اختصارات الموضوع

النسخة التي نقدمها اليوم لا توفر خدمات الآيفون فقط بل تحتوي أيضا على بعض الخدمات الأخرى التي تجعلك تستطيع بالمزيد من الخدمات داخل واتساب ايفون للاندرويد مثل : رفع الحالات الكبيرة بجانب الاستمتاع بالمزيد من الخصوصية حيث إنك تستطيع مشاهده الحالات الخاصة بأصدقائك دون أن يتم إخبار هذا المستخدم بأنك قمت بمشاهدة تلك الحالة، وأيضا عند تنزيل تلك النسخة على هاتفك تلاحظ استخدام الواتساب بالمظهر الخاصة بتطبيق الآيفون.

تحميل تطبيق واتساب ايفون الاسود APK يحتوي على ميزة الاحتفاظ بالجودة التي تتيح لك إرسال الصور دون تقليل الجودة الخاصة بها بالصورة، كما يعمل على إلغاء نص الرسالة محولة التي تظهر فوق الرسالة المعاد تحويلها من مستخدم لآخر على المقاطع الصوتية، وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على المزيد من الخصائص التي تتوفر في واتساب الآيفون الأسود للاندرويد

شعار تحميل واتساب ايفون الأسود
تنبيه : روابط واتساب ايفون الاسود للأندرويد APK برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل واتساب ايفون الاسود للأندرويد 2024 أخر إصدار مجاناً

أحد التطبيقات التي لا يستطيع أي شخص الاستغناء عنها بأي شكل من الأشكال هو تطبيق الواتساب الذي يعد أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يتم استخدامه في العديد من الأمور المختلفة، الجدير بالذكر أن هذا التطبيق هناك منه نسخة خاصة بالهواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي ونسخة أخرى خاصة بالهواتف الآيفون على متجر الأب ستور.

كل نسخة من هاتين النسختين مختلفان في بعض الأمور عن بعضهم البعض، حيث إن شركة الآيفون تحرص دائما على توفير الكثير من الخدمات الحصرية والخاصة بالشركة ذاتها، لذلك أصبحت جميع التطبيقات الخاصة بهذه الشركة من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها، ولذلك بدأ الكثير في البحث عن طرق يستطيع بها تحميل نسخة واتساب الآيفون على هاتفه الأندرويد لكن في الحقيقة أن هذا الأمر لا يمكن القيام به مع النسخة الأصلية، لكن اليوم ناتى إليكم بنسخة ( واتس ايفون الاسود ) التي توفر لك جميع خدمات واتساب الآيفون على هاتفك الأندرويد. 

تحميل واتساب ايفون اسود مجانا

تحميل واتساب ايفون اسود MBWhatsApp للاندرويد من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل واتساب ايفون اسود للاندرويد على هاتفك بأسهل الخطوات من موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( APK ) والذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله وذلك لأنك لا تستطيع تثبيت هذه النسخة بصورة مباشرة لأنها لا تتوفر في متجر التطبيقات جوجل بلاي، عليك الان النزول أسفل الموضوع ونقرر رابط تنزيل واتساب ايفون الاسود.

  • عندما تنقر رابط تحميل واتساب ايفون للاندرويد تلاحظ أمامك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من التحميل بنجاح، بعد تحميل الملف تلاحظ إشعارا آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي تستطيع بدء خطوات تثبيت التطبيق بواسطة هذا الملف الذي قمت بتحميله، ما عليك فعله هو نقر الأشعار الظاهر أمامك الآن.

تنزيل واتساب ايفون اسود للاندرويد

  • بمجرد نقر الأشعار تلاحظ ظهور أمامك رسالة منبثقة من الشاشة خاصة بتأكيد عملية التثبيت التي تقوم بها الآن، حيث يظهر في أعلى هذه الرسالة اسم واتساب الآيفون الأسود للاندرويد والأيقونة الخاصة به بجانب أنها تحتوي على سؤال تأكيد التثبيت، عليك الآن النقر على الزر ( Install\ تثبيت ).

