اختصارات الموضوع

تطبيق WA Watcher الذي نتحدث عنه اليوم واحد من أفضل البرامج على الإطلاق وذلك لأنه يقوم بتقديم كل هذه الخدمات لك بشكل حقيقي وبدون أن يعرف الشخص الآخر أنك تراقبه، وبالتالي يمكنك مراقبته بدون القلق من حدوث أي أخطاء على الإطلاق, يتمتع برنامج WA Watcher للاندرويد بخدمات متطورة للغاية في مجال المراقبة والتحقق من نشاط الآخرين, سيساعدك التطبيق على تحديد جهات الاتصال التي تُريد مراقبتها من حيث النشاط وآخر الظهور وسجل المكالمات مع جهات الاتصال الاخرى, وكل ذلك يتم بشكل بسيط للغاية وسوف تلاحظ ذلك أثناء استخدام برنامج WA Watcher للايفون والاندرويد

شعار تحميل برنامج WA Watcher مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج WA Watcher مهكر للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Wa Watcher مهكر 2024 للأندرويد من ميديا فاير

هل فكرت يومًا في البحث عن برنامج يساعدك في مراقبة الواتساب الخاص بأي شخص؟ نعم كما قرأت تماما فالتطور التكنولوجي والالكتروني في تصميم التطبيقات توسع لهذه الدرجة وأصبح هٌناك تطبيقات ممتازة حتى تجعلك قادر على مراقبة نشاط أي شخص تريده من جهات اتصالك على تطبيق الواتس اب الشهير للمحادثات الكتابية والصوتية, بالطبع كل شخص يريد القيام بذلك الأمر والاهداف تختلف.

فمثلا صاحب العمل يريد مراقبة الأشخاص الذين يعملون معه وهكذا مع الأب الذي يريد مراقبة أبنه لحمايته من أي عمليات قد تضره, لذلك يلجأ العديد من الأشخاص نحو البحث عن طرق مختلفة لمراقبة رقم الواتس اب الخاص بأشخاص آخرين من جهات الإتصال لديهم، ومن هنا يمكننا التحدث عن واحد من أفضل البرامج على الإطلاق والتي يمكنك من خلاله مراقبة رقم الواتساب بشكل سهل وبدون أي تعقيدات. 

ما هو برنامج WA Watcher online للايفون وللاندرويد؟

فمثلا يقوم البعض باستخدامه على وجه التحديد لمراقبة نشاط أطفالك خصوصًا لو كانوا صغار وذلك للتأكد أنهم في أمان ولا يواجهون أي مشكلة مطلقًا، وبالتالي فإن برنامج WA Watcher للاندرويد يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي تساعد المستخدمين بمختلف الأهداف من تحميله.

يقوم التطبيق بإرسال إشعارات لك عند اتصال الأشخاص أو عند إجرائهم للمكالمات الصوتية عبر التطبيق وهكذا من إشعارات تنتمي لنظام مميز للتنبيه, الجدير بالذكر أن برنامج WA Watcher للاندرويد والايفون خفيف للغاية مقارنة بالخدمات التي يقدمها فهذا الأمر من الأمور الرائِعة والتي ساعدت على إنتشاره بشكل كبير بين جميع المستخدمين.

وبسبب النجاح والمصداقية في الخدمات فالتطبيق استطاع الحصول على عدد كبير من التحميلات على جوجل بلاي بالنسبة للنسخة الأصلية المدفوعة، نعم كما قرأت فالتطبيق متوفر بصورة مدفوعة على المتجر الرسمي للتطبيقات وعند تحميله لن يعطيك سوى مدى تجريبية مجانية تتمثل في ثلاثة ايام فقط.

لكننا اليوم في هذا الموضوع نقدم لك النسخة المهكرة من التطبيق وهي نسخة تم تعديلها لتقدم كل الخدمات الخاصة بالنسخة المدفوعة ولكن بشكل مجاني بالكامل وليس لمدة بسيطة كما تظن, وفي الفقرات القادمة في المقال فإننا سنتطرق نحو توضيح طريقة تحميل WA Watcher مهكر بشكل سهل وبسيط ودون الحاجة لدفع أي رسوم مطلقًا وبالتالي إليك طريقة التحميل بالتفصيل.

