اختصارات الموضوع

يُعتبر تنزيل تطبيق الواتساب بإصدار النجم AQWhatsApp بألوانه المميزة الأزرق والوردي والعنابي خيارًا رائعًا لمستخدمي هذه المنصة الشهيرة. يتميز هذا الإصدار بواجهة جذابة وأنيقة تلفت الأنظار، مما يجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر متعة وجاذبية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي برنامج AQWhatsApp على العديد من الميزات الرائعة مثل إمكانية تغيير إشعارات الدردشة والثيمات المختلفة، بالإضافة إلى الخصوصية المحسنة والامكانيات المتقدمة في التحكم بإعدادات الخصوصية. يعتبر AQWhatsApp إضافة قوية ومثيرة لتطبيق الواتساب الأصلي، ويوفر للمستخدمين تجربة فريدة تلبي احتياجاتهم الفردية وتفضيلاتهم الشخصية. 

شعار تنزيل واتس النجم الازرق
تنبيه : روابط تحميل واتساب النجم AQWhatsApp الازرق، الوردي، العنابي للأندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل واتساب النجم AQWhatsApp الازرق، الوردي، العنابي مجاناً

باستخدام نسخ واتساب النجم تستمتع بالعديد من الخصائص التي لا يستمتع بها المستخدم الآخر مثل: الإرسال إلى الأرقام غير المحفوظة أي أنك لن تحتاج لإضافة رقم الهاتف لجهة اتصالك لكي تستطيع التواصل معه، بالإضافة إلى إمكانية الإرسال الجماعي بجانب الرد التلقائي أي تقوم بتحديد الرسالة التي تريد إرسالها وأيضا تلميح الرسالة للرد عليها ويقوم الحساب بالرد تلقائيا على هذه الرسائل وبالتالي أنت لست بحاجة للدخول والرد على كل رسالة بعينها مما تعمل على توفير الوقت والمجهود للمستخدم.

ومن الخصائص التي توجد في واتساب النجم جميع الاصدارات أنك تستطيع التحكم في مدى الخصوصية لحسابك حيث تستطيع إخفاء معلومات الظهور ومؤشرات قراءة الرسائل ومشاهدة الحالات، وإلغاء جاري تسجيل مقطع صوتي وجاري الكتابة، كما تلاحظ بهذه النسخة ظهور العلامة الدالة على اتصال المستخدمين بالإنترنت مثل الماسنجر ، والمميز أيضا أنك تستطيع قطع الإنترنت في جميع نسخ واتساب النجم دون القيام بقطعه على باقي التطبيقات الموجودة بالهاتف.

وعلى الرغم من كل هذه المزايا التي تتمتع بها نسخة "واتساب النجم جميع الاصدارات" إلى أنها مجانية أي لا تحتاج لدفع أي اشتراكات مالية، سنترك لك روابط آمنة تماما أسفل الموضوع لتحميل نسخ واتس اب النجم حيث يقلق البعض من التطبيقات المُعدلة ولكن ليس عليك القلق من الروابط التي نقدمها حيث تم فحصها بعناية قبل إضافتها على الموقع، تابع الفقرات لتتعرف على الطريقة الصحيحة لـ تحميل واتساب النجم اليماني واستخدم واتساب النجم AQWhatsApp على هاتفك الأندرويد. 

ما هو تحديث واتساب النجم العنابي AQWhatsApp الجديد؟

من الصعب الآن استغناء أي شخص عن مواقع التواصل الاجتماعي حيث إن لهذه التطبيقات أهمية كبيرة في حياة كل شخص، وذلك لأننا أصبحنا نعيش في عالم تمت تسميته في الفترة الأخيرة بالقرية الصغيرة، وتم إطلاق هذا الاسم لسهولة التعرف على جميع أخبار العالم من المكان الذي تعيش فيه بواسطة هذه المواقع والتطبيقات الاجتماعية مثل: (الفيسبوك والتويتر وتطبيقات أخرى عديدة) بالإضافة إلى تطبيق الواتساب الذي سنتحدث عنه اليوم.

