اختصارات الموضوع

تحميل برنامج تصميم مهكر 2024 أخر إصدار للأندرويد مجاناً

ولأننا نهتم بتقديم خدمة أفضل لك نوفر لك في هذا الموضوع روابط تحميل خاصة بتحميل خمس تطبيقات مختلفة في تصميم الصور وكل تلك التطبيقات مهكرة وهم تطبيق ( المصمم العربي و إنشوت وبكسارت ولايت رووم بالإضافة لتطبيق فوتوشوب إكسبريس ), وكل برنامج تصميم مهكر من هذه البرامج تمتلك خصائص تختلف عن باقي التطبيقات الأخرى, لذلك في هذا الموضوع ستتمكن من العثور على افضل برنامج تصميم مهكر مناسب لك من هذه التطبيقات التي سنتعرف عليها سويا. 

شعار تحميل برنامج تصميم مهكر
تنبيه : رابط أفضل برنامج تصميم الصور مهكر للأندرويد وللأيفون مجاناً في شرح الموضوع.

افضل برنامج تصميم مهكر للأيفون وللأندرويد من ميديا فاير

وجودك هٌنا الآن يعني أنك تبحث عن افضل برنامج تصميم مهكر, في الواقع هذا الأمر صعب حيث توجد تطبيقات تصميم عديدة والإختيار بينهم يأتي تحت شروط كثيرة, لكن كل هذه التطبيقات تجد بها البعض من القيود بالإضافة إلى أن التطبيقات الأخرى المجانية لم توفر لجميع الخدمات التي تحتاج إليها.

لذلك سنتحدث معكم اليوم عن مجموعة برامج تصميم مهكرة التي تعمل على تصميم وتعديل الصور, كل برامج التصميم المهكرة تٌتيح لك جميع الخدمات التي تحتاج لها في أعمال التصميم الخاصة بك مجانا وبالتالي لا تضطر لدفع أي رسوم مالية للإستمتاع بهذه الخدمات. 

تحميل افضل برنامج تصميم مهكر مجانا

تحميل برنامج المصمم العربي لانشاء تصميم احترافي مهكر

برنامج التصميم المهكر الأول الأول الذي سنتحدث عنه هو تطبيق المصمم العربي الذي يعد من أفضل برامج التصميم والتي تستطيع من خلالها تصميم صورك الشخصية من خلال الأدوات التي تتوفر بهذا التطبيق بالإضافة إلى أنها تمتلك خدمة التصميم على مساحة حرة والتي يتم استخدامها في عمل الإعلانات, وبالتالي تستطيع تحديد نوع العمل المراد القيام به في التطبيق والمميز أيضا بالتطبيق أنه سهل في الإستخدام أي أنه لا يحتاج لمستخدمين ذو خبرة في التعامل مع هذه التطبيقات.

مطور التطبيق يوفر خدمة خاصة بشرح الإستخدام التي يمكنك من خلاله مشاهدة فيديوهات شرح لكيفية الإستمتاع بخدمات التطبيق, وهذا التطبيق لا يوجد به إعلانات وبالتالي لا تظهر لك أي فيدوهات إعلانية بصورة مفاجئة تعمل على قطع إستمتاعك بـ افضل برنامج تصميم المصمم العربي كما أنه لا يقوم بوضع أي علامة تجارية خاصة بالتطبيق على تصميمك, من مزايا هذا التطبيق أيضا أنه يحتوي على صفحة خاصة بالمحفوظات والتي يتم بها حفظ نسخة خاصة بالتصميمات التي تقوم بها لكي تتمكن فيما بعد من استكمال التعديلات عليها فيما بعد دون أن تضطر لبدء التصميم من جديد.

تنزيل برنامج المصمم العربي للاندرويد

مميزات تطبيق المصمم العربي مهكر 2024 بدون علامة مائية

يُعد المصمم العربي افضل برنامج تصميم مهكر حيث يمتلك مزايا حصرية عديدة تميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى لأن هذه المزايا جعلت المستخدمين يقومون بتحميل التطبيق على هواتفهم للإستمتاع بخدمة أفضل, والآن سنتحدث عن البعض من هذه المزايا الموجودة بالتطبيق.

