اختصارات الموضوع

تعتبر تحميل تطبيق واتساب ابن الحاج الأسود خيارًا شائعاً بين المستخدمين العرب. يعتبر هذا التطبيق نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، وقد تم إضافة ميزات جديدة وتعديل الواجهة لتلبية احتياجات المستخدمين المحليين.

من بين الميزات التي يقدمها تطبيق واتساب ابن الحاج الأسود تغيير الألوان والأشكال وإخفاء الظهور عند التواجد على الإنترنت. يتمتع المستخدمون بالقدرة على تحميل وتثبيت النسخة المُعدلة بسهولة واستخدامها بنفس طريقة تشغيل تطبيق واتساب الأصلي، مع استفادة إضافية من الميزات الإضافية المتاحة لهم. 

شعار تحميل واتساب ابن الحاج الاسود
تنبيه : روابط تنزيل واتساب ابن الحاج جميع الاصدارات للأندرويد مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل واتساب ابن الحاج الأسود AbWhatsApp 2024 ضد الحظر

نأتي إليكم اليوم بنسخة معدلة من تطبيق الواتساب حيث إننا نقدم إليكم في هذا الموضوع تطبيق واتساب ابن الحاج اخر اصدار ABWhatsApp، وهذه النسخة تمتلك الكثير من المزايا والخصائص التي تمت إضافتها بصورة حصرية، حيث قام أحَد المطورين بإصدار نسخة معدلة من تطبيق الواتساب ماسنجر وقام بإضافة المزيد من الخصائص التي تجمع بين خصائص واتس آب ماسنجر وواتس آب الأعمال.

وبالتالي أثناء تحميلك لهذه النسخة تستطيع الاستمتاع بنسخة فريدة من نوعها ولها طابع خاص من حيث الخدمات التي يمكنك إيجادها بالداخل، حيث يمكنك بهذه النسخة إرسال أكثر من عشر صور دون قيود بجانب تحويل الرسائل لعدد كبير من المستخدمين في عملية واحدة دون الحاجة إلى القيام بذلك على مراحل متعددة.

نسخ واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v الأسود والأخضر والعنابي تمنحك خصوصية كبيرة حيث تستطيع تحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية صورة ملفك الشخصي بجانب أيضا أن المستخدم الآخر لا يتمكن من معرفة أنك قمت بقراءة الرسائل التي تم إرسالها إليك، كما تجد أيضا بعض الخدمات الأخرى التي تساعدك في الحصول على خدمة أفضل مثل تعدد الحسابات أيضا وضع الطائرة، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على الخدمات المتوفرة في واتساب بن الحاج الاسود ونوضح طريقة التحميل والاستخدام. 

كيفية تحميل واتساب ابن الحاج الاسود WhatsApp Abn Alhaj بالعربي

اليوم أصبح من السهل التواصل مع أي شخص في أي مكان بالعالم في لحظات عبر الهواتف المحمولة، هذا الأمر يرجع إلى التطور الرهيب الذي حدث بعالم التكنولوجيا والذي ترتب عليه ظهور العديد من التطبيقات الخاصة بعملية التواصل الاجتماعي، حيث إن الآن أصبح بإمكان أي مستخدم يحمل هواتف المحمول الذكية تحميل هذه التطبيقات والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها، وهذه التطبيقات تتمثل في الفيسبوك والتليجرام والانستقرام والعديد من التطبيقات الأخرى التي تعمل على التواصل الاجتماعي وعلى رأس هذه التطبيقات وأكثرها انتشارا هو تطبيق الواتساب.

تطبيق الواتساب WhatsApp أصبح من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها على أي هاتف وذلك لأنك تستطيع بواسطته التواصل مع أي مستخدم آخر حول العالم أي أنه لا يعمل سوى على التواصل بين المستخدمين فقط على عكس التطبيقات الأخرى التي يتم بها نشر الفيديوهات والصور وبهذا تحولت هذه لتطبيقات خاصة بالتصفح وليست للتواصل فقط، وهذا الأمر الذي جعل التطبيقين الشهيرين ( واتس آب وتليجرام ) هما الأشهر في عالم التواصل الاجتماعي. 

