اختصارات الموضوع

تعتبر عملية تحميل أفضل برنامج تصميم مهكر أمرًا مطلوبًا للعديد من المصممين والمحترفين في مجال التصميم. يهدف هؤلاء الأشخاص إلى الحصول على البرنامج المهكر الذي يحتوي على جميع الوظائف والمميزات المهمة بمجرد التثبيت، وذلك دون الحاجة إلى دفع ثمن مرتفع للنسخة الأصلية.

يوفر تحميل البرنامج المهكر مرونة إضافية وفرصًا أكبر للإبداع والتطوير في مجال التصميم، مع توفير أدوات متقدمة وأفكار جديدة لتنفيذ أفكارهم. ومع ذلك، ينصح دائمًا بالحذر عند تحميل البرامج المهكرة لضمان سلامة الجهاز وتجنب البرامج الضارة. 

شعار أفضل برنامج تصميم فيديو مهكر
تنبيه : روابط تنزيل برنامج تصميم صور احترافي مهكر بدون علامة مائية في شرح الموضوع.

تحميل أفضل برنامج تصميم مهكر 2024 للأندرويد أخر اصدار

تتوفر أدوات وبرامج كثيرة للغاية في هذا المجال أو هذه الخدمة، الأشهر على الإطلاق هو برنامج الفوتوشوب وهو أداة عالمية وتعتبر الأفضل والأشهر ولكنها متوفرة لأجهزة الكمبيوتر فقط، أما بالنسبة للهواتف المحمولة مؤخرا ظهرت العديد من التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر وهذه الأدوات أبهرتنا بتطورها الرهيب وقدرتها على القيام بأي شيء على الصور لتصبح أفضل.

سنوضح لكم خلال الموضوع أفضل 5 برامج للهواتف المحمولة يتم استخدامها لتعديل الصور، كل تطبيق سوف نوضح نبذة بسيطة عنه ونذكر مميزاته وأخيرا نوضح بعض أهم الأدوات الموجودة فيه وطريقة استخدامها. 

ما هو أفضل برنامج تصميم صور احترافي مهكر بدون علامة مائية؟

من الأمور التي يهتم بها الجميع تدوين الذكريات بأشكال عديدة مثل الرسم والاحتفاظ بالمقتنيات وغير ذلك، والآن مع التطور الرهيب في عالم التكنولوجيا وظهور الهواتف الذكية أصبح بالإمكان الاحتفاظ بالذكريات من خلال التقاط الصور، حيث إننا أصبحنا نهتم بتوثيق كل اللحظات التي نمر بها عن طريق التقاط الصور.

وهذا الأمر أصبح من السهل الآن القيام به بسبب توافر الكاميرات بجميع الهواتف، لكن وبالحديث عن الصور والكاميرات فيجب ذكر طرق التعديل على الصور والتصميمات، حيث إن هناك بالفعل مجموعة متخصصة من التطبيقات الرائعة للتعديل على الصور والتصاميم ونحن في موضوع اليوم نتحدث عن هذا النوع من البرامج. 

تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر

تحميل برنامج بيكس ارت picsart مهكر للاندرويد اخر اصدار

التطبيق الأول الذي نقدمه الآن هو تطبيق picsart مهكر، من تطبيقات تصميم الصور الشهيرة في هذه الفئة وتستطيع بواسطته التعديل على الصور بسهولة لأنه يمتلك الكثير من الأدوات التي تساعدك في القيام بالتعديلات والتصميمات الخاصة بالصور والإضاءة والفلاتر وعمليات الدمج، يمكنك بواسطة بيكس ارت مهكر قص الصور والعمل على جزء بسيط منه بالإضافة للتأثيرات التي تزيد الصور جمالا كما يقوم أيضا بإزالة الخلفيات وتغييرها.

أيضا تستطيع إزالة الأجسام غير مرغوب بها عن طريق الأداة الخاصة بمحو الأجسام وهي أداة متطورة ويبحث عنها الكثير في التطبيقات الأخرى، المميز في برنامج تعديل الصور بيكس ارت أنه سهل الاستخدام ولا تجد أي صعوبة في التعامل مع الأدوات الموجودة في بيكس ارت برنامج تصميم صور مهكر، وعلاوة فوق ذلك أن النسخة المقدمة إليكم مهكرة أي تتيح لك مزايا عديدة لا توجد في النسخة المجانية، وفي هذا الجزء من الموضوع سنتعرف على بعض خصائص برنامج تعديل الصور المهكر بيكس ارت. 

