اختصارات الموضوع

من التطبيقات التي من النادر أن تعثر على مستخدم لا يكون على علم بها أو بالخدمات التي تقدمها هو تطبيق الواتساب، هذا التطبيق يتم استخدامه في العديد من الأمور المختلفة حيث أصبح المستخدم لا يستطيع الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال، وكما ذكرنا الآن أن يمكنك استخدامه في العديد من الأمور المتنوعة فقد تجد بعض المستخدمين الذين يريدون تنظيم استخدامهم للتطبيق، حيث إنهم يحتاجون لتحميل نسخ مختلفة من التطبيق بحيث يجعل لكل نسخة حساب خاص بخدمة محددة على سبيل المثال.

لذلك اليوم سنتحدث معكم عن واتساب الاسطورة الجديد الذي يعد أحد النسخ المعدلة الشهيرة للتطبيق والتي تستطيع استخدامها بجانب النسخة الأصلية منه دون مواجهة أي قيود في التثبيت من حيث تعارض الملفات مع بعضها البعض، حيث قد تواجه تلك المشكلة في بعض النسخ الأخرى المعدلة، التطبيق الذي نقدمه إليكم اليوم تستطيع بواسطته الاستمتاع بالعديد من الحسابات المختلفة حيث انه يحتوي على ميزة تعدد الحسابات، وهذه الحسابات التي تقوم بتسجيلها في تطبيق واتساب الاسطورة الجديد Legend WhatsApp تستطيع التبديل فيما بينهم بخطوات بسيطة دون الحاجة للتحقق من ملكيتك لهذه الحسابات لأنه بالفعل تكون جميع المعلومات محفوظة. 

شعار تنزيل واتساب الأسطورة
تنبيه : روابط تنزيل واتساب الاسطورة 2024 الأسود للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل واتساب الاسطورة WhatsAppAdam للأندرويد أخر اصدار

بدأ الكثير في التوجه لتحميل هذه النسخة من تطبيق واتساب لبناني الاسطورة وذلك لأنها تمتلك الكثير من الخصائص التي تساعد المستخدم في الحصول على الخدمة التي يريدها بصورة سهلة، حيث تستطيع بواسطته رفع الحالات الكبيرة التي تزداد مدتها عن 30 ثانية بصورة سهلة بجانب إمكانية تحميل الحالات الخاصة بالمستخدمين الآخرين.

الجدير بالذكر أيضا أن واجهة واتساب الاسطورة Legend WhatsApp لا تختلف كثيرا عن واجهة التطبيق الأصلي بل تلاحظ وجود بعض الخيارات الخاصة بالخدمات المضافة لتلك النسخة مثل وضع الطيران الذي يعمل على قطع الإنترنت عن التطبيق دون أن يتم قطعه على باقي الخدمات الخاصة بهاتفك وأيضا خيار تغيير المظهر الذي تستطيع بواسطته تحديد مظهر التطبيق المفضل لك، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى، كما تمنحك هذه النسخة خصوصية كبيرة تستطيع الاستمتاع بها، وفي هذا الموضع الذي نقومه اليوم سنتعرف على المزيد من الخصائص المتوفرة في واتس اب الاسطورة اخر اصدار

تنزيل واتساب الاسطورة مجانا

تحميل واتساب الاسطورة Legend WhatsApp Apk برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل واتساب الاسطورة بأسهل الخطوات من موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل ملف التطبيق بصيغة ( Apk ) وهذا الملف الذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله حيث إنك لا تستطيع تثبيته بصورة مباشرة على هاتفك، ما عليك فعله الآن النزول أسفل الموضوع ونقر رابط تحميل واتساب الاسطورة.

  • عندما تضغط رابط تحميل واتساب الاسطورة Legend WhatsApp تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من لشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأنه أمر طبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة حيث إنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي، لذلك يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، قم الآن بضغط زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل واتساب الاسطورة للاندرويد

  • عند نقر زر التنزيل تلاحظ أمامك إشعار يحتوي على شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار لحين تنتهي من تحميل واتساب الاسطورة اخر اصدار ضد الحظر بنجاح، بعد تحميل الملف تلاحظ إشعارا آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي يمكنك بدء خطوات التثبيت بواسطة النقر على الأشعار الظاهر أمامك الآن.

