اختصارات الموضوع

إن كٌنت مواطن جزائري وتتعامل مع البريد المصرفي بشكل رسمي فسوف يهمك هذا الموضوع, اليوم نتحدث عن أحد التطبيقات المهمة في دولة الجزائر وهو تطبيق BaridiMob بريدي موب الجزائري, قامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة الجزائر بطرح برنامج فريد من نوعه للهواتف الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد وهو برنامج بريدي موب.

حيث تسعى الوزارة لاستغلال التقدم التكنولوجي الذي طرأ في شتى المجالات وخاصة مجال الهواتف الذكية وفي الوقت نفسه تسهيل العمليات المختلفة التي يقوم بها الفرد مثل دفع اشتراك الإنترنت وتحويل الأموال من حساب لآخر وما إلى ذلك, حاولت الوزارة بشتى الطرق توفير أهم الخدمات في تطبيق بريدي موب بالعربية كما تم تزويده بأنظمة أمن وحماية فائقة لحماية البيانات والمعلومات الخاصة بالفرد والتي يقوم بإدخالها في تطبيق بريدي موب بريد الجزائر أثناء التسجيل أو عمليات التحويل.

هكذا جاء لنا تطبيق يقدم خدمات متكاملة لتسهيل عملية التعامل مع البريد الجزائري وفي الوقت ذاته فهو تطبيق موثوق وآمن بدرجة كبيرة, بريدي موب بالعربية للحاسوب والأندرويد BaridiMob ليس حديث في الإصدار فقد تم إصدار النسخة الاولى منه عام 2018 على متجر جوجل بلاي, بالفعل قام التطبيق بتسهيل الكثير من الأمور المصرفية على المواطنين.

يوفر تطبيق خدمة بريدي موب خدمات متعددة في مختلف الأمور المتعلقة بالحسابات للأفراد وقبل الدخول في تفاصيل الخدمات دعنا نخبرك أنه يمتلك فريق تطوير مميز يقومون بتحديثات مستمرة له لضمان عمل الخدمات بشكل سليم, بجانب توفير فريق دعم العملاء وهذا الفريق متوفر على مدار الساعة لتلقي أي شكاوي أو مشاكل تواجه المستخدمين ليساعدوهم في حلها. 

شعار تحميل تطبيق بريدي موب
تنبيه : روابط تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob للأندرويد وللأيفون في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob APK 2024 مجاناً لـ أندرويد

بالحديث عن خدمات تطبيق بريدي موب فدعنا نخبرك أنه يقدم لنا الكثير من الخدمات في الواقع, فمثلا هناك خدمات خاصة بالحسابات البنكية وذلك مثل تجديد البطاقة أو تحويل الأموال من حساب لآخر، وفي هذه الناحية يدعم التطبيق إمكانية التسجيل في بريدي موب بأكثر من حساب ويمكن الانتقال بين هذه الحسابات بنقرة واحدة فقط كما تعرض جميع المعلومات الخاصة بهذه الحسابات وحتى رصيد كل حساب, ويقدم خدمات تتعلق بالبريد ويوفر خريطة لإخبار المستخدم بأقرب منفذ بريدي منه عن طريق عرض الخريطة على الهاتف بعد طلب إذن الوصول إلى الموقع.

ومع كل الخدمات المتوفرة يتميز "تطبيق مؤسسة بريدي موب" أنه يتوافر مجانًا في متاجر إلكترونية مختلفة ويدعم اللغة العربية ومجموعة لغات أخرى تساعد الفرد على فهم لغة تطبيق بريدي موب BaridiMob بريد الجزائر والاستمتاع بجميع الخدمات التي يدعمها، وفي هذه المقال سنقوم بعرض كافة المعلومات والمميزات التي تخص التطبيق والتي يجب عليك التعرف عليها، كما سنعرض شرح مفصل للبرنامج لتتمكن من استخدام تطبيق بريدي موب بريد الجزائر والاستمتاع بالخدمات المختلفة التي يوفرها لنا.

