اختصارات الموضوع

تحميل متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery APK مجاناً

يضم متجر التطبيقات هواوي APK أكثر من 100 ألف تطبيق من انواع كثيرة ومختلفة ووصل عدد مستخدمي تطبيق متجر هواوي إلى 500 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم مما ساعد في اتساع شهرة المتجر وانتشاره في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم, وهناك احصائية رائعة تدل على تميز متجر هواوي للتطبيقات والالعاب وهي أنه في عام 2020 سجل المتجر أكثر من 250 مليار عملية تنزيل التطبيقات من خلاله وهذا أمر رائع يدل على أن متجر Huawei يعتبر مثالي وحل موفق بالنسبة لشركة هواوي.

إذا كنت تريد تنزيل متجر التطبيقات من هواوي على هاتفك يمكنك الآن الذهاب الى اسفل الموضوع واضغط على زر التنزيل لتجد أمامك مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع Traidsoft لتحميل المتجر بطريقة سهلة ومجانية تماما, استكمل قراءة الموضوع حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء تنزيل متجر التطبيقات الهواوي apk اخر اصدار حيث اننا سنقوم بشرح الطريقة الصحيحة للتنزيل في عدة خطوات بسيطة. 

شعار تحميل متجر تطبيقات هواوي

تنبيه : روابط تحميل أفضل متجر تطبيقات هواوي APK برابط مباشر مجانآ في نهاية الموضوع.

هل يمكن الاستغناء عن ( Google Play Store ) على الهواتف الاندرويد؟

دعونا في موضوع اليوم نجد اجابة لهذا السؤال ونوضح ما هي خدمات جوجل بلاي ستور ولماذا هي مهمة بهذه الدرجة للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد, المتاجر الرسمية بشكل عام مثل جوجل بلاي وآب ستور يلزم وجودهم بشكل رسمي على الهواتف المحمولة حيث أنهم جزء من نظام الهاتف وهم الوسيلة الرسمية لتنزيل جميع التطبيقات والالعاب والبرامج الاخرى على الهاتف, لذلك لهم اهمية كبيرة على الهواتف ولن يتمكن المستخدمين من التمتع بأي تطبيقات على هواتفهم بدون وجود هذه المتاجر.

ولكن هذا الأمر كان سابقا حيث انه حدثت خلافات بين شركة هواوي الشهيرة وشركة جوجل الأمريكية وتم حظر جميع خدمات جوجل من الهواتف بنوع هواوي بما فيهم ( Google Play ), كان هذا الأمر صدمة لجميع حاملي الهواتف الهواوي وكثرت الشكاوي بسبب عدم تمكنهم من تنزيل أي تطبيقات على الهواتف, وهنا جائت اللحظة الفاصلة في تاريخ الشركة حيث قامت الشركة بالتفكير لحل دائم ومثالي لهذه المشكلة.

وبداوا المطورين في العمل على تطوير متجر تطبيقات هواوي الرسمي وهو متجر يقوم بنفس الخدمات التي تقدمها المتاجر الاساسية الاخرى حتى قاموا باصدار المتجر باسم ( Huawei App Gallery ) وهو المتجر الذي نقدمه لكم اليوم في هذا الموضوع, تطبيق هواوي متجر التطبيقات آب جاليري هو متجر حديث الإنشاء مقدم من الشركة الرسمية المنتجة للهواتف ( Huawei ), منذ إصدار المتجر في عام 2011 أصبحت شركة هواوي الصينية شركة مستقلة تماما, وبجهود المطورين الرائعة اصبح المتجر في وقت قليل من الثلاثة متاجر الأساسية بجانب متجر ( Google Play ) ومتجر ( App Store ). 

متجر هواوي للتطبيقات

تحميل متجر هواوي للتطبيقات عربي APK اخر اصدار للاندرويد

في الفقرة الحالية الآن سنشرح طريقة متجر تطبيقات هواوي تحميل مباشر ميديا فاير على الهاتف الأندرويد, عليك الآن من مجموعة الروابط المباشرة الضغط على رابط تحميل ملف Huawei AppGallery APK, وبعدها اتبع الخطوات التالية بعناية لتتمكن من استكمال عملية التحميل بنجاح. 

