اختصارات الموضوع

تنزيل واتساب الأزرق 2024 Whatsapp Plus Blue Apk أحدث اصدار

الآن اصبحنا جميعنا لا نستطيع الاستغناء عن تطبيق الواتساب لاننا نقوم باستخدامه كثيرا في الامور الحياتية المختلفة وعلى رأسهم العمل, وقد تجد بعض الشركات لا تستطيع العمل بنفس الكفاءة بدون هذا التطبيق والدليل على ذلك أن في وقت ما حدث لشركة الواتساب بعض المشاكل التقنية التي تسببت في خسارة كبيرة للعديد من الشركات حول العالم.

النسخة الاصلية للتطبيق لا تحتوي على بعض الخصائص التي يبحث عنها المستخدم مثل : وضع الطيران الذي يعمل على قطع اتصال التطبيق فقط عن الانترنت والرسائل الجماعية وأيضا إرسال الرسائل لأرقام غير محفوظة بجهات الاتصال وخصائص أخرى يبحث عنها المستخدم.

لذلك اليوم نُقدم لكم نُسخة معدلة من التطبيق والتي توفر خصائص عديدة لا توجد بالنسخة الاصلية وهو تطبيق واتس اب بلس الازرق, هذه النسخة معدلة حيث قام احد المطورين بتعديل التطبيق لتوفير مزايا حصرية بالتطبيق وبالتالي يمكنك الاستمتاع بخدمات ومزايا أفضل داخل واتس اب بلس الأزرق

شعار تحميل واتس اب بلس الازرق
تنبيه : روابط تنزيل واتساب الازرق WhatsApp Blue Pro مجانا ضد الحظر في نهاية الموضوع.

ما هو واتس اب الازرق Whatsapp Blue اخر اصدار؟

من أسباب زيادة عدد عمليات تحميل واتس اب بلس الازرق انها تحتوي على مُميزات لا توجد في النسخة الاصلية مثل الخصوصية العالية التي تجعلك تتمكن من قراءة الرسائل دون اظهار اي مؤشرات بذلك لدى المرسل كما تستطيع ايضا مشاهدة القصص الخاصة بالأصدقاء دون علمهم بذلك, وهذه الخصائص تتيح لك نوع من الخصوصية بصورة أكبر.

كما تتميز بنسبة امان عالية تماما مثل نُسخة واتساب الاصلية حيث انك تستخدم نُسخة لا يوجد بها أي اختلافات سوى المزايا الاضافية, وبالتالي اتجه الكثير من المستخدمين لتنزيل واتس اب بلس الازرق, كما انك تستطيع تحميل النسخة على هاتفك بجانب تحميل التطبيق الأصلي دون أن تتعارض معها أو تضطر لحذف النسخة الأصلية, وبالتالي أنت تستطيع استخدام النسختين معا ولكن يجب تسجيل الدخول لكل نُسخة برقم هاتف مختلف.

خلال الفقرات القادمة سنقوم بشرح المزيد من المعلومات عن "واتساب بلس الأزرق" في هذا الموضوع, حيث اننا سنقوم بشرح جميع الخطوات التي تحتاج القيام بها لـ تنزيل واتس اب بلس الازرق بالإضافة لخطوات تسجيل الدخول و تهيئة التطبيق لبدء الدردشة, وكيفية جدولة الرسائل وتفعيل الرد التلقائي وكيفية التواصل مع ارقام لا تعد مسجلة بجهات الاتصال.

كما أننا سنشرح أيضا خطوات تفعيل وضع الطيران وتغيير مظهر الشاشة ولمعرفة كل ذلك عليك متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع وفي الأسفل سوف تجد روابط مباشرة لـ تَحميل واتس اب بلس الازرق وشرح رائع لطريقة التحميل. 