مميزات برنامج المصمم العربي apk

  1. مهكر : التطبيق تتوفر منه نسخة على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولكن هذه النسخة توجد بها بعض القيود في الإستخدام بجانب أنها تحتاج للقيام ببعض عمليات الشراء في التطبيق, لكن النسخة التي نقدمها لك مهكرة وبالتالي لا تحتاج لدفع أي رسوم لكي تستمتع به بل يمكنك تحميل التطبيق والبدء في الإستمتاع به بصورة مباشرة.
  2. بدون حساب : يمتلك برنامج التصميم المهكر ( المصمم العربي ) خصوصية كبيرة في الإستخدام حيث أنه ليس بحاجه لأي معلومات شخصية أو القيام بإنشاء أي حساب, كما أنه أمن على جميع خصوصيتك حيث أنه لا يتمكن من الوصول للملفات الموجودة على هاتفك دون الحصول أولا على إذن منك بذلك بجانب أننا قمنا بفحص ملفات التطبيق وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة.
  3. تعدد الأدوات : يمتلك التطبيقات أدوات عديدة تستطيع إستخدامها في القيام بأعمال التصميم, من حيث الفلاتر وميزة الكتابة التي تتمكن عن طريقها من كتابة النصوص على الصور بجانب إمكانية ضبط كيفية الكتابة حيث تستطيع تحديد نوع الخط المراد الكتابة به بجانب تحديد لون النص والحجم الخاص به وهذه الميزة يستخدمه البعض في توضيح بعض الأمور بالتصميم.
  4. قائمة المحفوظات : يحفظ برنامج المصمم العربي مهكر جميع المشاريع على الهاتف بكل بساطة وبالتالي تتمكن من مشاركة التصميم مع الأصدقاء بصورة طبيعية, المميز أيضا بالتطبيق أنه يقوم بحفظ أي تصميم تقوم به تلقائية في صفحة المحفوظات الخاصة بالتطبيق وبالتالي إذا تم الخروج من التطبيق تستطيع الدخول للتصميم مرة أخرى واستكمال التعديلات.
  5. توفير شروحات : بالرغم أن التطبيق يمتلك واجهة بسيطة في الإستخدام إلى أن قام المظور بتوقير شروحات خاصة بتعليمك كيفية التعامل مع الخدمات الخاصة بالتطبيق, وبالتالي أذا كان هذا الإستخدام الأول لك مع التطبيق فلا تجد صعوبة في استخدامه وعمل كل أداة من الأدوات التي يحتوي عليها التطبيق. 

شرح طريقة استخدام المصمم العربي مهكر لتحرير وتصميم الصور

الآن سنوضح لك كيفية استخدام أدوات برنامج المصمم العربي مهكر والإستمتاع بجميع الخدمات الخاصة به بسهولة, مع العلم أنه من أفضل برامج التصميم المهكرة حيث يمتلك واجهة استخدام لا يوجد بها عوائق في الإستخدام.

  • بمجرد فتح تطبيق المصمم العربي مهكر تظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتي تجد بها خيارات رئيسية الخيار مشروع جديد والخيار مشاريع محفوظة التي يتم بها حفظ جميع المشاريع التي تعمل على تصميمها, عليك اضغط فوق الخيار مشروع جديد ثم تلاحظ ظهور بها الخياران صورة ومساحة حرة, قم بتحديد الخيار الخاص بالعمل الذي تريد القيام به, على سبيل الشرح سنقوم بتحديد الخيار صورة كما مشار إليه.

برنامج الكتابة على الصور بالخط العربي

  • بعد ضغط الخيار صورة تنتقل في الحال لمعرض صورك عليك بها تحديد الصورة المراد عمل التصميم عليها من هذا المعرض, بعد تحديد الصورة تلاحظ ظهورها في صفحة التعديل البدائية التي تعمل فيها على تحديد الأبعاد الخاصة بالصورة وقصها كما تريد. بعد عمل هذه التعديلات قم بنقر علامة صح الموجودة أعلى الشاشة من ناحية اليمين.

تطبيق المصمم العربي كتابة ع الصور

  • بعد أن تنتهي من ضبط الإعدادات الأولية لهذه الصورة تنتقل في الحال لصفحة التصميم التي تلاحظ بها من الأسفل وجود جميع الأدوات الخاصة بعمل التصميم والتي يمكنك استخدامها في تعديلاتك التي تقوم بها مثل الكتابة والفرشاة والإضافات والمؤثرات بجانب وجود المؤثرات, قم الآن بعمل التعديلات المرادة.

