اختصارات الموضوع

تنزيل واتساب أدم البني هو إجراء تقني يهدف إلى تحميل تطبيق واتساب على جهاز الهاتف الخاص بشخص يدعى أدم البني. واتساب هو تطبيق اتصال فوري شهير يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصوتية والمرئية، وكذلك مشاركة الصور والفيديوهات والملفات الأخرى.

تتوفر تطبيقات واتساب للتنزيل على معظم أنظمة التشغيل المستخدمة حاليًا، بما في ذلك نظامي iOS وAndroid. بعد تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتف المستخدم، يتمكن أدم البني من الانضمام إلى تطبيق واتساب والتواصل مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل بسهولة وفاعلية. 

شعار تنزيل واتساب ادم البني
تنبيه : رابط تنزيل واتساب ادم البني Adam Whatsapp Brown للأندرويد في نهاية الموضوع.

تنزيل واتساب ادم البني 2024 AdamWhatsapp للاندرويد أخر اصدار

هل انت من الاشخاص الذين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وتقوم باستخدام تطبيق Whatsapp لكنك لا تجد فيه المزايا التي تحتاجها وتلاحظ فقر المميزات في النسخة الاصلية ؟ اليوم نقدم إليكم أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يحتوي على مزايا حصرية لا تجدها في التطبيقات الاخرى وهي نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي تأتي بأسم ( واتس اب ادم البني ).

الواتساب تطبيق عمل على تواصل الأشخاص مع بعضهم البعض عبر إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو التي تتميز بالجودة العالية, والذي يعمل على اجهزة الاندرويد بجميع أنظمتها حيث يتوافق مع معظم إصدارات الهواتف وأنه لا يحتاج الى مواصفات عالية لتتمكن من تشغيله على الهواتف وبذلك يمكنك تشغيله على الهواتف ضعيفة المواصفات.

والتطبيق يتم تداوله بجميع أنحاء العالم حيث يمكنك الدردشة مع الاصدقاء مهما ان كان الوقت والمكان لذلك حصل التطبيق على اعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا باستخدامه سابقا. 

كيف انزل واتس اب ادم البني Adam Whatsapp Brown؟

تم تحديث واتساب ادم البني عام 2022 وتحديدا في يوم 12 من شهر أكتوبر والتي تنتهي صلاحيتها في 10/2/2023, وفي هذا التحديث تم اضافة بعض المزايا الحصرية والجديدة مثل: الخصوصية عبر الانترنت بحيث لا يمكن لاي شخص اخر مشاهدتك عند اتصالك بالانترنت, وميزة أخرى وهي امكانية مشاركة الصور والفيديوهات أثناء الدردشة مع الأصدقاء بدون تأثر جودتها بعد الارسال, وايضا يمكنك القيام بتوجيه حالات الاصدقاء الى حالتك الشخصية بصورة مباشرة دون قيامك بتنزيل تطبيق يعمل على تحميل حالات الأصدقاء ثم القيام برفعها.

ويتميز بردود فعل سريعة على الرسائل التي تستقبلها باستخدام ميزة الرد التلقائي او جدولة الرسائل, وترجمة الرسائل إلى اللغة التي تريدها, وتصفية الرسائل الغير مقروءة عن طريق البحث, بالإضافة إلى ذلك يمكنك مغادرة الجروبات بشكل سري دون علم أعضاء الجروب ورؤية المشاركين السابقين في الجروبات, وغير ذلك من الاضافات الحصرية. 

هل ينتابك القلق من تحميل واتساب ادم البني من ناحية امان التطبيق؟

لا يجب أن تقلق من هذا الامر لان واتساب ادم البني adWhatsapp ليس مضر حيث لا يحتوي على أي نوع من الفيروسات التي من الممكن أن تضر جهازك الاندرويد, يتم أيضا عمل تحديثات بصورة دورية حتى يتم التأكد من أن واتساب ادم AdamWhatsapp الاسود و البني يعمل بصورة طبيعية وللتأكد من عدم وجود أي ثغرات برمجية يمكن أن تعرض معلوماتك الشخصية للاختراق.