تحميل تطبيق واتس اب الازرق

تحميل واتس اب بلس الازرق للاندرويد برابط مُباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات تحميل واتس اب بلس الازرق باسهل الخطوات من موقع Traidsoft.Net حيث اننا نوفر لك رابط تحميل الملف ( APK ) الخاص بالتطبيق, وذلك لأنك لا تجد هذه النسخة المقدمة اليكم اليوم في متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) لان هذه النسخة معدلة والمتجر لا يدعم اي تطبيق معدل, لذلك يجب اولا تحميل الملف ثم القيام بتثبيت التطبيق من هذا الملف, عليك الان النزول لأسفل الموضوع والنقر على رابط تحميل واتس اب بلس الازرق.

  • بمجرد نقر رابط تحميل واتس اب بلس الازرق تلاحظ أمامك ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File might be harmful ) الذي يعني ان الملف المراد تحميله قد يكون ضار لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج الخدمات الخاصة بجوجل ولذلك يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لاستكمال عملية التنزيل عليك الضغط فوق زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل واتساب ازرق اخر اصدار

  • بعد نقر زر التنزيل تلاحظ ظهور إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار لحين الانتهاء من تحميل واتس اب بلس الازرق, والان تجد اشعار آخر بعنوان ( Download Complete \ اكتمل التنزيل ), والذي يعني انك اتممت عملية التحميل بصورة متقدمة وتستطيع الان تثبيت التطبيق بواسطة نقر هذا الاشعار.

تنزيل واتساب الازرق للاندرويد

  • عند ضغط الاشعار عليك استكمال عملية التثبيت لكي تستطيع تشغيل واتساب بلس الازرق, حيث انك تلاحظ الآن رسالة منبثقة ايضا بعنوان ( App installed \ التطبيق مثبت ), وظهور هذه الرسالة يعني انك انتهيت من تثبيت التطبيق ويكون واتس اب بلس الأزرق جاهز للتشغيل, حيث يمكنك الآن تشغيل التطبيق من خلال النقر فوق الزر ( install \ تثبيت ).

تحميل الواتس الازرق اخر تحديث

مُميزات تطبيق واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار للاندرويد

يوجد في واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus الكثير من المزايا الحصرية والفريدة من نوعها والتي جعلت التطبيق ينال شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميل واتس اب بلس الازرق من قبل, وذلك لانه نال اعجاب المستخدمين الذين قاموا بتحميله, في الفقرة الحالية سنقوم بتوضيح بعض النقاط المميزة بالتطبيق. 

