اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق كناش Konnash Apk 2024 للاندرويد احدث اصدار

هل لديك عدد كبير من العملاء في الشركة الخاصة بك وتريد تسجيل كل المعاملات المالية الخاصة بهم من حيث تسجيل المبالغ التي تم دفعها أو أخذها ولكن لا تستطيع تسجيل ذلك بالشكل التقليدي؟ الطريقة التقليدية هي الورقة والقلم ولا يعتمدها الأشخاص حاليا بسبب فقدانها وعدم دقتها في التسجيل حيث يمكن لأي شخص التلاعب بهذه الأوراق بتغيير الأوقات التي تم فيها تسجيل المعاملة, نحن اليوم في موقعنا ترايد سوفت نقوم بتوفير تطبيق يقوم بحل جميع المشاكل التي تمتلكها في تسجيل المعاملات النقدية وهو تطبيق كناش الديون والنقدية.

يعمل برنامج كوناش الإصدار الأخير على تسجيل اي تعامل مادي تقوم به مع العملاء بشكل مفصل ودقيق من حيث التاريخ والساعة الخاصة بكل عملية قمت بتسجيلها إذا كانت هذه العملية هي الحصول على الأموال من العملاء أو دفع أموال الى اشخاص اخرين, كما تعمل بتقنيات عالية لا يمكن التلاعب فيها وان قمت بالتلاعب بتلك المعلومات يمكنك معرفة ذلك من خلال الوقت الذي يتم فيه تسجيل المعاملة. 

شعار تحميل تطبيق كناش
تنبيه : روابط تحميل برنامج Konnash للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج كناش الديون والنقدية اخر اصدار؟

يعد تطبيق كناش Konnash واحد من أكثر التطبيقات انتشارا وأهمية لدى الأشخاص الذين يقومون بالتعامل مع الموردين وأصحاب الحرف المختلفة والتجار والشركات لأنه يحتوي على العديد من المزايا التي تجعله الأفضل بين جميع التطبيقات التي تقوم بالأعمال المشابه لهذا التطبيق.

من هذه المميزات انه يقوم كناش Konnash Apk بعمل نسخ احتياطي الى حسابك لحفظ المعاملات ويأتي بطريقة مجانية تماما للاستخدام وسهل التحميل حيث يتم تنزيله بصورة مباشرة من المتجر بواسطة استخدام الرابط الخاص بتحميل التطبيق المتوفر اسفل الموضوع.

يدعم تنزيل برنامج كناش أكثر من لغة وبه 6 قوالب جاهزة لبطاقة العمل وامكانية تحميل البطاقة ومشاركتها عبر الواتس اب والقيام بإرسال إشعارات للتذكير بسداد المديونية قبل الميعاد المحدد وحجمة صغير ولا يحتاج الى مواصفات عالية في الهاتف لتحميله, وايضا امان التطبيق عالي ويمكن فتح الحساب على أكثر من هاتف بحيث يمكن لمديرك في العمل متابعة عملك وتعاملاتك المالية لدى العملاء.

شرح برنامج كناش 2024 Konnash app اخر تحديث

إذا كنت من حاملي الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل مثل هواتف هواوي يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة حيث تستطيع استخدام ربط التحميل لملف ( كناش Konnash Apk ) بما انك لا تستطيع تحميله من متجر التطبيقات ( Google play ), وكما يمكنك تحميله على جهازك الحاسوب ولكن من الضروري تنزيل المحاكي للكمبيوتر حتى تستطيع تشغيله لان هذا التطبيق مخصص للاجهزة الاندرويد.

نحن في هذا الموضوع سنقوم بشرح كل ما يخص تطبيق كناش Konnash للموبايل من حيث كيفية تسجيل الحساب والتحقق من رقم الموبايل وطريقة قفل التطبيق للحفاظ على خصوصيتك وكيفية اضافة العميل داخل التطبيق وغير ذلك ما يمكن القيام به داخل برنامج كوناش 2024 للاندرويد, هذه كنت تريد معرفة هذه المعلومات عليك قراءة هذا المقال الى نهايته. 