تنزيل واتساب الاسطورة 2024

  • بعد نقر الأشعار تلاحظ أمامك رسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت والتي يجب بها أن تنقر الزر ( Install\ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت، الآن تجد رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed ) وبهذا يكون التطبيق جاهز الآن للتشغيل حيث تستطيع تشغيل واتساب الاسطورة اخر اصدار ضد الحظر الآن بواسطة ضغط الزر ( Open\ فتح ).

تحميل واتساب الاسطورة الاسود

مميزات تطبيق واتساب الاسطورة 2024 اخر اصدار ضد الحظر

لقد قام العديد من المستخدمين بتحميل تلك النسخة على هواتفهم لأنها تمتلك العديد من المزايا الحصرية، التي تجعل المستخدم يتمتع بالتطبيق بكل سهولة وبدون عوائق، والآن سنوضح بعض النقاط من مزايا واتساب لبناني الاسطورة.

مميزات واتساب الاسطورة اخر تحديث

  1. تحميل الحالات : توجد تطبيقات عديدة تم إصدارها خصيصا لكي تعمل على تحميل الحالات الخاصة بالواتساب وذلك لأن نسخة التطبيق الأصلية لا تمتلك ميزة التحميل لأنها تهتم بخصوصية كل مستخدم، لكن الآن يمكنك الاستغناء عن كل هذه التطبيقات لأن التطبيق المقدم إليكم اليوم يتوفر به ميزة تحميل الحالات وبهذا توفر مساحة التخزين الخاصة بذاكرة الهاتف.
  2. الخصوصية : بمجرد تحميلك للتطبيق على هاتفك تستطيع الاستمتاع بخصوصية كبيرة في استخدام حسابك داخل واتساب الاسطورة الجديد Legend WhatsApp، حيث تستطيع أن تقوم بإخفاء عبارة متصل الآن وجاري تسجيل مقطع صوتي وجاري الكتابة، كما تستطيع أيضا مشاهدة حالات الواتساب دون علم المستخدمين الآخرين بأنك قمت بمشاهدة تلك الحالات بجانب إمكانية إخفاء العلامة الدالة على قراءتك للرسائل المرسلة إليك.
  3. الرد التلقائي : إذا كنت تواجه بعض المشكلات في الرد على الرسائل الواردة بسبب الكم الكبير من الرسائل التي تستقبلها على حسابك فيمكنك تفعيل ميزة الرد التلقائي التي تساعدك في الرد على رسائل بصورة سهلة، حيث إنك تستطيع بهذه الميزة تمييز الرسائل الواردة لك والمراد الرد عليها بجانب تحديد رسالة الرد ويقوم تطبيق واتساب لبناني الاسطورة تلقائيا بإرسال رسالة الرد على الرسائل الواردة لك والتي تضم علامة التمييز.
  4. المظهر : يتوفر بالتطبيق مظهران مختلفان وبالتالي تستطيع تحديد المظهر المناسب لك، حيث إنك تستطيع استخدام المظهر الفاتح المعروف لجميع المستخدمين، بالإضافة إلى إمكانية تحديد المظهر الغامق الذي يعد المظهر المفضل لمعظم المستخدمين لأنه يقوم بتوفير طاقة بطارية الهاتف بجانب حماية عينين المستخدم بصورة أكبر.
  5. جدولة الرسائل : من أفضل مزايا التطبيق جدولة الرسائل التي يمكنك بواسطتها عمل جدول للرسائل المراد إرسالها إلى مستخدمين بعينهم في وقت محدد بالمستقبل، وبالفعل في هذا التوقيت الذي تقوم بتحديده يقوم التطبيق بإرسال الرسائل المجدولة للمستخدمين بصورة تلقائية دون الحاجة للدخول للتطبيق ونقر أي زر.
  6. تنزيل الحالات : في التطبيق الأصلي تجد عائق أثناء رفع الحالات وهي عدم إمكانية نشر فيديوهات على حالات تزداد مدتها عن 30 ثانية، حيث يجعلك التطبيق تضطر إلى قص الفيديوهات الطويلة عند محاولة نشرها، لكن بهذا التطبيق يمكنك نشر الفيديوهات التي تريدها حتى وإن كانت طويلة المدة وذلك لأن التطبيق يعمل تلقائيا على تقسيم الفيديو إلى حالات بصورة تلقائية.
  7. الأرقام المجهولة : عند تحميلك لهذه النسخة لا تضطر إلى تسجيل جميع أرقام الهواتف المراد الدردشة إليها كما بالنسخة الأصلية، حيث يتوفر في النسخة المقدمة إليكم اليوم ميزة الإرسال لأرقام مجهولة والتي تستطيع بواسطتها إدخال رقم الهاتف وتحديد نوع الاتصال المراد الاستمتاع به وفي الحال يتم بدء الاتصال أو الانتقال لصفحة الدردشة.
  8. جودة الصور : من مشكلات الواتساب أنه عند إرسال الصور من خلاله يتم خفض الجودة الخاصة بها وهذا الأمر تسبب في إزعاج المستخدمين، لكن الآن يمكنك إرسال الصور عبر واتساب الاسطورة الجديد Legend WhatsApp مع الحفاظ بجودة هذه الصورة بنسبة أكبر.
  9. آمن : جميع نسخ واتساب الاسطورة آمنة على الهواتف وأيضا على الملفات الموجودة بالهاتف حيث إنه لا يستطيع الوصول لأي ملفات موجودة بالهاتف دون الحصول أولا على إذن منك بذلك، كما أننا قمنا بفحص ملفات التطبيق وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالتطبيق بصورة آمنة.
  10. الإشعارات : من مميزات التطبيق أنه يعمل على إرسال الإشعارات إليك في أمور عديدة مثل إشعارات خاصة بالاتصال والتي تظهر لك عندما يصبح أحد المستخدمين متصلين بالتطبيق وأيضا عندما يتم تغيير صورة الملف الشخصي لأي مستخدم بالتطبيق بالإضافة إلى إشعارات مشاهدة الحالات، وبالتالي لا تحتاج الدخول كثيرا للتطبيق لمعرفة هذه التغييرات. 

