اختصارات الموضوع

تعتبر PREQUEL واحدة من أفضل التطبيقات المهكرة في مجال التعديل على الصور وتحريرها. يقدم هذا التطبيق الكثير من المرشحات والتأثيرات الرائعة التي تضفي لمسة فريدة على الصور. بفضل إعداداته المتقدمة وواجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، يستطيع المستخدمون الحصول على نتائج احترافية في وقت قصير.

بفضل نسخته المهكرة، يتيح للمستخدمين الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة مجانًا، بدون الحاجة إلى الاشتراك في خطة الاشتراك الشهرية. بعد تحميل برنامج PREQUEL المهكر، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التحرير الممتعة وإنشاء صور مميزة وجذابة. 

شعار تحميل برنامج PREQUEL مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج PREQUEL مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج PREQUEL مهكر 2024 للأندرويد من ميديا فاير مجاناً

لاحظنا في الفترة الأخيرة ظهور الصور الكرتونية أو الأنميشن والتي شاهدت إعجابا كبيرا من قبل جميع المستخدمين، حيث إنها أصبحت تجربة مميزة وفريدة من نوعها وهذه الصور لها تطبيقات تعمل على صناعتها، وهذه التطبيقات موجودة بالفعل على متجر التطبيقات جوجل بلاي وعلى رأس هذه التطبيقات تلاحظ وجود التطبيق الشهير PREQUEL الذي يمتلك مزايا عديدة في هذا النوع من الخدمات، لكن النسخة الموجودة بالمتجر تدعم الإعلانات أي تظهر أمامك فيديوهات إعلانية أثناء استخدام تطبيق PREQUEL للاندرويد والايفون والاستمتاع بالخدمات الخاصة به.

هذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين لأنه يقطع استمتاع المستخدم بخدمات التطبيق، لذلك قمنا اليوم بتوفير لك نسخة برنامج PREQUEL مهكر للاندرويد و للايفون والتي تعمل على حجب هذه الإعلانات، بمعنى آخر أن هذه النسخة التي نقدمها إليكم تجعلك تستمتع بالتطبيق دون ظهور أي فيديوهات إعلانية.

الجدير بالذكر أيضا أن التطبيق مجاني أي أنك لا تضطر إلى دفع أي اشتراكات مالية لاستخدام التطبيق، كما أنه يعمل بدون الحاجة لتسجيل حساب بل يمكنك تحميل PREQUEL Pro مهكر للاندرويد مجاناً ثم البدء في استخدامه بصورة مباشرة. 

ما هو برنامج PREQUEL APK مهكر أحدث اصدار مجاناً؟

هناك في برنامج PREQUEL مهكر أخر اصدار عدد هائل من القوالب الجاهزة التي تستطيع تصميم صورتك بصورة مماثلة لها، حيث ان بمجرد تحديد القالب الذي ينال إعجابك وتحديد صورتك الشخصية تلاحظ تصميم الصورة بشكل مباشر، كما أن تطبيق PREQUEL Premium Mod مهكر يحتوي أيضا على صفحة خاصة بالتعديل التي تمكنك من عمل التعديلات على التصميم من حيث التأثيرات والفلاتر.

حيث التطبيق يمتلك عددا كبيرا من التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى تصميمك كما يمكنك أيضا قص الصورة وضبط السطوع والألوان الخاصة بصورتك، أيضا تستطيع الكتابة على تصميمك بالشكل الذي تريده حيث إن برنامج PREQUEL Premium Mod Apk مهكر يضم أنواع عديدة من الخطوط بجانب أنك تستطيع التحكم في اللون الخاص بالخط.

المميز أيضا في PREQUEL محرر الصور والفيديو أنه يعمل على حفظ التصميم الخاص بك في هاتفك دون أي علامة مائية خاصة بالتطبيق، كما أنه لا يجعلك تضطر إلى حفظ المشاريع في ذاكرة هاتفك لمشاركتها مع أصدقائك حيث توجد بالتطبيق خيارات خاصة بالمشاركة والتي تستطيع بواسطتها مشاركة المشاريع بصورة مباشرة من تطبيق PREQUEL Mod مهكر اخر اصدار دون الحاجة لحفظها بذاكرة هاتفك، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من الخصائص المتوفرة في برنامج PREQUEL مهكر للاندرويد

