اختصارات الموضوع

( باي بال ) هو بنك إلكتروني عالمي يتم استخدامه بكل دول العالم وبشكل معتمد وآمن، تم إصدار هذا البنك منذ سنوات كثيرة وفي البداية كان له موقع ويب رسمي يتم عليه كل التعاملات والاستخدامات للبنك في العمليات المختلفة مثل التحويل أو الدفع أو الإيداع، فكرة عمله في الأساس هي ربط حسابك على البنك بحسابك البنكي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك واستخدامه في التحويل من حساب لآخر أو للدفع من خلال البطاقة أو الحساب أو استلام الأموال على باي بال وتحويلها لحسابك البنك الأساسي وخدمات كثيرة للغاية ورائعة وفرها لنا باي بال. 

شعار تنزيل تطبيق باي بال
تنبيه : روابط تنزيل برنامج باي بال PayPal احدث اصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق باي بال PayPal 2024 للاندرويد برابط مباشر مجانا

مع انتشار عملية التسوق والشراء عبر الإنترنت هل تريد طريقة سهلة وآمنة للقيام بذلك؟ في البداية موضوع اليوم لا يتحدث عبر التسوق وما يتبعه ولكننا سنقدم واحدا من البرامج المهمة ليساعدك على هذا الأمر بالإضافة لخدمات أخرى متعددة، في العادة عمليات الدفع الإلكتروني تتم بواسطة أدوات أو طرق أساسية تابعة لجهات موثوقة مثل تسجيل معلومات بطاقات السحب أو تسجيل حساب بنكي للقيام بذلك الأمر، الجميع يعرف الحسابات البنكية وبطاقات السحب ولكن هل تعلم أنك الآن عن البنوك الإلكترونية؟.

البنك الإلكتروني عبارة عن بنك رسمي موجود ولكنه يتضمن في تعاملات الأموال والدفع والإيداع طريقة إلكترونية فقط أي يأتي لتجنب الطرق التقليدية مثل الشيكات والدفع النقدي والتحويلات عبر الفروع الأساسية للبنوك، تتوفر مجموعة من البنوك الإلكترونية المتشابهة في تقديم الخدمات ولكننا اليوم نسلط الضوء على واحد من أفضل وأشهر البنوك الإلكترونية المتوفرة على مستوى العالم وهو ( باي بال ). 

كيف تنزيل برنامج باي بال PayPal للأيفون وللاندرويد مجاناً

الجميع يعرف أن التعامل مع التطبيقات على الهواتف المحمولة يكون أفضل من تعاملهم على صفحات الويب في العديد من الخدمات، نرى ذلك في كل شيء تقريبا حيث تم تطوير مجموعة من التطبيقات المختلفة للبنوك العربية والأجنبية وأصبح لكل بنك حاليا تطبيق متخصص أمن لتسهيل العمليات والخدمات، ونحن اليوم نأتي لكم بـ برنامج باي بال مجانا الرائع والمميز التابع لشركة أو بنك باي بال حيث تم إصدار تطبيق باي بال الاصلي منذ فترة من قبل الشركة الرسمية بهدف تسهيل التعاملات بين المستخدمين عما  كانت عليه في صفحة الويب.

تطبيق باي بال للاندرويد والايفون موجه بشكل أساسي لمستخدمي أو لأصحاب الحسابات في بنك باي بال الرسمي والتعامل فيه بين المستخدمين وبعضهم يتم بشكل سهل للغاية في حالة مقارنته بالاستخدام التقليدي القديم وهو موقع الويب، الدفع أصبح أسهل مع تطبيق باي بال بالعربية حيث يمكنك شراء المنتجات أو أداء الخدمات الإلكترونية من داخل التطبيق بتحويل الأموال لحسابات الآخرين.

يمكنك الآن الإطلاع على سجل تعاملاتك على باي بال بالإضافة إلى خدمات كثيرة للغاية وتتم في جميع دول العالم، تابع معنا الموضوع لتتعرف أكثر على خدمات تطبيق باي بال باللغة العربية وطريقة استخدامه والمميزات المتوفرة فيه وفي النهاية تستطيع الوصول لرابط التحميل وامتلاك التطبيق بكل سهولة على هاتفك الأندرويد. 

