اختصارات الموضوع

تُعدَّ تطبيقات الدردشة الفورية أحد أهم وسائل التواصل الحديثة في عصرنا الحالي, ومن بين هذه التطبيقات يبرز تطبيق واتساب والذي يعتبر من أكثر التطبيقات شعبيةً على مستوى العالم. وليتمكن المستخدمون من الاستفادة الكاملة من مميزات هذا التطبيق، ينصح بـ تنزيل واتساب ادم الأسود الذي يوفر مستخدمي العربية باستخدامه باللغة العربية.

يتمتع واتساب ادم الأسود بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وشاملة ، مع إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية، ومشاركة الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات، والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل تجربة استخدام واتساب أكثر فائدة ومتعة. باختصار، تنزيل واتساب ادم الأسود هو الخيار المثالي للأشخاص الذين يفضلون استخدام واتساب باللغة العربية وتحقيق التواصل المثالي مع الجميع. 

شعار تنزيل واتساب ادم الاسود
تنبيه : رابط تنزيل واتساب ادم الاسود Adam Whatsapp Black للأندرويد مجاناً في نهاية الموضوع.

تنزيل واتس اب ادم الأسود 2024 AdWhatsapp للأندرويد أخر إصدار

من اكثر التطبيقات التي تم انتشارها بصورة كبيرة هي تطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك لأن في هذا العصر لا يمكن الاستغناء عن هذه التطبيقات حيث يتم استخدامها في أمور يومية متعددة مثل التواصل مع الاصدقاء حيث يعد تطبيق واتساب الأصلي من أشهر التطبيقات استخداما في عملية التواصل مع الأصدقاء وايضا يتم استخدامه في حياتك العملية مثل تواصل العمال مع أصحاب العمل والموظفون مع المديرين الخاص بهم وفي الدراسة بين الدكتور الجامعي وطلابه وغير ذلك من الامور الحياتية.

لذلك نقدم لكم اليوم احد النسخ المطورة من تطبيق الواتس اب الاصلي وهو واتس اب ادم الاسود الجديد بالإضافة لوجود أيضاً نُسخة واتساب ادم البني, يأتي واتساب الاصلي تحت تحكم الشركة المالكة للفيسبوك أيضا وهي شركة ميتا فيروس, يطلق عليه ( واتس اب ماسنجر ) في الوقت الحالي منذ عام 2014.

قام بإنشاء هذا التطبيق في الاساس بريان أكتون ويعد أمريكي الجنسية وجان كوم الأوكراني الجنسية الذين كانوا يعملون موظفين في موقع ( Yahoo )، وبعد نجاح التطبيق بصورة كبيرة بين جميع الأشخاص تم ظهور الكثير من النسخ لهذا التطبيق. 

كيف انزل واتس اب ادم الاسود Adam Whatsapp Black؟

يمكن تحميل تحديث واتساب ادم الاسود على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بداية من الاصدار 5.0 فأكثر حيث انه لا يحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عالية ويتم استخدامه بشكل مجاني ويتوفر به متجر خاص بتغيير ثيم التطبيق ويقدم ميزة لا توجد في اي نسخة اخرى وهو احتوائه على واحة واتساب آدم.

وتوجد بها بعض النصائح الخاصة بالرجال وبالاخص الشباب وهي معلومات عن الرياضة وكيفية بناء جسم رياضي وعضلي والغذاء الصحي والامور الاخرى التي تخص الشباب ويحتوي ايضا على واحة حواء التي من خلالها يقوم بتوفير النصائح الخاصة بأعمال المرأة مثل الطبخ حيث تتوفر بعض المواصفات الخاصة بالطبخ و تهتم بجمال المرأة عن طريق توفير النصائح الخاصة بالحفاظ على كل ما يخص جمال المرأة.

حرص المطورون على توفير بعض الإضافات في هذه النسخة حتى يتم الاستفادة منها بشكل افضل مثل اضافة امكانية ارسال الرسالة الى جميع الجروبات بضغطة واحدة وفصل المحادثات الخاصة بالدردشة الفردية والدردشة الجماعية وتم اضافة الزر العائم للتطبيق مثل تطبيق فيسبوك ماسنجر بحيث تظهر لك زر خاص بالمحادثة التي تقوم بها وامكانية معرفة الرسائل المحذوفة من جهازك ويمكنك التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤية حالتك.