برنامج كناش

تحميل برنامج كناش Konnash Apk للأندرويد اخر اصدار

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تحميل تطبيق كناش للاندرويد بكل سهولة, وذلك لاننا نوفر لك في موقعنا ترايد سوفت الرابط الخاص بتحميل التطبيق حتى يتم تسهيل عملية التنزيل, حيث يمكنك هذا الرابط من الانتقال الى التطبيق داخل المتجر ( Google play ) بصورة مباشرة دون الحاجة إلى البحث عنه, للقيام بتنزيل التطبيق عليك أن تنقر رابط التنزيل الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد النقر على زر تنزيل تطبيق كناش للاندرويد يتم انتقالك الى الصفحة الخاصة بتنزيل التطبيق, تجد في هذه الصفحة الايقونة الخاصة بالتطبيق وتجد ايضا بعض المعلومات الاساسية عنه مثل حجم التطبيق ويعد حجمه 13 ميجا بايت, والتقييم الخاص به وهو 4.6 من أصل 5, وهذا تقييم جيد جدا, وعدد عمليات تنزيله من هذا المتجر, ويحتوي على بعض الصور الخاصة بالتطبيق وايضاً لمحة صغيرة عنه, لكي تبدأ في التنزيل قم بالضغط على زر التثبيت ( Install ).

برنامج كناش للايفون

  • عند نقر زر التثبيت يظهر لك شريط حول الأيقونة يمتلئ بصورة متقدمة وتظهر ايضا أسفل الأيقونة نسبة تحميل تطبيق كناش التي تمت لتلك اللحظة, وما عليك فعله الان هو الانتظار القليل من الوقت حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته بشكل تلقائي, وهذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت نظرا لصغر حجم التطبيق كما ذكرنا.

تحميل برنامج كناش

  • بعد الانتهاء من تنزيل برنامج كناش 2024 للاندرويد يمكنك ان تقوم بتشغيل التطبيق دون عوائق, لكي تقوم بفتح التطبيق عليك أن تضغط زر التشغيل ( Open ) الذي يوجد في الصفحة الحالية أو تستطيع الانتقال الى قائمة التنزيلات الخاصة بالتطبيق حيث تجد ايقونة هذا التطبيق ومع جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك من قبل اضغط الزر الآن لتقوم بتشغيل التطبيق مباشرة من الصفحة المفتوحة.

تحميل برنامج كناش للاندرويد

مميزات تطبيق كناش Konnash التحديث الاخير 2024 مجاني

يوجد في تطبيق كناش الديون والنقدية للاندرويد العديد من المزايا ويتم استخدامها بصورة مجانية وقد لا تتوفر هذه المزايا بالتطبيقات التي تقوم بعمل مشابه لهذا التطبيق, في الفقرة الحالية سيتم توضيح بعض نقاط المميزات التي يحتوي عليها التطبيق.