تنزيل برنامج المصمم العربي للموبايل

  • تظهر الآن الصورة بعد عمل التعديلات عليها وبالتالي يمكن الآن حفظ تصميمك, لكي تقوم بحفظ هذا التصميم عليك نقر علامة صح التي تظهر أعلى صفحة التعديلات والمشار إليها في الصورة المرفقة لك.

برنامج المصمم العربي المحترف احدث اصدار

  • بمجرد نقر العلامة صح تظهر الصفحة التي تقوم فيها بتحديد الصيغة المراد حفظ التصميم بها حيث يمكنك الحفظ بصيغة ( JPG \ PNG ), عليك بهذه الخطوة النقر على الصيغة المراد حفظ بها التصميم.

المصمم العربي اون لاين للكتابة ع الصور

  • بعد تحديد الصيغة تظهر صفحة أخرى يتم بها التوضيح بأنك قمت بحفظ التصميم بنجاح وبالتالي يمكن الإستمتاع بالتصميم بصورة طبيعية من معرض هاتفك.

المصمم العربي الكتابة على الصور مهكر

تحميل InShot برنامج تصميم فيديو احترافي مهكر للاندرويد

التطبيق الثاني في قائمة افضل برنامج تصميم مهكر الذي سنتحدث عنه هو إن شوت InShot الذي يقدم للمستخدم خدمات متعددة لأن بالرغم من عمل التطبيق على تصميم الصور إلى أنه يساعد المستخدم أيضا على تعديل الفيديوهات وبالتالي تستطيع تعديل جميع الفيديوهات الخاصة بك بواسطة هذا التطبيق بسهولة دون الحاجة لتحميل أي تطبيق أخر.

وهذا التطبيق يعمل على توفير مساحة التخزين الخاصة بهاتفك وذلك لأنه يوفر للمستخدم القيام بأكثر من عمل دون الحاجة لتحميل المزيد من التطبيقات. حيث أنك تستطيع بواسطة هذا التطبيق تصميم الصور والقيام بتعديل الفيديوهات لذلك أطلق عليه "أفضل برنامج تصميم فيديوهات مهكر للأندرويد والايفون".

بالإضافة لعمل الكولاج الذي يعمل على جميع صورك الشخصية ودمجها بصورة إحترافية وبالتالي يمكن استغلال التطبيق في ميزة تجميع الصور التي تودها لعمل بها كولج إحترافي بالترتيب الذي تريده الجدير بالذكر أن بإمكانك عمل التعديلات على الكولج الذي تقوم بصناعته بكل سهولة عن طريق أدوات التعديل التي تتوفر أيضا بالتطبيق.

كما أن التطبيق خالي من أي إعلانات ولا يقوم بوضع علامات تجارية على تصميمك, في هذا الجزء من الموضوع سنتعرف على بعض الخصائص التي يمتلكها التطبيق والتي جعلته من افضل برامج التصميم المهكرة.

تحميل تطبيق انشوت مهكر للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج InShot للأندرويد

مميزات InShot أفضل برنامج تصميم فيديوهات وصور مهكر للاندرويد

يتوفر في برنامج التصميم المهكر InShot العديد من المزايا الحصرية التي جعلت التطبيق الأفضل بين جميع التطبيقات الأخرى الخاصة بعمل التصميمات, لأن التطبيق انتشر بصورة كبيرة بين جميع المستخدمين بسبب هذه المزايا التي تتوفر بالتطبيق والتي سنوضح لك البعض منها بهذه الفقرة.