تحميل برنامج WA Watcher مهكر مجانا

تحميل WA Watcher مهكر للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

فيما يخص طريقة تنزيل وتحميل WA Watcher مهكر فإنها بسيطة وسهلة، وبالرغم من أن البعض قد يقلق لأنه يتم استخدام روابط خارجية للتحميل ولكن لست بحاجة للقلق مطلقًا عند التعامل مع موقِعنا حيث أننا نوفر روابط آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من الفيروسات الضارة، وبالتالي إليك خطوات التحميل.

تحميل برنامج WA Watcher مهكر للاندرويد

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها فإنه يمكنك إيجاد أيقونة (التحميل مجانًا) قم بالضغط عليها حتى تتوجه لصفحة تجهيز الروابط وقد تستغرق عملية التجهيز حوالي 15 ثانية تقريبًا، وما أن تجهز الروابط أضغط على رابط تنزيل WA Watcher مهكر وبعدها ستتوجه إلى صفحة جديدة وستظهر لك (هذا الملف قد يكون ضارًا) وذلك لمحاولتك التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق واختر (تنزيل على أي حال).
  2. حينها فإن عملية تحميل WA Watcher مهكر ستبدأ وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك ولكن في المجمل فإنها لا تستغرق سوى بضعة دقائق فقط، ويمكنك مراقبة سير هذه العملية عن طريق شريط الإشعارات المنبثقة والتي سيساعدك على معرفة عدد الدقائق المتبقية وحجم الملف أيضًا.
  3. الآن بعد انتهاء تحميل WA Watcher مهكر أضغط على ملف التحميل حتى يظهر لك نافذة (هل تُريد تثبيت هذا التطبيق)، وستجد في الأسفل زر (تثبيت) قم بالنقر عليه.
  4. بعدها فإن عملية التثبيت ستبدأ ولا تستغرق سوى دقيقة أو أقل، وبعدها ستجد نافذة أخرى وهي (تم تثبيت التطبيق)، وبعدها عليك النقر على (فتح)، وبهذه الطريقة ستكون قادر على فتح التطبيق واستخدامه كما ترغب بدون مواجهة مشاكل مطلقًا. 

حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل برنامج WA Watcher مهكر

من المحتمل أن تظهر هذه المشكلة بسبب عدم تفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية، ويرجع السبب إلى أن هذه المصادر من الممكن أن تكون غير آمنة للاستخدام، ولكن الأمر مختلف تمامًا عند التعامل مع الموقع الخاص بنا وذلك لتوفيرنا روابط آمنة وخالية من كافة الفيروسات، ولحل تلك المشكلة قم باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية توجه إلى إعدادات هاتفك وحينها ستتمكن من إيجاد شريط البحث قم بالضغط عليه وأكتب (الخصوصية والحماية)، وحينها يمكنك إيجاد العديد من النتائج ومن بين تلك النتائج (الحماية والخصوصية)، قم باختيارها.
  • الآن ستنتقل إلى قائمة جديدة وحينها يمكنك إيجاد عدة نتائج أخرى ومن بينهم نتيجة (التثبيت من مصدر خارجي)، وعليك بالنقر عليها الآن.
  • بمجرد القيام بهذه الخطوة فإنك ستجد قائمة جديدة وفيها ستجد جميع البرامج التي تتواجد على جهازك، وبالتالي قم بالبحث عن المتصفح الإفتراضي خاصتك والذي تستخدمه أثناء عمليات التحميل، وبالتالي أضغط عليه حتى تجد زر (سماح) والذي بمجرد النقر عليه يُمكنك الرجوع مرة أخرى لملف التحميل وإعادة التثبيت مجددًا. 