مميزات تنزيل برنامج كناش

  1. مجاني : تنزيل تطبيق كناش للاندرويد مجاني ولا يحتوي على أي إعلانات تسبب في ازعاجك ويمكنك استخدامه دون اي اشتراك مادي أو القيام بتحميل بعض البرامج لاستخدام المزايا الخاصة به حيث يمكنك القيام بتنزيل التطبيق من جوجل بلاي وانشاء حساب والقيام باستخدام جميع الخصائص الخاصة به بشكل مجاني.
  2. التوافق : يمكنك تحميل برنامج كناش على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بداية من الاصدار 5.0 فأكثر وايضا يدعم جميع انواع الهواتف حتى الهواتف التي لا تدعم خدمات جوجل مثل الهاتف هواوي, وذلك لأن التطبيق لا يحتاج الى هواتف تحتوي على مواصفات عالية لتتمكن من تشغيله.
  3. سهل الاستخدام : يحتوي برنامج كوناش للاندرويد على واجهة رئيسية بسيطة وجذابة مما يجعلها سهلة الاستخدام في التعامل معها, وايضا تتميز بترتيب الأدوات التي يتم استخدامها بصورة منظمة, لذلك لا يحتاج التطبيق الى مستخدم يمتلك عناصر الخبرة في التعامل مع التطبيقات التي تقوم بأعمال مشابهة إلى ذلك بل يمكن لجميع الاشخاص المبتدئين استخدامها دون عوائق او الحاجة الى معونة بعض الاشخاص الاخرين.
  4. النسخ الاحتياطي : من معدلات الأمان التي توجد بالتطبيق هو توفير ميزة النسخ الاحتياطي للحساب الخاص بكل مستخدم بحيث يتمكن من استرجاع حسابها إذا قام بالتسجيل على هاتف اخر وعملية النسخ لاتحتاج الى ايميل جوجل بل يتم النسخ بواسطة رقم الجوال المسجل بالحساب, وايضا تستطيع فتح حساب واحد على اكثر من جهاز ولكن بعد القيام بعملية التحقق من رقم الموبايل لزيادة معدل الأمان.
  5. صغير الحجم : يعد تطبيق كناش الديون والنقدية صغير الحجم مما يجعلك لا تحتاج الى اخلاء ذاكرة الهاتف حتى تتمكن من تثبيته حيث يعد حجمه 13 ميجا بايت وهذه الميزه تعد من أكثر المزايا التي يبحث عنها جميع المستخدمين حيث لا تجعل هاتفك يعمل ببطء وبذلك تتمكن من تثبيته على جميع الاجهزة ضعيفة المواصفات من حيث مساحة التخزين بكل بساطة.
  6. الخصوصية : يحتوي كناش Konnash على ميزة القفل برقم سري حتى يصعب على أي شخص الدخول الى التطبيق وبالاخص لحسابك دون علمك لان الرقم السري يكون مختلف من مستخدم لآخر وبذلك جميع البيانات المالية الخاصة بك تكون مؤمنة بشكل عالي, ايضا من معدلات الأمان خطوة التأكد من الهوية اثناء تسجيل الرقم حتى لا يتمكن شخص بفتح حساب شخص آخر من هاتف آخر, وهذا يعد من الأسباب التي جعلت التطبيق ينال اعجاب المستخدمين الذين قاموا بتنزيله.
  7. نظام الاشعارات المتميز : تتوفر في تطبيق كناش Konnash Apk ميزة إشعارات التذكير التي تعمل على تذكيرك بموعد سداد الديون قبل الميعاد والتواصل مع العملاء للتذكير بالسداد وتستطيع التحكم في الوقت والساعة التي ترغب فيها تذكير العملاء, ويتم التذكير عبر رسائل الـ SMS الو رسائل الواتس اب.
  8. سهولة تسجيل الحساب : يتميز التطبيق بسهولة تسجيل الحساب وذلك لأن عملية التسجيل تتم بواسطة خطوات معينة حيث تقوم بادخال رقم المحمول وعلى الفور يتم إرسال كود إليك عليك ادخال الكود لكي يتم التحقق من ملكيتك الى الرقم المسجل وبعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق بشكل طبيعيي.
  9. تعدد اللغات : يتوفر بالتطبيق بعض اللغات المختلفة والتي يمكن استخدامها في التعامل مع التطبيق حيث تتوفر أربعة لغات مثل اللغة العربية والانجليزية والفرنسية واللهجة المصرية. 

كيفية تسجيل حساب وشرح برنامج كناش أحدث اصدار

يحتاج منك تطبيق كناش Konnash Apk للاندرويد في عملية التشغيل التي تقوم بها للمرة الأولى القيام بتسجيل حساب خاص بك بواسطة رقم هاتفك لكى يتمكن التطبيق من عمل نسخة احتياطية لهذا الحساب فيما بعد حتى تستطيع استعادته في حالة القيام بتغيير الهاتف الخاص بك, في الفقرة هذه سيتم شرح خطوات تسجيل الحساب والقيام ببدء التطبيق.

  •  أول خطوة في عملية بدء "برنامج كناش" Konnash Apk هو القيام بتحديد اللغة التي تريد استخدامها حيث يوجد أربع لغات يمكنك الاختيار فيما بينهم مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والمصرية, قم الان بنقر اللغة التي تريدها, وعلى سبيل المثال سنقوم باختيار اللغة العربية.

تنزيل برنامج كناش

  • بعد تحديد اللغة في المرحلة السابقة يجب قيامك بتأكيد هذه اللغة بواسطة الزر الموجود أسفل الشاشة, عند قيامك بضغط اللغة يظهر تلقائيا زر التأكيد اسفل الشاشة, قم الان بالتاكيد بواسطة هذا الزر.