تحميل تطبيق بريدي موب النسخة الجديدة

تحميل تطبيق بريدي موب برابط مباشر للجوال اخر اصدار مجاناً

طريقة تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob طريقة سهلة للغاية وبسيطة وذلك نظرًا لأن التطبيق صغير الحجم ويتوافر في الكثير من المتاجر الرسمية، ونحن في هذه الفقرة سنوضح خطوات التحميل والتثبيت هذه والتي بمجرد اتباعها ستتمكن من الحصول عليه على هاتفك المحمول.

  • أولًا تأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في أسفل المقال خانة ( تحميل الآن ) اضغط عليها وسوف يفتح لك متجر ( Google Play ) على صفحة تطبيق مؤسسة بريدي موب الرسمية كما تلاحظ في الصورة المرفقة.

تحميل تطبيق بريدي موب بالعربية

  • ستجد بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق في هذه الصفحة مثل الحجم والتقييم وعدد التحميلات, هٌناك ايضا بعض الصور المرفقة لتوضيح تطبيق الهاتف بريدي موب والخدمات الخاصة به, وفي الأعلى خانة ( تثبيت ) انقر عليها وستبدأ هكذا عملية التحميل ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل.

تحميل تطبيق بريدي موب الاصلي

  • بمجرد أن تنتهي تكون هكذا قد حصلت على تطبيق بريدي موب بالعربية على الجهاز وستتمكن من فتح التطبيق والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها بسهولة وستجد خيار ( فتح ) إضغط على ذلك الخيار وستتمكن من فتح تطبيق "بريدي موب" بريد الجزائر والدخول إليه عبر هاتفك بشكل بسيط.

تحميل تطبيق بريدي موب للاندرويد

  • هذه هي طريقة التنصيب والتحميل وكما ترى فهي طريقة بسيطة للغاية ولن تحتاج إلى القيام بعمليات أخرى لتثبيت التطبيق وهذا على عكس البرامج الأخرى والتي تحتاج إلى عملية تجميل ومن ثم عملية تنصيب، وإذا قمت باتباع الخطوات التي ذكرناها لك لن تحدث أعطال داخل التطبيق ولن تواجهك مشكلة ما فيما بعد.

تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob Apk برابط مباشر ميديا فاير

هٌناك بعض الأنواع من الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل أو توقف دعم هذه الخدمات عنها بشكل نهائي مثل هواتف شركة هواوي الشهيرة, في هذه الحالة لن يستطيع أصحاب هذه الهواتف من تحميل تطبيق بريدي موب BaridiMob بريد الجزائر بواسطة المتجر, لذلك سنوفر طريقة أخرى لتحميل التطبيق الرسمي وسوف نوضح خطوات التحميل في الفقرة الحالية.

  • في البداية عليك التوجه إلى روابط التحميل التي نوفرها ولكن بدلا من نقر رابط التحميل من جوجل بلاي ستنقر رابط التحميل بصيغة الـ Apk, هٌنا وقبل البدء في عملية التحميل سوف تظهر أمامك رسالة تحذيرية من الهاتف, مضمون هذه الرسالة أن الهاتف يخبرك بأن هذا الملف قد يكون ضار, عليك الآن نقر زر ( Install Anyway ) ولا تقلق من الروابط التي نقدمها فهي روابط آمنة.

تحميل تطبيق بريدي موب apk

  • كما تلاحظ أمامك الآن قد بدات عملية التحميل وظهر إشعار أعلى صفحة الهاتف لتوضيح معدل هذه العملية, عليك الآن الإنتظار بعض الوقت لحين انتهاء تلك العملية وفي العادي فهي لا تستغرق وقت طويل نظرا لأن حجم تطبيق بريدي موب بالعربية للحاسوب والأندرويد BaridiMob خفيف للغاية.

