اختصارات الموضوع

بدء عدد كبير من الأشخاص في البحث والتعرف على تطبيقات الاستثمار في البورصة بشكل أكبَر, وبالرغم من توفير عدد كبير من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمات بالفعل إلا أن تطبيق أو منصة ( ثاندر ) هي الأكثر شهرة وبحث في دولة مصر, ثاندر هي منصة الكترونية تعمل على وضع المستخدم أو الشخص في سوق العمل والبورصة في الشركات المشهورة والمصرية الأكثر نجاحاً.

ليس كل مَن قام بتحميل التطبيق يحصل على ارباح بل الأمر يشبه البورصة أو هو بالفعل بورصة وأسهم تربح احياناُ وتنخفض لتخصر احياناً, وهكذا تفهم أن تطبيق الاستثمار في البورصة المصرية ثاندر بالفعل حقيقي وغير احتيالي كما يعتقد البعض, تابع معنا لتتعرف على التطبيق بشكل أكبَر لأن موضوع اليوم يتضمن كٌل المعلومات التي قد يحتاجها أي مُستخدم لتحميله.

مُصطلح البورصة في العموم يٌمثل أسهم في كل ما قد يأتي بذهنك, بمعنى أبسط هٌناك أسهم للذهب وأسهم للحديد واسهم لكل شئ يٌمكن بيعه وشرائه وله سعر في السوق المصرية العامة, الأسهم تنخفض وترتفع وفقاُ لمعلومات وبيانات دقيقة تنحضر تحت تفاصيل ضخمة ليس من السهل استيعابها.

ومن يعمل في البورصة أو يقوم بشراءه هذه الأسهم عليه الدراسة أو امتلاك المعرفة لتوقع أو تخمين رفع أو انخفاض الأسهم وهكذا إن وضع على سبيل المثال دولار واحد والسهم ارتفاع يعود له ذلك الدولار ومع ربح حسب ارتفاع ذلك السهم وكذلك هو الحال مع الانخفاض, ولكن ما علاقة كل ذلك بتطبيق تطبيق ثاندر Thndr للاندرويد والايفون. 

شعار تحميل ثاندر للأستثمار في البورصة المصرية
تنبيه : روابط تحميل تطبيق ثاندر للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق ثاندر Thndr 2024 للأستثمار في البورصة المصرية للأندرويد

ظهرت في الفترات الأخيرة بعض التطبيقات العربية والاجنبية التي تزعم أنها مصدر آمن وحقيقي لإستثمار الأموال عبر الهواتف المحمولة, في البداية كان الأمر صعب التصديق بالنسبة للأشخاص وخصوصاً لأن ذلك الأمر غاية في الحساسية فهي أموال وليس من السهل إقناع شخص بوضح أموال في تطبيق إلكتروني وإنتظار دخل ومكسب بدون إجراء أي مٌهمات حقيقية.

لكن ما المانع في التعرف أكثر على هذه التطبيقات وتجربتها بدون وضع أموال حقيقية ورؤية ردود فعل المستخدمين عنها, هذا هو تفكير بعض المستخدمين فما المشكلة في النظر بعين التجربة لمثل هذه التطبيقات. 

شرح برنامج ثاندر Thndr 2024 أحدث إصدار من ميديا فاير مجاناً

هٌنا تأتي آلية عمل تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية والبورصة حيث يٌمثل التطبيق حلقة الوصل بين المستخدم والشركات أو الاسهم في الشركات المصرية المشهورة والمعروفة, فالتطبيق يٌتيح فتح حساب رسمي للاستثمار ويعرض الأسهم لكل الشركات ويمكن للمستخدم إيداع الأموال والبدء في توقع وشِراء الأسهم وبيعها ليٌحقق ربح عبر أسهم تلك الشركات.

ومن هٌنا يمكننا التأكيد على امان تطبيق ثاندر لتداول الأسهم في البورصة ومعلوماتك الشخصية فيه, والأهم من ذلك أموالك التي تَقوم بإيداعها, فـ بالفعل حقق أشخاص كثيرين ارباح ممتازة عبر التطبيق, ولكن للبدء عليك اولا التعرف على طريقة الاستثمار وآلية عملها وطريقة الربح منها.