تنزيل برنامج كناش للاندرويد

  • الان تأتي امامك الصفحة الترحيبية لتطبيق كناش الديون و النقدية, وهذه الصفحة تظهر بعد اختيار اللغة وتجد بها رسالة ترحيب والعمل الذي يقوم به التطبيق, والنص الذي يظهر في الصفحة الحالية هو " مرحبا بك في كناش دفتر لتسهيل وتسجيل وتسيير الديون الممنوحة للعملاء والممونين, من أي هاتف واي مكان " وتتكون هذه الشاشة الترحيبية من 5 صفحات متتالية,  لكي تتخطى هذه الصفحة عليك تمرير الصفحات واحدة تلو الاخري جهة اليمين حتى تصل لآخر صفحة.

تحميل برنامج كناش للايفون

  • بعد تخطي الصفحات السابقة التي تظهر بها بعض الخدمات المميزات التي يقدمها التطبيق للمستخدم وعند الوصول الى الصفحة رقم 5 تجد بها ميزة اضافة الصور والملاحظات الخاصة بكل معاملة, لكي تتخطى هذه الشاشة عليك أن تقوم بضغط زر البدء المشار اليه في الصورة الموجودة امامك.

تحميل برنامج كناش اخر اصدار

  • ننتقل الان الى صفحة ادخال رقم الموبايل الذي تريد إنشاء الحساب به ويستحسن أن يكون هذا الرقم مسجل عليه واتس آب لكي يستطيع التطبيق ان يرسل رسالة التذكير الى العميل الخاص بك والتي يجب أن تقوم بتحديدها داخل التطبيق أثناء قيامك بتحصيل اموالك من العملاء المدانين منك, قم الان بتحديد الدولة التي تتبع لها بواسطة إدخال الكود الخاص بها قبل رقم الهاتف, وفي هذه الصفحة ايضا يمكنك قراءة الشروط وسياسة الخصوصية وبمجرد ضغطة زر المتابعة ( مواصلة ) تكون وافقت على هذه الشروط.

تحميل برنامج كناش من ميديا فاير

  • بعد قيامك بتسجيل رقم الهاتف يتم إرسال كود على هاتفك للتأكد من ملكيتك لهذا الرقم, الان يتم إخبارك أنه جاري ارسال الكود على هاتفك انتظر حتى يتم تخطي هذه الخطوة والقيام باستقبال رسالة نصية بهاتفك يوجد بها كود باسم التطبيق.

تحميل برنامج كناش برابط مباشر

  • عند الانتقال من خطوة جاري الارسال تأتي أمامك شاشة اخري خاصة بإدخال الكود المكون من 6 أرقام التي قمت باستقبالها, من الضروري تأكيد رقم الهاتف بواسطة الكود حتى تتمكن من تسجيل الحساب, كما يمكنك طلب اعادة ارسال الكود مرة اخرى بعد انتهاء المدة المحددة أمامك, يجب ادخال الكود في الخانات المخصصة لها الكود ثم قم بالمتابعة عن طريق نقر الزر ( مواصلة ).

برنامج كناش للحسابات

  • بمجرد القيام بمتابعة الخطوة السابقة الخاصة بادخال كود التحقق ستلاحظ اشعار جاري التحقق, والتي يتم فيها التحقق من الكود الذي تم ادخاله من الضروري الانتظار حتى الانتهاء من عملية التحقق الحالية.

برنامج كناش للحسابات والديون

  • الخطوة الاخيرة من خطوات بدء التطبيق هو وضع اسم خاص بمتجرك وهذا الاسم الذي سيتم تداوله بين عملائك لذلك عليك ادخال اسم خاص بالمتجر حتى يسهل التعرف علية, لكي تقوم بالإدخال انقر الشريط الذي أمامك ثم ادخل الاسم وبعدها اضغط زر التأكيد.

تحميل كناش للكمبيوتر

قفل برنامج كوناش برقم سري وبالبصمة برابط مباشر

بما أن كناش Konnash Apk تتبع ديون العملاء 2024 يعمل على تسجيل الحسابات الخاصة بك وتتميز هذه المعلومات التي تقوم بتسجيلها بالخصوصية لذلك يوفر لك التطبيق ميزة قفل التطبيق بحيث لا يستطيع احد الدخول للتطبيق دون القيام بإدخال الرقم السري الخاص بك, الآن سنتحدث عن كيفية اغلاق التطبيق برقم سري.