  • لن تبدأ عملية تنزيل متجر التطبيقات هواوي الاصلي بمجرد الضغط على الرابط وسوف تظهر أمامك الرسالة الموجودة في الصورة وهي رسالة تنبيه من الهاتف تخبرك ان ملف Huawei App Gallery APK الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار بالهاتف, لا تقلق من الرسالة فإن المتجر امن تماما ولا يضم أي برامج أو ملفات ضارة كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص وتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية للتأكد من مستوى أمانها قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع, عليك الآن تخطي الرسالة عن طريق الضغط على زر ( Download Anyway ).

متجر التطبيقات هواوي

  • سوف تبدأ عملية تحميل متجر تطبيقات هواوي للاندرويد apk على هاتفك الاندرويد وسوف يظهر اشعار في قائمة الاشعارات يوضح حجم الملف ومعدل عملية التنزيل عن طريق شريط موجود في الأشعار, كل ما عليك فعله الآن في هذه الخطوة هو الانتظار قليلا وإعطاء الهاتف بعض الوقت ليتمكن من إتمام عملية تنزيل متجر التطبيقات هواوي APK.

متجر تطبيقات هواوي

  • بما أن حجم Huawei متجر التطبيقات ليس بالكبير ولا يتخطى الـ ( 51 ) ميجا بايت, فإن عملية التحميل لن تطول وبعد إتمامها بنجاح تظهر لك ( Download complete ) وهو يوضح تحميل الملف, الملف الآن جاهز للفتح على الهاتف عليك الآن النقر على الاشعار الموضح داخل الصورة وسوف يقوم الهاتف بعرض صفحة الملف.

أفضل متجر تطبيقات هواوي

  • سينقلك الاشعار الى صفحة تثبيت متجر تطبيقات هواوي مصر APK للاندرويد عن طريق الملف, الصفحة الموضحة أمامك هي صفحة الملف ومن خلالها سنتمكن من استكمال خطوات التنزيل, اسفل هذه الصفحة موجود زر ( Install ) وإذا كانت اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد هي اللغة العربية فسوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), في كل الأحوال انقر هذا الزر كما هو واضح لك.

تنزيل متجر التطبيقات هواوي

  • تبدأ الآن عملية تثبيت متجر التطبيقات هواوي الاصلي للاندرويد APK ويظهر لك شريط أعلاه رسالة ( Installing / جاري التثبيت ) , تستغرق هذه العملية لحظات قليلة انتظر قليلا حتى تتم عملية التثبيت بنجاح على جهازك.

متجر هواوي للتطبيقات apk

  • أخيرا ومع ظهور رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ) الموجودة في منتصف الصفحة سيكون متجر هواوي للتطبيقات الاندرويد تم تثبيته بنجاح وبالفعل قام الهاتف باضافة الايقونة الخاصة به, عليك الآن فتح المتجر من خلال هذه الايقونة او عن طريق ضغط زر ( Open / فتح ) كما هو مشار لك.

تحميل متجر هواوي للتطبيقات

مميزات متجر التطبيقات من هواوي Huawei AppGallery APK

كما ذكرنا أن هذا متجر هواوي للتطبيقات يمكن الاعتماد عليه اعتماد كلي في تحميل التطبيقات على الهواتف الاندرويد, الآن سنتحدث عن اهم مميزات ومزايا هذا التطبيق في عد سطور بسيطة ليتعرف المستخدمين على الخدمات التي يقدمها لهم.