مميزات واتساب بلس الازرق اخر اصدار

  1. الرسائل الجماعية : يريد العَديد من مستخدمي تطبيق الواتساب توصيل رسالة معينة لاصدقاء عديدة, وهذا الأمر صعب في النسخة الاصلية للتطبيق لأنك تقوم بتوصيل رسالتك لاصدقائك بشكل منفرد مما يتسبب في إهدار الوقت, لكن هذه النسخة تحتوي على خاصية الرسائل الجماعية التي تعمل فيها على توصيل الرسائل للعديد من المستخدمين في عملية واحدة بواسطة تحديد الرسالة التي تريد ارسالها وايضا حدد المرسل إليه ثم القيام بالإرسال وفي الحال تصل لجميع الأصدقاء الذين قمت بتحديدها في آن واحد.
  2. الارسال لارقام غير مسجلة : من المعروف ان واتساب الاصلي لا يجعلك تستطيع توصيل رسالة لأي رقم لم تقم بحفظه في جهة الاتصال الخاص بك أولا, وبالتالي قد يضطر البعض في بعض الاحيان الى تسجيل العَديد من الأرقام, لكن انت الان يمكنك ارسال المزيد من الرسائل لأرقام غير محفوظة بجهة اتصالك.
  3. الرد الجماعي : يتم استخدام تطبيق واتساب ازرق كثيراً في العمل والتي تضم إليها في بعض الأحيان وظيفة خاصة بخدمة العملاء ووظائف اخرى مشابهة لها, وقد تعمل على استقبال رسائل عديدة وقد تكون هذه الرسائل مشابهة لبعضها البعض وتحتاج ايضا الى رد محدد وهنا تأتي مهمة الميزة التي تجعلك تقوم بتحديد الرد الخاص ببعض الرسائل, بمعنى آخر تستطيع تحديد رسالة معينة وكتابة الرد الخاص بهذه الرسالة وتحديد المدة الخاصة بالرد ويقوم تطبيق واتس اب بلس الازرق تلقائيا بارسال الرد للمستخدمين الذين تتلقى منهم الرسائل.
  4. ضع الطيران : من مُميزات واتساب بلس الأزرق انك تستطيع تفعيل وَضع الطيران للتطبيق, بمعنى انك تقوم بقطع الاتصال بالانترنت عن التطبيق فقط ولكن يكون الانترنت متصل في الهاتف بصورة طبيعية دون أي تغيير, وهذه الميزة بمجرد تفعيلها لا تستقبل او ترسل أي رسائل.
  5. الجدولة : يتميز تطبيق واتساب بلس الازرق اخر اصدار ايضا خاصية الجدولة التي تعمل على إرسال بعض الرسائل المعينة في أوقات محددة ولاشخاص محددة, بمعنى آخر انك تستطيع تحديد رسالة معينة وتحديد المتلقين لهذه الرسالة وايضا الوقت الذي تريد الإرسال فيه, وعند مجئ هذا الوقت المحدد يتم إرسال تلك الرسالة المحددة تلقائيا.
  6. أمن : يعتقد البعض ان اي تطبيق يتم تحميله من خارج جوجل تكون ضارة, لكن في الحقيقة أن هذا الاعتقاد خاطئ, هذا التطبيق آمن بصورة كبيرة حيث اننا قمنا بفحص التطبيق لكي يتم التأكد بان التطبيق خالي تماما من اي فيروسات او ملفات ضارة.
  7. ربط الجهاز : مع توفير ميزة ربط الجهاز تستطيع ربط الواتساب على أي جهاز كمبيوتر تريده ولكن يتم التحكم في الربط بواسطة الهاتف الخاص بك لكي لا يستطيع احد ربط جهازك بالكمبيوتر الخاص به دون علمك. 

تسجيل دخول في تطبيق بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار

كما نعلم ان واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus لا يمكنك الاستمتاع به دون القيام اولا بتسجيل حساب خاص بك, وهذا الحساب لا يعمل غير برقم هاتف خاص بك كما لا تستطيع تسجيل أكثر من حساب بنفس الرقم, وبمعنى آخر لا يمكنك استخدام حسابك على اكثر من جهاز, وعملية التسجيل تحتاج منك القيام ببعض الخطوات وفي الفقرة الحالية سوف نوضح لك جميع الخطوات الخاصة بهذه العملية.

  • بمجرد فتح تطبيق واتساب بلس الازرق تظهر امامك صفحة بها قائمة منبثقة خاصة بتحميل النسخة الاحتياطية والتي تلاحظ بها أنك تستطيع استعادة النسخة الاحتياطية يجب السماح للتطبيق اولا بالوصول إلى الصور و الملفات والوسائط الموجودة بالتطبيق بنقر خيار الإعدادات, لتخطي هذه الصفحة انقر الخيار ( ليس الآن ).

تنزيل واتس اب بلس الازرق

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بالترحيب بك والتي تحتوي أيضا على الشروط الخاصة باستخدام "واتس اب بلس الازرق" WhatsApp والتي يجب الموافقة عليها اولا, حيث انك لا تستطيع استخدامه دون القيام أولا بقبول الشروط الخاصة به, ولكي تتمكن من الانتقال للخطوة القادمة عليك نقر الخيار ( الموافقة والمتابعة ).

