اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Lensa Pro مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد مجانا

قديما كانت عملية تعديل الصور عملية صعبة ومحدودة للأشخاص المحترفين في التحرير وتتم باستخدام برامج احترافية تحتاج خبرة لاستخدامها واستخراج منها نتيجة جيدة, ولكن مع التطور الحادث انتشرت تطبيقات على الهواتف تقوم بعملية تحرير الصور وكذلك الفيديوهات وتطورت تلك التطبيقات ووصلت لدرجة عالية ورائعة في تحرير الصور.

تطبيق Lensa Premium هو تطبيق حديث تم اصداره في عام ( 2019 ) وهو من تطوير ( Prisma Labs ), الاستخدام الأساسي للتطبيق منذ انشائه هو تحرير وتعديل الصور على الهواتف المحمولة ولكن زادت شهرته بصورة كبيرة مع انتشار الصور المٌعدلة بواسطة الذكاء الاصطناعي وذلك يعود لأن برنامج Lensa مهكر للاندرويد تتوفر فيه تلك الميزة ويمكن للمستخدمين بواسطته اضافة الصور الخاصة بهم ويقوم برنامج Lensa Pro AI بتعديلها وتحويلها لصور رائعة مختلفة الأشكال.

الـ ( AI ) وهو اختصار لكلمة ( الذكاء الاصطناعي ) يقوم بعملية تحرير للصور في ثواني معدودة ولا يحتاج منك سوى اختيار تصميم معين اعجبك لٌينتج لك صور بنفس التصميم ولكن بملامح وجهك بعد إدراج مجموعة من الصور يظهر فيها الوجهة بصورة واضحة, من الصعب إنتاج صورة بنفس جودة وجمال الصور التي ينتجها الـ AI بواسطة انسان عادي وحتي اذا وٌجد الشخص المحترف سيستغرق وقت طويل في انتاج صورة يمكن إنتاجها في ثواني من خلال تحميل تطبيق Lensa مهكر اخر اصدار. 

شعار تحميل برنامج Lensa مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Lensa مهكر 2024 للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل برنامج فوتوشوب احترافى لصور مثالية lensa مجانا

توفر التطبيقات ادوات بسيطة سهلة في الاستخدام لتعديل الصور لذلك أصبحت عملية التحرير سهلة وتتم على الهواتف في لحظات بسيطة وبنتيجة خرافية, مؤخرا حدثت طفرة في التعديل مرة أخرى مع تواجد تقنية الذكاء الاصطناعي وتوفرها في بعض التطبيقات لتعديل الصور بواسطتها مثل تطبيق Dawn AI و Remini, وسنقدم لكم اليوم واحد من افضل واشهر تطبيقات التعديل للصور بواسطة الذكاء الاصطناعي وهو تطبيق Lensa مهكر.

تحميل برنامج Lensa متوفر مجانا ويضم كل أدوات التعديل للصور ويمكن من خلاله تعديل أي صورة بطريقة احترافية ولكن هٌناك نسخة مدفوعة منه يجب الاشتراك ودفع رِسوم للاستمتاع بمزاياها, المزايا الاضافية في النسخة المدفوعة تتمثل في منع ظهور الاعلانات وتوفير تصميمات اضافية يمكن استخدامها أثناء التعديل, والاهم من ذلك أن عملية التعديل الجديدة بواسطة الـ AI لا تتوفر في النسخة المجانية.

لذلك نحن اليوم في هذا الموضوع سوف نقدم لكم النسخة المهكرة من برنامج Lensa Pro وهي نسخة تم تعديلها واضافة كل المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة فيها, خلال الفقرات سنقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج Lensa AI مهكر ونوضح في خطوات مع صور توضيحية طريقة استخدامه, اسفل الموضوع نترك لك مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل برنامج Lensa Premium النسخة المهكرة مجانا, تابع معنا لتتعرف أكثر على التطبيق وطريقة استخدامه. 

