اختصارات الموضوع

تطبيق أقرب اليك هو تطبيق مفيد وعملي يهدف إلى مساعدتك في العثور على أقرب المحلات والمرافق التي قد تحتاجها في منطقتك. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن مطعم، صيدلية، محطة وقود أو أي مكان آخر، يمكنك استخدام التطبيق للعثور بسهولة على أماكن قريبة من موقعك الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضاً معلومات مفصلة عن المكان، مثل تقييمات المستخدمين وأوقات العمل والأسعار. ستجد التطبيق سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة. لذا، حمل تطبيق أقرب اليك الآن واستمتع بالعثور على كل ما تحتاجه في متناول يدك. 

شعار تحميل تطبيق أقرب اليك
تنبيه : روابط تحميل تطبيق اقرب اليك APK للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق أقرب اليك Akrab Elik APK 2024 أخر إصدار

اليوم معنا تطبيق اقرب اليك Akrab Elik الخاص بخدمات الاتصال والاستهلاك وهو موجَه بشكل رسمي للشعب السوري الشقيق, تم إصدار التطبيق من قبل شركة سيتيل الغنية عن التعريف والرائدة في مَجال الإتصالات والتكنولوجيا في سوريا، تطبيق أقرب اليك "Akrab Elik" موجَه للمواطنين السوريين أو الأشخاص الذين يستخدمون شريحة من نوع سيتيل في هواتفهم.

يقدم تطبيق أقرب إليك سيريتل مجموعة فائقة وكبيرة من الخدمات التي تسهل وتيسر على الفرد الكثير من العمليات التي تحتاج إلى وقت وجهد، كما يساعدك على التحكم بشكل كامل في الأرقام المسجلة بالبطاقة الخاصة بك أو باسمك ويضم جميع الباقات والعروض التي تقدمها هذه الشركة.

تم طرح هذه النسخة من تطبيق أقرب إليك Akrab Elik منذ مدة ليست بطويلة في الواقع وتتوافر على الكثير من المواقع الإلكترونية مجانًا ويمكن للفرد الحصول عليها دون دفع رُسوم أو مبالغ مالية، ويقدم التطبيق جميع الخدمات الخاصة بالاتصالات التي قد تخطر على بال الفرد، حيث سيتمكن من مُراقبة الاستهلاك اليومي الخاص به ومعرفة نسبة استهلاك الباقات, كما يتم عرض قسم خاص بالفواتير وهو يساعد المستخدم في الاستعلام عن الفواتير التي يجب دفعها أو الفواتير التي تم دفعها من قبل وهكذا يٌسهل برنامج أقرب اليك سيريتيل أمور كثيرة على المستخدمين. 

كيفية تحديث وتحميل تطبيق أقرب اليك سيريتل 2024 للأندرويد مجانا

أكثر ما يميز تطبيق أقرب اليك سيريتل أحدث اصدار أنه يوفر أكثر من طريقة ليتمكن الفرد من التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة وإذا وقع الفرد في مُشكلة ما سيتمكن من معالجة هذه المشكلة والتواصل مع الدعم الفني من خلال هذا البرنامج، كما أنه يوفر الوقت الذي يستغرقه الفرد في العثور على مراكز الشركة ويقوم بتوضيح مواقع هذه المراكز بدقة وفي حالة ما إذا أردت الذهاب إلى أقرب مركز لك يُمكنك الاستعانة بهذا التطبيق لمعرفة المركز والذهاب إليه دون أن تواجه مشاكل.

ليس هذا وحسب كما يوفر مجموعة مختلفة من العروض والبطاقات التي يُمكنك الإشتراك بها، ويوجد به قسم بطاقات وخدمات يا هلا وهو قسم يساعدك في التحكم في البطاقات الخاصة بيا هلا المميزة والمختلفة، وبجانب هذا سيجد الفرد الكثير والكثير من الخدمات والخصائص الرائعة.

ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يتعلق بـ تطبيق اقرب اليك سيريتل من مٌميزات وخدمات، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل واستخدام تطبيق اقرب اليك سيريتل Akrab Elik على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد وسنقوم بشرح مفصل لجميع الخدمات التي تتواجد به ونشرح أكثر من طريقة لتحميله على الهواتف المحمولة. 