شرح كيفية تسجيل دخول في تطبيق واتس اب الاسطورة الاصلي

عندما تقوم باستخدام تطبيق واتساب لبناني الاسطورة للمرة الأولى على هاتفك يجب القيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق والتي لا تستطيع الاستمتاع بخدمات التطبيق دون القيام بها، كما يجب أيضا أن تقوم بتسجيل حساب خاص بك، حيث إن هذا التطبيق لا يعمل بدون حسابات شخصية لكل مستخدم وكل حساب داخل جميع نسخ واتساب الاسطورة يتم تسجيله بواسطة رقم هاتف محمول، وبهذه الفقرة سنوضح لك خطوات القيام بهذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل واتس الاسطورة للاندرويد تجد بها رسالة إذن بالوصول للصور والملفات الموجودة بهاتفك، وهذا الإذن يحتاج له التطبيق لكي تستطيع فيما بعد من إرسال واستقبال الصور عبر الهاتف، لذلك من الضروري عليك الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الأذن بواسطة ضغط الخيار ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة.

واتساب الاسطورة الاحمر

  • الآن تظهر صفحة الترحيب الخاص بالتطبيق والتي تلاحظ بها الآن أن تطبيق واتس الاسطورة للاندرويد يرحب بك كمستخدم جديد، كما أن هذه الصفحة تحتوي على شروط الخدمة الخاصة بالتطبيق حيث يمكنك بواسطة هذه الصفحة قراءة جميع البنود الخاصة بشروط الخدمة والتي يجب الموافقة عليك لكي تستطيع الانتقال إلى الخطوة التالية في عملية التسجيل، لذلك اضغط بهذه الخطوة على خيار ( الموافقة والمتابعة ).