تحميل برنامج باي بال للاندرويد

تحميل تطبيق باي بال PayPal اخر اصدار للاندرويد والايفون

أول الفقرات معنا الآن هي فقرة التحميل, بالنسبة للطريقة التي يمكنك استخدامها لتحميل تطبيق باي بال للاندرويد فإن الطريقة بسيطة وسهلة للغاية، وفي الوقت نفسه فلا شك من كونها أكثر الطرق الآمنة للاستخدام ويرجع السبب إلى أنك تستخدم متجر جوجل بلاي للقيام بعملية التحميل، وبالتالي قم باتباع الخطوات التالية لـ "تحميل برنامج باي بال للاندرويد والايفون" على جوالك.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالنقر عليها وعليك الانتظار حتى يتم توجيهك لصفحة تجهيز الروابط، عند ذلك يجب الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز للروابط، والتي لا تستغرق أكثر من 15 ثانية، وبمجرد أن تجهز تلك الروابط ستجد بينهم رابط التحميل لجوجل بلاي قم بالنقر عليه وبعد ذلك ستتوجه لجوجل بلاي وحينها ستجد بعض المعلومات عن برنامج تطبيق باي بال بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحية، وهناك زر ( تثبيت ) باللون الأخضر قم بالضغط عليه.

تنزيل تطبيق باي بال للاندرويد

  • بعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت والتي لن تستغرق وقت طويل حيث أن مساحة برنامج باي بال للايفون والاندرويد صغيرة بعض الشيء وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية, ويمكنك متابعتها بالنظر الى الأيقونة حيث هٌناك شريط حولها ومع نسبة مئوية لتوضيح معدل العملية.

تنزيل برنامج باي بال اخر اصدار

  • بمجرد انتهائها ستظهر لك زر ( فتح ) أو ( تشغيل ) باللون الأخضر مما يعني أنه يمكنك تشغيل تطبيق باي بال Apk الآن بدون مواجهة مشكلة، وبهذه الطريقة تكون قد استطعت تحميل برنامج باي بال Apk والاستمتاع به وبكل خدماته.

تحميل تطبيق باي بال للاندرويد

مميزات تطبيق PayPal للهاتف المحمول اخر تحديث مجاناً

الكثيرين من المستخدمين قاموا بمدح تطبيق باي بال PayPal وبالفعل قالو أنه سهل الكثير من الأمور عليهم أثناء التعامل مع حساباتهم البنكية من خلاله, بالفعل يأتي التطبيق بمزايا وخصائص متنوعة وخلال السطور التالية من هذه الفقرة سوف نوضح لكم أهم مزايا برنامج PayPal باي بال. 

