اختصارات الموضوع

تعتبر تحميل ايبيس باينت الأسود خطوة ضرورية لأولئك الذين يبحثون عن برنامج تحرير العروض التقديمية الاحترافية. يوفر إيبيس باينت الأسود مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات المتقدمة التي تساعد على إنشاء عروض تقديمية مؤثرة وجذابة. يحتوي البرنامج على مكتبة كبيرة من القوالب والرسومات والصور التي يمكن استخدامها لإضفاء الحيوية على العروض التقديمية.

بفضل واجهة المستخدم السهلة والتصميم البديهي، يمكن للمستخدمين بسرعة وسهولة إنشاء عروض تقديمية احترافية باللغة العربية. سواء كنت تقوم بعمل عرض تقديمي للاجتماعات أو الأعمال التجارية أو التعليم، فإن تحميل ايبيس باينت الأسود سيكون خيارًا مثاليًا لك. 

شعار تحميل ايبيس باينت مهكر
تنبيه : روابط تحميل ايبيس باينت الأسود مهكر برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل ايبيس باينت الأسود ibis Paint X مهكر 2024 أخر إصدار

برنامج رسم ايبيس باينت ibis Paint X غير مُعقد في إستخدامه إطلاقا بل يمكن لأي مستخدم التعامل معه, حيث أنك تستطيع تعليم أبنائك تصميم الصور بواسطة هذا التطبيق بسهولة وذلك لأنه يمتلك أدوات عديدة وسهلة في إستخدامها, وبواسطة هذه الإعدادات تستطيع القيام بعملية التصميم الخاصة بك بشكل كامل, فمثلا تجد أداة مهمة وهي ( كتابة النصوص ) وهذه الأداة يمكنك الإستمتاع بها في توضيح الغرض من الصورة أو العمل على الترجمة ويتيح تحميل ايبيس باينت أكس عدد ضخم من الخطوط والأشكال المختلفة لها.

كما أنه يحتوي على عدد من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على تصميماتك لكي تزداد احترافيا, الجدير بالذكر أن برنامج ايبيس باينت للمبتدئين يقوم بتحويل الصورة إلى مانجا بصورة تلقائية بإستخدام الذكاء الإصطناعي وهنا نقصد المانجا اليابانية ويعتبر ذلك الإستخدام من الإستخدامات المنتشرة له.

كما أنه يقوم بحفظ تصميماتك بذاكرة هاتفك بجانب أن يتم حفظ نسخة منها في معرض التطبيق وبالتالي يمكن في أي وقت تريده إستكمال عملية التعديلات بتصميمك بصورة متراكمة دون الحاجة لبدء التعديل من جديد, وفي هذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من الخصائص المتوفرة في برنامج رسم ايبيس باينت وسوف نترك لك في النهاية روابط مباشرة لتحميل ايبيس باينت بأكثر من طريقة ويمكنك بكل سهولة تحميله من تلك الروابط. 

كيف احمل برنامج ايبيس باينت ibis Paint أخر إصدار؟

موضوع مقالنا اليوم عند أحد التطبيقات التي تساعدك في تصميم صورك الشخصية وتعديلها بشكل احترافي وبسيط, حيث أننا اليوم سنتحدث معكم عن تطبيق ( إيبيس باينت مهكر ) الذي يضم خصائص عديدة تساعد المستخدم في الإستمتاع بالخدمة التي يريدها في مجال التعديل والرسم على الصور.

الجدير بالذكر يُعد التطبيق يختلف كثير عن تطبيقات التصميم الأخرى وذلك لأنه لا يعمل على تصميم صورك من حيث وضع الفلاتر وغير ذلك من عمليات التعديل فقط بل يتميز تطبيقنا بأنه يقوم بتحويل الصور إلى أنمي أو صور كرتونية, بجانب وجود عدد ضخم من الأدوات التي يمكنك بواسطتها عمل التعديلات على صورك التي تقوم بتصميمها.

تطبيق رسم ايبيس باينت ibis Paint X تم إصداره بواسطة الشركة المطورة ( ibic inc ) في عام 2014 وبالتحديد يوم 27 من شهر فبراير, ويجب العلم أن المطور يهتم بعمل التحديثات للتطبيق حيث أن أخر تحديث تم توفيره بالتطبيق حتى كتابتنا لهذا الموضوع كان في تاريخ 2 مارس عام 2024.