مميزات تطبيق انشوت مهكر 2024 للاندرويد

  1. مهكر : يتوفر من تطبيق ان شوت نسخة على المتجر جوجل بلاي ولكن هذه النسخة التي تتوفر على المتجر توجد بها بعض القيود حيث أنها لا تتيح لك جميع الخدمات بجانب أنها تدعم الإعلانات بالتالي تظهر لك فيديوهات إعلانية تقطع استمتاعك بخدمات التطبيق, لكن النسخة المقدمة لك في موضوع اليوم مهكرة أي أنها توفر لك مزايا لا توجد بالنسخة الأصلية وبالتالي يمكنك الإستمتاع من خلالها بخدمة أفضل.
  2. الفيديوهات : بالرغم من أن عمل التطبيق خاص بعمل التصميمات إلى أنها لا تمتلك أدوات كثيرة خاصة بتعديل الفيديوهات أي أنك تستطيع تعديل الفيدوهات بواسطة التطبيق بكل سهولة, كما يمكنك التحكم في الجودة الخاصة بالفيديوهات بواسطة الإنتقال لإعدادات التطبيق.
  3. الكولج : من مزايا التطبيق والتي وضعته في قائمة افضل برامج التصميم المهكرة أنه يتيح للمستخدم ميزة الكولج التي يتم استخدامها في تجميع الصور الشخصية, كما توجد أشكال عديدة من الكولج تستطيع تحديد الشكل المناسب لعمل التصميم الخاص بك, بالإضافة إلى أن بمجرد الإنتهاء من تصميم الكولج تستطيع عمل التعديلات عليه من حيث التأثيرات والفلاتر المتوفرة بهذا التطبيق بجانب أمور أخرى عديدة.
  4. الحفظ بالهاتف : هذا التطبيق يتيح لك حفظ التصميمات الخاصة بك في ذاكرة الهاتف الخاصة بك وبالتالي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء كما تريد بصورة طبيعية, بالإضافة لوجود خدمة المشاركة المباشرة التي تتمكن بواسطتها من مشاركة تصميمك بصور مباشرة من داخل التطبيق.
  5. تعدد اللغات : لقد انتشر التطبيق بصورة كبيرة في العديد من الدول وأصبح من افضل برامج التصميم المهكرة بالتالي يستخدم التطبيق مستخدمين يتمتعون بثقافات متعددة ولغات مختلفة ولذلك يحتاج كل مستخدم تحديد اللغة المناسبة في استخدامك للتطبيق, لذلك قام المطور بتوفير خيارات عديدة خاصة باللغات التي بواسطتها يمكنك الإستمتاع التطبيق. 

طريقة استخدام تطبيق InShot pro مهكر لتحرير وتصميم الفيديو والصور

يعتقد البعض أن "تطبيق التصميم المهكر InShot" معقد في استخدامه لكن في الحقيقة أن هذا الإعتقاد خاطئ لأن التطبيق سهل في استخدامه ويمكن لأي مستخدم الإستمتاع بالخدمات الخاصة به بسهولة, بهذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية استخدام التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق تصميم الاندرويد InShot خاصة بالواجهة الرئيسية التي تلاحظ بها خيارات خاصة بخدمات التطبيق, حيث توجد بها الخيارات ( كولج وصورة وفيديو ) ما عليك فعله بهذه الخطوة تحديد نوع الخدمة التي تريدها في التطبيق, على سبيل الشرح سنقوم بتحديد الخيار ( صورة ).

برنامج inshot مهكر بدون علامة مائية

  • بمجرد النقر على الخيار صورة تنتقل لمعرض صورك على الهاتف وبالتالي تقوم فيها بتحديد الصورة التي تريدها بواسطة النقر عليها, بعد ضغط الصورة تظهر أمامك بصفحة التعديل التي تلاحظ بها من الأسفل شريط يحتوي على جميع الأدوات التي بواسطتها تتمكن من عمل التصميم بسهولة.

تطبيق inshot مهكر من ميديا فاير

  • بعد عمل التعديل على الصور الخاصة بك كما تلاحظ بالصورة الظاهرة أمامك يمكنك حفظ هذا التصميم لأن هذه الصفحة الخاصة بالتعديلات تلاحظ بها من الأعلى الخيار ( حفظ ) الذي عليك النقر فوقه كما هو مشار إليه.

برنامج inshot النسخة المدفوعة مجانا

  • تظهر الآن صفحة تجد تضم خيارات خاصة بالمشاركة التي بواسطتها تستطيع مشاركة التصميم من داخل التطبيق بشكل مباشر بجانب وجود الخيار تم الحفظ وبالتالي تكون انتهيت من عملية الحفظ بصورة ناجحة.

برنامج انشوت مهكر اخر اصدار

تحميل PicsArt مهكر أفضل محرر للصور للاندرويد اخر اصدار

وفي المركز الثالث من قائمة افضل تطبيقات التصميم المهكرة نأتي لكم أيضا بتطبيق مختلف وفريد من نوعه حيث أنه يمتلك طابع خاص في تقديم هذه الخدمة, تطبيق PicsArt بيكس ارت مهكر الذي نقدمه لك الآن يعمل على تصميم الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي يتميز بإحترافية التنفيذ في التصميم, لأن التطبيق يتوفر به عدد هائل من القوالب الجاهزة التي تستطيع استخدامها لعمل تصميم مشابهه لها بنقرة واحدة.