مميزات تنزيل برنامج paypal اخر اصدار

  1. تطبيق مجاني : أول ما يميز تطبيق PayPal للهاتف أنه مجاني تمامًا وبالتالي كل الخدمات التي تتواجد بداخله هي خدمات مجانية 100%، وبالطبع الخصائص التي يتميز بها فإنه يتم تقديمها بشكل مجاني كذلك، وبالتالي لست بحاجة إلى دفع رسوم مالية لتحميله أو استخدام خدماته.
  2. شروط بسيطة : بالنسبة للشروط الخاصة بالتفعيل فإن الشروط بسيطة للغاية، فمثلًا كل ما قد يحتاجه منك هو بريد إلكتروني مُفعل ورقم هاتف مُفعل كذلك ولكن غير ذلك فإن الأمر لا يذكر وبسيط جدًا بالفعل, وعليك العلم ايضا أنه قبل الدخول للتطبيق عليك امتلاك حساب رسمي من البنك.
  3. تحويل الأموال : من مميزات تطبيق PayPal للهاتف المحمول أنه يمكنك تحويل الأموال من حسابك إلى أي حساب أخر، وذلك بمجرد استخدام التطبيق فقط وفي خطوات بسيطة، مما يسهل من عملية التنقل وإرسال الأموال، بالإضافة إلى أنه ليس مطلوب منك أن تمتلك نفس الحساب البنكي للشخص الذي ستحول له فمن السهل تحويلها بدون تعقيدات.
  4. دعم العملات : كما وضحنا في السابق فالبنك رسمي ويتم استخدامه في جميع دول العالم بالمعني الحرفي, وبالتالي يدعم تطبيق PayPal باي بال عدة عملات مختلفة، ولهذا السبب فإنك ستجد أن التطبيق يعمل بالعديد من الدول المختلفة فهو على الأقل يدعم 20 عملة تقريبًا، من بينهم العملات الرسمية كالدولار واليورو، وغيرها من العملات الأخرى ويمكنك التبديل بينهم بشكل سهل من الداخل.
  5. التسوق الإلكتروني : الجدير بالذكر أنه من خلال برنامج الباي بال PayPal يمكنك القيام بالتسوق الإلكتروني في العديد من المتاجر العالمية المشهورة ويمكنك الدفع باستخدام حسابك في الباي بال في خطوة واحدة فقط, وهذا الأمر كان السبب الأساسي في شهرة التطبيق وكثرة استخدامه من العملاء والمستخدمين.
  6. آمن للاستخدام : بالتأكيد لا يمكننا القول سوى أن برنامج باي بال Apk آمن للاستخدام تمامًا حيث أنه من أكثر البرامج الآمنة للتعامل والاستخدام فيكفي أنه متواجد على متجر بلاي مما يعني أن بياناتك في أمان تام ولست بحاجة للقلق مطلقًا عليها، وفي الوقت ذاته فإن التطبيق لا يسمح بأي نوع من تسريب هذه البيانات حيث أنه يقوم بحماية حسابك 100%.
  7. تنوع الإعدادات : بالنسبة للإعدادات المتواجدة بداخل تطبيق باي بال Apk فإنها متعددة ومتنوعة، وهذه الإعدادات جميعها اختيارية وبالتالي يمكنك الدخول إليها وتعديلها في حالة إذا كنت لاحظت أن هناك بعض الإعدادات الغير مناسبة بالنسبة لك.
  8. حماية خصوصية المستخدمين : الجدير بالذكر أن برنامج باي بال للايفون والاندرويد يعمل على حماية خصوصية المستخدمين بشكل كبير وبالتالي فإنه لا يتم الكشف عن أي معلومات شخصية مطلقًا، وبالتالي يمكنك التعامل معه بدون القلق فلن يكشف لك عن تفاصيل بطاقتك الائتمانية أو الحساب المصرفي خاصتك أو غيرها.
  9. تعدد اللغات : تماما كما هو الحال مع دعم العملات, فيجب بالتأكيد توفير أكثر من لغة واتاحة الاختيار للمستخدم, وبالنسبة للغات المتواجدة بداخل "برنامج باي بال للاندرويد والايفون" فإنها متعددة ومختلفة، والجدير بالذكر أنه يتوافر بداخل التطبيق ما يصل إلى حوالي 20 لغة تقريبًا، وكل هذه اللغات رسمية ومن بين اللغات المتوفرة سوف تجد اللغة العربية بكل تأكيد.
  10. صغير الحجم : بالنسبة لحجم برنامج تطبيق باي بال فإنه صغير للغاية ويكاد لا يذكر حيث أنه يحتاج إلى حوالي ( 80 ميجا بايت ) حتى تتمكن من تحميله واستخدامه دون التأثير مساحة جهازك، وفي الوقت نفسه فإنه لن يؤثر على بطارية الجهاز أثناء استخدامك له أيضًا.
  11. سهولة الاستخدام : فيما يخص طريقة الاستخدام فإن تطبيق باي بال الاصلي سهل للغاية وبسيط مما يعني أنه عند التعامل معه واستخدامه لن تواجه أي مشكلة مطلقًا بل أنك تستطيع فهم التطبيق بمجرد التعامل معه عدة مرات فقط وكما ذكرنا أيضا أنه يدعم لغات كثيرة وهذا الأمر سوف يساعدك في الاستخدام. 

شرح كيفية بِدء استخدام تطبيق PayPal باي بال للموبايل

بمجرد فتح "تطبيق باي بال الاندرويد" للمرة الأولى فستظهر لك الخيارات والخطوات التي يجب عليك القيام بها حتى تستطيع استخدامه، ولانك بالتأكيد مستخدم جديد سنقوم بتوضيح لك خطوات البدء والاستخدام الخاصة بالتطبيق وذلك في هذه الفقرة الآن.