  • بعد القيام بتسجيل الحساب الخاص بهذا التطبيق يتم ظهور واجهة التطبيق الرئيسية أمامك والتي بواسطتها تستطيع تسجيل جميع ديون العملاء والموردين, تظهر أسفل هذه الصفحة شريط تبويب يحتوي على بعض الأدوات التي يتم استخدامها في التطبيق مثل دفتر الديون الذي بواسطته يمكنك تسجيل جميع الديون, ودفتر النقدية الذي يتم استخدامه في عمليات تسجيل الأموال التي تم استلامها ودفعها وايضا زر الاعدادات حيث يستخدم في ضبط العديد من الأمور لهذا التطبيق, لكي تقوم بقفل التطبيق يجب الوصول إلى إعدادات الضبط من خلال ايقونة الاعدادات التي توجد في شريط التبويب.

شرح برنامج كناش

  • الان تظهر لك قائمة الإعدادات حيث يتم ضبط بعض الأمور مثل تغيير معلوماتك وتغيير اللغة ونظام الوقت وقفل التطبيق وتغيير رقم الهاتف وحذف النسخة الاحتياطية والنسخ التلقائي, كل ما عليك فعله الآن هو ضغط خيار الإعدادات.

تطبيق كناش مهكر

  • بمجرد ضغط زر الاعدادات تظهر أسفلها قائمة بها بعض الخيارات الفرعية ومنها خيار قفل التطبيق, اضغط على هذا الخيار كما يظهر امامك.

كناش APK للاندرويد

  • حين ضغط زر القفل في الخطوة السابقة تجد أمامك زر تفعيل خاص بالرمز السري الذي يتكون من اربع ارقام لحماية الدخول لتطبيق كناش, اضغط زر التفعيل لكي تنتقل للخطوة التالية.

تطبيق كناش APK للاندرويد

  • ننتقل الان الى خطوة بعنوان أدخل رمزك السري التي يتم بواسطتها تسجيل الرقم سري خاص بك حيث تظهر امامك اربعة نقاط يجب الكتابة على كل نقطة رقم حتى يتكون الرقم الذي يتكون من ارقام, وفي حالة طلب تأكيد الرقم قم بإدخاله مرة أخرى وسيتم حفظه تلقائيا.

تحميل برنامج كناش APK للاندرويد

  • الان تجد الزر الخاص بالرمز السري تم تفعيلة حين الانتهاء من ادخال الرمز الخاص بك, الآن لا يستطيع احد الدخول الى التطبيق دون ادخال رقمك السري.

تشغيل برنامج كناش للاندرويد

تنزيل تطبيق كناش Konnash Apk تتبع واضافة عميل جديد

يتيح تطبيق كناش الجديد لك باضافة عدد كبير من العملاء الذي تقوم بتسجيل كل المعاملات البنكية الخاصة بهم, في الخطوات التالية سنتحدث عن طريقة اضافة وتسجيل عميل جديد.

  • قم بفتح واجهة تطبيق كناش الجديد الرئيسية ثم قم باختيار الزر دفتر الديون الذي يوجد بشريط التبويب من ناحية اليمين وسيظهر لك في وسط الصفحة خيارين اثنين وهما اضافة مورد واضافة عميل اضغط الخيار ( اضافة عميل ).

Konnash app Store

  • تأتي امامك الان الخطوة الخاصة باعدادات العملاء حيث تستطيع في هذه الصفحة ان تقوم باسترداد ارقام العملاء السابقين و القيام باضافة عملاء جدد, يجب الان ان تختار زر اضافة عميل جديد لكي تستكمل خطوات عملية الاضافة.

تحميل برنامج Konnash للكمبيوتر

  • بمجرد نقر اضافة عميل تجد صفحة ادخال المعلومات الخاصة بهذا العميل حيث يطلب منك ادخال اسم العميل ورقم هاتف ويجب أن يكون رقم يعمل ومن الأفضل أن يكون مسجل بـ واتس آب حتى يتمكن التطبيق من ارسال التنبيهات الخاصة بدفع الأموال وقم بادخال العنوان الخاص به, عند انتهائك من إدخال هذه البيانات الخاصة بالعميل انقر زر ( تأكيد ).