حيث أنك بمجرد تحديد التصميم المناسب لك وتحديد الصورة التي تريد عمل التصميم عليها تلاحظ بدء التطبيق في عمل هذه التصميمات على الصورة بشكل تلقائي وبالتالي لا يحتاج لمستخدمين ذو خبرة في القيام بهذا العمل بل يمكن لأي مستخدم التعامل مع التطبيق بسهولة بالإضافة إلى أنه متوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ومجانا لذلك أطلق عليه الكثير من المستخدمين إنه افضل تطبيق تصميم مهكر.

بالرغم من أن تطبيق التصميم المهكر PicsArt يقوم بالتصميم بواسطة الذكاء الإصطناعي إلى أنه يتيح إليك إمكانية القيام بعمل التعديلات على التصميم بواسطة أدوات التعديل المتوفرة بهذا التطبيق, حيث يمكنك التحكم في السطوع الخاص بالصورة بالإضافة لتحديد تباين الصورة والوضوح وتدرج اللون كما يمكنك تطبيق الفلتر المناسب لتصميمك من الفلاتر الموجودة بالتطبيق بجانب عمل التأثيرات, من السهل أِن يقوم المستخدم بإنشاء تصميم إحترافي بسهولة ومجانا, كما يتوفر اكثير من الخدمات الأخرى بالتطبيق و سنوضح لك البعض منها بهذا الجزء من موضوع اليوم.

تحميل تطبيق بيكس ارت مهكر للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل برنامج PicsArt للأندرويد

مميزات بيكس آرت PicsArt افضل برنامج تحرير وتعديل الصور والفيديو

لقد أنتشر تطبيق التصميم المهكر بيكس ارت بصورة كبيرة بين المستخدمين وحاز على عمليات تحميل كبيرة بسبب المزايا الحصرية التي يمتلكها التطبيق, في الفقرة الحالية سنوضح بعض المميزات المتوفرة بالتطبيق.

مميزات تطبيق بيكس ارت مهكر للاندرويد

  1. مهكر : بالرغم من التطبيق متوفر على المتجر Google play إلى أنه يفتقر بعض الخدمات التي يحتاج لها المستخدم بجانب أنها تمتلك بعض القيود في التعامل معه ويحتوي على إعلانات عديدة وإمكانية الشراء داخل التطبيق, لذلك نقدم لك النسخة المهكرة من التطبيق التي تتيح لك خدمات عديدة لا توجد النسخة الأصلية من التطبيق.
  2. المشاركة : من الأسباب الأساسية التي يقوم بها المستخدم ببعم التصميم مشاركة التصميم مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي ونشره على الحسابات الإجتماعية الخاصة به, ويوفر لك التطبيق ميزة الحفظ التي بإمكانك الإستمتاع بتصميمك عبر ذاكرة هاتفك بصورة طبيعية, لكن يمتلك التطبيق ميزة أخرى خاصة بالمشاركة المباشرة التي تجعلك لا تضطر لحفظ التصميم لكي تستطيع مشاركته مع الأصدقاء.
  3. القوالب : من الأسباب التي تجعل أي مستخدم التعامل مع بيكس ارت مهكر بسهولة دون الحاجة للقيام بأي خطوات تحتاج لعامل الخبرة في إستخدام التطبيق, حيث أنك تقوم بتحديد القالب الذي ينال إعجابك وتحديد الصورة الشخصية المراد عمل التعديل عليها ويقوم التطبيق بعمل التعديلات التي توجد في القالب على الصورة بشكل مباشر.
  4. الفلاتر : يمتلك بيكس ارت مهكر عدد كبير من الفلاتر التي تستطيع إستخدامها في عمل تعديلاتك على الصور, وهذه الفلاتر من أحد الأدوات التي تجعل التصميم أكثر إحترافية من حيث تعديل الألوان والسطوع وغير ذلك من التعديلات الأخرى. 

شرح استخدام PicsArt بيكس ارت مهكر لتعديل الصور للأندرويد

الآن سنقوم بتوضيح كيفية استخدام التطبيق وعمل التعديلات التي تريدها بجانب توضيح كيفية القيام بحفظ التصميم بعد إنهاء التعديلات, الجدير بالذكر أن التطبيق سهل في التعامل معه وذلك لأنك تستطيع استخدام القوالب الجاهزة المتوفرة بالتطبيق.

