اختصارات الموضوع

يعتبر تطبيق البنك العربي ANB Mobile أحد التطبيقات المصرفية الحديثة والمريحة التي تهدف إلى تسهيل عمليات التعامل المالي لعملاء البنك العربي الوطني. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل إدارة الحسابات المصرفية، والتحويلات المالية المحلية والدولية، ومراجعة تاريخ المعاملات، ودفع الفواتير، بالإضافة إلى تقديم خدمات البطاقات الائتمانية والقروض.

بفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، يتيح تطبيق ANB Mobile تجربة مصرفية متميزة وسهلة للعملاء في أي وقت ومن أي مكان. تطبيق البنك العربي ANB Mobile هو الخيار الأمثل للأفراد الذين يرغبون في الانتقال من العمليات المصرفية التقليدية إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي. 

شعار تحميل تطبيق البنك العربي
تنبيه : روابط تطبيق البنك العربي موبايل ANB Mobile برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق البنك العربي الجديد ANB Mobile أخر اصدار مجانا

بالنسبة لـ تطبيق البنك العربي للجوال فيعمل على فكرة تقديم جميع الخدمات الإلكترونية التي يحتاج المستخدم إليها دون الحاجة للذهاب لأقرب فرع والانتظار لساعات، ذلك ما تقوم عليه فكرة "تطبيق البنك العربي" للهاتف بشكل موجز وبسيط لتلخيص عملية استخدامه، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقديم عدة مميزات بدلًا من الاضطرار لزيارة الفرع في كل مرة أو الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي لمتابعة الرصيد، أو حتى لتحويل الرصيد من حساب إلى حساب آخر.

مما يعكس أنه بفضل تطبيق بنك ANB موبايل يمكنك القيام بكل هذه الأمور بشكل سهل وبسيط وبدون أي تعقيدات مطلقًا, وبالتالي لو كنت تمتلك حساب بنكي في البنك العربي فحتمًا ستحتاج لـ تحميل تطبيق البنك العربي ANB لمساعدتك على التقليص من الوقت الزائد بالاضافة لتوفير المجهود والذهاب للفرع الرئيسي لتنفيذ أي مهمة من المهام السابقة.

مع العلم أنه يوفر لك خصائص متعددة أخرى وسوف يعود عليك بفوائد بعد تحميله على جهازك الاندرويد, في الفقرات القادمة من الموضوع سوف نتحدث بشكل تفصيلي حول تطبيق ANB البنك العربي ونوضح كل ما يتعلق به من مزايا وطريقة تحميل واستخدام, تابع معنا لتتعرف على التطبيق بشكل أفضل. 

طريقة التسجيل في البنك العربي أون لاين 2024 أحدث اصدار

أصبحت البرامج الإلكترونية والتطبيقات من الأمور المهمة للغاية في حياتنا اليومية, وصل هذا الأمر لأن أصبح من الصعب الاستغناء عن إحدى هذه البرامج وخصوصًا البرامج التي تقوم بتقديم خدمة معينة وضرورية بعيدًا عن الخدمات الترفيهية المعتادة, ومثال على البرامج الضرورية تجد ان هٌناك تطبيقات اساسية توفر امكانية لتنفيذ بعض المهام دون الاضطرار للخروج من المنزل لإتمام هذه المهام بشكل او باخر.

من ناحية أخرى نجد أن التعاملات البنكية على مستوى العالم أصبحت تتم بشكل الكترونية أكثر, أي يمكنك تنفيذ العديد من المهام المتعلقة حسابك في أي بنك من هاتفك المحمول, يتم ذلك بواسطة بعض التطبيقات الأساسية والتي تحدثنا عنها من قبل.

واليوم نوفر لكم تطبيق عربي موبايل من التطبيقات التي تٌسهل التعاملات البنكية وهو تطبيق البنك العربي للموبايل, أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق تقوم فكرته الخاصة بالبنوك في العموم لأن تساعدك على متابعة جميع ما تحتاج إليه بشكل سهل وبسيط، وفي الوقت نفسه لست بحاجة إلى اتباع خطوات كثيرة أو معقدة للتعامل مع البرنامج، وبالتالي هذا ما سنتحدث عنه بشكل تفصيلي في مقالنا الحالي وذلك لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته حول تطبيق البنك العربي اونلاين الخاصة بالبنك العربي. 

