اختصارات الموضوع

يوجد العديد من التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل مستمر، حيث يتم استخدامها فى الحياة اليومية لكل شخص مثل العمل والدراسة وامور اخرى كثيرة، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق واتساب الخاص بالمحادثات والمكالمات الهاتفية, يأتي التطبيق بالكثير من المزايا ولكنها ليست كافية لطلبات المستخدمين لذلك قام بعض المطورين بعمل نسخه منه بمميزات أكثر من مميزات التطبيق العادي.

تطبيق واتساب حواء 2024 يُعد من افضل النسخ التي تم تعديلها من تطبيق الواتساب الرسمي، وهو يشبه تماما التطبيق العادى ولكن يختلف قليلا عنه حيث توجد في النسخة مميزات اضافية ومتقدمة جدا. 

شعار تنزيل واتساب حواء مجانا
تنبيه : روابط تحميل واتساب حواء 2024 Hawa Whatsapp اخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل واتساب حواء HawaWhatsapp 2024 الأحمر والبنفسجي أخر اصدار

تحميل واتساب حواء apk آمن بنسبة 100% حيث قام المطور الخاص بالتطبيق بتقوية جميع الثغرات التى يمكن لاى شخص ان يستغلها والقيام بعمل حماية لكل ما يضر مستخدم التطبيق، حيث لا يتمكن أحد الدخول إلى التطبيق بطريقة غير شرعية حتى يتم التعرف على هويته اولا، ويمكن من التطبيق هذا اخفاء اسم الشخص الذى تقوم بالدردشة إليه حتى لا يستطيع أي شخص من معرفة هويته.

كما يُمكنك أيضاً اغلاق جميع المحادثات ببصمة إصبع أو نمط أو رمز PIN حتى لا يتمكن احد من الدخول على تلك المحادثات وتحتفظ بخصوصيتك بصورة افضل، وايضا بامكانك تفعيل الوضع الداكن وهذا الوضع يعمل على راحة العين ويفضله الكثير من الأشخاص.

تحميل Hawa Whatsapp APK سهل للغاية حيث يمكنك تنزيله من الرابط الموجود اسفل هذا الموضوع مقدم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية, حيث أنه لا يوجد على متجر ( Google play ) او متجر الـ ( App Store ) لانه نسخة معدلة تعتبر مخالفة لحقوق الملكية للتطبيق الأصلي، لذلك يُمكنك تنزيل واتساب حواء 2024 على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد دون اي مشاكل من خلال رابط مباشر فقط. 

واتساب حواء

تنزيل واتساب حواء البنفسجي APK برابط مباشر ميديا فاير

يمكنك تنزيل Hawa Whatsapp Red & Purple بسهولة بواسطة رابط التحميل الذى يوجد أمامك اسفل المقال, يتم تنزيل التطبيق بواسطة ملف ( APK ) وليس من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور، وفى هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية القيام بعملية تنزيل التطبيق بأبسط الخطوات، للقيام بتنزيل التطبيق قم بنقر رابط تحميل واتساب حواء الاحمر او البنفسجي.

  • بعد قيامك بالنقر على تحميل واتساب حواء برابط مباشر كما وضحنا من قبل سوف تظهر رسالة تحذيرية بأن هذا الملف قد يكون ضار وليس معنى هذه الرسالة انك تقوم بتحميل ملف ضار، ولكن نظام الحماية الخاص بهاتفك لا يستطيع التعرف على الملف، وذلك لأنك لا تقوم بتحميله عن طريق متجر التطبيقات ( Google play ) ويستطيع النظام الخاص بهاتفك التعرف على جميع ما تقوم بتنزيله من خلاله فقط لأنه المتجر الرسمي، لتخطي هذه الرسالة انقر زر التنزيل على اى حال ( Download anyway ) لكى تنتقل الخطوات التالية لاستكمال عملية التنزيل.

واتساب حواء البنفسجي

  • والآن تجد شريط تحميل واتساب حواء نسخة جديد فى عملية تحميل مستمرة الملف، ويجب عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل، وتلك العملية لا تستغرق بضع ثوان او دقائق وهذا يعود على سرعة شبكة الانترنت المستخدمة في التنزيل للملف على الهاتف الاندرويد.