تحميل واتساب الازرق من ميديا فاير

  • الان امامك الصفحة الخاصة بتسجيل رقم هاتفك والتي يجب فيها ادخال الكود الخاص بالدولة التي تتبع لها ورقم الهاتف, لكن يجب ان يكون هذا الرقم متاح معك لأنك ستستقبل رسالة نصية من التطبيق به كود تأكيد مكون من 6 ارقام لتأكيد ملكيتك للرقم, اضغط الان زر ( التالي ).

تنزيل واتساب عمر الازرق للاندرويد مجانا

  • تظهر الان صفحة من الشاشة بها رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله وهذه القائمة خاصة بالتأكد من كِتابة الرقم بصورة صحيحة, حيث انك تستطيع تعديل هذا الرقم من القائمة التي أمامك, ولكي تقوم بتأكيد الرقم اضغط الخيار ( موافق ).

تحديث واتساب الازرق مجانا للاندرويد

  • يظهر لك واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus الان صفحة تنبيه الى أنه يحتاج منك الاذن بالاطلاع على الرسائل تلقائية والتي تضمن كود التحقق, عليك الآن السماح للتطبيق بالإذن لكي تتمكن فيما بعد من تأكيد ملكيتك لهذا الرقم, لاظهار الرسالة التي التي تحتوي على الاذن الذي ستقوم من خلاله بالسماح للتطبيق بإرسال الرسائل النَصية.

تنزيل واتس اب بلس الازرق برابط مباشر

  • الان تظهر لك رسالة اذن بتمكين تطبيق واتس اب بلس الأزرق من إرسال رسائل نصية وعرضها يجب الآن أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن لكي تتمكن من إثبات ملكيتك لهذا الرقم الذي تريد التسجيل به, اضغط الان الخيار ( سماح ).

تحميل الواتس الازرق 2024 مجانا

  • انتظر الان لحين وصول رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بادخاله, حيث تظهر لك الان الصفحة الخاصة بادخال كود التأكيد الذي يتكون من 6 ارقام وفور حصولك على الرسالة ستلاحظ قيام تطبيق "واتس اب بلس الأزرق" بعمل المطابقة للكود بشكل تلقائي انتظر لحين الانتهاء من التحقق و الانتقال للخطوة التالية.

تنزيل واتس اب الازرق apk

  • الخطوة الأخيرة لعملية تسجيل الدخول هي القيام بتسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل وضع اسم المستخدم لكي يتمكن أي شخص لم تكن مسجل لدية التعرف عليك بسهولة كما يمكن اضافة صورة شخصية, ما هو عليك فعله الآن هو إدخال المعلومات الشخصية ثم النقر فوق خيار ( التالي ).

واتساب الازرق بلس اخر تحديث

بدء الدردشة في تطبيق واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار مجانا

بعد الانتهاء من عملية تسجيل الحساب تنتقل على الفور إلى واجهة "برنامج واتس اب بلس الأزرق" الأساسية التي تحتوي على خيارات مبوبة أعلى الشاشة مثل : الدردشة والمجموعات والحالة و المكالمات, الان سوف نشرح لك خطوات اعطاء الاذن للتطبيق بالوصول لجهات الاتصال.

  • الان تظهر لك الصفحة الخاصة بالخيار المبوب ( الدردشات ) وتجد في هذه الصفحة ان التطبيق يحتاج أن يتمكن من الوصول لجهات اتصالك, عليك ان تسمح له بهذا الإذن لكي تستطيع بدء الدردشة مع اصدقاءك, ولكي تسمح له بذلك عليك نقر خيار ( الإعدادات ).

تحميل الواتس الازرق القديم

  • بمجرد نقر الخيار إعدادات تنتقل لصفحة اعدادات برنامج واتس اب بلس الأزرق والتي يتوفر بها جميع المعلومات الخاصة بالتطبيق, كل ما يجب عليك فعله الآن هو البحث عن خيار ( الأذونات ) ثم النقر عليه.