تنزيل برنامج Lensa Premium مهكر

مُميزات تطبيق Lensa مهكر للاندرويد وللأيفون 2024 احدث اصدار

يأتي برنامج Lensa AI مهكر بمجموعة رائعة من الخصائص والمميزات بالإضافة الى المميزات المضافة المتعلقة بالنسخة المهكرة, خلال السطور القادمة سوف نذكر لكم المميزات الخاصة بالتطبيق على هيئة نقاط بسيطة لنوضح ما المزايا التي تنتظرك بعد تحميل برنامج Lensa Premium Mod مهكر

مميزات تحميل برنامج Lensa مهكر

  1. خاصية الذكاء الاصطناعي : هذه هي أهم مُميزات برنامج Lensa Premium مهكر للاندرويد, يمكنك إدراج الصور ووجهك واضح فيها وسوف يقوم التطبيق بواسطة هذه الخاصية بإنتاج مجموعة من الصور الرائعة والمختلفة في التصميمات والاشكال بين الكارتون والافاتارات والألوان المختلفة, كما تستطيع اختيار التصميم الذي تريده.
  2. بدون إعلانات : النسخة المجانية المتوفرة على المتاجر الإلكترونية المختلفة تعرض الكثير من الإعلانات المنبثقة, هذا الأمر يزعج المُستخدمين لذلك قمنا بتعديل هذه النسخة ومن المميزات التي قمنا باضافتها هي ميزة حجب الاعلانات, يمكنك الآن الاستمتاع بالتطبيق بدون أي إعلانات منبثقة.
  3. تصميمات متعددة : في المعتاد يقوم تطبيق Lensa Premium مهكر اخر اصدار باختيار التصميمات نيابة عنك ويستخرج صور رائعة بعد التعديل, لكنه أيضا يقدم لك مجموعة كبيرة من التصميمات الجاهزة يمكنك الاختيار منها ما يعجبك وسوف يضع صورتك في التصميم وملامح الوجه تظهر وتكون النتيجة النهائية رائعة مع كل التصميمات.
  4. أدوات التعديل : بجانب الميزة الاساسية لموضوعنا والمتوفرة داخل التطبيق يضم ايضا جميع أدوات التعديل مثل أداة تحديد ابعاد الصورة وأدوات التجميل والرسم و الفلاتر والتأثيرات, سوف يغنيك تطبيق Lensa Premium مهكر للاندرويد عن أي أداة أخرى لتعديل الصور الخاصة بك بعد التنزيل نظرا لتوفر فيه كل أدوات التحرير وجميعها سهل الاستخدام.
  5. الفلاتر والتأثيرات : يوفر تطبيق Lensa مهكر للاندرويد اخر تحديث العديد من الفلاتر والتأثيرات المختلفة يمكنك استخدامها في تجميل الصورة وتحسين مظهرها وايضا مع اختيار التصميم يمكنك التحكم في مستوى ظهوره بالصورة وكذلك مع التأثيرات, جميع التأثيرات مجانية لان التطبيق معدل ليقدم كل التأثيرات والفلاتر على عكس النسخة الاصلية.
  6. نسخ التعديلات : هذا الأمر حصري في هذا برنامج Lensa Premium مهكر, بعد تعدل صورة وضبط جميع التعديلات للفلتر أو التأثير وكذلك في الاضائة والنصوص بعد كتابتها يمكنك نسخ التعديل النهائي وبعد ذلك تستطيع اضافة صورة مختلفة ولص التعديلات وسوف يتم تطبيق كل التعديلات التي نسختها بالصورة الجديدة, هذا الأمر يوفر وقت ومجهود في حالة عمل نفس التعديلات لمجموعة من الصور.
  7. تسجيل الدخول : من الأمور الرائعة ايضا بهذا التطبيق هي إمكانية تسجيل الدخول أو ربط التطبيق بحساب خاص, هذا الأمر يحافظ على جميع تعديلاتك وصورك بعد التعديل ويمكنك التسجيل بنفس الحساب في أكثر من هاتف.
  8. الأمان والتوافق : "برنامج Lensa Premium مهكر" آمن تماما بالرغم من تنزيله من مصدر خارج خدمات جوجل وذلك لأننا قمنا بمراجعته وفحصة جيدا للتأكد من عدم احتوائه على أي فيروسات او ملفات ضارة قبل اضافته للموقع. 

