اختصارات الموضوع

تعد تنزيل واتساب اعمال بلس APK ضد الحظر خطوة مهمة للأفراد والشركات الذين يرغبون في استخدام واتساب بيزنس بشكل آمن وفعال. يتيح لك هذا التطبيق البديل حماية الحساب من الحظر الذي يمكن أن يفرضه واتساب الأصلي على بعض المستخدمين بسبب مخالفة سياسة الاستعمال. بفضل تنزيل واتساب اعمال بلس APK ضد الحظر، يمكنك الاستفادة من المزايا الرائعة لواتساب بيزنس مثل إرسال الرسائل الجماعية والتحكم الكامل في إعدادات الخصوصية.

يتمتع هذا التطبيق أيضًا بميزة إضافية حيث يتيح لك مشاهدة الرسائل المحذوفة وإخفاء حالة الظهور والتحقق من الرسائل دون تلقي إشعارات قراءة في الأصل. باختصار، إن تنزيل واتساب اعمال بلس APK ضد الحظر هو الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في التمتع بتجربة واتساب بيزنس متطورة وحرية شاملة دون قيود. 

شعار تحميل واتساب اعمال بلس
تنبيه : روابط تحميل واتساب اعمال بلس WhatsApp Business Plus للأندرويد في نهاية الموضوع.

تحميل واتساب اعمال بلس WhatsApp Business Plus مجاناً

تحميل واتساب اعمال بلس يوفر مجموعة مختلفة من الخصائص مثل خاصية إخفاء الظهور ومن خلال هذه الخاصية لن يتمكن أي شخص من معرفة أنك متصل بالإنترنت وتعمل على تطبيق واتس اب للأعمال بلس اخر اصدار، وبجانب الخصائص التي يمكن للفرد استخدامها تم تزويد النسخة بمجموعة من الأنظمة التي تعمل على حماية الجهاز.

وبالتالي فهو ضد الفيروسات ويقوم بالعثور عليها والتخلص منها أول بأول، ومن أجل المحافظة بشكل أكبر على البيانات الموجودة في واتس اب للأعمال بلس اخر اصدار ضد الحظر تم توفير خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها ستتمكن من إضافة كلمة سر وقفل التطبيق ولن يستطيع أي شخص الدخول أو فتح "تطبيق واتساب بزنس معدل".

وما يجعل واتساب بزنس معدل Whatsapp Business Plus من أفضل النسخ التي تم تصميمها حتى الآن وجود قسم إضافات بلس، وفي هذا القسم سوف تتمكن من ضبط وتعديل كل شيء يتواجد داخل تطبيق واتساب للأعمال بلس، حيث يمكنك ضبط الشاشة الرئيسية وضبط البار العلوي والزر العائم والأسطر وما إلى ذلك>

علاوة على أنك ستتمكن من القيام بتعديلات في الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها واستقبالها على الجهاز، ليس هذا وحسب كما سوف تجد إعدادات وخصائص أخرى كثيرة وفي الفقرات التالية نحن سوف نوضح لكم كل ما يخص تطبيق واتساب الاعمال بلس وسوف نعرض شرحا مفصلا لكل ما يتواجد به. 

ما هو واتساب للأعمال بلس آخر إصدار ابو صدام الرفاعي؟

من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المهمة والتي تتميز بالبساطة في الوقت نفسه هو موقع الواتس اب ، ومن خلاله يمكن للفرد التواصل مع الآخرين ومع أصدقائه وإرسال جميع الوسائط والمستندات التي توجد على الجهاز الخاص به، وبسبب أن التطبيق سهل الاستخدام أصبح يستخدمه الكثير من الأشخاص في التجارة والأعمال التي تتم عبر الإنترنت ولهذا قام مطورو تطبيق الواتساب بتصميم نُسخة خاصة بالأعمال بها خدمات إضافية لا توجد في النسخة الأخرى حيث يفصل بين النسخة الخاصة الاستخدام العادي ونسخة الأعمال.