واتساب حواء الاحمر

  • وعندما يظهر لك شريط التحميل بهذا الشكل الذي يظهر في الصورة تكون انتهيت من عملية تنزيل ملف واتساب ذهبي حواء APK أن هذه العملية قد تستغرق ثوانى قليله اذا كنت تستخدم نت يعمل بقوة، ولتخطي هذه الخطوة اضغط على هذا الشريط.

تنزيل واتساب حواء

  • حاليا تظهر لك رسالة تأكيد بتثبيت التطبيق بعد قيامك بالنقر على الشريط الذى قمنا بشرحه في هذه الفقرة ونص هذه الرسالة هو " هل انت تريد تثبيت التطبيق " وليس معنى هذه الرسالة أن التطبيق ضار وهذه الصفحة تاتي مع أي ملف ( APK ) وهي خاصة باستخدامه في تثبيت التطبيقات، للقيام بتثبيت تطبيق واتساب حواء ضد الحظر اضغط زر التثبيت ( install ).

تنزيل واتساب حواء البنفسجي 2024

  • قيامك بكبس زر التثبيت يوضح أن العملية تعمل بشكل مستمر, يتم الانتهاء من هذه العملية وستجد تطبيق واتساب حواء تحديث جديد جاهز للتشغيل، حيث يمكنك تشغيل التطبيق بعد النقر على الزر ( Open ) او الذهاب الى الشاشة الرئيسية للهاتف وستجد الأيقونة الخاصة بالتطبيق مع باقي التطبيقات المثبتة على الهاتف اضغط هذه الأيقونة لبدء تشغيل التطبيق.

تنزيل واتساب حواء الاحمر 2024

مميزات واتساب حواء البنفسجي 2024 Hawa Whatsapp Purple

يحتوي واتساب حواء الاسود هذا على الكثير من المميزات التي قد لا توجد في بعض التطبيقات المشابهة له، وفى تلك الفقرة سنقوم بتوضيح بعض أهم المميزات الخاص به.

مميزات واتس حواء الاحمر

  1. الأمان : تنزيل تحديث واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار آمن فى بنسبة 100% حيث نال اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتنزيله، ولايوجد به اى فيروسات ضارة على جهازك الخاص, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة وفحص التطبيقات على هواتفنا الشخصية جيدا للتأكد من أنها آمنة قبل اضافتها الى الموقع.
  2. الخصوصية : يمكنك واتساب حواء الوردي من عدم معرفة الأشخاص بأنك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة بهم ولا يمكنهم حذف الرسالة لديك حتى إذا قاموا بحذفها لديهم، ويمكنك تجميد اخر ظهور واخفاء جاري التسجيل مقطع صوتى وجاري الكتابة وغلق للمحادثات واخفاء الاسم وكل هذه الأمور تساعد على حماية الخصوصيات بشكل أكبر.
  3. المظهر : يعمل واتساب حواء الاخضر والبنفسجي على جذب المستخدمين من حيث المظهر، حيث انه يحتوى على ألوان وخلفيات ذات أشكال جذابة وملفتة للعين.
  4. مجانى : يمكنك الاستمتاع بجميع المميزات الذى يُقدمها تحديث واتساب حواء بنفسجي بصورة مجانية دون الحاجة إلى اشتراك، وجميع التطبيقات التى تعمل بشكل مجانى قد يوجد بها اعلانات مزعجة ولكن هذا التطبيق لا يحتوى على تلك الإعلانات.
  5. سهل التحميل : يتميز هذا التطبيق بسهولة التحميل والتحديث حيث لا يجب عليك اضافة بريد إلكتروني أو حساب فى جوجل بلاى للقيام بتحميل وتحديثه بشكل ناجح، ويتميز أيضا بصغر حجمه وهذا يزيد من سرعة تحميله وإمكانية امتلاكه على الهواتف الضعيفة ذات المساحة الصغيرة.
  6. الأجهزة : يمكنك تحميل واتساب حواء الازرق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد حيث لا يحتاج الى اخلاء المساحة له بسبب صغر حجمه ويتوافق مع جميع اصدارات الاندرويد.
  7. إخفاء الاسم : يوجد بهذا التطبيق ميزة اخفاء الاسم والرقم السرى الخاص بدردشة معينة حتى لا يمكن لأحد التعرف على هوية الشخصية التي تقوم بالدردشة معها او الوصول الى المعلومات الاساسية له.
  8. الوضع الغامق : يوجد الكثير من المستخدمين يريدون تفعل الوضع الغامق في تطبيق واتساب حواء نسخة جديد حيث ان هذا الوضع يقوم بإعطاء شكل جذاب ويقوم براحة العين للمستخدم، ويمكن تفعيل هذا الوضع بسهولة داخل التطبيق.
  9. الوضع المتخفي : يتميز التطبيق بالعمل بالوضع التخفي حيث لا يمكن لأي شخص معرفة انك قد شاهد الصورة او الفيديو او الرسائل التي قمت بقراءتها، ويمكنك تجميد الظهور حيث يظهر للشخص بان اخر ظهور منذ فتره سابقه، ويقوم بحذف جاري الكتابة وجارى تسجيل مقطع صوتي.
  10. تحميل الحالات : فى معظم التطبيقات المشابهة له لا تستطيع فيه تحميل الحالات التي تم نشرها داخل هذه التطبيقات ويمكن للآخرين معرفة أنك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة بهم، ولكن في التطبيق هذا لا يمكن لأحد معرفة أنك قمت بمشاهدة الحالات الخاصة به ويمكنك تحميل الحالات من خلال ايقونة التحميل الموجودة أسفل كل حالة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق للقيام بهذه الخدمة فقط كما هو معتاد مع التطبيق الأصلي. 