  • بمجرد الإنتهاء من تثبيت التطبيق وبدء تشغيله تظهر أمامك واجهة التطبيق الرئيسية التي تحتوي على جميع القوالب الجاهزة بجانب وجود شريط تبويب في أسفل الشاشة, يجب بهذه الخطوة تحديد القالب الذي ينال إعجابك ثم انقر عليه.

برنامج picsart مهكر اخر اصدار

  • تنتقل الآن لصفحة التعريف الخاصة بالقالب الذي قمنا باختياره بالخطوة السابقة, وتجد بهذه الصفحة الخيار ( اختيار صورتي ) الذي عليك النقر فوقه لكي تقوم بتحديد الصورة المراد عمل عليها التعديلات الخاصة بهذا التصميم.

برنامج picsart مهكر لتعديل الصور

  • بمجرد نقر الخيار الذي وضحناه لك تنتقل لصفحة تحديد الصورة التي تجد بها جميع الصور الموجودة على هاتفك قم بإختيار الصورة التي تريدها بواسطة النقر عليها ويعد ذلك تظهر الصورة في صفحة التعديلات التي تضم جميع الأدوات الخاصة بالتعديلات, عليك بهذه الخطوة عمل تعديلاتك على تصميمك بواسطة هذه الأدوات.

برنامج picsart مهكر من ميديا فاير

  • الآن سنوضح لك كيفية حفظ التصميم بعد عمل التعديل عليه لحفظ التصميم اضغط على أيقونة التنزيل التي توجد بالشاشة من الأعلى والمشار إليها أمامك.

برنامج picsart مهكر عربي لتعديل الصور

  • تظهر لك الآن صفحة تحتوي من الأسفل على الخياران مشاركة وحفظ, ما هو عليك فعله بهذه الصفحة الضغط على الخيار ( احفظ ) الموضح لك بهذه الصورة المرفقة إليك.

برنامج بيكس ارت مهكر لتصميم الصور

  • تلاحظ الآن انبثاق قائمة تحتوي على خياران خاصة بتحديد مكان الحفظ حيث يمكنك حفظ تصميمك بذاكرة هاتفك أو حفظها بالتطبيق فقط, الآن سنقوم بتحديد خيار احفظ كما أمامك.

برنامج تصميم صور بكس ارت مهكر

  • في الصورة التي أمامك تلاحظ بها وجود شريط يتم التوضيح به بأن تم حفظ الفيديو بنجاح وبالتالي تكون انتهيت من هذه العملية بنجاح ويمكنك العثور على التصميم في معرض هاتفك.

افضل برنامج تحرير وتعديل الصور

تحميل فوتوشوب Photoshop مهكر لتعديل الصور بجودة عالية

من أكبر الشركات التي تقوم بتصميم تطبيقات خاصة بعالم التصميم هي شركة أدوبي حيث توفر الكثير من تطبيقات التصميم, وهي التي قامت بإصدار تطبيق فوتوشوب اكسبريس الذي نقدمه لك بهذا الموضوع, وهذا التطبيق يعد من أكثر التطبيقات التي تقدم خدمة التصميم, وفي الحقيقة التطبيق مدفوع أي لا يمكنك إستخدامه دون القيام أولا بدفع اشتراك مالي خاص بالتطبيق لذلك نوفر لك النسخة المهكرة التي تستطيع بواسطتها الإستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق مجانا, حيث أنك تستطيع تسجيل الحساب الخاص بك بسهولة وبالتالي يتيح لك التطبيق جميع الخدمات دون أن تواجه أي قيود في إستخدامه.

يعد واحد من أفضل برامج التصميم المهكرة لما يُقدمه خدمات عديدة تستطيع الإستمتاع بها في التطبيق مثل الفلاتر العديدة التي لا تجد بها أي قيود في استخدامها والتأثيرات العديدة من حيث الألوان والسطوع والتباين الخاص بصورتك, كما تستطيع بواسطة التطبيق تغيير خلفية أي صورة وإزالة الأجسام الغير مرغوب فيها من الصور بكل سهولة, بهذا الموضوع سنتعرف على خصائص التطبيق سويا.

تحميل برنامج Photoshop مهكر لتعديل الصور

مميزات تطبيق Photoshop Express Mod مهكر لتصميم الصور

يمتلك فوتوشوب اكسبريس مهكر العديد من المزايا التي جعلت التطبيق الأفضل لدى المستخدمين الذين يقومون بأعمال التصميم, بهذه الفقرة سنتحدث معكم عن البعض من المزايا التي يحتوي عليها التطبيق.