تحميل تطبيق بريدي موب الجزائر

  • عند إكتمال التحميل بنجاح سوف تظهر لك رسالة توضح ذلك في الإشعار الذي تحدثنا عنه من قبل, الآن عليك النقر على الاشعار بشكل مباشر لفتح الملف الذي قمت بتحميله ومن خلاله نقوم بعملية تثبيت "تطبيق بريدي موب بالعربية" للحاسوب والأندرويد على الجهاز الخاص بك.

تحميل تطبيق بريدي موب النسخة القديمة

  • سوف يتم فتح أمامك نافذة منبثقة تحمل اسم التطبيق و الأيقونة الخاصة به, أسفل النافذة سوف تلاحظ وجود زر التثبيت ( Install ), الآن عليك نقر ذلك الزر لتبدا عملية التثبيت الخاصة بالتطبيق من الملف الـ Apk الذي قمت بتحميله.

تحميل تطبيق بريدي موب 2024

  • واخيرا لن تستغرق عملية التثبيت سوى لحظات بالمعني الحرفي, وعد انتهائها سوف تلاحظ وجود زر جديد اسفل النافذة بعنوان ( Open ) أو ( فتح ) إن كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في هاتفك, ظهور ذلك الزر يعني أن تطبيق الهاتف بريدي موب موجود الآن على هاتفك بنجاح ويمكنك فتحه عن طريق النقر عليه.

تنزيل تطبيق بريدي موب مجانا

مميزات تطبيق Baridi Mob بريدي موب للايفون والاندرويد

هناك الكثير من الخصائص التي تتواجد في تطبيق BaridiMob بريدي موب لتميزه عن جميع البرامج الأخرى الإلكترونية والتي تم تصميمها في هذا المجال، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بعرض جميع هذه المميزات قبل الشروع في ذكر طريقة الإستخدام ليتعرف عليها الفرد ويستفيد منها فيما بعد.