على الرغم من أن النسخة الأصلية لهذا النوع من البرامج بها مميزات وخصائص كثيرة إلا أنها كانت تفتقر للكثير من الخدمات المهمة ولهذا تم تصميم النسخة المعدلة أو ما تُسمي بـ واتساب اعمال بلس، وفي "تطبيق واتساب للأعمال بلس" ستجد كل ما تحتاج إليه وستجد أيضًا الخدمات الأساسية التي توجد بالنسخة الأصلية. 

تنزيل واتساب الاعمال بلس مجانا

تحميل واتساب اعمال بلس ضد الحظر WA Business برابط مباشر ميديا فاير

طريقة تحميل واتساب للأعمال الذهبي تختلف بشكل أو بآخر عن طريقة التحميل التقليدية والخاصة بالنسخة الأصلية، ونحن في الأسفل سوف نقدم لكم خطوات بسيطة من خلالها يُمكنكم الحصول على التطبيق على الهاتف المحمول:

  • في أسفل موقعنا ستجد خانة (تحميل الآن) انقر على هذه الخانة وسوف يفتح لك الصفحة التي توفر لك رابط تحميل واتساب اعمال بلس ضد الحظر المباشر بصيغة (Apk) وكل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الرابط لتبدأ عملية التحميل للملف.

تحميل واتساب اعمال بلس مجانا

  • ستظهر نافذة في الأسفل لتأكيد بدء تحميل واتساب للأعمال بلس، انقر على (تنزيل) من النافذة الموضحة وسوف تبدأ هكذا عملية التنزيل للملف وعليك الانتظار لحين اكتمال تحميل واتساب للأعمال بلس اخر اصدار ضد الحظر.

تنزيل واتساب للأعمال بلس للاندرويد

  • لكي تقوم بمتابعة عملية تحميل واتس اب للاعمال بلس توجه إلى قسم التنزيلات وستجد العملية الخاصة بهذا التطبيق وكل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت إلى أن تنتهي عملية "تحميل واتساب اعمال بلس" ووقت انتظارك يعتمد بشكل أساسي على سرعة الإنترنت لديك مع مراعاة حجم الملف وهو بسيط لا يتخطى الـ 65 ميجا بايت.

تحميل واتس اب اعمال بلس للاندرويد

  • بعد ذلك أي بعد اكتمال عملية تحميل واتساب اعمال بلس السابق انقر على ملف التطبيق ليتم فتحه أمامك وتجد نافذة التثبيت توضح أيقونة التطبيق واسمه وفي الأسفل هُنَاكَ زر التثبيت للتطبيق من الملف، اضغط على (تثبيت) كما هو مشار لبدء عملية تثبيت واتساب للاعمال بلس.
  • بمجرد انتهاء هذه العملية تكون هكذا قد حصلت على واتساب للأعمال بلس اخر اصدار على جهازك وستتمكن من فتح واتس اب للأعمال بلس واستخدامه بسهولة والاستمتاع بجميع الخدمات التي ستجدها به.

تنزيل واتساب اعمال بلس اخر اصدار

مميزات تطبيق واتساب بزنس معدل Whatsapp Business للاندرويد

قبل أن تتعرف على طريقة استخدام واتس اب للأعمال بلس يجب عليك التعرف على أهم المميزات التي تقدمها لنا هذه النسخة، وفي الواقع ستجد الكثير والكثير من المميزات وفيما يلي سوف نتناول أهم هذه المميزات. 