تحميل تطبيق اقرب اليك للاندرويد

تحميل تطبيق أقرب إليك ( بالكود ) للاندرويد والايفون مجاناً

شركة سيريتل السورية لا تقدم التطبيقات الخاصة بها على المتجر الرسمي للتطبيقات ( Google Play ) ولها طريقتها الخاصة في تقديمها, هذه الطريقة تتم بالاتصال بكود خاص بتلك العملية ومن خِلاله يستطيع المستخدم الحصول على أي تطبيق تابع للشركة, سوف نوضح طريقة تحميل تطبيق أقرب اليك للاندرويد والايفون عن طريق الكود الخاص بالشركة خلال السطور التالية والكود هو ( *580# ).

  • في بداية الأمر عليك العلم أن الاتصال يجب أن يتم بواسطة خط الهاتف التابع لشركة سيريتل ولا يمكن تحميل تطبيق اقرب اليك من أي شريحة أخرى, قم بالتوجه إلى جهات الاتصال واكتب كود الخدمة وهو كما تراه أمامك ( *580# ), بعد ذلك اضغط زر الاتصال وانتقل معنا للخطوة التالية.

تحميل تطبيق اقرب اليك سيرياتيل

  • سوف تتم عملية قراءة الكود في لحظات وتظهر لك نافذة منبثقة كالتي أمامك, تقوم النافذة بعرض خيارات للاختيار بينهم, يُمكنك كتابة الرقم ( 1 ) لتحميل التطبيقات على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد, والرقم ( 2 ) لهواتف الآيفون, اكتب الرقم المناسب بالنسبة لنوع هاتفك واضغط ( إرسال ).

تحميل تطبيق اقرب اليك 2024

  • سوف تنتقل لصفحة أخرى في نفس النافذة تحميل خيارات أخرى, هذه المرة عليك اختيار التطبيق الذي تريد تحميله حيث تعرض النافذة كل التطبيقات التابعة للشركة, هٌنا سوف نقوم بكتابة الرقم ( 2 ) حيث أنه الرقم الخاص بالتطبيق الذي نريد تحميله وبعد ذلك سنضغط زر ( إرسال ).

تنزيل تطبيق اقرب اليك للاندرويد

  • سوف تختفي النافذة وعليك الآن الخروج من جهات الاتصال وانتظار رسالة نصية تحمل رابط تحميل تطبيق اقرب اليك, سوف تقوم الشركة خلال لحظات بإرسال رسالة نصية على رقم هاتفك وهذه الرسالة تحمل رابط التنزيل للتطبيق كما تلاحظ أمامك بالصورة المرفقة, قم بالنقر على الرابط الآن.
تحميل تطبيق أقرب اليك أحدث اصدار
ملحوظة : لن يعمل الرابط في حالة الاتصال بشبكة وايفاي, يجب عليك اغلاق الواي فاي على الهاتف وفتح بيانات الهاتف على شركة الشركة وسوف يعمل الرابط حتى في حالة عَدَم توفير أي إنترنت.

  • قبل الدخول إلى الرابط سوف يعرض الهاتف عليك المتصفحات الموجودة لإختيار المتصفح الذي تريد استكمال هذه العملية بواسطته, إختر المتصفح الذي تريده ثم انقر أي زر من الموجودين أسفل النافذة.

تنزيل تطبيق اقرب اليك من ميديا فاير

  • وكما تراه أمامك في الصورة المرفقة قد تم الإنتقال إلى المتصفح وسوف تتم عملية قراءة الرابط وتظهر في الأسفل نافذة خاصة بعملية تحميل تطبيق اقرب اليك, كل ما عليك القيام به الآن هو النقر على زر ( تنزيل ) وسوف تبدأ عملية التحميل وتنتهي في لحظات لأن التطبيق خفيف الحجم, هكذا تكون حصلت على التطبيق وسوف نوضح طريق ابسط للحصول عليه على أي هاتف حتى بدون وجود شريحة تابعة للشركة.

برنامج syriatel أقرب اليك مجانا

تحميل برنامج برنامج اقرب اليك Akrab Elik Apk برابط مباشر للاندرويد

وضحنا الطريقة الرسمية للتحميل خلال الفقرة السابقة, وخلال الفقرة الحالية سنوضح طريقة ابسط للتحميل ولا تحتاج لشروط معينة كما هو الحال مع الطريقة السابقة, سوف تتم هذه الطريقة عن طريق تحميل تطبيق أقرب إليك Akrab Elik Apk, تابع معنا الخطوات للتحميل.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الهاتف الخاص بك بالإنترنت ومن ثم ستجد في أسفل المقال خانة ( تحميل الآن ) اضغط عليها وسيتم فتح موقِع ويب آخر به رابط تحميل تطبيق أقرب إليك اضغط على هذا الرابط وستظهر لك نافذة, ستجد في هذه النافذة خانة ( تنزيل ) عليك الضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التنزيل.