مميزات تطبيق بريدي موب اخر اصدار

  1. التحويل من حساب لآخر : من أهم مميزات التطبيق هي ميزة التحويل من حساب لآخر، علاوة على أن تلك العملية تتميز بأنها سهلة وبسيطة للغاية, وكل ما يجب على المستخدم فعله هو إدخال بيانات الحساب الآخر وإدخال المبلغ المراد تحويله وتأكيد عملية التحويل وسوف يتم الأمر في لحظات بعد فعل ذلك.
  2. الإطلاع على رصيد الحساب : يمتاز تطبيق مؤسسة بريدي موب أنه يعرض كافة المعلومات الخاصة بحساب المستخدم بداية من الإسم ونهاية بالرصيد الخاص بالحساب، وحتى إذا قام الفرد بتسجيل الدخول بالعديد من الحسابات سيتم عرض كافة المعلومات الخاصة بهذه الحسابات كلًا على حدة وبشكل منظم أيضًا وذلك حتى لا يواجه الفرد أية مشاكل أثناء الإطلاع على الرصيد.
  3. تجديد البطاقة : كما نعلم جميعًا فإن البطاقات الإلكترونية تستمر مدة من الوقت ومن ثم تتوقف عن العمل ويواجه المستخدمين صعوبة في تجديد هذه البطاقة, وهنا يأتي دور التطبيق الذي يسهل عملية تجديد البطاقة وفي لمح البصر سيتمكن المستخدم من تجديد البطاقة التي يستخدمها دون الحاجة إلى اللجوء إلى البرامج الأخرى.
  4. السحب بدون بطاقة : تعتبر واحدة من أهم وأفضل الخدمات التي تتوفر داخل "تطبيق Baridi Mob بريدي موب" هذا وهي خدمة السحب بدون بطاقة ويمكن السحب من الأجهزة الإلكترونية المختلفة دون الحاجة إلى إضافة بطاقة وكل ما يتطلب القيام به هو إدخال الرقم السري وتحديد المبلغ المراد سحبه.
  5. الدفع عبر رمز الإستجابة : حتى تسهل المدفوعات وعمليات الدفع المختلفة التي تتم داخل التطبيق تم توفير خاصية الدفع عبر رمز الاستجابة السريع والذي يحتاج إلى الكاميرا الخاصة بالهاتف المحمول وبمجرد مسح رمز الاستجابة السريع يتم تأكيد عملية الدفع هذه وهكذا ينتهي الأمر.
  6. إعادة طباعة الرمز السري : أهم العمليات التي يحتاج الفرد للقيام بها من وقت لآخر هي طباعة الرمز السري ولتسهيل هذه العملية على المستخدمين تم توفير ميزة إعادة طباعة الرمز داخل برنامجنا هذا، حيث بخطوات بسيطة للغاية سيتمكن المرء من إتمام هذه العملية وطباعة الرمز بسهولة، كما يتم توضيح الخطوات التي يجب على الفرد القيام بها لذا لا داعي للقلق ستتمكن من القيام بهذه العملية بنجاح وعلى أكمل وجه.
  7. دعم اللغة العربية : من ضمن المميزات الرائعة التي تتوفر بالتطبيق وتميزه عن التطبيقات الأخرى أنه يدعم مجموعة مختلفة ومميزة من اللغات ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية والتي يتحدثها معظم إن لم يكن جميع مستخدمي البرنامج، كما أن طريقة تغيير وضبط اللغة طريقة سهلة للغاية ويمكن للفرد بخطوات بسيطة تغيير اللغة وضبط لغة جديدة من خلال قسم الإعدادات الموجود داخل التطبيق.
  8. صغير الحجم : يمتاز تطبيق BaridiMob بريدي موب الجزائري أنه صغير من ناحية الحجم ولا يتعدى 10 ميغا بايت مما يعني أنه يمكن لأي شخص تحميل هذا التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول الخاص به مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بجهازه هذا، كما أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا من بطاريته وبالتالي فهو لن يؤثر بشكل سلبي على الجهاز.
  9. تحديد موقع الموزعين والوكلاء : من أهم الخصائص التي يوفرها التطبيق للمستخدمين هي خاصية تحديد الموقع وتشتمل هذه الخاصية تحديد موقع خدمات كثيرة حيث تعمل على تحديد موقع الموزعين وتحديد مواقع الوكلاء أيضًا، كما يتم تحديد هذا الموقع على الخريطة بدقة عالية ويمكن للفرد فتح هذا الموقع على جوجل ماب ليتمكن من الوصول إليه بسهولة ويسر.
  10. برنامج مجاني : فمع كل ما تحدثنا عنه يأتي برنامج بريدي موب الجزائري بشكل مجاني تمامًا ولا توجد به أية خدمات أو خصائص تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يتوافر في المتاجر الرسمية مجانًا وكل ما عليك فعله للحصول عليه هو التأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز والتأكد من اتصال الجهاز بالإنترنت. 

شرح طريقة استخدام تطبيق الهاتف بريدي موب BaridiMob الاصلي

بعد أن قمنا بتوضيح خطوات التحميل الآن سنقوم بتوضيح طريقة الإستخدام وتسجيل الدخول في البرنامج، حيث يجب على الفرد أن يقوم بتسجيل الدخول وإدخال بعض البيانات الخاصة به لكي تُعرض له الخدمات الداخلية للتطبيق، ولهذا نحن سنقوم بتوضيح طريقة التسجيل الصحيحة خلال السطور التالية.

