اختصارات الموضوع

لهذا تم تصميم متجر الايفون عربي ويدعم اللغة العربية بشكل أساسي حيث يتيح للفرد إمكانية الحصول على مختلف البرامج بكل سهولة، وسوف يجد الفرد بداخله جميع الألعاب والبرامج التي قد تخطر على باله، متجر عربي ايفون هو متجر إلكتروني تم تصميمه لأجهزة التشغيل التي تعمل بنظام الآيفون فقط.

وهو يقدم مجموعة متنَوعة ومختلفة للغاية من التطبيقات والألعاب الرسمية وغير الرسمية سوف يجد الفرد مختلف أنواع البرامج حيث توجد برامِج مهكرة وأخرى مجانية وأخرى مدفوعة وما إلى ذلك ويعكس الأمر تنوع المحتوى داخل متجر I3rby Store للايفون، سيتمكن الفرد من الحصول عليه بسهولة وذلك نظرا لأن طريقة التحميل التي يدعمها متجر ايفون العربي تشبه طريقة التحميل التي يدعمها جميع المتاجر الإلكترونية الأخرى.

بجانب الخدمات الرائعة فالتطبيق يدعم متجر تطبيقات ايفون بالعربي اللغة العربية وهذا على عكس جميع متاجر الآيفون كما ذكرنا والتي لا تدعم هذه اللغة، وعلى الرغم من كون متجر I3rby Store عربي إلا أنه يقدم جميع الخصائص والخدمات الموجودة في المتاجر الأخرى وهذا الأمر هو الذي ساهم في شهرة "متجر I3rby Apps Store" وانتشاره.

ويوجد في متجر العاب ايفون بالعربي قسم خاص بالدعم ويمكن للفرد الاستعانة به في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما تواجه المستخدم ولا يتمكن من معالجة هذه المشكلة، وبجانب هذا سيجد الفرد الكثير من الخدمات الأخرى ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يتعلق بالبرنامج علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام التطبيق على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام آيفون. 

شعار تحميل افضل متجر أيفون بالعربي
تنبيه : رابط تحميل متجر ايفون بالعربي iphone3rby store برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل أفضل متجر ايفون بالعربي Iphone3rby Store أخر تحديث

الجميع يعلم مدى أمان أجهزة الآيفون والآيباد ومستوى الدقة المقدم بخصوص هذه النقطة من قبل الشركة العالمية ( أبل )، إذا كنت لا تعلم ما نتحدث عنه دعنا نخبرك أن هواتِف الآيفون تأتي بقيود كثيرة للغاية وتتمتع بمستوى أمان عالى جدا بالنسبة لنظامهم (IOS) وكذلك بالنسبة لمعلومات وحسابات المستخدم المسجلة على الهاتف المحمول.

قد يكون هذا الأمر مميزا بالنسبة للبعض وبالفعل هذا الأمر من أهم الأمور التي ساعدت الشركة على النجاح بجميع إصدارات الهواتف حتى وقتنا الحالي، لكن وعلى الجانب الآخر قد يرى البعض أن هذه القيود متعددة ومبالغ فها بحد كبير حيث إنها لا تتيح لهم تحميل أي برنامِج أو ملف يريدونه كما هو الحال في الهواتف الأندرويد.

تمتلك أجهزة الآيفون متجر رسمي واحد فقط وهو آب ستور وعلى الرغم من أن هذا المتجر مثالي إلا أنه لا يقدم جميع البرامج والألعاب الإلكترونية ويفتقر للكثير من الخدمات الأخرى وبالطبع زاد استخدام التطبيقات المهكرة وهذا الأمر لا يتيح هذا الأمر بأي شكل من الأشكال.

نتيجة لذلك ولان الكثير من حملي الآيفون يريدون طريقة أخرى لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة تم تصميم متاجر إلكترونية أخرى توفِر كل ما لا يوفره هذا المتجر، وبالرغم من أن هذه المتاجر رائعة ولكنها في العادة تكون صينية ويصعب على أشخاص كثر استخدامها نظرا لأنها تتوافر باللغة الصينية ولا تدعم اللغات الأخرى. 