تحميل واتساب ابن الحاج الاسود

تحميل واتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية القيام بـ تحميل واتساب ابن الحاج الاسود الرسمي على هاتفك بصور سهلة وبدون مواجهة أي تعقيدات، حيث إننا نوفر إليك بموقعنا ترايد سوفت رابط التحميل الخاص بملف ابن الحاج واتساب الاسود بصيغة ( Apk ) والذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله وذلك حيث أن لا تستطيع تثبيت وتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp بصورة مباشرة، عليك بهذه الخطوة النزول أسفل الموضوع ونقر رابط تحميل واتساب ابن الحاج الاسود اخر اصدار ABWhatsApp.

  • بمجرد نقر رابط تحميل واتساب ابن الحاج الاسود تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضار )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي، لذلك يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، قم الآن بنقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تحميل واتساب ابن الحاج الاسود للاندرويد

  • عندما تنقر زر التنزيل تجد أمامك اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من التحميل بنجاح، بعد تنزيل الملف تلاحظ أمامك إشعار آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي تستطيع الآن بدء خطوات تثبيت واتساب ABWhatsApp الاسود بواسطة نقر الأشعار الظاهر أمامك الآن.

تحميل واتساب ابن الحاج الازرق للاندرويد

  • بعد ضغط الأشعار تلاحظ أمامك ظهور رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت والتي تلاحظ بها من الأعلى الأيقونة الخاصة بـ واتس اب ابن الحاج ABWhatsApp الاسود، لا تستطيع استكمال خطوات التثبيت دون أن تنقر أولا الزر ( Install\ تثبيت )، والآن تلاحظ رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed ) وبهذا يكون واتس آب ابن الحاج الاسود الآن جاهز للتشغيل حيث يمكنك تشغيل واتساب بلس ابن الحاج بواسطة ضغط الزر ( Open\ فتح ). 

تحميل واتساب ابن الحاج الاحمر للاندرويد

مميزات تطبيق واتساب ابن الحاج ABWhatsApp الأسود للاندرويد

يأتي واتس ابن الحاج الاسود بالعديد من المزايا الحصرية التي جعلت المستخدمين يقومون بتحميلها على هواتفهم، وذلك حيث أن هذه المزايا جعلت المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل، وبهذه الفقرة سنوضح لك البعض من مميزات التطبيق. 