تحميل برنامج PREQUEL Premium مهكر

تحميل برنامج PREQUEL مهكر للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تحميل PREQUEL مهكر للايفون و للاندرويد على الهاتف الأندرويد بصورة سهلة من موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) حيث إننا سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله، وذلك لأنك لا تستطيع تحميل برنامج PREQUEL مهكر بصورة مباشرة، عليك الان النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • عندما تقوم رابط تحميل تطبيق PREQUEL مهكر تلاحظ أمامك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتحميل ملف التطبيق عليك الانتظار حتى انتهاء التحميل بنجاح، بعد تنزيل الملف يظهر أمامك اشعار آخر بالعنوان ( Download Complete\ اكتمل التنزيل )، وبهذا يمكنك بدء خطوات التثبيت بواسطة النقر على الأشعار الظاهر أمامك الآن.

تحميل Prequel مهكر اخر اصدار

  • عند ضغط الأشعار تظهر أمامك رسالة منبثقة من الشاشة خاصة بتأكيد عملية التثبيت، حيث يحتاج نظام هاتفك التأكد بأنك على علم بهذه العملية ما يجب فعله الآن نقر الزر ( Install\ تثبيت ) الموجود بهذه الرسالة، بعبد ضغط الزر تلاحظ تقدم تثبيت تطبيق PREQUEL Pro مهكر انتظر لحظات قليلة حتى انتهاء هذه العملية بصورة ناجحة.

تحميل برنامج Prequel مهكر ميديا فاير

  • الآن تظهر أمامك رسالة أخرى في منتصف الشاشة بالعنوان ( App Installed\ تم تثبيت التطبيق )، ظهور هذه الرسالة يعني أن التطبيق الآن جاهز للتشغيل حيث يمكن تشغيل برنامج PREQUEL مهكر للاندرويد و للايفون بهذه الخطوة بواسطة النقر على الزر ( Open\ فتح ).

تنزيل برنامج Prequel مهكر 2024

مميزات تطبيق PREQUEL مهكر للاندرويد اخر اصدار مجاناً

تتوفر في برنامج PREQUEL مهكر أخر اصدار مزايا عديدة وحصرية نالت إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته، وذلك لأن هذه المميزات تجعلهم يتمكنون من الحصول على الخدمة التي يريدونها بصورة أفضل، الآن سنوضح بعض هذه المميزات. 