تنزيل واتساب الازرق 2024

  • في الصفحة الموجودة امامك الان تجد بها جميع الأذونات الخاصة بتطبيق واتساب بلس الازرق اخر اصدار, كما تعد هذه الصفحة مقسمة لاذونات تم الحصول عليها واخري لم يتم الحصول عليها حتى الآن ابحث بهذه الصفحة عن الاذن ( جهات الاتصال ) ثم اضغط عليه.

تحميل واتساب بلس الازرق الاصلي

  • الخطوة الاخيرة تلاحظ امامك صفحة إذن جهات الاتصال والتي يوجد بها خيارين مختلفين وهم السماح وعدم السماح وتجد بجانب كل خيار منهما ايقونة تفعيل عليك تفعيل الايقونة الموجودة بجانب الخيار سماح, والان تستطيع بدء الدردشة مع جهات اتصالك بسهولة وبدون أي عائق آخر.

تنزيل واتساب عمر الازرق اخر تحديث

طريقة جدولة الرسائل في تطبيق واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus

كما ذكرنا لكم قبل ان واتس اب ازرق مخفي يحتوي على خاصية جدولة الرسائل التي يمكنك من خلالها إدخال نص رسالة معين والقيام وتحديد التوقيت الذي تريد الإرسال فيه و سيقوم التطبيق بإرسال هذه الرسائل إلى المستخدمين الذين تقوم بتحديدهم دون الحاجة منك لفتح التطبيق وكتابة الرسالة, في هذه الفقرة سوف نشرح خطوات تفعيل ميزة جدولة الرسائل.

  • الخطوة الاولي التي يجب القيام بها هي الانتقال لواجهة واتس اب ازرق مخفي الرئيسية التي تجد بها من الاعلي بعض الخيارات ومن هذه الخيارات تجد خيار القائمة الجانبية وهو عبارة عن ثلاث نقاط اضغط هذا الخيار الآن.

تحميل واتساب الازرق uptodown

  • تظهر لك الآن قائمة على جانب الشاشة من الناحية اليمنى والتي تجد بها جميع الخيارات الخاصة بضبط عمل التطبيق بجانب الخيار الخاص باعدادات واتس اب بلس الازرق WhatsApp ابحث الان عن الخيار ( جدولة الرسائل ) ثم اضغط عليه.

تحميل واتساب الازرق 2024 مجاني

  • الصفحة الظاهرة امامك الان تعد خاصة بالأرشيف للجدولة ولكن لا تظهر بها أي جدول لانك لم تقوم بعمل جدولة من قبل, لاضافة عمل جديد من الجداول عليك ان تنقر زر الاضافة الموجود اسفل الشاشة كما امامك الان.

تنزيل واتساب الازرق ضد الحظر

  • تنتقل الان للصفحة الخاصة بإدخال بيانات الجدول الذي تريد القيام به مثل : اختيار جهة الاتصال وتحديد وقت الرد على الرسالة وإدخال نص الرسالة الذي تريده, ما يجب فعله في هذه الخطوة إدخال جميع المعلومات التي ذكرناها لك الان.

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2024

  • بعد ان قمت بتسجيل جميع المعلومات الموجودة بالتطبيق يجب عليك ان تقوم بحفظها لكي يتم تفعيل هذا الجدول, وللقيام بالحفظ يجب النقر على علامة ( صح ) الموجودة في أسفل الشاشة.

تحميل واتس اب بلس الازرق 6

  • بمجرد ضغط علامة صح تلاحظ ظهور ملف الجدول الذي تم تسجيله الآن في الأرشيف الخاص خاصية الجدولة وبهذا تكون انتهيت من تفعيل هذه الميزة, كما يمكنك اضافة جدول آخر بواسطة زر الاضافة وايضا حذف الجداول بواسطة ايقونة الحذف الموجودة بجانبه.