تحميل تطبيق البنك العربي للاندرويد

تحميل تطبيق البنك العربي موبايل ANB اخر اصدار تحديث جديد

تحميل تطبيق البنك العربي الجديد أمر بسيط لن تواجه فيه أي مشاكل أو تعقيدات, وفيما يخص طريقة التحميل للبرنامج فإن الطريقة سهلة للغاية وبسيطة وخصوصًا أن تطبيق البنك العربى متوفر على متجر بلاي مما يعني أنه آمن للاستخدام تمامًا ولا يوجد بها أي مشكلة مطلقًا، وبالتالي إليك طريقة التحميل الصحيحة.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها ستلاحظ وجود أيقونة ( التحميل مجانًا )، قم بالنقر عليها وبمجرد الضغط عليها سوف تتوجه لصفحة تجهيز الروابط وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز، والتي غالبًا ما تستغرق عدة ثواني فقط، وبمجرد انتهاء هذه العملية ستظهر لك روابط تحميل تطبيق البنك العربي للاندرويد والايفون، حينها أختر رابط المباشر من جوجل بلاي، لتتوجه إلى المتجر وستجد التطبيق أمامك وأسفله بعض المعلومات الهامة عن البرنامج، وكذلك بعض الصور التوضيحية، وبعدها أختر زر ( تثبيت ) المتواجد باللون الأخضر.

تحميل تطبيق البنك العربي موبايل

  • بعد ذلك أي ضغط زر التثبيت ستبدأ عملية التحميل والتي غالبًا ما تستغرق عدة دقائق، وقد تستغرق وقت أطول في حالة إذا كانت سرعة الإنترنت لديك غير مستقرة وبالتالي ننصحك بالتأكد من استقرار سرعة الإنترنت أولًا قبل البدء في التحميل من المتجر.

تنزيل تطبيق البنك العربي الوطني

  • بمجرد انتهاء تلك العملية ستلاحظ وجود زر ( فتح ) مما يعني أنه قد تم تحميل تطبيق البنك العربي موبايل بالفعل ويمكنك فتحه واستخدامه كما تريد بدون مواجهة أي مشكلة إطلاقًا, إضغط على هذا الزر لفتح البرنامج او اخرج من المتجر واضغط الأيقونة.

تحميل تطبيق البنك العربي اخر اصدار

مميزات تطبيق المصرف العربي الوطني لإجراء معاملاتك المصرفية

تطبيقات التعاملات البنكية في العموم ليس متاح بها أي مزاح في الخدمات, يعود ذلك لحساسية الأمر والخدمات بشكل عام, يتميز تطبيق البنك العربي للموبايل بعدة مميزات مختلفة ومتنوعة وبالتأكيد هذه المميزات هي السبب في جعل المستخدمين يلجؤون للتعامل معه بدلًا من تضييع أوقاتهم في الفروع، وفي النقاط القادمة سنوضح أهم مميزات التطبيق. 