تشغيل واتساب حواء 2024 البنفسجي اخر اصدار للاندرويد

يمكنك الآن تشغيل واتساب حواء APK Hawa Whatsapp Purple بعد الانتهاء من عملية التحميل التى تم شرحها فى الفقرة الخاصة بالتنزيل السابقة، ويحتاج التطبيق الى عدة خطوات لبدء التشغيل، وسنقوم بشرح هذه الخطوات في الفقرة هذه.

  • يحتاج "واتساب حواء" 2024 الى بعض الأذونات حتى يتم استكمال عملية بدء التشغيل، واول إذن يجب عليك إعطاءه للتطبيق هو إذن الوصول للصور والملفات الموجودة على هاتفك، وللسماح له بذلك عليك نقر زر ( Allow ).

تحميل واتساب حواء

  • والان تظهر لك صفحة الترحيب الخاصة بتطبيق Hawa Whatsapp apk والتى تظهر بها سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام، يجب عليك قراءتها بصورة جيدة حتى تتعرف كيف يمكنك التعامل مع التطبيق واستخدامه بصورة قانونية وعدم استغلاله فى أعمال غير مشروعة حيث أن التطبيق غير مسؤول عن ذلك الاستخدام السيئ، ولكى تتخطى هذه الصفحة اضغط زر القبول والمتابعة ( Agree and continue ).

تنزيل واتساب حواء الاحمر apk

  • والآن يجب عليك تسجيل رقم الهاتف الذي تريد استخدامه فى تطبيق واتساب حواء الاحمر او البنفسجي بواسطة تسجيل كود الدولة قبل رقم الهاتف الخاص بك، وتجد اسفل الصفحة رسالة بأن يمكنك عمل نسخة احتياطية للدردشات الخاصة بك لتتمكن من استعادتها بنقرة واحدة ولعمل نسخة احتياطية للدردشات اكتب الرقم الخاص بك ثم انقر على ( Next ).

تنزيل واتساب حواء الوردي

  • وفى هذه الخطوة يقوم التطبيق بالتأكد من أنك قمت بتسجيل الرقم بشكل صحيح، وإذا كنت تريد المتابعة بتلك الرقم انقر زر التأكيد ( Ok).