واتساب الاسطورة الوردي

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة إدخال رقم الهاتف المراد تسجيل الحساب به داخل واتس اب الاسطورة، حيث إن هذه الصفحة تلاحظ بها أن التطبيق يطلب منك إدخال الرقم، ما عليك فعله الآن إدخال رقم هاتفك ولكن يجب أن تقوم بتحديد الكود الدولي قبل كتابة الرقم، بعد كتابة الرقم عليك أن تضغط زر التالي كما مشار له أمامك.

تحميل واتساب الاسطورة من ميديا فاير

  • تلاحظ الآن أمامك رسالة تأكيد رقم هاتفك منبثقة من الشاشة والتي يحتاج بها واتساب الاسطورة Legend WhatsApp Apk التأكد بأنك قمت بكتابة رقمك بصورة صحيحة لكي تستطيع التحقق منه دون مشاكل، حيث يمكنك تعديل الرقم بهذه الرسالة بسهولة عليك مراجعة كتابة الرقم ثم قم بالضغط على الزر ( موافق ) الظاهر في الرسالة التي أمامك.

واتساب الأسطورة السوداني

  • تظهر الآن لك رسالة من التطبيق يتم بها التوضيح أنك تستطيع التحقق من رقمك بصورة أسهل عندما تسمح للتطبيق بالاطلاع على الرسائل النصية التي تحتوي على أكواد التحقق، حيث إن هذا الإذن يجعل التطبيق يقوم بالتحقق من رقمك تلقائيا دون الحاجة لإدخال رقم الهاتف يدويا ويجب بهذه الخطوة نقر زر المتابعة الموضح أمامك بالرسالة الظاهرة الآن.

تنزيل واتساب الاسطورة حواء

  • عند نقر زر المتابعة تلاحظ انبثاق رسالة تنبيه من نظام هاتفك بأن واتساب الاسطورة Legend WhatsApp Apk يحتاج لإذن بقراءة الرسائل النصية وعرضها، وهذا الإذن عليك إعطائه للتطبيق لكي تستطيع التحقق من رقمك بصورة سهلة كما وضحنا بالخطوة السابقة، قم الآن بضغط زر السماح الواضح أمامك بالصورة المرفقة لك.

تحديث واتساب الاسطوره للاندرويد

  • الصفحة التي تنتقل إليها الآن خاصة بعملية التحقق والتي تلاحظ بها أن التطبيق يوضح لك بأن تم إرسال رسالة نصية على رقم هاتفك الذي قمت بتسجيله وهذه الرسالة تحتوي على رمز التحقق الذي يحتاج التطبيق الآن إلى إدخاله لكي يتم التحقق بنجاح، لأننا سمحنا للتطبيق بقراءة الرسائل عليك الإنتظار بعض اللحظات وسيتم التحقق منه بصورة تلقائية ولكن يجب أن يكون هذا الرقم متاحا بالهاتف الذي يتم التسجيل بواسطته.

تنزيل واتساب الاسطورة اخر اصدار

  • بعد انتهاء التحقق تنتقل لصفحة أخرى تحتوي على رسالة تنبيه أخرى بأنك لا تستطيع الدردشة مع المستخدمين الموجدين بجهات اتصالك دون السماح للتطبيق أولا بالوصول لجهات اتصالك، لذلك قم بنقر زر المتابعة لتظهر أمامك رسالة الأذن.

واتساب الاسطورة الذهبي مجانا

  • الآن تلاحظ ظهور رسالة في أسفل الشاشة خاصة بمنح التطبيق لإذن بالوصول لجهات اتصالك، لكي تتمكن من الاستمتاع بخدمات "تطبيق واتس اب الاسطورة" Legend WhatsApp Apk بدون مواجهة قيود في الاستخدام عليك نقر الزر سماح كما مشار إليه أمامك.

تنزيل واتس اب الاسطورة

  • كل مستخدم داخل واتساب الاسطورة اخر اصدار يمتلك ملفا شخصيا يحتوي على بعض المعلومات الشخصية التي يتمكن من خلالها أي مستخدم آخر التعرف بها على هويتك مثل اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي والأخبار ، الآن تلاحظ أمامك صفحة إدخال المعلومات الخاصة بك والتي لابد بها من تعيين اسم للمستخدم بجانب إمكانية تعيين صورة شخصية، بعد إدخال هذا الاسم اضغط زر التالي ثم تلاحظ انتقالك لصفحة التهيئة التي يجب عليك الانتظار بها بعض اللحظات لكي تنتقل للواجهة الرئيسية.