حيث إن تطبيق الواتساب الغني عن التعريف تستطيع من خلاله التواصل مع أي شخص حول العالم دون النظر إلى المسافة المقطوعة بينك وبين هذا المستخدم، أي من خلال نقرة واحدة تستطيع توصيل رسالتك إليه في نفس الوقت وبالتالي تتحدث مع المستخدم دون أن تشعر بالمسافة التي بينكم، وذلك لأن الرسائل المتداولة فيما بينكم يتم إرسالها بصورة لحظية، النسخة الأصلية للتطبيق تفتقر بعض المزايا التي يبحث عنها جميع المستخدمين لذلك اليوم نوفر لكم نسخة مُعدله من التطبيق حيث نُقدم لكم تطبيق واتساب النجم اليماني

تحميل واتساب النجم اليماني اخر اصدار

تنزيل واتس اب النجم اليماني AQ WhatsApp جميع الاصدارات ميديا فاير

بهذه الفقرة سنقوم بتوضيح الخطوات الخاصة بـ تحميل واتساب النجم AQWhatsApp من خلال موقعنا Traidsoft.Net، حيث إننا نوفر لك رابط "تحميل واتساب النجم AQWhatsApp" أسفل الموضوع وذلك لأنك تقوم بتثبيت التطبيق بواسطة هذا الملف الخاص به، لأن هذه النسخة لا توجد بمتجر التطبيقات جوجل بلاي، لبدء التحميل قم بالنزول أسفل الموضوع واضغط رابط التحميل.

تنويه : ستجد أسفل الصفحة روابط تحميل لجميع نسخ واتساب النجم جميع الاصدارات الخاصة بِه, ولكن في هذا المقال سنقوم بشرح نُسخة واتساب النجم الازرق.

  • بمجرد نقر رابط تنزيل واتس اب النجم تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا)، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، لاستكمال تحميل واتساب النجم AQWhatsApp اضغط زر التنزيل على أي حال (Download anyway).

تحميل واتساب النجم للاندرويد

  • بعد ضغط زر تحميل واتساب النجم AQWhatsApp يظهر لك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاصا بتحميل الملف، لذلك انتظر حتى انتهاء "تحميل واتساب النجم" بنجاح، وبعد تحميل الملف تجد إشعارا آخر بعنوان (Download Complete\ اكتمل التنزيل)، عند ظهور هذا الإشعار تستطيع بدء عمليات التثبيت بواسطة نقر هذا الإشعار .

تنزيل واتساب النجم الازرق مجانا

  • عندما تنقر الإشعار تجد رسالة تأكيد لعملية تثبيت نسخة واتساب النجم والتي يجب أن تقوم بها على الزر (Install\ تثبيت) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت، بعد إتمام التثبيت بنجاح تجد رسالة أخرى بالعنوان (App installed\ التطبيق مُثبت)، وبالتالي يكون واتساب النجم اليماني الازرق الآن جاهزا للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق الآن بواسطة نقر الزر (Open\ فتح).

واتساب النجم الازرق للاندرويد مجانا

مميزات جميع نسخ واتساب النجم اليماني AQWhatsApp اخر اصدار

تأتي نسخة واتساب النجم بالكثير من المزايا التي لا توجد بنسخة التطبيق الأصلية، وهذه المزايا جعلت التطبيق ينال شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين، في الفقرة الحالية سنوضح المزايا الموجود في نسخة واتساب النجم اليماني