كما يمكن لجميع الأشخاص التعامل مع تطبيق الواتس الاسود Adam Whatsapp Black Apk بسهولة كبيرة وهذا لأنه لا يوجد به أي صعوبة في التعامل وإذا كنت تريد معرفة كل ما يخص هذا التطبيق عليك أن تقوم بمتابعة القراءة الى نهاية الموضوع حيث أننا سنشرح كل المعلومات والإمكانيات التي توجد بالتطبيق بالتفصيل. 

واتساب ادم الاسود

تحميل واتساب ادم الأسود برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سوف نشرح خطوات تنزيل واتساب آدم الاسود ضد الحظر بواسطة استخدام رابط التحميل الذي يتم توفيره من موقعنا ترايد سوفت بشكل مجاني، لكي تقوم بتثبيت التطبيق عليك تحميل الملف ( Apk ) الخاص بالتطبيق لأن هذه النسخة معدلة، للقيام بتنزيل الملف عليك نقر رابط التحميل الذي يوجد في هذا الموضوع.

  • بمجرد ضغط رابط تحميل واتساب ادم الاسود 2024 للأندرويد تجد رساله بعنوان ( File might be harmful ) والتي تعني أن الملف قد يكون ضار، لا تقلق من الرسالة حيث لا يوجد منها اي ضرر لكن يتم إرسالها بغرض التأكد أنك تعرف هذا الملف، لتحميل الملف اضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ) الذي يوجد اسفل هذا الاشعار.

واتس ادم الاسود

  • حين نقر زر التنزيل يظهر اشعار يحتوي على شريط خاص بعملية تنزيل واتساب ادم الاسود AdamWhatsapp يمتلئ بصورة متقدمة، وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بالعملية مثل حجم الملف والحجم الذي تم تحميله حتى الآن، ما عليك الآن هو الانتظار قليلا حتى يتم الانتهاء من هذه الخطوة، جدير بالذكر ان الوقت المستغرق في هذه العملية يختلف من جهاز إلى آخر ويرجع ذلك إلى قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل واتساب ادم الاسود 2024

  • بعد الانتهاء من تحميل تحديث واتساب ادم الاسود يختفي الاشعار الذي كان يظهر به الشريط وتجد إشعار آخر بعنوان ( Download complete ) وعند ظهور هذا الاشعار يكون تم التنزيل بصورة ناجحة، يمكنك الآن بتثبيت التطبيق من هذا الملف, وللقيام بذلك عليك نقر هذا الاشعار، حيث تظهر رسالة اخري لك وبها اسم التطبيق والايقونة الخاصة به، ويتم التأكد بواسطة الرسالة بأنك تريد تثبيت هذا التطبيق، لكي تقوم باستكمال عملية التثبيت يجب تأكيد الرسالة بواسطة ضغط الزر ( Install / تثبيت ).

واتس اب ادم الاسود

  • عند القيام بتأكيد الرسالة السابقة تجد شريط يتم امتلاؤه بشكل متقدم انتظر حتى ان تنتهي هذه الخطوة، بعد أن تنتهي خطوة التثبيت تجد رسالة عنوانها ( App installed ) وبذلك تكون اتممت عملية التثبيت بصورة ناجحة، يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث بإمكانك فتح التطبيق بواسطة زر التشغيل ( Open )، أو بواسط الذهاب الى قائمة التنزيلات التي توجد بهاتفك وستجد الايقونة الخاصة بالتطبيق بجانب التطبيقات الاخري اضغط هذه الايقونة.

تنزيل واتساب أدم

مميزات تنزيل واتساب ادم الاسود الاصدار الاخير

تنزيل واتساب ادم الاسود محدث يوفر لك مزايا عديدة تجعله النسخة الافضل لدى المستخدمين وذلك لانه تم توفير بعض الاضافات الى هذه النسخة، نحن الان سنتحدث عن بعض المميزات الخاصة بالتطبيق.