مميزات واتساب ابن الحاج الاسود اخر اصدار

  1. تطبيق معدل : كما ذكرنا أن هذه النسخة معدلة أي أنها تمتلك العديد من المزايا التي تجعلك تستطيع استخدام واتساب ابن الحاج الأسود بصورة أفضل، ومن أهم هذه المزايا التي تتوفر بتلك النسخة أنك تستطيع استخدامها بجانب نسخة واتساب الأصلية دون أن تواجه إي تعارض في ملفات النسختين كما تستطيع التمتع ببعض النسخ الأخرى دون تعارض.
  2. تعدد الحسابات : من المُميزات المتوفرة في نسخ واتساب ابن الحاج اخر اصدار أنك تستطيع استخدام العديد من الحسابات المختلفة داخل التطبيق دون الحاجة إلى تحميل أي نسخة أخرى بجانب هذه النسخة، حيث إن التطبيق تتوفر به ميزة الحسابات التي يمكنك بواسطتها إضافة الحسابات التي تريدها بالإضافة إلى التبديل فيما بينهم بنقرة واحدة دون الحاجة لأي خطوات خاصة بعمليات التحقق.
  3. جدولة الرسائل : المميز أيضا أنك تستطيع عمل جداول للرسائل التي تريدها وهذه الجداول تساعدك في إرسال الرسائل المجدولة في الوقت المحدد بصورة تلقائية دون الحاجة للدخول إلى واتس اب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp والقيام بأي خطوات، بمعنى أخرى يمكنك تحديد رسالة مراد إرسالها في وقت محدد بالمستقبل لكي يعمل يعمل التطبيق على إرسالها بهذا التوقيت تفاديا إلى نسيان تلك الرسالة.
  4. الرد التلقائي : من المُميزات التي تم اقتباسها من خصائص نسخة واتساب الأعمال ميزة الرد التلقائي التي تعمل على مساعدتك في الرد على الرسائل الخاصة بك، حيث إنك تقوم فيها بتمييز الرسائل المراد الرد عليها بجانب تحديد رسالة الرد وأيضا يمكن تحديد وقت عمل هذه الميزة، وبالفعل عندما تستقبل أي رسائِل تحتوي على علامة التمييز يتم الرد عليها بالرسالة التي قمت بتحديدها في وقت العمل الذي تم تحديده أيضا.
  5. الإرسال لرقم مجهول : من القيود التي تواجه المستخدم بالتطبيق الأصلي أنك تضطر إلى حفظ الأرقام المراد الدردشة إليها بجهات اتصالك لكي تتمكن من البحث عنه والانتقال لصفحة الدردشة الخاصة به، لكن الآن لا تحتاج إلى حفظ أي رقم بهاتفك بل يمكنك الاستمتاع بميزة التواصل مع أرقام مجهولة والتي تستطيع بواسطتها إدخال رقم هاتفه وستستطيع التواصل معه بصورة مباشرة.
  6. تحميل الحالات : الجدير بالذكر أن بمجرد تحميلك لهذه النسخة تقوم بتوفير مساحة التخزين الخاصة بهاتفك لأنك لا تحتاج إلى تحميل أي تطبيقات أخرى تساعدك في تحميل الحالات الخاصة بالمستخدمين الآخرين، وذلك لأنك الآن يمكن الاستمتاع بالميزة المضافة بهذه النسخة وهي التحميل أي أنك تستطيع تحميل الحالات أو مشاركتها بصورة مباشرة من "واتساب ابن الحاج الأسود".
  7. الإحتفاظ بالجودة : من مشكلات النسخة الأصلية أنها لا تحتفظ بجودة الصورة التي تتم مشاركتها عبر واتس ابن الحاج الاسود، بل عند إرسال أو استقبال أي صورة تلاحظ ضعف الجودة الخاصة بها وهذا الأمر يتسبب في إزعاج المستخدمين، لأن باستخدام تلك النسخة تستطيع إرسال جميع الصور التي تريدها بنفس الجودة الخاصة بها.
  8. تحويل الرسائل : من الخدمات التي تم تحسينها بهذه النسخة خدمة تحويل الرسائل والتي تجعلك الآن تستطيع تحويل جميع الرسائل التي تريدها إلى مستخدمين أكثر، حيث يمكنك الآن تحويل الرسائل إلى ما يقرب من 250 مستخدم في عملية واحدة عكس نسخة التطبيق الأصيلة التي لا تستطيع تحويل الرسالة بها سوى لـ 5 مستخدمين كحد أقصى.
  9. آمن : الجدير أيضا بالذكر أن "واتس اب ابن الحاج الاسود" آمن على الهاتف والملفات الموجودة به، حيث إننا قمنا بالتأكد أن التطبيق خالي من أي ملفات ضارة أو ملفات تجسس، حيث إننا قمنا بفحص ملفات التطبيق للتأكد من هذا الأمر، بالإضافة إلى أن كل المستخدمين الذين قاموا بتجربة التطبيق لم يواجهوا أي مشكلات في الاستخدام.
  10. الوضع الغامق : تتوفر في نسخ واتساب ابن الحاج ABWhatsApp ميزة الوضع الداكن الذي يُعد المظهر المفضل لجميع المستخدمين حيث إنها تعمل على تقليل الضرر المتسبب في العينين نتيجة إلى الأشعة المنبثقة من الهاتف، كما أنه يعمل أيضا على توفير طاقة بطارية الهاتف وذلك لأن فكرة عمل هذه الميزة تعمل على تقليل تلك الأشعة المنبثقة من شاشة الهاتف. 

شرح كيفية تسجيل حساب واتساب ابن الحاج الأسود مجاناً للاندرويد

عندما تقوم باستخدام واتساب ابن الحاج اخر اصدار ABWhatsApp للمرة الأولى على الهاتف لا تستطيع الاستمتاع به دون القيام أولا ببعض الخطوات الخاصة ببدء نسخ واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v الأسود والأخضر والعنابي والتي تظهر لك في عملية التشغيل الأولى فقط، كما يجب أيضا أن تقوم بعمل حساب شخصي لك وذلك لأن يجب أن يكون لكل مستخدم حساب خاص به، بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات القيام بذلك.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل واتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp تلاحظ بها وجود رسالة بها إذن بوصول التطبيق إلى الصور والملفات الموجودة بهاتفك، يتوجب أن تعطي واتساب ابن الحاج اخر اصدار ABWhatsApp هذا الإذن لكي تستطيع استخدام التطبيق بدون قيود فيما بعد من حيث استقبال وإرسال الصور، لذلك قم بهذه الخطوة بالنقر على الخيار سماح الظاهر أمامك بهذه الرسالة.