تحميل برنامج picsart مهكر

مميزات برنامج picsart افضل برنامج تصميم صور مهكر للاندرويد

اتجه العديد إلى تحميل برنامج التصاميم الاحترافي picsart واستخدامه في أعمال التصميم لأنه يمتلك مزايا عديدة وحصرية، حيث إن هذه المزايا جعلت للتطبيق طابع خاص ، والآن سنوضح إليك بعض المميزات المتوفرة برنامج بيكس ارت لتصميم الصور الاحترافية.

مميزات تنزيل برنامج picsart مهكر

  1. مهكر : النسخة الأصلية من "برنامج بيكس ارت مهكر" تحتاج منك إلى دفع اشتراك لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها picsart برنامج تعديل صور مهكر، لذلك حرصنا اليوم على توفير النسخة المهكرة من التطبيق والتي توفر لك جميع مزايا النسخة المدفوعة بصوره مجانية كما أنها لا تحتوي على أي إعلانات وبالتالي لا تظهر لك إي فيديوهات إعلانية تتسبب في إزعاجك أثناء استخدام التطبيق.
  2. الفيديوهات : لا يعمل برنامج picsart لتصميم الصور الاحترافية فقط على تعديل وتصميم الصور الشخصية بل يمكنك أيضا تعديل الفيديوهات من حيث اقتصاص الفيديوهات ودمج المقاطع مع بعضها البعض لإصدار فيديو محترف، وبالتالي لا تحتاج لتحميل أي تطبيقات أخرى تقوم بعملها على تعديل الفيديوهات.
  3. الذكاء الاصطناعي : من أفضل المزايا المتاحة في برنامج التصميمات مهكر بيكس ارت ميزة الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تعديل الصور من حيث تقليل الشوائب الخاصة بدقة الصورة بصورة تلقائية أي أنك تقوم باستخدام هذه الميزة وتلاحظ عمل التطبيق في تعديل الصورة بشكل تلقائي.
  4. دمج الصور : من التعديلات التي يحتاج المستخدم للاستمتاع بها في هذه التطبيقات العمل على إضافة صورة داخل صورة أي تقوم بإصدار أكثر من صورة في صورة واحدة، و برنامج تصميم الصور لـ الاندرويد picsart يوفر هذه الميزة وبالتالي يمكنك الاستمتاع بها داخل التطبيق. 

شرح طريقة استخدام برنامج بيكس ارت مهكر لتصميم الصور للموبايل

كما وضحنا أن بيكس ارت يُعد واحد من افضل برامج تصميم مهكر ويوفر أدوات عديدة تستطيع استخدامها في التصميمات التي تقوم بها بصورة احترافية بجانب إمكانية حفظ التصميم بسهولة في ذاكرة الهاتف، و التطبيق لا يحتاج إلى مستخدمين أصحاب خبرة في التعامل معه بل يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بالخدمات الموجودة به، والآن سنوضح لك المكونات الموجود بالتطبيق بجانب كيفية حفظ المشاريع الخاصة بك.

  • بعد تحميل برنامج picsart مهكر محرر الصور الاحترافي قم بتشغيله ثم قم بإعطاء جميع الأذونات التي يحتاجها منك التطبيق ثم تنتقل إلى الواجهة الرئيسية التي تجد بها شريط تبويب في الأسفل به خيار الإضافة اضغط عليه، والآن تظهر لك صفحة الإضافة التي تلاحظ بها من الأعلى خيارات للإضافة قم بتحديد الخيار المناسب لمحتوى المراد إضافته، كما تظهر بالصفحة بعض الخيارات للمحتويات التي تم تحديدها عليك الآن تحديد المحتوى المراد تعديله.

تحميل picsart مهكر للاندرويد

  • بعد إضافة الصورة إلى برنامج تعديل الصور picsart مهكر بدون علامة مائية تلاحظ ظهور الصورة في الصفحة الخاصة بالتعديلات والتي تلاحظ بها في الأسفل شريط يحتوي على جميع الأدوات التي يمكنك استخدامها في جميع التعديلات لهذه الصورة، يمكنك الآن بعمل التعديلات المرادة بواسطة الأدوات الموجودة أمامك الآن.