مميزات تنزيل واتس ادم الاسود 2024

  1. ترجمة الرسائل : يحتوي تطبيق AdamWhatsapp على ميزة المترجم الآلي الذي يعمل على ترجمة الرسائل المستقبلة والصادرة بصورة فورية حتى يمكنك التحدث الى جميع الاشخاص مهما كانت جنسيته دون الحاجة الى مترجم او المعونة من شخص آخر، وهذه تعد من أفضل المزايا للأشخاص الذين يقومون بالتعامل مع أشخاص مختلفة الجنسيات بطبيعة العمل الخاصة بهم.
  2. الخصوصية : بعد قيامك بتحميل واتساب ادم Black Adam Whatsapp تستطيع زيادة خصوصيتك بسهولة حيث يمكنك التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم الاتصال بك سواء بمكالمة صوتية أو مكالمة الفيديو ويمكن حجب بعض الأشخاص عن رؤية الحالات التي تقوم برفعها و تستطيع اخفاء علامات الظهور الخاصة بك مثل "متصل الآن" و"يكتب" و"جاري تسجيل مقطع صوتي" لدى الشخص الآخر، وقم بإخفاء العلامة الدالة على قراءتك الى الرسالة المرسلة إليك وهي اللون الأزرق الخاصة بعلامة صح التي تظهر بجانب الرسالة.
  3. التحديثات : يحرصوا المطورون على القيام بعمليات تحديث بشكل مستمر حتى لا يتوقف التطبيق عن العمل بصورة مفاجأة، ولكي يتم التأكد ايضا من عدم وجود أي ثغرة داخل التطبيق حتى لا يتم تعريض معلوماتك الشخصية إلى القرصنة الالكترونية ولكي يتأكدوا خلو التطبيق من أي نوع من الفيروسات التي تظهر بصورة كبيرة في الوقت الحالي ويعد ذلك لتوفير معدل الأمان للتطبيق بصورة كبيرة.
  4. الرد السريع : يوجد أشخاص عديدة يقومون بنشر مجموعة كبيرة من الإعلانات ويقومون بوضع رقم واتساب لعملية التواصل وهذا قد يتسبب في استقبال الرسائل الكثيرة وقد لا يتوفر لديك الوقت الكافي للرد على جميع الرسائل، في النسخة المقدمة اليكم اليوم يمكنك تحديد رسالة موحدة للقيام بالرد على رسائل تحتوي على النص الذي تقوم بتحديده في اعدادات الرد السريع، حيث عندما تستقبل رسالة تحتوي على نص من النصوص المحددة يتم الرد عليها بصورة تلقائية مما يتم توفير الوقت للمستخدم بصورة كبيرة.
  5. تعدد الثيمات : يمكنك التحكم في مظهر واتساب ادم النسخة السوداء من حيث الثيم الخاص به لانه يحتوي على متجر به العديد من الثيمات والاشكال المختلفة التي يمكنك من خلاله القيم باختيار الثيم المناسب لك, عدد الثيمات في المتجر تخطي الـ 4000 ثيم مختلف التصميم وجميعهم يقدمون للمستخدم بشكل مجاني.
  6. الزر العائم : في النسخ الأخرى يجب عليك الانتقال من التطبيق الذي تقوم باستخدامه حتى تستطيع الدخول الى الدردشة، لكن تستطيع الان تفعيل خاصية الزر العائم ليتمكن التطبيق من الظهور فوق التطبيقات الاخرى وبذلك يمكنك الدخول الدردشة دون الحاجة للخروج من التطبيق الذي يتم استخدامه في ذلك الوقت.
  7. التوافق : يمكن تنزيل التطبيق على اجهزة الاندرويد الذي يبدأ من الاصدار 5.0، كما أن التطبيق لا يحتاج الى امكانيات معينة حتى يتم تشغيله على الاجهزة، لان التطبيق يتميز بصغر حجمه ولا يحتاج الى تفريغ مساحة من الهاتف لعملية التثبيت حيث لا يتخطى حجم التطبيق الـ  64 ميجا بايت.
  8. النصائح العديدة : يتوفر في واتس اب ادم الاسود واحة حواء التي بواسطتها يتم توفير بعض النصائح الخاصة بالنساء وبالاخص البنات التي يتم الاستفادة منها في الجمال والموضة ويتم توفير بعض الوصفات الخاصة بتحضير الطعام، وواحة آدم التي تهتم بالرجال من توفير نصائح عديدة الذي تستطيع الاعتماد عليها في عملية بناء جسمك بشكل رياضي ونظام التغذية والتمارين الرياضية التي يمكن أن تقوم بها، وهذه الميزة لم يسبق وجودها من قبل.
  9. الوضع الليلي : قام المطورون بتوفير الوضع الليلي الى الاشخاص الذين يقومون باستخدام التطبيق ليلا دون وجود أي مصدر للضوء فيما حوله حتى لا يتم تأثر العينين بصورة مضرة حيث يعمل هذا الوضع على تقليل سطوع الشاشة للتطبيق وإظهار الشاشة باللون الغامق مما يقلل من مصدر الضوء المنبثق من الهاتف، وايضا يعمل على توفير طاقة البطارية لهاتفك. 

