اختصارات الموضوع

تطبيق اسعار العملات اليوم من تطوير شركة ( Imagine-Interactive ) وتم إصدار أول نسخة منه على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد جوجل بلاي بتاريخ ( 31‏/03‏/2017 ), منذ ذلك الوقت ونظرا لكثرة اهتمام المستخدمين بهذا النوع من التطبيقات وتوفر جميع الخدمات المطلوبة بالنسبة لهم به حقق تطبيق محول العملات نجاح كبير في فترة ليست بالكبيرة وحصل على تقييم 4.2 من أصل 5 نجوم وتم تحميل تطبيق اسعار العملات أكثر من 100 ألف مرة من جوجل بلاي ستور فقط.

بالرغم من كثرة الخدمات التي يقدمها تطبيق اسعار جميع العملات العالمية فدعنا نخبرك أنه بسيط تماما من حيث التعامل والتنزيل والحجم, سوف نقوم خلال الفقرات القادمة بتوضيح كل ما يخص التطبيق, واسفل الموضوع سوف تجد روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل برنامج أسعار العملات بطريقة مجانية تماما وستجد شرح تفصيلي لطريقة تنزيل وفتح التطبيق بدون أي مشاكل, تابع معنا لتتعرف على التطبيق أكثر وتقوم بتنزيله في حالة وجود الخدمات التي تحتاجها فيه. 

شعار تحميل برنامج أسعار العملات مباشر
تنبيه : روابط تحميل تطبيق أسعار العملات العالمية مقابل الدولار للأندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج أسعار العملات مباشر اليوم لحظة بلحظة 2024 مجاناً

الآن وفي ظل التطور التكنولوجي الحادث تستطيع متابعة كل ما يخص الاقتصاد العالمي وأسعار العملات العالمية بتنزيل تطبيق Currency Converter على هاتفك الاندرويد او الايفون مجاناً, يقوم التطبيق بتوفير أسعار صرف العملات والنقد الأجنبي والذهب والنفط مع كل التحديثات لحظة بلحظة.

كما أنه قادر أن يوفر لك أداة تحويل العملات بين 168 عمله حول العالم ومشاهدة الرسوم البيانية التفصيلية ويمكنك مقارنة أداء العملات بين أكثر من عملتين, ولا يعمل التطبيق بانترنت بصورة مباشرة بل يحتاج فقط لانترنت حتى يقوم بتحديث المعلومات وفي حالة عدم الاتصال يعرض عليك آخر التحديثات التي قام بها التطبيق أثناء اتصال الهاتف بالإنترنت. 

برنامج أسعار العملات مباشر لحظة بلحظة 2024 لجميع الدول

تحميل برنامج أسعار صرف العملات الأجنبية يقدم لك دعم كامل لكل دول العالم حيث يضم 242 دولة ويوفر حجم التعامل وأسعار النفط اليومي, بالإضافة الى كل ذلك يعرض التطبيق أسعار تاريخية لكل العملات تصل إلى 16 عام مضت ويعرضها بالتفاصيل الصغيرة والتغيرات الحادثة لهذه العملات بمرور تلك الأعوام.

ويتيح تطبيق سعر صرف الدولار اليوم ايضا مشاهدة الرسوم البيانية للعملات في رحلات الصعود والهبوط في مدد زمنية معينة ويمكن أيضا معرفة اسعار الذهب بالأعيرة المختلفة مع ظهور رسوم البيانية ومعرفة مواقع ماكينات الصرافة و البنوك في نطاق 5 كيلو من موقعك, ويتميز تطبيق اسعار العملات بدون نت بنظام تنبيهات رائع حيث يقوم بتنبيهك عن طريق إرسال إشعار عند وصول عمله معينه لمستوي معين وهذا أمر لك كامل الحرية في التعامل معه داخل "تطبيق سعر صرف العملات". 