تحميل تطبيق Lensa مهكر اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

خلال هذه الفقرة الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج Lensa مهكر للاندرويد على الهواتف الاندرويد بسهولة عن طريق ملف Apk نوفره لكم اسفل الموضوع, لا تتوفر النسخة المهكرة على المتاجر الالكترونية لذلك عليك النزول لنهاية الموضوع وضغط رابط تحميل برنامج Lensa مهكر المباشر ثم اتبع الخطوات القادمة.

  • تأتي لك رسالة من الهاتف قبل بدء تحميل برنامج Lensa مهكر, هذه الرسالة يخبرك فيها الختف ان الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار, لا تقلق نهائيا من هذه الرسالة و تأكد من أمان التطبيق والملف الخاص به, اضغط زر ( Download Anyway ) الموجود اسفل الرسالة.

تحميل برنامج Lensa Premium مهكر

  • سوف تبدأ عملية تحميل برنامج Lensa مهكر ويظهر اشعار يوضح معدل العملية, انتظر لحين اكتمال التحميل وظهور الاشعار الموضح ثم اضغط عليه لعرض صفحة التثبيت ونبدأ خطوات التثبيت للتطبيق وسوف نوضحها في الخطوة التالية.

تحميل Lensa Pro النسخة المدفوعة مجانا

  • تأتي أمامك صفحة التثبيت, تضم الصفحة اسم التطبيق و الايقونة الخاصة به, اسفل الصفحة تجد زر ( Install / تثبيت ), هذا هو زر التثبيت اضغط عليه وسوف تبدأ عملية التثبيت وتظهر رسالة توضحها, لا تستغرق هذه العملية سوى لحظات وبعدها تجد ايقونة التطبيق ظهرت على هاتفك ويكون تطبيق Lensa Pro مهكر جاهز للتشغيل والاستخدام.

برنامج الذكاء الاصطناعي lensaمجاني

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي في برنامج Lensa Pro مهكر للأندرويد

خلال السطور التالية سنوضح معكم طريقة إدراج الصور في تطبيق Lensa مهكر لتعديلها ومعالجتها بصيغة الـ AI, سنوضح الخطوات بطريقة مبسطة لتتمكن من استخدام التطبيق بعد تحميله, افتح برنامج Lensa مهكر بعد تنزيله واتبع الخطوات القادمة. 

تنزيل برنامج lensa مهكر

  • تأتي واجهة برنامج Lensa مهكر بتقنية AI الذكاء الصناعي الرئيسية وفي أسفلها زر بعنوان ( Magic Avatars ) باللون الاصفر, هذا هو الزر الخاص بالتعديل بواسطة خاصية الـ AI اضغط عليه.

برنامج الذكاء الاصطناعي lensa الجديد

  • يتم فتح صفحة منبثة أمامك تضم تصميمات رائعة لصور تم تحريرها بواسطة "تطبيق Lensa مهكر اخر اصدار" من قبل, اسفل الصفحة سوف تجد زر ( Try Now ) قم بالضغط عليه.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي lensa للموبايل

  • تنتقل لصفحة تم زر باللون الاصفر, تعرض الصفحة ايضا تصميمات من التطبيق يجب تفعيل الزر الموجود داخل الصورة التي أمامك وبعد التفعيل عليك النقر على زر ( Continue ).

تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي lensa للاندرويد

  • الآن ومع آخر الخطوات يجب عليك اختيار الصور وضغط الزر الموجود اسفل الصفحة وسوف يبدأ برنامج Lensa AI مهكر في معالجة الصور الخاصة بك, يستغرق من 15 إلى 20 دقيقة في المعالجة وبعد ذلك تظهر الصور الجديدة في التصميمات الرائعة يمكنك اختيار الصورة التي تريدها وحفظها بجودة مرتفعة على جهازك الاندرويد.

برنامج الذكاء الاصطناعي lensa للصور

إدراج صورة لتحويلها في برنامج Lensa مهكر للاندرويد

الآن وبعد شرح طريقة استخدام تطبيق Lensa Pro مهكر في صنع الصور الاحترافية والافاتار بواسطة خاصية الـ AI سننتقل في باقي الموضوع لشرح طريقة التعديل المعتادة, خلال الفترة الحالية سنوضح طريقة إدراج صورة في التطبيق وبعد ذلك ننتقل للتعديل, افتح تطبيق Lensa على الواجهة الرئيسية وتابع معنا.

  • تجد زر في منتصف صفحة الواجهة الرئيسية للتطبيق بعنوان ( Add Photos ), تطبيق Lensa مهكر بسيط يتكون من صفحة واحدة وهي الموجودة أمامك وشريط يمكننا من خلاله الانتقال للاعدادات, قم الآن بالنقر على الزر الاصفر الموضح داخل الصورة.

تحميل تطبيق lensa الذكاء الاصطناعي

  • لأن هذه هي المرة الاولي لإدراج صورة في التطبيق سيطلب منك اعطائه إذن الوصول للملفات, يريد "برنامج Lensa مهكر"  هذا الإذن ليتمكن من عرض الصور من المعرض وتقوم انت بالاختيار من بينها, الرسالة الموجودة أمامك هي رسالة الأذن اضغط زر ( Allow / سماح ) لتنتقل الى الخطوة التالية.

تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي lensa Pro للصور

  • بعد اعطاء الاذن للتطبيق تظهر صفحة خاصة بالمعرض وتضم جميع الصور والمجلدات الموجودة على هاتفك الأندرويد, الآن عليك اختيار الصورة التي تريد إدراجها لبدء التعديل عليها, عليك العلم أن التطبيق يتيح لك اختيار أكثر من صورة وتعديل كل صورة على حدا, حدد الصور التي تريدها واضغط زر الاضافة ( Import ).

تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي lensa Pro للصور

  • تأتي الصورة أمامك في برنامج Lensa مهكر وفي الأسفل تظهر علامة تحميل, يقوم التطبيق الآن بإدراج الصورة لعرضها بشكل كامل في تطبيق Lensa, لا تستغرق هذه العملية سوي لحظات انتظر لحين الانتهاء وسوف تنتقل تلقائيا للصفحة التالية.

برنامج lensa Pro احترافى لصور مثالية

  • بمجرد انتهاء تطبيق Lensa مهكر من تحضير الصورة سوف تظهر أمامك ومعها جميع أدوات التحرير والتعديل, أول شئ يجب فعله قبل البدء في التعديل هو تحديد ابعاد الصورة وقصها كما تريد لبدء التعديل على الصورة بشكل افضل, اضغط الآن على الزر الموضح أعلى الصفحة.

تحميل lensa مدفوع مجانا

  • واخيرا تظهر لك مجموعة من الأبعاد الجاهزة من تطبيق Lensa مهكر للأندرويد يمكنك الاختيار بينهم وايضا لك كامل الحرية في التحكم بحجم الصورة كما تريد من الاداة او الاطار الموجود حولها, حدد الحجم الذي تريده للصورة واضغط زر ( Apply ) لتأكيد الحجم.

تحميل برنامج Lensa مهكر للاندرويد

شرح ادوات تعديل الصور داخل برنامج Lensa Premium مهكر اخر اصدار

والان مع فقرة من الفقرات المهمة في الموضوع, خلال الفترة الحالية سوف نوضح كل أدوات التعديل المتاحة بالتطبيق ونشرح طريقة استخدامها على الصورة التي قمنا بإدراجها في الفقرة السابقة, سوف تجد كل الادوات وهٌناك ايضا ميزة التعديل التلقائي, كل ذلك سنوضحه خلال الخطوات التالية.