تسجيل دخول بعد تحميل واتس اب ادم الاسود للاندرويد

أثناء تشغيل اي تطبيق للمرة الاولي يجب القيام ببعض الخطوات مثل إعطاء الأذونات التي تطلب منك للتطبيق وقبول الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة به، نحن الآن سنتحدث عن طرق القيام بذلك وكيفية تسجيل الحساب داخل التطبيق.

  • بعد تنزيل واتس اب ادم الاسود وفتحه للمرة الآولى على هاتفك الاندرويد سيظهر لك رسالة بإذن وصول التطبيق إلى الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بهاتفك حتى تتمكن في الخطوات السابقة باختيار صورة خاصة بملفك الشخصي دون قيود وايضا تقوم بإرسال الصور والفيديوهات دون عوائق، عليك ان تتخطى هذه الرسالة بالسماح للتطبيق بذلك، اضغط زر السماح ( Allow ).

تحمل واتساب ادم

  • الان تظهر الصفحة الشروط وسياسة الاستخدام للتطبيق قم بقرائتها جيدا حتى تلم بكيفية التعامل مع التطبيق بصورة سليمة وبشكل قانوني حيث لا يكون التطبيق مسئول عن سوء الاستخدام، يجب عليك قبول هذه الشروط حتى تستطيع الانتقال الى الخطوة القادمة والقيام باستخدام التطبيق، لقبول الشروط انقر الزر ( Agree and continue ).

تنزيل واتساب ادم 2024

  • ننتقل الان الى مرحلة تسجيل رقم الهاتف الذي تريد استخدامه في عملية الدردشة مع الاصدقاء ويجب ان تكون الشريحة الخاصة بهذا الرقم تكون بهاتف قريب منك، لتسجيل الرقم أدخل الكود الخاص بالدولة التي تتبع لها ثم ادخل رقم هاتفك، ايضا يمكنك من خلال هذه الصفحة ان تقوم باسترجاع النسخ التي قمت بحفظها سابقا، لتخطي الصفحة الحالية قم بنقر زر التالي ( Next ).

تنزيل واتساب ادم البني

  • يظهر بهذه الخطوة الاذونات التي يجب ان تسمح بها الى برنامج واتساب ادم الاسود ضد الحظر في الخطوات القادمة مثل الوصول الى سجل المكالمات وإدارتها، وهذا الاذن لكي يتمكن التطبيق من بدء المكالمة او انهائها دون قيود وبصورة أسرع، قم بتخطي هذه الصفحة بنقر زر ( Continue ).

adwhatsapp ادم

  • بعد متابعة الخطوة السابقة تظهر لك رسالة بالسماح لتطبيق واتس اب أدم الأسود بإجراء المكالمات الهاتفية وإدارتها حتى تتمكن من إجراء المكالمات الصوتية الهاتفية واستقبالها داخل التطبيق وايضا مكالمات الفيديو، اسمح الآن بإدارة التطبيق الى المكالمات من خلال نقر زر السماح ( Allow ).

