اختصارات الموضوع

تيك توك هو تطبيق شهير لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، وقد حقق شعبية كبيرة في العديد من الدول. يسعى العديد من المستخدمين للعثور على نسخ مهكرة من تطبيق تيك توك للاستمتاع بمزايا إضافية. يمكن تحميل تيك توك المهكر من مصادر غير رسمية على الإنترنت.

ومع ذلك، يجب أن يكون المستخدمون على علم بأن تحميل تطبيقات مهكرة يعتبر غير قانوني ويمكن أن يتسبب في مشاكل أمنية وفقدان البيانات الشخصية. لذا، ينصح المستخدمون بتجنب تحميل تيك توك المهكر والاستمتاع بالتطبيق الأصلي من متجر التطبيقات الرسمي للتأكد من سلامة وأمان جهازهم. 

تحميل تيك توك مهكر Tiktok 2024 [متابعين] للأندرويد أخر تحديث

نحن اليوم نقدم لكم تطبيق تيك توك مهكر "Tiktok" النسخة الذهبية وسوف نتحدث عن المزايا المتوفرة فيها وعن الفرق بينها وبين النسخة الاصلية خلال السطور القادمة, تعد هذه النسخة المقدمة اليكم مهكرة اي تمتلك مزايا حصرية لا توجد بالنسخة المجانية مثل : عدم وجود الإعلانات مزعجة, بالاضافة الى انها تتيح لك مشاهدة جميع الفيديوهات من أنحاء العالم على عكس التطبيق المجاني الذي لا يقوم غير بعرض الفيديوهات التابعة لدولتك فقط.

كما يمكنك تنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية, وأيضاً لا يوجد قيود في تنزيل الفيديوهات, كما أنه يعد صغير الحجم حيث ان حجمه 95 ميجا بايت وايضا يعد متوافق مع جميع الاجهزة, وسهل الاستخدام وبه محتويات هادفة بجانب الى انه يعد سهل التحميل.

سنقدم لكم اسفل الموضوع مجموعة من الروابط المباشرة لـ تحميل تيك توك مهكر, استكمل قراءة الموضوع لتتعرف أكثر على مزايا تطبيق التيك توك مهكر وتقوم بتحميله بالطريقة الصحيحة. 

شعار تحميل تيك توك مهكر
تنبيه : روابط تنزيل تيك توك مهكر Tiktok برابط مباشر للأندرويد أخر اصدار في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق تيك توك مهكر 2024 عملات لا نهاية؟

لاحظنا في الأعوام القليلة الأخيرة ظهور تطبيق يسمى ( Tiktok ), هو تطبيق خاص بصنع الفيديوهات مع امكانية التعديل عليها وتركيب الاغاني او الموسيقى التي تريدها ومشاركتها مع الفيديو, تم إصدار هذا التطبيق في عام 2015 وبالتحديد في يوم 9 من شهر 7 من قبل المطور ( Tiktok pte.ltd ).

وفي الوقت الحالي تعدت عمليات تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي الـ 1 مليار ,التطبيق متعدد الخدمات ويعتبر حاليا موجود بصورة أساسية على معظم هواتف الأشخاص حول العالم نظرا للشهرة الواسعة التي حققها في الأعوام القليلة منذ إصداره.

يعتمد عليه الأشخاص في اظهار مواهبهم والبعض الآخر يعتمدون عليه في تصفح الفيديوهات للأشخاص المشاهير واستخدامه في تسلية أوقات الفراغ, هناك أنواع كثيرة لمحتوى التطبيق من فيديوهات, مثل الفيديوهات الكوميدية و المحتوى الهادف وفيديوهات تعليمية قصيرة. 

كيف احمل فيديو تيك توك Tiktok بدون علامه مائية؟

يمكن لأي شخص الآن تنزيل تيك توك الأصلي والبدء في إنشاء المحتوى الذي يريده والتطبيق يساعد في اظهار المواهب نظرا لـ اليه عمله في إنشاء الفيديوهات وتوفر فيه جميع أنواع الموسيقى مع وجود إمكانية إدراج أي أغنيه من الهاتف واستخدامها في صنع الفيديوهات.