  1. ببداية الأمر عند فتح تطبيق باي بال باللغة العربية ستظهر لك بعض المعلومات عن التطبيق وما يقدمه من خدمات مختلفة، وفي الأسفل ستجد أيقونتين، الأيقونة الأولى هي ( تسجيل الدخول )، والثانية ( تسجيل الاشتراك ), تسجيل الدخول هو الخيار الخاص بك كمستخدم يمتلك حساب قم بالنقر عليه.
  2. بمجرد اختيار أيقونة ( تسجيل الدخول ) كما ذكرنا فإنه يطلب منك القيام بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، علاوة على كلمة المرور خاصتك أيضًا, وإذا نسيت كلمة السر عليك النقر على ( هل نسيت كلمة السر ) وحينها عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك حتى تستطيع إرسال رمز للبريد واستعادة الحساب مجددًا.
  3. أما في حالة عدم امتلاك حساب وبالرجوع لصفحة الدخول فإنه لابد من النقر على ( تسجيل الاشتراك )، وبعدها سيطلب منك القيام بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وبالطبع قبلها يجب القيام بإضافة وتحديد البلد الخاصة بك أولًا وبعدها أنقر زر ( التالي ), وفي الخطوة التالية سيقوم "تطبيق باي بال" بالعربية بعرض فحص حماية سريع وهذا الفحص عبارة عن بعض الألغاز التي يجب عليك حلها, وبعدها يتوجب عليك الانتظار حتى يصل إليك رمز على رقم هاتفك وبمجرد وصول الرمز إليك فإنه عليك كتابته أو السماح للبرنامج بكتابته تلقائيًا.
  4. من ثم ستنتقل لخطوة جديدة وهي خطوة كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور بهدف الحفاظ على بياناتك ضد أي اختراق ممكن، وبالنسبة لكلمة المرور فإنه يجب أن تتكون من حروف وأرقام ورموز أيضًا، وبعدها أختر ( التالي ).
  5. في الخطوة القادمة عليك إدخال بياناتك الشخصية والتي لابد من أن تكون دقيقة 100%، ففي البداية عليك كتابة الجنسية الخاصة بك، وبعدها كتابة الاسم الأول واسم العائلة، ومن ثم تحديد تاريخ الميلاد كذلك.
  6. بعد ذلك سيطلب منك أن تقوم بإدخال العنوان الخاص بك وتأكد أنك قمت بكتابته بشكل صحيح، وسيعرض تطبيق باي بال للاندرويد بعض نتائج البحث حسب ما قد قمت بكتابته.
  7. بعدها عليك إضافة بعض التفاصيل الأخرى لعنوانك مثل رقم الشارع وغيرها من المعلومات، وفي الأسفل هناك وثيقة اتفاقية مستخدم تخص الباي بال، ولابد من الموافقة على هذه الوثيقة وبعدها أختر زر ( موافقة وإنشاء حساب ).
  8. آخر ما هو مطلوب منك أن تقوم بإنشاء اسم مستخدم وسيعرض أمامك عدة أسماء مقترحة يمكنك استخدامها وفي بعض الأحيان فإنها تكون عبارة عن رموز مقترحة، وبمجرد اختيار ما ترى أنه مناسب لك اختر ( متابعة ).
  9. بالتأكيد عليك ربط بطاقة السحب أو الائتمان بعد ذلك، وعليك كتابة جميع البيانات الخاصة بها، وإذا لم ترد ذلك يمكنك ضغط زر ( تخطي ), من ثم سيقوم تطبيق باي بال عربي بطلب مزامنة جهات اتصالك وذلك حتى تستطيع الوصول إلى أصدقائك بشكل أبسط وأسهل وإرسال الأموال إليهم في ثواني، وحينها اختر ( متابعة ).

تحميل برنامج paypal أحدث اصدار

  • أخيرًا وبعد تسجيل الحساب أو الاشتراك بالخطوات التي وضحناها سابقا ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج مما يعني أنك استطعت الوصول إليها ويمكنك التعامل معها واستخدامها كما تريد بشكل سهل وبسيط للغاية.

برنامج الباي بال للاندرويد من ميديا فاير

شرح واجهة تطبيق البنك الالكتروني الباي بال PayPal للموبايل

ننتقل معكم الآن لفقرة أخرى مهمة للغاية حيث نشرح فيها عناصر الواجهة, وفيما يخص واجهة برنامج باي بال مجانا فإنها سهلة للغاية ورائعة، وعند التعامل معها لن تواجه مشكلة مطلقًا، وبالتالي للتعامل معها قم باتباع الخطوات التالية.