وهذا عن طريق تطبيق ايبيس باينت يمكنك الإستمتاع به على جميع الهواتف الاندرويد بإصداراتها المتعددة, وبسبب كم الخدمات المتوفرة بالتطبيق حاز تطبيق "ايبيس باينت أكس" على شهرة كبيرة بين المستخدمين حيث أن تم تنزيل التطبيق من المتجر أكثر من 100 مليون عملية تحميل وهذا عدد ضخم ويعكس تميز تطبيق ايبيس باينت مهكر اخر اصدار بين منافسيه.

تحميل ايبيس باينت مهكر

تحميل ايبيس باينت ibis Paint X برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تثبيت تطبيق إيبيس باينت ibis Paint X بأسهل الخطوات بواسطة موقعنا ترايد سوفت, حيث أننا نوفر في أسفل الموضوع رابط التحميل المباشر الخاص بالتطبيق الذي يعمل على نقلك لصفحة تحميل ايبيس باينت أكس في متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي لا تحتاج للذهاب للمتجر والبحث عن التطبيق, ما عليك فعله الآن النزول أسفل الموضوع نقر رابط التحميل.

تنويه : نوفر لك في هذا المقال نسخة مهكرة من تطبيق إيبيس باينت يُمكنك تنزيلها مجاناً, وستجد الرابط الخاص بهذه النُسخة موجود أسفل المقال ضِمن روابط التنزيل.

  • عندما تقوم بضغط رابط تحميل ايبيس باينت ibis Paint X تظهر أمامك صفحة تثبيت التطبيق والتي تجد بها أيقونة التطبيق بجانب بعض المعلومات الخاصة به مثل ( حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذي قاموا بتحميله, كما تلاحظ وجود أيضا بعض الصور التوضيحية ونبذة بسيطة عن التطبيق التي يمكنك قرائتها لمعرفة بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق, لبدء التحميل عليك ضغط الزر ( Install \ تثبيت ).

تنزيل ibis paint الأسود مهكر مجانا

  • بمجرد ضغط زر التثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل حول أيقونة التطبيق ويمتلئ بصورة متقدمة بجانب وجود النسبة الخاصة بتقدم "تحميل ايبيس باينت ibis Paint X", يجب الآن الإنتظار قليلا من الوقت حتى إنتهاء التحميل, وهذا الأمر يرجع إلى قوة الإنترنت المتصل بالهاتف أثناء التحميل.

تحميل ايبيس باينت مهكر للاندرويد

  • بعد تحميل ايبيس باينت مهكر اخر اصدار تلاحظ أيضا ظهور زر الفتح الذي يعني أن التطبيق جاهز الآن للتشغيل, حيث يمكنك تشغيل التطبيق بهذه الخطوة بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ) الظاهر بالصفحة الواضحة أمامك أو يمكنك الإنتقال إلى الصفحة الرئيسية بهاتفك وفتح برنامج رسم ايبيس باينت ibis Paint X من الأيقونة الخاصة به.

تنزيل ايبيس باينت مهكر 2024

مميزات برنامج إيبيس باينت ibis Paint X مهكر احدث اصدار مجاناً

لقد شهد برنامج ايبيس باينت ibis Paint X عدد عمليات تنزيل كبير من متجر التطبيقات ( Google Play ) وذلك لأنه يمتلك مزايا عديدة وحصرية, وهذه المزايا تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل, بهذه الفقرة الحالية سنوضح البعض من المزايا المتوفرة بالتطبيق.