واتساب ابن الحاج العنابي للاندرويد

  • الآن تظهر أمامك الصفحة الرئيسية لبدء "وتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp" والتي تظهر بها الشروط الخاصة بخدمة التطبيق والتي عليك بقراءتها لمعرفة كيفية استخدام التطبيق بصورة صحيحة حتى لا تقع تحت أي مسائله قانونية عند استخدامك للتطبيق بصورة خاطئة، وذلك لأن المطور يخلي مسؤوليته عن أي سوء استخدام للتطبيق، لكي تستطيع الانتقال إلى الخطوة التالية عليك الموافقة أولا على هذه الشروط بواسطة نقر خيار ( الموافقة والمتابعة ).

واتساب ابن الحاج الاخضر مجانا

  • بعد الموافقة على هذه الشروط تلاحظ انتقالك لصفحة إدخال رقم الهاتف المراد تسجيل به الحساب، حيث إن هذا الحساب لا تستطيع إنشائه دون رقم هاتف متاح وتستطيع استقبال الرسائل النصية عليه، ما عليك فعله الآن إدخال رقم هاتفك مع العلم بأن من الضروري أن يكون الرقم متاح لكي تتمكن من التحقق منه في الخطوات السابقة، لكن قبل إدخال هذا الرقم يجب أن تقوم بتحديد الكود الدولي الخاصة بك، وبعد إدخال رقم الهاتف قم بضغط زر ( التالي ) الظاهر في أسفل الشاشة.

واتساب ابن الحاج الذهبي من ميديا فاير

  • تلاحظ الآن انبثاق رسالة من الشاشة يتم من خلالها التحقق بأنك قمت بإدخال رقم الهاتف بصورة صحيحة وبدون أي أخطاء وذلك لكي لا تواجهك إي عوائق في عملية التحقق، كما أنك تستطيع تعديل رقم الهاتف بكل سهولة في هذه الخطوة، لكي تنتقل للخطوة التالية عليك نقر الزر ( موافق ) كما مشار إليه أمامك.

تنزيل واتس ابن الحاج اخر اصدار

  • تظهر الآن رسالة تنبيه بأنك لكي تستطيع التحقق من رقم هاتفك بسهولة يجب السماح للتطبيق بالوصول والاطلاع على الرسائل النصية وعلى وجه الأخص الرسائل التي تحتوي على رمز التحقق، وبذلك سيتمكن وتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp من إدخال كود التحقق تلقائيا دون أن تضطر للانتقال للرسائل ثم إدخال هذا الرمز تلقائيا، لذلك من الأفضل لك المتابعة لكي تعطي التطبيق هذا الآذن.

واتساب ابن الحاج الاسود احدث اصدار

  • عندما تنقر الزر متابعة تلاحظ أمامك رسالة تنبيه من النظام لأن واتساب ابن الحاج الاسود آخر اصدار ABWhatsApp يحتاج لإذن بالوصول إلى الرسائل النصية وعرضها، وهذا الإذن خاص بالخدمة التي قمنا بتوضيحها لك في الخطوة السابقة لذلك الآن بضغط الخيار ( سماح ).

واتس اب ابن الحاج ab5whatsapp

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بعملية التحقق والتي يتم لها التوضيح بأنه تم إرسال كود مكون من 6 أرقام عبر رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله في الخطوات السابقة، إذا كان هذا الرقم متاح بالهاتف المستخدم في عملية التسجيل عليك الانتظار حتى يتم التحقق من هذا الرقم تلقائيا، بينما إذا كان متاح بهاتف آخر عليك الانتقال للرسائل الخاصة به والاطلاع على هذا الكود وإدخاله يدويا وسيتم التحقق بنجاح.

واتس اب ابن الحاج ab2whatsapp

  • تظهر بهذه الصفحة رسالة تنبيه أخرى بأنك لكي يمكنك التواصل مع الأصدقاء وجه2ات اتصالك من الضروري ابن تسمح للتطبيق بالوصول لجهات اتصالك، وذلك لكي تستطيع الانتقال إليهم داخل واتساب ابن الحاج الاسود آخر اصدار ABWhatsApp وتحديد الصديق المراد التواصل معه، وبالتالي تتمكن من الرسالة واستقبال الرسائل والصور والوسائط، عليك الآن ضغط زر المتابعة الذي أمامك.