تحميل برنامج اقرب اليك apk للهاتف

  • عليك الانتظار حتى تنتهي عملية تحميل تطبيق أقرب إليك، ويمكنك متابعة العملية عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الموجود في المتصفح, لن تطول هذه العملية نظرا لأن التطبيق خفيف الحجم.

تحديث تطبيق اقرب اليك للاندرويد

  • بمجرد الانتهاء من عملية التنزيل اضغط على ملف التطبيق من الإشعارات أو من المتصفح حتى تظهر أمامك في منتصف الصفحة نافذة تحمل اسم تطبيق اقرب اليك سيريتل Akrab Elik و الأيقونة الخاصة به, هنا عليك النقر على ( تثبيت ) الموجودة أسفل النافذة كما هو موجود أمامك في الصورة المرفقة.

تحميل تطبيق أقرب اليك سيريتل مجانا

  • انتظر إلى أن تنتهي هذه العملية بشكل كامل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على التطبيق على الجهاز الخاص بك وستتمكن من فتح التطبيق واستخدامه بكُل سُهولة عن طريق الضغط على خانة ( فتح ).

تحديث تطبيق أقرب اليك سيريتل

أهم مميزات برنامج سيريتل اقرب اليك اخر اصدار للموبايل مجاناً

الأمر الذي ساعد في انتشار اقرب اليك من سيريتل أنه يمتلك الكثير والكثير من الخصائص التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، ونحن قبل الشروع في ذكر طريقة استخدام "تطبيق أقرب إليك للاندرويد والايفون" سنقوم بتوضيح أهم مميزات التطبيق ليتعرف عليها الفرد ويقوم بالإستفادة منها فيما بعد