تحميل تطبيق بريدي موب أندرويد

  1. بمجرد الدخول إلى تطبيق بريدي موب بالعربية للحاسوب والأندرويد BaridiMob سوف تظهر لك صفحة الترحيب والتي تعرض بعض المعلومات والقوانين الخاصة بالبرنامج وستجد خانة المواصلة اضغط على هذه الخانة للبدء في عملية تسجيل الدخول.
  2. هكذا ستجد صفحة بها ثلاثة خانات تطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بك وبطاقة الائتمان وتاريخ البطاقة هذه أيضًا، وبعد إدخال جميع هذه البيانات عليك الضغط على خانة ( مواصلة ), يرجي العلم أنه يجب أن يكون هاتفك يعمل.
  3. الآن سيتم إرسال رمز تأكيد لك وذلك لتأكيد رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله وبعد الانتهاء من عملية التأكيد تلك تكون هكذا قد أتممت عملية التسجيل بنجاح.
  4. هكذا سوف يفتح لك تطبيق بريدي موب BaridiMob وفي الصفحة الرئيسية من التطبيق يتم عرض معلومات حول الحساب الشخصي الخاص بك والرسائل التي يتم إرسالها لك.
  5. كما سيتم عرض جميع الخدمات والخصائص التي يتم تقديمها ولكن في خانات منفصلة، والخدمة الأولى هي المدفوعات وهي التي تقوم بمتابعة جميع عمليات الدفع التي قمت بها باستخدام البطاقة.
  6. تتيح لك خانة المدفوعات إمكانية شحن هاتفك المحمول أو شحن باقة الإنترنت أيضًا، وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك صفحة أخرى بها خانة ( كل أنواع التعاملات ) عليك الضغط على تلك الخانة وستظهر لك الخيارات التي يمكنك القيام بها.
  7. كما توجد في تلك الصفحة أيضًا خانة ( حسابات ) وهي التي تقوم بعرض الحسابات التي تمتلكها في التطبيق ويمكنك إضافة مجموعة حسابات إذا أردت ذلك أيضًا.
  8. كما يتم عرض العمليات التي قمت بها بشكل يومي وأسبوعي وشهري أيضًا، ويمكنك التعديل وضبط الحساب عن طريق علامة التعديل التي توجد أعلى الشاشة.
  9. من أهم الخدمات والخصائص التي يتم تقديمها هي خدمة ( تحويلات ) التي تساعدك في التحويل من حسابك لحساب آخر وتعرض جميع الأدوات التي تحتاج إليها للقيام بهذه العملية وهي في العادة تكون عملية بسيطة ولا تستغرق وقت طويل.
  10. إذا أردت التحويل اضغط عليها وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى بها خانة تحويل لحساب آخر انقر على الخانة تلك.
  11. بعد ذلك سيطلب منك إدخال الحساب الآخر وإدخال كلمة السر وتحديد المبلغ المراد التحويل إليه، قم بإضافة جميع هذه البيانات والمعلومات وقم بتأكيد عملية التحويل,
  12. توجد أيضًا خانة Atm & branches التي تعرض الفروع التي يمكنك السحب من خلالها وتعرض مواقع ماكينات Atm أيضًا.
  13. هذا بالإضافة إلى وجود خانة العروض وهذه الخانة خاصة بالبرنامج والعروض التي يقدمها لنا برنامج بريدي موب Baridi Mob Apk والتي يمكن للفرد الاستفادة منها والحصول عليها إذا كانت تناسبه.
  14. ناهيك أن جميع هذه العروض تختلف وتتنوع من حين لآخر وهناك عروض يومية وأخرى أسبوعية أيضًا وإذا قمت بفتح هذه الصفحة كل يوم ستلاحظ أن العروض قد تم تغييرها من قبل البرنامج، كما أن جميع هذه العروض مجانية ومتاحة لجميع الأشخاص الذين يستخدمون البرنامج.
  15. بجانب ستجد الخانة الخاصة بالإعدادات وهي تعرض إعدادات التطبيق وسوف نقوم بعرض شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات فيما بعد.
  16. في النهاية خانة log out وهي خانة تسجيل الخروج، حيث إذا كنت تريد تسجيل الخروج من التطبيق بشكل نهائي والتسجيل بالاستعانة بحساب آخر انقر على الخانة تلك.
  17. ستظهر لك نافذة صغيرة في منتصف الشاشة لتأكيد عملية الخروج قم بالنقر على التأكيد وهكذا ينتهي الأمر وسوف يتم غلق تطبيق بريدي موب Baridi Mob Apk وستبدأ من الصفر. 