وايضا نتيجة لمشاركة الفيديوهات بين الأشخاص في التطبيق وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الاخري لاحظنا في الفترة الاخيرة ظهور ما يسمى بالترند, وهو الذي يعني ظهور خبر ما أو أحد الفيديوهات التي تنال اهتمام عدد ضخم من الأشخاص مما يتم تداوله بصور هائلة بواسطة المشاركات والتفاعل معها, وهذا التطبيق يعد أحد الوسائل الرئيسية للقيام بعمل ما يسمى بالترند. 

تحميل تيك توك مهكر

مُميزات تطبيق Tiktok مهكر أخر إصدار للاندرويد النسخة المدفوعة

تحميل Tiktok مهكر يوفر لك مزايا كثيرة ومتنوعة وأيضا حصرية حيث لا يمكنك الحصول على هذه المزايا في النسخة المجانية, وادي ذلك الى حصول تطبيق Tik Tok مهكر على اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتنزيل التطبيق من قبل , والآن سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة في تطبيق تيكتوك مهكر

مميزات تحميل تيك توك مهكر

  1. عدد لا نهائي من الفيديوهات : تحميل تيك توك ModApk مهكر يوفر لك عدد لا نهائي من الفيديوهات القصيرة التي تتنوع أهدافها, حيث تتنوع هذه الفيديوهات بين السياسة والرياضة والثقافة والفن وكل هذا يمكنك الوصول إليها بصورة سهلة, حيث تظهر الفيديوهات في الصفحة الرئيسية ويمكنك الانتقال من فيديو الى اخر بواسطة السحب إلى اعلى.
  2. حذف العلامة المائية : عند القيام بتحميل الفيديوهات في التطبيق المجاني تلاحظ ظهور العلامة المائية للتطبيق اعلى الفيديو, وهذا الأمر قد لا يكون مقبول عند بعض المستخدمين لكن الان يمكنك تنزيل اي فيديو تريده بدون العلامة المائية, كما انك لا تحتاج الى القيام بتحميل اي تطبيق يقوم بهذا العمل, وبذلك لا تقوم باستهلاك مساحة تخزين كبيرة في ذاكرة الهاتف.
  3. إتاحة جميع الفيديوهات : من أكثر العيوب التي توجد بالنسخة المجانية انك لا تستطيع رؤية اي فيديوهات من خارج الدولة التي تتبع لها وبالتالي تقتصر على معرفة الأخبار المحلية فقط, لكن بعد تحميل تطبيق Tik Tok مهكر يمكنك رؤية جميع الفيديوهات التي تخضع الى دول اخرى دون اي قيود وبالتالي يمكنك الانفتاح على الاخبار العالمية والمحلية معا.
  4. صناعة فيديوهات باحترافية : تحميل تيك توك مهكر Tiktok يوفر لك الكثير من الفلاتر والمؤثرات الصوتية التي تمكنك من صناعة أي فيديو تريده باحترافية, حيث انك تستطيع صناعة فيديو خاص بك بواسطة هذا التطبيق والقيام بمشاركته على المواقع الاجتماعية الاخرى, وهذا يزيد التطبيق شهرة وأهمية لدى جميع الأشخاص الذين يقومون بتقديم المحتويات.
  5. إمكانية نشر الفيديوهات : تطبيق Tiktok مهكر ضد الحظر لا يعمل على مشاهدة الفيديوهات فقط بل يمكنك أيضا نشر الفيديوهات الخاصة بك لكي سيقوم الاشخاص الاخرين بمشاهدتها والتفاعل معها بواسطة المشاركة والتعليق, وهذا يجعلك تتمكن من عرض موهبتك ولكن للقيام بذلك عليك أولا إنشاء حساب على التطبيق ليتم النشر بواسطة هذا الحساب.
  6. مجاني : يعد تحميل تيك توك بلس مجاني أي يمكنك استخدامه دون الحاجة منك الى دفع اي رسوم مالية على الرغم من كم المميزات التي يتم تقديمها من قبل التطبيق, حيث انك الان تستطيع تنزيل التطبيق والقيام بخطوات البدء الخاص بالتطبيق.
  7. صغير الحجم : يمكنك الآن تنزيل تيك توك مهكر Tik Tok بالجهاز الخاص بك دون الحاجة الى القيام بإخلاء أي مساحة من ذاكرة الهاتف, حيث يعد هذا التطبيق صغير الحجم وبالتالي لا يحتاج ايضا الى متطلبات عالية بالجهاز, وهذا يعد السبب الرئيسي في قيام المستخدمين بالبحث على حجم التطبيق قبل القيام ببدء التنزيل حتى لا يواجهوا أي عائق في الاستخدام.
  8. أمن : يعتقد الجميع ان اي تطبيق مهكر او يتم تنزيله ( Apk) يكون ضارا لكن في الحقيقة لا يوجد أي ضرر من هذا تنزيل تطبيق Tiktok Apk Mod مهكر للاندرويد, كما أننا قمنا بعمل فحص شامل على التطبيق لكي يتم التأكد من عدم وجود اي ملفات او فيروسات من الممكن أن تضر بجهازك, كما يقوم المطور ايضا بالفحص لكي يقوم بالعمل على حل جميع المشاكل التي يمكن اكتشافها وبهذا يتم تقديم خدمة افضل الى المستخدم.
  9. متوافق : تحميل تيك توك الذهبي مهكر لا يحتاج الى امكانيات او متطلبات عالية بالجهاز لانه يعد خفيف الحجم, حيث يمكنك تنزيل التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ولكن يختلف الاصدار من جهاز الى اخر, كما يمكن تثبيته على الاجهزة ضعيفة الموارد, وهذا يتيح امكانية تنزيل التطبيق على معظم الهواتف الذكية دون حدوث اي مشاكل. 