مميزات تطبيق متجر هواوي

  1. جميع أنواع التطبيقات : يضم متجر تطبيقات هواوي تحميل جميع أنواع التطبيقات مثل جوجل بلاي تماما سوف تجد بداخله كل البرامج والتطبيقات التي تبحث عنها والألعاب المشهورة ايضا حيث عمل المطورون على توفير كل التطبيقات المتاحة وتوفير خدمة مميزة من حيث المحتوي الالكتروني.
  2. خانة بحث : يحتوي هواوي متجر التطبيقات APK على خانة بحث رئيسية يمكنك من خلالها البحث عن أي تطبيق او لعبة تريد تحميلها وسوف يظهر لك التطبيق النتائج في وقتها, كما أن خانة البحث تظهر مع التطبيق جميع التطبيقات الشبيهة به والتي تقدم نفس الخدمات.
  3. تعدد اللغات : بسبب شهرة متجر هواوي للتطبيقات والالعاب وانتشاره في أكثر من 170 دولة حول العالم قام المطورين باضافة عدد كبير جدا من اللغات إلى المتجر يصل لأكثر من 70 لغة مختلفة وهذا الامر رائع ويسهل على المستخدمين الكثير من الأمور لتوفر خيارات كثيرة للغة المستخدمة.
  4. تطبيقات حصرية : هذا الامر لا يوجد في أي متجر من المتاجر الاخرى وهو أن متجر تطبيقات هواوي تحميل APK يقدم العديد من البرامج الغير متوفرة في المتاجر الاساسية مثل نسخ الواتساب الذهبي وبعض التطبيقات البلس وهذا الأمر يسهل على المستخدمين كثيرا من حيث وقت وطريقة العثور على هذه التطبيقات.
  5. خدمة دعم : يقدم متجر التطبيقات هواوي الاصلي خدمة عملاء ودعم بطريقة جيدة جدا حيث ان فريق الدعم سريع الرد على استفسارات المستخدمين ويقدمون حلول مميزة للمشكلات بجميع انواعها كما أنهم يتوفرون بجميع اللغات على مدار الساعة داخل التطبيق.
  6. تحديثات مستمرة : يقوم مطوري متجر تطبيقات هواوي تحميل تحديثات مستمرة وتحديث الاصدارات القديمة وتنزيل اصدارات احدث تحتوي على عدد أكبر من التطبيقات ويقومون بحل المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الاصدارات الاخيرة.
  7. خاص وأمن : يعتقد الكثير من المستخدمين أن AppGallery هواوي متجر التطبيقات لا يقدم نسبة الأمان الكافية لهواتف المستخدمين, ولكن هذا غير صحيح بالمرة حيث أن التطبيق آمن تماما وهو مقدم من شركة عالمية وموثوقة ولا يضر هواتف المستخدمين بأي شكل من الأشكال, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا قبل تقديمها على الموقع للمستخدمين.
  8. واجهة بسيطة : من أهم مميزات متجر التطبيقات هواوي APK هو تميزه بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة وتحتوي على الكثير من الاقسام لتقسيم التطبيقات حسب انواعها والالعاب كذلك, وهذا الأمر يجعل استخدام وتحميل التطبيقات من خلال المتجر أمر سهل تماما.
  9. دعم وتوافق : يدعم تطبيق متجر هواوي الاصلي للاندرويد جميع هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وليس هواتف شركة هواوي فقط وهذا أمر مهم وساعد في انتشار التطبيق وتحقيق النجاح الحالي, كما أنه يعمل على اصدارات الاندرويد القديمة والحديثة مما يجعل المستخدمين أصحاب الهواتف القديمة نسبيا يتمتعون بمزايا التطبيق.
  10. المتجر خفيف : حجم متجر التطبيقات هواوي APK لا يتخطى الـ ( 51 ) ميجا بايت تقريبا وهذا حجم صغير ومناسب جدا لما يقدمه التطبيق من خدمات ومزايا, كما ان هذا الامر يتيح للمستخدمين أصحاب الهواتف ذات المساحة الصغيرة امتلاك التطبيق وتشغيله حيث انه لا يحتاج الى هاتف بامكانيات مرتفعة للاستمتاع به. 