واتساب الاسطوره البنفسجي

شرح تفعيل وضع الطيران في جميع نسخ واتساب الاسطورة

تتوفر في نسخة واتس الاسطورة ميزة وضع الطائرة التي تعمل على قطع اتصال الإنترنت على التطبيق دون أن ينقطع الإنترنت عن باقي الخدمات المتوفرة بهاتفك، وبالتالي تستطيع تنظيم وقت استخدامك للتطبيق حيث إن بمجرد تفعيل هذه الميزة لا تستطيع إرسال أو استقبال الرسائل في التطبيق، والآن سنوضح خطوات تفعيل هذه الخدمة.

  • بعد تسجيل الحساب تلاحظ انتقالك لواجهة نسخة واتس الاسطورة الرئيسية التي تلاحظ بها من أعلى الشاشة وجود خيارات متعددة خاصة بخدمات التطبيق ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود الأيقونة الخاصة بوضع الطائرة والتي تشبه علامة الواي فاي، اضغط هذه الأيقونة الآن ثم تلاحظ انبثاق رسالة من الأسفل يتم بها تنبيهك أن أثناء تفعيل هذا الوضع لا تتمكن من استقبال أو إرسال الرسائل، يجب بهذه الخطوة ضغط الزر ( تفعيل ).

واتساب الاسطورة سعودي

  • بعدما تقوم بنقر زر التفعيل تلاحظ ظهور علامة القفل على الأيقونة الخاصة بهذا الوضع وبالتالي تكون انتهيت من عملية التفعيل بنجاح ولا يستطيع أحد إرسال أي رسائل لك الآن بالإضافة إلى عدم القدرة على إرسال أي رسالة داخل التطبيق.

واتساب الاسطوره احدث اصدار

  • كما تلاحظ الآن أن الرسالة التي حاولت إرسالها لم تكتمل مع العلم أن الهاتف متصل بالإنترنت وبالتالي ستظهر هذه الرسالة كما أمامك حتى تتم إعادة الاتصال بالإنترنت مرة أخرى بواسطة إلغاء تفعيل الوضع بنفس الخطوات التي قمنا بها الآن.

تحديث واتساب الاسطورة الاسود

شرح تغيير خلفية المحادثات في واتس الاسطورة للاندرويد اخر اصدار

من الأساليب التي يحتاجها المستخدمين لتمييز صفحات الدردشة الخاصة بأصدقائه تعيين خلفية مميزة لكل صفحة دردشة تريدها كما يحتجون إلى أن تكون كل خلفية مختلفة عن الأخرى وبالتالي يمكنك تعيين صورة صديقك كخلفية لصفحة الدردشة الخاصة بها، والآن سنشرح خطوات القيام بهذه العملية.

  • الخطوة الأولى على الانتقال لصفحة الدردشة الخاصة بالمستخدم المراد تغيير خلفيتها، حيث تلاحظ بهذه الصفحة خيارات متعددة حيث تجد خيار الثلاث نقاط الذي يجب النقر عليه لعرض قائمة الخيارات الجانبية.

برنامج Legend WhatsApp Apk برابط مباشر

  • تلاحظ الآن ظهور القائمة الجانبية التي تضم خيارات خاصة بالخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه الدردشة بجانب خيارات أخرى خاصة بالضبط، من هذه الخيارات تلاحظ أيضا وجود الخيار خلفية الشاشة الذي يجب النقر عليه الآن.

برنامج Legend WhatsApp للاندرويد

  • تنتقل الآن لصفحة بالعنوان ( خلفية شاشة مخصصة ) والتي تظهر بها أربعة خيارات مختلفة لتحديد الخلفية، حيث إن نسخة واتس الاسطورة توفر لك خلفيات يمكنك استخدامها بالتطبيق مثل الخلفيات الساطعة وآخر داكنة بجانب خلفيات الألوان الأحادية، بالإضافة لإمكانية تعيين خلفية من معرض هاتفك بواسطة نقر الخيار صوري ثم قم بتحديد الصورة من داخل المعرض.