مميزات تحميل تطبيق أقرب اليك اخر اصدار

  1. تطبيق مَجاني : من أهم مميزات تطبيق أقرب إليك سيريتل هذا أنه مَجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رُسوم أو مبالغ مالية، وكل ما يجب عليك فعله للحصول على التطبيق هو اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت والتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد.
  2. عرض مراكز سيتيل : من ضمن مميزات "تطبيق أقرب اليك سيريتل أحدث اصدار" أنه يوفر الموقع الرسمي لمراكز سيريتيل ويقوم بعرض هذه المواقع بدقة ممتازة على الخريطة وبالتالي سيتمكن الفرد من الوصول إلى المركز في أسرع وقت ممكن ودون أن يواجه مُشكلة ما في الطريق، هذا بالإضافة إلى أنه يتم تحديث بيانات هذه المراكز من وقت لآخر وإذا تم غلق إحدى هذه المراكز سيتم إعلام الفرد بهذا الأمر.
  3. معلومات الرصيد والاستهلاك : بجانب أن تطبيق أقرب اليك سيريتيل يقدم خدمات تساعد في التحكم والاشتراك في الباقات وضبطها بالطريقة التي تناسب المستخدم يقوم التطبيق بتوضيح كافَة المعلومات التي تخص هذه الباقات كما يتم توضيح معلومات عن الرصيد والاستهلاك الخاص بالمُستخدم، ويتم توضيح هذه المعلومات بشكل واضح في الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج.
  4. التحكم في بطاقات ياهلا : تعتبر بطاقات يا هلا من أشهر البطاقات الإلكترونية والتي تتميز عن البطاقات الإلكترونية الأخرى ويتميز برنامجنا هذا أنه يساعد الفرد في التحكم بجميع بطاقات يا هلا ويقدم خدمات وأدوات تساعد في تجديد البطاقة أو إلغاء تفعيلها أيضًا إذا أردت ذلك.
  5. هدايا وعروض الشركة : نظرًا لأن الشركة المصممة لهذا التطبيق هي شركة اتصالات تم توفير قسم في التطبيق يطلق عليه قسم العروض، وفي هذا القسم يتم عرض مجموعة من العروض والهدايا المميزة والتي لا يوجد لها مثيل في المواقع الإلكترونية الأخرى، وجميع هذه العروض والهدايا تكون متاحة لجميع المستخدمين ولا يتم تحديد نوع من المستخدمين أو فئة ما.
  6. كشف للفواتير : إذا كان الفرد يستخدم الحساب الخاص به للقيام ببعض المدفوعات أو يستخدم رقم الهاتف المحمول لمثل هذه العمليات سيقوم تطبيق أقرب اليك سيريتل أحدث اصدار بتوفير كشف تفصيلي لجميع الفواتير التي يقوم بها المستخدم، علاوة على أنه يتم توضيح تاريخ الفاتورة وما إذا كانت فاتورة قديمة أو فاتورة جديدة وتوضيح المعلومات التفصيلية الخاصة بها.
  7. حظر وحجب الأرقام : من أبرز مميزات تطبيق أقرب اليك سيريتيل والتي تعتبر ميزة مهمة للغاية ولا توجد في البرامِج الأخرى التي تشبه هذا التطبيق هي ميزة الحظر والتي من خلالها يمكن للفرد حظر الأرقام المزعجة التي تقوم بالاتصال به، ويتم حظر جميع المكالمات التي تقوم بها وبالتالي لن يزعجك هذا الرقم مرة أخرى إلا في حالة ما إذا قمت بفك هذا الحظر فيما بعد.
  8. آخر أخبار المركز : لا يقوم التطبيق بتوفير معلومات عن المركز فقط وعن الموقع الخاص بالمركز بل ويقوم بعرض آخر الأخبار الخاصة بهذا المركز في قسم المستجدات، وهذه الأخبار تهم جميع المستخدمين وتساعدهم في الإطلاع على كل ما يخُص هذا التطبيق ويتم إرسال إشعارات للفرد بآخر الأخبار هذه أيضًا.
  9. دعم اللغة العربية : من ضمن مميزات التطبيق أنه متوافر بأكثر من لغة ويدعم اللغة العربية والتي تعد اللغة الأم لجميع مُستخدمي البرنامج، علاوة على أن طريقة تغيير اللغة طريقة سهلة للغاية وبسيطة ويمكن لأي شخص تغيير لغة تطبيق أقرب إليك Akrab Elik بمجرد الدخول إليه.
  10. صغير الحجم : من أهم مميزات برنامجنا أنه مصمم بحجم صغير للغاية وذلك ليتمكن أي شخص من الحصول عليه ومهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز سيتمكن الفرد من الحصول عليه وتثبيته، علاوة على أن الحجم الصغير يتميز أنه لا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز ومن بطاريته ولن يؤثر بشكل سلبي على الجهاز. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل تطبيق اقرب اليك سيريتل Akrab Elik للجوال

بعد أن قمنا بذكر خطوات التحميل بشكل كامل الآن سنقوم بعرض خطوات الاستخدام وسنقوم بشرح جميع الخدمات المٌقدمة داخل التطبيق للمُستخدمين.

  • بمجرد الدخول إلى "تطبيق أقرب إليك سيريتل" ستظهر لك الواجهة الخاصة به وستبدأ عملية تحميل بسيطة, خلال هذه العملية يتم تحضير واجهة التطبيق وعناصرها ولن تستغرق الكثير وسوف تنتقل بشكل مباشر إلى الخطوة القادمة.

تطبيق أقرب اليك أحدث اصدار برابط تحميل مباشر

  • بعد أن تنتهي سوف يظهر لك خيارين لفتح التطبيق وعرض الخدمات, حيث يُمكنك فتحه كزائر أو تَسجيل الدخول في البرنامج, التسجيل يعني وجود معلومات سابقة خاصة بحسابك, ويجب الاختيار الآن بين الخيارات الموجودة.

تطبيق اقرب اليك سيريتل احدث نسخة

  • إذا أردت تَسجيل الدخول اضغط على الخانة الخاصة بها وسيتم عرض بعض الخانات الفارغة التي يجب عليك ملؤها لتتمكن من الدخول إلى تطبيق اقرب اليك Akrab Elik وبمجرد الانتهاء منها سيفتح لك التطبيق هكذا كما تراه أمامك حيث تضم الصفحة في الأسفل شريط يعرض صفحات التطبيق.

