعرف على ما هو جديد ويخص التطبيق بشكل مُفصل.

برنامج retouch مهكر اخر اصدار

طريقة تحميل برنامج Touch Retouch بالنسخة الاصلية مجاناً

بالنسبة للنسخة الأصلية فإنه يمكنك تحميلها بكل سهولة وبساطة باستخدام متجر بلاي والذي من خلاله ستكون قادر على التحميل بشكل سهل وبسيط، ولكن عليك أن تعرف أن النسخة الأصلية قد لا يتوافر فيها جميع الخدمات التي تتواجد في النسخة المدفوعة ( المهكرة )، وتتمثل طريقة التحميل في الآتي.

  1. توجه نحو أسفل مقالنا وحينها تجد أيقونة ( التحميل مجاناً )، وستبدأ عملية تجهيز الروابط وما أن تجهز أضغط على رابط التحميل لنسخة جوجل بلاي، وحينها ستتوجه إلى صفحة جوجل بلاي وستلاحظ وجود بعض المعلومات عن برنامج TouchRetouch وكذلك بعض الصور التوضيحية وحينها أضغط على زر ( تثبيت ) باللون الأخضر حتى تبدأ عملية التثبيت.
  2. بعد ذلك فإن عملية التثبيت ستبدأ بالفعل وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت لو كان الإنترنت الخاص بك غير مستقر أو لو كان ضعيف وبالتالي عليك الانتظار قليلًا حتى تنتهي هذه العملية.
  3. ما أن تنتهي تلك العملية فإنك ستجد زر ( فتح ) أو ( تشغيل ) مما يعني أن عملية التحميل قد تمت بنجاح ويمكنك الآن فتح برنامج Touch Retouch Pro مهكر واستخدامه كما تريد، وبالنسبة لطريقة الاستخدام فإنها نفسها بدون أي اختلافات ولكن قد تواجه بعض الصعوبات مثل عدم وجود بعض الأدوات التي تتوفر في النسخة المهكرة. 

تحميل برنامج تعديل الصور TouchRetouch للكمبيوتر مجاناً

الجدير بالذكر أن برنامج Touch Retouch يوفر لك نسخة مُخصصة لأجهزة الكمبيوتر، وهذه النسخة رائعة ايضا ولا تقل اهمية عن البرامج الاخرى بالرغم من أنها تعتبر بسيطة مقارنةً بها مثل برنامج أدوبي وغيره من البرامج, وبالتالي فإنك تستطيع تحميل هذه النسخة باستخدام موقعنا بنفس الطريقة التي قد قمنا بشرحها مسبقًا للهواتف الذكية، ولكن الفارق هنا هو أن روابط التحميل للكمبيوتر هي روابط مباشرة مما يعني أنه بمجرد النقر على الرابط ستبدأ عملية التحميل على الفور.

  • ما أن تتم هذه العملية عليك الانتقال إلى خطوة أخرى وهي خطوة التنصيب والتي من خلالها سوف تتمكن من فتح برنامج Touch Retouch والاستمتاع بكل خدماته بشكل مجاني، حيث أن طريقة الاستخدام لا تختلف كثيرًا عن طريقة الهواتف الذكية، مما يعني أنه تتناسب مع الجميع حتى المبتدئين في مجال التحرير.
  • بالنسبة لنظام التشغيل المدعوم أو امكانيات أجهزة الكمبيوتر فلا تقلق من هذا الأمر حيث أن التطبيق يدعم جميع اصدارات الويندوز المعروفة القديم منها والحديث ولن يحتاج إلى أجهزة ذات مواصفات مرتفعة لتشغيله بل يمكن تحميله والتمتع به على الأجهزة المتوسطة في الإمكانيات. 

أفضل تطبيقات التعديل على الصور الشبيهة لـ TouchRetouch مهكر

برنامج TouchRetouch مهكر للاندرويد مميز للغاية في التعديل على الصور بتفاصيلها المختلفة وبالفعل وضحنا كل ما يخصه في الفقرات السابقة من موضوعنا, ولكن في حالة إن كنت تريد إجراء تعديل معين ولم تجده في التطبيق فهٌناك مجموعة أخرى من التطبيقات التي تشبه هذا التطبيق في عمله وسوف نوضح بعض تلك التطبيقات في السطور التالية. 

تطبيق التعديل على الصور Lightroom لايت روم للاندرويد والايفون

أول التطبيقات التي تشبه تطبيق اليوم هو تطبيق ( لايت روم ), في الواقع ذلك برنامج لايت روم غني عن التعريف بالنسبة للكثيرين حيث أنه واحد من التطبيقات الشهيرة على الهواتف المحمولة في تعديل وتحرير الصور بشكل احترافي وممتاز, تطبيق لايت روم متوفر على المتجر الرسمي بصورة مجانية للمستخدمين وفي الداخل سوف تلاحظ وجود مجموعة ضخمة من الفلاتر الرائعة والمختلفة يمكنك استخدامها في تجميل الصور الخاصة بك بدون الحاجة إلى تعديلها بشكل يدوي.