تحميل تيك توك مهكر أخر إصدار Tiktok Mod Apk ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تنزيل تيك توك مهكر الذهبي بأسهل طريقة ممكنة, حيث يتم تثبيت التطبيق بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص به, وذلك لأنك لا تتمكن من تنزيل التيك توك مهكر بصورة مباشرة من متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ), كما أننا نوفر لك في موقع Traidsoft.Net الرابط الخاص بتحميل الملف لكي تتمكن من تنزيله بأسهل الخطوات الممكنة, قم بالنزول الان الى اسفل الموضوع ثم انقر رابط "تحميل تيك توك مهكر Apk للاندرويد".

  • بمجرد نقر رابط تحميل تيك توك Tiktok مهكر تلاحظ انبثاق رسالة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تنزيله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة حيث انه من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج متجر جوجل وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بأنك على علم بتنزيل الملف.
  • لاستكمال عملية تنزيل Tik Tok مهكر انقر على زر التنزيل بأي حال ( Download anyway ), وبعد ذلك تلاحظ ظهور إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة مستمرة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الان, عليك الآن ان تنظر حتى يتم الانتهاء من "تحميل Tiktok Apk Mod مهكر".

تحميل تيك توك مهكر بدون اعلانات

  • بعد ان تنتهي من تحميل Tiktok مهكر بدون علامة تلاحظ اشعار جديد بعنوان ( Download Complete ) وبظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من عملية تحميل الملف وتستطيع ايضا بدء عملية تثبيت التطبيق بواسطة هذا الملف, كل ما عليك فعله الآن هو النقر على الاشعار الذي يظهر أمامك.

تحميل تيك توك مهكر 2024 للاندرويد

  • حين النقر على الاشعار تجد رساله بها اسم تطبيق Tik Tok مهكر والأيقونة الخاصة به, يتم تنبيهك بها إلى أنك يجب أولا مسح النسخة الاصلية المثبته على هاتفك أولا لتستطيع تثبيت هذه النسخة, عليك الان ان تقوم بحذف التطبيق اذا كان مثبت على الهاتف ثم انقر الزر ( Install ).