تحميل أفضل متجر ايفون بالعربي

تحميل متجر ايفون بالعربي I3rby Store برابط مباشر مجاناً

ننتقل الآن في هذه الفقرة لشرح الطريقة الصحيحة لـ تحميل أفضل متجر ايفون بالعربي على الهاتف الايفون، طريقة تحميل متجر ايفون بالعربي في الواقع طريقة معقدة بعض الشيء وهناك الكثير من الخطوات التي يجب عليك القيام بها حتى تتم العملية ويعمل افضل متجر ايفون بالعربي بنجاح وذلك على عكس أجهزة الأندرويد، وعلى أي حال في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح طريقة التحميل بشكل كامل.

  • يجب عليك أولا التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم ستجد في أسفل مقالنا خانة (تحميل الآن) انقر عليها وهكذا ستظهر لك صفحة تعرض روابط التحميل المباشر وهكذا تجد رابط التحميل وعند الضغط عليه تظهر نافذة للبدء في عملية التحميل انقر على خانة (Allow).

تحميل متجر ايفون بالعربي مجانا

  • هكذا وبعد نقر زر السماح السابق سوف تبدأ عملية التحميل وسوف تظهر نافذة أخرى لك وفيها يتم توضيح موقِع ملف التحميل الخاص بالمتجر وفي العادة فإن الملف يتم نقله إلى التطبيق الخاص بالإعدادات وهذا في حالة ما إذا كنت تستخدم جهاز إيفون ذا إصدار حديث، انقر الآن على زر (Close) لإغلاق النافذة والتوجه إلى ملف التحميل.

تنزيل متجر الايفون العربي

  • بعد ذلك أي الانتقال إلى تطبيق الإعدادات الموجود على هاتفك المحمول ستجد الملف الخاص بالمتجر وهو الذي قمت بتحميله في الخطوات السابقة، قم بالنقر عليه وسوف تٌعرض معلومات حول المتجر العربي للايفون، وستجد أعلى الشاشة خانة (install) قم بالضغط عليها للبدء في عملية التثبيت

تحميل متجر ايفون عربي اخر اصدار

  • في الايفون الموضوع يختلف قليلا، حيث لا يُمكنك التثبيت دون التأكد من هويتك، يتم ذلك بطريق بسيطة حيث سوف يطلب منك كتابة كلمة السر الخاصة بهاتفك المحمول، كل ما عليك فعله الآن هو إدخال كلمة السر وسوف تنتقل بعدها تلقائيا للخطوة التالية.

تحميل متجر iphone بالعربي مجانا

  • بعد إدخال كلمة السر للسماح بعملية التثبيت والتأكد من صحتها تظهر نافذة منبثقة من الأسفل تحمل خيار التثبيت، اضغط على خانة التثبيت مرة أخرى حيث تلاحظ في الأسفل خانة (Install) اضغط عليها، هكذا ستبدأ عملية التثبيت ويجب الانتظار حتى تنتهي هذه العملية وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا حصلت على المتجر للايفون العربي على جهازك الإلكتروني وستتمكن من استخدامه والاستمتاع به.

تنزيل أفضل متجر عربي للايفون

مميزات تحميل متجر ايفون بالعربي iphonerby Store اخر اصدار

ما ساهم في انتشار متجر iphone 3rby Store للايفون بشكل كبير أنه يقدم الكثير من الخدمات التي تميزه عن غيره من المتاجر الأخرى، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم مميزات هذا المتجر لتتعرف عليها وتستفيد منها على الجهاز الذي تستخدمه بعد التحميل كما وضحنا سابقا. 