  • تظهر الصورة وفي الأسفل شريط الادوات, أول خيار من الشريط وهو المفتوح أمامك خاص بتعديل الوجه, يمكنك التحكم بلون البشرة بحد معين وكذلك حجم الوجة بشكل عام, أعلى الأدوات الموجودة أمامك في هذا العنصر تجد زر التعديل التلقائي وهو ( Magic Retouch ), اضغط هذا الزر وتابع معنا التغييرات.

تنزيل برنامج Lensa اخر اصدار

  • سيقوم برنامج Lensa مهكر للأندرويد بتعديل النسب الخاصة بهذا العنصر بشكل تلقائي بناء على الصورة, سوف تجد الفرق واح كما يمكنك التحكم بمستوى التعديل بشكل كامل من الشريط المشار إليه بالصورة المرفقة, حرك الشريط وسوف تجد التغييرات تتم في الصورة.

برنامج lensa ai مهكر APK

  • بعد ضبط الشريط الاساسي للتعديل التلقائي يمكنك تمرير الصفحة للأسفل والتحكم بالاشرطة الاخرى, كل شريط معه رسالة توضح وظيفته وعند تحريك أي شريط سوف تظهر التعديلات, قم بمعاينة التعديلات مع تحريك الشريط حتى تظهر الصورة بشكل يناسبك.

تطبيق Lensa ai مهكر 2024 للاندرويد

  • ثاني العناصر في الشريط الموجود في الأسفل يأتي بعنوان ( Backdrop ) وهو خاص بالتحكم في الخلفية للشخصية الموجودة في الصورة, بالفعل يمكنك تغيير الخلفية فقط ووضع خلفية جديدة من الخلفيات التي يقدمها تطبيق Lensa مهكر اخر اصدار, يمكنك ازالة الخلفية وجعل الخلفية شفافة من زر ( Remove ), كما تستطيع اضافة صورة أخرى وجعها خلفية من زر ( Add ).

تحميل برنامج Lensa مهكر للايفون

  • الآن سوف نقوم بوضع خلفية من الخلفيات المتاحة بالتطبيق, اضغط على الخلفية التي تريدها ويمكنك تمرير الخانة جهة اليسار لعرض الخلفيات الاخرى, كما تلاحظ الخلفية تظهر بالصورة بمجرد اختيارها لتتمكن من معاينتها, يمكنك التمرير للأسفل وستجد خلفيات أخرى للسماء و مناظر طبيعية مختلفة.

تحميل برنامج Lensa مدفوع مجانا

  • نأتي الآن لواحد من اهم العناصر في شريط الادوات وهو ( Effects ), يضم هذا العنصر الفلاتر الرائعة المتوفرة بالتطبيق, كل فلتر موجود وموضح بصورة صغيرة عليه ومميز بأسم معين, يمكنك التبديل بين الفلاتر الموجودة بالخيار.

تحميل Lensa APK مهكر 2024 مجانا

  • كما تلاحظ قمنا بتغيير قائمة الفلاتر واخترنا فلتر معين من الفلاتر الموجودة وهو المشار له, عند تنفيذ نفس الخطوات واختيار فلتر سوف يتم تطبيقه بالصورة ويظهر الفرق, يمكنك التبديل بين الفلاتر واختار ما يناسبك بعد معاينة الصورة بعد كل فلتر.

تنزيل برنامج Lensa Premium من ميديا فاير

  • معنا عنصر آخر من الشريط وهو ( Art Styles ), هذا العنصر خاص باداة حديثة تقوم بتعديل الصورة وتَغيير الألوان بشكل معين وتحديدا ملامح الوجه, توجد الكثير من التأثيرات يمكنك استخدامها من الصفحة الموضحة, يمكنك تحويل الصورة لشكل كرتوني نوعا ما وعند التمرير للأسفل سوف تلاحظ العديد من الأشكال المختلفة.

