اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق InstaPay 2024 تم تطويره واصداره تحت اشرف البنك المركزي المصري وذلك الأمر يطمئن المستخدمين ويعطيهم ثقة لتنزيل التطبيق واستخدامه في خدمة محافظ المدفوعات المالية اللحظية للبنوك حيث أن "instapay" يتمتع بدرجة عالية جدا من الأمان وتتم التعاملات بين المستخدم والبنك مباشرة وتحت إشراف البنك بدون اطلع التطبيق على أي معلومات سرية خاصة بالمستخدمين وذلك بسبب مستوى التشفير للمعلومات بين البنوك والمستخدمين. 

بفضل تحميل تطبيق انستا باي، يمكن للمستخدمين الاطلاع على آراء المستخدمين الآخرين وتقييمات المنتجات قبل القيام بالشراء. كما يوفر التطبيق خيارات الدفع المتنوعة لضمان راحة المستخدمين في إتمام عملية الشراء. بشكل عام ، يمكن اعتبار تحميل تطبيق انستا باي خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تجربة تسوق مريحة وموثوقة عبر الانترنت. 

شعار تحميل تطبيق انستا باي

تنبيه : روابط تحميل برنامج انستا باي InstaPay Egypt 2024 للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل انستا باي InstaPay Egypt 2024 للأندرويد وللأيفون مجاناً

الكثير من الناس تقلق بمجرد معرفة تطبيق خاص بالحسابات والتحويلات البنكية, وتتجنب تنزيله واستخدامه وذلك خوفا على معلوماتها الشخصية والأموال بداخل الحسابات, ومع ذلك هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن تطبيقات من هذا النوع لانها تسهل عليهم الكثير من الأمور وتوفر عليهم وقت ومجهود كبير, وجود مستوى عالي من الامان في التطبيقات من هذا النوع أمر نادر نسبيا.

اذا كنت متحمس لتعيش تجربة تحويل الأموال في لحظات بدون بذل أي مجهود وبدون دفع عمولات يمكنك تنزيل انستا باي للاندرويد ( InstaPay APK ) وذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة موجودة اسفل الموضوع مقدمه لكم من قبل موقع ترايد سوفت, وفي الفقرات التالية من الموضوع سوف نقوم بتوضيح طريقة التنزيل الصحيحة ونشرح كل ما يتعلق بالتطبيق, تابع قراءة الموضوع حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء استخدام او تحميل التطبيق. 

ماهو تطبيق انستا باي مصر Insta Pay Egypt؟

اليوم سوف نقدم لكم InstaPay Egypt وهو يُعد افضل تطبيق يقدم خدمة التحويلات والتعاملات البنكية حيث انه نال على اعجاب المستخدمين بمجرد إصداره, ورغم أنه حديث الاصدار حيث ان تاريخ إصداره هو ( 09‏/03‏/2022 ) إلا أنه في هذه الفترة القليلة حصل على عدد تنزيلات كبير جدا حيث انه تم تنزيله من خلال متجر التطبيقات (Google Play ) أكثر من 500 الف مرة, غير ذلك أنه متوفر أيضا على متجر ( App Store ) الخاص بالأيفون.

كما يمكنك أيضاً من خلال تطبيق انستا باي APK القيام بالتعاملات البنكية وعمليات تحويل الأموال بين الحسابات البنكية بجميع انواعها او المحافظ الالكترونية واشهرها فودافون كاش وبطاقات الدفع المسبق مثل بطاقة ميزة, وكل التحويلات تتم لحظيا بمجرد إعطاء الأمر, ومتاح أيضاً التحويل على مدار ال24 ساعة كاملة حتى في وقت اجازات البنوك او الاجازات الرسمية الاخرى.

انستا باي APK

تنزيل تطبيق انستا باي InstaPay APK للاندرويد اخر اصدار

سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل انستا باي اخر اصدار من خلال متجر ( App Store ) الخاص بهواتف الايفون, ولكن التطبيق ايضا متوفر على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ), عليك الآن التأكد من وجود اتصال بشبكة انترنت جيدة على هاتفك الآيفون بعدها قم بفتح متجر ( App Store ) واتبع الخطوات التالية حتى تقوم بتنزيل التطبيق بالطريقة الصحيحة.

  • سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية لمتجر ( App Store ), قم الآن بالضغط على خانة البحث, وابحث عن التطبيق باسم ( InstaPay / انستا باي ), وكما تري أمامك في الصورة بمجرد كتابة الاسم ستظهر أمامك نتيجة البحث وهي المشار اليها في الصورة التوضيحية المقدمة لكم من قبل موقع ترايد سوفت ومرفقه مع الموضوع.

انستا باي ايجيبت

  • الان تظهر امامك نتيجة البحث الاول وهي تطبيق InstaPay Egypt , وأسفل هذه النتيجة تظهر النتائج المشابهة للتطبيق, ويظهر زر التنزيل وهو المشار اليه في الصورة الموضحة أمامك أمام ايقونة التطبيق, قم بالضغط علي هذا الزر لتبدأ عملية تنزيل التطبيق على هاتفك الآيفون.

تحميل انستا باي ايجيبت

  • سوف تبدأ عملية التنزيل, وسوف يتحول الزر الذي قمت بالضغط عليه إلى زر آخر يوضح معدل عملية التنزيل عن طريق شريط موجود حول الزر كما هو مشار اليه أمامك, إذا كنت تريد إيقاف التنزيل مؤقتا يمكنك ذلك بعد الضغط علي هذا الزر, انتظر حتى تتم عملية تنزيل وتثبيت التطبيق بنجاح, وحجم التطبيق لا يتخطى الـ 50 ميجا بايت لذلك الوقت الذي سوف تنتظره لن يطول وذلك الامر يتوقف ايضا على سرعة شبكة الانترنت المتصلة على هاتفك.

تنزيل انستا باي ايجيبت

ملحوظة : انستا باي مصر متاح على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد جوجل بلاي ستور , ويمكنك تنزيله عن طريق نفس الخطوات التي شرحناها في الفقرة السابقة, قم اولا بالبحث عن التطبيق في المتجر وبعدها اضغط علي زر ( Install / تثبيت ), وسوف تبدأ عملية التثبيت مباشرة انتظر حتى تتم عملية التنزيل وبعدها اضغط على زر ( Open / فتح ), وسيتم فتح التطبيق علي هاتفك الأندرويد في الحال, وإذا كان هاتفك اندرويد ولا تمتلك جوجل بلاي عليه أو تم حظر خدمات جوجل كما هو في بعض الهواتف, فيمكنك تنزيل التطبيق بعد النزول الى اسفل الموضوع والضغط على مجموعه الروابط المباشرة الموجودة ومنها اضغط علي رابط تنزيل ملف التطبيق APK وسوف تبدأ عملية تنزيل الملف وبعد الانتهاء من التنزيل قم بتثبيته وسوف يظهر على هاتفك وسيكون جاهز للفتح.

مُميزات برنامج انستا باي مصر InstaPay Egypt 2024

يعتبر تطبيق انستا باي مصر 2024 اخر اصدار هو إنجاز بالنسبة لدولة مصر والبنك المركزي وذلك لأنه سهل اشياء كثيره جدا علي المستخدمين وأصحاب الحسابات البنكية, وسوف نتحدث في عدة سطور بسيطة في هذه الفقرة عن أهم مميزات انستا باي والخدمات التي يقدمها للمستخدمين.