وهذا الأمر يٌساعدك التطبيق فيه حيث أنه يوفِر خطوات تعليمية لطريقة الاستثمار وعند إنشاء الحساب يتم إعطائك مبلغ افتراضي لتقوم بعملية تجريبية في شراء وبيع الأسهم وهكذا تضمن تجربية خالية من المخاطر في تعلم الاستخدام الصحيح والربح قبل البدء في إيداع أموالك الحقيقية, يأتي تطبيق ثاندر للاستثمار بتفاصيل كثيرة للغاية, سنحاول توضيحها خلال الموضوع, والأهم من ذلك أننا سنقدم شرح تفصيلي لكل ما يخص التطبيق وبدء استخدامه, ونترك لك في النهاية روبط مباشرة للتحميل. 

تحميل تطبيق ثاندر للأستثمار في البورصة المصرية

تحميل تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية للاندرويد والايفون مجاناً

فيما يخص الطريقة التي يتم اتباعها لـ تحميل ثاندر للأستثمار في البورصة فإنها سهلة للغاية وخصوصًا أن التطبيق متوفر على متجر بلاي مما يجعله سهل التحميل، وبالطبع إليك طريقة التحميل في الخطوات القادمة.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها فإنه يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالضغط عليها وبعدها ستتوجه لصفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة يمكنك أن تجد جميع الروابط التي تحتاج إليها ومن بينهم رابط التحميل لجوجل بلاي قم بالنقر عليه حتى تتوجه إلى صفحة جوجل بلاي وستجد بعض المعلومات والصور التوضيحية عن تطبيق Thndr ثاندر للاندرويد والايفون ، وكذلك زر ( تثبيت )، أنقر على ذلك الزر.

تحميل تطبيق ثاندر للأندرويد مجانا

  • الآن فإن عملية التحميل ستبدأ بالفعل وقد تستغرق هذه العملية عدة دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك، ولكن في المجمل فإنها لا تستغرق كثير من الوقت.

تحميل تطبيق ثاندر للأندرويد اخر اصدار

  • أخيرًا بعد تثبيت تطبيق تداول الأسهم في البورصة المصرية Thndr ثاندر وتحميله ستجد أمامك زر ( فتح ) أو ( تشغيل ) مما يعني أن عملية التحميل قد تمت بنجاح ويمكنك الآن تشغيل التطبيق واستخدامه كما ترغب بدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا.

تحميل تطبيق ثاندر للبورصة برابط مباشر

مميزات تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية اخر اصدار

يأتي تطبيق ثاندر للإستثمار في البورصة المصرية بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة، وبسبب هذه المميزات فإن التطبيق استطاع الحصول على قدر كافي من الثقة عن المستخدمين وهي التي جعلته من التطبيقات المهمة في مجال الربح والاستثمار عبر الهواتف, وبالتالي إليك أهم هذه المميزات. 