واتس اب ابن الحاج ab3whatsapp

  • الآن تلاحظ ظهور الرسالة الخاصة بهذا الأذن والذي يتم به تنبيهك بأن واتساب ابن الحاج الاسود الرسمي يحتاج إلى الوصول لجهات الاتصال الموجودة بهاتفك، لكي تستطيع التواصل مع اصدقائك بدون مواجهة أي قيود، ما يجب فعله بهذه الخطوة الآن نقر الزر سماح.

واتس اب ابن الحاج ab4whatsapp

  • يمتلك كل مستخدم داخل تحديث واتساب ابن الحاج الاسود الرسمي ملف شخصي خاص به يساعد اي مستخدم اخر في التعرف على هوية أي مستخدم يتم التواصل معه، والان تظهر امامك صفحة تعيين هذه المعلومات الشخصية حيث يجب بهذه الصفحة تعيين اسم مستخدم خاص بك كما يمكنك تعيين صورة ملف شخصي خاص بك، قم بتعيين هذه المعلومات وبعد ذلك اضغط الزر ( التالي ).

واتس اب ابن الحاج ab6whatsapp

  • الصفحة الاخيرة التي تظهر لك في هذه العملية يتم بها تهيئة الحساب بجانب تجميع الملفات الخاصة بجميع الخدمات التي تتوفر في واتس اب ابن الحاج ABWhatsApp، لذلك يجب الانتظار بهذه الخطوة حتى تنتهي من الانتهاء من التهيئة بنجاح مع العلم بأن هذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات بسيطة فقط.

تحديث واتساب ابن الحاج الاسود

شرح المؤثرات الصوتية في جميع نسخ واتساب ابن الحاج اخر اصدار

يوفر واتساب بلس ابن الحاج الاسود الكثير من الخدمات التي تجعل المستخدم يستمتع بالتطبيق بالصورة المناسبة له، ومن هذه الخدمات أنه يوفر لك ميزة ضبط المؤثرات الصوتية التي تستطيع بواسطتها ضبط جميع النغمات الصوتية الخاصة بالرنين والدردشة والرسائل الصوتية وغير ذلك، في الفقرة الحالية سنوضح طريقة ضبط هذه المؤثرات.

  • بعد أن تنتهي من تسجيل الحساب بنجاح تلاحظ انتقالك لواجهة تطبيق واتس اب ابن الحاج الرئيسية التي تلاحظ بها من الأعلى وجود البعض من الخدمات المتوفرة بهذه النسخة مثل : التأمين وإضافة الحسابات ووضع الطائرة والمظهَر والبحث بجانب خيارات أخرى ومنها الخيار ثلاث نقاط الذي تقوم من خلاله بإظهار قائمة واتس آب ابن الحاج الاسود الجانبية، عليك بهذه الخطوة نقر الخيار ثلاث نقاط الظاهر في أعلى الشاشة.

واتساب ابن الحاج الاسود 2024 مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور القائمة الجانبية لـ واتس آب ابن الحاج الاسود والتي تحتوي على خيارات خاصة بالخدمات المتوفرة بالتطبيق والتي تستطيع من خلالها الاستمتاع بتلك الخدمات، كما تلاحظ أيضا وجود الخيار ( إضافات ابن الحاج ) الذي يجب أن تضغط عليه لكي تنتقل إلى الصفحة التي تحتوي على المزيد من الخدمات الأخرى.

واتساب ابن الحاج الاسود APK للاندرويد

  • الآن تظهر الصفحة التي توجد بها خيارات عديدة خاصة بالإضافات المتوفرة في هذه النسخة والتي تستطيع الاستمتاع بها مثل: ( التحديثات والخصوصية بجانب الإشعارات والرد التلقائي وأيضا خيارات أخرى عديدة )، بالإضافة لوجود الخيار ( المزيد من إضافات ابن الحاج ) الذي سنقوم بالنقر فوقه الآن.

واتساب ابن الحاج الاسود ضد الحظر

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة أخرى بها المزيد من الإضافات والتي تلاحظ بها وجود خيارات عديدة ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود خيار المؤثرات الصوتية الذي يجب أن تضغط فوقه الآن كما مشار له بالصورة التوضيحية المرفقة إليك.