مميزات تحميل تطبيق البنك العربي اخر تحديث

  1. سهولة الاستخدام : التعامل مع التطبيقات المشابهة يجب ان يكون سهل وذلك لتسهيل العمليات المختلفة على المستخدمين, ينطبق هذا الأمر على التطبيق أي من أبرز وأهم مميزات التطبيق أنه سهل الاستخدام تمامًا وبالتالي من السهل عليك التنقل بين القوائم واستخدام تطبيق البنك العربي اونلاين بدون مواجهة مشكلة على الإطلاق، وفي الوقت نفسه فإنه من السهل إصدار الأوامر والوصول إلى ما تريده بدون تعقيدات.
  2. الدخول باستخدام البصمة : إذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالملل من فكرة كتابة كلمة السر باستمرار فإن تطبيق البنك العربي للجوال يوفر لك خاصية الدخول باستخدام البصمة، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحقيق الأمان لك بشكل كامل تمامًا فبالطبع بإستخدامك للبصمة فإنك تحافظ على خصوصيتك وبياناتك ضد أي اختراق مهما كان.
  3. تحويل الأموال : في السابق ولتحويل الأموال من جهة بنكية الى جهة أخرى كان الأمر صعب بعض الشئ, لكن الآن إذا رغبت في تحويل الأموال من حساب إلى حساب أخر أو حتى إذا أردت استقبال الأموال فإنه من خلال تطبيق البنك العربي الجديد للهاتف تستطيع القيام بذلك بشكل بسيط للغاية، والمميز بالفعل أن عمليات التحويل تعتبر لحظية بمعنى أنها تحدث في دقائق فقط.
  4. أمن : يقلق المستخدمين دائما من تسجيل معلومات حساباتهم البنكية على تطبيقات الكترونية لا يعرفون جهتها الاساسية وذلك خوفا على هذه الحسابات وما تحتويه من أموال, لكن بالنسبة للتطبيق فهو امن تماما حيث أنه من تطوير البنك العربي ويأتي بصورة رسمية على المتجر بالإضافة الى أنه نال اعجاب المستخدمين مما يعكس امانه على الحسابات المٌسجلة.
  5. معرفة الرصيد : الآن ومن منزلك او أي مكان أخرى يمكنك التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بحساباتك والاطلاع على رصيدك لمعرفة المتبقي بعد كل عملية شراء أو سحب، وفي حالة إذا قمت بإيداع الأموال أو سحبها فإنه ستظهر لك أيضًا تفاصيل عمليات السحب والإيداع أيضًا.
  6. إمكانية تقديم طلبات : في السابق ولتقديم أي طلب كان على المستخدم التوجه الى فرع رئيسي والانتظار لحين قدوم دوره وتنفيذ العملية, لكن حاليا وبواسطة تطبيق بنك ANB موبايل يمكنك القيام بتقديم عدة طلبات للبنك وأنت في منزلك وفي خطوات بسيطة فمثلًا يمكنك الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة أو الرغبة في تقديم طلب لإيقاف البطاقة الخاصة بك، بالإضافة إلى عدة خيارات أخرى ستجدها متاحة لك باستخدام البرنامج.
  7. التعرف على أقرب الفروع : يقدم لك تطبيق البنك العربي ANB خاصية رائعة للغاية وهي خاصية خاصة بالتعرف على أقرب الفروع لك، وذلك لأن بعض الخدمات لا يمكنك القيام بها بشكل إلكتروني مما يجعلك تضطر إلى الذهاب للفرع، ولكن هذه الخدمات قليلة مما يدل على أن التطبيق شامل ومتكامل بالفعل.
  8. سداد الفواتير : أيضا من ميزات "تطبيق ANB البنك العربي" أنه يساعدك أيضًا على إمكانية سداد الفواتير التي ترغب في سدادها فمثلًا يمكنك سداد فواتير الكهرباء والغاز، بالإضافة إلى دفع مصاريف الإنترنت أو الاشتراكات الشهرية في بعض البرامج مثل نتفليكس أو حتى شحن الرصيد كذلك. 

شرح كيفية استخدام تطبيق بنك عربي الوطني الدولي مجاناً

عند استخدامك تطبيق البنك العربي الوطني للمرة الأولى ستظهر لك بعض الخيارات المتاحة والتي قد تواجه مشكلة في استيعابها في البداية لأن هذه المرة الأولى لفتحه, وبالتالي وبدورنا لتسهيل عليك التسجيل والبدء سنقوم بتوضيح هذه الخطوات بشكل مبسط في السطور القادمة من هذه الفقرة.

  • بمجرد فتح تطبيق البنك العربي أون لاين سوف تلاحظ ظهور لك ثلاثة خيارات وهم ( الدخول ) او ( التسجيل ) او ( فتح حساب ), في الأعلى يمكنك التبديل بين اللغة العربية والانجليزية, يمكنك الآن ضغط الخيار المناسب لك ولأننا نريد الدخول الى التطبيق واستكمال الخطوات سنقوم بنقر الخيار الاول كما هو موضح.

تطبيق البنك العربي الجديد للاندرويد

  • بعد النقر على الخيار الأول فإنه الآن يطلب منك القيام بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وحينها ستقوم بالتسجيل, يمكنك تفعيل زر التذكير وذلك لتجنب عملية التسجيل هذه في المرات القادمة أثناء الفتح, قم بملئ الخانات الموضحة ببيانات حسابك القديم واضغط زر التسجيل.