مميزات تحميل انستا باي ايجيبت

  1. أمن تماماً : انستا باي مصر امن تماما علي هاتفك الايفون او الاندرويد, واهم ما يميز التطبيق عن التطبيقات الاخرى هو انه مدعوم من قبل البنك المركزي المصري وهذا الأمر يزيد من مصداقية التطبيق ويعطي ثقة للمستخدمين في التعامل مع التطبيق, كما أن التطبيق آمن تماما على معلوماتك الشخصية الخاصة بالحسابات.
  2. تشفير كامل للبيانات : أثناء التعامل في البرنامج يتم التعامل مباشرة بين المستخدم والبنك المستخدم في التعامل وتتم التحويلات تحت إشراف البنك مباشرة لضمان حفظ  معلومات التحويل, حيث انه يتميز بمستوى تشفير عالي لبيانات المستخدمين للحفاظ على الخصوصيه. 
  3. يدعم كافة البنوك : يدعم InstaPay Egypt عدد كبير من أشهر البنوك في مصر, وفي الفترة القادمة سوف يتم اضافه جميع البنوك الموجودة في الدولة وإتاحتها للمستخدمين.
  4. تحويلات دائمة : التحويلات والمعاملات متاحة طول الوقت وعلى مدار الـ 24 ساعه ولا ترتبط بمواعيد او اجازات البنوك والكثير من الامور الاخرى التي قد تزعج المستخدمين أثناء القيام بعمليات التحويل.
  5. عمليات لحظية : تتم العمليات والتحويلات البنكية في InstaPay Egypt في ثوان معدودة وهذا امر رائع حيث ان هذه التحويلات في البنوك الاخرى قبل اصدار التطبيق قد تأخذ وقت طويل يصل الى ساعات.
  6. مجاني للجميع : التطبيق متاح لجميع المستخدمين حيث أنه متوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد متجر آب ستور لهواتف الايفون.
  7. يدعم كافة الحسابات : يتيح لك التطبيق التحويل والتعامل مع الكثير من الحسابات مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير بجميع انواعها وايضا حسابات المرتبات.
  8. معرفة الرصيد : يمكنك في داخل تطبيق انستا باي مصر الاطلاع على الرصيد في حسابات البنكية في لحظات قليلة دون الحاجة الى الاتصال بخدمة عملاء البنك او الحاجة الى النزول الى فرع البنك.
  9. التطبيق منظم وبسيط : لذلك هو سهل التعامل من قبل المستخدمين ولا يحتاج الى معرفه مسبقه او البحث عن طريقة للتعامل مع التطبيق والقيام بالتحويلات البنكي.
  10. المحافظ الإلكترونية : متاح على InstaPay Egypt التحويل بين الحسابات البنكية بأنواعها والمحافظ الإلكترونية مثل محفظة فودافون كاش او البطاقات الالكترونيه مثل بطاقة ميزة. 
  11. التطبيق مجاني : إلى حد كبير حيث ان العمولات التي يأخذها التطبيق هي 5. % وبحد ادني 1 جنيه مصري وبحد أقصى 10 جنيهات, كما أن التطبيق يتم اعفاء رسوم الخدمة على التحويلات الأقل من 500 جنيه بحد أقصى 5 عمليات خلال الشهر.
  12. طلبات الدفع والاستلام : يمكن للمستخدمين عمل تحويلات عن طريق ارسال واستقبال طلبات الدفع وهذا الامر من اهم مميزات التطبيق حيث أن المستخدم المستقبل للمبلغ يقوم بإرسال طلب دفع إلى المستخدم الآخر ويمكن للمستخدم قبل الطلب وارسال الاموال او رفض الطلب داخل التطبيق.
  13. كشف حساب : يتم حفظ كل المعلومات حول التحويلات التي يقوم بها المستخدم في التطبيق حيث تظهر كل المعاملات بالتاريخ والمبلغ المرسل او المستقبل واسم المرسل والمستقبل. 

كيفية انشاء حساب في تطبيق انستا باي مصر لتحويل الأموال؟

سوف نقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة إنشاء الحساب على تطبيق انستا باي مصر في عدة خطوات بسيطة, عليك الان بفتح التطبيق عن طريق الأيقونة التي ظهرت على هاتفك الايفون او الاندرويد بعد تنزيل وتثبيت التطبيق.

  • ستظهر الآن أمامك الصفة الترحيبية الخاصة بتطبيق InstaPay Egypt وتظهر فيها رسالة بالخدمات التي يقدمها التطبيق, ويظهر في هذه الصفحة زر تخطي الصفحة وهو المشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, قم بالتنقل في الرسائل المعروضة أو قم بالضغط على الزر مباشره لتخطي هذه الصفحة والانتقال إلى صفحة إنشاء الحساب.

تطبيق إنستا باي البنك المركزي

  • وهذه هي الخطوة الاولي خلال عملية إنشاء الحساب وتظهر أمامك صفحة لاختيار رقم الهاتف يرسل اليك تطبيق انستا باي مصر كود التفعيل على هيئة رسالة نصية, تظهر أمامك خيارات بالأرقام الموجودة على هاتفك في الوقت الذي تقوم بإنشاء الحساب فيه, قم باختيار الرقم الذي تريده, وبعدها قم بالضغط علي زر ( Send SMS ) ,وهو خاص بإرسال رسالة نصية منه إلى التطبيق لتنشيط الحساب الذي تقوم بإنشائه.

شرح instapay

  • ولكن إذا كنت تستخدم شبكة واي فاي فلم تنجح هذه الخطوة وسوف يرسل اليك التطبيق رسالة مضمونها أنه عليك بفتح بيانات الهاتف من الرقم الذي قمت باختياره لتتمكن من ارسال رسالة التنشيط والتي تحتوي على كود سوف يقدمه instapay لك لارسالة الى رقم معين خاص بالتطبيق.