مميزات تنزيل ايبيس باينت مهكر أخر اصدار

  1. الذكاء الإصطناعي : الميزة التي تتوفر داخل برنامج ايبيس باينت ibis Paint X والتي تمثل جوهر الاختلاف بين التطبيق والتطبيقات الأخرى التي تعمل على تصميم الصور هى تحويل الصور إلى مانجا أو الصور الكرتونية, وهذا التطبيق يعتمد على الذكاء الإصطناعي في القيام بهذه الخدمة, حيث أنك بمجرد إسترداد صورتك الشخصية تلاحظ عمل التطبيق بشكل متقدم على تصميم تلك الصورة لكرتون بشكل إحترافي.
  2. معرض التطبيق : يمتلك تطبيق إيبيس باينت ibis Paint X صفحة خاصة بالمعرض والتي يتم بها حفظ جميع التصميمات, وبذلك تعد بمثابة بنسخة إحتياطية أي يمكنك من خلالها استرجاع أي تصميم يتم حذفه من هاتفك عن طريق الخطأ, بالإضافة إلى إمكانية الدخول الى لأي تصميم وتعديله مرة أخرى بدون الحاجة لبدء هذه التعديلات من جديد.
  3. المشاركة : يتوفر بالتطبيق خيار خاص بالمشاركة والذي تستطيع بواسطته مشاركة تصميمك مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة مباشرة داخل برنامج رسم ايبيس باينت, بذلك لا تضطر للإنتقال إلى صفحة حفظ المشروع والقيام بعملية المشاركة من خلالها.
  4. الفلاتر : من التعديلات التي يمكنك القيام بها في التصميم الخاص بك ضبط الألوان الخاصة بالصورة, كما أن التطبيق يوفر لك عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات التي تستطيع تطبيقها على تصميمك, وهذه الفلاتر تستطيع بواسطتها إصدار مشاريع أكثر إحترافية وتنال إعجاب جميع المشاهدين.
  5. تغيير الخلفيه : في بعض الأحيان قد تكون لديك صورة نالت إعجابك ولكنها تحتوي على جسم غريب غير مرغوب به أو أن الخلفية الخاصة بالصورة ليست الأفضل بالنسبة لك, يحتوي "تطبيق ايبيس باينت مهكر" على أداة القص التي يمكن بواسطتها تحديد جميع الأجسام الغير مرغوب بها وإزالتها, وبالتالي يمكنك تغيير الخلفية بكل سهولة.
  6. الحفظ بالهاتف : من الأغراض الخاصة بعمل هذه التعديلات وتصميم الصور مشاركتها مع الأخرين أو القيام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك, وبالتالي لكي تستطيع القيام بذلك دون قيود تحتاج لحفظ مشروعك بالهاتف, لذلك قام المطور بتوفير ميزة الحفظ التي من خلالها تقوم بتصدير مشروعك لذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف, كما يتم أيضا حفظ نسخ من هذه التصميمات بمعرض التطبيق.
  7. مجاني : بالرغم من كم المزايا والخدمات التي تتوفر بالتطبيق إلى أنه يعمل مجانا أي لا يحتاج منك دفع إشتراكات مالي, بل يمكنك تحميل برنامج ايبيس باينت للمبتدئين والبدء في استخدامه بصورة مباشرة, الجدير بالذكر أنك تجد بعض الخدمات المحدودة مدفوعة أي تحتاج منك دفع رسوم هذه الخدمة لكي تستمتع بها, لكننا سوف نوفر لك النسخة المهكرة للتطبيق لتجد كل الخدمات والخصائص متاحة بالمجان.
  8. متوافق : لا يحتاج برنامج ايبيس باينت إلى هواتف تحتوي على إمكانيات وموارد عالية بل تستطيع استخدام التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بصورة طبيعية دون أن تلاحظ حدوث أي خلل بالهاتف, حيث أن التطبيق خفيف الحجم وبالتالي لا يعمل استخدام الكثير من موارد الهاتف.
  9. الفرشاة والرسم : يمتلك التطبيق ميزة حصرية تميزه عن التطبيقات الأخرى وهي ميزة الرسم, يوفر التطبيق مجموعة ضخمة من الفرش الخاصة بالرسم وتختلف الفرش في حجم النص وشكله, يمكنك بكل سهولة رسم أي شئ تريده بطريقة إحترافية وسوف تلاحظ سهولة تامة في تنفيذ هذه العملية.
  10. الإعدادات : قام المطور بتوفير قائمة كبيرة تحتوي على عدد هائل من الخيارات الخاصة بالخدمات التي يمكنك ضبطها بالصورة المناسبة لك, وبالتالي تتمكن من تحديد طريقة الحصول على الخدمة التي تريدها من التطبيق. 