مميزات تطبيق ثاندر للبورصة اخر اصدار

  1. مجانية التطبيق : قبل الدخول في تفاصيل الخصائص المتاحة دعنا نخبرك أن التطبيق عبارة عن حلقة وصل فقط ولا يطلب من المستخدمين أي رسوم للاشتراك أو تفعيل الحساب, وهكذا يُعتبر التطبيق من التطبيقات المجانية تمامًا وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم لتحميله أو استخدامه بل أن كل خدماته تتم بشكل مجاني، ولكن بالطبع ستحتاج إلى القيام بإيداع بعض الأموال للاستثمار فيما بعد وهذه العملية سيتم توضيحها لاحقاً.
  2. تعدد اللغات : يدعم التطبيق العَديد من اللغات المختلفة والمتنوعة ومن بين هذه اللغات اللغة العربية مما يجعل من السهل استخدام التطبيق وفهم خصائصه بالفعل, عند تحميله للمرة الاولى سوف يتم تفعيل اللغة الافتراضية للهاتف, ولكن عند التسجيل سيتعرف التطبيق على الدولة الخاصة بالمستخدم ويعرض خيار لتفعيل اللغة الخاصة بها.
  3. الدورات التعليمية : معظم المستخدمين لا يعرفون أي شئ في هذا المجال بالتحديد, ولان الشركة المطورة على علم بأن المستخدم لن يٌخاطر في مجال حديث ولا يعرفه قاموا بتوفير عدة دورات تعليمية مختلفة ومتنوعة، وهذه الدورات تساعد المستخدمين المبتدئين للتعرف على مميزات التطبيق وكيف يمكنك استخدامه بالطريقة الصحيحة في عمليات الشراء والاستثمار.
  4. سهولة الاستخدام : الواجهة الخاصة بالتطبيق بسيطة ورائعة بالفعل, وهكذا فالتعامل معه أمر بسيطة أي بالنسبة لطريقة الاستخدام فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة، وبالتالي فإنها تتناسب مع جميع المستخدمين حتى وإن كانوا مبتدئين ولا يعرفون كيف يمكنهم التعامل مع التطبيق في المرة الأولى لهم, واللغة العربية ستساعد على تخطي أي عقبات خلال الاستخدام.
  5. تعدد طرق الاستثمار : بالنسبة لطرق استثمار البورصة المصرية فإن الطرق متعددة ومختلفة ويمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك أثناء الاستثمار، كما أنك تستطيع التعرف على مميزات كل طريقة لمعرفة أي طريقة مناسبة لك و لطريقة تفكيرك بالفعل, وهٌناك أسهم في الشركات المصرية المشهورة مثل شركة ( وي ) وشركة ( النساجون الشرقيون ) وشركات أخرى مشهورة سوف تتفاجأ من وجودها داخل التطبيق بعد التحميل.
  6. آمن للاستخدام : عند إصدار تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية والبورصة منذ حوالي ثلاثة سنوات بدأت الشائعات في الانتشار حول أنه تطبيق احتيالي وغير حقيقي في ما يزعم أنه يقدمه, لكن بعد تجربة المستخدمين له والربح منه أصبح ثاندر تطبيق آمن للاستخدام تمامًا وخصوصًا أنه مراقب من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية مما يعني أن أموالك في أمان مع ثاندر.
  7. تعدد طرق السحب والإيداع : يوفِر التطبيق عدة طرق مختلفة للسحب وللإيداع فيمكنك السحب والإيداع باستخدام فودافون كاش أو فوري، علاوة على وجود طرق أخرى مختلفة ويمكنك حينها إختيار الطريقة المناسبة لك والتعامل على أساسها كذلك, ومن الطرق الجديدة والرائعة الدفع والسحب عبر تطبيق ( انستا باي ) وهو تطبيق مصري حديث وموثوق للتعاملات البنكية.
  8. بدون حد أدني : إن كٌنت قلق حتى الآن من التعامل داخل تطبيق ثاندر لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار في البورصة المصرية بأموالك الحقيقية فهذه الميزة ستكون مهمة لك, لا يشترط التطبيق على حد ادني من الأموال للبدء في الاستثمار حيث يمكنك البدء في الاستثمار بعد إيداع ( 10 ) جنيهات فقط, وايضا التطبيق يٌتيح لك خدمة دعم مميزة وسريعة في الرد على المستخدمين وحل أي مشاكل تظهر لهم. 

شرح بدء استخدام تطبيق ثاندر للإستثمار في البورصة المصرية

الجدير بالذكر أنه عند استخدامك للتطبيق للمرة الأولى فإن هناك بعض الخطوات التي يتوجب عليك القيام بها أولًا وهذه الخطوات تتمثل في الآتي.