تحميل واتس اب ادم الاسود

  • الخطوة الاخيرة من مرحلة بدء التطبيق هو القيام بإدخال اسم المستخدم وإضافة صورة خاصة بك حيث يمكنك ادخال الاسم بواسطة نقر الشريط الظاهر أمامك ثم ادخل الاسم الذي تريده ولإضافة الصورة اضغط الأيقونة التي توجد بها الكاميرا ثم حدد الصورة التي تريدها من معرضك ثم اضغط الزر ( Next ) للانتهاء من بدء التطبيق.

تحميل واتس ادم الاسود 2024

تفعيل وضع الطيران واتساب ادم الاسود AdamWhatsapp

في بعض الأحيان يريد بعض الاشخاص ان لا يقوموا باستقبال الرسائل من الواتساب فيقوم بغلق الانترنت من الهاتف بصورة كاملة مما يجعله لا يستطيع استخدام التطبيقات الاخرى، الان تستطيع غلق الانترنت عن التطبيق دون غلقه في باقي التطبيقات وذلك بتفعيل وضع الطيران، في الفقرة الحالية سنوضح طريقة تفعيل وضع الطيران.

  • بمجرد الانتهاء من بدء تطبيق "واتس ادم الاسود" تظهر لك واجهة التطبيق التي بواسطتها يمكنك القيام بجميع الأمور الخاصة بالتطبيق, تجد في هذه الشاشة شريط تبويب التي تظهر به بعض الخيارات مثل الدردشة والحالات والمكالمات وتجد أعلى هذا الشريط بعض الأدوات مثل الثلاث نقاط وعدسة البحث وقرص الشمس وعلامة الواي فاي, قم بالضغط على علامة الواي فاي التي تظهر أمامك.

تنزيل واتساب ادم الاسود

  • يظهر لك اشعار اسفل الشاشة تقوم بعلمك بانك لا تستطيع ارسال او استقبال الرسائل أثناء تشغيل وضع الطيران. لكي تستكمل عملية تفعيل الوضع اضغط الزر ( Activate ).

تحديث واتساب ادم الاسود

  • يمكنك التأكد من تفعيل الوضع من خلال ايقونة الواي فاي حيث تظهر عليها علامة القفل, وبمجرد ظهور القفل على هذه الايقونة تكون قمت بتفعيل الوضع والان لا يمكنك استقبال الرسائل او استقبالها نهائيا حتى تقوم بالغاء الوضع مرة اخرى.

تنزيل واتس ادم الاسود apk

قفل واتساب ادم النسخة السوداء بالبصمة لجميع الهواتف

معظم المستخدمين لديهم بعض الخصوصيات في هذا التطبيق يريدون حمايتها بصورة كاملة، تتعدد طرق قفل التطبيق حيث تستطيع غلقه بواسطة بصمة الاصبع او كلمة مرور، في الخطوات الحالية سيتم توضيح طريقة قفل واتساب ادم الاسود.

  • للقيام بقفل التطبيق قم بفتح واجهة التطبيق الرئيسية ثم انقر خيار الثلاث نقاط التي تظهر اعلى الشاشة من اليمين, وبعدها تظهر أمامك العديد من الخيارات قم بالبحث عن الخيار ( Additions and features ) ثم انقر عليه.

تحميل واتساب ادم الاسود مجانا

  • الان تظهر لك قائمة إعدادات التطبيق ومن خلالها يمكنك ضبط أمور عديدة بالتطبيق مثل النسخ الاحتياطي وتفعيل وضع الرد التلقائي الشاشة الرئيسية وغير ذلك في العديد من الأمور, ابحث الان عن خيار ( Privacy and security ) وقم باختيارها كما يتم الاشارة لها امامك.

واتساب ادم الاسود 2024 مجاني

  • يظهر لك في الصفحة الحالية الإعدادات الخاصة بالأمان حيث يكون عنوان هذه الصفحة ( Security ) والتي تتعدد الاقسام التي يمكن ضبطها, يوجد بهذه الصفحة خيار ( Whatsapp lock ) قم بتفعيل الزر الذي بجانبه ثم حدد نوع القفل الذي تريد القيام به, على سبيل المثال سنقوم باختيار بصمة الإصبع بواسطة الخيار الأول.