تحميل احدث اصدار متجر التطبيقات من هواوي Huawei AppGallery apk

الرابط المقدم لكم لتنزيل اخر اصدار موجود من AppGallery apk هواوي متجر التطبيقات حتى وقت كتابة المقال, ولكن إذا قامت الشركة بتنزيل اصدارات حديثة فيجب عليك تحديث المتجر وهذا الأمر لا يسبب مشكلة حيث اننا في الخطوات التالية سنوضح طريقة تحديث المتجر بطريقة بسيطة.

  • بمجرد فتح متجر التطبيقات هواوي الاصلي Huawei App Gallery على جهازك الاندرويد وهو متوفر له تحديث ستظهر لك هذه الرسالة, الرسالة الموضحة تخبرك برقم الاصدار الجديد والحجم الخاص به وبعض المعلومات الاخرى, تضم الرسالة زر ( Later ) وزر ( Update ), الزر الاول خاص بتخطي عملية التحديث واتمامها في أي وقت قادم, ولكن هذا الأمر غير صحيح حيث ان التحديثات مهمة بالنسبة لخدمات المتجر, الزر الثاني هو زر التحديث اضغط على ( Update ).

تحميل تطبيق appgallery

  • الرسالة السابقة بعد تخطيها تظهر رسالة أخرى, ولكن هذه المرة توضح هذه الرسالة سياسة التحديثات والخصوصية الخاصة بـ Huawei متجر التطبيقات والالعاب, وتخبرك أنه لا يمكنك استكمال الخطوات دون قبول هذه الشروط, اضغط زر ( Agree ) لتتخطي الرسالة.

متجر تطبيقات هواوي لا يعمل

  • الرسالة الثالثة والموجودة في الصورة لن تظهر الا للاشخاص الذين يستخدمون الانترنت من شبكة بيانات الهاتف ولا يستخدمون شبكة وايفاي, تتأكد منك هذه الرسالة إذا كنت تريد فعلا بدأ التحميل باستخدام بيانات الهاتف, اضغط على زر ( Download Now ) كما هو موضح لك بالسهم.

تحميل متجر تطبيقات هواوي

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة بطريقة صحيحة ستكون انتهيت من اعدادات التحميل وبالفعل بدأت عملية تثبيت التحديث الجديد من تطبيق متجر هواوي للاندرويد, الآن تظهر لك صفحة المتجر والتي توضح بعض المعلومات مثل عدد المستخدمين الذين قاموا بالتحديث حتى الآن وتقيم المتجر, أسفل هذه الصفحة موجود شريط يحتوي على نسبة مئوية وهو المشار إليه داخل الصورة, مع اكتمال هذا الشريط تكون عملية التثبيت تمت بنجاح.

huawei appgallery متجر هواوي

شرح واجهة متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات والالعاب AppGallery APK

الآن سننتقل إلى داخل تطبيق متجر هواوي بعد الانتهاء من تحديثها الى اخر اصدار, الآن سنقوم بشرح واجهة التطبيق بشكل عام من محتويات وعناصر والقوائم الرئيسية الخاصة بالتنقل, قم الآن بفتح المتجر على موبايلك وسوف تظهر لك الواجهة الرئيسية مباشرة.

  • واجهة متجر هواوي للتطبيقات عربي بشكل عام عبارة عن شريط تنقل موجود اسفل الصفحة, هذا الشريط يضم الخيارات الخاصة بجميع قوائم التطبيق, اول الخيارات في الشريط هو ( Favorite ), هذا الخيار يعرض صفحة التطبيقات المفضلة, هذه الصفحة تجد فيها جميع البرامج المشهورة والاعلي في عمليات البحث والتحميل بالنسبة للمستخدمين الآخرين, يمكنك التبديل في الصفحة بين القوائم لعرض أعلى التطبيقات تقييم في المتجر وقائمة أخرى خاصة باعلي الألعاب تقييم, ستجد زر الهدايا وزر قسم الدعم والعروض في القائمة كما هو موضح.