مميزات واتساب النجم أخر اصدار

  1. الخصوصية : من الأمور التي تهتم بها هذه النسخة أنك تستطيع التحكم في خصوصيتك داخل تطبيق واتساب نجم، حيث تجد بعض الإعدادات التي تقوم بضبطها والتي تعطي للمستخدم للمزيد من الخصوصية مثل: التحكم تحديد من يستطيع الاطلاع على صورة ملفك الشخصية بجانب إخفاء علامات الظهور، بالإضافة لخصوصية الحالة أي تقوم بتحديد الأشخاص الذين تريدهم مشاهدة حالتك.
  2. التحكم في الاتصال : في بعض الأحيان يحتاج المستخدم إلى عدم تلقي أي رسائل وهذا الأمر يحتاج منك قطع الاتصال بالإنترنت، لكن لكي تقوم بقطع الاتصال بالنسخة الأصلية يجب أن تقوم بفصل الإنترنت المتصل في الهاتف بأكمله وبالتالي لا تستمتع بالإنترنت على باقي التطبيقات، الجديد بهذه النسخة وجود خيار خاص بقطع الإنترنت عن تطبيق واتساب نجم فقط وبالتالي تستطيع الاستمتاع بالإنترنت ببقية التطبيقات الأخرى دون قيود.
  3. الإشعارات : إشعارات النسخة الأصلية تكون محدودة على بعض الأمور الرئيسية لكن النسخة الحالية تعمل على إرسال الإشعارات للعديد من الأمور الأخرى التي تم إضافتها بهذه النسخة مثل: تشغيل النغمة عندما يصبح المستخدم متصل إشعار آخر عندما يشاهد إحدى حالاتك وآخر عند تغيير الصورة الشخصية، وكل ذلك تستطيع التحكم بها من خلال ضبط الإعدادات.
  4. رسالة لأرقام غير محفوظة : من العقبات التي تواجه المستخدمين بالنسخة الأصلية أنهم لا يستطيعون إرسال أي رسائل أرقام مجهولة بل يجب عليهم أولا تسجيل رقم الهاتف الخاص بالمستخدم الذي يريدون التواصل معه وبالتالي يشعر المستخدم ببعض القيود في الاستخدام، ولكن الآن لا تواجه أي قيود حيث تستطيع الآن أن تتواصل مع أي رقم مجهول دون الحاجة لإضافة الرقم لجهات اتصالك.
  5. جدولة الرسائل : من مميزات واتساب النجم اليماني AQWhatsApp أنه يعفيك من الحرج في المناسبات والأعياد حيث يقع الكثير من المستخدمين في الإحراج لأنهم لا يتذكرون إرسال رسائل المعايدة للأقارب في الأعياد، لكن هذه الميزة تستطيع من خلالها القيام بكتابة الرسالة وتحديد المستخدمين الذين تريد الإرسال إليهم بجانب تحديد الوقت بدقة، وفي هذا الوقت يتم إرسال الرسالة تلقائيا دون الحاجة للدخول إلى التطبيق.
  6. الرد التلقائي : من الأمور التي يبحث المستخدمون على حل لها استقبال العديد من الرسائل بصورة دورية لأنهم لا يمتلكون الوقت الكافي للرد على هذه الرسائل، لذلك حرص مطور تطبيق واتساب النجم اليماني AQWhatsApp على توفير ميزة الرد التلقائي التي تقوم بها بتميز الرسائل المراد الرد عليها والقيام بإدخال الرد، وعند استقبال هذا النوع من الرسائل يتم الرد عليها بشكل تلقائي.
  7. رسالة جماعية : الجديد بالنسخة الحالية إمكانية القيام بإرسال رسائل جماعية، أي تقويم بكتابة رسالة واحدة لأكثر من مستخدم بخطوة واحدة، وبالتالي لست بحاجة لكتابة رسالة والقيام بإعادة توجيهها لبقية المستخدمين، والمميز أيضا أن يوجد خيار خاص بالمجموعات وأخرى بالدردشات الفردية.
  8. المظهر الداكن : يحتوي تطبيق واتساب النجم AQWhatsApp على مظهرين وهم المظهر الفاتح الذي يظهر به تلقائيا عند التشغيل، وأيضا تجد المظهر الداكن والمفضل لدى العديد من المستخدمين حيث إنه يعمل على تقليل الأشعة المنبثقة من الشاشة وبالتالي يقوم بتوفير طاقة البطارية الخاصة بالهاتف بجانب تقليل التأثير على العينين.
  9. قفل الشاشة : يعد الأمان من أكثر الأمور التي توجد بالنسخة الحالية حيث إن واتساب النجم AQWhatsApp لا يستطيع الوصول إلى أي ملفات على الهاتف دون الحصول على إذن منك بذلك، بجانب الخصوصية أي تستطيع أن تقوم بقفل حسابك الشخصي بكلمة مرور لكي لا يتمكن أحد من استخدام حسابك.
  10. تعدد الحسابات : الجديد بهذه النسخة أن من الممكن أن تقوم بتسجيل أكثر من حساب على على التطبيق الواحد وبالتالي تستطيع استخدام أكثر من حساب بالتطبيق والقيام بالتبديل فيما بينهم على عكس النسخة الأصلية التي يتوجب عليك بها تسجيل الخروج من الحساب الحالي لاستخدام حساب آخر. 