مميزات تحميل متجر ايفون بالعربي

  1. متجر مجاني : من أهم مميزات متجر أيفون بالعربي أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدَمات تحتاج إلى دفع أية تكاليف مالية، وكل ما يحتاج الفرد إليه للحصول على التطبيق على هاتفه المحمول هو اتصال الجهاز الخاص به بالإنترنت، علاوة على أنه يقدم النسخة المجانية من البرامج والألعاب وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليها بكل سهولة.
  2. يدعم اللغة العربية : "متجر الايفون عربي" تم تصميمه من قبل مطورين عرب وكان الهدف الرئيسي من تصميمه أن يتمكن العرب من استخدامه والاستمتاع به دون مشاكل، ولهذا تم توفير اللغة العربية في المتجر وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في فهم لغة المتجر، وبجانب اللغة العربية يتميز المتجر أنه يدعم العديد من اللغات الأخرى.
  3. التطبيقات المهكرة : لا يقوم بتوفير التطبيقات والألعاب التي توجد في اب ستور فقط بل ويقوم بتوفير التطبيقات المهكرة والتي لا تتواجد في المتاجر الإلكترونية الأخرى، كما يتميز المتجر أنه يوفر نسخة آمنة من هذه التطبيقات ونسخة صالحة للاستخدام وهذا على عكس المواقع الأخرى التي توفِر نسخة غير صالحة للاستخدام أو مليئة بالفيروسات وغير آمنة على الجهاز.
  4. طريقة تحميل سهلة : طريقة تحميل الألعاب والبرامج المختلفة في هذا المتجر طريقة سهلة للغاية وبسيطة، حيث بمجرد العثور على اللعبة المراد تحميلها سيتم إضافة علامة تحميل وبمجرد النقر عليها ستبدأ هكذا العملية وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على اللعبة.
  5. محاكيات الألعاب : من الأمور الغير متوفرة في معظم متاجر الايفون هو توفير تطبيقات المحاكي, هذه التطبيق تعمل لتسهيل ممارسة الألعاب الخاصة بالاجهزة الاخرى ومطلوبة بشكل كبير, لكن بجانب الألعاب والبرامج والتطبيقات المتنوعة المهكرة والرسمية التي يوفرها متجر عربي ايفون فهو يوفر أيضًا محاكيات خاصة بالألعاب، وتساعد هذه المحاكيات في تَشغيل الألعاب التي لا تناسب أجهزة الآيفون.
  6. محرك بحث قوي : يوجد داخل متجرنا محرك بحث قوي وسريع للغاية وبمجرد إدخال الحرف الأول من اللعبة سوف يتم عرض نتائج لهذا الحرف، ويسهل عليك المحرك هذا عملية البحث التي قد تستغرقها في العثور على ما تبحث عنه وبمجرد إدخاله في المحرك سيتم عرضه في أعلى نتائج البحث وستتمكن من الحصول عليه في أسرع وقت ممكن.
  7. متجر منظم : يتميز متجرنا هذا أنه منظم تمامًا ويرجع السبب في ذلك إلى أنه صمم مع واجهة استخدام بسيطة وأنيقة ويوجد لكل خدمة قسم خاص به وبمجرد النقر عليها سيتم فتح القسم وعرض الخدمة الخاصة به وعرض كل ما يخص هذه الخدمات أيضًا.
  8. معلومات البرامج والألعاب : لا يقوم متجر ايفون العربي بتوفير البرامج والألعاب فقط بل ويقوم بتوفير معلومات كثيرة حول هذه البرامج والألعاب ويتم توضيح حجم التطبيق ونوع الإصدار وفي الغالب يعرض أيضًا صور من داخل هذا التطبيق أو اللعبة التي ترغب في الحصول عليها.
  9. الأسئلة الشائعة : من الأقسام المهمة والمميزة التي يقدمها لنا متجر I3rby Store للايفون هو قسم الأسئلة الشائعة وفي هذا القسم يتم عرض مجموعة الأسئلة التي يطرحها مستخدمي المتجر بشكل مستمر ويتم توضيح إجابات لها لكي يتعرف عليها الفرد ويطلع عليها.
  10. التعليقات والتقييم : من أبرز مميزات متجر I3rby Apps Store للايفون أنه يتيح للفرد إمكانية إبداء رأيه عن طريق تقييم التطبيق أو البرنامج، كما يوجد قسم التعليقات في كل تطبيق وفي ذلك القسم يمكن للفرد إضافة تعليق أو الإطلاع على تعليقات المستخدمين الآخرين حول هذا التطبيق. 