  • بمجرد فتح تطبيق استثمار فلوسك فى البورصة المصرية Thndr ثاندر سوف تلاحظ وجود أمامك نافذة ( هل تريد السماح لتطبيق ثاندر بإرسال الإشعارات إليك )، وبالتالي حينها أضغط على ( سماح ) حتى تسمح للتطبيق بإرسال جميع الإشعارات إليك.

برنامج ثاندر Thndr أحدث إصدار من ميديا فاير

  • الآن ستظهر أمامك صفحة ترحيبية ترحب بك بالتطبيق وتوضح لك بعض خصائص ومميزات تطبيق ثاندر للاندرويد والايفون، وبعد التعرف عليها أختر ( لنبدأ الآن ).

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية للاندرويد

  • بعد ذلك سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، أو البدء التسجيل باستخدام جوجل وبالتالي عليك اختيار الطريقة التي تريدها حسب ما تحتاج إليه.

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية للايفون

  • بعدها فإنه سيتم إرسال رمز إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب أن يكون الرمز مكون من حوالي 6 أرقام، وعليك التأكد من أنه إرساله من قبل جهة ثاندر.

تطبيق تداول الأسهم في البورصة المصرية Thndr

  • بحالة إن كانت هذه المرة ليست المرة الأولى لك في التسجيل في تطبيق ثاندر للاندرويد والايفون فإنه سُيطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بك، وبمجرد إدخاله ستكون قادر على فتح التطبيق واستخدامه كما تريد بدون مواجهة أي مشكلة.

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية اخر اصدار

خطوات التسجيل في تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية والبورصة

عند تحميل تطبيق ثاندر للاندرويد والايفون وفتحه فإنه ستلاحظ أنه عليك القيام بإدخال بعض البيانات عنك للدخول إلى التطبيق، وبالتالي سنتطرق نحو توضيح أهم وأبرز خطوات التسجيل.

  1. بمجرد القيام بفتح تطبيق ثاندر لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار في البورصة المصرية فإنه سيظهر أمامك خيارين، الخيار الأول التسجيل باستخدام حساب بريد إلكتروني خاص بك، والخيار الثاني هو القيام بالتسجيل باستخدام حساب جوجل ويمكنك اختيار الخيار الذي تريده من بينهم وبعدها ستنتقل للخطوة التالية.
  2. في الخطوة التالية ستجد أمامك عدة خانات، أول خانة هي خانة كتابة الاسم الأول، والخانة الثانية لكتابة اسم العائلة، وأخيرًا الخانة الثالثة والأخيرة عليك كتابة اسم المستخدم الذي تريده، مع العلم أنه لابد من التأكد أن اسم المستخدم غير مُستخدم من قبل، وفي حالة إذا كان مُستخدم فإنه عليك تبديله وتغييره، وبعدها أختر ( التالي ).
  3. بعدها عليك تعيين رمز pin ويجب أن يتكون هذا الرمز من 4 أرقام فقط، ويمكنك تكرار الأرقام، أيضاً تستطيع كتابة أرقام متتالية كذلك إذا رغبت في ذلك.
  4. الآن ستجد أمامك صفحة تطلب منك تمكين القياسات الحيوية، بمعنى أنه يمكنك تمكين تَسجيل الدخول للتطبيق باستخدام بصمة اليد الخاصة بك مما يجعل الأمر سهل وبسيط للغاية أثناء الاستخدام بالطبع.
  5. بعد ذلك فإنه عليك استكمال فتح الحساب وذلك من خلال إدخال بعض التفاصيل الشخصية عنك مثل جنسيتك وكتابة معلومات التواصل الخاصة بك مثل رقم هاتفك المَصري على سبيل المثال.
  6. في الخطوات التالية عليك إدخال بيانات أخرى مثل تاريخ الميلاد الخاص بك للتأكد أنك فوق السن القانوني، وستقوم بكتابة عنوانك الرسمي ( المدينة التي تعيش فيها )، وبعدها أدخل العمل الذي تعمله و أختر زر ( التالي ).
  7. أخيرًا فإنه عليك تصوير صورة للبطاقة الخاصة بك، وقم بالتقاط صورة للبطاقة من الإمام وصورة أخرى أيضًا من الخلف، وبعدها أختر زر ( التالي ).
  8. في الخطوة الأخيرة فإنه يتوجب عليك التقاط صورة شخصية لك من أكثر من اتجاه، حيث أنه في البداية عليك التقاط صورة وأنت تنظر للكاميرا مباشرةً وصورة أخرى وأنت تنظر للجانب الأيسر، وأخرى للجانب الأيمن.
  9. بعد إتمام هذه الخطوات فإنه يتوجب عليك الموافقة على جميع المستندات الخاصة بالشروط والأحكام للتطبيق وغيرها من التفاصيل الأخرى المختلفة أيضًا، وبالتالي أضغط على ( وافق على الكل وأستمر ).
  10. بتلك الطريقة تكون قد قمت بالتسجيل في تطبيق ثاندر للإستثمار في البورصة بالفعل ولكن عليك الانتظار لمدة 24 ساعة تقريبًا حتى يتم مراجعة طلبك والانتظار حتى تتمكن من استخدام التطبيق، وأثناء انتظارك يمكنك تصفح السوق الافتراضي أولًا. 