مميزات تحميل تطبيق WA Watcher مهكر للاندرويد مجاناً

يأتي تطبيق WA Watcher مدفوع بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة، وخصوصًا أن هذا التطبيق حصري وليس هٌناك الكثير من التطبيقات التي تنافسه مما يجعله تطبيق رائع للغاية وخصوصا في طريقة الاستخدام، وفي هذه الفقرة سنوضح أبرز وأهم مميزاته وهي كالتالي.

مميزات برنامج WA Watcher اخر اصدار

  1. مجانية البرنامِج : من أهم وأبرز المميزات التي يتميز بها تطبيق WA Watcher المهكر أنه مجاني تمامًا وبالتالي فإنك لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله أو استخدامه على الإطلاق بل أن جميع الخدمات التي يتم تقديمها هي مجانية 100% ويمكنك الاستمتاع به مجانًا في حالة تحميله باستخدام موقِعنا حيث تخبرك المواقع الاخرى بأنها تقدم التطبيق مجاناً ولكن في الأغلب تكون الروابط مزيفة.
  2. خالي من الإعلانات : في مثل هذه التطبيقات تجد أنه مع تنفيذ لأي خدمة يتم عرض إعلان منبثق, هذا الأمر مزعج للغاية ولذلك وعلى عكس البرامج المليئة بالإعلانات المزعجة والمُرهقة فإن الأمر يختلف تمامًا بالنسبة لهذا التطبيق لأن التطبيق خالي من جميع الإعلانات المزعجة التي لا يرغب المستخدمين في التعامل معها واستخدامها.
  3. مراقبة مستمرة : WA Watcher النسخة المدفوعة يقدم الخدمة الأساسية وهي التتبع والمراقبة, وباستخدام التطبيق فإنك ستكون قادر على المراقبة المستمرة لطفلك طوال الـ 24 ساعة وذلك لحمايته من العديد من المخاطر المُحتملة مثل عمليات النصب أو المواقع الإباحية كذلك، وبالتأكيد يمكنك مراقبة نشاط المكالمات أو الرسائل الخاصة ببرنامج الواتس اب.
  4. تعدد اللغات : اتسعت شهرة WA Watcher المدفوع بصورة كبيرة للغاية في الفترات الأخيرة حيث تخطت عمليات التحميل لديه لأكثر من 50 مليون عملية تحميل من متجر جوجل بلاي فقط, ونظرا لهذا التوسع فالتطبيق يدعِم مجموعة من اللغات المختلفة والمتنوعة ومن بين هذه اللغات فإن التطبيق يدعِم اللغة العربية وبالتالي فإنه يمكنك الاستمتاع باللغة وفهم محتويات التطبيق بشكل سهل وبسيط للغاية، وبدون مواجهة أي مشكلة.
  5. التوافق : من المميزات التي يتميز بها التطبيق كونه يتوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام الأندرويد ويرجع السبب إلى التطبيق حجم صغير للغاية وبالتالي يمكنك التعامل معه بدون أي قلق وسواء إن كان جهازك ضعيف الإمكانيات أو عالي الإمكانيات فإنه يمكنك تحميله واستخدامه في كل الأحوال, مع العلم أنه متوفر على متجر آب ستور للهواتف الآيفون ولكن هذه النسخة مدفوعة.
  6. واجهة بسيطة : قد يظن البعض أن إستخدام تطبيق WA Watcher تجسس واتساب سيكون صعب, لكن الأمر غير ذلك وفيما يخص الواجهة الخاصة بالبرنامج فإن الرائع في هذه الواجهة أنها بسيطة للغاية وسهلة ولا يوجد بها أي نوع من التعقيدات مطلقًا وبالتالي حتى وإن كنت مبتدئ فلن تواجه مشكلة وستتمكن من التعامل معه بسهولة وبساطة بكل تأكيد.
  7. آخر الظهور والمكالمات : يقوم "برنامج WA Watcher Mod" بعرض آخر الظهور لجهات الاتصال التي تُريد مراقبتها وهذا الأمر ليس لحظيا أو مباشر بل يقوم بعرض سجل للظهور والاتصال بالواتساب مع وجود خاصية عرض المكالمات الصوتية داخل التطبيق ويمكنك مراقبة أكثر من حساب في نفس الوقت وبالنسبة لمعلومات المراقبة فهي معلومات حقيقية وموثوقة بناءا على تجربة المستخدمين الآخرين.
  8. لا يحتاج لروت : الخدمات المتعلقة بالمراقبة أو الأنترنت وعرض المعلومات الغير مصرح بعرضها في الاغلب تحتاج لعملية روت أو كسر حماية الجهاز, هذا الأمر متوفر في تطبيقات كشف كلمة سر شبكات الواي فاي بالفعل, لكن في تطبيق WA Watcher فالأمر بسيط ولن يحتاج منك للقيام بعملية روت للجهاز كما يظن البعض.
  9. نظام الإشعارات : آخر المميزات في الفقرة الحالية تتمثل في نظام التنبيهات, فالتطبيق يقوم بإرسال إشعارات اليك بصورة لحظية عند إتصال الشخص الذي تراقبه وكذلك عند القيام بأي نشاط على الواتساب في العموم, المميز في الاشعارات انها ليست اجبارية فيمكنك تفعيلها أو إلغاء تفعيله بكل سهولة من الإعدادات. 