طريقة تسجيل حساب جديد في نسخة واتساب النجم اليماني

لكي يُمكنك استخدام واتس اب النجم AQWhatsApp يجب عليك إلا أن تقوم بتسجيل حساب، حيث إن التطبيق لا يعمل دون القيام أولا بعمل حساب شخصي وهذا الحساب لكي تستطيع تسجيله يجب توفر رقم هاتف، لكي تقوم بتسجيل الحساب تحتاج للقيام ببعض الخطوات وبهذه الفقرة سنوضح لك هذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق واتساب النجم AQWhatsApp خاصة بالشروط والأحكام للتطبيق وتجد بها ثلاثة خيارات ومنهم خيار الموافقة والمتابعة، لكي تتمكن من الانتقال للخطوة التالية يجب عليك أولا أن تقبل هذه الشروط الخاص بالتطبيق، حيث إنك لا تستطيع استخدام التطبيق دون الموافقة أولا على الشروط الخاصة به بواسطة النقر فوق الخيار (قبول ومتابعة).

واتساب النجم الوردي

  • الآن تنتقل للصفحة الخاصة بإدخال رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به، ما يجب عليك فعله بهذه الصفحة تحديد الدولة التي تخضع لها ثم إدخال رقم هاتفك، يجب العلم بأن من الضروري أن يكون هذا الرقم متاحا الآن لكي تستطيع تأكيد ملكيته في الخطوة القادمة، بعد أن قمت بإدخال رقم الهاتف اضغط زر التالي.

واتساب النجم العنابي

  • الآن تظهر رسالة يتم التوضيح بها إنك تستطيع التحقق من رقم الهاتف بسهولة عن طريق إعطاء إذن للتطبيق بالاطلاع على الرسائل النصية التي تتضمن رمز التحقق، عليك الآن بالموافقة على هذه الرسالة بواسطة ضغط الزر متابعة.

واتساب النجم الازرق

  • في الخطوة الحالة تظهر رسالة للسماح للتطبيق بإرسال الرسائل وعرضها، من الضروري أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تستطيع التحقق من رقم هاتفك في الخطوة القادمة بكل سهولة دون الحاجة للخروج من واتساب النجم الازرق AQWhatsApp والاطلاع على الرسالة لمعرفة الكود وإدخاله بالتطبيق، لكن هذه الميزة تعمل على إدخال الكود بالتطبيق تلقائيا، لذلك يجب الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الأذن بواسطة نقر الزر ( سماح ).

واتساب النجم الذهبي

  • بمجرد السماح للتطبيق بالإذن تنتقل لصفحة التحقق من الهاتف والتي تجد بها أن تطبيق واتساب النجم AQ WhatsApp بحاجة منك إدخال كود مكون من 6 أرقام أن كان الرقم الذي قمت بإدخاله متاحا بهذا الهاتف انتظر حتى يتم التحقق تلقائيا، انتظر حتى وصول رسالة نصية ثم ادخل الكود بهذه الصفحة وستلاحظ تحقق التطبيق.

تنزيل واتساب النجم من ميديا فاير

  • بعد الانتهاء من التحقق بنجاح يتم انتقالك لصفحة الملف الشخصي التي تقوم بها بإدخال اسم المستخدم بالإضافة إلى أنك تستطيع تعيين صورة ملف شخصية بواسطة الأيقونة الموجودة بها، عليك الآن بإدخال اسم المستخدم وإذا أردت عين صورة شخصية ثم قم بإنهاء عملية التسجيل بواسطة نقر زر التالي. 

تحميل واتساب النجم الوردي

شرح طريقة قفل واتساب النجم AQWhatsApp بالبصمة

يوفر لك تطبيق AQ WhatsApp نسبة أمان عال لحسابك حيث تستطيع قفل الحساب الخاص بك بواسطة كلمة مرور خاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص آخر من استخدام هذا الحساب، حيث يطلب التطبيق إدخال كلمة المرور التي تقوم بتعيينها عند محاولة فتح هذا الحساب وتقوم أنت بتعيين كلمة المرور المناسبة لك وبهذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تفعيل قفل التطبيق.