واتساب بلس الازرق اخر اصدار

كيفية الرد التلقائي على الرسائل واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus

الان سنقوم بشرح خطوات تفعيل ميزة الرد التلقائي التي تمكنك من تحديد نص رسالة للرد على بعض الرسائل, حيث انك بمجرد تفعيل هذه الميزة سيقوم تطبيق واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus بالرد تلقائيا على هذه الرسائل في الوقت المحدد للقيام بذلك.

  • ما هو عليك الآن أن تفعله النقر على الخيار الخاص بالقائمة الجانبية من الصفحة الرئيسية للتطبيق كما موضح لك الآن, وبعد ذلك قم بضغط الخيار ( رد تلقائي ) لكي تنتقل للخطوة القادمة.

برنامج واتس اب ازرق مخفي

  • بمجرد نقر خيار الرد التلقائي تظهر لك على الفور الصفحة الخاصة بالأرشيف وتلاحظ وجود جميع الردود التي تم ضبطها من قبل لكن الان لا تجد بها أي عمليات سابقة يمكنك بدء التعيين بواسطة ضغط زر الاضافة الموجود باسفل الشاشة.

تنزيل واتس اب الازرق ابو عرب

  • الان ننتقل للخيار الخاص باعدادات الرد التي يجب ان تقوم فيها بإدخال جميع المعلومات التي يحتاجها منك واتس اب الأزرق لتفعيل هذه الميزة مثل : تحديد الرسالة التي تريد الرد عليها وإدخال الرد الخاص بك وتحديد وقت التأخير الذي تريده في الرد على الرسالة أيضا قم بتحديد المتلقي بالاضافة لتحديد الوقت الذي ينحصر بين وقت البدء ووقت الانتهاء حيث يقوم التطبيق بالرد على الرسائل في الوقت الذي تقوم بتحديده فقط, يجب الان إدخال كل هذه المعلومات.

واتساب ابو عرب الازرق

  • بعد إدخال كل هذه المعلومات التي تم توضيحها في الخطوة السابقة عليك ان تقوم بحفظها لكي يتم التفعيل, وهذه الخطوة تعد الخطوة الاخيرة في تعيين الرد لذلك يجب الن أن تضغط علامة ( صح ) المشار إليها امامك.

تنزيل واتس اب الازرق من جوجل بلاي

  • في هذه الخطوة تلاحظ ظهور ملف الضبط بالارشيف والذي يعني انك انتهيت من تعيين الرد التلقائي, كما يمكنك تعديل الرد او الغاء تفعيلة من هذه الصفحة بالاضافة الى امكانية الحذف, وتستطيع اضافة رد اخر بواسطة الزر الخاص بالاضافة والقيام بنفس الخطوات التي قمنا بها الان.

تحميل واتساب بلس مجانا برابط مباشر

إرسال رسالة لرقم بدون حفظة في برنامج واتس اب بلس الأزرق

كما نعلم ان واتساب الاصلي لا يمكنك فيه أن تتواصل مع ارقام لا تعد مسجلة في جهات اتصالك, لكن الان تستطيع توصيل أي رسالة تريدها لأرقام غير محفوظة دون ان تواجه اي عائق في الارسال, الان سنوضح خطوات الارسال لرقم مجهول.

  • تعد هذه الميزة سهلة الاستخدام ولا تحتاج للقيام بخطوات عديدة ولكن كل ما عليك النقر فوق الخيار الخاص بالقائمة الجانبية التي تجد بها الخيار ( رسالة لرقم غير محفوظ ) الذي يجب النقر عليه للانتقال للخطوة القادمة.

تحميل واتساب الازرق برابط مباشر

  • تظهر امامك الان صفحة منبثقة من الشاشة بعنوان رقم الهاتف, ليك الان إدخال رقم الهاتف المراد للتواصل معه, ما عليك فعله هو ادخال الكود الخاص بالدولة وايضا رقم الهاتف كما أمامك ثم انقر الزر ( مراسلة ) وستنتقل في الحال لصفحة الدردشة الخاصة بهذا الرقم.