انستا باي للاندرويد

  • قم بغلق شبكة الوايفاي وفتح بيانات الهاتف كما هو موضح أمامك, وبعدها قم بالرجوع إلى Insta Pay.

شرح instapay

  • سوف تجد امامك صفحه اختيار الرقم من جديد, قم بالضغط علي زر ( Send SMS ) مرة أخرى ولكن هذه المرة سوف تنجح العملية.

برنامج انستا باي

  • سوف ينقلك instapay تلقائيا الى الرسائل النصية على هاتفك وسوف يعطيك الكود الخاص بالتفعيل مجهز لارسالة الى رقم ( 4551 ) وهو رقم خاص بالتطبيق ليقوم بتفعيل الحساب, كل ما عليك فعله الان عند ظهور هذه الصفحة أمامك هو الضغط على زر الإرسال والتأكد من وصول الكود الى الرقم في رسالة نصية.

تحميل برنامج انستا باي

  • بعد ارسال رسالة التفعيل, والرجوع إلى Insta Pay Egypt 2024 مرة اخرى, سوف يظهر أمامك في منتصف الشاشة علامه ويظهر حولها شريط يوضح عملية التأكد من ارسال كود التفعيل, انتظر حتى يكتمل الشريط وتأكيد التطبيق علي كود التفعيل الذي قمت بإرساله.

InstaPay Egypt 2024

  • بعد انتهاء عملية التأكيد سوف ينقلك برنامج انستا باي مباشرة الى هذه الصفحة وهي صفحة تسجيل بياناتك لإنشاء الحساب, وتحتوي هذه الصفحة على عدة خانات سوف نوضحها لكم الان : 

InstaPay Egypt Android

  1. الإسم ( Name ) : هذه الخانة لكتابة اسم المستخدم الذي سوف يظهر في الحساب الجديد الذي يقوم بانشائه.
  2. تاريخ الميلاد ( Birth Date ) : هذه الخانة لكتابة تاريخ الميلاد الخاص بالمستخدم.
  3. البريد الإلكتروني ( Email ) : هذه الخانة كتابة بريدك الالكتروني الذي تريد ربطه بالحساب الجديد الذي تريد انشائه.
  4. النوع : قم باختيار النوع من بين ( Male / ذكر ) / ( Female / أنثى ).
  5. المدينة ( City ) : هذا هو خيار اختيار المحافظة التي يقيم فيها المستخدم, قم بالضغط على الزر الموجود في هذه الخيار وستظهر قائمة بجميع محافظات مصر.
  6. قم بملئ جميع الخانات التي وضحناها وبعدها اضغط علي زر (Register ) الموجود أمامك في اسفل صفحة البيانات وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع.

  • وفي هذه الصفحة يخبرك فيها برنامج انستا باي مصر اخر اصدار انه عليك بتسجيل بصمة الاصبع او قراءة بصمة الوجه الخاصة بك علي التطبيق وذلك للمزيد من الامان علي معلومات الحساب حيث ان "instapay" سوف يستخدم الأمان الخاص بهاتفك لفتح التطبيق والتسجيل فيه, قم بتسجيل بصمة الاصبع او قرائه الوجه على هاتفك وبعدها اضغط على زر ( Proceed ) المشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

Download InstaPay Egypt

  • تظهر أمامك صفحة أخيرة اثناء انشاء الحساب, وبعد تفعيل قراءة الوجهه سوف تظهر في منتصف هذه الصفحة رسالة ( Face ID ) وأعلاها علامة صح, وبعد لحظات قليله جدا سوف تختفي هذه الصفحة وسيكون حسابك الجديد جاهز للبدء علي انستا باي مصر الاصلي.

تطبيق instapay اخر اصدار

ربط حساب بنكي في تطبيق انستا باي للمعاملات المالية

بعد شرح طريقة إنشاء حساب جديد على برنامج انستا باي ايجيبت, سوف نقوم الآن بشرح طريقة ربط حساب بنكي بالتطبيق, هذه العملية مهمه قم باتباع الخطوات التالية بطريقة صحيحة.