تحميل تطبيق متجر هواوي

  • ثاني الخيارات في شريط التحكم هو ( Games ), هذا الخيار خاص بعرض الألعاب المتاحة داخل متجر التطبيقات الهواوي ستجد الصفحة مقسمة إلى أقسام لتصنيف الألعاب حسب نوعها, ولكن توجد قائمة أخرى في هذه الصفحة بعنوان ( Categories ) وهي موجودة أعلى الصفحة, قم بالضغط عليها لنوضح محتواها.

هواوي متجر التطبيقات

  • قائمة ( Categories ) وهي الموضحة أمامك تضم عدد كبير من الاقسام لتقسيم الالعاب الى فئات سوف نوضحه الفئات لكم الآن.

تطبيق appgallery

  1. العاب أكشن ( Action ) : اول الأقسام في القائمة وهو خاص بعرض جميع العاب الاكشن التي يضمها متجر اب جاليري.
  2. العاب الكروت ( Card & Board ) : الألعاب الجماعية بشكل عام مثل العاب البطاقات والدومينو موجودة في هذا القسم.
  3. العاب الألغاز ( Puzzle & casual ) : يضم المتجر عدد كبير من العاب الذكاء وحل الالغاز سوف تجدها في هذا القسم.
  4. العاب رياضية ( Sports Games ) : هذا أكثر الأقسام استخداما داخل المتجر حيث أنه يعرض قائمة بجميع الألعاب الرياضية الموجود داخل التطبيق بأنواع رياضات مختلفة.
  5. العاب استراتيجية ( Strategy ) : القسم الأخير في القائمة وهو يضم جميع الألعاب الاستراتيجية والتي تحتاج إلى التفكير بشكل عميق للوصول الى الهدف الرئيسي والفوز.

  • توجه الآن إلى الشريط واضغط على الخيار الثالث وهو ( Apps ) , تماما مثل الألعاب توجد قائمتين رئيسيتين الأولى تحتوي على خانة البحث وبعض البرامج الشهيرة والثانية موجودة بعنوان ( Categories ), يمكنك استخدام خانة البحث لإيجاد تطبيقات متجر هواوي التي تريدها او افتح القائمة الثانية لنوضح الفئات الموجودة فيها.

متجر appgallery

  • قائمة ( Categories ) هذه المرة تضم فئات أكثر, وهذا لأن فئات تطبيقات متجر هواوي أكثر من فئات الألعاب, سوف نوضح أهم هذه الفئات لكم الآن :

تنزيل متجر هواوي للتطبيقات

  1. تطبيقات الأعمال ( Business ) : في هذه الفئة سوف تجد جميع تطبيقات "متجر هواوي اب جاليري" الخاصة بكل أنواع الأعمال الموجودة على المتجر.
  2. تطبيقات السيارات ( Cars ) : هذا القسم خاص بعرض قائمة البرامج التي تتعلق بمجال السيارات والسباقات في المتجر.
  3. تطبيقات تعليمية ( Education ) : من اهم الاقسام وهو الخاص بعرض التطبيقات الخاصة بالتعليم.
  4. تطبيقات مأكولات ( Food & Drink ) : قسم التطبيقات المخصصة للمأكولات والمشروبات داخل التطبيق.
  5. تطبيقات الأطفال ( Kids ) : هذا القسم خاص بعرض جميع تطبيقات متجر هواوي للتطبيقات التي تتعلق بالأطفال وموجودة على المتجر.

  • آخر عنصر في شريط التنقل موجود باسم ( Me ) افتح القائمة وهي خاصة بالحساب الشخصي والتنقل في اعدادات متجر التطبيقات من هواوي بصفة عامة وادارة التحديثات ايضا من خلال هذه القائمة, هذه القائمة كبيرة يمكنك التمرير لأسفل للوصول إلى الخيارات الأخرى.

رفع تطبيق على متجر هواوي

تحديث تطبيقات متجر هواوي AppGallery Updates مجانا

واحدة من اهم الامور التي يجب أن يكون المستخدم على علم بها هي طريقة تحديث تطبيقات متجر هواوي Huawei App Gallery, في هذه الفقرة  سنشرح طريقة القيام بهذا الأمر في خطوات بسيطة.