برنامج أسعار العملات مباشر

مميزات برنامج اسعار العملات حول العالم Currency Converter اخر اصدار

تمتع تطبيق تحويل العملات بدون نت بالكثير من المميزات والخصائص التي جعلته من أفضل تطبيقات تحويل العملات لهواتف الأندرويد والايفون أيضاً, وسنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح جميع مميزات برنامج أسعار العملات مباشر في النقاط التالية يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة الخصائص التي ستحصل عليها بتنزيل التطبيق. 

مميزات برنامج أسعار العملات

  1. حجم التطبيق : يعتبر أول ميزة من ميزات برنامج سعر الدولار هي الحجم, يأتي التطبيق بحجم لا يتخطى الـ 17 ميجا بايت وهذا يميز التطبيق حيث انه لا يستهلك من مساحة هاتفك وايضا وقت تنزيله بسيط نظرا لصغر الحجم, هذا يعطي لجميع الأشخاص امكانية تنزيله بدون مواجهة أي مشاكل بسبب المساحة.
  2. واجهة التطبيق : تعتبر واجهة تطبيق اسعار العملات العالمية من اسهل الواجهات في هذه الفئة من التطبيقات, تتميز الواجهة انها باللغة العربية لتسهيل الاستخدام بالنسبة للمستخدمين ومتاح تغيير اللغة لأنه يدعم لغات مختلفة, بكل بساطة تظهر العملتين التي تريد استخدامهم ويمكن تتغير أي عملة منهم من الواجهة.
  3. بدون انترنت : يمكن استخدام تطبيق تحويل العملات بدون انترنت في وضع عدم الاتصال ولكن يظهر تاريخ آخر تحديث لسعر العملات والنفط والذهب من وقت اتصالك فقط, اذا تريد معرفة اخر سعر وصل إليه الاقتصاد فعليك الاتصال بالانترنت مرة اخري وايضا هذا التطبيق لا يستهلك إلا مقدار بسيط من بيانات الهاتف او الانترنت بشكل عام.
  4. قائمة المفضلة : يقدم برنامج أسعار العملات مباشر ميزة رائعة وتسمي قائمة المفضلة, يمكنك اضافة العملات المفضلة لديك لتميزها عن العملات الاخرى ولتصل اليها بكل سهولة ايضا ومعرفة السعر والتغيرات وجميع الاخبار حولها باستمرار.
  5. المعادن والنفط : لا يهتم تطبيق "Currency Converter" باسعار العملات فقط, بل يعتبر التطبيق اقتصادي بشكل أكبر ويهتم بتقديم خدمة متابعة أي شئ له علاقة بالاقتصاد العالمي والمحلي, يمكن داخل التطبيق معرفة أسعار النفط والمواد البترولية, وإذا تحدثنا عن الاقتصاد فحتما علينا ذكر الذهب ويقدم التطبيق له خدمة مميزة ايضا من حيث معرفة السعر ومتابعة التغيرات.
  6. التغيرات منذ فترة طويلة : تحميل تطبيق اسعار العملات العالمية يمكنك معرفة الأسعار التاريخية للعملات بصورة حصرية ومن قبل مدة كبيرة تصل لأكثر من 16 سنة ويقدم معلومات دقيقة بالشهر والسنة وتأكد من أن المعلومات المتوفرة صحيحة لأن التطبيق موثوق.
  7. نظام التنبيهات : أي تطبيق يقدم خدمة الأخبار والمعلومات المتجددة بصفة عامة يجب أن يتمتع بنظام تنبيهات, يقدم برنامج محول العملات للموبايل خدمة رائعة وهي انك اذا تريد عمل منبه لأي عملية ووصول اشعارات إليك عند حدوث أي تغير في سعرها أو نزول اخبار عنها بالتطبيق لتبقى على استطلاع كامل وسريع بكل ما يهمك بالتطبيق.
  8. البنوك وماكينات الصرافة : واحدة من المزايا الرائعة التي يوفرها تطبيق اسعار جميع العملات العالمية هي امكانية فتح الخريطة والوصول الى اقرب اماكن الصرافة وموقع البنوك المعتمدة والموجودة في مصر, هذه الميزة تسهل الكثير على المستخدمين ومطلوبة في أي تطبيق من هذه الفئة.
  9. ألوان مختلفة : بإمكانك تغيير لون التطبيق اذا اردت من خيار ( الاوان التطبيق ) عن طريق مشاهدة اعلان مقابل تغيير اللون مجانا, ويمكن ازاله الاعلانات وتغيير اللون بحرية بدفع رسوم والاشتراك في النسخة المدفوعة.
  10. اعدادات التطبيق : يمكن من الإعدادات الخاصة بالتطبيق تغيير مؤثرات الصوت وعدد الكسور العشرية في اسعار الذهب والعملات والتحديث التلقائي كل لحظة أو كل فترة, كما يمكن التحكم في اهتزاز الهاتف إذا حدث تحديث جديد في الاقتصاد او خبر جديد, ويمكن اضافة العديد من مصادر الأخبار وتعيين أكثر من 10 مصادر لتلاقي الاخبار منها لحظة بلحظة, كما يوجد فيديو تعريفي لاستخدام التطبيق على منصة اليوتيوب.
  11. الدعم والتوافق : تحميل تطبيق اسعار العملات بدون نت متوافق مع اندرويد 7.0 قد يتوافق مع معظم الهواتف حاليا كما يمكن بالفعل تنزيله لأي هاتف يعمل بنظام اندرويد أعلى من هذا وتأكد من أن التطبيق آمن تماما لجميع الهواتف حيث وتم فحصه من قبل جوجل بلاي قبل تقديمه للمستخدمين. 