تنزيل برنامج Lensa بدون اعلانات

  • عند اختيار أي تأثير من الصفحة السابقة سوف تأتي لك صفحة التحميل الموجودة أمامك وخلالها برنامج Lensa مهكر يقوم بتنفيذ التأثير على الصورة, انتظر لحظات وسوف ينتهي التحميل بنجاح.

برنامج الذكاء الاصطناعي lensa القديم الاصلي

  • لاحظ التغيير في الصورة بعد اختيار تأثير معين, يمكنك النقر على التأثير مرة ثانية للتحكم في المستوى الخاص به, ايضا تستطيع التبديل بين التأثيرات الموجودة بحرية ومعاينة كل تأثير على الصورة قبل اختيار التأثير النهائي.

برنامج lensa Pro لتعديل الصور

  • آخر العناصر في الشريط الذي يعرض الأدوات هو العنصر المفتوح أمامك, تستطيع من الصفحة التي أمامك التحكم في حجم الصورة, هٌنا نتحدث عن حجم الصورة نفسها وليست الابعاد, تجد العديد من الاطارات بأشكال مختلفة يمكنك اختيار منهم ما تريد, الشريط الموجود بعنوان ( Size ) يتحكم في حجم الصورة وسوف نوضحه خلال الخطوة التالية.

برنامج lensa Pro لتحرير الصور

  • عند تحريك الشريط سوف يتغير الحجم بالنسبة للصورة نفسها وكما تلاحظ عند تصغير الصورة تظهر المساحة فارغة وتأتي الابعاد مرة ثانية ومعها مجموعة من الألوان, عند اختيار لون معين سوف يتم وضعه في المساحة حول الصورة بعد تصغيرها ولكن الابعاد لن تتغير في حالة حفظها على الهاتف, كل شرحنا موضح في الصور المرفقة يمكنك الاطلاع عليها وسوف تفهم ما نتحدث عنه.

تحميل برنامج Lensa للكمبيوتر

حفظ الصور بجودة عالية في برنامج Lensa مهكر بتقنية AI الذكاء الصناعي

انتهينا مع نهاية الفقرة السابقة من تعديل الصورة وشرح جميع الادوات وطريقة استخدامها, الآن سنوضح طريقة حفظ الصورة النهائية بعد التعديل على المعرض في الهاتف, خطوات الحفظ بسيطة تابع معنا لتتمكن من حفظ الصور بعد تعديلها بالتطبيق.

  • أعلى يمين صفحة التعديل الاساسية سوف تجد زر بعنوان ( Save ), هذا هو زر الحفظ بعد تعديل أي صورة عليك النقر عليه حتى لا تخصر تعديلاتك, اضغط الزر الآن وانتقل معنا للخطوة القادمة.

تحميل برنامج Lensa برابط مباشر

  • بمجرد نقر زر الحفظ تأتي أمامك في منتصف الصفحة مساحة تعرض تحميل في صورة مستمرة, الآن برنامج Lensa مهكر يحفظ الصورة الخاصة بك على الهاتف, لحظات وسوف تنتهي عملية الحفظ.

برنامج Lensa AI مهكر من متجر بلاي

  • مع انتهاء عملية حفظ الصورة في المعرض على هاتفك الاندرويد سوف تظهر المساحة الموضحة بالسهم في الصورة المرفقة وتعرض علامة صح لتأكيد اكتمال الحفظ, عند فتح المعرض الآن سوف تجد مجلد جديد بأسم التطبيق يضم هذه الصورة واي صورة تقوم بتعديلها من خلاله فيما بعد.