تحميل واتساب ايفون الاسود للأندرويد

  • الآن تلاحظ رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed\ تم تثبيت التطبيق ) وظهور هذه الرسالة يعني أن واتساب ايفون الاسود للاندرويد الآن جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق الآن بواسطة الضغط على الزر ( Open\ فتح ).

تحميل تطبيق واتساب ايفون الاسود للاندرويد

مميزات تطبيق واتساب الآيفون الأسود للاندرويد اخر اصدار

كما وضحنا لك أن قام العديد من المطورين بإصدار نسخ معدلة من الوتس آب لكن تلك النسخة نالت إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلها وذلك لأنها تمتلك مزايا عديدة وحصرية تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل، والآن سنوضح البعض من المميزات التي تتوفر داخل واتس اب ايفون للاندرويد.

مميزات واتساب ايفون الاسود للاندرويد اخر اصدار

  1. تطبيق معدل : واتساب ايفون اسود للاندرويد معدل أي أن قام أحد المطورين بتعديل النسخة الأصلية للواتساب لكي يتم إضافة العديد من الخدمات التي لا توجد بالنسخة الأصلي، وبالتالي تجعلك تستمتع بمزايا عديدة قد لا يستمتع بها المستخدمون الآخرون، لذلك بدأ الكثير في التوجه إلى تحميل تلك النسخة المعدلة للاستمتاع بهذه المزايا.
  2. جدولة الرسائل : قد تحتاج في معظم الأحيان إلى إرسال بعض الرسائل إلى مستخدمين بعينهم في ومن محدد بالمستقبل ولا يجب أن تتأخر تلك الرسالة عن الموعد الذي تحتاج إرسالها بها، لذلك حرص المطور على توفير ميزة الجدولة التي تساعدك في القيام بهذا الأمر، حيث إنك تقوم بعمل جدول بالرسائل المراد إرسالها والموعد المراد الإرسال به وبالفعل يقوم التطبيق بإرسالها بصورة تلقائية في الموعد الذي تقوم بتحديده دون الحاجة منك للقيام بأي خطوات أخرى.
  3. الحالات الطويلة : من العوائق التي تواجه المستخدمين في النسخة الأصلية أنها تحتوي على بعض القيود في خدمة نشر الحالات والتي لا تستطيع بها نشر أي فيديو مدته تزيد عن 30 ثانية كحالة لك، بينما أن قمت بفعل ذلك يطلب منك إلى قص الفيديو إلى مقطع مدته 30 ثانية لتستطيع نشرها، لكن الآن وبواسطة تحميل هذه النسخة تستطيع نشر الفيديوهات التي تريدها مهما أن كانت مدتها وذلك لأنه يحتوي على خدمة الاقتصاص التي تعمل على قص الفيديو تلقائيا إلى عدة حالات.
  4. الخصوصية : من الخصائص التي يتيحها واتس اب ايفون للاندرويد للمستخدم بأنه يتمتع بخصوصية كبيرة في الاستخدام، حيث إن بمجرد تحميل التطبيق تستطيع إخفاء عبارة جار تسجيل مقطع صوتي ومتصل الآن وأيضا يمكنك مشاهدة الحالات الخاصة الأصدقاء دون أن يعلموا بأنك قد شاهدت تلك الحالة، بالإضافة إلى تحديد المستخدمين الذين يمكنهم مشاهدة حالتك.
  5. مظهر التطبيق : نحن جميعا نعلم الاختلاف الموجود بين نظام الأندرويد ونظام الآيفون في الهواتف، حيث إن شركة الآيفون حرصت على أن يكون لها متجر خاص بها تحتوي على جميع التطبيقات والألعاب التي تعمل على الهواتف الخاصة بها وذلك لأن لا يمكن تحميل أي تطبيق من خارج تلك المتجر، وهذه التطبيقات تجد بها اختلاف بسيط في مظهرها وأيضا مظهر التطبيقات الآيفون تتمتع بطابعها الخاص ومنها تطبيق الواتساب، لذلك هذه النسخة تتمتع بنفس مظهر نسخة الآيفون.
  6. ربط الحساب : في معظم الأحيان قد تحتاج إلى استخدام الحساب الخاص به على أكثر من جهاز وعلى وجه الخص استخدامها عبر أجهزة الكمبيوتر بواسطة موقع الويب الخاص بالتطبيق، يتوفر بتلك النسخة أيضا ميزة ربط الجهاز التي تستطيع بواسطتها ربط حسابك، حيث إن يتوفر في كل حساب ماسح ضوئي خاص به تستطيع من خلاله ربط حسابك.
  7. الاحتفاظ بالجودة : من المزايا التي تتوفر بهذه النسخة أنك تستطيع إرسال واستقبال جميع الصور التي تريدها بنفس الجودة دون أن تقل على عكس النسخة الأصلية المعروف بها إنك عند إرسال أي صور يتم خفض الجودة الخاصة بها.
  8. أمن : من الاعتقادات الشائعة بين المستخدمين أن أي نسخة معدلة من الواتساب تكون غير آمنة على الهاتف وعلى خصوصيتك الموجودة بهاتفك، لكن يجب العلم بأن كل هذه الاعتقادات خاطئة حيث إننا قمنا بفحص ملفات تحديث واتساب ايفون الاسود وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة أو ملفات تجسس. 