إذا كنت تريد تنزيل التطبيق يجب عليك متابعة قراءة الموضوع الى نهايته حيث اننا سنقوم بالتحدث عن كيفية تنزيل واتساب ادم البني وطرق التعامل معه بشكل مبسط. 

واتس ادم البني

تنزيل واتس اب ادم 2024 البني الاصدار الاخير برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تثبيت التطبيق بواسطة تحميل الملف ( APK ) الخاص بالتطبيق حيث لا يمكن تحميل واتساب ادم البني من داخل متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ) لان هذه النسخة تعد نسخة معدلة ومطورة من التطبيق الأصلي، كما نوفر لك في موقعنا ترايد سوفت رابط تحميل لتسهيل عملية التنزيل، لكي تقوم بتنزيل الملف يجب أن تضغط رابط التحميل الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد ضغط رابط تحميل واتساب ادم البني تلاحظ ظهور رسالة أمامك بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني انا هذا الملف قد يكون ضارا ولكن يجب ان لا تقلق من هذا الاشعار حيث ظهور هذا الاشعار اليك لان نظام الحماية الخاص بهاتفك نظام خاص بجوجل وانت تقوم بتنزيل الملف من خارج خدمات جوجل، وايضا ليتم التأكد من أنك على علم بتحميل الملف، لكي تستطيع استكمال عملية التنزيل عليك نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

واتساب ادم البني

  • بعد نقر خيار التنزيل تجد أمامك اشعار ويظهر به شريط يمتلئ بصورة مستمرة وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التنزيل مثل حجم التطبيق والنسبة التي تم تحميلها حتى الآن، يتم الانتقال من هذه الخطوة بشكل تلقائي بعد الانتهاء من التحميل ما عليك فعله حاليا هو الانتظار حتى انتهاء هذه الخطوة والتي لا تستغرق منك الكثير من الوقت والجدير بالذكر أن مدة هذه الخطوة تختلف من هاتف الى اخر على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك، وبعد ذلك يتغير الاشعار الى آخر بعنوان ( Download complete ) الذي يعني ان تم التنزيل بنجاح، الان يمكنك تثبيت التطبيق بواسطة ضغط هذا الاشعار.

تنزيل واتساب ادم البني

  • عند قيامك بضغط الاشعار السابق يتم ظهور رسالة وتجد بها اسم واتساب ادم البني adWhatsapp و الايقونة الخاصة به، ويتم سؤالك في هذه الرسالة هل تريد تثبيت التطبيق, يجب الموافقة على التثبيت بواسطة ضغط زر ( install / تثبيت ).

تحميل adwhatsapp ادم

  • بعد ضغط خيار التثبيت تجد شريط خاص بتثبيت وتنزيل واتس اب ادم البني يمتلئ بتقدم، يجب ان انتظر حتى الانتهاء من هذه الخطوة ثم تظهر لك رسالة عنوانها ( App installed )، بمجرد ظهور تلك الرسالة يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيله عن طريق ضغط زر التشغيل ( Open ) او اذهب الى قائمة التنزيلات الخاصة بهاتفك حيث تظهر بها جميع التطبيقات التي تم تنزيلها قم بالبحث عن ايقونة هذا التطبيق بين التطبيقات الاخري التي تم تثبيتها, اضغط على الزر الان.

تنزيل واتساب ادم البني 2024

تسجيل دخول واتساب آدم البني 2024 محدث للموبايل

عند القيام بتشغيل واتساب ادم البني adWhatsapp للمرة الاولى يجب ان تقوم ببعض الخطوات الاساسية لعملية التسجيل مثل إعطاء الأذونات التي يطلبها منك التطبيق وتسجيل رقم الهاتف واضافة اسمك واضافة صورة شخصية وقبل ذلك لابد من قبول الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق حتى تتمكن من استخدامه، في تلك الفقرة سنقوم بشرح خطوات بدء التطبيق.

  • الصفحة الاولى التي ستواجهك عند التشغيل هو إذن بالسماح لتطبيق واتساب ادم البني 2024 بالوصول الى الصور والملفات والوسائط حتى تتمكن في الخطوات القادمة من اضافة صورة خاصة بالملف الشخصي والقيام باستقبال وارسال الصور والفيديوهات من والى الاصدقاء، من الضروري الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الأذن بواسطة ضغط زر السماح ( Allow ).