تنزيل تيك توك مهكر بدون علامة مائية

  • الان يظهر لك شريط يتم امتلائه بصورة متقدمة وهذا الشريط يعد خاص بعملية تثبيت تطبيق تيكتوك مهكر, من الضروري الآن أن تنتظر حتي يتم التثبيت بشكل ناجح والانتقال الى الخطوة القادمة.

تنزيل تيك توك مهكر متابعين

  • بعد انتهاء تثبيت تطبيق Tiktok مهكر ضد الحظر تجد رسالة في منتصف الشاشة بعنوان ( App installed ) وبظهور هذه الرسالة يكون تم التثبيت التثبيت وبالتالي يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث يمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة النقر على زر التشغيل ( Open ).

تحميل تيك توك مهكر لايكات

بدء تشغيل تطبيق تيك توك Tiktok مهكر ضد الحظر للاندرويد

عند القيام بتشغيل برنامج التيك توك مهكر للمرة الاولي من الضروري القيام بعدة الخطوات الخاصة ببدء التطبيق مثل : قبول الشروط والمتابعة الخاص بالتطبيق وتحديد اهتماماتك الشخصية لكي تظهر لك الفيديوهات التي تنتمي إليه, وفي هذه الفقر سنقوم بشرح الخطوات التي يجب القيام بها أثناء بدء التطبيق.

  • بعد تشغيل تطبيق تيك توك مهكر Tiktok مباشرة تلاحظ ظهور قائمة خاصة بالشروط والأحكام التي يجب إتباعها أثناء استخدام التطبيق, حيث يوجد أي تطبيق تقوم بتنزيله شروط واحكام من الافضل قراءتها لمعرفة كل ما عليك ان تفعله بالتطبيق وطريقة الاستخدام الصحيحة, عليك الان قبول هذه الشروط ومتابعة البدء بواسطة النقر على الخيار ( Agree and continuo ).

برنامج تيك توك مهكر يوزرات

  • تنتقل الان الى الصفحة الخاصة بتحديد الاهتمامات الخاصة بك, حيث تجد أمامك جميع الاهتمامات التي يمكن ان تنال اعجاب اي مستخدم مثل : الرياضة والألعاب وغير ذلك من الاهتمامات, عليك أن تحدد كل انواع الفيديوهات التي تريد رؤيتها فيما بعد ثم اضغط الخيار ( Next ).

تطبيق تيك توك مهكر هدايا

  • الان تجد امامك الصفحة التي يقوم فيها تطبيق تيك توك Tiktok مهكر بشرح كيفية رؤية المزيد من الفيديوهات, حيث يوضح لك بضرورة القيام بسحب الشاشة الى اعلى لتتمكن من رؤية الفيديو التالي, للانتقال الى الخطوة القادمة اضغط الزر ( Start Watching ).

زيادة مشاهدات تيك توك مهكر

  • قبل الدخول الى الصفحة الرئيسية التي تجد بها الفيديوهات تظهر لك صفحة منبثقة بها بعض التعليمات التابعة لأصحاب النسخة المعدلة, لتخطي هذه الصفحة عليك أن تضغط الخيار ( Cancel ).

زيادة متابعين تيك توك مهكر

تنزيل فيديوهات Tiktok مهكر بدون علامة مائية من تطبيق تيك توك الذهبي

كما ذكرنا سابقا أن "برنامج تيك توك Tiktok مهكر" يتيح لك إمكانية تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية, وبالتالي لن تحتاج إلى تطبيقات خارجية لتنزيل الفيديوهات, كُل ما عليك الآن فعلة هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

  • بعد الدخول الى الصفحة الرئيسية لتطبيق تيك توك مهكر Tiktok والتي توجد بها جميع الفيديوهات قم اختيار الفيديو الذي تريد تنزيله من هذه الصفحة, ثم قم بنقر أداة المشاركة التي توجد في جانب الشاشة من ناحية اليمين بجانب بعض الأدوات الاخري, حيث تعد الاداة الاخيرة التي تأخذ شكل السهم.