تنزيل واتساب حواء الاحمر

  • وبعد ذلك يمكنك التحقق من مكالماتك الفائتة على هاتفك بصورة تلقائية، ولكى يتمكن من ذلك يطلب منك اعطاء الاذن في الاذونات التي يرسلها لك التطبيق فى الخطوات القادمة مثل اذن ادارة المكالمة لتتمكن من إجراء المكالمة او انهائها، والسماح بإجراء فحص لمرة واحدة والوصول الى سجل المكالمات الخاص بك، ولتخطي هذه الصفحة عليك نقر زر الاستمرار (Continue ).

تنزيل واتس حواء 2024

  • حين تقوم بنقر زر الاستمرار، يطلب تطبيق واتساب حواء 2024 البنفسجي منك إذن الوصول الى المكالمة وادارتها حتى تتمكن من إجراء المكالمة او انهائها، ولاعطاء الاذن للتطبيق اضغط زر السماح ( Allow ).

واتس حواء البنفسجي اخر تحديث

  • في هذه الخطوة سيكون التطبيق قام بإجراء مكالمة هاتفية على الرقم المسجل وبمجرد وصولها لهاتفك سيقوم باستكمال عملية التحقق والتي لا تستغرق سوى لحظات وبعدها تظهر رسالة نجاح التحقق الموجودة في منتصف الصورة.

تنزيل واتساب حواء البنفسجي

  • يحتاج منك واتساب حواء 2024 الأحمر إذن الوصول الى الصور والوسائط وجهات الاتصال حتى تتمكن من ارسال الصور والرسائل الى الاخرين بسهوله، و لاعطاء الاذن له بذلك قم بضغط زر الاستمرار ( Continue ).

تحميل واتساب حواء إصدار 23

  • يريد ايضا التطبيق منك اعطاء الاذن لكى يصل الى ملفات جهات الاتصال، وهذا يعد آخر إذن فى عملية بدء التشغيل، وللسماح بذلك قم بضغط زر السماح ( Allow ).

تحديث واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار

  • والآن يمكنك إضافة معلوماتك الشخصية مثل الاسم واختيار صوره اختيارية لملفك الشخصي، وبعد اضافة تلك المعلومات اضغط على  ( Next ).

تحديث واتساب حواء

تحميل واتساب حواء الاحمر بالوضع المظلم أحدث اصدار

يمكنك اختيار نوع الوضع الذي يمكنك استخدامه في واتساب حواء 2024 الاحمر بسهولة، حيث يوجد أشخاص يريدون استخدام التطبيق في الوضع الفاتح وهو الوضع الذي يظهر داخل الصورة التوضيحية وآخرين يريدون الوضع الداكن، وفى هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية التحكم في الوضع.

  • ولك تقوم بتغيير وضع Hawa Whatsapp RED يجب الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق حيث تجد أعلى الشاشة أدوات التحكم في التطبيق قم بالضغط على الخيار الثالث من ناحية اليمين وهو الخيار الذي يشبه هلال القمر.

تحديث واتساب حواء البنفسجي 2024

  • تظهر لك الان اسفل الشاشة خيار تشغيل الوضع الذي قمت باختياره، ويمكنك تفعيل هذا الوضع من خلال ضغط زر التفعيل الموجود اسفل الشاشة من جهة اليمين.

واتساب حواء apk

  • والان يظهر لك "واتساب حواء APK الاحمر" بعد تفعيل الوضع المظلم او الداكن بهذا الشكل، حيث يأخذ التطبيق الوضع الغامق مثل ما هو يظهر أمامك فى الصورة الموضحة لك.

تنزيل واتساب الاسطورة حواء

وضع الطيران في واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار

يحتاج الكثير من الأشخاص فى بعض الاوقات الاسترخاء قليلا وعدم استقبال رسائل على الواتساب، هذا التطبيق سيمكنك من تفعيل وضع الطيران حيث لا تستطيع ارسال او استقبال اى رساله، وفى فقرتنا هذه سوف نشرح كيفية تفعيل وضع الطيران داخل واتساب حواء البنفسجي APK.

  • لتفعيل وضع الطيران الخاص بالتطبيق قم بالذهاب لصفحة التطبيق الرئيسية حيث تجد أعلى الشاشة مجموعة من الأدوات الخاصة بالتطبيق والتى قمنا بتوضيحها سابقا، قم ايضا بالضغط على الخيار المشار له أمامك فى الصورة الموضحة.