  • بعد التسجيل كما وضحنا وبمجرد فتح تطبيق الباي بال في أي مرة ستظهر أمامك عدة خيارات وأيقونات مختلفة، وكل أيقونة تقوم بتقديم شيء مختلف لك.

تحميل برنامج باي بال للموبايل

  • فمثلًا ستجد أيقونة ( إرسال المدفوعات )، والتي بمجرد النقر عليها سيطلب منك التطبيق كتابة اسم المستخدم الذي ترغب في التحويل، أو إدخال البريد الخاص به كذلك.

تحميل تطبيق باي بال للاندرويد مجاني

  • في الأسفل هناك أيقونة ( التتبع بسهولة )، ومن خلالها يمكنك تتبع جميع المعاملات الجديدة التي قمت بها حيث أنه سيعرض لك أحدث المعاملات التي نفذتها بالفعل بها سواء إن كانت عمليات سحب للأموال أو عمليات أخرى خاصة بالحصول على هذه الأموال أيضًا.

برنامج paypal عربي مجانا

  • من الواجهة أيضا إذا نقرت على زر ( المحفظة ) فإنه سيعرض لك الفيزا الخاصة بك ويمكنك معرفة أي فيزا تستخدمها أيضًا للتأكد.

برنامج باي بال للاندرويد الاصلي

  • لكن في حالة لو كنت تريد الوصول إلى طلب دفع معين مطلوب منك فإنه يمكنك التوجه إلى قائمة ( المدفوعات )، وبعدها أختر زر ( الفواتير ) ليعرض أمامك الفواتير المستحقة التي لابد لك من دفعها, وإذا قمت بالنقر على علامة الشخص التي تتواجد في الأعلى فستظهر جميع الإعدادات الخاصة بالبرنامج بشكل تفصيلي، وبالتالي فإنه يمكنك استخدام هذه الإعدادات كما ترغب.

تحميل برنامج باي بال للايفون

شرح كيفية ربط بطاقة الدفع في حساب الباي بال مجاناً

بعد أن قمنا بالتحدث عن بعض المعلومات الخاصة بالبرنامج كالمميزات وطريقة التحميل والبدء فإننا الآن سنتطرق نحو شرح طريقة ربط حسابك ببطاقة دفع معين وهنا نقصد حسابك في تطبيق الباي بال، ذلك لتتمكن من دفع الفواتير واستخدام الحساب كما تريد بالشكل المطلوب، وبالتالي عليك اتباع بعض الخطوات للقيام بهذا الأمر وهي كالتالي.

  1. في بداية الأمر قم بالتوجه نحو الواجهة الرئيسية وبعدها بالتأكيد ستلاحظ وجود بعض الخيارات، ومن بينهم أحدث الأنشطة، بالإضافة إلى خيار آخر موجود بعنوان ( الحسابات البنكية والبطاقات )، وبالتالي عليك نقر ذلك الخيار حتى تقوم بربط البطاقة أو حسابك البنكي.
  2. حينها سوف تنتقل بصورة مباشرة إلى صفحة تشتمل على بعض الخيارات، الخيار الأول هو ربط بطاقة ائتمان أو سحب باستخدام حسابك، ولكن الخيار الثاني فإنه ربط حساب بنكي بالحساب، وبالتالي قم بالنقر على الخيار الأول الذي يخص البطاقة الإلكترونية المُستخدمة في عمليات السحب والدفع واختيارك هنا يعتمد على رغبتك بالتأكيد.
  3. بعدها ستنتقل إلى صفحة جديدة وهذه الصفحة تجد بها مجموعة من الخيارات الخاصة بتسجيل بيانات البطاقة التي ترغب في ربطها بحسابك، والخيار الأول يتمثل في كتابة رقم البطاقة الذي يتواجد عليها، وبعدها كتابة نوع البطاقة فهناك بطاقات فيزا وهناك ماستر كارد، وبالطبع توجد أنواع اخرى ولكن هذان أشهرهما, قم بملئ الخانات كما هي مطلوبة من برنامج باي بال مجانا.
  4. فيما يخص تاريخ انتهاء الصلاحية فإن كل بطاقة بالطبع لها تاريخ انتهاء وعليك كتابة هذا التاريخ بالشكل الصحيح، وأخر ما عليك كتابته بالنسبة للبطاقة فهو رمز الحماية والذي يتكون من حوالي ثلاثة أرقام متواجدان في ظهر البطاقة وكل المعلومات المطلوبة بالنسبة للبطاقة موجودة على بطاقتك وسوف تتفهم ذلك عند رؤية الخانات.
  5. أخر ما عليك تسجيله هو العنوان الخاص بك، فعليك كتابة عنوانك بالتفصيل، ومن ثم عليك النقر على زر ( ربط البطاقة ) والذي يتواجد في الأسفل باللون الأزرق وقبل النقر عليه تأكد من صحة ما قمت بكتابته في الخانات لضمان نجاح عملية الربط بين الحساب والبطاقة.
  6. بعد تنفيذ الخطوات وضغط زر الربط سوف يبدأ تطبيق باي بال عربي بالقيام بعملية الربط للبطاقة، ولا تستغرق هذه العملية سوى ثواني فقط حيث يقوم التطبيق بشكل فوري مراجعة بيانات بطاقتك والتأكد من صحتها، وبعد ذلك ستظهر لك رسالة توضح أنه قد تم ربط البطاقة بشكل نجاح ويمكنك استخدامها الآن ولكن هٌناك مهمة أخرى وهي التأكيد. 