طريقة استيراد صورة داخل برنامج ايبيس باينت للمبتدئين

لكي تستطيع القيام بعملية التصميم يجب عليك أولا أن تقوم بإضافة الصورة التي تريد عمل التصميمات الخاصة بك عليها, الجدير بالذكر أنك تستطيع استرداد الصور من معرض هاتفك أو بواسطة التقاط الصورة بشكل مباشر من داخل برنامج ايبيس باينت للمبتدئين, وفي الحقيقة أن هذه العملية الخاصة بإضافة الصورة لا يوجد بها أي صعوبة, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية القيام بعملية الإضافة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل تطبيق إيبيس باينت ibis Paint X للمرة الأولى على هاتفك تلاحظ بها وجود قائمة خاصة بشروط الخدمة وسياسة الإستخدام الخاصة بالتطبيق والتي قام المطور بوضعها, وهذه الشروط يجب عليك قرائتها لكي تستطيع التعرف على كيفية استخدام تطبيق ايبيس باينت الأسود بشكل صحيح, كما أن من الضروري قبول هذه الشروط لكي تتمكن من استخدام التطبيق, حيث أنك إذا لم توافق على الشروط الواضحة أمامك الآن لا تتمكن من الانتقال إلى صفحة أخرى.

ايبيس باينت الأسود مهكر للاندرويد

  • الخطوة الثانية التي تمر بها أثناء بدء التطبيق تلاحظ بها ما يقرب من 14 صفحة متنوعة يتم بها توضيح وشرح الخدمات التي يقدمها تطبيق ايبيس باينت الأسود, يمكنك الإطلاع على كل هذه الصفحات الموجود أمامك لكي تتعرف على المزيد من الخدمات التي يتم تقديمها في التطبيق بواسطة النقر على الشاشة من الجانب الأيسر, بينما إذا كنت تريد تخطي الخطة الحالية فعليك أن تضغط الزر ( تم ) الظاهر أعلى الشاشة من ناحية اليمين.

برنامج ibis paint x مهكر اخر اصدار

  • بمجرد تخطي الصفحات السابقة تلاحظ انتقالك في الحال لواجهة برنامج ايبيس باينت مهكر اخر اصدار الرئيسية التي تلاحظ بها وجود ثلاث خيارات رئيسية وهم ( المعرض على الشبكة والمعرض المحلي ومعرضي ), ما يجب فعله الآن نقر الخيار ( معرضي ) كما مشار له أمامك.

ايبيس باينت الاسود مهكر من ميديا فاير

  • تنتقل الآن لصفحة المعرض الخاصة بالتطبيق والتي يتم بها حفظ جميع تصميماتك ولكن لأنك لم تقوم بعمل أي تصميم من قبل فلا تلاحظ وجود أي محفوظات بهذه الصفحة, كما تلاحظ في أسفل هذه الصفحة وجود شريط تبويب يحتوي على خيارات مبوبة مثل ( الثلاث نقاط والمشاركة وشرح الإستخدام بجانب وجود خيار الإضافة ), ما هو عليك فعله الآن نقر خيار الإضافة الموضح لك في الصورة الظاهرة أمامك.

ايبيس باينت الأسود برابط مباشر

  • عند نقر زر الإضافة تلاحظ ظهور قائمة تحتوي على العديد من الخيارات التي تتمكن بواسطتها من التحكم في إعدادات الضبط الخاصة بالتصميم المراد بدء العمل عليه, حيث أنك تستطيع تحديد جودة وسرعة التصميم بجانب المخطوطات وخيارات أخرى عديدة, تلاحظ في هذه القائمة من الأعلى أيقونة خاصة بالكاميرا والتي يمكن من خلالها إلتقاط صورة مباشرة كما تلاحظ الخيار ( إستيراد الصورة ) الذي تقوم من خلاله بإضافة صورة من معرض الهاتف, سنقوم الآن بنقر هذا الخيار لإضافة صورة.

برنامج ibis paint x مهكر 2024

  • عند ضغط الخيار تلاحظ انبثاق أمامك رسالة تنبيه بأن برنامج رسم ايبيس باينت ibis Paint X يحتاج لإذن بالوصول إلى الصور والملفات الخاصة هاتفك, لكي تتمكن من الإنتقال لمعرض الهاتف يجب أولا أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن, لذلك يجب بهذه الخطوة أن تضغط على الخيار ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

تحديث تنزيل ايبيس باينت مهكر مجانا

  • عندما تمنح الإذن للتطبيق بالوصول للصور تلاحظ انتقالك في الحال للمعرض عليك بها البحث عن الصورة التي تريدها ثم قم بالنقر فوقها لبدء عمل التصميم الخاص بها, الآن تلاحظ أمامك رسالة من التطبيق بأن تستطيع تفعيل ميزة الإستخراج بالخط لكي تقوم بإستخدام برنامج ايبيس باينت الأسود بدون قيود إضغط الزر ( موافق ).