واتساب الازرق اخر اصدار مجانا

تطبيق واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plue وتفعيل وضع الطيران

من الخصائص التي يحتوي عليها واتس اب بلس الأزرق هي خاصية وضع الطيران التي تعمل على غلق الانترنت عن التطبيق فقط, حيث يحتاج البعض أن لا يستقبل الرسائل في بعض الأوقات ولكنه يحتاج ان يكون الهاتف متصلا بالانترنت, وهذه الخاصية لا تتوفر في النسخة الأصلية للتطبيق, وفي الفقرة الحالية سيتم شرح خطوات تفعيل هذا الوضع.

  • لكي تقوم بغلق الانترنت يجب اولا الرجوع لواجهة واتس اب بلس الأزرق الرئيسية التي يوجد بها من الاعلي ايقونة خاصة بوضع الطيران, كما تلاحظ أن هذه الخاصية غير مفعلة لذلك قم الآن بالضغط على هذه الايقونة الآن.

تحميل واتساب الازرق بلس للاندرويد

  • بمجرد نقر الايقونة تلاحظ انبثاق قائمة اسفل الشاشة خاصة بوضع الطيران ويتم تنبيهك في القائمة بأنك لا تستطيع تماما إرسال او استقبال الرسائل, لكي تؤكد تفعيل الوضع عليك ضغط الخيار ( تفعيل ).

تنزيل واتساب الازرق بلس ضد الحظر

  • الان تلاحظ تفعيل الايقونة في اعلى الشاشة وبهذا انت الان في وضع الاوفلاين الذي لا تتمكن فيه ارسال او استقبال الرسائل ولإلغاء التفعيل مرة اخري اضغط الايقونة.

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم

شرح طريقة تغيير مظهر الواتساب الازرق WhatsApp Plus

يتوفر بالتطبيق وضعين لمظهر الشاشة حيث تجد المظهر الفاتح الذي يظهر امامك الان وايضا المظهر الغامق الذي يقوم بتقليل السطوع الخاص بالشاشة, الان سوف نشرح كيفية تغيير الوضع الخاص بمظهر تطبيق واتس اب بلس الأزرق.

  • تجد في الواجهة الرئيسية ايقونة خاصة بالمظهر التي تَجدها أعلى الشاشة بجانب ايقونة الطيران قم بالضغط عليها كما مشار اليها الان.

تحميل واتساب بلس الازرق اخر اصدار 2024

  • تنبثق في الشاشة من الأسفل قائمة خاصة بالمظهر والتي تؤكد بها الوضع الذي سيتم تفعيله, لكي تقوم بتفعيل هذا المظهر عليك ان تضغط الخيار ( تفعيل ) الموجود في هذه القائمة.

تحميل واتساب الازرق الإصدار الجديد

  • لاحظ الان تغيير مظهر "تطبيق واتس اب الازرق" للوضع الغامق وتستطيع تغيير الوضع مرة اخري بواسطة الخطوات التي قمنا بشرحها الان.

تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم للاندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل واتساب الازرق 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق اتساب الازرق" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل واتس اب بلس الازرق من جوجل بلاي؟

لا, كما هو الحال مع جميع نُسخ واتساب المعدلة والتي لا يُمكنك تنزيل أي مِنها على هاتفك الاندرويد من متجر Google Play Store, حيث إن المتجر لا يسمَح بوجود أي تطبيقات مُعدله وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأصلية داخل المتجر. 