  • الآن تظهر لك واجهة تطبيق AQ WhatsApp واتساب النجم الرئيسية التي لا تجد بها سوى بعض الاختلافات البسيطة التي في المظهر الخاص به، الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن نقر الخيار (WhatsApp) الموجود في أعلى الشاشة من ناحية اليمين والمُشار إليه الآن.

تحديث واتساب النجم الوردي

  • بمجرد الضغط على الخيار تظهر لك قائمة بها ثلاثة خيارات للقفل، وهذه القائمة بعنوان (اختر قفلا) ما عليك فعله بهذه الخطوة القيام بتحديد القفل المُناسب لك من الثلاث طرق حيث تستطيع القفل بواسطة (نقش أو رقم سري أو بصمة)، وعلى سبيل الشرح سنقوم بالقفل بواسطة رقم سري لذلك سنقوم بضغط الخيار (رقم سري).

تحميل واتساب النجم الازرق

  • تنتقل في هذه الخطوة إلى الصفحة الخاصة بإدخال كلمة المرور والتي تجد بها لوحة المفاتيح التي من خلالها تقوم بتعيين الرقم السري المكون من 4 أرقام، قم الآن بتعيين رقم سري خاص بك ويجب عدم الإفصاح عن هذا الرقم لأي شخص آخر، بعد تعيين الرقم يتم التعيين على الفور.

واتساب النجم اليماني للموبايل

طريقة فتح أكثر من حساب واتساب النجم اليماني الازرق AQWhatsApp

لقد وضحنا أن تطبيق AQ WhatsApp يسمح لك استخدام حسابات متعددة كتطبيق التليجرام، أي أنك تستطيع إضافة حسابات متعددة للتطبيق والقيام بالتبديل فيما بينهم بنقرة واحدة دون الحاجة لتسجيل الخروج من الحساب الآخر وبالتالي لا تحتاج لتحميل نسخة أخرى من تطبيق واتساب النجم AQWhatsApp Apk لاستخدام أكثر من حساب، مع العلم أن هذه النسخة يُمكنك استخدامها بجانب النسخة الأصلية دون قيود، والآن سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بإضافة حساب.

  • الخطوة الأولى لإضافة حساب لرجوع للواجهة الرئيسية التي تحتوي من الأعلى على خيار خاص بالإضافة وآخر بالإنترنت بجانب خيار الثيم والبحث)، قم الآن بالضغط على خيار الإضافة الموضح لك بالصورة التوضيحية.

واتساب النجم اليمني للاندرويد

  • عندما تضغط هذا الخيار تظهر قائمة بها جميع الحسابات التي قمت بإضافتها إلى واتساب النجم AQWhatsApp Apk من قبل ولكن لأنك لم تقم بإضافة أي حساب فلا تلاحظ أمامك وجود أي حساب، وتجد بهذه القائمة الخيار الخاص بالإضافة الذي يجب الضغط عليه الآن لكي تقوم ببدء خطوات الإضافة الخاصة بالحساب ذاته.

تحميل واتساب النجم APK

  • بمجرد ضغط خيار الإضافة تظهر لك في الحال خيار رسالة تأكيد لإضافة الحساب، حيث يحتاج التطبيق من خلالها التأكد بأنك تريد إضافة هذا الحساب كل ما عليك القيام به الآن ضغط زر التأكيد (حسنا).

واتساب النجم اليمني أحدث اصدار

  • عندما تنقر الزر حسنا تلاحظ انتقالك لشاشة البدء الخاصة بتطبيق واتساب النجم AQWhatsApp Apk كما فعلنا في الفقرة الخاصة بتسجيل الحساب الأول، قم الآن بخطوات التسجيل التي قمنا بشرحها من قبل، بعد الانتهاء من التسجيل والقيام بنقر خيار الإضافة مرة أخرى تلاحظ وجود الحساب الآخر وبالتالي تستطيع التبديل بينهما من خلال نقر هذا الحساب.