تنزيل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp

  • عند نقر خيار المؤثرات الصوتية تلاحظ ظهور أمامك قائمة الضبط الخاصة بالمؤثرات حيث تلاحظ وجود خيارات خاصة بعمليات الضبط التي تستطيع القيام بها مثل: نغمة الرنين الواردة ونغمة الرنين للرسائل الواردة بجانب وجود خيار خاص نغمة الرنين الخاصة بانتقال الرسائل الصوتية وأيضا تغيير صوت إيقاف التسجيل الصوتي في الدردشة، قم الآن بضبط جميع الخيارات كما يتناسب معك.

واتساب ابن الحاج الاسود ميديا فاير

شرح أهم إعدادات واتس اب ابن الحاج الاسود اخر اصدار للاندرويد

تتوفر في واتساب بلس ابن الحاج الاسود العديد من الإعدادات التي يمكنك ضبطها لكي تستطيع التحكم في كيفية الحصول على الخدمة بالصورة المناسبة لك في تطبيق واتس اب ابن الحاج، في هذه الفقرة سنقوم بشرح هذه الإعدادات بجانب كيفية الانتقال إليها وضبطها.

  • الخطوة الأولى للقيام بذلك عليك الانتقال إلى الصفحة الخاصة بإضافات واتس اب ابن الحاج ABWhatsApp والتي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة بواسطة نقر خيار إضافات ابن الحاج من القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق، والآن تلاحظ أمامك صفحة الإضافات عليك أن تقوم بالبحث عن خيار ( المزيد من الإعدادات ) الذي عليك النقر فوقه.

واتساب ابن الحاج الاسود للاندرويد مجانا

  • الآن تظهر أمامك صفحة تحتوي على الخيارات الخاصة الإعدادات المتوفر داخل واتساب ابن الحاج الأسود ABWhatsApp والتي تستطيع ضبطها، حيث تلاحظ وجود خيارات خاصة بالتعديلات مثل التأكد قبل إرسال الملصقات وأيضا خلفيات المُحادثات وخيارات أخرى، كما تجد خيارات خاصة بإعدادات الرسائل الصوتية مثل عدم توقيف الصوت، قم في الخطوة الحالية بضبط جميع الخيارات التي تريدها بالصورة المناسبة لك.

واتساب ابن الحاج الاسود للاندرويد ضد الحظر

شرح طريقة تقسيم ونشر حالات واتس ابن الحاج الاسود

من العقبات التي تواجه المستخدمين في استخدامهم لنسخة التطبيق الأصلية عدم التمكن من نشر الفيديوهات التي تزداد مدتها عن 30 ثانية حالة، وذلك لأن تلك النسخة الأصلية تتوفر بها ميزة القص التي سنستمتع بها الآن في هذه النسخة، وذلك لأن ميزة القص تعمل على قص الفيديوهات الطويلة ونشرها بصورة تلقائية دون الحاجة لنشر هذا الفيديو على مرات متعددة.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها الآن الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالحالات والتي تظهر بها جميع الحالات التي تم نشرها بواسطة الأصدقاء، وتلاحظ في الأعلى وجود الخيار حالتي يمكنك النقر عليه لإضافة حالة بصورة طبيعية، لكن الميزة التي سنستمتع بها الآن تستطيع استخدامها بواسطة نقر الخيار الخاص بعلامة المقص الظاهر في الأسفل والمشار إليه أمامك.

حالات واتس اب ابن الحاج الاسود

  • عند نقر خيار القص تظهر أمامك رسالة إذن بأن واتساب ابن الحاج الاسود ABWhatsApp يحتاج الوصول للصور والفيديوهات الموجودة بالهاتف، وهذا الإذن يحتاج له التطبيق لكي يمكنك الانتقال إلى معرض هاتفك والقيام بتحديد الفيديو المراد نشره، عليك الآن نقر الخيار ( أثناء استخدام التطبيق فقط ) كما هو مشار إليه أمامك في الصورة الموضحة لك.

واتساب ابن الحاج الاسود للايفون

  • بعد السماح للتطبيق بهذا الإذن تلاحظ انتقالك لمعرض الصور والفيديوهات قم بتحديد الفيديو دون النظر إلى المدة الخاصة به، بعد تحديد الفيديو تلاحظ عمل ابن الحاج واتساب الاسود في تقطيع الفيديو إلى مقاطع متعددة، حيث تلاحظ الآن أمامك رسالة تظهر بعها تقدم بعملية التقطيع بجانب وجود عدد المقاطع التي سيتم قصها من الفيديو، يجب أن تنتظر الآن بعض اللحظات حتى الانتهاء من هذه الخطوة بنجاح.