مميزات تنزيل واتساب الاعمال اخر اصدار

  1. تطبيق مجاني : من أهم مميزات هذا التطبيق أنه مجاني بشكل كامل ولن يجد المستخدم به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، مما يعني أن الفرد سيتمكن من تحميل واتس اب للأعمال بلس والحصول عليه على هاتفه المحمول بكل سهولة من الروابط المباشرة التي نقدمها لكم أسفل المَوضوع.
  2. إخفاء الظهور : من المميزات الرائعة التي يقدمها لنا التطبيق هي ميزة إخفاء الظهور، ومن خلال تلك الميزة يمكن للفرد الاطلاع على جميع الرسائل المرسلة ومشاهدة القصص أيضًا دون أن يعلم أي شخص بهذا الأمر وهذه الميزة تزيد من خصوصية المستخدم ولا تتوفر في النسخة الأصلية المتوفرة على المتجر من التطبيق.
  3. غلق الإنترنت : في هذا التطبيق تم توفير أيقونة في الصفحة الرئيسية وبمجرد الضغط على تلك الأيقونة سيتم غلق الإنترنت من داخل "واتس اب للأعمال بلس" نفسه فقط دون التأثير على الجهاز أو على التَطبيقات الأخرى التي تتواجد في الجهاز وهذه الميزة يسميها البعض (وضع الطيران) وتعتبر من أهم وأفضل مزايا النسخ المعدلة لتطبيق الواتساب في العموم.
  4. دعم اللغة العربية : يمتاز واتساب اعمال بلس ضد الحظر أنه يدعم لغات مختلفة ومن ضمن هذه اللغات وأكثرها أهمية هي اللغة العربية، وبالتالي سيتمكن أي فرد من استخدام التطبيق والاستمتاع به ولن يواجه صعوبة في فهم لغة التطبيق أو الخدمات الموجودة به حيث يتم تفعيل اللغة المفعلة على هاتفك بشكل تلقائي وتستطيع تغييرها من الإعدادات بسهولة.
  5. إضافة ألوان للمحادثات : تحميل واتساب للأعمال بلس يساعدك على تصنيف المحادثات وذلك باستخدام الألوان، ويتم تقديم مجموعة من التصنيفات ويمكنك تحديد الألوان الخاصة بها، فمثلًا على سبيل المثال الأزرق لون العميل الجَديد أما الأخضر لون انتهاء الطلبية وتسليمها وهكذا من الألوان لتمييز المحادثات وتوفير سهولة تامة في التعامل داخل التطبيق.
  6. تكبير مقطع الفيديو : من الإعدادات المهمة والمميزة التي يقدمها واتساب للأعمال الذهبي هي الإعدادات الخاصة بالصور ومقاطع الفيديو، ومن أهم هذه الإعدادات هي الإعدادات الخاصة بعملية تكبير مقاطع الفيديو والتي تتيح لك إمكانية تكبير المقطع وإرساله دون تحديد حجم معين حيث في النسخة الأصلية لا يمكن إرسال فيديو بحجم كبير بصورة مباشرة وسوف تضطر إلى تقطيعها أو البحث عن مصدر آخر للإرسال والمشاركة.
  7. تطبيق آمن : من ضمن مميزات التطبيق أنه مزود بأنظمة أمن وحماية عالية وبالتالي سيتم حماية الجهاز من عمليات الاختراق التي تقوم بها الفيروسات وسوف يعمل على محاربة هذه الفيروسات والتخلص منها بالإضافة إلى تَشفير الرسائل والمحادثات بشكل تام كما أننا في الواقع قمنا بعمل فحص على الروابط للتأكد من أمانها على هواتف المستخدمين.
  8. إنشاء كتالوج : إذا كنت تمتلك متجر ملابس على سبيل المثال يمكنك من خلال واتساب بزنس بلس أن تقوم بصنع كتالوج وإضافة جميع المنتجات وعرض صور وتفاصيل كل منتج بسهولة وهذا ما يميز النسخة الخاصة بالأعمال عن النسخة الأصلية حيث تستطيع استخدامها بشكل أساسي في إدارة مشاريعك ومنتجاتك وعرضها للعملاء في القصة أو على التَطبيقات الأخرى.
  9. خاصية ربط المواقع : يمكنك ربط حسابك على تطبيق الواتس اب مع حسابك بالفيس بوك وحسابك على انستجرام أيضًا، علاوة على أن عملية الربط هذه تتميز أنها سهلة للغاية وبسيطة وبخطوات بسيطة تتمكن من إتمام العملية على أكمل وجه وبعد ذلك تستطيع التحكم في منشوراتك على كل التطبيق من الواتساب نفسه وهكذا تدير عملك ومشروعك من حيث التسويق.
  10. إنشاء رسائل الترحيب : من المهم أن تتواجد رسائل ترحيب يتم إرسالها بشكل تلقائي لجميع الأشخاص الذين يقومون بمراسلة المتجر الخاص بك، ولهذا قام واتساب بزنس بلس بعرض هذه الخدمة ومن خلالها ستتمكن من إنشاء الرسالة وضبطها كما ترغب بسهولة. 