تحميل تيك توك بلس مهكر

  • بمجرد أن تضغط الاداة السابقة تلاحظ ظهور قائمة اسفل الشاشة بها خيارات مختلفة ومتنوعة الاستخدام مثل : غير مهتم وتقرير والوضع الواضح بالاضافة الى الخيار احفظ الفيديو, كل ما هو عليك الضغط على الخيار حفظ الفيديو ( Save video ).

تيك توك مهكر نقاط

  • حين نقر خيار الحفظ تقوم بملاحظة ظهور رسالة بإذن وصول "تطبيق تيكتوك مهكر" إلى الملفات والصور والفيديوهات الموجودة بهاتفك, من الضروري أن تسمح للتطبيق بذلك لكي يتمكن من حفظ الفيديو بالمعرض وذلك بواسطة نقر زر السماح ( Allow ).

تحميل تيك توك مهكر هدايا

  • عند السماح لتطبيق تيك توك بلس بالصور الى الملفات سيتم ظهور شريط اسفل الشاشة يمتلئ بشكل متقدم, كما تجد نسبة التحميل التي تمت حتى الآن من عملية حفظ الفيديو, ما عليك الان ان تفعله هو الانتظار لكي يتم الانتهاء من تحميل الفيديو بنجاح.

تحميل تيك توك مهكر ايموجي ايفون

  • بعد ان تنتظر قليلا من الثواني سيتم الانتهاء من تحميل الفيديو بنجاح, حيث تجد اسفل الصفحة شريط ملون وبه نص ( Video saved ) وبهذا تكون انتهيت من التحميل حيث يمكنك الانتقال الى المعرض الخاص بهاتفك والتأكد من وجود الفيديو وايضا لا تجد بالفيديو أي علامة مائية.

تحميل تيك توك مهكر ايموجي ايفون للاندرويد

تسجيل دخول حساب تيك توك الذهبي Tiktok Gold للاندرويد

لكي تتمكن من القيام بنشر اي فيديوهات خاصة بك يجب أولا القيام بعمل حساب شخصي ليتم حفظ في جميع منشوراتك, ولكي تقوم بتسجيل حساب في تطبيق Tiktok مهكر ضد الحظر عليك القيام ببعض الخطوات وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح هذه الخطوات التي يجب القيام بها.

  • أولا يجب ان تنتقل الى الشاشة الرئيسية لتطبيق تيك توك مهكر Tik Tok حيث تجد في الأسفل شريط تبويب وبه خيارات مبوبة مثل : الرئيسية والأصدقاء والاضافة والرسائل بالاضافة للملف الشخصي, قم الان بنقر الخيار الخاص بالملف الشخصي ( Profile ).

تحميل تيك توك مهكر بجانب الرسمي

  • لأنك لا تمتل حساب شخصي بالتطبيق فتظهر لك هذه القائمة التي يوجد بها خيار واحد وهو إنشاء حساب ( Sign Up ) انقر هذا الخيار لبدء عملية الإنشاء.

تحميل تيك توك مهكر 2024

  • الان تجد امامك الصفحة الخاصة بعملية الإنشاء حيث يمكنك انشاء حساب بواسطة استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف كما يمكنك الإنشاء أيضا باستخدام الفيس بوك بالاضافة الى امكانية استخدام الايميل الخاص بجوجل, قم باختيار وسيلة الانشاء المناسبة لك وعلى سبيل الشرح سنختار التسجيل بواسطة الايميل لذلك اضغط الخيار المشار له أمامك.

تحميل تيك توك مهكر جواهر

  • حين النقر على الخيار الخاص بالايميل تنتقل الى صفحة بها جميع الايميلات التي تم تسجيلها على الهاتف حيث يمكنك اختيار احد الايميلات الظاهرة امامك, ايضا تجد خيار الاضافة اذا كنت تريد التسجيل بواسطة ايميل اخر لم يظهر لك في هذه الصفحة, انقر الآن الايميل الذي تريد التسجيل به.