مميزات برنامج Prequel مهكر أخر إصدار

  1. مهكر : النسخة التي تستمتع بها اليوم مهكرة أي أنها تحتوي على مميزات لا توجد بالنسخة الأصلية من التطبيق، وذلك لأن برنامج PREQUEL مهكر أخر اصدار الأصلي يحتوي على إعلانات أي تظهر أمامك فيديوهات إعلانية بصورة مفاجئة أثناء استخدامه، لكن الآن لن تظهر أي إعلانات لأن تلك النسخة تعمل على حجب تلك الفيديوهات الإعلانية.
  2. القوالب : من العوامل التي تجعل أي مستخدم يستمتع بالتطبيق بكل سهولة هو أنه يمتلك مكتبة ضخمة من القوالب التي تتمكن بواسطتها من صنع الصورة الخاصة بك بنقرة واحدة وهذا التطبيق لا يحتاج إلى مستخدمين ذوي خبرة في التعامل معه، لأنك بمجرد تحديد القالب والصورة الشخصية يتم تصميم الصورة بشكل تلقائي.
  3. محرك البحث : كما وضحنا لك أن التطبيق يوفر به الكثير من القوالب وبالتالي لا يمكنك البحث عن أي قالب بعينه بصورة يدوية، لذلك قام المطور بتوفير محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته البحث عن أي قالب تريده بسهولة، لأنك بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ أمامك جميع النتائج المتعلقة بهذا العنوان وبذلك يمكنك العثور على قالب تريده بسهولة.
  4. التعديلات : لا يتوقف عمل هذا التطبيق على تصميم الصور فقط بل يحتوي التطبيق أيضا على ميزة التعديل، حيث يتوفر بالتطبيق مجموعة من الأدوات التي تستطيع بواسطتها تعديل الصور التي تقوم بتصميمها في التطبيق ومن هذه التعديلات التي يمكنك القيام بها ضبط السطوع والألوان الموجودة بالصورة بجانب قص الصورة وأدوات أخرى عديدة.
  5. بدون علامة مائية : من العوائق التي توجد في تطبيقات أخرى والتي جعلت المستخدمين يقومون بالبحث عن بدائل لها ( العلامة المائية ) بجانب أنه قام آخرون بالبحث عن طرق لإزالة هذه العلامة، لكن اليوم يمكنك تصميم جميع الصور التي تريدها وحفظها بهاتفك دون أن تلاحظ وجود أي علامة مائية على التصميم.
  6. دون حساب : لا يحتاج تطبيق PREQUEL Premium Mod Apk مهكر إلى أي معلومات شخصية خاصة بك لكي تتمكن من استخدامه، حيث إن التطبيق يعمل بدون الحاجة إلى تسجيل حساب أي تقوم بتحميل التطبيق والبدء في الاستخدام بصورة مباشرة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالتطبيق بصورة أكثر أمان.
  7. المشاركة : يقوم معظم المستخدمين بعمل هذه التصميمات لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الآن لا تضطر إلى حفظ هذه المشاريع التي تقوم بتصميمها في ذاكرة هاتفك لمشاركتها مع أصدقائك وذلك لأن التطبيق تتوفر به ميزة المشاركة المباشرة التي تتمكن من خلالها بمشاركة التصميم من داخل التطبيق دون الحاجة لحفظها أولا بهاتفك.
  8. التأثيرات : التطبيق يحتوي على عدد هائل من التأثيرات التي تستطيع تطبيقها على تصميمك لكي يظهر بصورة احترافية، كما أن هناك عدد كبير من الفلاتر التي تعمل على تعديل ألوان الصورة وكل هذه الفلاتر والتأثيرات يمكنك الاستمتاع بها في صفحة التعديلات بواسطة نقرة واحدة، أي أنك بمجرد تحديد التأثير تلاحظ تطبيقه على الصورة.
  9. الحفظ : يقوم برنامج PREQUEL Pro مهكر بحفظ التصميم في الهاتف بصورة طبيعية ولكن المميز أيضا أنه يقوم بحفظ نسخة لك من هذا التصميم داخل التطبيق لكي تتمكن من استعادتها مرة أخرى عندما يتم حذفها من هاتفك، بالإضافة إلى أنك تتمكن من عمل التعديلات عليها مرة أخرى دون الحاجة إلى البدء من جديد، الجدير بالذكر أن بإمكانك استخدام المحفوظات كأحد القوالب أي تقوم بتحديد الصورة المحفوظة بالتطبيق بجانب استرداد صورة وسيتم تطبيق تلك التعديلات الموجود بالصورة المحفوظة سابقا.
  10. التحديث المستمر : يحرص المطور على عمل تحديثات مستمرة للتطبيق لكي يتم التأكد بأن التطبيق يعمل بصورة طبيعية دون وجود أي خلل في الاستخدام، كما يحرص بهذه التحديثات على إضافة الكثير من القوالب الأخرى التي يمكن استخدامها في تصميماتك. 

شرح طريقة استخدام التصميمات الجاهزة في PREQUEL Premium مهكر

كما وضحنا أن برنامج PREQUEL مهكر للاندرويد و للايفون يتوفر به قوالب عديدة يمكنك استخدامها في تصميم الصور، أي أنك لا تحتاج للقيام بالعديد من الخطوات لكي تصميم صورتك الشخصية بل يمكنك القيام بذلك بواسطة نقرة واحدة، الآن سوف نوضح لك الخطوات الخاصة بعمل التصميم بسهولة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل برنامج PREQUEL المهكر تلاحظ بها وجود الأيقونة الخاصة بالتطبيق، وهذه الصفحة يتم بها تجميع الملفات الخاصة بالتطبيق لذلك يجب عليك الآن أن أن تنتظر قليلا من الوقت حتى يتم الانتهاء من تجميع هذه الملفات والانتقال إلى الخطوة التالية.

تحميل Prequel مهكر احدث اصدار

  • تنتقل الآن إلى صفحة خاصة بالترحيب بك كمستخدم جديد في التطبيق بجانب أن هذه الصفحة تحتوي على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية لهذا التطبيق، وهذه الشروط يجب أن توافق عليها لك يمكنك الاستمتاع بالتطبيق، ويتم التوضيح بهذه الصفحة أن بمجرد نقر الزر الظاهر بالأسفل تكون وافقت على هذه الشروط، عليك الآن نقر هذا الزر.