شرح واجهة أفضل متجر ايفون بالعربي I3rby Apps Store مجانا

المستخدم سوف يجد في متجر تطبيقات ايفون بالعربي مجموعة من الخدمات والخصائص المختلفة والأقسام أيضًا، ولهذا نحن سنقوم بشرح واجهة المتجر وشرح أهم الخصائص الموجودة به لتستطيع استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها دون أن تواجه صعوبة أو مشكلة

  • بعد إتمام عملية التثبيت بنجاح كما وضحناها سابقاً سوف تجد أيقونة التطبيق في الشاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك المحمول تماما كتثبيت أي تطبيق من المتجر الرسمي, الآن ولفتح التطبيق عليك النقر على تلك الأيقونة كما نشير في الصورة المرفقة.

متجر ايفون بالعربي مجاني

  • هكذا سوف يفتح لك التطبيق وفي البداية ستجد نافذة توضح بعض المعلومات حول التطبيق والمطورين, المعلومات لتوضيح لك أن التطبيق آمن و تحذيرك من أي تطبيق أخرى غير امنة, قم بقراءتها جيدا وبعد ذلك ستجد أسفل النافذة خانة ( ok ) اضغط عليها.

متجر ايفون بالعربي فورت نايت

  • تنتقل الآن للصفحة الرئيسية, في الصفحة الرئيسية من متجر العاب ايفون بالعربي يتم عرض التطبيقات في أقسام مختلفة، حيث ستجد في البداية قسم التطبيقات المميزة وفي هذا القسم يتم إضافة التطبيقات التي حصلت على إعجاب جميع المستخدمين والتي تعد من أفضل التطبيقات التي تم تصميمها حتى الآن ومتوفرة على المتجر.

متجر ايفون بالعربي هكر ببجي

  • من ثم يوجد قسم اختيارات المحررين وهنا تعرض الألعاب والتطبيقات التي نالت إعجاب مطوري متجر العاب ايفون بالعربي والتي يوصي بها المحررين للمستخدمين، كما أن أغلب التطبيقات الموجودة في هذا القسم ينفرد بها المتجر ولا تتواجد في المتاجر الإلكترونية الأخرى.
  • بعد ذلك ستجد قسم تطبيقات شائعة وفيه يعرض التطبيقات والألعاب الإلكترونية المشهورة والتي يزداد الطلب عليها يومًا بعد يوم، ويتم تغيير التطبيقات في هذه الأقسام من وقت لآخر وذلك نظرًا لأنه يتم طرح ألعاب جديدة وتطبيقات جديدة في كل يوم.

تنزيل متجر ايفون بالعربي أحدث اصدار

  • في النهاية ستجد مجموعة من الخانات في الأسفل وتقدم هذه الخانات مجموعة من الخدمات المميزة والتي قد يستعين بها الفرد, حيث توجد خانة الدعم المادي ومن خلالها يتم توضيح ما يُمكنك القيام به لدعم المتجر ماديًا وهذا الأمر اختياري حيث ان المتجر العربي للايفون مجاني بشكل كامل.
  • الخانة التي تليها هي خانة آخر الأخبار وتعرض هذه الخانة آخر الأخبار الخاصة بالمتجر وما إذا كان المتجر للايفون العربي تم توفير إصدار جديد له وما إلى ذلك, حيث يتم عرض معلومات التحديثات والاضافات الجديدة بالنسبة للألعاب والتطبيقات, وفي النهاية توجد خانة الأسئلة الشائعة وفيها يتم عرض مجموعة من الأسئلة الشائعة والتي يطرحها المستخدمين ويتم توفير إجابات لجميع هذه الأسئلة وذلك الأمر رائع ويٌسهل على المستخدمين الكثير بالنسبة لمواجهة أي مشكلة.