  • في قائمة ( Me ) التي قمنا بشرحها في الفقرة السابقة سوف تجد فيها اول الأقسام موجود بعنوان ( App Updates ), هذا القسم هو القسم المطلوب والخاص بتحديث التطبيقات, افتح القسم الآن.

تنزيل تطبيق appgallery

  • سوف تجد في القسم فئتين أساسيتين لعرض التطبيقات المتوفر لها تحديثات, هنالك فئة تقوم فيها التحديثات بصورة تلقائية ولكن هذا الأمر يمكنك تغييره بحرية من الاعدادات, اضغط الآن على زر ( Update ) الموضح أمامك جميع التطبيقات.

تنزيل تطبيق متجر هواوي

  • هذه الرسالة ظهرت اثناء تحديث التطبيق نفسه وهي الخاصة باخبار الشخص انه يستخدم بيانات الهاتف, انقر على ( Download Now ) لتتخطي الرسالة.

huawei متجر التطبيقات

  • ستبدأ عملية التحديث بالفعل وتظهر النسبة المئوية أمام التطبيق مثلما هو موضح في الصورة, عليك الانتظار لحين اكتمال هذا الشريط.

متجر التطبيقات هواوي تنزيل

  • مع ظهور كلمة ( Installing ) سيكون المتجر انهي عملية تنزيل التحديث الجديد ويقوم الآن بتثبيته على النسخة القديمة وتحديثها الى النسخة الحديثة, هذه العملية لا تستغرق سوى ثوان معدودة.

متجر التطبيقات huawei

تنزيل البرامج من متجر هواوي للتطبيقات عربي للاندرويد

سنقوم الآن في الخطوات القادمة بشرح طريقة تحميل تطبيقات وألعاب متجر Huawei App Gallery الأخرى من المتجر الذي نقدمه لكم, عليك الذهاب الآن الى واجهة البرنامج ولتصل إلى التطبيق الذي تريد تنزيله على جوالك الأندرويد.

  • عند الوصول إلى التطبيقات معروضة في المتجر ابحث عن التطبيق الذي تريده واضغط عليه ضغطه واحده كما هو واضح أمامك.

متجر هواوي للتطبيقات والالعاب

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة تظهر الصفحة الرسمية لهذا التطبيق على متجر التطبيقات هواوي , تعرض هذه الصفحة بعض المعلومات حوله مثل عدد التحميلات والتقييم وبعض الصور التوضيحية, اسفل الصفحة موجود زر يوضح حجم البرنامج باسم ( Install ), على الضغط عليه.

تحميل نظام هواوي الجديد

  • الرسالة المعتادة التي تظهر عند تحميل أي شئ داخل المتجر أثناء استخدام بيانات الهاتف, يمكنك منع ظهور هذه الرسالة عن طريق تفعيل زر ( Don't Ask Again ) وبعدها انقر ( Download Now ).

متجر هواوي APK

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة بشكل صحيح تبدأ عملية تحميل التطبيق على جهازك ويظهر الشريط والنسبة المئوية الخاصة بتوضيح معدل هذه العملية للمستخدم, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اتمام هذه العملية بنجاح وبعدها سوف يقوم المتجر باضافة ايقونة "أفضل متجر تطبيقات هواوي" تلقائيا على هاتفك الاندرويد.

تحميل متجر هواوي الرسمي السعودية

ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات في اب جاليري Huawei متجر التطبيقات

وصلنا الآن إلى آخر فقرات الموضوع, في الفقرة الحالية الآن سنقوم بشرح طريقة ايقاف التحديث التلقائي وجعله يدويا لتتمكن من توفير المساحة وباقة الإنترنت في أوقات احتياجهم.

  • اذهب الآن إلى خيار ( Me ) من شريط التنقل الموجود داخل واجهة متجر هواوي للتطبيقات والالعاب الاندرويد ومن الخيارات التي تظهر ويمكنك طلب المساعدة من خدمة العملاء او تقديم تقييمك للتطبيق أو معرفة معلومات أكثر عن أفضل متجر هواوي للتطبيقات, الآن اختار ( Settings ) الخاص بفتح اعدادات التطبيق الرئيسية وهو الزر المشار اليه في الصورة المرفقة.