شرح تسجيل حساب في واتساب بلس ايفون الاسود اخر تحديث

من المعروف دائما أن هذا التطبيق لا تستطيع الاستمتاع به دون القيام بعمل حساب خاص بك، لذلك يجب الآن أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك بجانب القيام بخطوات البدء التي لا تظهر لك سوى عملية التشغيل الأولى والآن سنوضح كيفية بدء واتساب الايفون الاسود للاندرويد.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق "واتساب ايفون الاسود" تلاحظ بها رسالة تنبيه بأن التطبيق يحتاج إلى إذن بالوصول إلى الصور والملفات الموجودة بهاتفك، لكي تتمكن من الاستمتاع بالتطبيق فيما بعض دون مواجهة أي قيود عليك أن تسمح له بهذا الأذن بواسطة نقر الخيار ( سماح ).

واتساب ايفون اسود MBWhatsApp للاندرويد

  • بعد إعطاء الإذن للتطبيق تلاحظ انتقالك بصورة مباشرة إلى صفحة الإعدادات الخاصة بتثبيت التطبيقات غير المعروفة عليك منح هذا التطبيق تلك الأذن من هذه الصفحة التي تظهر بها جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك وتجد بجانب كل خيار من هذا التطبيق زر تفعيل، ما عليك فعله الآن البحث عن الخيار الخاص بهذا التطبيق ثم تفعيل الزر الموجود بجانبه.

واتساب الآيفون الأسود للاندرويد اخر اصدار

  • يتوفر في واتساب الايفون اسود للاندرويد أشهر اللغات الموجودة حول العالم والتي تستطيع استخدامها في التطبيق وعلى رأس هذه اللغات تجد اللغة العربية، وبالتالي يمكنك بواسطة هذه الخطوة تحديد اللغة المناسبة للثقافة الخاصة بك، قم الآن بتحديد اللغة المفضلة لك في التعامل مع التطبيق وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد اللغة العربية بواسطة النقر فوقه ثم ضغط الزر الظاهر في الأسفل.

واتساب بلس ايفون الاسود اخر تحديث

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالترحيب بك كمستخدم جديد كما تجد بهذه الصفحة شروط استخدام التطبيق والتي يمكنك قراءتها لمعرفة كيفية استخدام الواتس الاسود ايفون للاندرويد بصورة قانونية، لان مطور التطبيق يخلي مسؤوليته عن أي سوء استخدام للتطبيق، لكي تستطيع الانتقال إلى الخطوة القادمة في تسجيل الحساب يجب الموافقة على هذه الشروط بواسطة ضغط زر ( الموافقة والمتابعة ).

واتس اب ايفون للاندرويد مجانا

  • بمجرد قبول هذه الشروط يتم انتقالك في الحال لصفحة إدخال رقم الهاتف حيث لا يتم انشاء هذا الحساب بدون رقم هاتف، عليك الآن إدخال رقم هاتفك المراد تسجيل الحساب بواسطته ولكن يجب إدخال الكود الدولي قبل كتابة رقم الهاتف، الجدير أيضا بالذكر بأن من الضروري أن يكون هذا الرقم متاحا لكي تستطيع إثبات ملكيتك له في الخطوات القادمة، بعد إدخال هذا الرقم عليك نقر زر ( التالي ).