طريقة تأكيد البطاقة المرتبطة بعد انشاء حساب باي بال

بعد قيامك بربط بطاقة الدفع عليك الآن تأكيد هذه البطاقة وهذه العملية بنفس أهمية عملية الربط وليست صعبة على الاطلاق، عملية التأكيد مهمة لأنها تؤكد على أن البطاقة التي نستخدمها هي بطاقة سارية بالفعل، وبالتالي لابد من تأكيدها والخطوات التالية توضح طريقة التأكيد.

  1. بعد الربط الصحيح وبمجرد النقر على الصفحة الرئيسية ستظهر قائمة تسمى ( المحفظة )، وعليك بالنقر عليها حتى تظهر أمامك كافة المعلومات الخاصة بالبطاقة التي قد قمت بربطها، وفي الأسفل هناك معلومات البطاقة وزر ( تأكيد البطاقة )، وبالتالي عليك اختياره.
  2. تنتقل الآن لصفحة أخرى تضم خيارات متعددة, حتى تقوم بتأكيد البطاقة على حسابك فإنه لابد من التأكد من أن البطاقة الخاصة بك تشتمل على مبلغ مالي صغير حتى يتم تأكيد وتفعيل البطاقة ولن يتم سحب منه أي اشتراك أو رسوم، وبالتالي قم باختيار طلب رمز التأكيد بالنقر على ( الحصول على الرمز ) للانتقال للخطوة التالية.
  3. بعد ذلك سيصل لك الرمز على رقم هاتفك المٌسجل في خلال 7 أيام عمل تقريبًا وذلك في حالة إذا كان رقم هاتفك مرتبط بالحساب البنكي والمدة هٌنا ليست 7 ايام بالمعنى الحرفي بل الحد الأقصى 7 ايام ومن الممكن أن يأتي الرمز في نفس اليوم، إذا كان حسابك البنكي غير مرتبط برقم هاتفك عليك التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك وعلى مشكلتك، وبمجرد الحصول على الرمز قم بكتابته وبعدها أنقر على ( تم ) للوصول للصفحة الجديدة.
  4. الجدير بالذكر أن هذا الرمز يتكون من حوالي أربعة أرقام، وبالتالي عليك كتابتهم، وستلاحظ أيضًا أنه قد تم خصم مبلغ يصل إلى حوالي دولار ونصف، ولكن يمكنك استرجاع هذا المبلغ تلقائيًا في غضون 24 ساعة، وإذا لم تتلقى المبلغ بعد مرور هذا الوقت يمكنك التواصل مع خدمة العملاء مرة أخرى لمساعدتك واسترجاع مبلغك المالي.
  5. بمجرد النقر على تأكيد فإن تطبيق باي بال للاندرويد سيبدأ في إجراء العملية التأكيدية، والتي غالبًا ما تستغرق بضعة ثواني، ومن ثم ستظهر صفحة توضح أن عملية التأكيد قد تمت بنجاح ويمكنك استخدام تطبيق باي بال الاصلي والاستمتاع بكل هذه الخدمات بشكل مجاني تمامًا، وبالطبع يمكنك استقبال أو تحويل الأموال بالتعامل مع البطاقة التي قد قمت بإضافتها، وبنفس الطريقة تستطيع إضافة بطاقة أخرى وحذف القديم إذا أردت ذلك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق باي بال أحدث اصدار