برنامج Konnash iOS

  • الان يظهر في واجهة برنامج كناش للاندرويد العميل الذي قمت بإضافته والتعاملات المالية التي تم القيام بها من قبل وتظهر المبالغ التي قمت بدفعها والتي أخذتها من هذا العميل.

تحميل Konnash Apk اخر تحديث

إنشاء بطاقة العمل في البرنامج الكناش لتسجيل الحسابات

تستطيع أن تضيف بطاقة عمل للمشروع التجاري الخاص بك من داخل تطبيق كناش الجديد حيث يقدم التطبيق مجموعة من القوالب التي تتميز بالتصميمات الرائعة والتي يتم استخدامها دون قيود, سوف نشرح الان طرق القيام بإنشاء بطاقة عمل لك.

  • من خطوات انشاء البطاقة هو فتح قائمة الإعدادات من واجهة برنامج كناش للاندرويد بواسطة ضغط ايقونة الاعدادات التي توجد ناحية اليسار من شريط التبويب ثم تظهر لك بعض الخيارات وتجد في اعلى القائمة بعض الايقونات الخاصة بشارك كناش مع زملائك والمنتجات والمخزون وبطاقة العمل قم بنقر ايقونة ( بطاقات العمل ).

كناش ويب تتبع الديون

  • الان ننتقل الى الخطوة التي بواسطتها يتم اختيار البطاقة حيث يوجد قوالب جاهزة يمكنك استخدامها وتجد أسفلها زر خاص بتعديل بطاقة العمل اضغط هذا الزر الآن.

تحميل برنامج تحصيل الديون مجاني

  • تأتي أمامك جميع البيانات الخاصة ببطاقة العمل مثل رقم الهاتف والاسم الشخصي واسم المتجر ووصف النشاط التجاري والعنوان وغيرهم قم بادخال هذه البيانات الخاصة بالبطاقة ثم اضغط الزر تأكيد.

برنامج دفتر الديون للاندرويد

تنزيل ومشاركة بطاقة عمل حسابات الزبائن

بعد انتهائك من إنشاء البطاقة يمكنك أن تحملها ثم تقوم بمشاركتها الى جميع عملائك بواسطة الواتس اب, في هذه الفقرة سنوضح طريقة التنزيل والمشاركة بشكل مبسط.

  • عليك الدخول لصفحة اختيار إنشاء البطاقة عن طريق الأيقونة التي تم توضيحها سابقة وهي الخاصة ببطاقة العمل ثم تجد في الاسفل زر خاص بعملية التحميل وزر للإرسال عليك نقر الزر تحميل.

برنامج دفتر الديون للايفون

  • يحتاج التطبيق الان على إذن بالسماح للوصول الى الصور والوسائط الخاصة بهاتفك حتى يتمكن من تنزيل البطاقة في المعرض, من الضروري السماح للتطبيق بذلك حتى تستطيع استكمال التنزيل بواسطة الضغط على زر السماح ( Allow ).

برنامج تسجيل الديون للاندرويد

  • تستطيع ايضا مشاركتها مع العملاء الذين تتعامل معهم في أمورك المالية, للقيام بذلك عليك الدخول الى صفحة انشاء بطاقة كما قمنا بتوضيحها سابقا ثم اضغط زر الإرسال الذي يوجد أسفل الشاشة.

تطبيق كناش تيسير وتتبع ديون العملاء

  • الآن قم بتحديد نسخة الواتس اب التي تريد الإرسال بواسطتها إذا كنت تمتلك اكثر من نسخة الى الواتس, عند تحديد النسخة يتم الدخول الى صفحة الدردشة في الواتس قم بتحدي الأشخاص وبعدها قم بالإرسال.

برنامج كناش الاصلي للأندرويد

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج كناش للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق كناش" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج كناش للأندرويد آمن؟

نعم, بكُل تأكيد برنامج كناش الأصلي آمن تماما لهواتف الاندرويد, حيث إنك تستطيع في برنامج كناش تتبع جميع الديون الخاصة بِك ومتابعة العملاء حيث يعد تطبيق كناش أحد أفضل وآمن تطبيقات تسجيل الحسابات وذلك بشهادة أكثر من مليون شخص قام بتنزيل التطبيق بدون أي شكوى واحدة. 