تحميل واتساب حواء البنفسجي 2024

  • بعد ذلك تظهر لك رسالة فى اسفل الشاشة يتم فيها توضيح ما الذي يقوم به وضع الطيران، حيث تكون مختصر هذه الرسالة ان عند قيامك بتفعيل وضع الطيران لا تتمكن من إرسال او استقبال أي رسائل، ولتفعل هذا الوضع انقر زر ( Activate ) التي توجد اسفل الشاشة من ناحية اليمين.

تنزيل واتس حواء الاحمر

رسائل واتساب بدون حفظ الرقم Hawa Whatsapp Purple

فى النسخة العادية من الواتساب كان يجب القيام بتسجيل رقم الهاتف اذا لم يسبق له الحديث معك من قبل حتى يمكنك ارسال اي رساله له ولكن فى تحديث واتساب حواء البنفسجي اخر اصدار يمكنك الدردشة مع أي شخص دون الحاجه الى تسجيل رقم هاتفه فى جهات اتصالك، وفي فقرتنا هذه سوف نقوم بشرح كيفية الدردشة للأرقام التي ليست مسجلة لديك.

  • الخطوة الأولى للقيام بهذه العملية قم الرجوع للشاشة الرئيسية للتطبيق وبعدا قم بالضغط على الاداة الخاصه بقائمة الخيارات الموجودة أعلى الشاشة من ناحية اليمين، وستظهر لك قائمة اختيارات انقر على خيار ( Message a Number ) مثل ما هو مشار له فى الصورة الموجودة للتوضيح.

تحميل واتساب حواء الاحمر 2024

  • وبعد ذلك يطلب منك واتساب حواء apk ادخال الرقم الذي تريد الإرسال له، وحين قيامك بإدخال الرقم للتطبيق اضغط زر ( Message ) لارسال رسالة نصية له.

تنزيل واتساب البنفسجي

  • وعلى الفور سوف تنتقل الى الصفحة المخصصة للدردشة مع هذا الرقم حيث تتمكن الآن من إرسال جميع الرسائل التي تريدها دون الحاجة الى إضافته إلى جهات اتصالك.

تنزيل واتس اب حواء اخر اصدار 2024 برابط مباشر apk

إخفاء إسم الدردشة في واتساب حواء الوردي Hawa Whatsapp APK

تحميل واتساب حواء برابط مباشر يُعطيك إمكانية إخفاء الاسم او الرقم الخاص بعملية دردشه معينة اذا كنت لاتريد احد معرفة بيانات الشخص الذى تتحدث إليه، و سنشرح لك كيفية اخفاء اسم المتحدث له فى تلك الفقرة.

  • قم بالدخول على الملف الخاص بالشخص الذي تريد إخفاء اسمه، حيث تجد مجموعة من الخيارات الخاصة مثل الخصوصية والتنزيل التلقائى والامان واخفاء جهة الاتصال وغيرهم، قم بنقر خيار اخفاء جهة الاتصال ( Hide Contact Name ).

واتساب حواء الوردي

  • وعند قيامك بالضغط على الزر الخاص لخيار اخفاء جهة الاتصال سيتم تفعيلها كما تظهر امامك الان بالصورة. 

تحميل واتساب حواء اصدار جديد

  • والان عند دخولك الى الدردشة الخاصة بالشخص هذا ستجد تم اخفاء اسم جهة الاتصال والرقم الخاص به.

ha2whatsapp تنزيل

تغيير خلفية المحادثات في واتساب ذهبي حواء البنفسجي

يمكنك تغيير الخلفية الخاصة بشاشة تطبيق واتساب حواء الاحمر بكل بساطة حيث سنقوم بشرح كيفية تغيير الخلفية بخطوات تفصيلية سهلة، إذا كنت تريد تغيير الخلفية الخاصة بالتطبيق قم بقراءة الفقرة جيدا.

  • قم بفتح قائمة الخيارات الموجودة بالصفحة الرئيسية للتطبيق، ويحب عليك النقر على الخيار ( Wallpaper ).