تنزيل واتساب ادم البني 2024

  • تأتي امامك الان الصفحة الخاصة بالشروط وسياسة استخدام وتنزيل واتس اب ادم البني، قم بقرائتها بشكل جيد لمعرفة كيفية الاستخدام بشكل صحيح وقانوني، ويخلي المطور مسئوليته عن أي سوء استخدام، للانتقال الى الخطوة القادمة عليك القبول والمتابعة عن طريق نقر الزر ( Agree and continue ).

تحميل واتساب ادم البني 2024

  • ننتقل الان الى الصفحة ومن خلالها يتم تسجيل رقم الجوال الخاص بك، تستطيع الان ايضا ان تقوم بتحميل النسخة التي قمت بحفظها سابقا، لتسجيل الرقم قم بإدخال الكود الخاص بالدولة التي تتبع لها ثم ادخل الرقم، والآن انقر زر التالي ( Next ).

تحميل وتنزيل واتساب ادم البني

  • بعد أن تنتقل من مرحلة تسجيل رقم الجوال تجد صفحة المتطلبات التي يحتاجها التطبيق لكي تستطيع القيام باستقبال واجراء المكالمات الصوتية بالتطبيق حيث يحتاج التطبيق الى إذن بالوصول الى سجل المكالمات وادارتها ليتمكن من إجراء المكالمات وانهائها بدون قيود، قم الآن بالقيام بضغط الزر ( Continue ).

واتساب آدم البني

  • بمجرد متابعة الصفحة السابقة تظهر رسالة إليك للحصول على إذن السماح للتطبيق باجراء المكالمات الهاتفية وادارتها حتى يتمكن من ارسال كود التأكيد على هاتفك في الخطوة القادمة، يجب الآن السماح بهذا الأذن عن طريق نقر زر المتابعة ( Allow ).

واتس اب ادم البني 2024

  • عندما تقوم بالسماح لبرنامج "واتس اب ادم البني" بالإذن السابق يتم إرسال كود خاص بالتطبيق على هاتفك بواسطة رسالة نصية عليك عدم الإفصاح الى أي شخص آخر بهذا الرقم و قم بادخاله بالتطبيق سيتم التحقق منه تلقائيا، بعد انتهاء خطوة التحقق ستلاحظ اشعار ( Verification complete )، يتم الانتقال من هذه المرحلة مباشرة دون أن تنقر شئ.

adwhatsapp ادم 2024

  • لكي تقوم بارسال الرسائل والصور الى الأصدقاء بسهولة يجب عليك السماح الى برنامج واتساب ادم البني اخر اصدار 2024 بالوصول الى جهات الاتصال والصور، للقيام بذلك انقر الزر ( Continue) التي تظهر أمامك في هذه الخطوة.

تحديث واتساب ادم البني

  • الخطوة الأخيرة من بدء واتس اب ادم البني الاصدار الاخير هو القيام بادخال اسمك بواسطة نقر الشريط الموجود امامك والقيام بوضع صورة شخصية بواسطة ايقونة الكاميرا حيث يمكنك اختيار الصورة من المعرض والتقاط صورة في الحال، بعد ادخال الاسم والصور قم بنقر زر التالي ( Next  ).

الواتس البني الاصلي

  • الان تجد امامك ازرار تنزيل خاصة بالاربع نسخ الخاصة بـ واتس آب ادم ويتم اخبارك في في تلك الخطوة بأنك تستطيع استخدام المزايا والسمات الخاصة بالتطبيق بشكل كامل، لتخطي الصفحة التي أمامك عليك ضغط زر الإلغاء ( Close ).

تنزيل واتس ادم البني

مميزات تحميل واتس اب ادم البني 2024 للأندرويد

يوجد العديد من المزايا في واتساب الاسطوره AdamWhatsapp الاسود و البني مما جعله ينال على اعجاب الكثيرين لدى جميع المستخدمين لان تعد هذه المميزات حصرية وقد لا توجد في النسخ الاخرى من نسخ الواتساب, الان سيتم توضيح بعض النقاط المميزة داخل هذه النسخة.