برنامج Lensa AI Apk مهكر للاندرويد

حفظ التعديلات التي أجريتها على الصور في برنامج Lensa مهكر للاندرويد

خصصنا هذه الفقرة لشرح الميزة الرائعة المتوفرة بالتطبيق وهي ميزة نسخ التعديلات, بالرغم من شرحنا لهذه الميزة سابقا الآن أننا الآن سنوضحها ولكن مع صور مرفقة توضيحية مع كل خطوة, تابع الخطوات لتتمكن من الاستمتاع بتلك الميزة عند تنزيل برنامج Lensa مهكر بتقنية AI الذكاء الصناعي.

  • أعلى صفحة التعديل وبجانب زر الحفظ موجود زر على شكل ثلاثة نقاط, عند ضغط هذا الزر سوف تظهر لك القائمة الموجودة أمامك في الصورة, تضم القائمة خيار ( Copy Edits ) وهذا هو خيار نسخ التعديلات التي قمت بها على الصورة, اضغط خيار النسخ.

برنامج Lensa AI مهكر اخر تحديث

  • هكذا قمت بعملية النسخ للتعديلات, انتقل للواجهة الرئيسية مرة أخرى أبدا في إدراج الصورة الجديدة التي تريد تنفيذ نفس التعديلات عليها وبعد تحديد الصورة إضغط زر ( Import ) مرة أخرى لتظهر الصورة الجديدة في مساحة التعديل.

تنزيل برنامج Lensa AI مهكر مفتوح بالكامل

  • كما هو الحال تحدث اولا بعملية الأضافة للصورة الجديدة وكما حدث سابقا لن تستغرق العملية سوى لحظات, عليك الانتظار لحين الانتقال الى الصفحة التالية بشكل تلقائي.

تطبيق Lensa Premium مهكر مجانا

  • بالفعل ظهرت الصورة الجديدة ومعها شريط الأدوات في الأسفل, بدون الميزة سيكون عليك بدا التعديل مرة أخرى من البداية, أعلى الصفحة اضغط زر فتح القائمة كما فعلت لنقوم بعملية اللصق للتعديلات التي قمت بنسخها خلال الخطوات السابقة.

برنامج Lensa مهكر للاندرويد

  • لاحظ الآن ظهور خيار جديد في هذه القائمة وهو ( Paste Edits ), لا يظهر هذا الخيار إلا بعد نسخ تعديلات من صورة موجودة, قم الآن بالنقر على الخيار الجديد وتابع معنا آخر الخطوات لتلاحظ كيف تتم عملية اللصق وكيف سوف تظهر الصورة بشكلها الجديد بعد التعديل.

تطبيق Lensa مهكر 2024 احدث اصدار

  • بمجرد نقر الخيار السابق بعد تنفيذ كل الخطوات كما ذكرناها سوف تتم عملية تنفيذ نفس التعديلات بالصورة الجديدة وتظهر لك بشكلها الجديد مع امكانية التحكم في التعديلات من الشريط الخاص بالأدوات وهو موجود اسفل الصورة.

برنامج Lensa Pro مهكر كامل مجانا

  • احفظ الصورة بقر زر ( Save ) مرة أخرى, ستلاحظ هذه المرة أن الحفظ استغرق وقت اقل من المرة السابقة, بتنفيذ الخطوات السابقة يمكنك اضافة مجموعة صور وتعديل صورة واحدة فقط ونسخ التعديلات ولصقها في الصور الأخرى, بدون هذه الميزة ستكون عملية التعديل لمجموعة صور امر صعب للغاية لذلك سلطنا اهتمامنا على شرحها في فقرة مخصصة.

برنامج Lensa Premium Mod مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Lensa AI مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Lensa AI مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج Lensa AI مهكر من متجر بلاي؟

يُمكنك تحميل تطبيق Lensa AI للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور بشكل بسيط جداً, ولكن عليك العِلم إن النُسخة التي ستقوم بتحميلها من المتجر هي النسخة المجانية من التطبيق, وبالتالي ستجد الكثير من المُميزات والخصائص محجوبة داخل هذه النُسخة ولكي تتمكن من الحصول عليها سيتوجب عليك الاشتراك في أحد الخِطط الموجودة في برنامج لينسا.