متجر iphone عربي برابط مباشر

  • بجانب الصفحة الرئيسية توجد صفحة الأقسام ويمكنك الدخول إليها عن طريق النقر على خانة ( الأقسام ) الموجودة أسفل الشاشة كما هو مشار بالصورة المرفقة التي أمامك, حيث تجد في هذه الصفحة أن التطبيقات والألعاب تم وضعها في أقسام مختلفة ويوجد قسم الألعاب المهكرة، قسم ألعاب الاب ستور، قسم المحاكيات أيضًا وعند تمرير الصفحة للأسفل تجد باقي لاقسام.

متجر ايفون بالعربي ببجي مهكره

  • بجانب قسم الأقسام يوجد قسم البحث وفيه يتم تقديم محرك البحث الذي يوفره لنا التطبيق ومن خلاله ستتمكن من العثور على ما تبحث عنه في أسرع وقت ممكن, حيث يتمتع هذا المحرك بالدقة العالية في عرض النتائج وبالسرعة في التعرف على ما يبحث عنه المستخدم.

تحميل متجر ايفون بالعربي للاندرويد

  • القسم الأخير الذي ستجده داخل متجرنا هذا هو قسم المعلومات، بمجرد الدخول إليه ستجد الكثير من الخانات في الواقع وهي تساعدك في فهم متجر iphone 3rby Store بشكل أفضل.

  1. ومن خلاله ستتمكن من التعرف على مطور التطبيق وستجد خانة الدعم الفني ومن خلال هذه الخانة ستتمكن من التواصل مع الدعم الفني لمعالجة المشكلة التي تواجهك في متجرك.
  2. وبعد ذلك ستجد خانة عن التطبيق وإذا كنت ترغب في التعرف على معلومات أكثر حول هذا التطبيق انقر على تلك الخانة وسوف تفتح صفحة أخرى لك تعرض جميع المعلومات التي تخص التطبيق.
  3. وفي النهاية توجد خانة حقوق النشر وهي تعرض حقوق النشر والملكية الخاصة بالمتجر وهذا لكي تعلم أن متجر أيفون بالعربي آمن تمامًا ويمتلك حقوق نشر وبالتالي فهو رسمي وتابع لواحد من أفضل المطورين.

أفضل متجر للايفون iOS 12

شرح إستخدام متجر ايفون بالعربي لتنزيل التطبيقات والألعاب المهكرة

وضحنا طريقة التحميل وقمنا بعدها بتوضيح الواجهة الرئيسية وكل ما هو موجود فيها من خانات للخدمات المختلفة, بعد أن وضحنا لكم شرح لواجهة المتجر وجميع الخدمات الموجودة به الآن سنقوم بتوضيح طريقة استخدام متجر الايفون عربي لتحميل التطبيقات والألعاب من خلاله, تابع الخطوات التالية لتتمكن من استخدامه فيما بعد.

  • أولًا لكي تقوم بتحميل اللعبة او التطبيق بنجاح يجب أن تتأكد من أنه الإنترنت المتصل بهاتفك المحمول يعمل بشكل جيد وإذا كانت هناك مشكلة في شبكة الإنترنت لن تتمكن من إتمام هذه العملية كما قد تحدث بعض الأعطال أثناء القيام بها, ومن ثم قم بالدخول إلى متجر عربي ايفون وقم بالبحث عن اللعبة أو التطبيق الذي تريده وذلك من خلال النقر على علامة البحث الموجودة أسفل الشاشة كما قمنا بذكرها سابقا.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الخانة التي تتواجد في الأعلى وهي خانة البحث وقم بإدخال اسم التطبيق وانتظر حتى تنتهي عملية البحث وسوف يظهر لك البرنامج, كما يُمكنك البحث عن التطبيق من خلال الأقسام الموجودة داخل متجرنا هذا، وستجد أن لكل فئة من البرامج قسم خاص بها قم بالدخول إلى الفئة الخاصة ببرنامجك وستجد التطبيق أمامك.