شرح واجهة تطبيق بريدي موب BaridiMob بريد الجزائر اخر اصدار

بجانب الخدمات الخاصة بالصفحة الرئيسية هناك بعض الأقسام الأخرى الموجودة في التطبيق والتي تقدم خدمات أخرى، وفي هذه الفقرة نحن سنقوم بعرض شرح مفصل لواجهة التطبيق والخدمات الأخرى الموجودة بها.

تحميل تطبيق بريدي موب للهاتف

  1. ستجد في الأسفل شريط به مجموعة من الخانات والخانة الأولى هي خانة الصفحة الرئيسية والتي تعرض أهم الخدمات التي يقدمها Baridi Mob Apk كما وضحنا لك سابقًا.
  2. الخانة الثانية هي خانة ( مواقع التواجد ) وهي التي تعرض المواقع المختلفة للوكلاء والموزعين والفروع وما إلى ذلك.
  3. علاوة على أنه يتم تزويد الخدمة تلك بمحرك بحث يمكنك من خلاله إدخال ما تبحث عنه وفي ثواني معدودة سيتم عرض الموقع الخاص به.
  4. توجد في الصفحة هذه أيضًا خانة القائمة وهذه الخانة تعرض قائمة بالمواقع المهمة التي تحتاج إليها وتختلف هذه القائمة من مستخدم لآخر بالطبع.
  5. بجانب هذا القسم ستجد قسم ( الاخبار والأحداث ) وفيه تعرض آخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالفروع والشركات والتي تخص تطبيق بريدي موب BaridiMob الجزائر أيضًا.
  6. في النهاية قسم ( اتصلوا بنا ) وإذا كانت هناك مشكلة ما تواجهك بالتطبيق يمكنك الاستعانة بهذا القسم للتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبرنامج ومحاولة إيجاد حل للمشكلة التي تعاني منها. 


شرح إعدادات برنامج بريدي موب بالعربية للحاسوب والأندرويد

هٌناك في هذا تطبيق بريدي موب BaridiMob الجزائر قسم كامل متكامل من الإعدادات وفي هذا القسم يتم توفير كل ما يحتاج إليه الفرد لضبط التطبيق وتفعيل وإلغاء تفعيل الخصائص المختلفة التي توجد به، وفي فقرتنا هذه سنعرض شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات.

تطبيق خدمة بريدي موب عبر النقال

  1. للدخول إلى الإعدادات ستجد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية اضغط على هذه العلامة وسوف تظهر لك نافذة بها مجموعة من الخانات وفي الأسفل خانة ( الإعدادات ) عليك الضغط عليها وستفتح لك الإعدادات هكذا.
  2. في صفحة الإعدادات ستجد الخانة الأولى هي الخانة الخاصة باللغة والتي تعرض جميع اللغات التي يدعمها البرنامج، ذلك بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بتغيير لغة التطبيق إذا أردت ذلك بواسطة هذه الخانة.
  3. الخانة الثانية هي خانة كلمة السر وهي التي تعرض الإعدادات الخاصة بكلمة سر الحساب الخاص بك في هذا البرنامج.
  4. علاوة على أنه إذا أردت تغيير كلمة السر ستتمكن من تغييرها والانتهاء من تلك العملية في أسرع وقت من خلال الخانة تلك.
  5. بعد ذلك ستجد خانة ( قائمة ) وهي تعرض لك الأوضاع الخاصة بقائمة الخدمات والتي يتم عرضها في الصفحة الرئيسية من برنامج بريدي موب BaridiMob الجزائر ويتم عرض أكثر من وضع في الواقع يساعدك في تغيير مظهر التطبيق بشكل كامل.
  6. من ثم خانة ( المدفوعات ) وإذا أردت ضبط العمليات التي تقوم بها أو حذف سجل المدفوعات أيضًا انقر على تلك الخانة وسيتم عرض جميع الخدمات التي تساعدك في القيام بهذه العمليات بسهولة ودون أن تواجه أية مشاكل.
  7. في النهاية خانة ( الأجهزة ) وهذه الخانة تعرض خدمات حول الحسابات الخاصة بك في التطبيق ونوع الأجهزة الإلكترونية التي تناسب هذا البرنامج.
  8. هذه هي أهم الإعدادات التي ستجدها والتي يمكنك الاستعانة بها لمعالجة المشاكل التي قد تظهر لك من حين لآخر داخل البرنامج. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق بريدي موب للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق بريدي موب" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية حل مشكلة بريدي موب لا يعمل؟