تحميل واتساب النجم اليماني عربي

كيفية تفعيل وضع الطيران في تطبيق واتساب النجم جميع النسخ

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية قطع الإنترنت عن نسخة واتساب النجم اليماني دون قطعه عن باقي التطبيقات الموجودة في الهاتف لكي لا تتلقى أي رسائل على حسابك.

  • قم الآن بالرجوع لواجهة "نسخ واتس اب النجم" الرئيسية التي قمنا بتوضيحها في الفقرات السابقة التي تلاحظ بها الخيار الخاص بالإنترنت التي تأخذ علامة الواي فاي اضغط الآن على هذا الخيار لكي تقوم بقطع الاتصال.

تحميل واتساب النجم اليماني 2024 آخر اصدار

  • تنبثق الآن رسالة من لأسفل بعنوان (قطع الاتصال عن الواتساب) ويتمم لتوضيح بهذه القائمة أنك بمجرد قطع الاتصال لا تتمكن من إرسال أو استقبال أي رسائل حتى القيام بإعادة التفعيل مرة أخرى، لإنهاء هذه العملية عليك نقر الزر (تفعيل).

تنزيل واتساب النجم اخر اصدار

  • الآن تلاحظ إخفاء علامة الواي فاي وبالتالي تكون انتهيت من عملية قطع الاتصال عن الإنترنت أي أنك لا تستطيع استقبال أي رسائل على الحساب.

تحديث واتساب النجم العنابي

شرح كيفية تغيير مظهر نسخ واتس اب النجم جميع الاصدارات

يوجد في واتساب النجم اليماني الازرق مظهرين ومنهم المظهر الفاتح الذي يظهر به التطبيق الآن بالإضافة لوجود المظهر الداكن الذي يعد المظهر الأفضل لدى العديد من المستخدمين، والآن سنشرح خطوات تغيير مظهر التطبيق.

  • لتغيير المظهر عليك الانتقال أولا للواجهة الرئيسية التي تجد بها أيقونة خاصة بتغيير الثيم المُشار لها الآن، يجب عليك النقر فوق هذا الخيار الآن.

تحميل واتساب النجم العنابي

  • الآن تظهر لك قائمة خاصة بتأكيد عملية التفعيل للوضع الداكن أي أنك لا تستطيع تعديل هذا الوضع دون القيام أولا بالضغط على زر التأكيد (تفعيل).

تنزيل واتس النجم الازرق

  • عندما تضغط الزر تفعيل تلاحظ تغيير مظهر جميع نسخ واتساب النجم إلى الوضع الغامق وبالتالي تستطيع استخدام التطبيق لمدة أكبر بصورة آمنة على العينين إلى حد ما، وتستطيع أيضا استرجاع المظهر الفاتح باستخدام الخطوات التي قمنا بشرحها الآن.

تنزيل واتس النجم الوردي

كيفية ارسال واتساب بدون حفظ الرقم في واتساب نجم اليماني

الآن انت لا تحتاج الى القيام بتسجيل ارقام هواتف عديدة لغرض الدردشة كما كان بالنسخة الاصلية التي لا تستطيع بها التواصل مع ارقام هواتف مجهولة، وذلك لان النسخة الحالية بتوفر بها ميزة الإرسال إلى أرقام غير معروفة وبهذه الفقرة سنوضح كيفية القيام بذلك.

  • في الحقيقة أن هذه الميزة لا يوجد لا ايقونة اختصار المواجهة ولكن تستطيع القيام بها من القائمة الجانبية للتطبيق، لذلك عليك النقر على الثلاث نقاط الموجودة بأعلى الشاشة الرئيسية لإظهار القائمة الجانبية التي تضم خيارات عديدة.

تنزيل واتس النجم الوردي Apk برابط مباشر

  • الآن تلاحظ ظهور القائمة التي تحتوي على العديد من الخيارات الخاص بحسابك في واتساب النجم اليماني، ما يجب القيام به في هذه الخطوة البحث عن الخيار (رساله لرقم غير محفوظ) ثم اضغط عليه.