  1. في الصفحة الرئيسية من التطبيق يعرض كافَة المعلومات التي تخص الحساب الخاص بك، وفي الأعلى يتم توضيح نسبة الاستهلاك الخاص بك وتحديد تاريخ الصلاحية أيضًا.
  2. القسم الثاني الموجود في الصفحة هو قسم الاستخدام وفيه معلومات حول الاستخدام الخاص بالباقة التي قمت بالاشتراك بها من قبل.
  3. القسم الثالث وهو أهم قسم يتواجد في هذه الصفحة هو قسم الاختصارات وفيه تٌعرض جميع الخدمات والخصائص التي يقدمها لنا البرنامج.
  4. الخدمة الأولى هي ( على كيفك ) ومن خلالها يُمكنك تحديد نوع الباقة التي ترغب في الاشتراك بها، وإذا قمت باختيار باقة من قبل ستتمكن من التحكم في هذه الباقة من خلال هذه الخانة.
  5. الخانة التالية هي ( خدماتي ) وإذا كنت تريد معرِفة جميع الخدمات التي يقدمها "تطبيق أقرب اليك للاندرويد والايفون" اضغط على تلك الخانة وسوف تٌعرض الخدمات بشكل متتالي.
  6. الخانة الثالثة هي ( باقاتي ) وهي الخاصة بجميع الباقات التي قمت بالاشتراك بها من قبل سواء أكانت هذه الباقات منتهية الصلاحية أو غير منتهية الصلاحية ويتم توضيح معلومات عن جميع هذه الباقات.
  7. من ثم خانة ( العروض ) وكما نعلم فإن التطبيق يقدم من حين لآخر عُروض رائعة ويمكن لأي شخص الاشتراك بها وإذا أردت الإطلاع على هذه العروض انقر على الخانة وسيتم فتح صفحة العروض لك.
  8. في النهاية خانة ( التعديل ) وهي التي تساعدك في تعديل واجهة تطبيق اقرب اليك Akrab Elik وتغيير الاختصارات التي تظهر لك بمجرد فتح البرنامج.

تنزيل برنامج اقرب اليك 2024 مجانا

شرح واجهة برنامج اقرب اليك Akrab Elek اخر اصدار للموبايل

بجانب الصفحة الرئيسية ينقسم تطبيق أقرب إليك للاندرويد والايفون إلى مجموعة من الأقسام ولكل قسم خدمات خاصة به، وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح كل ما يخُص واجهة التطبيق والخدَمات المتنوعة التي تتواجد بها حيث نوضح كل خيار من خيارات الشريط الموجود بالأسفل.

  1. ستجد في واجهة تطبيق أقرب اليك سيريتيل في الأسفل شريط به مجموعة من الخانات، الخانة الثانية هي خانة ( خدمة الزبائن ) وهي التي تقدم جميع الخدمات الخاصة بالتواصل مع العملاء.
  2. يتم تقديم معلومات عن مركز الخدمات البديل ومركز خدمة سيريتل ويمكنك الإطلاع على هذه المعلومات بواسطة الضغط على الخانة الخاصة بالمركز.
  3. كما ستجد خانة ( أرقام مهمة ) وفيها يتم جمع كافَة الأرقام الخاصة بخدمة العملاء وأرقام الطوارئ والتي يحتاج إليها الفرد من وقت لآخر.
  4. ومن ثم خانة ( اتصِل بنا ) وبمجرد النقر عليها سيتم تحويلك بشكل مباشر إلى تطبيق الهاتف وسيتم الاتصال بالدعم الفني الخاص بالبرنامج.
  5. وفي نهاية الصفحة توجد خانة ( الأسئلة الأكثر شيوعًا ) وهنا يتم جمع جميع الأسئلة الشائعة والتي يطرحها مُستخدمي تطبيق اقرب اليك من سيريتل ويقوم التطبيق بالإجابة على جميع هذه الأسئلة.

برنامج اقرب اليك سيريتل عربي مجانا

  • بعد هذا القسم هٌناك علامة تشبه الأدوات وإذا قمت بالضغط عليها ستظهر لك نافذة بها مجموعة من الاختيارات المختلفة كما تلاحظ بالصورة التي أمامك.

تطبيق أقرب اليك لدفع الفواتير

  • الخيار الأول هو خيار المنتجات وفيه يتم عرض المنتجات التي يدعمها تطبيق أقرب اليك Akrab Elik والتي يمكن للمستخدم الحصول عليها, هٌناك خيار الباقات وهو الذي يقوم بتوضيح الباقات المختلفة الموجودة في هذا البرنامج.