تحميل برنامج أسعار العملات مباشر Currency Converter ميديا فاير

في هذه الفقرة سوف نقدم شرح كامل عن طريقة تنزيل تطبيق سعر صرف الدولار عن طريق رابط مباشر للأندرويد, لتحميل برنامج Currency Converter للأندرويد والأيفون على هاتفك عليك اتباع الخطوات التالية لمعرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

  • الصفحة الظاهرة امامك تأتي بعد أن النقر على رابط تحميل تطبيق سعر صرف العملات وهو الموجود اسفل المقال, الان اضغط على ( تثبيت / install ) لبدأ التحميل ولكن أولا يجب الارتباط بشبكة انترنت جيدة, يمكنك الاطلاع على معلومات الخاصه بالتطبيق والشركة المطورة, يظهر امامك ان تم التحقيق من البرنامج من قبل جوجل بلاي للتأكد من عدم وجود فيروسات.

تحميل برنامج اسعار العملات مباشر

  • بعد ان ضغطنا على ( تثبيت ) سوف يقوم تطبيق سعر الدولار اليوم مباشر بالبدء في عملية التحميل كما تشاهد أمامك, عليك الانتظار لبضع ثواني حتى يكتمل تنزيل التطبيق وتثبيته.

تنزيل تطبيق أسعار العملات

  • تم الانتهاء من عملية تنزيل برنامج سعر صرف الدولار اليوم مباشر بظهور الصفحة الموضحة, الآن اضغط على ( فتح / open ) ولكن قبل هذا يوجد معلومة تحت اسم التطبيق وهي أن التطبيق قد يتضمن إعلانات ويحتوي على عمليات شراء داخلية وليست اجبارية.

تنزيل تطبيقات اسعار العملات للموبايل

شرح واجهة تطبيق تحويل العملات بدون انترنت للاندرويد والايفون

في الواجهة الرئيسية لـ تطبيق سعر الدولار توجد الآلة الحاسبة يمكنك عمل مسألة حسابيه وتحويلها بين العملتين كما ظاهر امامك سوف نقوم بشرح كافة التفاصيل التي توجد توجد في الواجهة من حيث سعر العملات وتحويل بين عملتين, ويمكن أيضا معرفة الرسوم البيانية للعملات والذهب والنفط.

  • يمكن من صفحة "تطبيق سعر صرف الدولار" الرئيسية معرفة اخر سعر وصل اليه الدولار او اي عملة اخري كما ظاهر أمامك بعد كتابة الرقم الذي تريد تحويله من دولار الى جنيه مصري قوم بالنقر على السهمين الذين يقعوا على شمال التطبيق, يمكن ايضا تغيير العملتين على حسب اختيارك عن طريق النقر على السهمين الذين يقعوا ناحيه اليمين.