كيفية استخدام تطبيق واتساب للاعمال Whatsapp Business Plus

بعد أن ذكرنا لكم طريقة التحميل الخاصة بالبرنامج ووضحنا أهم المميزات التي تنتظرك في الداخل ننتقل الآن لفقرة مختلفة وسوف نوضح لكم طريقة استخدام واتساب للاعمال بلس وسنقوم بتوضيح أهم الخدمات الموجودة به وطريقة استخدامها، تابع معنا الخطوات التالية لتجنب أي مشاكل قد تواجهك في الاستخدام.

  • بعد انتهاء عملية التثبيت ستجد خانة (فتح) اضغط عليها وسوف يفتح أمامك التطبيق على خطوات تسجيل الحساب حيث إنك لا تستطيع الدخول إلا بتسجيل رقمك وهكذا تُسَجِّل حسابك، في البداية ستظهر بعض الأذونات ويجب عليك الموافقة والسماح بجميع هذه الأذونات وهذه الأذونات خاصة بالوصول إلى المكالمات وجهات الاتصال، اضغط زر (سماح) ومن النافذة الموجودة في الأسفل.

تحديث واتساب اعمال بلس

  • بمجرد الانتهاء من الأذونات سوف تظهر صفحة ابتدائية خاصة بخيارات التسجيل وفيها تلاحظ وجود ثلاثة خانات في الأسفل ويمكنك منهم عرض الحسابات في حالة تسجيل أكثر من حساب أو استعادة بياناتك حسابك القديم بقراءة النسخة الاحتياطي، عليك النقر على (الموافقة والمتابعة) لتسجيل حسابك الجَديد بالتطبيق.

تحميل واتساب اعمال بلس من ميديا فاير

  • الخطوة التالية هي إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك وتأكيده حيث تظهر خانات فارغة للقيام بذلك وبعدها سيقوم واتساب للاعمال بلس بإرسال إليك رمز تأكيد مكون من 6 أرقام على رسالة نصية لرقم هاتفك المسجل، قُم الآن بكتابة الكود في الخانة المشار إليها وانتقل للخطوة التالية.

واتساب للأعمال بلس apk

  • سيقوم تطبيق واتساب الاعمال بلس تلقائيا بتأكيد الكود الخاص برقم هاتفك وبعد تأكيد الرقم الخاص بك سوف يطلب منك اختيار اسم ونوع المتجر الخاص بك وإضافة صورة ملف شخصي أيضًا، هذه الخطوة أساسية في تسجيل أي حساب، قُم الآن بكتابة اسم المتجر والفئة واضغط زر (التالي).

تطبيق واتس اب رجال اعمال بلس

  • إذا كنت تمتلك نُسخة قديمة وقمت بإنشاء نُسخ احتياطي من قبل يمكنك استعادة النسخة أو الضغط على تخطي وسوف تستمر عملية تسجيل الدخول، الآن ستظهر صفحة إنشاء كتالوج إذا كنت ترغب في إنشاء كتالوج خاص بالمتجر اضغط على (ابدأ الآن) وإذا كنت لا ترغب في القيام بهذه الخطوة انقر على (ليس الآن)، مع العلم أنك تستطيع القيام بهذا الأمر من داخل "تطبيق واتساب للأعمال بلس".