  1. من ثم يوجد قسم ( جديد سيريتل ) وفيه يتم عرض آخر الأخبار الخاصة بهذا التطبيق ويمكن للفرد الإطلاع عليها بسِهولة من خلال النقر على الخانة التي توجد في الأسفل وسوف تفتح لك صفحة الأخبار والمستجدات.
  2. في النهاية خانة ( حسابي ) وإذا كنت تريد ضبط حسابك أو تغيير معلومات عن حسابك الذي تستخدمه داخل التطبيق قم بالضغط على الخانة هذه وستظهر لك كل الخدمات التي سوف تساعدك في القيام بعملية الضبط هذه.

برنامج اقرب اليك احدث نسخة

شرح إعدادات برنامج اقرب اليك من سيريتل أحدث إصدار

حتى يستطيع أي شخص من الإستمتاع بالبرنامج دون أن يواجه مُشكلة ما تم توفير قسم الإعدادات وهو القسم الذي يوفر خدمات وأدوات كثيرة لضبط تطبيق أقرب اليك Akrab Elik ومعالجة الخدمات التي توجد به، وفي الفقرة هذه نحن سنقوم بشرح جميع هذه الإعدادات بالتفصيل.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في الأعلى علامة الإعدادات التقليدية وهي التي تشبه ( الترس ), اضغط على هذه العلامة وستفتح لك صفحة الإعدادات هكذا كما تراها بالصورة التوضيحية.

تطبيق أقرب اليك غوغل بلاي للاندرويد

  • الخانة الأولى هي خانة ( اللغة ) ومن خلالها ستتمكن من تغيير اللغة الخاصة بالبرنامج، وإذا قمت بالضغط عليها ستظهر لك نافذة بها اللغات التي يدعمها البرنامج, وعليك هنا الضغط على اللغة المراد تحويل التطبيق إليها وهكذا ينتهي الأمر ويدعم تطبيق اقرب اليك من سيريتل اللغة العربية والانجليزية.

تنزيل تطبيق أقرب اليك أحدث نسخة

  • الخانة الثانية هي خانة ( تَطبيقات سيريتل ) وإذا أردت التعرُف على التطبيقات الأخرى التي يُمكنك الحصول عليها بجانب هذا التطبيق والتي تشبه تطبيق اقرب اليك من سيريتل هذا إلى حد كبير انقر على هذه الخانة وستتمكن من الإطلاع على تلك التطبيقات.

تطبيق أقرب اليك الجديد مجانا

  • ومن ثم خانة ( حول التطبيق ) وهذه الخانة توضح معلومات حول هذا التطبيق والخدَمات الكثيرة التي يقدمها وما هي الرسالة التي يهدف التطبيق لإيصالها إلى المستخدمين.

برنامج اقرب اليك 2024 احدث نسخة

  • في أسفل الشاشة خانة التحقق من وجود تحديثات تطبيق سيريتل "اقرب اليك" وعليك الاستعانة بهذه الخانة من حين لآخر للتأكد من حصولك على الإصدار الأحدث من البرنامج.

برنامج اقرب اليك من سيريتل للايفون

أهم خدمات تطبيق أقرب إليك للاندرويد الاصدار الأخير 2024 مجانا

نظرًا لأن الخدمات والخصائص التي يقدمها تطبيق سيريتل اقرب اليك كثيرة للغاية نحن قمنا يجمع جميع هذه الخدمات و سنقوم بتوضيحها لكم في هذه الفقرة.

  1. خدمة التعرُف على حالة الخط الخاص بالمُستخدم وما الرصيد المتبقي له وما هي آخر مكالمة قد تم إجرائها باستخدام الرقم الذي قمت بتسجيل الدخول به.
  2. خدمة التحقق من مدة الصلاحية الخاصة بالخط ويتم تحديد هذه المدة بعد آخر عملية شحن قد قام بها المستخدم.
  3. إنشاء باقة تفصيلية تناسب كل مستخدم على حدة كما يقدم خدمة إهداء الباقات والتي من خلالها يُمكنك إرسال إحدى الباقات إلى رقم صديقك بسِهولة ليستمتع بهذه الباقة.
  4. خدمة إيقاف الخط بحالة إذا تم سرقته أو في حالة ضياعه، ويتم إيقاف الخط بشكل مؤقت وليس بشكل نهائي ويمكن للفرد بعد ذلك التواصل مع الشركة لاستخراج خط جديد أو إعادة تشغيل هذا الخط في حالة استرجاعه.
  5. خدمة العملاء التي يوفرها تطبيق اقرب اليك Akrab Elek تعتبر من أفضل الخدمات الموجودة على الإطلاق والتي تساعد المستخدم في التواصل مع الدعم الخاص بالشركة والدعم الخاص بالتطبيق رائع ويعمل على مدار الساعة لخدمة وحل مشاكل المستخدمين. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق أقرب اليك سيريتل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق أقرب اليك سيريتل" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل تطبيق Syriatel أقرب اليك من متجر بلاي؟