تطبيق أسعار الصرف السورية

  • ثاني القوائم في واجهة برنامج اسعار العملات العالمية الرئيسية للتطبيق كما هو ظاهر ومشار إليه في الصورة, بامكانك معرفة سعر العملة التي تريدها من حيث عمليات الصعود والهبوط بالتاريخ ويظهر أمامك سعر العملة بعد التحديث ونسبة الارتفاع او الهبوط ومقدارها كما يظهر السعر اللحظي للعملة وهذه من مميزات التطبيق.

تنزيل برنامج صرف العملات

  • في الصورة المرفقة يوجد أمامنا الرسوم البيانية عليك الآن النقر على زر المشار له لتتمكن من الوصول إلى الرسوم ويمكن من القائمة معرفة الرسوم من قبل إسبوع او شهر او 3 شهور و6 شهور ويمكن أيضا معرفة الرسومات البيانية لعمله من سنة ماضية, هذه هي أهم القوائم في الواجهة الرئيسية يمكنك الإطلاع عليهم وفهمهم أكثر عند تنزيل التطبيق.

تنزيل برنامج اسعار العملات dei

شرح قائمة تطبيق اسعار العملات الأجنبية الرئيسية وعناصرها

انقر على الزر الموجود أعلى الشاشة في جهة اليسار بعد الضغط سوف يظهر امامك القائمة بها جميع مميزات تطبيق سعر صرف العملات سنقوم الآن بتوضيح جميع خدمات التطبيق وهي المتوفرة في هذه القائمة, افتح القائمة وتابع معنا الخطوات القادمة.

  • يمكن من خلال قائمة تطبيق سعر صرف العملات الرئيسية إضافة العملات التي يمكنك استخدامها كثيرا واضافتها الى قائمة العملات المفضلة ويمكن معرفة أسعار المعادن والرسوم البيانية لها وأسعار النفط, أيضا تستطيع معرفة الأسعار التاريخية للعملات حيث يمكنك معرفة سعر عملة تريدها حتى 16 سنة سابقة هذا ما يميز تطبيق ( اسعار العملات ).
  • ايضا يمكنك تشغيل منبه خاص لك اذا وصلت عملة معينة بسعر معين تقوم انت بتحديده يرسل اليك تطبيق أسعار صرف العملات الأجنبية اشعار على الفور, وجميع الاخبار الاقتصادية الحصرية في مجال الاقتصاد والعملات, معرفة أماكن البنوك وماكينات الصرافة التي في نظام 5 كيلو من موقعك, بإمكانك معرفة اسعار البنوك في كل عمله قد تختلف من بنك الى بنك, لديك اختيارات بتغير لون التطبيق, اضغط الآن على زر ( العملات المفضلة ).

أسعار العملات العالمية مقابل الدولار

  • هنا سوف نقوم بتوضيح خاص للقائمة بعد النقر على ( العملات المفضلة ) يظهر لدينا جميع العملات وعلم البلد ورمز العملة ويمكنك البحث على العملة التي تريدها من محرك البحث في الاعلي, لتشغيل هذه الميزة عليك اختيار العملة التي تبحث عنها بالضغط عليها ضغطة واحدة وهكذا تم اضافتها في العملات المفضلة الخاصة بك.

برنامج أسعار العملات في مصر

  • هنا تم الاختيار على اسعار الذهب لمعرفة سعر الذهب في الوقت الذي تقوم باستخدام تطبيق محول العملات فيه, من أهم المميزات للتطبيق إضافة العملة التي تريد معرفة سعر الذهب بها عن طريق البحث عن رمز الدولار سوف تظهر قائمة العملات المفضلة التي تم اختيارها, يمكن معرفة أسعار الذهب بكل عياراته من خلال اختيار العيار التي تريده كما هو ظاهر وسوف يظهر أيضا رسوم البيانية لأخر إسبوع وشهر و3 شهور او 6 شهور وسنه, إذا كنت تريد مشاهدة الرسوم البيانية يمكن النقر عليه.