تحميل واتساب حواء البنفسجي

  • وبعد ذلك تنتقل الصفحة المخصصة الى عملية اختيار الخلفية حيث تتعدد الخلفيات المتاحة على التطبيق، ويمكنك ايضا التحكم في اضاءة الخلفية من خلال الشريط الذى يوجد اسفل الشاشة.

تنزيل واتس حواء الاحمر 2024

  • فى هذه الخطوة سنقوم بإختيار الخلفية الخاصة بتطبيق واتساب حواء الاسود والاحمر حتى نقوم باستكمال شرح عملية تغيير الخلفية، وبعد اختيار الخلفية قم بالنقر على ( Set wallpaper ) الموجود أسفل الشاشة حتى يتم حفظ هذه الخلفية.

تحميل واتساب البنفسجي

  • يطلب منك التطبيق فى الخطوة الاخيرة تحديد الدردشات التي تظهر بها الخلفية الجديدة، يمكنك تحديد دردشه معينة أو جميع الدردشات الموجودة على الواتس باستثناء الدردشات التي بها خلفيات مخصصة، وبعد قيامك بتحديد ذلك اضغط على خيار التأكيد ( Ok ).

تحديث واتساب حواء البنفسجي

قفل المحادثات برقم سري في تحديث واتساب حواء بنفسجي

يعمل "واتساب حواء" تحديث جديد على زيادة نسبة الأمان والخصوصية يمكنك اغلاق جميع المحادثات بكلمة مرور ويمكنك تجميد الظهور الخاص بك واخفاء العلامة الخاصة بأنك قمت برؤية الرسالة وغيرهم.

  • للقيام بغلق المحادثات عليك بالرجوع الى قائمة الشاشة الرئيسية وقم بفتح قائمة الخيارات من بواسطة الأداة الموجودة أعلى الشاشة، حيث يمكنك اختيار الخيار الخاص بالاعدادات عن طريق النقر على الزر ( Additions And Features ).

واتس اب حواء الوردي

  • والان تظهر مجموعة من الإعدادات الخاصة ببرنامج Hawa Whatsapp APK مثل ( Privacy and security, Legend themes,Holy Quran and Islamic additions,universal ) وخيارات اخرى يجب اختيار الخصوصية والأمان بواسطة الضغط على زر ( Privacy and security ) الذى يوجد فى أعلى الخيارات.

تنزيل #واتساب حواء الاحمر apk

  • وفى هذه الخطوة تظهر أمامك مجموعة من إعدادات الخصوصية والأمان حيث يمكنك تجميد الظهور من خلال تفعيل الخيار الاعلي، قم بالنزول الى اسفل في هذه الصفحة لاستكمال عملية غلق المحادثات.

واتساب حواء 2024

  • والآن عليك تحديد نوع القفل الذي تريده لغلق جميع المحادثات، حيث يمكنك غلقها بواسطة البصمة او النمط او رقم الـ PIN، وعلى سبيل المثال سوف نقوم باختيار رقم الـ PIN.

تنزيل #واتساب حواء الوردي

  • بعد ذلك عليك تعيين رمز الدخول الذي تريد تطبيقه على القفل، قم بكتابة رقم يصعب على أحد غيرك معرفته حتى لا يستطيع أحد من الدخول على المحادثات، وبعد ذلك قم بالنقر على زر اعادة التعيين ( Reset ).

تنزيل #واتساب حواء الاحمر

تغيير ثيم واتساب حواء ضد الحظر مهكر 2024 للاندرويد

يوفر لك تطبيق Hawa Whatsapp Red مجموعة من الثيمات المختلفة في الشكل والمميزة, يمكنك اضافة أي هذه الثيمات للتطبيق، ولمعرفة كيفية تغيير الثيم قم بقراءة الخطوات التالية.

  • بعد نقرك على زر الاعدادات الخاص بالتطبيق الذي يوجد في الشاشة الرئيسية كما تم شرحها بالتفصيل في جميع الخطوات السابقة، تظهر قائمة الإعدادات اضغط على الخيار الثاني ( Legend themes ).