تنزيل بيكس ارت مهكر للاندرويد

  • بعد الانتهاء من التعديلات بصورة كاملة عليك حفظ التصميم في المعرض، الجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر به أكثر من صيغة تستطيع الحفظ بها والآن سنوضح لك كيفية تحديد الصيغة المراد الحفظ بها، الخطوة الأولى عليك النقر على خيار التنزيل الموجود في الصفحة التي أمامك من الأعلى.

تحميل picsart مهكر اخر اصدار

  • الآن تظهر أمامك قائمة بها بعض الخيارات التي تتمكن بواسطتها من تحديد الطريقة المراد مشاركة التصميم بها مباشرة من داخل برنامج بيكس ارت اخر اصدار مهكر أو تحديد الصيغة المرادة حفظه بها، عليك الآن تحد الخيار الخاص بالصيغة المناسبة لك وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد الصيغة ( PNG ) المشار لها أمامك.

برنامج تصميم صور احترافي مهكر

  • بعد أن يتم تحديد الصيغة تظهر أمامك قائمة بها جميع المعلومات الخاصة بهذه العملية التي تقوم بها مثل الأبعاد الخاصة بالتصميم وأيضا حجم الملف، لكي تقوم بإنهاء هذه العملية عليك النقر على الخيار ( حفظ ).

تطبيق تصميم الصور مهكر للاندرويد

  • عندما تضغط خيار الحفظ يظهر لك اشعار في أعلى الشاشة يتم التوضيح بها أن تم الحفظ في معرض الصور وبالتالي تكون انتهيت من هذه العملية بنجاح.

برنامج تصميم صور مهكر للاندرويد

تحميل المصمم العربي برنامج تصميم الصور مهكر للاندرويد

التطبيق الثاني الذي سنتحدث عنه في قائمة افضل برنامج تصميم مهكر هو برنامج المصمم العربي لتحرير الصور، من التطبيقات التي تهتم بالتصميم أكثر من تعديل وتجميل الصور وسوف تتمكن عن طريقه من عمل التصميمات على المساحات الحرة التي لا تحتاج منك لإضافة أي صورة وبالتالي بدأ العديد باستخدام برنامج المصمم العربي المهكر في أعمال الدعاية الكتابية التي لا تحتاج لأي صور توضيحية.

أيضا يعمل التطبيق بصورة طبيعية على تعديل الصور وتصميمها حيث إنه يحتوي على أدوات بسيطة وسهلة في التعامل معها، كما أن تطبيق المصمم العربي المهكر مصمم بصورة احترافية حيث ان الوجهة تمتلك شريط ادوات بسيطة ولكن في كل أداة من هذه الأدوات خيارات عديدة تجعلك تهتم بجميع التفاصيل الخاصة بالصورة، والمميز أيضا أنه مجاني وبالتالي لا تحتاج لدفع أي اشتراكات مالية، كما أنه يمتلك العديد من الفلاتر التي تجعلك تقوم بإصدار صورة أكثر احترافية.

أيضا تطبيق المصمم العربي المهكر يقوم بحفظ الصور التي تقوم بتصميمها في ذاكرة الهاتف وبالتالي تستطيع الاستمتاع بها بالصورة التي تريدها من حيث مشاركتها مع الأصدقاء أو نشرها على حسابك في الموقع الاجتماعية، الجدير بالذكر أيضا أن هذه النسخة الخاصة بالتطبيق مهكرة وبالتالي لا تظهر أمامك أي إعلانات تتسبب في إزعاجك، كما تتيح لك جميع الأدوات المقيدة في النسخة الأصلية، قم الآن بتحميل المصمم العربي نسخة مدفوعة من خلال روابط التحميل المتوفرة أسفل الموضوع واستمتع بجميع الخصائص المتوفرة بالتطبيق. 

تنزيل برنامج المصمم العربي مهكر

مميزات برنامج المصمم العربي مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

هناك داخل برنامج المصمم العربي لتعديل الصور باحترافية مزايا عديدة يمكنك الاستمتاع بها، ولأن السؤال الأول الذي يأتي في ذهن كل مستخدم قبل تحميل أي تطبيق ( ما هي المزايا التي تتوفر بالتطبيق ) سنقوم الآن بتوضيح نقاط توضح المميزات المتواجدة بالتطبيق.