برنامج PREQUEL مهكر للايفون

  • عند نقر هذا الزر تلاحظ انتقالك إلى صفحة أخرى يتم بها توضيح بعض الخدمات المتوفرة بالتطبيق، حيث إن عند استخدام تطبيق PREQUEL مدفوع مهكر للمرة الأولى على هاتفك تظهر لك خطوة يتم بها ظهور عدة صفحات لشرح مزايا التطبيق، يجب أن تتخطى هذه الصفحات بواسطة نقر العلامة التي تظهر في الأسفل كما مشار إليها الآن.

برنامج PREQUEL مهكر برابط مباشر

  • بعد تخطي هذه الصفحات التي قمنا بتوضيحها لك في الخطوات السابقة تلاحظ انتقالك بصورة مباشرة إلى واجهة التطبيق، وهذه الواجهة تجد ببهاء من الأسفل شريط تبويب به ثلاثة خيارات مثل البحث والإضافة والملف الشخصي، لكي تقوم بالتصميم الآن عليك تحديد أحد القوالب التي تظهر لك في صفحة البحث.

تحميل تطبيق PREQUEL مهكر APK

  • عندما تضغط فوق القالب الذي تريده تلاحظ أمامك صفحة خاصة بعملية التصفح والتي يوجد بها عدد لا نهائي من القوالب التي تستطيع التصفح بها عن طريق سحب الشاشة إلى أعلى، كما تلاحظ على كل قالب من زر خاصة بالتفضيلات وآخر بالمشاركة أي يمكنك مشاركة الرابط الخاص بالقالب مع المستخدمين الآخرين لهذا التطبيق للوصول إليه، لكي تقوم باستخدام أحد القوالب عليك نقر الزر ( USE PRESET ) الظاهر في الأسفل.

تطبيق PREQUEL مهكر 2024 للاندرويد

  • بمجرد ضغط هذا الزر تلاحظ ظهور شريط تحميل بهذا الزر يمتلئ بصورة متقدمة بجانب ظهور نسبة التحميل الخاصة بهذا القالب، ما عليك فعله بهذه الخطوة الانتظار حتى الانتهاء من التحميل بصورة ناجحة مع العلم بأن هذه الخطوة لا تستغرق منك سوى لحظات بسيطة.

تطبيق PREQUEL مهكر اخر اصدار مجاناً

  • بعد انتهاء التنزيل بنجاح تلاحظ ظهور رسالة تنبيه من الهاتف بأن "تطبيق PREQUEL النسخة المدفوعة" يحتاج إلى إذن بالوصول إلى الصور والملفات الخاصة بهاتفك، يحتاج التطبيق هذا الإذن لكي تستطيع الانتقال إلى معرض الصورة الخاصة بهاتفك وتقوم بتحديد الصورة المراد تعديلها كما أن هذه الرسالة لا تظهر لك سوى المرة الأولى في استخدام التطبيق، من الضروري الآن أن تضغط على الخيار ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

برنامج PREQUEL Premium مهكر

  • عندما تسمح للتطبيق بالإذن الذي تم توضيحه لك في الخطوة السابقة تنتقل إلى معرض هاتفك الذي يحتوي على جميع الصور الشخصية التي تمتلكها بهاتفك، يجب بهذه الخطوة أن تقوم بتحديد الصورة المراد عمل بها التصميم الذي تريده، بعد قيامك بتحديد الصورة تظهر أمامك صفحة بها الأيقونة الخاصة بالتطبيق في عملية تحميل متقدمة بجانب وجود النسبة الخاصة بهذا التحميل يجب الانتظار حتى تنتهي من التحميل، كما تجد بهذه الصفحة تنبيه بأنه لا يجب أن تغلق الصفحة حتى إتمام هذه العملية.

تطبيق PREQUEL مدفوع مهكر

  • بعدما ظهر تم التحميل بشكل ناجح بالخطوة السابقة تجد أمامك صفحة أخرى خاصة بتطبيق بتصميم الصورة، حيث يجب عليك ان لا تقوم بفعل أي شيء لبضع لحظات حتى أن يتم تصميم صورتك الشخصية بنجاح، حيث تجد أمامك مؤقتا بـ 16 ثانية سيتم الانتهاء من هذه الخطوة بمجرد انتهاء هذا المؤقت.

تطبيق PREQUEL النسخة المدفوعة

  • الآن تلاحظ ظهور التصميم الخاص بك بعد أن تم الانتهاء من تطبيقه على القالب، وبالتالي يكون التصميم الآن جاهز للحفظ، كما يمكنك استخدام أي قالب آخر بالتطبيق بواسطة القيام بنفس الخطوات التي قمنا بشرحها في هذه الفقرة دون قيود.