واتساب ايفون اسود للاندرويد معدل

  • تنبثق أمامك الآن رسالة يحتاج بها واتس الايفون الاسود للاندرويد التأكد بأنك قمت بإدخال رقم الهاتف حيث إنك تستطيع بواسطة الرسالة الظاهرة الآن تعديل ذلك الرقم، عليك الآن مراجعة هذا الرقم والتأكد أنه خالي من أي أخطاء ثم قم بالنقر فوق الزر موافق الظاهر بهذه الرسالة.

نسخة واتساب ايفون اسود للاندرويد

  • يظهر لك واتس اب ايفون الاسود للاندرويد الآن رسالة تنبيه بأنك تستطيع التحقق من هاتفك بسهولة إذا سمحت للتطبيق بالوصول إلى الرسائل النصية، وذلك لكي يتم إدخال رمز التحقق تلقائيا دون الحاجة للانتقال إلى صفحة الرسائل الواردة، لكي تنتقل إلى الخطو الخاصة بـ إعطاء هذا الإذن عليك ضغط زر المتابعة.

واتساب ايفون اسود للاندرويد من ميديا فاير

  • بعد أن قمت بنقر زر المتابعة تلاحظ أيضا ظهور رسالة تنبيه أخرى من نظام هاتفك بأن واتس اب الايفون الاسود يحتاج منك إلى أذن بقراءة الرسائل النصية وعرضها، يجب بهذه الخطوة أن تسمح بهذا الإذن لكي تستطيع في الخطوة القادمة أن تقوم بإثبات ملكيتك لرقم الهاتف بصورة سهلة، لذلك اضغط الآن زر السماح الظاهر بهذه الرسالة.

تحديث واتساب ايفون اسود للاندرويد

  • الصفحة الواضحة أمامك الآن يتم بها خاصة بعملية التحقق والتي تلاحظ بها الآن أن التطبيق بحاجة منك إلى إدخال كود التحقق المكون من 6 أرقام والذي تم إرساله لك عبر رسالة نصية على الرقم الذي قمت بالتسجيل بواسطته، بعد أن قمت بمنح "واتس ايفون اسود للاندرويد" الأذن السابق عليك الانتظار حتى يتم إدخال الرمز والتحقق منه تلقائيا إذا كان هذا الرقم متاحا بالهاتف المستخدم الآن، بينما إن كان متاح بهاتف آخر يجب فعل ذلك بصورة يدوية.

واتساب ايفون اسود للاندرويد احدث اصدار

  • بعد التحقق من رقم هاتفك بنجاح تنتقل إلى الخطوة التالية والتي يتم بها تنبيهك بابنك لا يمكنك الدردشة مع الأصدقاء دون أن تعطي واتساب الايفون اسود للاندرويد إذن بالوصول لجهات اتصالك، وهذا الإذن يحتاج له التطبيق لكي يظهر لك اسم المستخدم المرسل إليك إذا كان بجهات اتصالك بجانب إمكانية تحديد مستخدم آخر وبدء الدردشة إليه.

واتساب ايفون اسود للاندرويد برابط مباشر

  • الآن تظهر أمامك رسالة بالإذن الذي تم توضيحه في الخطوة السابقة، قم الآن بضغط زر السماح المشار إليه أمامك.

واتساب ايفون اسود للاندرويد APK

  • هناك لكل مستخدم داخل الواتس الاسود ايفون ملف شخصي خاص به يحتوي على بعض المعلومات الشخصية التي بواسطتها يستطيع المستخدم الآخر التعرف على هويتك الشخصية، والآن تظهر الصفحة التي يحتاج بها التطبيق إلى إدخال البعض من هذه المعلومات، يجب بهذه الصفحة إدخال اسم المستخدم كما يمكن أن تقوم بإضافة صورة شخصية إذا أردت ذلك، بعد إدخال هذه المعلومات قم بنقر زر التالي.