مميزات تحميل برنامج المصمم العربي

  1. المساحة الحرة : تتوفر في برنامج التصميمات مهكر المصمم العربي إمكانية العمل على مساحة حرة أي أنك تقوم بتحديد مساحة خالية في التطبيق بالإضافة إلى تحديد اللون الخاص بهذه الساحة ثم تقوم بعمل التصميم الخاص بك في تلك المساحة التي قمت بتحديدها.
  2. شرح الاستخدام : من المميزات الفريدة من نوعها أن برنامج تصميمات مهكر يوفر إليك شروحات خاصة بالاستخدام وبالتالي يمكنك الاطلاع على هذه الفيديوهات لكي تستطيع التعامل مع التطبيق إذا كان هذا الاستخدام الأول لك.
  3. الكتابة على الصور : من المميزات التي تتوفر في التطبيق أنه يتيح ميزة الكتابة داخل الصور و بواسطة هذه الميزة تستطيع كتابة جميع النصوص التي تريدها على الصورة، الجدير بالذكر أيضا أن يوجد إشكال عديد من الخط وبعض الإعدادات الخاصة بالخط قم ضبطها لتصميم الكتابة بصورة مميزة مثل الإحاطة والظل.
  4. الإضافات : تتوفر بالتطبيق أداة الإضافات التي يمكن عن طريقها إضافة الملصقات والنصوص الجاهزة مثل المعايدة والنصوص الدينية وسوف تجد تصميمات جاهزة لاستخدامها في التصميم. 

شرح كيفية استخدام أفضل تطبيقات التصميم ( المصمم العربي ) مهكر

برنامج التصميمات المهكر يتميز بأنه بسيط وسهل في الاستخدام ولا يوجد به أي تعقيدات، ويمكنك من إصدار تصميمات أكثر احترافية بواسطة الأدوات التي يحتوي عليها، والآن سنقوم بشرح كيفية استخدام التطبيق.

  • بمجرد تشغيل برنامج تصميمات المهكر المصمم العربي تظهر أمامك الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتي تجد بها خيارات متعددة مثل: عمل جديد مشاريع محفوظة وشرح الاستخدام، لكي تستطيع إضافة مشرع لبدء العمل عليه يجب الضغط فوق الخيار ( عمل جديد ) الموجود أمامك.

تنزيل برنامج المصمم العربي للاندرويد

  • الآن تلاحظ ظهور خيارين مختلفين لتحديد نوع العمل المراد القيام به، حيث تستطيع العمل على صورة شخصية أو على مساحة حرة، وعلى سبيل التوضيح سنقوم بعمل التصميم على صورة لذلك يجب الآن الضغط على الخيار صورة ثم امنح الأذن للتطبيق بالوصول للملفات وقم بتحديد الصورة من المعرض.

برنامج المصمم العربي المحترف

  • بعد تحديد الصورة تلاحظ ظهورها في صفحة التعديل البدائي الذي تقوم فيه بعمل التعديلات الرئيسية مثل تحديد البعد الخاص بالصورة بجانب التدوير وأيضا قص الصورة، عليك القيام بهذه التعديلات ثم انقر علامة صح للانتقال إلى الخطوة التالية.

المصمم العربي بدون تحميل مجانا

  • تظهر الآن الصورة التي تم تحديد أبعادها في الخطوة السابقة وتلاحظ بأسفل الصورة جميع أدوات التعديل التي ستقوم باستخدامها في تعديل الصور، وكل أداة يوجد بها بعض الخيارات التفصيلية الخاصة به، قم الآن بعمل التعديلات المناسبة لك بعد عمل ذلك قم بالضغط فوق علامة ( صح ) الظاهرة أعلى الشاشة لحفظ المشروع.

المصمم العربي اون لاين اخر اصدار

  • الآن تجد أمامك خيارات خاصة بتحديد الصيغة المراد حفظ التصميم بها، من الضروري بهذه الخطوة أن تضغط على الخيار الخاص بالصيغة المناسبة لك في الحفظ.