تطبيق PREQUEL مجانا مهكر للاندرويد

شرح كيفية التعديل على الصور في تطبيق PREQUEL مهكر اخر اصدار للاندرويد

بعد أن قمت بعمل التصميم يمكنك عمل التعديلات التي تريدها عليه بكل سهولة بواسطة الأدوات المتوفرة بالتطبيق، حيث يحتوي تطبيق PREQUEL مهكر للاندرويد على عدة أدوات يمكنك استخدامها في التعديل مثل: ضبط الوجه بجانب الملصقات والقص وضبط السطوع الخاص بالتصميم، الجدير أيضا بالذكر أن هذه التعديلات يمكن لأي مستخدم القيام بها والآن سنوضح كيفية عمل البعض من هذه التعديلات وأيضا خطوات الحفظ بالهاتف.

  • عندما تنتهي من التصميم تلاحظ ظهور الصورة بصفحة التعديل والتي تجد بها أدوات كثيرة يمكنك خاصة بالتعديل ومن هذه الأدوات توجد التأثيرات التي بواسطتها يمكنك عمل تأثير على الصورة، لذلك اضغط هذه الأداة الخاصة بالتأثيرات كما مشار لها أمامك.

تطبيق PREQUEL Pro مهكر 2024

  • عندما تنقر هذه الأداة تلاحظ في الأسفل ظهور تأثيرات عديدة يمكن تطبيقها على تصميمك، بالإضافة إلى وجود بعض الخيارات الأخرى الخاصة بتصنيف هذه التأثيرات، عليك الآن تحد التأثير المناسب لك والذي يزيد التصميم جمالا ثم اضغط عليه، عندما تضغط فوق أي تأثير تلاحظ تطبيقه في الحال على تصميمك.

تطبيق PREQUEL Mod مهكر اخر اصدار

  • تلاحظ أيضا بهذه الصفحة وجود الأداة الخاصة بالفلاتر التي يمكنك من خلاله تحديد الفلتر المفضل لك، حيث إن بمجرد نقر هذه الأداة كمل واضح لك تلاحظ أمامك العديد من الفلاتر بجانب الخيارات الخاصة بعملية التصنيف لهذه الفلاتر، يمكنك الآن تحدد الفلتر الذي تريده بواسطة النقر عليه من هذه الفلاتر الواضحة أمامك الآن.

برنامج PREQUEL مهكر لتعديل الصور

  • تحتوي هذه الصفحة على أداة أخرى خاصة بالتحكم في السطوع كما واضحة لك في الصورة الظاهرة لك، حيث عندما تقوم بنقر هذه الأداة تظهر في الأسفل خيارات متعددة خاصة بالتعديل، حيث تجد خيار خاصة بتحديد التباين الخاصة بالتصميم بجانب وجود خيار آخر خاص بالسطوع بالإضافة لخيار التحكم في الوضوح الخاص بالألوان، قم بضبط كل هذه الإعدادات الظاهرة أمامك كما تريد.

تحميل PREQUEL المهكر مجانا

  • تمتلك تلك الصفحة خيارات أخرى عديدة ومن هذه الخيارات تجد الخيار الخاصة باداة الكتابة التي بواسطتها يمكنك كتابة النصوص على التصميم، وهذه الأداة يمكن استخدامها في توضيح بعض الأمور الموجودة بالصورة، لكي تقوم بكتابة النص المراد إدخاله عليك تحديد هذه الأداة وستلاحظ وجود خيارات خاصة بأنواع الخطوط قم بتحديد الخط المفضل لك ثم انقر النص التجريبي الظاهر أمامك وبعد ذلك ادخل النص المراد بكل سهولة.

تحميل برنامج prequel مهكر للايفون

  • بعد أن تقوم بإدخال النص يمكنك بدء عمل التعديلات الخاصة بهذا النص مثل تحديد اللون الخاص به بواسطة تحديد الخيار ( Color ) الواضح بالصفحة التي أمامك، الآن تظهر خيارات خاصة بالألوان التي يمكنك تحديد النص بها اضغط فوق اللون المفضل لك والمناسب مع التصميم.