كيفية إيداع الأموال في تطبيق ثاندر و تشغيل فلوسك فى البورصة

يتميز تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة بتعدد طرق الإيداع المختلفة، وبالتالي من هنا سنتطرق نحو شرح طريقة تحويل الأموال من حساباتك على المحفظة الإلكترونية أو انستا باي إلى التطبيق.

  • في البداية عند فتح تطبيق Thndr ثاندر للاندرويد ستلاحظ عدة خيارات مختلفة ومن بينها خيار ( المحفظة )، وعند الضغط عليه ستجد جميع المعاملات الخاصة بالمحفظة بالفعل، ومن بينهم خيار ( إيداع )، أضغط عليه.

تطبيق ثاندر للاستثمار في البورصة المصرية احدث اصدار

  • بمجرد النقر عليه فإنه عليك اختيار العملة التي تريد استخدامها في الإيداع، وبالتالي أنقر على ( جنيه مصري ) حتى تستخدمه في الاستثمار بالأسواق المصرية.

تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية اخر اصدار

  • الآن بعد اختيار العملة ستجد طرق متعددة للإيداع، فيمكنك الإيداع عن طَريق تحويل بنكي أو إيداع نقدي، كما تستطيع الإيداع باستخدام انستا باي، أو فودافون كاش وخدمات الدفع الإلكترونية وهي فوري، وبالطبع أفضَل طريقة من بينهم هي أنستا باي أو تحويل بنكي وذلك لأنه لا يتم تحصيل أي رسوم منك.

برنامج ثاندر للأستثمار في البورصة للاندرويد

  • بالتالي سنختار طريقة انستا باي وحينها سيقوم تطبيق Thndr ثاندر للاندرويد بعرض اسم البنك ورقم الحساب واسم الشركة وكل هذه التفاصيل، وعليك حينها نسخ هذه المعلومات بالكامل، وبعد قيامك بذلك أنقر على ( تأكيد الإيداع ).

تطبيق ثاندر للإستثمار في البورصة للجوال مجانا

  • بمجرد إرسال الأموال وإيداعها عليك كتابة المبلغ الذي قد قمت بإيداعه، وعنوان الانستا باي الخاص بك، كما تستطيع إضافة صورة للإيصال أيضًا، وبعدها أختر ( إرسال التفاصيل ).

ابلكيشن ثاندر للتداول في البورصة مجانا

  • الآن بعد القيام بذلك ستظهر صفحة توضح لك أنه قد تم تقديم طلبك بالفعل وعليك الانتظار لحوالي 3 أيام عمل حتى يتم تأكيد الطلب إليك وبهذه الطريقة تكون قد استطعت إيداع الأموال باستخدام التطبيق.