ولكن إذا كُنت تبحث عن طريقة تحميل Lensa AI مهكر النسخة المدفوعة, لابُد وأن تقوم بتحميل هذه النُسخة برابط مُباشر Apk ولذلك قَد قُمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل Lensa AI Apk مهكر للاندرويد اخر اصدار, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زِر التحميل الموجود في الأسفل وبعدها سيظهر لك روابط التحميل, قُم باختيار رابط ( تحميل تطبيق Lensa AI Apk مهكر للاندرويد ). 

كيفية تحميل برنامج Lensa مهكر للايفون مجانا؟

برنامج Lensa AI متوفر بشكل مجاني لجميع هواتف الايفون على متجر آب ستور, ولكن بالطبع تعلم أن هذه هي النسخة المجانية من التطبيق, يُمكنك تحميلها إذا أردت من خلال رابط ( تحميب تطبيق Lensa AI للايفون ) الموجود أسفل الصفحة.

ولكي تتمكن من تنزيل برنامج Lensa مهكر للايفون يُمكنك ذلك من خلال متجر التطبيقات المُعدلة الوادي اب فالي AppValley, حيث أنك ستجد على هذا المتجر جميع التطبيقات والألعاب المهكرة للايفون مجاناً, قُم الآن بتحميل المتجر من خلال الرابط التالي.

هل يمكن تحميل برنامج Lensa للكمبيوتر برابط مباشر؟

تحميل برنامج Lensa للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك إستخدام التطبيق على الكمبيوتر عن طريق برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, كُل ما يتوجب عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية :

  1. اولاً عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) لتظهر لك جميع روابط تحميل تطبيق Lensa AI.
  2. الآن ستجد بين هذه الروابط رابط ( تشغيل Lensa AI على الكمبيوتر ) قُم بالنقر عليه الآن.
  3. الآن سيتم تحويلك لصفحة تنزيل محاكي LD Player, بعد تنزيله قُم بتنصيب المحاكي بالطريقة المُعتادة لتنصيب برامج الكمبيوتر.
  4. بعد الانتهاء من تنصيب المحاكي قُم بالنقر داخل مُربع البحث الموجود أعلى واجهة البرنامج, وإبحث عن ( Lensa AI ).
  5. سيتم توجيهك بعدها لصفحة تحميل برنامج لينسا للكمبيوتر, وبالتالي يُمكنك تنزيله واستخدامه على الكمبيوتر بدون أي مشاكل. 

كيف يمكنني الحصول على Lensa Pro النسخة المدفوعة؟

هُناك طريقتين للحصول على نسخة Lensa Pro المدفوعة, الأولى وهي أن تقوم بشراء التطبيق من متجر Google Play Store, أو أن تقوم بتحميل النسخة المهكرة بالرابط المُباشر الموجود في نهاية الصفحة, وبعدها سيكون عليك اتباع الخطوات التي ذكرناها بالتفصيل في الفقرات السابقة داخل هذا المقال لتتمكن من تثبيت التطبيق وتشغيله بالطريقة السليمة. 

هل يقوم برنامج لينسا بتحويل الصور بالذكاء الإصطناعي؟

نعم, في التحديثات الأخيرة لبرنامج Lensa AI تم إضافة خاصية تحويل الصور بالذكاء الإصطناعي Lensa Avatars AI, يُمكنك الآن الاستمتاع بهذه الخاصية بعد تنزيل النسخة المهكرة من التطبيق من الرابط المباشر الذي نوفر لك بشكل مجاني. 

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق Lensa Pro APK للأندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجLensa Premium
🏢 الشركة المنتجةPrisma Labs, Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج45 MB
نسخة البرنامجV 4.3.7.711
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Lensa Ai مهكر 2024 للأندرويد من ميديا فاير مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.