تطبيق البنك العربي للجوال مجانا

  • يمكنك اختيار خيار الدخول السريع وذلك الدخول سيساعدك بالدخول باستخدام البصمة في خطوات بسيطة وبدون أي تعقيدات قد تزعجك أثناء الدخول في كل مرة, ولكن قبل تنفيذ هذه المهمة عليك تفعيل زر الموافقة على الشروط والأحكام وفي كل الأحوال عليك الموافقة للاستخدام.

برنامج ANB Mobile أخر اصدار

  • بتمرير إصبعك للأسفل فسوف تظهر أمامك في الصفحة عدة خيارات مختلفة أخرى وهي ( للتواصل معنا )، ( عن البنك )، ( مواقع أجهزة الصراف الآلي/ الفروع )، بالإضافة إلى ( محول العملات )، ويمكنك اختيار الخيار المناسب بالنسبة لك, حيث تستطيع التواصل مع مطوري تطبيق البنك العربي الجديد او معرفة مواقع ماكينات الصرف الآلي وما الى ذلك من خدمات.

تطبيق المصرف العربي الوطني مجانا

  • بالرجوع للقائمة الرئيسية الخاصة بالبدء ستجد خيار آخر في المنتصف وهو ( التسجيل في ANB موبايل )، والذي عبارة عن محفظة إلكترونية مميزة يمكنك استخدامها في عدة أمور مختلفة ومتنوعة وحينها للتسجيل فيها سيطلب منك تحديد ما إذا كانت هوية وطنية أو خليجية، بالإضافة لتوضيح رقم الهوية الخاص بك ورقم بطاقتك والرقم السري للصراف أيضًا.

تطبيق بنك عربي الوطني الدولي مجاناً

  • الخيار الأخير بالطبع هو ( فتح حساب جديد )، وحينها سيتوجب عليك إدخال بعض البيانات الخاصة بك حتى تستطيع فتح الحساب كما تريد، وفي السطور القادمة سنوضح لك بعض المعلومات الأخرى التي قد تحتاج لمعرفتها فيما يخص فتح الحساب الجديد للمستخدم كذلك.

تطبيق البنك العربي apk مجانا

كيفية فتح حساب في تطبيق العربي للبنك الوطني موبايل

كما أوضحنا مسبقًا فإن تطبيق البنك العربى يساعدك على القيام بعدة خطوات متعددة ومختلفة وهذه الخطوات تساعد في التخلص من الوقت الضائع الذي قد تقضيه في البنك بانتظار الانتهاء من طلبك او القيام بعملية معينة، ولكن عليك العلم أنه بدون فتح الحساب في التطبيق لن تستطيع استخدامه حيث أنه مرتبط بشكل او باخر بحسابك الرسمي في البنك, وخلال الخطوات القادمة سنوضح طريقة فتح الحساب.

  1. بمجرد قيامك بالتعامل مع تطبيق البنك العربي للاندرويد وفتحه ستظهر أمامك بعض الخيارات المتنوعة، وفي الأسفل هناك خيار ( تسجيل الحساب )، ويمكنك النقر عليه ولكن قبل ذلك تستطيع تغيير اللغة من خلال الزر المتواجد أعلى الصفحة وحينها ستتغير اللغة في حالة لو كانت اللغة الإنجليزية فإنها ستكون عربية بعدها.
  2. بعد ضغط الخيار الذي قمنا بذكره مسبقًا سوف يعرض لك تطبيق البنك العربي للايفون أنه عليك تجهيز بعض الوثائق أولًا قبل البدء في التسجيل، وهذه الوثائق هي ( وثيقة الإثبات الشخصية )، و( اثبات السكن )، و( اثبات العمل ) كذلك، وعليك تحضير كل هذه الوثائق لإتمام إنشاء الحساب، وبعدها أختر زر التالي.
  3. في الخطوة التالية سيوضح لك أن هذه الوثائق خاصة بالمستخدمين الجدد الذين لا يمتلكون حساب في البنك العربي، وأول ما عليك القيام به هو اختيار زر ( تحميل وثيقة لإثبات الشخصية )، وبعدها قم بالنقر على خانة التحميل وقم برفع الوثائق بعد تصويرها على هاتفك.
  4. فيما بعد سيطلب منك إدخال بعض التفاصيل الأخرى مثل الاسم الثلاثي لك وبعض البيانات مثل تاريخ ميلادك من حيث كتابة السنة والشهر وكذلك يوم الولادة أيضًا, عليك ادخال هذه المعلومات بعناية لتجنب أي مشاكل فيما بعد إنشاء الحساب.
  5. بعدها سيتم التواصل معك في خلال يومان من خدمة العملاء وذلك للقيام بالتوقيع على الأوراق والوثائق المهمة التي توضح أنك ترغب في التسجيل في تطبيق البنك العربي للايفون ومنه تستطيع اكمال عملية الإنشاء بكل سهولة. 