برنامج ثاندر للتداول والاستثمار برابط واحد مباشر

شرح واجهة تطبيق ثاندر لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار في البورصة

بالنسبة لواجهة تطبيق Thndr ثاندر للايفون والاندرويد فإنها تتميز بكونها سهلة وبسيطة للغاية، وبالتالي فإنه عند استخدامها والتعامل معها لن يواجه المستخدم مشكلة مطلقًا، وبالتالي سنتطرق نحو شرحها بشكل مفصل الآن وتتمثل في:

  • الرئيسية : أول ما سيظهر لك بمجرد فتح التطبيق هو ( الرئيسية ) وفيها تستطيع معرفة عدد المتابعين وعدد الأشخاص الذين تتبعهم، وكذلك ستتعرف على أهم الأسهم الأعلى أداء اليوم، ويمكنك معرفة حالة الطلبات الخاصة بك أيضًا عند نقر ( الطلبات ).

برنامج البورصة المصرية ثاندر للاستثمار مجانا

  • المحفظة : وفيها يمكنك معرفة حالات الإيداع والسحب التي قد قمت بها، وكذلك معرفة حالات الاستثمار للشركات التي تحاول الاستثمار فيها، ويمكنك ضغط زر ( مساعدة ) في حالة رغبتك في الوصول إلى خدمة العُملاء لمساعدتك في حل مشكلتك أيًا كانت.

تطبيق ثاندر للموبايل الايفون مجانا

  • استكشف : وهناك هذا الزر الذي يساعدك في معرفة أهم القوائم التي تتواجد في ثاندر، وذلك حتى تستطيع اختيار القائمة المناسبة لك، كما تستطيع إنشاء قائمة خاصة بك لتصل إليها بشكل سهل وبسيط، والرائع في الأمر أنك تستطيع البحث عن الاستثمارات أو المستثمرين بمجرد الضغط على زر البحث وحينها يمكنك أن تبحث عن جميع الحسابات والشركات التي تريدها.

تطبيق Thndr للاندرويد مهكر النسخة المدفوعة

  • بيانات : وفيها يمكنك معرفة أداء الأسواق المختلفة، ومعرفة حجم الخسارة أو المكسب لكل سوق، بالإضافة إلى أنه تستطيع البحث عن جميع الأسواق بمجرد النقر على ( مُشاهدة الكل )، كما تستطيع معرفة ومراقبة الأسواق بمجرد إضافتها للمفضلة ومراقبتها بهذا الشكل.

تحديث تطبيق Thndr للاندرويد من ميديا فاير

  • الحساب : وأخيرًا فإن ذلك يساعدك في معرفة جميع البيانات الأخرى والمعلومات التي من الممكن أن تحتاج إليها مثل المجتمع والإعدادات، علاوة على المساعدة والقسم القانوني وغيرها تفاصيل مهمة التي من الممكن أن تحتاج لها أثناء استخدامك للتطبيق.

تطبيق ثاندر للموبايل من متجر بلاي مجانا

كيفية شراء وتداول الأسهم في البورصة المصرية ببرنامج ثاندر

بالنسبة لطريقة شراء الأسهم في تطبيق Thndr ثاندر للاندرويد والايفون فإن الطريقة سهلة وبسيطة، وكل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي.

  • أول ما عليك القيام به هو النقر على الواجهة الرئيسية للتطبيق واختيار السهم الذي تريده، وحينها فإنه سيظهر لك جميع المعلومات عن السهم وقيمة السهم، وهل هو في حالة ارتفاع أم انخفاض، كما تستطيع رؤية مخطط السهم أيضًا ونبذة عن السهم والشركة وبعض التفاصيل الأخرى وبعدها يمكنك النقر على زر ( شراء ).

تطبيق Thndr ثاندر للاندرويد والايفون مجانا

  • الآن بعد النقر على ذلك ستجد أمامك عدة خيارات، حيث يمكنك شراءه بالقيمة النقدية أي بسعر السوق، أو شراءه بعدد الأسهم، أو شراء السهم عند سعر محدد، وبالتالي أختر الخيار الذي تريده من بينهم.