تطبيق PREQUEL APK مهكر للهاتف

  • تلاحظ أيضا وجود خيار خاص بالشفافية المشار إليه الذي بواسطته يمكنك تحديد درجة الشفافية الخاصة بهذا النص الذي قمت بإدخاله، وذلك لأن عند نق هذا الخيار يظهر شريط تقوم من خلاله بتحديد الدرجة المناسبة لك.

تنزيل Prequel مدفوع مجانا للموبايل

  • بعد أن تنتهي من عمل جميع التعديلات الخاصة بالنص عليك أن تقوم بتحديد الموقع المناسب له داخل الصورة بواسطة سحب النص وتركه في الموقع المناسب لك، عندما تنتهي من كل هذه التعديلات الخاصة بأداة الكتابة عليك أن تحفظ كل هذه التعديلات بواسطة نقر علامة ( صح ) الظاهرة في أسفل الشاشة من الجانب الأيمن.

برنامج PREQUEL مهكر للتعديل علي الصور

  • نحن الآن إنتهينا من شرح كيفية استخدام البعض من الأدوات الخاصة بتعديل التصميمات، المميز في برنامج PREQUEL النسخة المدفوعة أنه يقوم بحفظ تصميماتك في ذاكرة تخزين الهاتف أي أنك تستطيع الاستمتاع بها دون الحاجة إلى الدخول للتطبيق بجانب وجود نسخة أخرى بالتطبيق يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت وعمل التعديلات عليها، لكي تقوم بحفظ المشروع عليك أن تضغط خيار التالي ( Next ) الظاهر في جانب الشاشة الأيمن من الأعلى.

تحميل PREQUEL مهكر للايفون مجاني

  • الآن تظهر صفحة خاصة بتصدير التصميم الذي تقوم بحفظه حيث تجد أمامك الآن أيقونة هذا التطبيق وبالأسفل النص ( جاري الاستخراج )، من الضروري الانتظار الآن حتى الانتقال للخطوة القادمة.

تحميل PREQUEL مهكر بدون اعلانات

  • بعد أن تم الانتهاء من عملية التصدير تظهر لك صفحة تجد بها خيارات خاصة باستخدام التصميم حيث تجد الخيارات ( فيسبوك وانستقرام وسناب شات بجانب خيار مشاركة الرابط وخيار الحفظ في الصور )، وبالتالي يمكنك بواسطة الصفحة الواضحة الآن القيام بعملية المشاركة المباشرة، الآن سنقوم بالحفظ في الذاكرة الخاصة بالهاتف بواسطة نقر الخيار الأول من ناحية اليسار ( Save Photo ).

برنامج PREQUEL مهكر لتحرير الصور

  • عند نقر هذا الخيار يظهر في منتصف الشاشة إشعار يتم التوضيح به أن تم الحفظ بنجاح بجانب ظهور علامة صح على الخيار الذي تم ضغطه وبهذا يكون التصميم الآن محفوظ بالملف الخاص بالصور. 

برنامج PREQUEL محرر الصور والفيديو

ما هي أفضل تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الإصطناعي؟

هٌناك مجموعة ضخمة من التطبيقات التي تعمل على تعديل وإنشاء الصور اعتمادا على الذكاء الاصطناعي ( AI ), تطبيق PREQUEL الذي تحدثنا عنه واحد من تلك التطبيقات بالفعل, وفي هذه الفقرة الآن سنوضح بعض التطبيقات الاخرى التي تقدم خدمات شبيهه لهذا التطبيق. 

تطبيق Dawn AI مهكر لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

أحد أشهر التطبيقات في تحويل الصور الشخصية لصور رمزية رائعة ومتنوعة في الشكل والتصميم, انتشر التطبيق بصورة كبيرة مع إنتشار تلك الصور وزاد البحث عنه بكثرة في تلك الفترة, يعمل Dawn AI بصورة إحترافية بميزة الذكاء الاصطناعي ويقوم في لحظات قليلة بتحويل الصور الشخصية العادية إلى صور رمزيه وكرتونية مميزة في الشكل, يقوم Dawn AI بطلب إدراج مجموعة صور لنفس الشخصية من زوايا مختلفة ليستطيع الذكاء الاصطناعي تجميع صورة واحدة لتلك الشخصية وبدوره يقوم بتحويل تلك الصور إلى صور أخرى أو افاتار رائع ومميز في الشكل.