تنزيل واتساب للأعمال بلس مجاني

  • بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات بالطريقة الصحيحة كما ذكرناها سوف يفتح لك واتساب بزنس معدل Whatsapp Business وستفتح الصفحة الرئيسية وتعرض عناصر الواجهة الأساسية وهكذا تكون انتهيت من تسجيل الحساب وعند فتح التطبيق في المرات القادمة سوف تظهر هذه الواجهة مباشرة.

واتساب الأعمال بلس النسخة الجديدة

  • في هذه الصفحة سوف يتم عرض الدردشات التي سوف تقوم بها ويمكنك إنشاء دردشات جديدة أو مجموعات أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك، كما أنك تجد في الأعلى بعض العلامات والعلامة الأولى هي علامة الإنترنت وبمجرد الضغط عليها ستتمكن من غلق الإنترنت عن هذا التطبيق، اضغط على (حسنا) لتفعيل تلك الميزة.

تحميل واتساب للأعمال أحدث اصدار

  • العلامة التي تليها هي علامة محرك البحث ومن خلال هذا المحرك يمكنك البحث عن أي شيء يتواجد داخل تطبيق واتساب بزنس معدل Whatsapp Business، حيث يمكنك البحث عن الصور والمستندات والروابط والمقاطع الصوتية أيضًا والدردشات والمجموعات، محرك البحث في هذه النسخة متطور للغاية وذلك ليساعدك في إدارة عملك بشكل أفضل من النسخة الرسمية.

تحميل واتساب الأعمال بلس 2024

  • بعد ذلك توجد علامة القائمة الرئيسية وبمجرد النقر على تلك العلامة ستظهر جميع الخدمات التي يقدمها لنا البرنامج في قائمة جانبية كما تراها أمامك بالصورة المرفقة، من خلال تلك القائمة يمكنك إرسال رسالة لرقم غير محفوظ أو إنشاء إعلان على الفيس بوك أو ضبط التطبيق وما إلى ذلك.

واتساب اعمال بلس الذهبي

  • الصفحة الموجودة بجانب صفحة الدردشات هي صفحة المجموعات وهي التي تعرض المجموعات التي تم إضافتك إليها أو التي قمت بإنشائها وتظهر الرسائل في هذه المجموعات بها، والصفحة التي تليها هي صفحة الحالة وتعرض صفحة الحالة الحالات والقصص التي يقوم أصدقائك بنشرها والتي تستمر لمدة 24 ساعة، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء قصة عن طريق الضغط على علامة القلم الرصاص التي توجد في أسفل الشاشة وستتمكن هكذا من إنشاء حالة على التطبيق، كما ستجد مجموعة من الإعدادات الخاصة بالخصوصية والتي سوف تساعدك على تحديد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة القصة والتفاعل معها وما إلى ذلك.

تحميل واتساب للأعمال بلس برابط مباشر

  • الصفحة الأخيرة هي صفحة المكالمات وهي التي تعرض المكالمات التي قمت بإجرائها باستخدام واتس اب للاعمال بلس سواء أكانت مكالمات صوتية أو مكالمات مرئية ومع كل مكالمة تظهر المدة الخاصة بها ووقتها بالتاريخ والوقت ويمكنك إنشاء مكالمة جماعية من تل الصفحة أيضا.

واتساب الاعمال بلس النسخة القديمة

شرح أهم إضافات تطبيق واتساب الاعمال بلس اخر اصدار

ذكرنا لكم أن تطبيق واتس اب للاعمال بلس يتميز أنه يقدم مجموعة من الإضافات التي لا تتواجد في النسخ الأخرى، وفيما يلي سنقوم بعمل شرح مفصل لجميع هذه الإضافات حيث نوضح طريقة القيام بها واستخدامها في تحسين استخدامك للتطبيق.