حوآء آلبنفسجي تنزيل واتساب حواء الوردي

  • والان تاتي أمامك الخيارات الخاصة بالاعداد ( Legend themes ) مثل تنزيلها وتحميلها وحفظها واستعادتها، يجب النقر على هذا الخيار المشار له فى الصورة التي أمامك لتقوم بعرض قائمة الثيمات المتاح تنزيلها داخل التطبيق.

تحميل واتساب حواء ضد الحظر

  • عليك الآن برؤية جميع الثيم الموجود الذى يتيحه لك التطبيق، وقم باختياره عن طريق الضغط  على زر ( Install ) الذي يوجد بجانبه.

واتساب حواء اخر اصدار

  • وفي الخطوة الأخيرة من هذه العملية سوف تجد التطبيق يظهر لك بالثيم الجديد الذي قمت بتثبيته فى الخطوات السابقة.

واتساب حواء البنفسجي احدث اصدار

كيفية تنزيل واتساب حواء برابط مباشر للايفون؟

تطبيق واتساب حواء للايفون غير متوفر حتى الآن, حيث إن التطبيق لم يُصدر منه سوى نُسختين ( واتساب حواء الاحمر \ واتساب حواء البنفسجي ) وكِلتا النُسختين خاصتين بنظام تشغيل الاندرويد فقط, ولكن إذا أردت تنزيل واتساب ذهبي للايفون يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال متجر التطبيقات الوادي اب فاي AppValley


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب حواء 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Hawa Whatsapp" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكن تنزيل واتساب حواء البنفسجي APK من متجر بلاي؟

لا, نُسخ واتساب المُعدلة بما فيهم واتساب بنفسجي ، واتساب احمر غير متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مهكرة أو معدلة. 

هل تطبيق واتساب حواء ضد الحظر؟

نعم, واتساب حواء ضد الحظر ولا يُسبب لك أي مشاكل في حساب الواتساب الخاص بِك, ولكن عليك الحظر عند إستخدام بعض الخصائص في تطبيق Hawa Whatsapp مثل إرسال الرسائل الجماعية, حيث إن هذا الأمر قَد يؤدي إلى حظر حساب واتساب لفترة قصيرة, ولكن هذا الأمر لا يرجع لتطبيق حواء واتساب, بل إنها سياسة واتساب في عدم إرسال رسائل مُكررة بشكل كبير في أوقات قصيرة. 

كيفية الحصول على رابط ميديا فاير تنزيل واتساب حواء البنفسجي APK؟

لقد وفرنا لك رابط مباشر لـ تنزيل واتساب بنفسجي حواء والأحمر أيضاً, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك جميع الروابط المُباشرة. 

هل تطبيق واتساب ذهبي حواء آمن للاندرويد؟

نعم, التطبيق آمن تماماً ويستخدمه ملايين الأشخاص على مستوى العالم والوطن العربي, حيث إن التطبيق يعتمد إعتماد كُلي على قواعد بيانات تطبيق واتساب الأصلي, لذلك لا يُمكنه التجسس على بياناتك أو أي شئ من هذا القبيل. 

هل يدعم Hawa Whatsapp فتح أكثر من حساب؟

نعم, يُمكنك إضافة أكثر من حساب واتساب داخل Hawa Whatsapp Purple & Red والتبديل فيما بينهم بدون الحاجه لإستخدام أكثر من نُسخة واتساب على هاتفك الاندرويد. 

هل يُمكن تثبيت تطبيق Hawa Whatsapp بجانب واتساب الأصلي؟

نعم, يُمكنك تثبيت Hawa Whatsapp بجانب واتساب الأصلي على هاتفك الاندرويد, ولكن بإستخدامك لبرنامج حواء واتساب لن تحتاج إلى واتساب الأصلي مرة أخرى, حيث إن التطبيق يُمكنك من تشغيل أكثر من حساب واتساب على نفس التطبيق. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب حواء 2024 للاندرويد أخر اصدار

💿 اسم البرنامجHawaWhatsApp
🏢 الشركة المنتجةLegend
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج64.2 MB
نسخة البرنامجV 30
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب حواء البنفسجي والاحمر 2024 اخر تحديث برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.