تنزيل واتس ادم الاسود الاصلي

  • بعد اختيار القفل ببصمة الإصبع تجد بعض المعلومات الخاصة بتفعيل بصمة الإصبع مثل أنك لا يمكن فتح التطبيق إلا باستخدام بصمة الإصبع ولكن يمكن الرد على مكالماتك الواردة عن طريق التطبيق إذا كان التطبيق مغلق, عليك تفعيل الزر المشار له.

تحديث واتس ادم اخر اصدار

  • الان تظهر لك الشكل الخاص بالبصمة وبمجرد ظهور هذا الشكل عليك ادخال البصمة التي تريد غلق التطبيق بواسطتها بواسطة لمس مستشعر بصمة الهاتف لعدة مرات حتى الانتهاء من تسجيل بصمتك الخاصة.

تحميل واتساب ادم 2024 للاندرويد

  • عليك ان تقوم بعمل نقش احتياطي لفتح تطبيق واتساب ادم الاسود بواسطة وهذا يعد من عمليات الاحتياطات القفل, قم الان باختيار الخيار الثاني الخاص برسم النقش.

تحديث واتس ادم الاسود القديم

  • قم الان برسم النقش الذي تريده ويجب عليك رسم هذا النقش بصورة سهله حتى لا تقوم بنسيانه ثم قم برسمه مرة اخرى لتاكيد تطابق النقش في المرتين وبعد ذلك يتم يتم الانتهاء من عملية إنشاء القفل بنجاح.

واتس ادم الاسود 2024 برابط مباشر

تحميل ثيمات واتساب الأسود ضد الحظر اخر اصدار

توجد ثيمات عديدة داخل واتساب ادم النسخة السوداء يمكنك استخدامها لتغيير المظهر و إختيار الثيم الذي تريده من المتجر الذي يوجد بالتطبيق، والان سوف يتم شرح طريقة تغيير الثيم او المظهر للتطبيق.

  • لتغيير مظهر واتساب ادم الاسود AdamWhatsapp عليك الذهاب الى قائمة الاعدادات بواسطة الذهاب لواجهة التطبيق وانقر الثلاث نقاط التي في الاعلي ثم قم باختيار ( Additions and features ) ومن قائمة إعدادات هذه النسخة قم بضغط زر ( Legend themes ) الخاصة بتغيير الثيمات داخل التطبيق.

برنامج الواتس الاسود ادم

  • والآن تجد خيارات إعدادات الثيمات مثل تنزيل الثيمات وتحميل ثيم من هاتفك الاندرويد وحفظ الثيم و استعادة الثيم واعادة تعيينه للتفضيلات وحذف جميع الثيمات المحفوظة من قبل, ما عليك فعله هو القيام بنقر خيار ( Download legend themes ).

واتساب آدم الاسود من ميديا فاير

  • ننتقل الان الى متجر الثيمات التي تحتوي على مظاهر عديدة والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني, قم من الصفحة الحالية باختيار المظهر المناسب لك بواسطة الضغط عليه.

تحميل واتس ادم الاسود الجديد

  • بعدما تقوم باختيار المظهر يمكنك التأكد منه بواسطة فتح واجهة التطبيق حيث تظهر الثيم في خلفيتها, وبذلك تكون انتهيت من تغيير مظهر التطبيق بشكل كامل.

تنزيل adwhatsapp ادم 2024

قص حالات واتساب ونشرها بتطبيق Whatsapp Adam Black

يتيح لك Whatsapp Adam Black رفع الفيديوهات التي تزيد مدتها عن 30 ثانية على الحالة الخاصة بك في خطوة واحدة دون ان تقوم بقص الفيديو الى عدة مقاطع لمدة 30 ثانية، سنقوم بشرح خطوات قص الفيديوهات ورفعها على الحالات.

  • لكي تستطيع اضافة الحالات عليك الدخول الى قائمة الحالات ثم قم بضغط الأداة التي يتم الاشارة اليها والتي تشبه اداة المقص كما هو امامك.

تنزيل #واتساب ادم اخر اصدار

  • بمجرد تخطي الخطوة السابقة تنتقل الى المعرض الخاص بهاتفك قم باختيار الفيديو الذي تريده, بعد تحديد الفيديو تجد علامة صح امامك يجب ان تنقر على هذه العلامة الان.