بجانب الفلاتر المتوفرة فالتطبيق يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات المتخصصة في تعديل تفاصيل الصور مثل أداة التحكم في الاضائة ومنها تستطيع تغيير الاضائة من حيث الشدة والوضوح على الصور, أيضا الأداة المتخصصة في تعديل الالوان وهنا يمكننا القول أن لايت روم يُعتبر الأفضل في تعديل ألوان الصور بشكل بسيط, يمكنك الاستعانة بالروابط التي نقدمها لكم في الموقع لتَحميل النسخة المهكرة من التطبيق وهي نسخة تتيح كل الأدوات والفلاتر المدفوعة بشكل مجاني تماما. 

تحميل تطبيق لايت رووم اخر اصدار

تطبيق تعديل الصور PicsArt بيكس ارت للايفون والاندرويد

أيضا يأتي معنا تطبيق ( بيكس ارت ) في قائمة التطبيقات المميزة في تحرير الصور وتجميلها, ذلك بيكس ارت مميز في أمور عديدة خاصة بالتعديل ومختلف عن التطبيقات الاخرى بعض الشئ, في البداية دعنا نخبرك أن التطبيق يوفر تأثيرات وفلاتر خاصة به وحصرية أي لن تجدها في أي تطبيق أو أداة أخرى تشبهه.

يوفر برنامج بيكس ارت العديد من الأدوات المتعلقة بالتحرير مثل أداة القص وتغيير الخلفية والتحكم في الميل الخاص بالصور بشكل دقيق, بالإضافة لتوفير أداة متطورة لعزل الشخصية أو الشئ البارز من الصورة والتحكم فيه بشكل منفصل مع وجود إمكانية للتحكم في الالوان والاضاءة ويوفر التطبيق تأثيرات مميزة لإدراجها على الصور لتعطي شكل جميل بدون البدء في التعديل من الأساس.

إن كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد فالتطبيق متاح على المتجر الرسمي للتطبيقات ( Google Play ) بشكل مجاني تماما, وإن كان الهاتف من إنتاج شركة أبل العالمية فلا تقلق فهو متوفر ومتاح بصورة رسمية على متجر الـ ( App Store ) ويمكن تحميله بشكل سهل وبدون أي مشاكل, مع العلم اننا نترك لك روابط التحميل للنسخة المهكرة من بيكس ارت وهي نسخة حصرية مقدمة لكم من الموقع تضم خصائص ومميزات لا تتوفر في النسخة المجانية. 

تحميل بيكس ارت احدث اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج TouchRetouch مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق TouchRetouch مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج TouchRetouch مهكر من ميديا فاير؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إننا في هذا المقال نوفر لكم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل برنامج TouchRetouch مهكر للاندرويد بأحدث إصدار, فقط عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط "تحميل Touch Retouch Pro", قُم الآن بالضغط على رابط ( تنزيل TouchRetouch مهكر للاندرويد ) وانتظر لحظات ليتم تنزيل ملف التطبيق Apk, وبعد ذلك قُم باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل برنامج TouchRetouch للايفون مجانا؟

التطبيق متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر التطبيقات آب ستور لجميع هواتف الايفون, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على رابط ( تنزيل TouchRetouch للايفون ) ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

هل يمكنني الحصول على TouchRetouch Pro مدفوع؟

يُمكنك الحصول على تطبيق TouchRetouch مهكر للاندرويد بنُسخته المدفوعة إذا قُمت بتحميل التطبيق من الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة, ولكن عليك التأكد أنك تَقوم بتنزيل النُسخة الخاصة بمتجر ترايد مود للتطبيقات المُهكرة حيث إن هذه النُسخة مُجربه وتعمل بشكل جيد. 

كيف يمكن تحميل برنامج TouchRetouch للكمبيوتر مجانا؟

تحميل تطبيق TouchRetouch غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن للكمبيوتر, وبالتالي لتتمكن من تنزيل التطبيق للكمبيوتر عليك تنزيل برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر أولاً, وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم بالنقر على رابط ( تشغيل TouchRetouch للكمبيوتر ) الموجود في نهاية الصفحة.
  2. سيتم تحويلك الآن لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتنزيله وتنصيبه.
  3. الآن عليك تنزيل ملف Touch Retouch Pro Apk مهكر من الرابط المباشر.
  4. بعد تنزيل الملف بشكل سليم قُم بسحبه وادراجه داخل المحاكي.
  5. انتظر لحظات ليتم تثبيت التطبيق بشكل سليم, وبعدها يُمكنك تشغيل التطبيق للكمبيوتر دون مشاكل. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج TouchRetouch مهكر للأندرويد

💿 اسم البرنامجTouchRetouch مهكر
🏢 الشركة المنتجةADVA Soft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج45.4 MB
نسخة البرنامجV 5.0
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل برنامج TouchRetouch مهكر من ميديا فاير أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.