للأسف تطبيق اقرب اليك Akrab Elek غير متوفر بشكل رسمي على متجر غوغل بلاي ستور في وقتنا الحالي, ولتتمكن من تحميل تطبيق أقرب اليك للاندرويد عليك بذلك بطلب الكود ( *580# ) عند إتصالك بالإنترنت من شبكة الهاتف وليس الواي فاي, أو بتَنزيل التطبيق للاندرويد Apk من الرابط المباشر الذي نوفره لك في أسفل الصفحة, فقط عليك نقر ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك رابط تنزيل التطبيق بشكل مُباشر, قُم بتَنزيل ملف التطبيق وانقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات ليتم تثبيت "تطبيق سيريتل اقرب اليك" بشكل سليم وبعدها يُمكنك الضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق بشكل ناجح. 

ماهو رمز تحميل تطبيق أقرب اليك سيريتل؟

كما شرحنا في السابق إنه يُمكنك تحميل تطبيق اقرب اليك عن طريق طلب كود ( *580# ) أثناء إتصالك بشبكة الهاتف وليس بالواي فاي, ويُمكنك الرجوع للفقرات المشروحة سابقاً لمعرفة كيفية إستخدام الكود في تنزيل وتشغيل التطبيق على هاتفك دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيف احصل على رابط تحميل تطبيق أقرب اليك uptodown؟

إذا كُنت تبحث عن رابط مباشر يُمكنك من خِلاله تحميل تطبيق اقرب اليك للاندرويد, دعنا نُخبرك إننا نوفر لك رابط خاص بموقع ترايد سوفت ستتمكن عن طريقة تنزيل تطبيق Akrab Elik بشكل مُباشر, فقط انقر على رابط ( تحميل تطبيق اقرب اليك Akrab Elik Apk للاندرويد ) الموجود في نهاية المقال, وستتمكن فور ذلك بالحصول على التطبيق أحدث إصدار على هاتفك. 

هل يمكن تحميل تطبيق أقرب اليك للاندرويد Apk برابط مباشر؟

نعم بكُل تأكيد, إذا كانت تواجهك مُشكلة أثناء تنزيل تطبيق Akrab Elik اقرب اليك من خلال الكود, ستجد في أسفل الصفحة رابط مباشر لتنزيل برنامج اقرب اليك للاندرويد بشكل مباشر, وبمُجرد النقر على الرابط ستحصُل على ملف التطبيق Apk بأخر اصدار مجاناً. 

كيف يمكنني تحميل تطبيق اقرب اليك لدفع الفواتير للايفون؟

طريقة التحميل للايفون مِثل تحميل برنامج اقرب اليك للأندرويد تماماً, فقط عليك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة بعد طلب كود ( *580# ) لتتمكن من "تنزيل تطبيق Akrab Elik للايفون" بشكل سهل جداً ومجاناً. 

كيف يمكنني تحديث برنامج أقرب اليك سيريتل؟

في حال صدور أي نُسخة جديدة من تطبيق سيريتل اقرب اليك سيظهر لك إشعار داخل التطبيق لتنبيهك بذلك, فقط عليك النقر على ( تحديث \ Update ) في نافذة التنبيه وسيتم تنزيل أحدث إصدار من التطبيق بشكل بسيط جداً دون مواجهة مشاكل نهائياً. 

شرح بالفيديو لطريقة استخدام اقرب اليك سيرياتيل للأندرويد

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق اقرب اليك سيرياتيل APK للاندرويد

💿 اسم البرنامجأقرب اليك
🏢 الشركة المنتجةSyriatel
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج19.1 MB
نسخة البرنامجV 4.0.1
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق أقرب اليك سيريتل Akrb Elik APK 2024 أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.