واتساب ايفون اسود الاصلي للاندرويد

  • في الخطوة الظاهرة أمامك تلاحظ أن واتس الايفون الاسود للاندرويد يقوم بتهيئة الحساب الخاص بك والذي قمت بإنشائه الآن بجانب تجميع الملفات الخاصة بخدمات التطبيق، يجب أن تنتظر بعض اللحظات حتى الانتهاء من هذه الخطوة بنجاح.

واتساب بلس ايفون الاسود اخر تحديث

  • الخطوة الأخيرة التي تظهر لك أثناء عملية تسجيل الحساب خاصة بتحديد المظهر المراد استخدام واتس اب ايفون الاسود به، حيث يتوفر بالتطبيق لمظهر الفاتح والمظهر الداكن، قم بتحديد المظهر المفضل لك في استخدام التطبيق وعلى سبيل التوضيح سنقوم باختيار المظهر الداكن بواسطة ضغط الخيار الموضح أمامك.

واتساب ايفون الاسود اخر اصدار

طريقة تفعيل وضع الطيران في واتس اب ايفون اسود للاندرويد

في العديد من الأحيان قد يحتاج البعض إلى عدم تلقي أي رسائل على واتس اب الايفون الاسود بجانب أنه يحتاج إلى استخدام الإنترنت على التطبيقات الموجودة بالهاتف، وبهذا التطبيق تتوفر ميزة وضع الطيران التي تمكنك من قطع اتصال التطبيق بالإنترنت دون قطع على ببقية الخدمات الموجودة بالهاتف، والآن سنشرح خطوات تفعيل هذا الوضع.

  • بعد الانتهاء من خطوات تسجيل الحساب تلاحظ انتقالك إلى واجهة واتس ايفون اسود الرئيسية التي تلاحظ بها من الأسفل شريط تبويب يحتوي على الخيارات الرئيسية لاستخدام التطبيق، بالإضافة إلى وجود خيارات أخرى في الأعلى ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود خيار المزيد الذي يجب النقر فوقه الآن .

ثيم واتساب ايفون اسود للاندرويد

  • بمجرد نقر هذا الخيار تلاحظ ظهور قائمة تحتوي على خيارات متعددة خاصة بخدمات واتساب الايفون اسود للاندرويد والتي تستطيع بواسطتها تحديد الخدمة المراد الاستمتاع بها، كما تلاحظ أيضا وجود الخيار وضع الطائرة المشار له أمامك قم بنقر هذا الخيار.

تطبيق الواتس الايفون الاسود

  • تظهر بهذه الصفحة رسالة بها تنبيه أنك عند تفعيل هذا الوضع لا تستطيع ارسال أو استقبال أي رسائل، لذلك يجب عليك الآن أن تقوم بتأكيد عملية التفعيل الخاصة بوضع الطائرة قم الآن بنقر زر التأكيد ( Confirm ).

واتس اب الايفون الاسود بدون حظر

  • تلاحظ الآن ظهور الخيار الخاص بوضع الطيران باللون الأحمر وبالتالي تكون انتهيت من تفعيل هذه الميزة بنجاح، وبهذا لا تستطيع استقبال أي رسائل دون إلغاء تفعيل هذه الخدمة أولا بواسطة نقر الخيار مرة أخرى.

واتس الايفون الاسود للاندرويد 2024

طريقة استخدام الرد التلقائي في واتساب ايفون اسود للاندرويد

من أفضل المميزات الموجودة في الواتس الاسود ايفون ميزة الرد التلقائي التي تستطيع بواسطتها تحديد رسالة رد يتم إرساله تلقائيا إلى المستخدمين الذين يقومون بإرسال رسالة لك تحتوي على علامة التمييز التي تقوم بتحديدها دون الحاجة لفتح التطبيق، وهذه الميزة يمكنك استخدامها في أعمالك التجارية، وبهذه الفقرة سنوضح لك كيفية الاستمتاع بهذه الميزة.

  • الخطوة الأولى عليك الانتقال إلى صفحة الخيارات الخاصة بجميع الخدمات المتوفرة داخل واتس الايفون الاسود كما قمنا بالفقرة السابقة، حيث تلاحظ بهذه الصفحة الخيار رد تلقائي الذي يجب أن تنقر فوقه الآن كما ظاهر بالصورة التوضيحية التي أمامك.