مميزات برنامج Photoshop مهكر لتعديل الصور

  1. مهكر : النسخة الأصلية لهذا التطبيق لا تستطيع الإستمتاع به دون الإشتراك أولا بالتطبيق وبالتالي لا يكون التطبيق متاح لجميع المستخدمين, لذلك حرصنا اليوم على توفير النسخة المهكرة التي تستطيع بواسطتها الإستمتاع بخدمات التطبيق مجانا دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية.
  2. الفلاتر : يتوفر بداخل افضل تطبيق تصميم مهكر Photoshop عدد كبير جدا من الفلاتر التي تستطيع استخدامها في تصميمك حيث أن هذه الفلاتر تعمل على تعديل ألوان الصورة بشكل تلقائي بواسطة النقر على الفلتر تلاحظ تطبيق جميع التعديلات الخاصة بالقالب على التصميم بشكل مباشر وبالتالي يمكنك إصدار تصميم إحترافي بصورة سهلة.
  3. الأدوات : هذه النسخة المهكرة تتيح لك جميع خدمات النسخة المدفوعة التي تحتوي على عدد كبير من الأدوات تستطيع استخدامها في التعديلات مثل التأثيرات والكتابة على الصورة وأدوات أخرى عديدة تقوم بمهام أخرى عديدة.
  4. الجودة : يقوم التطبيق بحفظ التصميم في ذاكرة الهاتف والمميز بالتطبيق أيضا أنه يتيح لك تحديد الجودة المراد حفظ تصميمك بها والأبعاد الخاصة بالصورة والصيغة المراد الحفظ بها, وبالتالي يمكنك تحديد كل ذلك بالصورة التي تتناسب هاتفك. 

طريقة استخدام Photoshop Express المدفوع مهكر اخر اصدار

لا يأتي لقب افضل تطبيق تصميم مهكر للفوتوشوب من فراغ, حيث لا يقوم المطور بوضع أي عوائق في الواجهة الخاصة به وبالتالي يمكنك استخدامه بكل سهولة دون أن تجد مشكلة في استخدام التطبيق, وبالرغم من ذلك سنوضح إليك طريقة استخدام التطبيق.

  • بمجرد أن تقوم بتشغيل برنامج التصميم المهكر اخر اصدار تظهر صفحة تضم جميع الصور التي توجد في هاتفك والتي يجب بها تحديد الصورة بواسطة الضغط فوقها ثم تظهر الصورة بصفحة التعديل والتي تجد بها جميع الفلاتر التي يمكنك تطبيقها على الصورة, قم الآن بتحديد الفلتر الذي تريده بواسطة الضغط عليه.

برنامج Photoshop مهكر لتصميم الصور

  • بعد تحديد الفلتر يظهر شريط الأدوات التي سنقوم بعمل التعديلات على التصميم بواسطتها بعد الإنتهاء من التعديلات قم بحفظ التصميم بواسطة ضغط خيار التالي ( Next ) الظاهر في الجانب الأيمن من أعلى الشاشة.

فوتوشوب اكسبريس مهكر للاندرويد مجانا

  • الآن تظهر صفحة الضبط الخاصة بعملية الحفظ التي يمكنك بواسطتها تحديد الجودة والصيغة الخاصة بالحفظ, كما تلاحظ بهذه الصفحة وجود خيارات خاصة بجميع الوسائل التي يمكنك مشاركة التصميم بواسطتها دون الحاجة لحفظها بهاتفك, الجدير أيضا بالذكر أن هذه الصفحة تحتوي الخيار حفظ في المعرض الذي سنضغط عليه كما واضح أمامك.

تطبيق Photoshop Express المدفوع مهكر

تنزيل تطبيق لايت روم Lightroom مهكر مجاناً للايفون والاندرويد

التطبيق الأخير في قائمة افضل برنامج للتصميم مهكر هو تطبيق لايت روم الذي يمتلك أدوات عديدة تساعد المصمم على القيام بالأعمال الخاصة به بصورة سهلة, وبالتالي تستطيع إجراء التعديلات التي تريدها على صورك الشخصية وبالتالي تتمكن من نشر صورك على صفحات التواصل الإجتماعي بصورة أفضل.