منصة ثاندر للعمل في البورصة المصرية

  • بعدها فإنه عليك كتابة المبلغ الذي تريد المساهمة به، وبعد كتابته ستجد أمامك زر ( مراجعة الطلب )، أنقر عليه.

برنامج ثاندر للاستثمار والتداول في البورصة المصرية

  • الآن ستجد جميع البيانات عن عملية الشراء التي تريدها، فمثلًا ستجد خيار نوع الطلب والتاريخ والوقت، وصلاحية الأمر، والرسوم الكلية وغيرها من التفاصيل الأخرى، وبعدها أنقر على ( تأكيد الطلب ).
  • بعدها ستظهر لك رسالة توضح أنه قد تم إرسال الطلب بالفعل، وعليك الانتظار لبعض الوقت حتى يتم مراجعة الطلب، وبمجرد شراء السهم فإنه يمكنك بيعه عند ارتفاع السهم حتى تستطيع الكسب بعد الاستثمار.

برنامج ثاندر للاستثمار والتداول وشراء الاسهم

شرح إعدادات تطبيق Thndr ثاندر للاندرويد والايفون اخر اصدار مجاناً

فيما يخص إعدادات تطبيق Thndr ثاندر للايفون والاندرويد فإن التطبيق يتميز بتوفره لإعدادات رائعة ومميزة للغاية وخصوصًا أنها تقدم للمستخدمين كل ما يحتاجون إليه أثناء استخدام التطبيق، وهي عبارة عن السطور التالية.

  • الإشعارات : ومن خلال هذا الإعداد يمكنك ضبط الإشعارات اللحظية الخاصة بك، بالإضافة إلى إشعارات البريد الإلكتروني، وذلك حتى تستطيع الوصول إلى جميع الإشعارات والأخبار التي تحتاج إليها بشكل سهل وبسيط وبدون مواجهة مشكلة مطلقًا، وفي حالة لو كانت الإشعارات الكثيرة تزعجك تستطيع إلغائها أيضًا بمجرد الضغط على زر الإلغاء للإشعارات.

تطبيق ثاندر لتداول الاوراق المالية في البورصة

  • حماية : وإذا كنت ترغب في تغيير الرقم السري أو تغيير سؤال الأمان وغيرها من الخيارات الأخرى الخاصة بك تستطيع القيام بذلك بمجرد النقر على إعداد الحماية والذي سيساعدك في القيام بحماية حسابك ضد أي اختراقات قد تحدث، بالإضافة إلى أنك تستطيع من خلاله تمكين القياسات الحيوية لمساعدتك على فتح التطبيق باستخدام البصمة.

تطبيق تداول الأسهم في البورصة المصرية

  • خصوصية : ويمكنك ضبط خصوصية حسابك وذلك من خلال اختيار من يستطيع إلقاء نظرة عامة على استثماراتك ويمكنك اختيار جعلها لك فقط، أو جعلها عامة بمعنى أنه يمكن للجميع معرفة في أي شركة تستثمر أموالك.

تطبيق ثاندر الاصلي للاستثمار في البورصة

  • التفضيلات : وأخيرًا فإنه يمكنك ضبط التفضيلات الخاصة بك حسب ما تريد، حيث أنك تستطيع جعل الاستثمارات مرتبة من ناحية اسم رمز السهم بشكل تصاعدي أو تنازلي، أو حتى قيمة ومكسب وخسارة السهم وغيرها من الخيارات الأخرى، والأمر نفسه بالنسبة للقائمة المفضلة أيضًا.

تطبيق ثاندر عربي للاستثمار في البورصة المصرية

هل تطبيق ثاندر نصب أم حقيقي؟

بُناءاً على آراء المُستخدمين والمُراجعات الموجودة في متاجر التطبيقات للتطبيق فإن التطبيق حقيقي وآمن وغير نصاب, وبالتالي يُمكنك الدخول على تطبيق Thndr ثاندر وإستثمار أموالك بأمان دون القلق من هذا الأمر, ولكن دعنا ننصحك دائماً بألا تُغامر بالكثير من الأموال في أي تطبيق استثمار تَقوم بتنزيله في البداية إلى أن تأخذ ثقة كافية. 