أسعار العملات مباشر في سوريا

  • بعد ان تم الاختيار على ( الأسعار التاريخية ) كما ظاهر امامنا يمكن معرفة قيمة أي عمله امام اي عملة اخرى خلال 16 سنة ماضية عليك اختيار التاريخ الذي تريده بالشهر واليوم وبعد هذا يجب عليك اختيار علامة البحث المشار إليها بجانب التاريخ الذي تم اختياره لتظهر قيمة العملة في هذا الوقت.

تطبيق تحويل العملات بدون انترنت

  • في هذه الخطوة سوف نقوم بعمل منبه خاص لك وتعينه إذا كان هناك عملة تريد إرسال تنبيه لك عند وصولها الى مستوى معين, اولا اختيار العملات التي تريد ضبط المنبه عليهم مثل الصورة ثم اكتب المبلغ التي تريد تنبيهك اذا وصل لهذا السعر, اختار أيضا علامة اكبر او اصغر من القيمة التي تم تحديدها وبعد كل هذا فقط اضغط خيار ( اضف الى منبهاتي ) المشار اليه بالصورة المرفقة.

أسعار العملات البنك الأهلي المصري

  • يمكن معرفة جميع الاخبار الاقتصادية الحديثة حول العالم عن طريق ضغط خيار ( اخبار اقتصادية ), بعد أن تم النقر سوف يظهر امامك الاخبار الاقتصادية من قناة BBC سوف يظهر لديك عناوين الرئيسية لكن اذا تم الضغط عليها سوف يعرض عليك الخبر كامل بالتفاصيل, يمكن اضافة جميع القنوات الاقتصادية حول العالم.

افضل برنامج لمعرفة اسعار العملات

  • في هذا الخطوة يظهر امامك ان تطبيق اسعار العملات اليوم يريد منك السماح له بالوصول إلى الموقع الجغرافي لهذا الجهاز وحدث ذلك بعد الضغط على خيار ( ماكينات الصرافة ) من القائمة الرئيسية انقر على ( هذه المرة فقط ) ولكن هذة الرسالة سوف تظهر امامك عندما تريد معرفة اقرب البنوك القريبة منك لكن الذي يجب عليك اختيار هذا الزر ( اثناء استخدام التطبيق ) لعدم ظهور الرسالة مرة أخرى عند استخدام هذه الميزة.

افضل تطبيق اسعار العملات

  • بعد السماح لـ تطبيق أسعار صرف العملات الأجنبية بالوصول الى الموقع الجغرافي يظهر لدينا خريطة الموقع الذي تتواجد فيه, انتظر لحظات قليلة وسوف يقوم التطبيق بعرض أمامك جميع ماكينات الصرافة وكل مكنة يظهر معها اسم البنك الذي تنتمي له.

افضل تطبيق لمعرفة اسعار العملات

  • يمكن معرفة اسعار العملات في كل البنوك المصرية مثل كما في الصورة لمعرفة سعر الدولار في كل البنوك من شراء وبيع قد تختلف من بنك الى اخر لكن لا تختلف فرق كبير كل الفروق قروش يختلف في حالة تغير مبلغ كبير يمكن في هذه الحالة اختيار البنك الذي يوفر العملة التي تريد بيعها أو شرائها والسعر مناسب.

تحميل برنامج لمعرفة أسعار العملات

  • نقوم الآن بتوضيح بميزة اخري من مميزات تطبيق اسعار جميع العملات العالمية وهي توجد في القائمة وهي تغيير لون التطبيق يمكنك تغير اللون الى أي لون يناسبك مقابل مشاهدة اعلان يمكنك النقر على زر (( فعل اللون مجاني ) المشار اليه في الصورة التي أمامنا, وبعد اختيار اللون المناسب ومشاهدة الإعلان سيتم تطبيقه في جميع صفحات التطبيق.