مميزات تحميل واتس ادم البني

  1. احتوائه لخيارات جديدة : حرص مطوري واتساب ادم البني للموبايل على إضافة مزايا عديدة ورائعة مثل اضافة القران الكريم والاحاديث ومواعيد الصلاة وإضافة واحتين وهما واحة حواء وواحة آدم التي تقدم كل منهما نصائح من نوع مختلف حيث يتم تقديم نصائح خاصة بالرجال مثل نظام التغذية السليم وكيفية الحفاظ على جسمك بشكل رياضي وتوفير التمارين التي يمكن القيام بها بواسطة واحة آدم, ويتم تقديم المحتويات الخاصة بالنساء وخاصة البنات مثل مواصفات الطبخ والاهتمام بالموضة والصحة الجمالية مثل كيفية الحفاظ على البشرة الخاصة بهم في واحة حواء.
  2. سهل الاستخدام : لا يحتوي التطبيق على طرق معقدة أثناء الاستخدام بل تحتوي على واجهة رئيسية تتميز ببساطة أدواتها ومصممة بشكل جذاب ومنظم لتعمل على جذب انتباه اي شخص يقوم بفتح التطبيق وايضا لايحتاج الى اي عنصر خبرة لكي تستطيع الاستخدام بل يستطيع اي شخص حتى الشخص المبتدئ استخدامه بكل سهولة.
  3. الأمان والخصوصية : يتوفر في برنامج واتساب ادم البني للاندرويد نظام عالي من الخصوصية والأمان التي تجعل كل معلوماتك الشخصية أكثر أمانا من التعرض إلى أي نوع من الاختراق حيث من الممكن ان تقوم بقفل التطبيق بواسطة كلمة مرور او رقم سري او بصمة اصبعك وهذا يعد من أمان التطبيق حتى لا يستطيع احد الدخول الى التطبيق دون علم منك.
  4. الحفاظ علي الخصوصية : ومن طرق الحفاظ على خصوصيتك القيام بعض الامور الخاصة بك مثل اخفاء الرسائل التي تظهر لدى الشخص الآخر مثل ( جار تسجيل مقطع صوتي، يكتب الآن، متصل الآن ) ومن الممكن ايضا اخفاء العلامات الدالة على قرائتك إلى الرسالة التي يقوم صديقك بارسالها اليك وعدم ظهور مشاهدتك إلى حالات الأصدقاء.
  5. تعدد الثيمات : يوجد بالتطبيق متجر خاص بالثيمات وتحتوي على عدد كبير من المظاهر والخلفيات التي يمكنك استخدامها في التطبيق، وتتعدد أشكال هذه المظاهر بحيث يمكن لأي شخص أن يعثر على المظهر الذي ينال اعجابه بكل سهولة ويتم استخدام هذه الثيمات بشكل مجاني دون القيام بشرائها داخل التطبيق.
  6. ترجمة الرسائل : اذا كنت من الأشخاص الذين يتعاملون مع أشخاص مختلفة الجنسيات ولكن تمتلك دائما مشكلة في التواصل معهم بسبب اختلاف اللغة بينك وبينهم، الآن يمكن التحدث إليهم دون بسهولة حيث يتوفر بالتطبيق مترجم آلي يعمل على ترجمة الرسائل التي تستقبلها بشكل فوري وايضا التي ترسلها دون ان تحتاج الى معونة اي شخص اخر لعملية الترجمة، ويحتوي التطبيق على العديد من اللغات التي يتم استخدامها في عمليات الترجمة.
  7. الرسائل المجدولة : يوجد في برنامج واتس اب ادم البني خاصية عمل الرسائل المجدولة التي تستخدم في عملية ارسال الرسائل بمواعيد حيث تقوم بعمل جدول الى الرسائل التي تريد ارسالها من حيث النص الذي يوجد بالرسالة وهذا النص تقوم بتحديده داخل عملية الجدولة وتقوم ايضا بتحديد النص الذي تريده للرد على هذه الرسائل، كما تستطيع ان تقوم بتحديد المدة التي تريدها للقيام بالرد على هذه الرسائل، هذه الميزة يتم استخدامها لدى أصحاب الشركات والعاملين الذين يقومون بالرد على شكاوى العملاء بواسطة الدردشة لأنها تقوم بتوفير الوقت بصورة كبيرة للغاية.
  8. وضع الطيران : في بعض الاحيان تحتاج الى عدم استقبال اي نوع من الرسائل ولكن تريد استخدام تطبيقات أخرى بشكل طبيعي, الان تستطيع القيام بذلك بواسطة هذا التطبيق حيث يوجد به ميزة وضع الطيران التي تعمل على غلق الانترنت من هذا التطبيق دون التطبيقات الاخرى وبذلك لا يمكنك استقبال او ارسال اي رسائل داخل التطبيق.
  9. حفظ الحالات : في النسخ الأخرى لا يمكنك القيام بحفظ حالات الاصدقاء او القيام بإعادة توجيهها الى الحالة الخاصة بك وهذا يجعلك مضطرا لتنزيل تطبيقات اخرى تعمل على تنزيل الحالات وبالتالي يتم إشغال مساحة أكبر على هاتفك، لكن في هذه النسخة تتوفر خاصية حفظ الحالات وإعادة توجيها او مشاركتها مع الأصدقاء دون تنزيل تطبيقات أخرى وبذلك يتم توفير مساحة كبيرة من هاتفك.
  10. حظر الأرقام : إذا كنت تمتلك بعض الأرقام التي تتسبب في ازعاجك بواسطة الاتصال بشكل مستمر الأن يمكنك حظرهم من داخل التطبيق بحيث لا يستطيعون الاتصال بك فيما بعد، ويمكنك ايضا حظرهم من مشاهدة الحالات الخاصة بك. 