في بعض الأحيان قَد تواجه مشكلة تطبيق بريدي موب لا يعمل, أو إن تطبيق بريدي موب BaridiMob قَد يتوقف عن العمل في وقت ما, في هذه الحالة عليك التأكد من بعض الأشياء لحل هذه المُشكلة, أولاً عليك التأكد من إتصالك الجيد بالإنترنت سواء من شبكة الهاتف أو عن طريق الإتصال بشبكة واي فاي قوية, بالإضافة للتأكد من إنك تستخدم التطبيق الأصلي والنسخة الرسمية من تطبيق Baridi Mob بريدي موب عن طريق تحميله من المتاجر الرسمية, وفي النهاية يُمكنك تحديث تطبيق بريدي موب في حال وجود أي نُسخة جديدة متوفرة على متجر التطبيقات الخاص بهاتفك لتفادي حدوث هذه المشكلة مرة أخرى. 

هل يُمكنني تنزيل تطبيق بريدي موب للايفون؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل BaridiMob للايفون بشكل سهل جداً, حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور لجميع هواتف الأيفون, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تحميل تطبيق بريدي موب الجزائر لكُل أنظمة التشغيل, قُم الآن بنقر رابط ( تحميل BaridiMob للايفون ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق داخل App Store

كيف يمكن تنزيل بريدي موب Apk للاندرويد برابط مباشر؟

إذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل ولن تتمكن من تحميل تطبيق بريدي موب الجزائر من متجر جوجل بلاي ستور, نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل BaridiMob Apk للاندرويد, فقط عليك النزول لأسفل المقال والضغط على رابط ( تحميل BaridiMob Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل الملف على الهاتف, والآن قُم بفتح الملف وانقر على ( تثبيت \ Install ) وبعد لحظات سيتم الإنتهاء من تثبيت التطبيق بشكل سليم, قُم بنقر ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

أين أجد رابط موقع بريدي موب ويب للكمبيوتر؟

نُقدم لكم اليوم رابط خاص بموقع بريدي موب الجزائر ويب, وستجد الرابط موجود ضِمن روابط التنزيل أسفل المقال, عليك الآن نقر ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط التطبيق بشكل مباشر. 

كيفية تحديث تطبيق بريدي موب للاندرويد والايفون؟

في حال وجود أي تحديث للتطبيق قَد يظهر لك نافذة داخل برنامج BaridiMob بريدي موب تُنبهك بوجوب تحديث تطبيق بريدي موب لأخر إصدار, كما يُمكنك الدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بهاتفك وتفقد التطبيق وتحديثه لأحدث إصدار. 

هل تطبيق بريدي موب متاح للتنزيل على متجر بلاي ستور؟

نعم, التطبيق مُتاح للتنزيل على جوجل بلاي ستور بشكل مجاني ورسمي لجميع المُستخدمين, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول للأسفل والنقر على رابط ( تنزيل BaridiMob من بلاي ستور ) وسيتم توجيهك بشكل مباشر لصفحة تنزيل تطبيق بريدي موب من داخل متجر Google Play Store

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق بريدي موب APK للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجبريدي موب
🏢 الشركة المنتجةALGERIE POSTE
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج9.7 MB
نسخة البرنامجV 1.29.1
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تحميل تطبيق بريدي موب 2024 BaridiMob الأصلي بالعربية مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.