هل يحل برنامج الكناش محل دفتر اليومية؟

نعم, ولكن ننصحك دائماً بعدم التخلي عن الدفاتر الخاصة بِك مرة واحدة, وذلك حيث إن عملية النقل من التسجيل الورقي إلى التسجيل الإلكتروني تكون صعبة بعض الشئ في الفترة الأولى, لذلك يُمكنك إستخدام البرنامج بجانب الدفاتر الخاصة بِك في الفترة الأولى, وبعد ذلك ستجد أن برنامج الكناش للاندرويد يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود في الحسابات الخاصة بشركتك. 

كيفية تحميل برنامج كناش للايفون مجاناً؟

للأسف, برنامج الكناش للايفون غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا هذا, وفي حال صدور أي نُسخة رسمية من كناش الايفون سنقوم بنشرها على الموقع في الحال. 

هل يُمكن تنزيل برنامج كناش للكمبيوتر؟

لا توجد أي نُسخة رسمية من تطبيق كناش للكمبيوتر, ولكن في حال إنك تُريد إستخدام Konnash pc يُمكنك ذلك من خلال تنزيل محاكي اندرويد على الكمبيوتر مثل برنامج memu play أو برنامج نوكس أو محاكي بلوستاكس, بعد تنصيب المحاكي على الكمبيوتر بشكل سليم قُم بتنزيل تطبيق Konnash Apk من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة, والآن اسحب الملف داخل المحاكي ليتم تنصيب برنامج كناش على الكمبيوتر بشكل بسيط. 

كيفية تحميل تطبيق كناش برابط مباشر من ميديا فاير؟

يُمكنك الحصول على رابط تحميل تطبيق Konnash Apk مباشر إذا كُنت تواجه مشكلة في خدمات جوجل على هاتفك الأندرويد, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والَضغط على زِر التنزيل لتجد أمامك جميع روابط تحميل برنامج الكناش للاندرويد. 

هل تطبيق كناش لتتبع سجل وحسابات العملاء دقيق؟

نعم, حيث إنك تستطيع في برنامج الكناش حل جميع المعادلات الصعبة ومعرفة حساباتك مهما بلغت صعوبتها بنقرة واحدة وذلك حيث إن الأمر يرجع على برمجيات التطبيق الإحترافية, لذلك حمل تطبيق كناش الآن لكي تتمتع بكافة المميزات الموجودة داخلة. 

كيف يُمكنني إستخدام كناش ويب للكمبيوتر بدون تنزيل؟

يُمكنك الآن تتبع جميع حساباتك من على اجهزة الكمبيوتر بدون تحميل أي برامج أو تطبيقات محاكي على الجهاز, كُل ماعليك فعله الآن هو فتح رابط Konnash Web الموجود في الأسفل, وبعد ذلك إتبع الخطوات البسيطة التالية : 

  • 1- إفتح تطبيق كناش على هاتفك الاندرويد.
  • 2- قُم بالضغط على ( الإعدادات ).
  • 3- من داخل الإعدادات إضغط على ( كناش ويب ).
  • 4- سيكون عليك الآن مسح الـ QR Code الموجود على متصفح الكمبيوتر من صفحة كناش ويب.
  • وبذلك ستتمكن من فتح حسابك على كناش من خلال متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر بدون أي برامج. 

هل برنامج الكناش متاح للتنزيل من متجر بلاي ستور؟

نعم, يُمكنك تحميل تطبيق كناش للاندرويد مجانا من متجر google play store بشكل مجاني, إضغط على زِر التحميل الموجود في الأسفل ليظهر أمامك رابط تنزيل التطبيق من جوجل. 

فيديو تحميل برنامج كناش 2024 Konnash للحسابات وتتبع ديون العملاء

معلومات حول ملف تحميل برنامج كناش Konnash APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجكناش الديون والنقدية
🏢 الشركة المنتجةinyad Inc
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج14.9 MB
نسخة البرنامجV 2.2.3
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج كناش Konnash 2024 أخر تحديث للايفون مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.