برنامج تصميم صور احترافي مهكر للاندرويد

  • الصفحة الظاهرة الآن يتم التوضيح بها أنك قمت بحفظ المشروع بنجاح وبالتالي يمكنك الآن التوجه للمعرض والاطلاع على هذا المشروع بكل سهولة.

تنزيل برنامج تصميم صور والكتابة عليه

تنزيل برنامج فوتوشوب Photoshop Express مهكر للاندرويد برابط مباشر

ثالث البرامج معنا الآن وهو برنامج التصميم المهكر فوتوشوب، هل تتذكر برنامج الفوتوشوب الذي تحدثنا عنه في البداية، التطبيق هو النسخة المتطورة من للهواتف المحمولة، التطبيق الذي سنتحدث عنه الآن يمكنك من تصميم الصور بشكل احترافي وجذاب وبالتالي تستطيع نشر هذه الصور على المواقع الاجتماعية بكل سهولة بعد تعديلها، حيث إن معظمنا اليوم يمتلك حسابات مختلفة على جميع التطبيقات الاجتماعية مثل ( الفيسبوك والانستقرام وغير ذلك من التطبيقات الأخرى ).

ومن المعروف أن هذه التطبيقات تقوم عملها على مشاركة كل مستخدم جميع اللحظات التي يمر بها من خلال الصور والفيديوهات التي يتم نشرها بجانب الحصول على عدد كبير من التفاعلات، ولذلك يهتم الجميع بنشر الصور والفيديوهات الجذابة التي تعمل على جذب انتباه المستخدمين نحوها وبالتالي يقومون بالتفاعل معها، وهذا الأمر جعل الجميع يهتم بتعديل الصور لذلك الآن سنتحدث عن تطبيق تصميمات مهكر فوتوشوب للموبايل.

فوتوشوب مهكر للموبايل تم إصداره خصيصا لتقديم هذه الخدمة الرائعة، وكما نعلم التطبيق غني عن التعريف بسبب كم الخدمات التي يقوم بتقديمها حيث إنه يمتلك العديد من الأدوات الخاصة بعملية التعديل، ولكل أداة من هذه الأدوات عمل مخصص لها ولذلك تستطيع التوفيق بين جميع الأدوات التي توجد بالتطبيق لكي تتمكن من إصدار صورة متميزة، من العوائق التي تواجه المستخدم في التعامل مع التطبيق أنه يحتاج إلى اشتراكات مالية أي أنه تطبيق مدفوع، لذلك اليوم نوفر إليكم في نهاية الموضوع رابط تحميل النسخة المهكرة من هذا التطبيق وبالتالي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق بصورة مجانية دون مواجهة أي فروق في الاستخدام كما أنك لا ترى أي إعلانات أثناء الاستمتاع بالتطبيق. 

تحميل photoshop express مهكر
مهكر APK برابط مباشرتحميل Photoshop Express للاندرويد

مميزات محرر الصور الاحترافي Photoshop Express مهكر اخر اصدار

في الفقرة الحالية سيتم توضيح بعض المميزات التي تتوفر في برنامج التعديل على الصور مهكر فوتوشوب، حيث إن هذا التطبيق يحتوي على مزايا عديدة تمكنك من الحصول على خدمة مميزة.

مميزات أدوبي فوتوشوب إكسبريس

  1. الفلاتر : من المعرف أن ما يميز صورة عن الأخرى هو الفلتر المستخدم في الصورة، بهذا التطبيق لا يجب عليك القلق من هذا الأمر لأنه يمتلك الكثير من الفلاتر المتنوعة التي تستطيع استخدامها في تصميم الصور.
  2. المعلومات الرئيسية : برنامج تصميم الصور المهكر فوتوشوب يوفر لك ميزة حصرية وهي عرض المعلومات الرئيسية لكل صورة تقوم بتعديلها مثل الحجم الخاصة بها بجانب نسبة الدقة التي تتوفر بالتطبيق والأبعاد الخاصة بالصورة أو التصميم الذي تقوم به.
  3. الإضاءة : من الأدوات الموجودة بهذا التطبيق العمل على التحكم في الإضاءة الخاصة بالصور، حيث ان من أهم العوامل التي تميز صورة عن أخرى التحكم في إضاءة الصور وضبط درجات الألوان الموجودة بالصورة. 