افضل متجر أيفون بالعربي للتطبيقات المهكرة

  • الآن ابحث عن التطبيق الذي تريده ثم انقر عليه وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض مجموعة كبيرة للغاية من المعلومات الخاصة بالبرنامج، وفي البداية يتم توضيح الأيقونة وتوضيح حجم التطبيق أيضًا, كما ستجد عدد التحميلات للتطبيق داخل متجر ايفون العربي.

متجر ايفون بالعربي I3rby Store

  • إذا قمت بسحب الشاشة إلى الأسفل ستجد قسم الوصف والمعلومات ومن خلالهم يُمكنك التعرف على كل ما يخص التطبيق من معلومات تقنية وخدمات موجودة بداخله ورقم الاصدار الخاص به ان كان الاصدار الاخير ام لا.

متجر iphonerby Store اخر اصدار

  • من ثم في الأسفل أيضا هٌناك قسم التعليقات وفيه تٌعرض التعليقات التي قام المستخدمين الآخرين بكتابتها بعد استخدام البرنامج، ومن خلال هذه التعليقات ستتمكن من معرفة ما إذا كان التطبيق جيد أم لا, حيث يُمكنك داخل التعليقات الاطلاع على آراء المستخدمين الاخرين الذين قاموا بتحميله من خلال المجر وهل تمتعوا بتجربة رائعة ام لا.

متجر iphone 3rby Store للايفون

  • في النهاية ستجد خانة ( تحميل ) قم بالضغط عليها حتى تبدأ عملية تحميل البرنامج.

  1. سوف تلاحظ ظهور نافذة لك لتأكيد عملية التحميل قم بالنقر على الخانة الخاصة بالتحميل وهكذا سوف تبدأ العملية وكل ما يجب عليك القيام به الآن هو الانتظار حتى تنتهي تلك العملية.
  2. في العادة فإن عملية التحميل لا تستغرق وقت طويل ولكن الأمر يعود في النهاية إلى حجم التطبيق أو اللعبة التي تقوم بتحميلها, وبمجرد الانتهاء من هذا الأمر سوف تجد أيقونة التطبيق على شاشة جهازك وتكون هكذا قد حصلت على التطبيق بنجاح وستتمكن من فتحه واستخدامه دون أن تحدث أية مشاكل.
  3. هكذا ينتهي الأمر وكما ترى فإن طريقة تحميل البرامج بالاستعانة بالمتجر طريقة بسيطة للغاية وسهلة أيضًا وتشبه الطرق الأخرى التي توجد في المتاجر الأخرى.

برنامج I3rby Apps Store مجانا

شرح كيفية تغيير لُغة متجر الايفون بالعربي للتطبيقات المعدلة

ذكرنا لكم أن متجر I3rby Store للايفون يتميز بأنه يدعم مجموعة مختلفة من اللغات وسوف يتمكن الفرد من تغيير اللغة بكل سهولة من داخله، وإذا كنت ترغب في القيام بهذه العملية نحن سنوضح لك خطوات تغيير لغة المتجر بطريقة سهلة للغاية وبدون مواجهة أي مشاكل.

  1. بمجرد الدخول إلى متجر I3rby Apps Store للايفون سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية, قم بسحب الشاشة إلى الأسفل وسوف تجد مجموعة من الخانات, ومن ضمن هذه الخانات هي خانة اللغة انقر عليها وسوف تفتح لك نافذة صغيرة تعرض جميع اللغات التي يدعمها المتجر.
  2. هنا عليك أن تقوم بتحديد اللغة والنقر عليها وبعد ذلك ستفتح نافذة أخرى لتأكيد اللغة التي قمت بتحديدها اضغط على خانة التأكيد.
  3. هكذا ستبدأ عملية التغيير ويجب عليك غلق متجر تطبيقات ايفون بالعربي وانتظر بضعة ثواني وقم بالدخول إليه مرة أخرى وسوف يفتح لك وستجد أن اللغة التي قمت بتحديدها قد تم تفعيلها فيه بشكل كامل.