واتساب النجم جميع الإصدارات برابط مباشر

  • حين تنقر هذا الخيار تنبثق امامك بعنوان (Mobile number) وهذه القائمة خاصة بإدخال رقم هاتف المرسل إليه، لذلك قم الآن بإدخال هذا الرقم ولكن يجب اولا ادخال الكود الدولي التابع للدولة الخاصة بالمرسل إليه، بعد ادخال الرقم قم بتحديد نوع التواصل الذي تريده حيث يُمكنك التواصل عبر الرسائل النصية أو المكالمة الصوتية، الآن سنقوم بإرسال رسالة بواسطة ضغط الخيار (Message).

تنزيل واتس النجم الازرق ضد الحظر

  • الآن تلاحظ انتقالك إلى صفحة الدردشة الخاصة بالمرسل إليه وبالتالي تستطيع التواصل معه دون قيود كما واضح لك النجاح في إرسال هذه الرسالة النصية، ويجب العلم انك لست بحاجة للقيام بهذه الخطوات فيما بعد عندما تريد التواصل معه مرة اخرى بل يظهر في صفحة الدردشة. 

برنامج AQWhatsApp Apk الجديد

شرح كيفية الرد التلقائي في الواتساب النجم الازرق AQWhatsApp

إذا كنت تستقبل الكثير من الرسائل على حسابك ولا تستطيع الرد على جميع الرسائل في وقت واحد بسبب الاشغال اليومية فتكون الميزة متوفرة لك خصيصا، حيث ميزة الرد التلقائي تعمل على ارسال رد محدد على الرسائل التي تقوم بتحديدها وبالتالي أنت لا تحتاج لتشغيل واتساب النجم اليماني والقيام بارسالها يدويا، في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة تفعيل الميزة هذه.

  • لتفعيل هذه الميزة يجب أن تنتقل للواجهة ثم اضغط الثلاث نقاط لكي يتم اظهار قائمة واتس اب النجم الجانبية، والآن تلاحظ ظهور القائمة التي تضم الكثير من الخيارات ومنها الخيار رد تلقائي اضغط هذا الخيار لتنتقل للخطوة القادمة.

واتساب النجم اليماني الازرق مجانا

  • الآن تظهر صفحة الأرشيف للرد التلقائي والتي تظهر بها جميع العمليات التي سبق لك اعدادها، وتلاحظ الآن عدم وجود أي جدول خاص بالرد التلقائي لذلك الآن سنقوم بإضافة جدول جديد بواسطة النقر على زر الاضافة الموجود بالاسفل.

تطبيق AQ WhatsApp جميع الاصدارات

  • الخطوة الظاهرة الآن خاصة بالبيانات التي يجب إدخالها لتفعيل الميزة، حيث يحتاج منك واتس اب النجم الآن لمعرفة نوع الرسائل التي تريد الرد عليها وتحديد الرسالة التي تريد الرد بها وتحديد مدة رساله التأخير وايضا تحديد المتلقي ووقت العمل، قم بإدخال هذه المعلومات ثم قم بالنقر فوق العلامة (صح).

تحميل واتساب النجم AQWhatsApp

  • بعد ضغط زر الحفظ تنتقل لصفحة الارشيف الخاصة بالميزة وتجد بهن الجدول الذي قمنا بحفظه بالخطوة السابقة بالاضافة لتفعيل الزر الخاص به، وبالتالي تكون انتهيت من تفعيل هذه الميزة وسيتم الرد على جميع الرسائل التي حددها تلقائيا. 

تنزيل AQWhatsApp اخر اصدار

جميع اصدارات واتساب النجم اليمان AQWhatsApp للاندرويد

بالإضافة لتطبيق واتساب النجم اليماني الازرق الذي قُمنا بالتطَرُق إليه في الفقرات السابقة, سنُقدم لكم باقِ نسخ واتساب النجم اليماني وهي :