طريقة استخدام برنامج فوتوشوب للموبايل مهكر لتحرير الصور

في هذه الفقرة سوف نشرح لك كيفية العمل على برنامج الفوتوشوب المهكر بصورة سهلة لإصدار تصميم محترف بجانب كيفية حفظ المشروع أو مشاركته مع المستخدمين الآخرين.

  • عندما تقوم بتشغيل برنامج الفوتوشوب المهكر يجب عليك تسجيل الحساب الخاص بك أو عمل حساب جديد لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق ثم قم بتحديد الصورة المراد العمل عليها، والآن تظهر الصورة في صفحة التعديلات التي تحتوي على خيارات لأدوات التعديل، عليك الآن عمل التصميم بالصورة التي تريدها باستخدام الادوات الموجودة بالاسفل.

برنامج photoshop express للاندرويد

  • عندما تنتهي من جميع التعديلات التي تريدها يمكنك بدء خطوات الحفظ عن طريق النقر على الخيار ( Next ) الموجود أعلى الشاشة كما مشار اليه أمامك.

برنامج Photoshop Express مهكر للاندرويد

  • تظهر الآن صفحة بها الكثير من الخيارات وبعض المعلومات عن المشروع مثل الصيغة والابعاد والدقة الخاصة بالصورة، كما تجد خيارات عديدة مثل التنزيل والمشاركة، قم بتحديد الخيار المناسب لك والان سنقوم بمشاركة المشروع بصورة مباشرة عن طريق البلوتوث.

محرر الصور الاحترافي من ميديا فاير

  • عند ضغط خيار البلوتوث تنتقل في الحال للصفحة الخاصة بتحديد المستخدم المتلقي يجب الآن تحديد المرسل إليه ثم استكمل خطوات المشاركة بصورة طبيعية.

برنامج التعديل على الصور مهكر فوتوشوب

تنزيل برنامج لايت روم Lightroom Apk مهكر للاندرويد من ميديا فاير

نأتي إليكم أيضا ببرنامج لايت روم لتعديل الصور الذي يعمل على مساعدتك في الحصول على أفضل خدمة في التصميم والقيام بعمل التعديلات المختلفة على الصور مثل التحكم في الإضاءة ووضع بعض التأثيرات التي تزيد الصور جمالا، كما يمكنك تغيير الخلفيات الخاصة بالصور بجانب حذف الأجسام غير مرغوب فيها، حيث إننا جميعا نمتلك الكثير من الصور الشخصي ولكن تجد في بعض الصور أجسام ومظاهر غير مرغوب بها، كما يمكنك التحكم في درجات الألوان والسطوع لهذه الصورة التي تقوم بتعديلها، وعلى الرغم من كل المزايا التي يقدمها التطبيق إلى أنه يعمل بصورة مجانية.

يوفر برنامج تعديل صور مهكر لايت روم لكم أكثر من صيغة لحفظ الصور وبالتالي تتمكن من تحديد الصيغة المناسبة لك في حفظ الصورة على هاتفك وكما يقوم بالحفظ في المعرض الخاص بهاتفك دون حذف الصورة الأصلية التي قمت بالتعديل عليها، ولأن في معظم الأحيان يكون الغرض الأساسي من عمل هذه التعديلات هي مشاركتها مع الأصدقاء أو على وسائل التواصل الاجتماعي، قام المطور بتوفير ميزة المشاركة المباشرة التي تجعلك تتمكن من مشاركة هذه التصميمات بصورة مباشرة من التطبيق دون الحاجة لحفظها على الهاتف.

وهذه الميزة تعمل على توفير مساحة التخزين الخاصة بهاتفك لأنك لا تحتاج الآن لحفظ جميع التصميمات، كما أن "برنامج التصميمات المهكر لايت روم" يملك مكتبة يمكنك من خلالها التعرف على جميع الصور التي قمت بإضافتها بجانب التصميمات التي قمت بصناعتها، لتحميل التطبيق عليك استخدام رابط التنزيل الذي نوفره لك في نهاية الموضوع وذلك لكي تتمكن من تحميله على هاتفك بأسهل الخطوات. 