تحميل تطبيق اسعار العملات dei

  • سوف يتم توضيح اخر المميزات في قائمة برنامج اسعار العملات حول العالم وهي أن يمكن لك ازاله الاعلانات التي تظهر في التطبيق مقابل دفع مبلغ وهذا المبلغ ثابت لأي ميزة يمكنك شرائها, بعد الضغط على ( إزالة الإعلانات ) يظهر الآن في الصورة التي امامك اختيارات اولا انك ستقوم بدفع وشراء هذه الخاصية او استعادة المشتريات واذا لا تريد شراء هذه الخاصية سوف تقوم باختيار هذا الزر ( إغلاق ), وهكذا قد انتهي جميع المميزات التي توجد في القائمة.

تنزيل برنامج أسعار الصرف السورية

شرح اعدادات برنامج اسعار العملات الرقمية واسعار الذهب للموبايل

بعد ان قمنا بتوضيح كامل في قائمة تطبيق اسعار العملات حول العالم وشرح كل ميزة على حدي في الخطوات السابقة, سيتم الآن توضيح كافة التفاصيل الخاصة بإعدادات التطبيق. سنقوم الآن في خطوة واحدة بتوضيح جميع إعدادات التطبيق.

  • في كل تطبيق معروف انه يوجد بيه إعدادات للتحكم بالكامل في برنامج اسعار العملات الاجنبية في هذا الخطوة سنقوم بتوضيح ما الذي يوجد في إعدادات التطبيق, الان يجب عليك الدخول على الاعدادات من الزر الموضح بالسهم كما مشار اليه للذهاب الى الاعدادات سنقوم بتوضيح في الخطوة التالية تابع لمعرفة أكثر عن إعدادات التطبيق.

تنزيل برنامج أسعار الذهب

  • بعد ان قمنا بالضغط على الزر الخاص بالاعدادات في واجهة تطبيق اسعار العملات الرقمية الرئيسه سوف يظهر لدينا الاعدادات وهي أن يمكنك تغيير المؤثرات الصوتية في التطبيق يمكن تشغيلها أو أغلقها, التحكم في عدد االكسور العشرية في ارقام التطبيق, وايضا يمكنك التحكم في تحديث الاسعار إلغاء التحديث التلقائي كما يمكن تفعيل ميزة وهي هز هاتفك اذا تم تحديث في الأسعار, يمكن اضافة مصادر أخرى للأخبار الاقتصادية أكثر يوجد قنوات عالميه في الاقتصاد مثل ( CNN _ الجزيرة _ france24 ) وغيرها من القنوات المصرية والاماراتية والسعودية والقطرية, يمكنك مشاركة برنامج تحويل العملات بدون انترنت من الخانة التي توجد في الاعدادات وهي ( مشاركة التطبيق ).

تنزيل برنامج أسعار العملات الرقمية

كيفية استخدام أفضل تطبيقات تحويل العملات Currency Converter

يمكن معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام برنامج أسعار العملات مباشر من خلال فيديو تعليمي يوجد على اليوتيوب على القناة الخاصة بالبرنامج يمكنك الاطلاع عليه باختيارك إذا استطعت مشاهدته ويوجد باللغة العربية لتسهيل عملية تعليم استخدام تطبيق تحويل العملات بدون انترنت, سوف نقوم بتوضيح الطريقة الصحيحة لاستخدام ومشاهدة الفيديو, تابع معنا لمعرفة طريقة تشغيله في الخطوة التالية.

  • يمكن الاطلاع على الفيديو التعليمي من خلال الضغط على الاعدادات أولا ثم تجد في نهاية الصفحة اختيارين وهو مشاركة التطبيق والثاني هو كيفية الاستخدام هذا هو هدف الفقرة, عليك النقر عليه لنقلنا الى الفيديو على منصة اليوتيوب,

تنزيل تطبيق اسعار العملات في مصر

  • في هذه الصورة التي تظهر أمامك سوف تلاحظ فيديو خاص بـ تطبيق اسعار العملات اليوم يمكنك مشاهدة وتنزيله من خلال الضغط على زر ( كيفية الاستخدام ) التي توجد اخر خيارات الاعدادات كما تلاحظها بعد النقر عليها في الصور المرفقة سابقا, سوف تنقلنا تلقائيا على اليوتيوب وبالاخص الفيديو المراد مشاهدته, يظهر في بداية الفيديو العلامة التجارية الخاصة بالشركة المالكة للتطبيق, وتلاحظ عنوان الفيديو يوضح بأنه سوف يشرح تطبيق اسعار العملات للايفون والاندرويد.