تحميل تيك توك مهكر ايفون

  • الان يحتاج منك تطبيق تيك توك الذهبي المهكر الى الوصول الى جهات الاتصال لكي يتمكن من اظهار جميع المنشورات الخاصة بهم إليك والعكس صحيح دون أن تحتاج القيام بالمتابعة من الطرفين, اسمح للتطبيق بذلك عن طريق نقر الخيار ( Allow ).

تحميل تيك توك مهكر 2024 عملات

  • بعد الانتهاء من إنشاء الحساب تلاحظ في الحال ظهور الملف الشخصي الخاص بك وبه جميع البيانات الأساسية ونشاطك داخل تطبيق تيك توك Tiktok Gold مهكر.

تحميل تيك توك مهكر عملات لا نهاية

إضافات فيديوهات تيك توك بلس Tiktok Plus للمُفضلة

يتيح لك تطبيق Tiktok مهكر بدون علامة امكانية اضافة اي تطبيق الى المفضلة لتتمكن فيما بعد من مشاهدة هذا الفيديو دون الحاجة الى القيام بالبحث عنه مرة أخرى, بل يمكنك الدخول الى قائمة التفضيلات والقيام بتشغيل الفيديو الذي قمت بإضافته, يمكنك متابعة القراءة لمعرفة طريقة اضافة الفيديوهات الى المفضلة.

  • لاضافة فيديو عليك الذهاب الى قائمة الفيديوهات ثم قم باختيار الفيديو المراد إضافته ثم اضغط الاداة التي توجد في الجانب الأيمن من الشاشة والمشار إليها أمامك.

تحميل تيك توك مهكر كوينز

  • وبمجرد ان تضغط هذه الاداة ستلاحظ اتمام عملية الاضافة في الحال دون أي تحميل, حيث يظهر في الأسفل الاشعار ( Added to favorites ) وبهذا يمكنك الدخول لقائمة التفضيلات وتشغيل الفيديو بسهولة.

تطبيق تيك توك مهكر ضد الحظر

  • لشغيل الفيديو الذي تم اضافته الى القائمة المفضلة عليك الدخول لصفحة ملفك الشخصي بواسط نقر الخيار الخاص به وهو ( Profile ), وتوجد داخل هذه الصفحة شريط تبويب به اربع خيارات قم بنقر الخيار الخاص بالمفضلة كما موضح لك.

تيك توك مهكر ايموجي ايفون

  • حين نقر الخيار ستلاحظ ظهور الفيديو في أسفل هذه الصفحة يمكنك الضغط عليه لتتمكن من تشغيله.

تيك توك مهكر توثيق

البحث عن فيديوهات في برنامج التيك توك مهكر الذهبي مجاناً

يتيح لك برنامج تيك توك ModApk الذهبي ميزة البحث التي يمكنك استخدامها في البحث عن مستخدم او فيديو او البث المباشر والصوت وغير ذلك لتتمكن من الوصول إلى ما تريده بسهولة, وبهذه الفقرة سيتم التوضيح كيفية البحث.

  • في الصفحة الاساسية لبرنامج تيك توك Tiktok Plus تجد الأداة الخاصة بالبحث موجودة في اعلى الشاشة من اليمين اضغط هذه الاداة الان.

برنامج زيادة متابعين tik tok مهكر

  • حين نقر اداة البحث سيتم انتقالك الى الصفحة التي يتم فيها إدخال نص البحث الذي تريده, حيث تجد اعلى الصفحة شريط خاص بالبحث قم بادخال الوصف الذي تريد البحث عنه كما واضح لك وسيتم ظهور كل ما هو مشابه إلى وصف البحث.

تيك توك مهكر بدون نت

رفع الفيديوهات في تطبيق تيك توك مهكر Tik Tok Pro مجانا

بعد القيام بانشاء الحساب اصبح بامكانك نشر الفيديوهات على حسابك الشخصي, وتعد عملية نشر الفيديو بسيطة وسهلة ولكن تحتاج منك الى القيام ببعض الخطوات, سنقوم بالفقرة الحالية بتوضيح طريقة نشر الفيديو.