واتساب الاسطورة اخر اصدار ضد الحظر

  • بعد تحديد الصورة تظهر لك صفحة معاينة والتي يتم بها عرض الخلفية الخاصة بالصورة التي قمت بتحديدها، يمكنك عمل التعديلات التي تريدها على هذه الصورة ولإنهاء التعيين عليك النقر فوق الزر ( ضبط خلفية الشاشة الظاهر في الأسفل ).

تطبيق واتس اب الاسطورة الاصلي

  • الخطوة الأخيرة بهذه العملية تجد بها صفحة منبثقة من الشاشة بها خيارات خاصة بضبط الخلفية، والتي يمكنك من خلالها تحديد الدردشات المراد تطبيق الخلفية عليها، لتعيين للدردشة الخاصة بالمستخدم المحدد فقط عليك نقر الخيار الأول ثم الضغط فوق الزر ( موافق ).

برنامج واتساب الاسطورة APK

طريقة ارسال رسائل جماعية في تطبيق واتساب الأسطورة اخر تحديث

من الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها في واتساب الاسطورة اخر اصدار الرسالة الجماعية التي تستطيع بواسطتها إرسال الرسائل التي تريدها إلى العديد من المستخدمين في آن واحد حيث تقوم بتحديد المستخدمين الذين تريد الإرسال إليهم ثم تقوم بإدخال الرسالة والبدء في الإرسال وسيتم إرسالها لجميع المستخدمين الذين تم تحديدهم بصورة مباشرة، الآن سنقوم بشرح خطوات تفعيل هذه الميزة.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها الآن الرجوع لواجهة برنامج واتساب الاسطورة التي قمنا بتوضيحها لك من قبل حيث إنها تحتوي على خيار الثلاث نقاط في أعلى الشاشة من ناحية اليسار الذي يجب عليك النقر فوقه لكي يتم إظهار قائمة التطبيق الجانبية.

واتس الاسطورة للاندرويد اخر اصدار

  • عندما تضغط الخيار الذي قمنا بتوضيحه لك تلاحظ ظهور قائمة التطبيق التي تضم الكثير من الخيارات الخاصة بالخدمات والمميزات المتوفرة في برنامج واتساب الاسطورة والتي تستطيع الاستمتاع بها، كما تلاحظ بهذه القائمة وجود الخيار ( رسالة جماعية جديدة ) الذي يجب أن تضغط فوقه كما مشار له أمامك.

تطبيق واتساب الأسطورة اخر تحديث مجانا

  • بمجرد نقر هذا الخيار يتم انتقالك لصفحة أخرى خاصة بالأرشيف التابع لهذه الخدمة والتي تظهر بها جميع العمليات السابقة التي قمت بتفعيلها في الرسائل الجماعية، لكن الآن تلاحظ أن الصفحة خالية وذلك لأنك لم تستمتع بهذه الميزة من قبل لكن تلاحظ في أسفل الشاشة وجود زر الإضافة الذي يجب عليك النقر فوقه.

تحديث واتساب الاسطورة للهاتف

  • الآن تظهر أمامك صفحة الضبط الخاصة بهذه الخدمة التي تلاحظ بها انقسام الشاشة إلى جزئين علوي وسفلي، لكن لا بد إدخال المعلومات الخاصة بالجزء العلوي لكي تتمكن من استكمال ضبط باقي الصفحة، لذلك يجب الآن وضع عنوان لهذه الرسالة التي تقوم بها بجانب تحديد جهات الاتصال، بعد الانتهاء من إدخال هذه الخدمات عليك مقر الزر حفظ.

واتساب الاسطورة ضد الحظر مجانا

  • الجزء الثاني من هذه العملية لا تستطيع ضبطها دون تحديد جهات الاتصال لذلك بعد أن قمنا بفعل ذلك بالخطوة السابقة تستطيع أن تقوم بضبطها الآن والتي يجب بها إدخال الرسالة المراد إرسالها لهؤلاء المستخدمين الذين قمت بتحديدهم، بعد كتابة الرسالة قم بضغط زر الإرسال.