متجر تطبيقات هواوي لا يعمل

  • سوف تظهر قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق مقسمة إلى أقسام عديدة, من اول الأقسام الموجود باسم ( Downloads And Updates ) والخاص بالتحميلات والتحديثات على الهاتف , قم الآن فتح اول الخيارات في القسم وهو خيار ( Auto-Updates Apps ).

تنزيل تطبيقات هواوي Y6p

  • الصفحة الموضحة خاصة بالتحديثات التلقائية داخل متجر هواوي للتطبيقات عربي وتحتوي على ثلاثة اختيارات لاختيار واحد فقط منهم وهما :

تحميل متجر هواوي للايفون

  1. تفعيل ( On ) : عند تفعيل الخيار الموضح سوف يقوم المتجر بتحديث جميع التطبيقات تلقائيا اثناء استخدام بيانات الهاتف أو شبكة واي فاي.
  2. عند الإتصال واي فاي ( Wi Fi Only ) : عند تفعيل هذا الخيار سيقوم المتجر ايضا بالتحديث التلقائي للتطبيقات ولكن باستخدام الواي فاي فقط.
  3. إيقاف ( Off ) : هذا الخيار عند تفعيله يقوم بإغلاق التحديث التلقائي تماما لذلك عليك تفعيل هذا الزر الآن. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر هواوي للتطبيقات 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متجر Huawei مجاني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف تنزيل متجر التطبيقات هواوي؟

لقد ذكرنا في الفقرات السابقة كيفية تحميل متجر هواوي للاندرويد, كُل ما عليك فعله هو تحميل ملف Huawei AppGallery APK على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك قُم بتنصيب المتجر على هاتفك بكُل سهولة ليعمل معك بكافة المُميزات. 

هل تطبيقات متجر هواوي آمنة للأندرويد؟

نعم, بكُل تأكيد جميع تطبيقات متجر Huawei آمنة على هواتف الاندرويد بشكل تام, حيث إن متجر تطبيقات Huawei يقوم بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي يتم وضعها من قِبل المطورين على المتجر ليتأكد من سلامة التطبيق أو اللعبة من البرمجيات الخبيثة التي قَد تضر هاتفك. 

هل يحتوي متجر Huawei على جميع تطبيقات الاندرويد؟

بشكل كبير نعم, حيث إن Huawei متجر التطبيقات يحتوي على عدد كبير جداً من تطبيقات الأندرويد المتوفرة على متجر جوجل بلاي والغير متوفرة أيضاً, حيث إنك ستجد بعض التطبيقات المُعدلة مثل ( واتساب الذهبي ) و تطبيق ( سناب تيوب ) مُتاح للتنزيل من خلال المتجر. 

كيفية تنزيل متجر هواوي للتطبيقات على هواتف أخرى؟

إذا أردت تنزيل متجر تطبيقات Huawei على هاتف سامسونج أو أي هاتف آخر, يُمكنك تنزيل المتجر وتثبيته ولكن يجب عليك أن تقوم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج HMS Core, وبعد ذلك لابُد من أن تقوم بتسجيل دخول بحساب Huawei ID لكي تعمل جميع المُميزات والخصائص المتوفرة على المتجر مع هاتفك. 

هل يستهلك متجر Huawei مساحة الجهاز؟

هذا الأمر يعتمد على تنزيل تطبيقات متجر هواوي, حيث إن المتجر لا يتعدى حجمه الـ 51 ميجا بايت, ولكن سيتم إستهلاك مساحة هاتفك الاندرويد بعد تنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب من خلال المتجر. 

معلومات حول ملف تنزيل متجر التطبيقات هواوي للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجHuawei AppGallery
🏢 الشركة المنتجةHuawei
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج50.2 MB
نسخة البرنامجV 2209221121
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تنزيل متجر التطبيقات هواوي اب جاليري Huawei AppGallery مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.