واتساب الايفون الاسود للاندرويد ضد الحظر

  • تنتقل الآن لصفحة الأرشيف الخاصة بهذه الميزة والتي تظهر بها جميع الجداول التي تقوم بتفعيلها، لكن الآن تلاحظ أن الصفحة خالية أمامك وذلك لأنك لم تقم بعمل أي جدول خاص بهذه الخدمة كما تلاحظ في الأسفل زر خاص بالإضافة والذي عليك الضغط فوقه لكي تقوم بعمل جدول جديد.

الواتس الاسود ايفون للاندرويد

  • الآن تلاحظ انتقالك إلى صفحة الضبط الخاصة بهذه الخدمة والتي يجب بها إضافة جميع المعلومات الخاصة بهذه الخدمة، حيث تحتاج إلى إدخال رسالة الرد وتمييز الرسائل المراد الرد عليها بالإضافة إلى تحديد المتلقي ووقت العمل الذي تريد عمل واتس اب ايفون الاسود به، بعد إدخال كل هذه المعلومات عليك أن تضغط علامة صح الظاهرة في أسفل الشاشة.

اتس اب ايفون اسود للاندرويد مجانا

  • تلاحظ الآن وجود الجدول الذي قمت بعمله في الخطوات السابقة بصفحة الأرشيف وبالتالي تكون انتهيت من تفعيل هذه الخدمة بنجاح، تلاحظ أيضا بجانب هذا الجدول زر تفعيل تستطيع بواسطته التحكم في تفعيل أو إلغاء التفعيل الخاص بهذا الجدول.

برنامج واتساب ايفون اسود للاندرويد

شرح طريقة تغيير الرقم في نسخة واتس اب ايفون للاندرويد الاسود

قد تجد بعض الأمور التي تجعلك تريد الاستغناء عن رقم الهاتف المسجل بحسابك وبالتالي تحتاج إلى تغيير رقم الهاتف بهذا الحساب إلى رقم جديد، يعتقد البعض أن هذا الأمر قد يتسبب في حذف جميع الدردشات الموجودة بحسابك، لكن بالفعل يمكنك تبديل الرقم دون حذف أي محادثات والآن سنوضح كيفية فعل ذلك.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك فعله الانتقال إلى واجهة "واتس اب الايفون الاسود" الرئيسية التي قمنا بتوضيحها لك من قبل في إحدى الفقرات السابقة، وبعد ذلك قم بالضغط على الخيار المبوب ( إعدادات ) الظواهر في الجانب الأيسر من شريط التبويب.

نسخة واتس اب ايفون للاندرويد الاسود

  • الآن تنتقل لصفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق التي تلاحظ بها وجود خيارات خاصة بجميع الإعدادات التي يمكنك ضبطها داخل واتس ايفون اسود للاندرويد للحصول على الخدمة التي تريدها بالصورة المناسبة لك، حيث تلاحظ الخيارات ( الأجهزة المرتبطة والخصوصية والدردشات بجانب وجود خيارات أخرى عديدة ) ومن هذه الخيارات أيضا خيار ( الحساب ) الذي يجب الضغط عليه الآن.

واتساب ايفون الاصلي الاسود للاندرويد

  • تنتقل الآن إلى صفحة إعدادات الحساب التي يمكن من خلالها التحكم في إشعارات الأمان بجانب تأمين الحساب وطلب معلومات الحساب، كما تلاحظ وجود الخيار ( تغيير الرقم ) الذي يجب أن تنقر فوقه كما مشار إليه أمامك الآن.

تحميل واتس اب للايفون مجانا برابط مباشر

  • من خطوات الأمان التي تتوفر في الواتساب الايفون الاسود أنه تعمل على تنبيهك من العوامل المترتبة على تغيير رقم حسابك، عليك أن تقرأ هذه التعليمات لكي لا تواجه إي عوائق في القيام بهذه الخدمة، حيث يتم التنبيه بأن يجب أن هاتفك يكون متاحا وتستطيع تلقي الرسائل عليه، بعد قراءة تلك التعليمات عليك ضغط زر التالي.