  • للدخول إلى الإضافات قُم بالنقر على (إضافات بلس) التي توجد في القائمة الرئيسية وسوف تفتح لك هذه الإضافات في قائمة بشاشة كاملة وكل خدمة تأتي في خيار مخصص وموضح باللغة العربية، تابع معنا لنوضح جميع هذه الخيارات خلال الخطوات.

تنزيل واتساب الأعمال أحدث اصدار

  • في البداية ستجد إضافات خاصة للحماية والخصوصية ومن هذه الإضافات ستتمكن من ضبط الخصوصية بشكل كامل سواء أكانت الخصوصية خاصة بالحالة أو الدردشات أيضًا وهنا تستمتع بمزايا إخفاء الظهور ومنع حذف حالات الآخرين إلا بعد المدة المحددة لها مع وجود إمكانية مشاهدة الصور بحرية حتى في حالة إرسالها للمشاهدة مرة واحدة.

تحديث واتساب للأعمال بلس الجديد

  • الخانة الثانية هي ( الثيمات ) وفي هذه الخانة ستجد مجموعة من الإضافات التي تساعدك على ضبط الثيمات مثل حفظ الثيم أو تحميل ثيم من على الإنترنت ويوفر التطبيق مجموعة كبيرة ومختلفة من الثيمات المجانية التي يمكنك استخدامها وتفعيلها على واتس اب للاعمال بلس.

واتس اعمال بلس apk للجوال

  • أما الخانة التالية هي خانة (الإعدادات العامة) وتقدم الخانة هذه إعدادات مختلفة تخص عملية النسخ الاحتياطي وتصميم واجهة البرنامج والشكل أو الاستايل، أيضا تستطيع من تلك الإعدادات التحكم في الوسائط وظهورها في المعرض بعد استقبالها.

تحميل واتساب أعمال بلس للموبايل

  • ستجد خانة (الشاشة الرئيسية) بمجرد الضغط عليها ستظهر جميع الإعدادات الخاصة بالشاشة الرئيسية والتي بواسطتها يمكنك تعديل حجم الأسطر والبار العلوي والحالة أيضًا وهذه الإعدادات رائِعة وتعطيك تجربة أفضل في الاستخدام وهي لا تتوفر في النسخ الأخرى للتطبيق.

تحميل واتساب اعمال بلس مجاني

  1. بجانب إضافات الشاشة الرئيسية يوجد أيضًا إضافات شاشة المحادثة وإضافات خاصة بالإشعارات والتي تساعدك على ضبط صوت الإشعارات والاهتزازات.
  2. وبعد ذلك يوجد إعدادات الوسائط والتي من خلالها يمكنك إدارة جميع الوسائط التي تتواجد على تطبيق واتس اب للاعمال بلس والتي يتم إرسالها واستقبالها أيضًا.
  3. وفي النهاية ستجد خانة (أدوات لإدارة الأعمال) وفي الفقرة التالية سوف نقوم بشرح أهم هذه الأدوات والتي لا غنى عنها.

شرح أدوات إدارة الأعمال داخل تطبيق واتس اب للأعمال بلس اخر اصدار

تتوفر في واتساب بزنس معدل مجموعة من الأدوات التي تعمل على تسهيل عمليات كثيرة تخص الأعمال التي يقوم بها الفرد، وفيما يلي سوف نقوم بشرح أهم هذه الأدوات وسوف نعرض الخدمات التي تقدمها لنا وهكذا تتعرف على أهم الأدوات الموجودة مخصوص لادارة العمل بهذا التطبيق.

  • للدخول إلى هذه الأدوات توجه إلى القائمة الرئيسية وستجد خانة أدوات الأعمال انقر على هذه الخانة وسوف يفتح لك قسم أدوات إدارة الأعمال الذي يتواجد في برنامجنا كما ترى أمامك بالصورة.