تحميل لايت روم مهكر للاندرويد

مميزات برنامج تحرير الصور Lightroom مهكر لهواتف الاندرويد

من الأمور التي تتسبب في نجاح تطبيق عن الآخر ( المزايا ) التي يحتوي عليها برنامج التصميمات المهكر لايت روم، حيث أن هذه المزايا تجعل المستخدم يحصل على أفضل خدمة في التطبيق، لذلك الآن سنوضح البعض من مميزات Lightroom برنامج تصميمات المهكر.

مميزات لايت روم مهكر اخر اصدار

  1. فلاتر وتأثيرات : يوفر Lightroom برنامج التصميمات مهكر مجموعة مميزة من الفلاتر والتأثيرات الجاهزة والتي تستطيع استخدامها والتحكم في شدتها بعد التفعيل، ذلك بالإضافة لأن النسخة التي نقدمها تتيح الفلاتر المدفوعة بصورة مجانية تماما.
  2. تحديد مكان الحفظ : من المعروف أن أي تطبيق يقوم بحفظ التصميمات في مكان محدد، لكن "لايت روم برنامج تصميمات مهكر" يتوفر به ميزة أخرى بجانب الحفظ التلقائي التي تتيح لك تحديد مكان الحفظ المناسب لك بهاتفك.
  3. حجب الإعلانات : من العناصر التي تتسبب في إزعاج المستخدمين بصورة عامة ظهور الفيديوهات الإعلانية بصورة مباشرة أثناء الاستخدام وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين لأنه يقطع استمتاعهم بخدمات برنامج التصميم المهكر لايت روم، لكن الآن لا يمكن أن تظهر أي إعلانات بأي شكل من الأشكال لأن هذه النسخة مهكرة. 

كيفية استخدام Lightroom في عمل التصاميم والكتابه على الصور

الآن سنقوم بتوضيح الخطوات الخاصة باستخدام لايت روم تطبيق تصميمات مهكر لكي يتمكن جميع المستخدمين من التعامل معه بسهولة، كما أيضا سنوضح كيفية الحفظ.

  • بعد الانتهاء من عمليات تسجيل الحساب تظهر لك الصفحة الواضحة أمامك الآن التي تجد بها شريط تبويب يضم الخيار مكتبة ( Library ) قم بتحديد هذا الخيار ثم قم بإضافة صورة بواسطة الأيقونة المشار إليها الآن ثم انتقل لصفحة التعديلات.

تنزيل برنامج لايت روم مهكر

  • الآن تلاحظ أمامك الصورة التي تحديدها في الخطوة السابقة وأيضا تلاحظ في الأسفل جميع أدوات تعديل الصور التي يمكنك بواسطتها بتعديل الصور قم الآن بعمل جميع التعديلات ثم احفظ مشروعك عن طريق النقر فوق الخيار مشاركة.

برنامج تعديل صور مهكر لايت روم

  • تظهر في الصفحة الواضحة أمامك قائمة منبثقة من الأسفل تحتوي على خيارات عديدة خاصة بالمشاركة والحفظ، قم الآن بالنقر على الخيار الخاصة بالعملية المراد القيام بها ثم استكمل باقي الخطوات بصورة طبيعية.

برنامج تحرير الصور Lightroom مهكر

تحميل تطبيق سناب سيد Snapseed مهكر نسخة مدفوعة لـ أندرويد

وأخيرا نأتي إليكم بـ برنامج تصميم مهكر سناب سيد الذي يحتوي على الكثير من الخصائص الخاصة بتعديل الصور وتصميمها، حيث إنك تلاحظ العديد من الفلاتر التي تستطيع استخدامها لجعل الصور أكثر احترافية، والجدير بالذكر أن هذه الفلاتر متاحة جميعها دون أن تواجه أي قيود في الاستخدام وبالتالي تستطيع العثور على الفلتر المناسب للصورة التي يتم التعديل عليها، كما أنه يمتلك أدوات عديدة مثل التحكم في الأبعاد الخاصة بالصورة وبالتالي يمكنك قص الأجزاء غير مرغوب بها في هذه صورك كما تجد في سناب سيد برنامج تصميمات مهكر أداة تدوير الصورة التي تستطيع من خلالها تحديد الاتجاه إذا كان طولي أو عرضي، كما تستطيع جعل الصورة ابيض واسود.