واتساب ادم الاسود ضد الحظر

  • عند قيامك باختيار فيديو مدته كبيرة يتم قصه الى العديد من الفيديوهات بحيث تكون مدة كل فيديو ثلاثين ثانية ولكن يتم نشرهم بخطوة واحدة. للقيام برفعهم إلى حالتك عليك ضغط السهم الذي يوجد أسفل الصفحة.

تنزيل #واتساب ادم الاسود

  • بعد القيام برفع الحالة التي قمت بها في المرحلة السابقة يمكنك ان تقوم بحفظ هذه الحالة في ذاكرة ملفك الشخصي أو القيام بنسخ النص الذي يوجد به او مشاركة الفيديو الى العديد من المواقع الاجتماعية أو الاشخاص الاخرين, للقيام بحفظ الحالة عليك القيام بضغط الزر الموجود ادنى الشاشة والذي يأخذ شكل السهم المتجه لأسفل.

تنزيل #واتساب ادم 2024 للاندرويد

  • الان تظهر قائمة خاصة بالخيارات المتعددة التي يتم بواسطتها القيام بحفظ أو مشاركة الحالة للاصدقاء, عليك تحديد الخيار الخاص بالحفظ ( Save ), هذه الخطوة تعد آخر الخطوات الخاصة بمرحلة حفظ الحالة.

تحميل واتساب ادم الاسود اخر تحديث

  • بمجرد ضغط زر الحفظ تلاحظ ظهور اشعار اسفل الشاشة وتظهر بها أن تم الحفظ في المعرض الخاص بهاتفك, يمكنك الآن التوجه الى المعرض وايجاد الحالة التي قمت بحفظها.

تحديث واتساب ادم الاسود 2024 اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج واتساب ادم الاسود 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج واتساب ادم الاسود" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل تحميل واتس اب ادم الاسود ضد الحظر؟

نعم, واتساب ادم الاسود Adam Whatsapp Black آمن تماماً على حساب واتس اب الخاص بِك ولا يُعرض حسابك للحظر, ولكن عليك الحذر عند إستخدام بعض الخصائص الموجودة داخل التطبيق مثل إرسال الرسائل المُجمعة دُفعة واحدة وذلك تجنباً لحظر حسابك بضعة أيام من إدارة واتساب. 

كيفية تنزيل واتساب ادم الأسود للايفون مجانا؟

لا يُمكنك تحميل واتساب ادم الاسود Adam Whatsapp Black للايفون, وذلك حيث إن مطور التطبيق لَم يقم بتطوير نُسخة خاصة بهواتف الأيفون. 

هل يمكن تشغيل برنامج الواتس الاسود للكمبيوتر؟

لا يُمكن تحميل واتساب ادم الاسود للكمبيوتر, وذلك حيث إن النسخة الوحيدة الرسمية من الواتس الاسود هي خاصة بهواتف الأندرويد فقط, ولكن إذا أردت إستخدام واتساب ادم الاسود للكمبيوتر يُمكنك ذلك عن طريق تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر وتنصيب تطبيق واتس ادم الاسود من خلال المحاكي بنفس الخطوات التي قُمنا بشرحها في هذا المقال. 

كيفية تحميل واتساب ادم الاسود من متجر بلاي ستور؟

لا يُمكن تحميل واتس اب ادم الاسود من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي نُسخ معدلة أو مهكرة عليه وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالشركة المطورة للتطبيق الأصلي, وبالتالي إذا أردت تنزيل واتس اب ادم الاسود للاندرويد يُمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

هل يدعم واتساب ادم الاسود فتح أكثر من واتس؟

نعم, يُمكنك فتح أكثر من واتس اب على نفس الهاتف من خلال تطبيق واتساب ادم الاسود والبني ايضاً, فقط تأكد إنك قُمت بتنزيل نسخة واتس ادم الرسمية من خلال الروابط الموجودة أسفل الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب أدم الاسود 2024 للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجAdamWhatsapp Black
🏢 الشركة المنتجةAdamWhatsapp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج64.0 MB
نسخة البرنامجV 30
🗓️ تاريخ التحديث28 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتس آدم الأسود 2024 Adwhatsapp أخر إصدار للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.