  • اولا انتقل إلى واجهة تيكتوك مهكر Tiktok Plus الرئيسية التي تم وضحنا مكوناتها لك من قبل, حيث يوجد في شريط التبويب الذي يوجد أسفل الشاشة خيار الإضافة الذي يعد في منتصف الشريط اضغط هذا الخيار لتنتقل الى خيارات الإضافة.

تيك توك مهكر عملات

  • بمجرد نقر خيار الاضاف يظهر لك إذن من تطبيق تيك توك بلس Tiktok Mod Apk بالوصول إلى الفيديوهات التي توجد بذاكرة الهاتف الخاص بك والكاميرة لتتمكن من تصوير فيديو, لتتمكن من استكمال خطوات نشر الفيديو عليك ان تسمح للتطبيق بهذا لتستطيع الدخول الى الفيديوهات وتحديد فيديو لنشره وذلك من خلال نقر الخيار ( Allow ).

تيك توك مهكر ضد الحظر

  • حين اعطاء الاذن للتطبيق في الخطوة السابقة يتم دخولك مباشرة إلى الكاميرا حيث تستطيع تسجيل فيديو في الحال والقيام بنشرة وايضا تستطيع الانتقال الى المعرض وتحديد فيديو منه, قم باختيار الوسيلة التي تريدها والان سنختار الفيديو من المعرض بواسطة ضغط ايقونة ( Upload ).

tik tok followers مهكر

  • عند اختيار ايقونة المعرض تنتقل على الفور الى القائمة التي توجد بها الفيديوهات الخاصة بك ما هو عليك ان تفعله اختيار الفيديو الذي تريده بواسطة النقر عليه ثم انقر خيار التالي ( Next ).

تيك توك مهكر بدون علامه مائيه

  • الان تلاحظ الفيديو الذي تم اختياره في الصفحة الخاصة بالتعديلات ويمكنك إجراء تعديل على الفيديو قبل نشره من حيث اضافة الصوت والكتابة على الفيديو ووضع ملصقات بالاضافة الى عمل فلتر وغير ذلك, قم بتعديل الفيديو كما تريد.

تيك توك مهكر اخر اصدار

  • بعد نقر الخيار ( Next ) تنتقل الى صفحة اعدادات النشر التي يمكنك فيها تعديل خصوصية المنشور من حيث الرؤية والتفاعلات وامور اخري, قم الان بضبط الإعدادات ثم انقر الزر ( Post ).

برنامج تيك توك مهكر

  • تجد أمامك الآن رسالة تأكيد على الخصوصية التي قمت بضبطها حيث انك تستطيع مراجعة هذه التعديلات مرة اخري, لاستكمال النشر اضغط الخيار ( Post now ).

تحميل التيك توك مهكر

  • في هذه الخطوة تلاحظ وجود الفيديو في الملف الشخصي وبهذا تكون اتممت عملية نشر الفيديو بشكل تام ويمكن الآن تلقي إشعارات التفاعل الخاصة بالفيديو.

تحميل برنامج tik tok followers مهكر

كيفية تغيير لُغة تطبيق تيك توك Tiktok مهكر للعربية؟

تيك توك الذهبي Tiktok Gold يتيح لك لغات متعددة لكي يتمكن المستخدم من اختيار اللغة التي تناسبه, وايضا ليتمكن من التعامل مع التطبيق بصورة اسهل دون مواجهة أي عائق في التعامل, لمعرفة كيفية تغيير اللغة اقرأ هذه الفقرة.

  • لتغيير اللغة عليك الانتقال الى الصفحة الخاصة بملفك الشخصي حيث تجد في الاعلي خيار الثلاث شرط بشكل أفقي ومن هذا الخيار يمكنك الدخول الى الإعدادات, اضغط هذا الخيار الآن.

تنزيل التيك توك مهكر

  • حين الضغط على هذا الخيار تلاحظ وجود قائمة في الاسفل بها ثلاث خيارات ابحث عن الخيار الخاص بالاعدادات ثم انقر عليه مثلما مشار له.