  • بعد تخطي صفحة تأكيد قراءة الوجه ستظهر صفحة تسجيل حساب بنكي على InstaPay Egypt وهي الصفحة الموجودة امامك, تظهر قائمة بجميع البنوك المتاحة على التطبيق, كما هو موضح أمامك, وتظهر خانة بحث يمكنك من خلالها كتابة اسم البنك الذي تريده, قم باختيار البنك الذي تريد تسجيل حسابك فيه على "instapay".

تحميل تطبيق instapay برابط مباشر

  • سوف تظهر رسالة تحميل يقوم فيها تطبيق InstaPay بتجهيز صفحة كتابة الاكواد الخاصة بالتسجيل لحسابك البنكي, انتظر ثواني معدودة وسوف تتخطي هذه الرسالة وتنتقل الـ الصفحة التالية.

شرح instapay للاندرويد مجانا

  • تظهر الآن صفحة تحتوي على خانات لكتابة ارقام, الخانة الاولى وهي ( Enter card NO ) لإدخال رقم كارد الدفع الخاص بحسابك البنكي في هذا البنك, والخانة الثانية وهي ( Enter Card PIN ) يتم كتابة فيها باسوورد الكارد الذي تقوم بادخاله في مكنه الـ ATM عند القيام بعمليات تحويل أو سحب للأموال, قم بملئ هذه الخانات بالأرقام التي وضحناها, وسوف ينقلك التطبيق تلقائيا الى الصفحة التالية.

رسوم انستا باي للجوال

  • يتم الآن مراجعة الأرقام التي قمت بإدخالها وسوف تستغرق هذه العملية وقت قليل ايضا, انتظر حتى يقوم التطبيق بتأكيد المعلومات التي قمت بإدخالها.

برنامج انستا باي ايجيبت

  • بعد تأكيد الأرقام الخاصة بحسابك, ستظهر هذه الصفحة يطلب منك فيها InstaPay Egypt 2024 باختيار نوع حسابك في هذا البنك إذا كان حساب توفير, أو بطاقة دفع مسبق, قم باختيار نوع الحساب عن طريق الضغط علي الزر الموجود امام كل نوع حساب, وبعدها اضغط علي زر ( Next ) المشار إليه أمامك في الصورة المرفقة مع الموضوع.

رسوم تنزيل انستا باي

تفعيل حساب البنك في تطبيق انستا باي مصر اخر اصدار

بعد اختيار نوع الحساب, سوف ننتقل في هذه الفقرة إلى شرح طريقة تفعيل الحساب البنكي الذي قُمنا بإضافته في الخطوات السابقة.

سوف ترى أمامك صفحة لتفعيل الحساب البنكي الذي قمت بادخاله في الفقرات السابقة, وسوف يرسل التطبيق لك في صندوق رسائلك النصية SMS كود تفعيل عباره عن 6 ارقام, قم بكتابة هذا الكود في الخانة الاولى وهي ( Enter OTP ), وفي الخانة الثانية قم بكتابة كلمة مرور خاصة بالتطبيق خاصة بزيادة مستوى الأمن للتطبيق علي هاتفك, قم بملئ هذه الخانات وانتقل إلى الخطوات التالية.

تفعيل حساب انستا باي مصر

كيفية إرسال الأموال من تطبيق انستا باي للاندرويد والايفون

وهذه هي الفقرة الأخيرة في موضوعنا اليوم, وسوف نقوم بشرح طريقة إرسال الأموال والقيام بتحويلات بنكية من داخل "تطبيق انستا باي" مصر للايفون والاندرويد.

  • سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية لتطبيق InstaPay APK وتظهر قائمة ( Send Money To ) أسفل هذه القائمة يوجد عدة خيارات يمكنك ارسال الاموال اليها من حسابك البنكي, قم باختيار العنصر الذي تريد تحويل الاموال اليه ومتاح تحويل الى الكثير من الخيارات مثل رقم الهاتف او محفظة الكترونية او بطاقه ميزة الدفع الإلكتروني وإذا كان هذا العنصر هو رقم هاتف قم بكتابة رقم الهاتف في الخانة التي ستظهر وبعدها اضغط علي زر ( Next ) كما هو واضح أمامك في الصورة.