طريقة استخراج كشف حساب في تطبيق العربي موبايل للبنك الوطني

بالنسبة لعملية كشف الحساب فإنها من ضمن المميزات التي يقدمها تطبيق البنك العربي للاندرويد للمستخدمين والتي بفضلها يمكنك الاستمتاع بخاصية توفير الوقت واستخراج كشف الحساب لك بشكل سهل وبسيط للغاية، وذلك من خلال الخطوات التالية.

  1. في بداية الأمر عليك التوجه نحو الصفحة الرئيسية للبرنامج وحينها ستلاحظ وجود بعض النتائج المختلفة والمتنوعة أمامك، ومن بينهم ستجد خيار ( الحسابات )، قم بالضغط على هذا الخيار وانتقل معنا للخطوة التالية.
  2. بعد ذلك ستجد بعض الخيارات المتاحة لك ومن بين هذه الخيارات يمكنك إيجاد زر ( كشف حساب )، أنقر عليه.
  3. بالطبع بمجرد قيامك بالنقر على الخيار السابق سوف تجد جميع التفاصيل الخاصة بحساباتك، وفي الأعلى ستجد أيقونة رقم الحساب وحينها عليك تحديد رقم الحساب الخاص بك حتى تستطيع الوصول له.
  4. بعدها عليك تحديد نوع الحركة التي ترغب في البحث عنها بمعنى هل أنت ترغب في معرفة الحركات الخاصة بالسحب الخاص بك أم الحركات الخاصة بإيداعك، ويمكنك اختيار الكل أيضًا إذا أردت أيضًا وهذه الميزة تتمثل في إرسال رسائل نصية على رقم هاتفك أثناء تنفيذ أي عمليات في الحساب.
  5. بمجرد القيام بذلك ستجد زر أخر وهو زر تحديد التاريخ الذي تريد كشف الحساب به فمثلًا يمكنك تحديد الكشف من يومنا هذا وحتى السنة الماضية، أو يومنا هذا وحتى 3 أشهر أيضًا، وبالتالي يمكنك تحديد التاريخ الذي تريد, والجدير بالذكر أنك تستطيع تحديد حجم المبلغ الذي تريد البحث عنه أيضًا، فمثلًا يمكنك تحديد مبلغ أقل من أو أكثر من.
  6. بعد ذلك أخيرًا ستظهر لك جميع المعاملات الحسابية التي قمت بها مسبقًا في خلال الفترة التي قد تم تحديدها، وعلى هذا الأساس يمكنك القيام بكشف الحساب بالشكل الصحيح والمطلوب وبدون مواجهة أي مشكلة مطلقًا, والرائع في الأمر وجود زر ( حفظ )، والذي بمجرد النقر عليه سيساعدك على حفظ الكشف على هيئة ملف أكسيل مما يساعدك على الرجوع إليه في أي وقت ومراجعة حساباتك. 


شرح واجهة تطبيق البنك العربي الدولي للاندرويد والايفون

كما تحدثنا قبل ذلك فإن تطبيق البنك العربى يتميز بسهولة استخدامه والتعامل معه خصوصًا أنه يتواجد بداخله واجهة سهلة للغاية وبسيطة، وبالتالي سنعرض عليك أهم ما يتواجد بداخل هذه الواجهة حتى تستطيع التعامل معها واستخدامها، الانفي هذه الفقرة سوف نذكر شرح مفصل لواجهة التطبيق.