واتساب ابن الحاج الاسود برابط مباشر

  • عند الانتهاء من الخطوة الخاصة بتقطيع الفيديو تلاحظ انتقالك للصفحة الخاصة بمعاينة هذه المقاطع والتي يمكنك مشاهدتها أولا قبل البدء في النشر، كما تلاحظ أيضا في الأعلى وجود جميع الأدوات الخاصة بالتعديلات، لكي تقوم بإنهاء عملية النشر عليك أن تضغط الخيار الظاهر في الأسفل والمشار له.

واتس اب ابن الحاج الاسود اخر اصدار

  • بعد نقر زر الإرسال الذي تم توضيحه بالخطوة السابقة تلاحظ تقدم "واتساب ابن الحاج الأسود" ABWhatsApp في النشر انتظر بعض اللحظات وستلاحظ نشر الفيديو بأكمله على مقاطع متعددة والتي قمت بمعاينتها سابقا، والآن تلاحظ أسأل كل هذه الفيديوهات بنجاح وبالتالي سيقوم أصدقاؤك بمشاهدة تلك الفيديوهات بصورة طبيعية. 

جميع نسخ واتساب ابن الحاج احدث اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل واتساب ابن الحاج الاسود

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب ابن الحاج الاسود" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل واتساب ابن الحاج الاسود برابط مباشر؟

نوفر لكم اليوم رابط مُباشر في هذا المقال يُمكنك من خلاله تنزيل واتساب ابن الحاج للاندرويد بشكل مجاني, فقط عليك النزول لأسفل المقال والنقر على رابط ( تحميل واتساب ابن الحاج الاسود للاندرويد ) وانتظر لحظات ليتم تحميل ملف التطبيق بشكل سليم, بعد ذلك قُم باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل واتساب ABWhatsApp الاسود دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل واتساب ابن الحاج الاسود للايفون؟

للأسف غير متاح تحميل واتساب ابن الحاج الاسود للايفون في الوقت الحالي, ولكن يُمكنك تنزيل متجر ايفون بالعربي أو متجر الوادي اب فالي App Valley والبحث عن نسخ واتساب معدلة للايفون وتحميلها, ولتحميل هذه المتاجر انقر على الروابط التالية.

الاصلي برابط مباشرتحميل متجر اب فالي للايفون

كيف يمكنني تحديث واتساب ابن الحاج الاسود؟

في حال صدور أي نُسخة جديدة من واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v الأسود والأخضر والعنابي سيظهر لك إشعار عند فتح التطبيق, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر ( تحديث \ Update ) ليتم تحويلك لصفحة تنزيل تحديث واتساب ابن الحاج, عليك بتحميلها وتثبيتها ليتم إستبدال النسخة القديمة بالجديدة دون فقدان أي بيانات. 

هل متاح تنزيل واتساب ابن الحاج الذهبي؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إننا في هذا المقال نوفر لكم روابط تحميل جميع نسخ واتساب ابن الحاج, فقط توجه لأسفل المقال وانقر على ( زِر التحميل ) وسيظهر لك روابط مُباشر لجميع النُسخ, انقر على رابط النسخة التي تُريدها وسيتم تحميلها في الفور. 

كيفية تحميل واتساب ابن الحاج من متجر بلاي؟

للأسف لا يُمكنك تنزيل أي نسخة واتساب مُعدله سواء ابن الحاج أو غيرها من داخل جوجل بلاي ستور, حيث إن المتجر لا يسمح بوجود تطبيقات مُعدله داخله وذلك حِفاظاً لحقوق الملكية الفكرية لمطوروا التطبيقات الرسمية, وبالتالي لتتمكن من تنزيل واتساب ابن الحاج الاسود على هاتفك عليك اتباع الخطوات السابق ذِكرها وتحميل التطبيق من الرابط المباشر. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب ابن الحاج الأسود للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب ابن الحاج الاسود
🏢 الشركة المنتجةWA Abn Alhaj
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج72.3 MB
نسخة البرنامجV 24.0
🗓️ تاريخ التحديث30 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتس اب بلس

تحميل واتساب ابن الحاج الأسود 2024 أخر تحديث من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.