تغيير ثيمات واتساب ادم البني للاندرويد الإصدار الأخير

يحتوي برنامج واتساب ادم البني على امكانية تغيير الوضع المضيء حيث يمكنك استخدام التطبيق بالوضع الليلي الذي يتم تفعيله تلقائيا عند التشغيل في حالة استخدامه كوضع افتراضي في الهاتف نفسه، بما ان اللون البني لا يظهر بوضوح مع الوضع الغامق فسنقوم بتحويله الى الوضع المضئ الذي يتميز باللون الأبيض وبالتالي يتم ظهور اللون البني بوضوح، سنشرح لكم الان خطوات تغيير الوضع.

  • تظهر الان واجهة واتساب ادم البني adWhatsapp الرئيسية التي بواسطتها تقوم بالدردشة والدخول الى سجل المكالمات والدخول الى قائمة الحالات وتجد في اعلى الشاشة بعض الادوات مثل الاداة الخاصة بوضع الطيران وأداة البحث والاداة الخاصة بالخيارات المتعددة، اضغط الان على الاداة المشار لها الخاصة بتغيير الوضع

تحميل واتساب ادم البني

  • تجد اسفل الشاشة قائمة تغيير ثيم التطبيق وتجد خيار التفعيل ( Activate ) قم بالضغط عليه حتى يتم تفعيل الوضع.

واتساب ادم البني ٢٠٢١

  • في تلك اللحظة التي تقوم بتفعل الوضع فيها تجد تم تغيير خلفية الصفحة الى اللون الابيض وبهذا تكون انتهيت من تغيير وضع التطبيق بنجاح.

تنزيل واتساب البني

نص تلقائي في دردشة واتس اب ادم البني

يوجد داخل برنامج واتساب ادم البني adWhatsapp ميزة الإرسال التلقائي الذي تقوم من خلاله بإرسال رسالة معينة تقوم بتحديدها من قبل حيث يمكنك ارسالها في الدردشة بواسطة نقرة واحدة دون كتابة النص. في الخطوات التالية سنتحدث عن طريقة القيام بذلك.

  • لتسجيل النص الذي تريد ارساله الى الاصدقاء بنقرة واحدة يجب الدخول لدردشة مع احد الاصدقاء حيث تجد في الشريط الخاص بكتابة نص الرسالة ايقونة الاعدادات اضغط هذه الايقونة الان.

واتس ادم ضد الحظر

  • عند نقر ضغط هذه الايقونة تظهر تظهر صفحة منبثقة من الشاشة التي يتم فيها ضبط النص التلقائي عليك كتابة النص الذي تريده في تلك الصفحة ثم قم بحفظها من زر الحفظ ( Save ).