ماهي عيوب تطبيق ثاندر؟

سنقوم بسرد بعض العيوب بالتطبيق وهي عيوب رأيناها في مُراجعات المُستخدمين على المتاجر, العيب الأول هو بطئ تطبيق ثاندر للموبايل على الهواتف متوسطة الإمكانيات, والعيب الآخر هو تأخر عمليات سحب الأموال من التطبيق لمُدة تصل إلى 3 أيام عمل, ولكن قَد يكون تم تحديث تطبيق Thndr ثاندر وحل هذه المشاكل نهائياً, يتوجب عليك تجربة التطبيق بنفسَك والحُكم عليه من خلال استخدامك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق ثاندر للأستثمار في البورصة

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق ثاندر للأستثمار في البورصة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج البورصة المصرية ثاندر للاستثمار؟

هُناك أكثر من طريقة لتنزيل التطبيق على الهاتف, إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد يُمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور بالنقر على رابط ( تحميل تطبيق Thndr للاندرويد ) وسيتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة التنزيل داخل Google Play Store

هل يمكنني تجربة ثاندر قبل البدء في الاستثمار؟

نعم بكُل تأكيد, حيث يوفِر لك تطبيق Thndr ثاندر إمكانية التداول والإستثمار بأموال إفتراضية حتى تتعلم كيف يُمكنك الإستثمال, وهذه الأموال يتم منحها من التطبيق لك في حسابك يُمكنك الاستثمار بها والتداول بشكل حقيقي ولكن في حال الربح أو الخُسارة لا يعود عليك أي شئ حيث أن هذه الأموال في الأصل أموال إفتراضية للتدريب فقط. 

كيفية الاستثمار في ثاندر؟

لقد شرحنا في الخطوات السابقة كيفية الاستثمار في تطبيق ثاندر, ولكن بشكل مُبسط يُمكنك إيداع مبلغ مالي في حسابك عن طَريق وسائل الدفع المُتاحة داخل تطبيق Thndr ( من بينهم فودافون كاش ) وبعدها قُم بشراء بعض الأسهم داخل التطبيق وبيعها للربح منها أو الاستثمار في الذهب. 

ماهي ارباح ثاندر الشهرية والسنوية؟

هذا السؤال لا يُمكن الإجابة عليه بأي شكل من الأشكال, وذلك حيث أن الاستثمار في أسهم البورصة بشكل عام يقبل المكسب ويقبل الخُسارة أيضأً, أما عن نسبة الربح أو الخسارة فهي ترجع إلى إرتفاع أو إنخفاض الأسهم التي قُم باستثمار الأموال بها. 

هل يمكنني تنزيل تطبيق Thndr للايفون؟

نعم بكُل تأكيد, وذلك حيث أن تطبيق ثاندر للموبايل مُتاح بشكل رسمي ومجاني لجميع هواتف الايفون على متجر التطبيقات آب ستور, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) وبعدها سيتم توجيهك بشكل مُباشر لصفحة التنزيل داخل App Store

كيف يمكنني تحميل برنامج ثاندر لهواوي؟

إذا كُنت تمتلك هاتف هواوي ولا يُمكنك تحميل تطبيق ثاندر للموبايل من متجر بلاي ستور, عليك العِلم أن التطبيق متوفر رسمياً لهواتف هواوي على متجر آب جاليري App Gallery, فقط انقر على رابط ( تنزيل تطبيق Thndr لهواوي ) وسيتم تحويلك لصفحة التحميل داخل المتجر. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق ثاندر للبورصة أخر اصدار للأندرويد

💿 اسم البرنامجثاندر: شغل فلوسك
🏢 الشركة المنتجةAxis Markets B.V
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج34 MB
نسخة البرنامجV 6.17.3
🗓️ تاريخ التحديث5 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تحميل تطبيق ثاندر Thndr 2024 للأستثمار في البورصة المصرية مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.