  • بمجرد فتح "تطبيق البنك العربي الجديد" ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج، وحينها ستجد بعض الخيارات مثل تسجيل الدخول أو تغيير اللغة, ولكن بين الخيارات في الواجهة تجد زر أخر ويسمى ذلك الزر باسم ( المنتجات )، والذي من خلاله يمكنك البحث عن البطاقات الائتمانية التي تستطيع تقديم طلب لها لاستخدامها، وأهم ما يميز هذا الأمر أنه لا يعرض عليك شكل واحد أو بطاقة واحدة فقط، بل ستجد كافة المنتجات الخاصة بالبنك، وحينها قم بتقديم طلب لإستخراج البطاقة الائتمانية التي تريدها مهما كانت، ولكن تأكد من توفير الوثائق والبيانات الكافية التي يحتاج البنك لاتمام طلبك.
  • بعدها هناك قائمة ( العروض )، والتي توفر لك جميع العروض المتواجدة بداخل تطبيق البنك العربي أون لاين والخاصة بالبنك أيضًا حيث أن هناك بعض العروض التي يقدمها البنك للمستخدمين فمثلًا يقدم البنك بعض الخصومات من محلات أو مطاعم معينة حسب الدولة التي تتواجد فيها، وأحيانًا يعطي التطبيق بعض النقاط التي تساعدك على استبدال ما تريده بهذه العروض كذلك.
  • بعد ذلك قائمة ( الأدوات ) وهذه القائمة ستساعدك بشكل أساسي في حالة رغبتك في حساب القروض وذلك لامتلاكها آلة حاسبة وهذه الآلة يمكنك بمجرد استخدامها حساب القروض كما ينبغي، ويمكنك اختيار نوع القرض الذي تريده فهناك قروض سكنية وقروض خاصة بالسيارة أو المشاريع أيضًا، وبالتالي يمكنك القيام بالاختيار أولًا وحينها سيعرض لك قيمة القروض.
  • هٌناك أيضا قائمة ( المزيد )، والتي حتمًا ستساعدك في معرفة البرامج التعليمية المختلفة والتي من خلالها تستطيع التعرف على معلومات أكثر حول البنك، وهناك أيضًا خيارات خاصة بالأسئلة الشائعة التي تثير فضول المستخدمين أثناء التعامل مع البرنامج، وبالطبع لا يخلو تطبيق البنك العربي الوطني من خدمة دعم العملاء التي باستخدامها يمكنك التواصل معهم في حالة إذا واجهتك أي مشكلة لحلها.
  • بمجرد تسجيل الدخول للبرنامج فإنه يمكنك التعرف على ملخص الحسابات الخاص بك ومعرفة الأنشطة التي قمت بها سابقًا، وبالتأكيد تستطيع التعرف على الرصيد المتبقي والرصيد المتاح والفعلي, ايضا يمكنك النقر على زر ( تعديل ) وذلك حتى تقوم بتعديل الخيارات التي تظهر في الواجهة الرئيسية الخاصة بك إذا أردت ذلك، وبعد اختيار ما تريد إخفاءه وما تريد ظهوره عليك النقر بعدها على ( تم ) وبعدها ستظهر الخيارات التي قد بتحديدها.
  • في الأسفل ستجد ما يُسمى باسم الخدمات المُفضلة وتعتبر تلك الخيارات مثال بسيط ومتشابه بخصوص الخدمات التي تستخدمها بكثرة ولهذا السبب فإنه يتم إضافتها بهذا الشكل.
  • ايضا توجد قائمة ( نقاط العربي ) وهذه النقاط تحصل عليها بشكل مجاني على كل عملية شراء تقوم بها باستخدام بطاقتك الائتمانية الخاصة بالبنك، ويمكنك استبدال هذه النقاط بأكثر من شكل ومن أبرز هذه الأشكال هي أنه يمكنك الحصول على قسائم شراء من أغلب المتاجر العالمية حسب المتاجر المتعاقد عليها البنك.
  • تتوفر أيضا قائمة ( الخدمات المالية )، وهذه القائمة تعرض لك جميع الحسابات التي تمتلكها بداخل البنك، مع العلم أنك تستطيع الحصول على أكثر من حساب في نفس الوقت حيث أن يمكنك أن تمتلك حساب توفير وحساب أخر جاري، وحسابات خاصة بالدولار الأمريكي، وحسابات بالجنيه المصري كذلك، وغيرها من الخيارات الأخرى.
  • فيما يخص قائمة ( الحوالات ) فإنها توفر لك بعض الخيارات فمثلًا يمكنك التحويل ما بين حساباتك ( إذا كنت تمتلك أكثر من واحد )، أو التحويل من شخص إلى أخر، أو حتى التحويل بين حسابك وحساب شخص أخر، ويمكنك إرسال أي مبالغ مالية مع العلم أن التحويل لحساب من نفس البنك لن يخصم منك أي رسوم ولكن لو قمت بالتحويل لبنك أخر فقد يتم خصم بعض الرسوم وبالتالي عليك الاحتراس.
  • بهذه الطريقة تكون قد تمكنت من فهم بعض الأساسيات المهمة الخاصة بالصفحة الرئيسية للبرنامج، وبالتأكيد توجد بعض الخدمات الأخرى الخاصة بالبرنامج ويمكنك التعرف عليها بشكل مفصل عند إتقان تطبيق ANB البنك العربي وإتقان التعامل معه بصفة مستمرة، ولو واجهتك مشكلة لا تتردد في التواصل مع خدمة الدعم الفني للبرنامج. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق البنك العربي الوطني