ايبيس باينت الاسود APK للاندرويد

شرح أهم أدوات التعديل على الصور في برنامج رسم ايبيس باينت

كما ذكرنا لك أن تطبيق ايبيس باينت مهكر يمتلك عدد هائل من الأدوات التي يمكن إستخدامها في عمل تصميمك, وكل هذه الأدوات لا تواجه صعوبة في إستخدامها كما أن تلك الأدوات تساعدك على إصدار تصميمات ذات إحترافية, بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح الخطوات الخاصة بإستخدام هذه الأدوات.

  • بمجرد أن تنتهي من خطوات إضافة الصورة إلى تطبيق ibis Paint X Mod ايبيس باينت مهكر تلاحظ قائمة بها شريطان تحكم في الأسفل تستطيع بواسطتهم التحكم في درجات اللون الأساسية بالتطبيق وهم اللون الأسود واللون الأبيض والأحمر, قم الأن بضبط هذه الأن كما تريد وكما يتناسب مع الصورة لكي تظهر بشكل إحترافي.

برنامج رسم ايبيس باينت مهكر مجانا

  • بعد أن تقوم بعمل هذه الإعدادات الخاصة بضبط ألوان الصورة عليك أن تقوم بحفظ هذه التعديلات, حيث أن هذه القائمة تضم ثلاث خيارات أخرى وهم خيار الحفظ وخيار أخر خاص بحذف التعديلات بجانب خيار الحفظ, لكي تقوم بحفظ تلك التعديلات عليك نقر علامة ( صح ) الظاهرة بهذه القائمة.

برنامج ibis Paint X برابط مباشر مجاني

  • عندما تنتهي من ضبط الألوان وحفظ التعديلات الخاصة بها تلاحظ الإنتقال بصورة مباشرة لصفحة التعديل التي تجد بها من الأسفل وجود شريط أدوات والذي يمتلك الأدوات التي تستطيع بواسطتها عمل التصميمات, كما تلاحظ في الأعلى بعض الخيارات التي تستطيع إستخدامها في إعداد التصميم, الشريط الموجود بالأسفل يضم خيار يعمل على إظهار شريط به المزيد من الأدوات, قم بضغط الخيار الآن كما مشار له أمامك.

برنامج ibis Paint X مهكر احدث اصدار

  • الآن تلاحظ أمامك ظهور شريط الأدوات الذي يضم عدد كبير من تلك الأدوات التي تستطيع إستخدامها بالتصميم, ومن هذه الأدوات تلاحظ وجود أداة التحويل التي من خلالها يمكنك وضع مقياسات رسم بالصورة لكي تقوم بالتحكم في بعض الأجزاء الخاصة بالصورة, لكي تعمل على وضع المقياس قم بنقر تلك الأداة المشار لها أمامك.

تنزيل ibis Paint X الاسود للاندرويد

  • عندما تنقر أداة التحويل تلاحظ ظهور بعض الخطوط الطولية والعرضية بالصورة بجانب وجود قائمة خاصة بالتحكم في هذه الخطوط, وهذه القائمة يوجد بها ثلاث خيارات رئيسية مثل النموذج الشبكي ونموذج المنظور بجانب مقياس التوجيه, قم الآن بتحديد الخيار المناسب للعمل المراد القيام به ثم قم بالتحكم في الأشرطة الواضحة أمامك لكي تقوم بتحديد عدد الخطوط المراد إظهارها على الصورة.

تطبيق ibis Paint X Mod مهكر APK

  • بعد أن قمت بضبط الإعدادات الخاصة بضبط تلك الخطوط الخاصة بالمقياس تستطيع أن تتحكم في الأبعاد الخاصة بكل مقياس في الصورة من المقاييس التي قمت بتحديدها الآن, وهذه العملية تقوم بها باسطة سحب الخطوط نحو الاتجاه المراد.

تطبيق ibis Paint X Apk مهكر للاندرويد

  • الآن تظهر أمامك الخطوط الخاصة بمقياس الرسم بعد أن قمت بالتعديل بها كما أمامك, يمكنك الآن حفظ هذه التعديلات بواسطة نقر علامة صح الموجود في أسفل هذه الشاشة.

تحميل إيبيس باينت الأسود أخر تحديث

  • تلاحظ أيضا في الشريط الموجود أسفل الشاشة أداة التحديد التي تقوم بواسطتها بتحديد الأجسام المراد إزالتها أو عمل التعديلات عليها, قم الآن بنقر هذه الأداة ثم حدد بها الإطار الخاص بالجسم المراد تعديله, بعد تحديد هذا الجسم قم بضغط الخيار المشار له أعلى الشاشة حيث تظهر أمامك قائمة تضم خيارات أخرى متعددة خاصة بتعديل الجزء المحدد قم بنقر الخيار الذي تريده.