تحديث واتساب ادم البني اخر اصدار

  • نأتي الان الى مرحلة ارسال النص التلقائي الذي قمت بحفظه في الخطوة السابقة, لكي تقوم  بإرسال النص أثناء الدردشة قم بالنقر على أيقونة اليد التي تظهر في الشريط الخاص بكتابة الرسائل, بمجرد نقر هذه الايقونة يتم ارسال النص مباشرة.

تحميل واتس اب ادم البني

نسخ رابط دردشة واتساب ادم البني 2024 التحديث الاخير

لا يحتاج هذا التطبيق الى تسجيل رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي تريد التحدث إليه بل يمكنك استخدام الرابط المباشر الخاص به حتى تنتقل الى صفحة الدردشة لهذا الشخص.

  • لكي تنسخ الرابط المباشر عليك الدخول الى الدردشة التي تريد نسخ رابطها المباشر حيث تجد اعلى صفحة الدردشة ثلاث خيارات وهم خيارات مكالمة الفيديو والمكالمة الصوتية وخيار الثلاث نقاط التي من خلالها يتم ضبط الاعدادات الخاصة بهذه الدردشة, اضغط على الثلاث نقاط الآن حيث تجد أمامك قائمة خيارات قم بالبحث على خيار ( Direct contact link ) ثم انقر عليه.

تنزيل الواتس البني

  • يظهر الان اللينك الخاص بالدردشة في قائمة منبثقة وتجد بهذه الصفحة زر النسخ ( Copy ), انقر هذا الزر ليتم النسخ.

تحميل واتساب البني

  • الان ستلاحظ أسفل القائمة اشعار تم النسخ ( Link copied ), بظهور هذا الاشعار تكون اتممت عملية نسخ هذا الرابط ويمكنك مشاركته مع الأصدقاء بسهولة.

تنزيل واتساب ادم البني اخر اصدار

إخفاء إسم الدردشة في واتس اب ادم البني الرسمي

إذا كنت من أصحاب الخصوصية الان يمكنك اخفاء الاسم الذي يظهر اعلى المحادثة حتى لا يتمكن الآخرين من معرفة هوية الشخص الذي تتحدث اليه, الان سنشرح الان خطوات القيام إخفاء الاسم.

  • قم بفتح ملف الشخص الذي تريد اخفاء اسمه من اعلى صفحة الدردشة, تجد في الملف خيار ( Hide contact name ) قم بتفعيل الزر الذي يوجد بجانب هذا الخيار.

تنزيل واتساب الاسطورة البني

  • الان قم بالتأكيد من إخفاء الاسم بواسطة الدخول الى الدردشة حيث لا تجد اسم الشخص في الصفحة كما مشار اليه أمامك.

تحميل واتس اب البني

إعدادات الخصوصية والحالة واتساب ادم البني adWhatsapp

تستطيع في واتس اب ادم البني 2024 الذي نقدمه إليك أن تتحكم في الخصوصية وضبط اعدادات الحالة, سوف نشرح الان خطوات فتح قائمة إعدادات الخصوصية والحالة.

  • أول خطوة يجب القيام بها هو فتح الوجهة الرئيسية للتطبيق واضغط على خيار الثلاث نقاط الذي يتم الاشارة اليه.

ad2whats app

  • الان تظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات التي تستخدم في عمليات ضبط للتطبيق ستجد خيار بهذه القائمة وهو ( Additions and features ) الخاص بالاضافات والميزات يجب النقر عليه.

تنزيل واتساب ادم ضد الحظر

  • بمجرد الدخول على خيار الإضافات والميزات التي أمامك في الصفحة الخاصة بالإعدادات التي من خلالها يمكنك القيام بتغيير مظهر التطبيق والاستمتاع بالاضافات الاسلامية وبعض الاعدادات الاخرى يوجد بهذه الصفحة خيار ( Privacy and security ) اضغط عليه.

adwhatsapp adam

  • تجد الان قائمة إعدادات الخصوصية التي يتم منها القيام بـ تجميد اخر ظهور وفتح الرسائل لمرة واحدة وتعطي اعادة التوجية وتحديد من يمكن الاتصال بك واخفاء حالة العرض, للدخول لاعدادات الحالة اضغط عنوان الصفحة.