طريقة استخدام تطبيق WA Watcher Apk مهكر اخر اصدار

حتى تستخدم WA Watcher المهكر للمرة الأولى فإن هناك بعض الخطوات التي سيتوجب عليك القيام بها حتى يعمل البرنامِج، وتتمثل في الآتي.

برنامج WA Watcher متتبع واتساب مهكر

  1. في البداية فإنه بمجرد فتح WA Watcher مدفوع سيطلب منك الانتقال إلى صفحة الويب على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك من خلال نسخ هذا الرابط (scan.watools.io) وبعدها ستتوجه إلى الصفحة.
  2. WA Watcher النسخة المدفوعة سيطلب منك أن تقوم بربط حساب الواتساب الخاص بك وذلك من خلال اختيار الإعدادات والأجهزة المرتبطة وربطهم سويًا.
  3. بمجرد القيام بذلك يمكنك الانتقال إلى الصفحة الخاصة بك وبعدها فإنك ستكون قادر على إيجاد أن حسابك قد تمت إضافته بالفعل.
  4. ستجد بداخل برنامج WA Watcher المدفوع أيقونة (add contact to track) وبعد ذلك فإنك تستَطيع إيجاد جميع جهات اتصالك أو يمكنك أيضًا البحث عن جهة الاتصال من خلال كتابة رقم الهاتف أو كتابة الإسم الخاص بجهة الاتصال كذلك.
  5. حينها ستظهر أمامك خيار يوضح لك أن عملية المراقبة قد بدأت بالفعل ويمكنك الآن الإستمتاع ومراقبة جهات الاتصال التي ترغب في مراقبتها
  6. في نهاية كل يوم فإن تطبيق WA Watcher للايفون سيقوم بإرسال تقرير لك خاص بجميع التحركات والأنشطة التي قد قام بها الشخص بالفعل، وبالتالي عليك الإنتظار لنهاية كل يوم لمتابعة تحركات هذا الشخص والتعرف على كل جميع أنشطته المختلفة مهما كانت. 


ماهي آلية عمل تطبيق WA Watcher؟

تطبيق WA Watcher تجسس واتساب يعمل على تتبع جهات إتصال بعينها عبر الواتساب, حيث يُمكنك إضافة رقم ما داخل التطبيق أو الموقع وبُناءاً عليه ستحصُل على إشعارات دورية عند إتصال هذا الرقَم بالواتساب وعندما يكون أون لاين, كما يُمكنك تتبع جهتين إتصال ومعرفة حينما يقوموا بالتواصل سوياً عبر الواتساب, بالإضافة لتقرير شامل يُمكنك من خلاله معرفة الأوقات التي يمضيها صاحب الرقَم أو جهة الإتصال على الواتساب, وبعض الدردشات التي من المُمكن أن يقوم بها المُستخدم, كُل هذا عن طريق تتبع الواتساب بالذكاء الاصطناعي. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج WA Watcher مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق WA Watcher مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تحميل برنامج WA Watch online من متجر بلاي؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن التطبيق متوفر بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ستور لجميع مُستخدمي هواتف الأندرويد, فقط عليك الآن النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل WA Watcher للاندرويد ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل WA Watcher للاندرويد من داخل متجر Google Play Store