برنامج إيبيس باينت بدون تحميل

  • من التعديلات التي تستطيع أن تقوم بها أيضا في عمل التصميمات كتابة النصوص التي تريده, وهذه النصوص يمكنك التحكم في حجمها واللون الخاص بها بجانب تحديد الموقع المراد وضع بها النص الذي تقوم بكتابته, عليك الآن أن تضغط الأداة المشار إليها بالشريط الموجود في أسفل الشاشة.

برنامج ايبيس باينت أكس للموبايل

  • عندما تضغط هذه الأدلة تلاحظ ظهور شريط خاص بإضافة النص الذي تقوم من خلاله بكتابة النص, ما يجب عليك فعله بالخطوة الحالية النقر على هذا الخيار الظاهر في منتصف الشاشة لكي تنتقل إلى صفحة الإدخال.

برنامج ibis paint الأسود مجانا مهكر

  • تظهر لك الآن صفحة الإدخال التي تلاحظ بها قائمة بالعنوان ( نص ) الذي يجب عليك به أن تقوم بإدخال النص المراد وضعه بالتصميم وتلاحظ في أسفل القائمة خيارات بضبط الإعدادات لهذا النص الذي تم كتابته مثل التحكم في خلفية هذا النص من حيث اللون.

تحميل ايبيس باينت الأسود مجانا للاندرويد

  • بعد كتابة النص يمكنك بدء عمل التعديلات التي تريدها وعلى سبيل الشرح سنقوم الآن بشرح كيفية التحكم في حجم الخط, للقيام بذلك عليك نقر الخيار الثاني ( الحجم ) ثم يظهر لك شريط تحكم قم بضبط هذا الشريط لكي تتحكم في حجم الخط كما تريد وبعد ذلك انقر علامة ( صح ).

برنامج ايبيس باينت مهكر للايفون

  • لكي تقوم بتغيير لون النص يجب أن تضغط الخيار ( أسلوب ) كما ظاهر أمامك بالصورة المرفقة لك, حيث أنك بعد تحديد هذا الخيار تلاحظ أمامك صفحة تحكم بالألوان حيث أنها تحتوي على جميع الدرجات الخاص بالألوان وبالتالي تستطيع العثور على الدرجة المفضلة لك من هذه الدرجات, لتحديد اللون قم بالنقر على درجة اللون المراد إستخدامها.

ايبيس باينت مهكر 2024 للاندرويد مجاني

طريقة حفظ التصميمات في تطبيق إيبيس باينت للاندرويد والايفون

كما ذكرنا لك في إحدى الفقرات السابقة أنك تستطيع حفظ المشروع بذاكرة تخزين الهاتف وبالتالي يمكنك مشاركته مع أصدقائك بصورة طبيعية, كما يتم حفظه أيضا بمعرض التطبيق الذي يضم جميع المشاريع التي تقوم بها في "تطبيق ibis Paint X Mod" ايبيس باينت مهكر, في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة حفظ التصميمات.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها لحفظ المشروع الخروج من أي صفحة تعديلات تقوم بها لكي يظهر لك في الأسفل شريط الأدوات الذي تم توضيحه لك في الفقرة السابقة, وهذا الشريط يحتوي على خيار التنزيل الذي يجب النقر فوقه كما تلاحظ أمامك.

برنامج ibis Paint X مهكر APK مجانا

  • عند ضغط هذا الخيار تلاحظ ظهور قائمة بها خيارات متعددة مثل خيار الإعدادات الذي تستطيع بواسطته ضبط تطبيق ibis Paint X Mod ايبيس باينت مهكر بالصورة التي تريدها وأيضا تجد خيار خاص بالرجوع لمعرض الصور مرة أخرى, الجدير أيضا بالذكر أن هذه القائمة تضم خياران لتحديد الصيغة المراد حفظ المشروع بها قم بضغط الصيغة المناسبة لهاتفك.

تطبيق ibis Paint X الاصدار الاخير

  • تلاحظ أمامك الآن ظهور الصورة التي قمنا بحفظها في معرض التطبيق وبالتالي تكون انتهيت من خطوات الحفظ بنجاح. كما يمكنك مشاركة هذه الصورة من تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X Apk بصورة مباشرة بواسطة خيار المشاركة الظاهر في هذه الصفحة كل سهولة. 