نسخة واتساب الاسطورة المعدلة

  • الآن تظهر رسالة في منتصف الشاشة يتم بها التوضيح بأن جاري إرسال الرسائل الآن وبالتالي يعمل التطبيق الآن على الإرسال بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من من الإرسال بنجاح مع العلم أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات قليلة.

تحميل واتساب الاسطورة APK للاندرويد

  • بعد الانتهاء من الإرسال تلاحظ أمامك ظهور جميع المستخدمين الذين قمت بالإرسال إليهم بواسطة هذه الخدمة، لكن كما أمامك لم يتم إرسالها بصورة مكتملة لأننا قمنا بتفعيل وضع الطائرة من قبل. 

تطبيق واتساب الاسطورة الجديد

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل واتساب الاسطورة للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب الاسطورة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل واتساب الاسطورة الاسود احدث إصدار؟

نوفر لك اليوم رابط مباشر مُقدم لكم من موقع ترايد سوفت يُمكنك من خلاله تنزيل التحديث الجديد للتطبيق بشكل مجاني, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والضغط على رابط ( تحميل واتساب الأسطورة للاندرويد ) ليتم بعدها تنزيل ملف برنامج واتساب الاسطورة Apk على هاتفك بشكل بسيط, والآن يتوجب عليك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق دون أي مشاكل نهائياً. 

هل واتساب الاسطورة الاسود ضد الحظر؟

نعم بكُل تأكيد, تُعد نسخة واتساب الاسطورة السوداء نسخة آمنة تماماً وضد الحظر, وبالتالي ستتمكن من فتح حساب الواتساب الخاص بِك عليها دون التخوف من حظر حسابك الشخصي. 

هل متاح تنزيل واتساب الاسطورة الاسود للايفون؟

للأسف واتساب الأسطورة متوفر حتى وقتنا الحالي لهواتف الاندرويد فقط, وفي حال توفر أي نُسخة جديدة من التطبيق للايفون سنقوم بمُشاركتها معكم على الموقع بشكل فوري, وإذا كُنت تبحث عن طريقة تنزيل نسخة واتساب معدلة للايفون ننصحك الآن بتنزيل متجر الوادي اب فالي أو متجر ايفون بالعربي والبحث داخلهم عن تطبيق واتساب معدل, حيث تُعد هذه المتاجر من أفضل متاجر التطبيقات المهكرة للايفون على الإطلاق.

الاصلي برابط مباشرتحميل متجر اب فالي للايفون

كيف يمكنني تحديث واتساب الاسطورة الاسود؟

في حال صدور أي نُسخ جديدة من التطبيق سيظهر لك إشعار بذلك عند فتح التطبيق, كُل ما يتوجب عليك فعله هو النقر على زِر ( تحديث ) الموجود في الإشعار ليتم بعدها تحويلك لصفحة تنزيل النسخة الجديدة, وبعد تنزيل النسخة وتثبيتها على الهاتف سيتم استبدال الإصدار القديم بالجديد دون فقدان أي بيانات أو محادثات داخل الواتساب. 

هل واتساب الاسطورة الاسود متوفر على متجر بلاي؟

لا تحميل واتساب الاسطورة Legend WhatsApp غير متوفر على المتجر, وذلك حيث لا يسمح المتجر بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُعدله حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأصلية, وبالتالي لتتمكن من تنزيل واستخدام التطبيق يتوجب عليك تحميله من الرابط المباشر الذي نقدمه لكم في هذا المقال. 

هل يمكن فتح أكثر من حساب على واتساب الاسطورة الاسود؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث توفر لك نسخ واتساب الاسطورة المعدلة إمكانية فتح أكثر من حساب داخل برنامج واتس الاسطورة دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

شرح بالفيديو لطريقة تحميل واتساب الاسطورة الاسود للأندرويد

معلومات حول ملف تحميل برنامج واتساب الاسطورة الاسود للأندرويد

💿 اسم البرنامجواتساب الاسطوره
🏢 الشركة المنتجةthe legend
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج67.2 MB
نسخة البرنامجV 31
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفواتس اب بلس

تنزيل واتساب الاسطورة AdamWhatsApp APK 2024 جميع النسخ

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.