متجر الايفون بالعربي للتطبيقات المعدلة

أهم الأسئلة الشائعة حول متجر ايفون بالعربي مجاني

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متجر ايفون بالعربي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكنني تحميل متجر ايفون بالعربي APK؟

عليك العِلم أولاً إن Apk هي صيغة ملفات التطبيقات الخاصة بهواتف الأندرويد, وحديثنا اليوم عن متجر تطبيقات وألعاب معدلة للايفون وبالتالي لن تستطيع تنزيل متجر ايفون بالعربي بصيغة Apk وذلك لأن إمتداد ملفات تطبيقات الايفون تختلف تماماً عن الاندرويد, ولكن إذا أردت متجر خاص بهواتف الاندرويد يوفر تطبيقات مهكرة والعاب معدلة يُمكنك تحميل ( توتو آب ) أو غيره من التطبيقات الخاصة بالأندرويد. 

كيفية تنزيل متجر ايفون بالعربي من آب ستور؟

بكُل تأكيد لن تستطيع تنزيل متجر ايفون بالعربي من آب ستور وذلك حيث App Store لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُعدله داخله وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأصلية داخل المتجر للايفون العربي , وبالتالي لتتمكن من تنزيل متجر ايفون بالعربي على هاتفك يجب عليك النقر على رابط ( تحميل متجر ايفون بالعربي للايفون ) الموجود أسفل الصفحة وبعد ذلك سيتوجب عليك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التجر دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يوفر متجر ايفون بالعربي فورت نايت مهكرة؟

نعم بكُل تأكيد يوفر "المتجر العربي للايفون" العديد من الألعاب المهكرة للايفون والتي يُمكنك تحميلها بكُل سهولة كما شرحنا في الفقرات السابِق ذِكرها, كما ستجد تهكير ببجي وماين كرافت والكثير من التهكيرات المجانية لأفضل الألعاب, وما يُميز متجر ايفون بالعربي عن غيره من المتاجر الأجنبيه إنه يُقدم جميع الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني ولا يوجد أي اشتراكات مدفوعة داخل المتجر نهائياً. 

ما هو محتوى متجر ايفون بالعربي؟

متجر iphone 3rby Store هو واحد من أفضل المتاجر الخاصة بتوفير تهكيرات تطبيقات والعاب الايفون بشكل عام, وما يُميزه عن العديد من متاجر تطبيقات الايفون المُهكرة إنه يتوفر بشكل كامل باللُغة العربية هذا الأمر يُسهل الكثير على المُستخدمين في تصفح المتجر والبحث عن الألعاب والبرامج داخله بشكل سهل وسريع. 

هل يُمكنني تحميل العاب مهكرة للايفون بدون جلبريك؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن جميع الألعاب والتطبيقات المتوفرة في متجر ايفون بالعربي لا تحتاج لعمل جلبريك لهاتف الايفون الخاص بِك نهائياً, وبالتالي ستتمكن من تنزيل أي تطبيق من خلال المتجر بنقرة واحدة كما شرحنا في الفقرات السابقة بكُل سهولة ويُسر. 

ما هو أفضل متجر ايفون بالعربي للتطبيقات المعدلة؟

هُناك عِدة متاجر للتطبيقات المهكرة والألعاب المُعدلة للايفون, مثل متجر الوادي اب فالي ومتجر توتو آب, ولكن يأتي متجر ايفون بالعربي على رأسهم جميعاً وذلك حيث إنه مجاني تماماً ولا يوجد به أي اشتراكات مدفوعة كغيره من التطبيقات, فمثلاً تجد تطبيق App Valley يحتوي على العديد من التطبيقات المَدفوعة والتي لن تتمكن من تنزيلها سوا عن طريق دفع إشتراك داخل المتجر. 

معلومات حول ملف متجر ايفون بالعربي Iphone3rby Store مجاناً

💿 اسم البرنامجمتجر ايفون بالعربي
🏢 الشركة المنتجةI3rby Store
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 2.0
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل متجر ايفون بالعربي Iphone3rby Store 2024 اخر تحديث

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.