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Pay Pal مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل برنامج PayPal للكمبيوتر؟

عليك العِلم إن تطبيق باي بال بالعربية غير متوفر بنُسخة رسمية للكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, وبالتالي هُناك طريقتين لإستخدام التطبيق بدون مشاكل, الطريقة الأولى هي تنزيل تطبيق باي بال باللغة العربية على هاتفك الاندرويد أو الايفون واستخدامه كما قُمنا بشرح هذا الأمر في الفقرات السابقة.

أو يُمكنك الآن إستخدام حسابك على باي بال من خلال الموقع الرسمي, حيث يتوفر للبنك موقع ويب يُمكنك فتحه واستخدامه من خلال متصفح الإنترنت بدون تحميل, قُم الآن بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على ( موقع باي بال ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي للصفحة الرئيسية للموقع, يُمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد واستخدام الموقع بشكل آمن تماماً. 

هل يمكن تنزيل باي بال للايفون؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل برنامج باي بال للايفون, وذلك حيث إنه يتوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور, كُل ما يتوجب عليك فعله الآن هو الضغط على رابط ( تحميل برنامج باي بال للايفون للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

كيفية تحميل تطبيق باي بال عربي؟

التطبيق متوفر بنُسخة واحده فقط, ولكن المُميز في برنامج تطبيق باي بال أنه يدعم كافة لُغات دول العالم وبالتالي يُمكنك فور تنزيل وتثبيت برنامج باي بال للاندرويد على هاتفك تغيير اللُغة الخاصة به بشكل بسيط جداً, وفي واجهة تطبيق PayPal باي بال ستجد كلمة ( عربي ) يُمكنك النقر عليها لتحويل التطبيق بشكل كامل للُغة العربية. 

هل يمكنني تحميل تطبيق PayPal Apk برابط مباشر؟

نعلم جميعاً إن هُناك الكثير من الهواتف التي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لن يتمكن مستخدموها من تنزيل تطبيق PayPal للهاتف المحمول من جوجل بلاي ستور, وبُناءً عليه قُمنا بتوفير رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل التطبيق دون الحاجة للمتجر, قُم الآن بالنقر على رابط ( تحميل تطبيق باي بال Apk للاندرويد ) وانتظر حتى يتم تنزيل الملف بشكل ناجح.

الآن عليك بفتح ملف برنامج باي بال Apk واضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات حتى يتم الانتهاء من تثبيت التطبيق وانقر على زِر ( فتح \ Open ) ليتم تشغيل التطبيق بشكل سليم ودون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيف يمكنني تشغيل موقع باي بال بدون تحميل؟

كما ذكرنا سابقاً إن برنامج باي بال يتوفر له موقع رسمي يُمكنك من خلاله تسجيل حسابك وإتمام كافة مُعاملاتك البنكية بشكل آمن تماماً, وستجد أسفل الصفحة رابط ( موقع باي بال ) قُم بالنقر عليه ليتم تحويلك لصفحة الموقع الرئيسية. 

هل مُتاح تحميل PayPal++ مهكر للاندرويد والايفون؟

يجب عليك العِلم عزيزي الزائر إن جميع تطبيقات البنوك الإلكترونية لا يُمكن المساس بها نهائياً, وذلك حيث إن أي تلاعُب في أكواد برمجة تطبيق الباي بال PayPal يتم توقف التطبيق نهائياً عن العمل, وبالتالي لن تستطيع تنزيل أي نُسخة معدلة أو مهكرة من تطبيق الباي بال نهائياً. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق باي بال PayPal للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجتطبيق باي بال
🏢 الشركة المنتجةPayPal Mobile
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج185 MB
نسخة البرنامجV 8.31.0
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تحميل تطبيق باي بال PayPal للأندرويد وللأيفون أخر اصدار مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.