  • واتساب النجم الوردي AQWhatsApp : التي تتميز بالتحديث المستمر حيث يحرص المطور على عمل التحديثات لها بشكل دوري لكي يتم التأكد من عمل واتساب النجم الوردي بصورة طبيعية دون أي مشاكل بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير المُميزات الحصرية لها لتقديم أفضل خدمة ممكنة، وتستطيع بهذه النسخة استخدام أكثر من حساب كما هو بتطبيق التلجرام على عكس النسخة الأصلية من الواتس آب التي لا تتيح لك إلا نسخة واحدة من واتساب النجم الوردي، وتتوفر بنها الميزة الموجودة في نسخة الواتساب الأعمال وهي الردود السريعة، وتتميز النسخة بواجهة جذابة، لتحميل هذه النسخة يُمكنك استخدام رابط التحميل الخاص بها الذي نوفره لك في نهاية الموضوع.
  • واتساب النجم العنابي AQWhatsApp : يحتوي واتساب النجم العنابي أيضا على النسخة العنابي التي تجد بها بعض المزايا مثل احتوائها على أكثر من 25 مظهرا جديدا لخلفيات الشات والتي من خلالها يستطيع المستخدم تحديد العثور على المظهر المُفضل له، كما تجد ميزة الترجمة السريعة في واتساب النجم العنابي التي تعمل على ترجمة الرسائل قبل إرسالها مما تستطيع التواصل مع أي مستخدم اياً كانت اللغة الخاصة به، كما تجد نقطة خضراء اللون بجانب الدردشة الخاصة بكل مستخدم لكي تستطيع التعرف من خلاها على اتصاله بالإنترنت ويُمكنك بها نسخ النصوص أو جزء منها ومشاركتها في التطبيقات الأخرى، ويتوفر به الوضع الليلي بجانب الوضع النهاري، وتستطيع بها القيام بإرسال الرسائل الجماعية للمجموعات والدردشات، ونسخة واتساب النجم العنابي أيضا نوفر لك رابط تحميلها في الأسفل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب النجم للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب النجم للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل واتس النجم الازرق اخر اصدار من متجر بلاي؟

لا، لا يُمكنك تحميل تحميل واتساب النجم من جوجل بلاي ستور وذلك لأن المتجر لا يسمح بنشر أي تَطبيقات مُعدله نهائياً وذلك تَبَعًا لسياسة حماية الملكية الفكرية لمطوري التطبيق الأصلي، ولكي تتمكن من تحميل واتساب النجم يُمكنك ذلك من الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل واتس النجم الوردي Apk برابط مباشر؟

ستجد أسفل الصفحة روابط لجميع إصدارات واتساب النجم اليماني، كُل ما عليك فعله هو النقر على رابط تحميل الإصدار الذي تُريده ( الأزرق أو الوردي أو العنابي ) وبعدها عليك اتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتتمكن من تثبيت التطبيق بالطريقة الصحيحة. 

هل يمكن تحديث واتساب النجم العنابي لأحدث إصدار؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحديث واتس اب النجم لآخر إصدار مجاناً، وذلك حيث إنه عند توفر نسخة جَديدة من التطبيق يتم إخطارك داخل التطبيق عن طريق إشعار التحديث، كُل ما يتوجب عليك فعله حينها هو النقر على زِر ( تحديث \  Update) لتتمكن من تنزيل اَلنُّسْخَة الجَديدة وتحديثها دون فِقْدَان أي بيانات أو دردشات داخل واتس اب النجم. 

كيفية تحميل واتساب النجم جميع الإصدارات برابط مباشر؟

في أسفل الصفحة ستجد (زِر التحميل) قُم بالنقر عليه وبعدها سيظهر لك روابط تحميل جميع نسخ واتساب النجم جميع الإصدارات، عليك الآن اختيار الإصدار الذي تُريد تنزيله وبعدها عليك اتباع خطوات التثبيت والتشغيل المذكورة في الفقرات السابقة والتي قُمنا بتوضيحها بصور توضيحية. 

هل تحميل واتساب النجم اليماني اخر اصدار آمن؟

نعم، جميع الروابط الموجودة للتطبيق أسفل الصفحة هي بأحدث إصدار من نُسخ واتساب النجم. 

كيفية تحميل واتساب النجم الأخضر؟

لا يوجد نسخة من واتساب النجم باللون الأخضر, حيث إن النُسخ المُتاحة من واتساب النجم هي ( واتساب النجم الازرق \ واتساب النجم الوردي \ واتساب النجم العنابي ). 

معلومات حول ملف تحميل واتساب النجم الأزرق APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب النجم
🏢 الشركة المنتجةAQWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج61.2 MB
نسخة البرنامجV 19.0
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل تحديث واتساب النجم AQWhatsApp الازرق، الوردي، العنابي

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.