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق البنك العربي الوطني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية حل مشكلة تطبيق البنك العربي؟

قَد تواجِهك بعض المشاكل أثناء إستخدام تطبيق بنك ANB موبايل وهذا الأمر يحدُث في جميع التطبيقات التي نستخدمها بشكل يومي, ولحل مشكلة التطبيق عليك إتباع بعض التعليمات والتي تتمثل في.

  1. تأكد من إستخدام أحدث إصدار من تطبيق البنك العربي ANB.
  2. عليك التأكد من إتصالك بالإنترنت بشكل جيد.
  3. إذا لم تختفي المُشكلة يُمكنك إلغاء تثبيت تطبيق البنك العربي للهاتف وإعادة تنزيله من جديد.
  4. قُد تظهر بعض المشاكل والتي ترجع لسيرفر التطبيق, انتظر وأعد المُحاولة فيما بعد ربما يتم حل المشكلة من طرف المطورين. 

هل يُمكن تحميل تطبيق البنك العربي APK للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد, نظراً لأن الكثير من المُستخدمين لا يستطيعون تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي لتوقف خدمات جوجل على هواتفهم, فقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل تطبيق البنك العربي Apk للاندرويد, فقط انقر على رابط ( تنزيل تطبيق البنك العربي Apk للاندرويد ) وافتح الملف بعد تنزيله, ولتثبيت التطبيق اضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين انتهاء التثبيت واضغط على ( فتح \ Open ). 

ما هي طريقة فتح تطبيق البنك العربي؟

لقَد شرحنا في الفقرات السابقة كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق البنك العربي موبايل, بالإضافة لكيفية تسجيل حساب جديد او تسجيل دخول, عليك الرجوع للفقرات السابقة لمعرفة الإجابة على السؤال. 

هل يمكنني تحميل تطبيق البنك العربي للايفون؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن تطبيق البنك العربي للموبايل متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر التطبيقات آب ستور, عليك فقط النقر على رابط ( تنزيل تطبيق البنك العربي للايفون ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل تطبيق البنك العربي من داخل App Store

كيفية تنزيل تطبيق البنك العربي من متجر بلاي؟

ستجد أسفل الصفحة رابط تنزيل تطبيق البنك العربي Arabi ANB المتحد التجاري من متجر بلاي, قُم بالنقر على هذا الرابط وسيتم توجيهك بشكل مُباشر لصفحة التنزيل الخاصة بـ النسخة الرسمية من برنامج البنك العربي على الهاتف داخل متجر Google Play Store

كيف أستخدم تطبيق البنك العربي أون لاين؟

مِثله مِثل جميع البنوك يتوفر منه نُسخة ويب أون لاين, قُم الآن بالنزول لروابط التحميل وانقر على رابط ( موقع تطبيق البنك العربي Mobile اون لاين ) وسيتم توجيهك لصفحة الموقع أون لاين, يُمكنك تسجيل الدخول وإستخدام حسابك البنكي بكُل أريحية. 

معلومات حول ملف تطبيق البنك العربي APK للاندرويد أخر تحديث

💿 اسم البرنامجتطبيق البنك العربي
🏢 الشركة المنتجةArab National Bank
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج44.6 MB
نسخة البرنامجV 43
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفشؤون مالية

تنزيل تطبيق البنك العربي موبايل ANB Mobile 2024 كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.