تحميل تطبيق انستا باي للايفون

  • سوف تظهر بعدها صفحة يمكنك من خلالها تحديد المبلغ الذي تريد ارساله وتسجيل بعض البيانات الاخرى الخاصة بالمستقبل, وبعدها سوف تظهر خانة وأسفلها سهم يشير الى خانة اخرى, في الخانة الاولى سوف يظهر الحساب البنكي الخاص بالراسل وفي الخانة الثانية يظهر الرقم او المعلومات الخاصة بالخيار الذي قمت باختياره, وأعلى هذه الخانات سوف يظهر المبلغ الذي قمت بتحديده, قم بالتأكد من المعلومات التي أمامك وبعدها اضغط على زر ( Confirm ) المشار إليه.

تحميل تطبيق إنستا باي البنك المركزي

  • سوف تتم عملية التحويل مباشره بعد الضغط على الزر كما وضحنا, وفي معلومات عملية التحويل وكما هو موضح أمامك أن InstaPay Egypt 2024 لا يأخذ أي عمولة على عمليات التحويل.

تحميل انستا باي للمعاملات المالية


أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق انستا باي 2024 للأندرويد وللأيفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق انستا باي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق انستا باي APK آمن؟

نعم فإن انستا باي مصر اخر اصدار آمن تماما حيث انه يعمل تحت إشراف البنك المركزي المصري ويتمتع بنظام حماية عالي ومستوى تشفير للمعلومات حيث أن التطبيق لا يقوم بالتسلط على أي معلومات شخصية خاصة بالحسابات والتحويلات والعمليات داخل التطبيق تقوم تحت إشراف البنك الذي يقوم المستخدم بالتحويل منه. 

هل يُمكن تنزيل انستا باي للايفون والاندرويد؟

نعم حيث أن تطبيق انستا باي مصر متوفر على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد, على متجر آب ستور لهواتف الايفون. 

هل يُمكن تحويل فودافون كاش من انستا باي؟

نعم حيث أن تطبيق InstaPay Apk Egypt يدعم التحويل بين جميع أنواع الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش والبطاقات الائتمانية ايضا. 

هل هناك حدود لإرسال الأموال من انستا باي؟

نعم حيث انه يمكنك من داخل InstaPay القيام بالعمليات بالحدود التالية:

  1. الحد الأقصى للتحويلات في عمليه واحده هو : 50 الف جنيه مصري.
  2. والحد الأقصى للمعاملات في اليوم الواحد هي : 60 الف جنيه مصري.
  3. والحد الأقصى للتحويلات خلال شهر كامل هي : 200 الف جنيه مصري. 

هل يدعم انستا باي كل البنوك المصرية؟

لا حيث أن التطبيق يدعم 10 بنوك وهما : 

  • البنك الأهلي المصري.
  • بنك مصر.
  • البنك التجاري الدولي.
  • بنك القاهرة.
  • بنك الإسكندرية.
  • بنك QNB الأهلي.
  • البنك العربي الأفريقي.
  • البنك العربي.
  • البنك المصري الخليجي.
  • بنك SAIB.

وفي الفترة القادمة سوف تكون كل البنوك الموجودة في مصر متاحة على التطبيق. 

ماهي عمولات انستا باي على التحويلات؟

لإجراء المعاملات المالية إلكترونياً اون لاين يعتبر مجاني الى حد معين حيث ان عمولات انستا باي هي 5. % بحد ادنى 1 جنيه وبحد أقصى 10 جنيه ويتم الاعفاء عن العمولات في التحويلات من مبلغ 500 جنيه واقل بحد اقصي 5 عمليات تحويل في الشهر. 

كيفية تحميل انستا باي APK للاندرويد؟

إذا كان هاتفك اندرويد ولا تمتلك خدمات جوجل بلاي او تم حظرها من علي هاتفك بأي شكل وتريد تنزيل التطبيق فيمكنك ذلك حيث ان موقع ترايد سوفت يقدم لكم رابط InstaPay APK لتنزيله من خارج جوجل بلاي على الهواتف الاندرويد وسوف تجد هذا الرابط مع مجموعة الروابط المباشرة لاخري اسفل الموضوع. 

فيديو شرح كيفية تحويل فلوس عن طريق الحساب البنكي

فيديو شرح كيفية إضافة حساب جديد علي تطبيق انستا باي الرسمي

شرح استخدام تطبيق انستا باي Instapay Egypt من هذا الفيديو

معلومات حول ملف تحميل تطبيق انستا باي للأندرويد أخر إصدار

💿 اسم البرنامجInstaPay Egypt
🏢 الشركة المنتجةEgyptian Banks
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج46.5 MB
نسخة البرنامجV 1.5.8
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt للأندرويد وللأيفون مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.