كيفية تنزيل واتس اب بلس الازرق للايفون مجانا؟

لا يُمكنك تنزيل واتساب بلس الازرق للايفون برابط مُباشر, ولكن إذا كُنت تُريد تحميل نُسخة واتساب معدله للايفون يُمكنك ذلك من خلال تنزيل متجر الوادي اب فالي App Valley, حيث إنه يُعتبر أفضل متجر للتطبيقات المُعدله لهواتف الايفون على الاطلاق, ويُمكنك تنزيل متجر الوادي من خلال الرابط التالي بكُل سهولة. 

هل يمكن تشغيل واتساب بلس الازرق بجانب الاصلي؟

نعم, ولكي تكون على عِلم أي نُسخة واتساب بمُسمى ( بلس \ Plus ) تكون مُطورة خصيصاً لتعمل بجانب واتساب الاصلي, ولكن الآن انت لست بحاجة للتطبيق الأصلي على هاتفك وذلك حيث إن واتساب بلس الأزرق يُوفر لك إمكانية تشغيل أكثر من واتساب في نفس الوقت. 

كيف يمكنني تحميل الواتس بلس الازرق القَديم للاندرويد؟

نعم يُمكنك, ولكن لماذا تُريد تنزيل نُسخة قديمة من تطبيق واتس اب الازرق وبإمكانك تنزيل واتساب بلس الازرق اخر اصدار, ننصحك دائماً بتَنزيل أحدث إصدار من التطبيق وذلك حيث إن المطور يعمل دائماً على إضافة المزيد من الخصائص والمُميزات في كُل إصدار جديد, كما يعمل مطور "تطبيق واتس اب الازرق" على حَل الكثير من المشاكل التي تواجه المُستخدمين في النُسخ القديمة. 

هل يمكنني تشغيل واتس اب ازرق مخفي على هاتفي؟

نعم, يُمكنك الآن التمتع بجميع خصائص التخفي والخصوصية بإستخدام تطبيق واتس اب الازرق للاندرويد بلس, كُل ما عليك فعله هو تنزيل واتس اب بلس الأزرق على هاتفك والدخول إلى اعدادات الخصوصية الخاصة بالتطبيق, وستجد الكثير والكثير من الإعدادات التي تُساعدك على التخفي أثناء إستخدام الواتساب, بالإضافة إلى وجود خاصية الشبح والتي تجعلك تقوم بإستخدام واتس اب مُتخفياً بشكل كُلي وبدون أن يعلم أحد بأي شئ تقوم بفعله داخل الواتس. 

هل واتساب الازرق بِلس يُتيح فتح أكثر من واتس اب؟

نعم بكُل تأكيد, مِثله مِثل جميع نُسخ واتساب المُعدله والتي تسمح لك بتسجيل دخول بأكثر من حِساب واتس اب في نفس الوقت, كُل ماعليك الآن هو النقر على أيقونة ( الملف الشخصي ) الموجودة أعلى واجهة واتس اب بلس الأزرق, وبعدها إتبع خطوات إضافة حساب واتساب البسيطة لتتمكن فيما بعد بالتبديل بين حساباتك بدون مشاكل نهائياً. 

كيف يُمكنني تحديث واتساب الازرق لاخر اصدار؟

يُمكنك تحديث واتساب الازرق من خلال النقر على زِر ( تحديث ) الذي يظهر لك داخل واتساب بلس الازرق أثناء الإستخدام, حيث إنه سيتم توجيهك لرابط تنزيل النُسخة الجديدة للتطبيق ويُمكنك تثبيتها وتحديث التطبيق بدون فُقدان أي بيانات لك على الواتساب, أو يُمكنك البحث في مُحرك البحث جوجل دائماً عن ( واتساب بلس الأزرق ترايد سوفت ) والدخول إلى هذا المقال وتحميل النُسخة الجديدة من واتساب بلس الازرق. 

معلومات حول ملف تحميل واتساب بلس الازرق 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجواتس اب الازرق
🏢 الشركة المنتجةOB3WhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج59.9 MB
نسخة البرنامجV 19
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل واتس اب بلس الازرق 2024 Whatsapp Plus Blue مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.