تحميل برنامج تيك توك مهكر

  • في الخطوة الحالية تجد أمامك قائمة الإعدادات التي تحتوي على خيارات متعددة, وتجد في هذه القائمة خيار اللغة ( Language ) والذي يجب النقر عليه الآن

تحميل تيك توك مهكر 2024 من ميديا فاير

  • الان تجد أمامك خيارات خاصة باعدادات اللغة, لتغيير اللغة عليك الضغط على الخيار ( App language ) لكي تنتقل الى قائمة اللغات.

تيك توك مهكر بدون علامة مائية

  • الخطوة الاخيرة من هذه العملية عليك ان تقوم بتحديد اللغة التي تريدها من القائمة التي امامك الان, قم الان باختيار اللغة التي تريدها ثم اضغط على الزر ( Done ) لاكتمال التعديل.

تنزيل برنامج تيك توك مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج TikTok مهكر للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق TikTok مهكر للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك مهكر بدون علامة مائية؟

إذا قُمت بتنزيل تطبيق Tiktok مهكر من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة ستتمكن من تنزيل جميع فيديوهات تيك توك مهكر بدون علامة مائية نهائياً, وذلك بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات إضافية لحفظ الفيديوهات على هاتفك, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر مشاركة الفيديو وبعد ذلك ( حفظ الفيديو \ Save Video ) وسيتم حفظ الفيديو على هاتفك بدون علامة. 

هل تطبيق تيك توك Tiktok مهكر ضد الحظر؟

نعم, تم فحص تطبيق تيك توك مهكر الذهبي جيداً وتجربته وإستخدامه على هاتفك لا يوجد به أي ضرر على حساب التيك توك الخاص بِك نهائياً. 

هل يمكن تحميل Tiktok Mod Apk من متجر بلاي؟

لا, لا يمكنك تحميل تيك توك ModApk مهكر من متجر Google Play Store, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب معدلة داخله نهائياً, لذلك إذا أردت تنزيل Tiktok Apk Mod يُمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تحميل تيك توك مهكر Tiktok للايفون؟

تطبيق تيك توك Tiktok Plus مهكر غير متوفر للتحميل برابط مباشر لهواتف الآيفون, لذلك يُمكنك تحميل متجر الوادي اب فالي والبحث عن Tiktok Mod داخلة ويُمكنك تنزيله بشكل بسيط من داخل المتجر, حيث إن متجر الوادي هو أفضل متجر تطبيقات والعاب معدلة للايفون, ويُمكنك تحميله من الرابط التالي. 

هل يمكن تنزيل تيك توك مهكر Tiktok للكمبيوتر؟

بشكل رسمي لا يمكنك تحميل تيك توك Tiktok مهكر للكمبيوتر, ولكن إذا أردت ذلك يُمكنك تنزيله من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتحميل محاكي اندرويد ( Ldplayer ) على هاتفك, وننصحك بهذا المحاكي نظراً لسهولة إستخدامة.
  2. بعد تنزيل المُحاكي قُم بتنصيب على الكمبيوتر بشكل بسيط.
  3. عليك الآن بتحميل ملف Tiktok Apk Mod من الرابط الموجود أسفل الصفحة.
  4. الآن قُم بسحب ملف تيك توك مهكر داخل المحاكي, وانتظر لحظات لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق.
  5. الآن يمكنك تشغيل تيك توك الذهبي مهكر على الكمبيوتر بشكل بسيط جداً. 

هل تطبيق تيك توك مهكر الجواهر وعملات؟

لا, يحتوي تيك توك مهكر الذهبي على الكثير من الإضافات الغير متوفرة في التطبيق الأصلي, ولكن ليس من ضمنهم تهكير الجواهر والعملات, وعليك الحظر دائماً إن هُناك الكثير من النسخ المهكرة عُملات وجواهر ولكن تؤدي إلى حظر الحساب. 

معلومات حول ملف تحميل تيك توك TikTok مهكر للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجتيك توك مهكر
🏢 الشركة المنتجةTikTok Pte. Ltd
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج96.6 MB
نسخة البرنامجV 27.2.4
🗓️ تاريخ التحديث5 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج تيك توك TikTok 2024 مهكر (متابعين) للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.