برنامج الرسم ibis Paint X الاصلي

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ايبيس باينت الأسود مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل ايبيس باينت الأسود مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكن تحميل ايبيس باينت مهكر؟

نعم يُمكنك الآن تنزيل تطبيق ibis Paint X Apk مهكر للاندرويد أحدث إصدار مجاناً, وذلك حيث إننا نوفر لك اليوم رابط مباشر يُمكنك من خلاله تنزيل التطبيق بنُسخته المدفوعة بشكل مجاني تماماً, فقط انقر على ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية المقالة ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل ibis Paint X Apk.

من ضِمن روابط التنزيل انقر على رابط ( تحميل ايبيس باينت مهكر ) وانتظر لحظات ليتم الانتهاء من تنزيل ملف ibis Paint X Apk, والآن قُم بفتح الملف واضغط على ( تثبيت \ Instal ) وبعد انتهاء عملية التثبيت اضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق على الهاتف بشكل بسيط جداً. 

كيفية تحميل إيبيس باينت للكمبيوتر؟

تحميل ibis Paint X غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولكن هُناك طريقتين لتشغيل التطبيق للكمبيوتر دون أي مشاكل.

  • الطريقة الأولى : عن طريق إستخدام موقع الويب الخاص بالتطبيق والذي يُمكنك من الرسم داخل مُتصفح الانترنت, وستجد ضِمن روابط التحميل رابط ( موقع ibis Paint X ) بالنقر عليه سيتم نقلك للموقع الرسمي.
  • الطريقة الثانية : عن طريق تحميل برنامج محاكي أندرويد وتثبيت التطبيق من خلاله, عليك الآن الضغط على ( تشغيل ibis Paint X للكمبيوتر ) وقُم بتحميل محاكي LD Player وتنصيبه, وبعد ذلك عليك بتنزيل ملف التطبيق مهكر Apk من الرابط المباشر, وادرج الملف داخل المحاكي وانتظر ليتم تثبيته بشكل سليم. 

هل متاح تحميل ايبيس باينت للايفون؟

نعم يُمكنك تحميل ايبيس باينت للايفون وذلك حيث إنه متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, فقط توجه لأسفل الصفحة واضغط على ( تحميل ibis Paint X للايفون ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل ايبيس باينت من داخل متجر App Store

كيف يمكنني تحميل إيبيس باينت الأسود؟

إذا كُنت تبحث عن النسخة المهكرة من تطبيق ايبيس باينت الأسود الموجودة باللون الأسود, دعنا نوفر لك النُسخة الأصلية ولكن باشتراك مدفوع يُمكنك استخدام جميع الخصائص والمُميزات المدفوعة داخلها بشكل مجاني تماماً, فقط تأكد من "تنزيل ibis Paint X مهكر" من الرابط المباشر الخاص بِنا والموجود في نهاية هذا المقال. 

هل يمكنني استخدام إيبيس باينت بدون تحميل؟

نعم, حيث إن هُناك موقع رسمي للتطبيق يوفر لك كافة أدوات الرسم ويُمكنك إستخدامه من خلال متصفح الانترنت على جهازك سواء الكمبيوتر أو الموبايل, فقط توجه لروابط التحميل وانقر على ( موقع ibis Paint X ) وسيتم توجيهك بشكل مباشر للموقع. 

أين أجد رابط تحميل ibis Paint X مهكر؟

نوفر لكم دائماً في موقع ترايد سوفت روابط مباشرة لتحميل التطبيقات والألعاب المُهكرة, وبالتالي قُم بنقر رابط ( تنزيل ibis Paint X Apk مهكر ) الموجود في نهاية هذا المقال ضِمن روابط التحميل, وبعد ذلك يُمكنك تثبيت التطبيق بطريقة بسيطة وبعدها ستحصُل على نسخة مدفوعة مهكرة من إيبيس باينت بشكل سهل وبسيط جداً. 

معلومات حول ملف تحميل ايبيس باينت الأسود مهكر للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجإيبيس باينت مهكر
🏢 الشركة المنتجةibis inc.
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج36.7 MB
نسخة البرنامجV 10.0.8
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتعديل علي الصور

تحميل ايبيس باينت الأسود مهكر 2024 ibis Paint أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.