تنزيل واتس أعمال بلس للاندرويد مجانا

  • الخانة الأولى في هذا القسم هي خانة ( ملف النشاط التُجاري ) انقر عليها وسوف يتم عرض معلومات حول الملف الخاص بك في ذلك البرنامج، علاوة على أنه يمكنك تعديل هذه المعلومات وضبطها كما ترغب.

واتس اب اعمال بلس ضد الحظر

  • الخانة الثانية هي ( الكتالوج ) ومن خلالها يمكنك إنشاء كتالوج كامل وإضافة صور ومعلومات عن المنتجات الخاصة بك والتي تقوم بعرضها، علاوة على أنه لا يتم تحديد عدد محدد للصور أو العناصر التي يمكنك إضافتها فإن العدد مفتوح.

تحديث واتساب الأعمال بلس 2024 للاندرويد

  • في صفحة إدارة أدوات الأعمال ستجد قسم كامل يقدم خدمات من أجل الوصول إلى الزبائن، وأهم هذه الخدمات هي خدمة ( الإعلان على الفيس بوك ) والتي تساعدك على إنشاء إعلان من الصفر بالاستعانة بالواتساب حيث يسهل ذلك عملية ادارة الاعلانات الممولة واستقبال الرسائل في واتساب بزنس بلس.

  1. خدمة ( ربط الحساب مع الحساب على فيسبوك وانستجرام ) وبنقرات بسيطة يمكنك ربط جميع هذه الحسابات في لمح البصر و سيتمكن أي شخص من الوصول إليك.
  2. كما ستجد خدمة ( رابط قصير ) ومن خلال هذه الخدمة يمكنك التعرف على رابط الحساب الخاص بك على تطبيق واتساب بزنس بلس ويمكنك مشاركة هذا الرابط ونقله أيضًا بسهولة.

واتساب الاعمال بلس مدفوع مجانا

  • بعد هذا القسم ستجد قسم المراسلة، ويقدم هذا القسم خدمة إنشاء رسالة ترحيب ويمكنك من خلال هذه الخدمة كِتابة نص ترحيبي في رسالة وسيتم إرسال هذا النص بشكل تلقائي لجميع الأشخاص الذين يتواصلون مع حسابك.

واتساب اعمال بلس معدل النسخة الأصلية

  • بجانب أنه يمكنك إنشاء رسالة ترحيب يمكنك أيضًا إنشاء رسالة خارج وقت العمل وذلك لكي تقوم بإعلام المراسلين أنه لن يتم الرد في الوقت الحالي بسبب خروج وقت العمل وسيتم الرد بمجرد بدء وقت العمل في اليَوم التالي.

تحديث واتس اعمال بلس بديل الرسمي

  • من أهم الأدوات التي يجدها المستخدم في تطبيق واتساب بزنس بلس هي أداة التصنيفات، وتساعدك هذه الأداة في التعرف على العملاء بسهولة وتحديد الطلبات التي تم تسليمها والطلبات الغير منتهية أيضًا.

واتس الاعمال apk بلس بجانب الرسمي

ماهي عيوب تطبيق واتساب للأعمال بلس اخر اصدار ضد الحظر

بجانب المميزات الكثيرة التي سيجدها الفرد داخل واتس اب للأعمال بلس سيجد أيضًا بعض السلبيات المزعجة، وفيما يلي سنعرض أهم هذه السلبيات:

  1. من أبرز السلبيات التي تخص هذه النسخة أنها غير رسمية وبالتالي إذا علم التطبيق الأصلي أنك قمت باستخدام هذه النسخة سوف يتم غلق حسابك على واكتساب ولن تتمكن من استعادته أو فتحه مرة أخرى.
  2. كما لا يوجد دعم فني في تطبيق واتساب الاعمال بلس على عكس النسخ الأخرى التي تقدم أكثر من وسيلة لكي يتمكن الفرد من الوصول إلى الدعم الفني وبالتالي إذا واجهتك مشكلة في التطبيق لن تتمكن هكذا من الوصول إلى مطوري التطبيق ولن تتمكن من معالجة المشكلة التي تواجهك.
  3. بالإضافة أنه لا يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر وبالتالي مع مرور الوقت قد تظهر بعض الأعطال وقد يواجه الفرد بعض الأعطال أثناء القيام بالعمليات في البرنامج، هذا بالإضافة إلى أن هذه الأعطال لن يتمكن الفرد من التعامل معها أو معالجتها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب الأعمال للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب الأعمال للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل واتساب للأعمال بلس بجانب الرسمية؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل واتساب اعمال بلس بجانب النسخة الرسمية، حيث إن التطبيق يتوفر منه نسختان يُمكنك استخدام المُناسبة لك، اَلنُّسْخَة الأولى للتطبيق هي نُسخة يتم تثبيتها بدلاً من النسخة الرسمية، والنسخة الأخرى هي بَديلة للرسمية والتي يُمكنك تثبيتها بجانب نُسخة واتساب بزنس الأصلية دون الحاجة لحذفها. 

هل يمكنني تحميل واتساب للأعمال تحديث جديد؟

نعم بكُل تأكيد، في هذا المقال قُمنا بتوفير روابط مُباشرة يُمكنك من خلالها تنزيل أحدث إصدار من واتساب اعمال بلس مجاناً، كُل ما يجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة وستجد جميع روابط النسخ المتاحة من التطبيق يُمكنك اختيار النسخة التي تُريدها بأحدث إصدار وتنزيلها تَبَعًا للخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال. 

كيفية تَحديث واتساب للأعمال بلس 2024 مجاناً؟

عند إصدار أي نُسخة جديدة من واتساب للأعمال بلس سيظهر لك إشعار عند فتح التطبيق، يُمكنك النقر على (تحديث\ Update) وسيتم تنزيل اَلنُّسْخَة الجديدة فوراً وتحديثها، ولا تقلق من فِقْدَان أي بيانات أو دردشات داخل التطبيق حيث لن يتم المساس بها نهائياً عند التحديث. 

هل يمكن تحميل واتساب للأعمال الذهبي من متجر بلاي؟

لا، كما نعلم جميعاً أن متجر جوجل بلاي ستور لا يسمح بوجود أي تطبيقات مُعدله داخله وذلك حفاظاً للملكية الفكرية الخاصة بمطوري تطبيق واتساب للأعمال الأصلي، لذلك إذا أردت تحميل واتساب للأعمال بلس يُمكنك ذلك من خلال الروابط المباشرة الموجودة في نهاية هذا المقال. 

كيفية تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Business مهكر؟

لا يوجد أي نُسخة مهكرة من التطبيق يُمكنك تحميلها، وذلك حيث إن واتساب للأعمال بلس يأتي بجميع المُميزات والخصائص داخله بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع أي اشتراكات أو رسوم لاستخدام التطبيق، وبالتالي لا يوجد أي داع لتهكير التطبيق لعدم وجود أي نُسخة مدفوعة منه. 

هل يجب حذف النسخة الرسمية لتحميل واتساب بزنس بلس؟

كما ذكرنا في السابق هذا الأمر يرجع لك، إذا أردت حذف الرسمية يُمكنك استخدام التطبيق بَديل الرسمي، أو يُمكنك تحميل واتساب للأعمال بلس بجانب الرسمي دون الحاجة لحذف التطبيق الأصلي على هاتفك واستخدام التطبيقين سوياً دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب الاعمال بلس APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجواتساب الاعمال بلس
🏢 الشركة المنتجةWhatsApp LLC
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج58.4 MB
نسخة البرنامجV 2.0
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتساب اعمال بلس WhatsApp Business Plus ضد الحظر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.