أين أجد رابط WA Watcher موقع الويب؟

المُميز في WA Watcher المهكر هو توفر موقع ويب يُقدم نفس الخدمة التي يُقدمها التطبيق, بالإضافة إنه يُمكنك تصفح التتبع من خلال التطبيق والموقع في وقت واحد على حسب الجهاز الذي تستخدمه, فقط عليك تسجيل الدخول بنفس الحساب في الموقع والتطبيق, ويُمكنك الوصول لرابط موقع WA Watcher بالنقر على ( موقع WA Watcher أون لاين ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل. 

كيفية تحميل برنامج WA Watcher مهكر؟

للأسف WA Watcher مدفوع غير متوفر بنسخة مهكرة حتى وقتنا الحالي, وذلك حيث إن التطبيق يعتمد إعتماد كُلي على الحسابات المدفوعة والتي يتم اقترانها بخادم التطبيق قبل تشغيله على الهاتف, وبالتالي لا يوجد أي طريقة لإستخدام WA Watcher المدفوع بشكل كامل سوى الإشتراك في إحدى الخِطط المُتاحة للمُستخدمين وذلك عن طريق تحميل التطبيق أو زيارة موقع الويب الخاص به. 

هل يمكنني تنزيل WA Watcher للايفون؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, حيث إنه مُتاح بشكل مجاني على آب ستور لهواتف الايفون, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل WA Watcher للايفون ) ليتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة تنزيل WA Watcher في متجر App Store

كيفية استخدام WA Watcher للكمبيوتر؟

متوفر موقع ويب للتطبيق يُمكنك من خلاله استخدام كافة مُميزات وخصائص التطبيق على متصفح الإنترنت بشكل سهل جداً, فقط قُم بالنقر على ( رابط موقع WA Watcher ) وسيتم تحويلك بشكل تلقائي للصفحة الرئيسية للموقع, ويُمكنك الآن إنشاء حساب والدخول إلى لوحة التحكم, وبعدها يتوجب عليك الإشتراك في خِطة من خِطط الموقع لاستخدام خصائص WA Watcher النسخة المدفوعة بشكل كامل. 

ماهي أسعار اشتراك WA Watcher للموبايل والكمبيوتر؟

هُناك أكثر من خِطة يُمكنك الإشتراك بِها في تطبيق WA Watcher تجسس واتساب, وسنقوم الآن بتوضيح الخِطط المُتاحة في التطبيق بشكل مُبسط.

  • الخطة الأولى ( 11.99 دولار \ شهر ) : تُتيح لك تتبع 10 جِهات إتصال ومعرفة سجل الدخول الخاص بِهم على الواتساب, بالإضافة لمعرفة الدردشات التي قَد تكون جهة الإتصال أجرتها على واتساب عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  • الخطة الثانية ( 89.99 دولار \ سنة ) : الخطة السنوية هي نفس الخطة الشهرية ولكن توفر لك حوالي ( 54 دولار ). 

هل يقوم تطبيق WA Watcher بالتجسس على الواتس؟

WA Watcher النسخة المدفوعة يعمل بالذكاء الاصطناعي لتوفير أرشيف كامل لسجل دخول جهة الإتصال التي تقوم بتتبعها على واتساب, بالإضافة إن الذكاء الاصطناعي يُمكنك من معرفة إذا كان هُناك محادثات بين جهتين إتصال عن طريق تتبع الجهتين في حسابك وسيقوم الذكاء الاصطناعي بإخبارك إذا قام أحدهم ببدء دردشة مع الآخر. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج WA Watcher مهكر APK آخر اصدار

💿 اسم البرنامجWA Watcher مهكر
🏢 الشركة المنتجةArturoJ
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج15.4 MB
نسخة البرنامجV 24.0
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج WA Watcher مهكر 2024 أحدث إصدار للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.