تحميل واتساب ادم البني 2024

  • في هذه الصفحة الظاهرة امامك يمكنك اخفاء حالة عرض مشاهدتك للحالة وعدم حذف الحالات واخفاء حالات التنزيل وعدم قدرة الاصدقاء من حذف الرسائل لديك وبعض الامور الاخرى.

تنزيل #واتساب ادم اخر اصدار

تنزيل تحديث واتس اب البني اخر اصدار 2024 للأندرويد مجاناً

في الفقرة الحالية سنوضح الخطوات التي تمكنك من التأكد من أنك تستخدم اخر اصدار في هذا التطبيق حتى لا يتوقف التطبيق عن العمل بصورة مفاجأة.

  • للتأكد من إصدار واتساب ادم البني قم بالدخول الى قائمة الاعدادات عن طريق خيار الذي قمنا بتوضيحه بالفقرة السابقة ثم تجد الخيار ( Updates ) قم بنقرة الآن.

تحميل واتساب ادم البني للاندرويد

  • تستطيع الان القيام بالبحث عن آخر التحديثات في التطبيق بواسطة نقر الخيار ( Check for updates ).

تحميل واتساب ادم البني برابط مباشر

  • بعد البحث عن التحديثات يظهر إشعار بأن الإصدار الذي تستخدمه محدث وبذلك يمكنك استخدام التطبيق دون مواجهة مشاكل في هذا الاصدار.

تحميل واتس اب ادم البني APK

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج واتساب ادم البني 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب ادم البني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل واتساب ادم البني للاندرويد ضد الحظر؟

نعم, يُعد واتساب ادم البني والأسود من أفضل نُسخ واتساب المعدلة على الإطلاق من حيث الأمان والحِفاظ على حساب الواتساب بعيداً عن عمليات الحظر المُتكرر, لذلك يُمكنك تنزيل التطبيق الآن وإستخدامه بشكل آمن بدون الخوف من حظر حسابات الواتس أب الخاصة بِك. 

كيفية تنزيل واتساب ادم البني من جوجل بلاي ستور؟

لا يُمكن نهائياً تنزيل واتساب ادم البني من متجر google Play Store وذلك حيث إن التطبيق مُعدل وسياسة المتجر لا تقبل بهذه التطبيقات المُعدلة على الإطلاق, لذلك إذا أردت تحميل واتساب ادم البُني يُمكنك ذلك من خلال رابط مباشر موجود أسفل المقال, عليك فقط بتنزيل ملف واتساب ادم البني apk وتثبيته عن طريق النقر على زِر ( تثبيت \ Install ) كما شرحنا في الخطوات السابقة. 

هل مُتاح تنزيل واتساب ادم البني للايفون؟

للأسف تحميل واتساب ادم للايفون غير مُتاح في وقتنا الحالي, وذلك حيث إن المطور لم يقم بتطوير نُسخة من التطبيق لهواتف الأيفون حتى الآن, ولكن يُمكنك إيجاد بعض النُسخ المهكرة من واتساب على متجر الوادي فالي اب بكُل سهولة. 

هي واتساب البني ادم يتجسس على الهاتف؟

لا, حيث إن واتساب الاسود وجميع نُسخ الواتساب المعدلة لا يُمكنها معرفة ما يدور في حساب الواتس الخاص بِك, وذلك حيث إنها تستند على قواعد بيانات تطبيق واتساب الأصلي بشكل كامل. 

هل هناك تحديثات واتس اب ادم البني؟

نعم, بكُل تأكد يُمكنك تحديث واتساب ادم البني والاسود من خلال الضغط على زِر Update الذي يظهر لك في بعض الأحيان داخل تطبيق واتساب آدم, أو يُمكنك زيارة موقع ترايد سوفت من فترة إلى أخرى للتأكد من أحدث نسخة تم إصدارها من التطبيق وتنزيلها. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب أدم البني 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجAdamWhatsapp Brown
🏢 الشركة المنتجةAdamWhatsapp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج64.2 MB
نسخة البرنامجV 30
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتس ادم البني 2024 Adwhatsapp أخر اصدار للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.