برنامج تصميمات المهكر Snapseed يقوم بحفظ التصميمات بذاكرة الهاتف وبالتالي تجد الصورة في المعرض مثل باقي الصورة التي توجد بهاتفك، وبهذا تستطيع مشاركتها بسهولة وأيضا لا ترتبط حفظ الصورة بتثبيت برنامج التصميم المهكر سناب سيد، بمعنى آخر أنك إذا قمت بإلغاء التثبيت الخاص بالتطبيق لا يتم حذف التصميم الخاص بك من ذاكرة هاتفك على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي بمجرد وإلغاء تثبيته يتم حذف جميع العناصر المحفوظة بهاتفك، وبالتالي يمكنك تحميله لإتمام العمل العمل المراد والقيام بحذف التطبيق إذا اضطريت لذلك، للاستمتاع بخصائص تطبيق تصميمات مهكر سناب سيد قم بتحميله بواسطة الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

تحميل برنامج snapseed اخر اصدار

مميزات تطبيق سناب سيد Snapseed Mod المهكر للاندرويد والايفون

لقد حاز برنامج تصميم الصور المهكر Snapseed على إعجاب المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل بجانب أنه انتشر بصورة كبيرة، وذلك لأنه يمتلك مزايا عديدة توفر للمستخدم الخصائص التي يريدها، وبهذه الفقرة سنوضح البعض من هذه المميزات. 

مميزات تحميل تطبيق سناب سيد مجانا

  1. التأثيرات : يتوفر في سناب سيد برنامج تصميم الصور مهكر تأثيرات عديدة تستطيع الاستمتاع بها في عمل التصميمات، حيث يهتم الكثير بهذه التأثيرات التي تجعل أي صورة احترافية، والمميز أيضا أن جميع التأثيرات متاح لك استخدامها دون وجود أي قيود.
  2. تعدد الأدوات : يحتوي برنامج تصميم صور مهكر Snapseed على عدد كبير جدا من أدوات التعديل التي يمكنك استخدامها في عملية التعديل التي تقوم بها ولكل أداة من الأدوات المتوفر به استخدام مختلف، تستطيع تحديد الأداة المراد استخدامها والبدء في العمل بها.
  3. سهل الاستخدام : لا يحتاج برنامج تعديل صور مهكر Snapseed إلى مستخدمين لديهم خبرة في التعامل معه وذلك لأنه سهل في الاستخدام ويمكن لأي مستخدم التعامل معه حتى وإن كان لا يفقه أي شيء عن التطبيق. 

شرح كيفية استخدام برنامج Snapseed سناب سيد مهكر لتعديل الصور

المميز في برنامج تصميم الصور المهكر Snapseed أنه بسيط في الاستخدام ويحتوي على واجهة استخدام بسيطة وسهلة، ويمكنك التعامل معه وإصدار مشاريع احترافية، بهذه الفقرة سنوضح لم المكونات الموجودة بالتطبيق.

  • بمجرد تشغيل "سناب سيد برنامج تصميم الصور مهكر" تظهر صفحة خالية لا تحتوي سوى على الزر إضافة, قم بالضغط عليه ثم حدد الملف الموجود به الصورة المراد العمل عليها وبعد تحديد الصورة تظهر لك الصفحة الرئيسية للتعديلات التي تلاحظ بها من الأسفل ثلاثة خيارات مبوبة الخيار الأول خاص بالتأثيرات ( الفلاتر ) التي يمكنك تطبيقها على الصورة، قم بتحديد التأثير المفضل لك في هذه الخطوة.

تنزيل برنامج سناب سيد للاندرويد

  • الخيار الثاني خاص بالأدوات الذي بمجرد تحديده تظهر لك قائمة تضم عدد هائل من الأدوات المتاح لك استخدامهم في التصميم، الآن قم بعمل التعديلات المرادة في هذا التصميم بواسطة الأدوات الظاهرة بهذه القائمة.

تطبيق سناب سيد مهكر لتعديل الصور

  • كما أن الخيار الثالث خاص بعمل الحفظ الذي بمجرد النقر عليه تظهر صفحة منبثقة من أسفل الشاشة بها خيارات الحفظ والمشاركة، للحفظ تلقائيا عليك نقر الخيار المشار له وإن كنت تريد تحديد الملف المراد الحفظ به عليك النقر فوق الخيار الأخير.

برنامج تصميم الصور مهكر Snapseed
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.