لكن الأمر المؤسف مع Dawn AI أنه لا يتوفر بشكل مجاني, أو بمعنى آخر يمكن للمستخدم تحميل التطبيق مجانا من المتجر وعند استخدامه يطلب اشتراك مدفوع ولا يمكن تحويل أي صورة بدون الاشتراك في الباقة التي يقدمها, ولكن كما اعتدت معنا في الموقع فنحن نقدم لك التطبيق بنسخة مٌعدلة تتيح لك جميع الخدمات التي يقدمها Dawn AI بصورة مجانية تماما, يمكنك الوصول إلى صفحة التطبيق على الموقع أو تحميله مباشرة من الروابط التي نوفرها لك اسفل الموضوع. 

تنزيل تطبيق Dawn AI مهكر لتعديل الصور

تطبيق بيكس ارت PicsArt للتعديل على الصور للموبايل

لا يمكننا التحدث عن تطبيقات التعديل على الصور بدون التحدث عن تطبيق ( picsart ) الغني عن التعريف, تطبيق بيكس ارت واحد من أشهر تطبيقات الهواتف المحمولة على مستوى العالم, في الحقيقة يختلف التطبيق قليلا عن تطبيق ( Dawn Ai ) حيث أنه لا يعتمد بشكل كلي على الذكاء الاصطناعي في خدماته, لكنه أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور وتجميلها على الهواتف المحمولة, يضم PicsArt مجموعة مميزة من أدوات التعديل مثل أدوات تعديل الإضاءة والألوان.

يتيح برنامج PicsArt الكتابة على الصور بشكل احترافي مع وجود إمكانية لإدراج الملصقات والأشكال ويٌتيح ملايين من الملصقات المميزة, يحتوي التطبيق على عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات الحصرية التي يمكنك وضعها على الصور الخاصة بك لجعلها أجمل, وبالرغم من أن بعض هذه الفلاتر لا يوفره التطبيق بشكل مجاني إلا أننا نقدم لك روابط التحميل للنسخة المهكرة من PicsArt وهي نسخة حصرية تقدم كل الفلاتر والتأثيرات بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى إشتراك. 

تحميل تطبيق بيكس ارت مهكر للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج PREQUEL مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج PREQUEL مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيف يمكنني تحميل برنامج PREQUEL مهكر ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تحميل PREQUEL مهكر للاندرويد من ميديا فاير, نوفر لك اليوم رابط مُباشر خاص بموقِعنا يُتيح لك تنزيل PREQUEL مهكر بشكل مباشر على هاتفك, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط التحميل, من بين روابط التحميل قُم بالنقر على ( تحميل PREQUEL مهكر ) وانتظر تنزيل ملف التطبيق وبعدها يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل برنامج PREQUEL للاندرويد من بلاي ستور؟

نعم بكُل تأكيد, حيث يتوفر التطبيق بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, ولكن عليك العِلم إن النُسخة الموجودة على المتجر هي النسخة المجانية وليست المدفوعة, ولتتمكن من تحميلها عليك النقر على ( تنزيل PREQUEL من متجر بلاي ) ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل التطبيق من داخل Google Play Store

كيف يمكنني تحميل PREQUEL للايفون مجاناً؟

التطبيق مُتاح للتنزيل بشكل مجاني على متجر آب ستور لجميع هواتف الايفون, فقط عليك النقر على رابط ( تنزيل PREQUEL للايفون ) الموجود في نهاية الصفحة ليتم تحويلك بشكل مباشر لصفحة التنزيل داخل متجر App Store

هل متاح تحميل برنامج PREQUEL مهكر للايفون؟

لا يوجد رابط مُباشر لـ تحميل PREQUEL مهكر للايفون في وقتنا الحالي, ولكن يُمكنك البحث عن التطبيق داخل متجر ايفون بالعربي أو متجر الوادي اب فالي App Valley, حيث إن هذه المتاجر هي الأفضل من حيث توفير التطبيقات المهكرة للايفون, فقط قُم بالنقر على الروابط التالية لتحميل المتاجر بشكل سليم.

الاصلي برابط مباشرتحميل متجر اب فالي للايفون

معلومات حول ملف تحميل برنامج PREQUEL مهكر مدفوع للاندرويد

💿 اسم البرنامجPrequel مهكر
🏢 الشركة المنتجةPrequel Inc.
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج176 MB
نسخة البرنامجV 1.63.0
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج PREQUEL Pro مهكر 2024 أخر إصدار ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.