WhatsApp iOS 13 تنزيل مباشر

  • الخطوة التي عليك القيام بها الآن إدخال رقم حسابك القديم والرقم المراد تبديله لهذا الحساب قم بإدخال هذه الأرقام لكن قبل كتابة الرقم عليك إدخال الكود الدولي، بعد الانتهاء من إدخال هذه الأرقام اضغط زر التالي ثم تابع باقي الخطوات الأخرى الخاصة بعملية التحقق وإثبات ملكيتك لهذه الأرقام. 

واتساب ايفون اسود الجوكر للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب ايفون الاسود للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتس اب ايفون الاسود للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل واتساب ايفون الاصلي الاسود للاندرويد؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة سهلة تُمكنك من تنزيل التطبيق للاندرويد بشكل مباشر, نوفر لك اليوم رابط خاص بموقعنا يُمكنك عن طريقه تحميل واتساب ايفون للاندرويد احدث اصدار مجاناً, فقط عليك النقر على رابط ( تحميل واتساب الآيفون الأسود للاندرويد ) ليتم بعدها تنزيل ملف WhatsApp ايفون الاسود Apk مباشرة, وبعدها يُمكنك اتباع كافة الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

هل يمكن تنزيل واتساب ايفون اخر اصدار من متجر بلاي؟

للأسف لا يُمكنك ذلك, حيث إن متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور لا يسمح بوجود أي نُسخ واتساب معدله داخله نهائياً, وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوروا التطبيق الأصلي, لذلك إذا كُنت تُريد "تحميل واتساب ايفون للاندرويد" يتوجب عليك تحميله من الرابط المباشر الموجود في نهاية الصفحة والمُقدم لكم من موقع ترايد سوفت

ماهي أفضل نسخة واتساب ايفون للاندرويد؟

تُعد نسخة واتساب ايفون الاسود التي نقدمها لكم اليوم هي افضل نسخة واتساب للأندرويد تأتي بمظهر واتساب الايفون بشكل كامل, حيث يُمكنك إستخدام الواتساب الآن وكأنك تستخدم هاتف آيفون بنظام تشغيل IOS, فقط عليك التأكد من تحميل التطبيق من الرابط المباشر الخاص بِنا والموجود في أسفل المقال ضِمن روابط التحميل. 

كيفية تحديث واتساب ايفون الاسود للاندرويد؟

إذا كُنت تتسائل كيف ستقوم بتحديث التطبيق على هاتفك, دعنا نُخبرك إنه في حال صدور أي إصدار جديد من التطبيق سيظهر لك فوراً إشعار بوجود نسخة جديدة داخل الواتساب بمُجرد الدخول إليه, وبالتالي كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النقر على زِر ( تحديث \ Update ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل النسخة الجديدة من واتساب ايفون للاندرويد, قُم الآن بتنزيل النسخة الجديدة وتثبيتها على الهاتف ليتم إستبدال الإصدار القديم بالجديد دون فٌقدان أي بيانات أو محادثات داخل التطبيق. 

هل متاح WhatsApp iOS 13 تنزيل للاندرويد بمظهر الايفون؟

نعم بكُل تأكيد, حيث أن نسخة واتساب ايفون الأسود الذي نُقدمها لكم اليوم تأتي لكم بمظهر واتساب الايفون بشكل إحترافي, وبالتالي ستتمكن من إستخدام تطبيق الواتساب على جوالك كأنك تستخدم هاتف آيفون. 

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تنزيل واتساب ايفون الاسود MBWhatsApp iOS 2024 من ميديا فاير أخر إصدار للأندرويد مجاناً، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد، للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " واتساب ايفون الاسود ترايد سوفت ".

معلومات حول ملف تحميل واتساب ايفون الاسود للأندرويد APK مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب ايفون الاسود
🏢 الشركة المنتجةMBWhatsApp iOS
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج76 MB
نسخة البرنامجV 9.83
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتس اب بلس

تنزيل واتساب ايفون الاسود MBWhatsApp iOS للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.