كما أنه يتيح لك نسبة كبيرة من العمل الذي يقدمه برامج الفوتوشوب الذي يعمل على أجهزة الحاسوب, حيث أن هذه البرامج تعد المصدر الرئيسي الذي يساعد المصمم على القيام بجميع أعماله, بواسطة تطبيق التصميم المهكر لايت روم تستطيع القيام بجميع أعمال التصميم في أي مكان تريده عبر الهاتف الخاص به دون أي مشاكل.

من الأدوات المتوفرة بالتطبيق والتي جعلته في قائمة افضل برنامج للتصميم مهكر هي القص وإزالة الخلفيات التي يمكنك بواسطتها وضع خلفية أخرى بالصورة بدلا من الخلفية الأصلية التي توجد بالصورة, كما يمكنك إزالة أي جسم تريده وأيضا يقوم التطبيق بحفظ التصميمات بذاكرة الهاتف ويمكنك تحديد الجودة المراد حفظ التصميم بها والتي تتناسب مع موارد الهاتف بجانب تحديد صيغة الحفظ وغير ذلك من الإعدادات الخاصة بعملية الحفظ.

تنزيل تطبيق لايت روم مهكر احدث اصدار

مميزات تطبيق لايت روم Lightroom مهكر apk اخر اصدار مجاناً

لقد حاز التطبيق على عدد عمليات تحميل عديدة وذلك لأنه يمتلك مميزات حصرية لذلك تجده في قائمة اليوم لـ افضل برنامج للتصميم مهكر, في هذه الفقرة سنوضح إليك بعض المميزات المتوفرة بالتطبيق.

مميزات تطبيق لايت روم مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : النسخة التي نوفرها لك في موضوع اليوم مهكرة أي أنك تستطيع الإستمتاع بجميع خدمات النسخة المدفوعة للتطبيق بصورة مجانية وبدون وجود أي فرق في الخدمات الخاصة بالتطبيق.
  2. سهل الإستخدام : يتميز التطبيق بأنه سهل الإستخدام أي أنه لا يحتاج إلى مستخدمين يمتلكون الخبرة في التعامل مع التطبيقات بل يمكن لأي مستخدم التعامل معه بسهولة حتى وإن كان لا يفقه شئ عن هذه التطبيقات.
  3. التوافق : لا يحتاج تطبيق التصميم المهكر لايت روم لهواتف تمتلك موارد إمكانيات عالية بل يمكن استخدام التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد. 

شرح طريقة استخدام Lightroom مهكر افضل برنامج تصميم الصور

بهذه الفقرة سنوضح إليك الأدوات المتوفرة في تطبيق التصميم المهكر لايت روم بجانب توضيح كيفية حفظ التصميم بعد الإنتهاء من عمل التعديلات عليه دون مواجهة عوائق في القيام بهذه الخطوات.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها بمجرد تشغيل التطبيق تحديد الصورة الشخصية من معرض هاتفك ثم تظهر الصورة في صفحة التعديل التي تضم أدوات التعديل التي ستقوم باستخدامها في التعديلات التي تودها, ما هو عليك الآن فعله عمل التعديلات على صورتك الشخصية.

لايت روم افضل برنامج للتصميم مهكر

  • بعد عمل كل التعديلات يمكنك حفظ لتصميمك بسهولة وذلك بواسطة ضغط أيقونة المشاركة التي تظهر في الشاشة من الأعلى وكما مشار لها في الصورة التوضيحية التي أمامك.

افضل برنامج تصميم الصور لايت روم

  • تظهر أمامك الآن قائمة خيارات خاصة بتحديد نوع العملية حيث تظهر في القائمة خيار الإستخراج المشار له والذي عليك الضغط فوقه.

تطبيق Lightroom Pro مهكر لتعديل الصور

  • الصفحة الأخيرة التي تظهر أمامك خاصة بضبط إعدادات الحفظ من حيث تحديد الصيغة الخاصة بالحفظ والدقة المراد بها حفظ التصميم بالإضافة لإعدادات أخرى قم بضبط كل هذه الإعدادات ثم انقر العلامة صح الموجودة في الأعلى. 

برنامج Lightroom مهكر لتصميم الصور
أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل أفضل برنامج تصميم الصور والفيديوهات مهكر للاندرويد والايفون مجاناً أخر اصدار من ميديا فاير، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل، للرجوع مرة أخري إلي هذه الصفحة أكتب في جوجل " برنامج تصميم مهكر ترايد سوفت ".
التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.