تنزيل تطبيق اسعار العملات برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج أسعار العملات مباشر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق أسعار العملات مباشر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُقدم التطبيق أسعار العملات وأسعار الذهب والفضة بشكل دقيق؟

نعم, تطبيق اسعار الصرف يوفر لك أسعار جميع العُملات والمعادن مثل الذهب والفضة بشكل مباشر ولحظي وبأسعار دقيقة جداً, لذلك يُمكنك الإعتماد على التطبيق بشكل كبير في معرفة الأسعار والتحويل بين العملات بشكل دقيق ولحظي. 

هل يتم تحديث أسعار العملات اليوم لحظية داخل التطبيق؟

نعم, يوفر لك تطبيق اسعار العملات المباشر تحديثات فورية لجميع أسعار العُملات و التحويل بينها, حيث إنه بالرغم من إن التطبيق يعمل بدون نت إلا إنه عند توصيل هاتفك بشبكة الأنترنت مرة اخرى يقوم التطبيق بتحديث جميع الأسعار بشكل فوري وبدون أي أخطاء في الأسعار. 

هل يحتوي التطبيق على شاشة عرض الأسعار المصرفية؟

نعم, إذا كُنت من مُتابعي أسعار العُملات وسوق الأموال بشكل عام يُمكنك مُتابعة شاشة عرض الأسعار المصرفية من خلال تطبيق اسعار العملات العالمية للاندرويد والايفون مجاناً, كما يوفر التطبيق اسعار خاصة بجميع البنوك التابعة لدولتك بشكل لحظي مع تغيير الأسعار بشكل دقيق جداً. 

كيفية متابعة الأسعار وتحويل العملات على الكمبيوتر؟

هُناك الكثير من المواقع التي تُقدم أسعار العملات للكمبيوتر من خلال متصفح الإنترنت, ولكن ننصحك بموقع XE Currency حيث إنه من أفضل مواقع تحويل العملات والتعرف على أسعار الصرف الرسمية بشكل لحظي, كما إنه يتوفر تطبيق XE Currency على متجر جوجل بلاي ستور ومتجر آب ستور للآيفون يُمكنك تحميلهم بشكل سهل جداً. 

هل يمكن تحميل برنامج أسعار العملات مباشر للايفون مجانا؟

نعم, يمكنك تنزيل برنامج أسعار العملات مباشر للآيفون من خلال متجر آب ستور حيث إن التطبيق يتوفر بشكل مجاني على المتجر, كُل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة, وبعدها ستجد رابط تحميل تطبيق سعر العملات الذي سيقوم بتحويلك إلى صفحة تنزيل التطبيق من متجر App Store

هل يمكن تنزيل برنامج Currency Converter Apk برابط مباشر للاندرويد؟

إذا كُنت تواجه مشكلة توقف خدمات جوجل على هاتفك الاندرويد مثل هواتف هواوي, يُمكنك تنزيل برنامج أسعار العملات مباشر من خلال رابط مباشر موجود أسفل الصفحة, بعد تنزيل ملف Apk الخاص بالتطبيق قُم بفتحه على هاتفك واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين الانتهاء من تثبيت التطبيق وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لبدء تشغيل التطبيق على هاتفك بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج أسعار العملات مباشر في مصر للاندرويد

💿 اسم البرنامجأسعار العملات
🏢 الشركة المنتجةImagine-Interactive
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج19.6 MB
نسخة البرنامجV 3.6.3
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تنزيل تطبيق اسعار العملات dei مباشر اليوم 2024 بدون انترنت مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.