اختصارات الموضوع

تنزيل واتساب لايت هو تطبيق مصغر يعمل على هواتف الأندرويد، ويهدف إلى توفير تجربة استخدام خفيفة وسريعة لمستخدمي واتساب. يتميز واتساب لايت بحجمه الصغير واستهلاكه المنخفض لموارد الجهاز، مما يسمح للهاتف بالعمل بسلاسة حتى في الهواتف ذات مواصفات منخفضة.

يتضمن التطبيق ميزات أساسية مثل إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة، ومكالمات الصوت والفيديو، ومشاركة الملفات. وبفضل تصميمه البسيط وواجهته المستخدمية السهلة، يمكن لأي شخص تنزيل واستخدام التطبيق بسهولة وتمتع بتجربة مفيدة ومريحة في التواصل مع الآخرين. 

شعار تنزيل واتساب لايت للاندرويد
تنبيه : رابط تنزيل واتساب لايت القديم APK للأندرويد من ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل واتساب لايت WhatsApp Lite APK 2024 بحجم صغير مجاناً

نأتي إليكم اليوم بتطبيق واتس لايت WhatsApp Lite وهذا التطبيق واحد من النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب الأصلي, التطبيق يتم استخدامه في عمليات التواصل الإجتماعي بين المستخدمين مهما إن كان الموقع الخاص بهم, لأن واتساب WhatsApp Lite أصبح اليوم من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي إستخداما.

وذلك لأنه يمتلك خصائص عديدة تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل, وكما نعلم أن أصبحت تلك التطبيقات التي تعمل على التواصل الإجتماعي هى الوسيلة الأولى للتواصل بين المستخدمين ببعضهم ومن أشهر هذه التطبيقات ( التليجرام والواتساب والماسنجر ).

اليوم سنتحدث معكم عن أحد النسخ المٌعدلة من تطبيق الواتساب حيث أن الواتسب ظهر منه عدد كبير من النسخ المعدلة, وفي الحقيقة أن كل هذه النسخ تتمتع بمزايا حصرية, لكن النسخة التي نقدمها لكم مميزة عن النسخ الاخرى وذلك لأنها تتميز ببساطة الواجهة أي أن واجهة واتس آب لايت لا تضم الكثير من الخيارات التي تتسبب في الإزدحام وعدم التنظيم.

كما أن ما يميز هذه النسخة أنك تستطيع استخدامها بجانب نسخة التطبيق الأساسية دون أن تواجه تعارض في الملفات بين النسختين وبالتالي يمكنك الإستمتاع بأكثر من حساب داخل واتس اب لايت WhatsApp بسهولة. 

كيفية تحميل واتساب لايت WhatsApp Lite APK أحدث إصدار

من أهم الأمور التي يبحث عنها المستخدم في تطبيق الواتساب هي خصوصية البيانات الخاصة به بجانب خصوصية معلومات الإتصال, بواسطه تحميل تطبيق اليوم يمكنك الإستمتاع بهذه الميزة حيث تستطيع إخفاء جميع معلومات الإتصال مثل جاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي ومتصل الآن وغير ذلك من المعلومات الأخرى.

كما تجد في واتس آب لايت بلس ايضا ميزة وضع الطائرة الذي من خلالها تتمكن من قطع الإنترنت عن تطبيق واتس اب لايت Lite بعينه فقط دون أن يتم قطعه عن باقي التطبيقات الأخرى الموجودة بالهاتف وبالتالي لا يستطيع أحد التواصل معك عبر التطبيق بجانب الاستمتاع بالإنترنت على الهاتف بصورة طبيعية.

الجدير بالذكر أيضا أن مطور تطبيق واتساب WhatsApp Lite يحرص دائما على إضافة الكثير من المزايا للتطبيق والعمل على حل جميع المشكلات التي يتم إكتشافها, كما أن هذه النسخة تستطيع بواسطتها نشر المقاطع الطويلة بكل سهولة حالة لك كما يمكنك تحميل حالات الأصدقاء بكل سهولة من برنامج واتساب لايت WhatsApp Lite بصورة مباشرة, وبهذا الموضوع سنتعرف سويا على الخصائص المتوفرة بالتطبيق. 

تنزيل واتساب لايت للاندرويد اخر اصدار

تحميل واتساب لايت WhatsApp Lite Apk برابط مباشر من ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات تحميل واتس لايت WhatsApp Lite Apk على الهاتف بخطوات بسيطة وسهلة من موقعنا ترايد سوفت, وذلك لأننا نوفر لك بنهاية الموضوع رابط تحميل واتساب لايت WhatsApp Lite اخر اصدار الخاص بملف التطبيق بصيغة ( Apk ) والذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله, عليك الآن النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل واتساب لايت WhatsApp Lite يظهر أمامك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتحميل الملف لذلك يجب الإنتظار حتى الإنتهاء من تنزيل واتساب لايت WhatsApp Lite بنجاح, بعد تنزيل الملف تلاحظ وجود إشعار أخر بالعنوان ( Download Complete ) وبهذا لبدء خطوات التثبيت عليك أن تنقر فوق الإشعار الظاهر الآن.

تنزيل واتساب لايت اندرويد مجانا

  • عند فتح الإشعار كما ذكرنا تظهر لك في الحال رسالة منبثقة خاصة بتأكيد عملية التثبيت, وهذه الرسالة تلاحظ بها وجود إسم التطبيق من الأعلى بجانب وجود الأيقونة الخاصة بها, لكي تتمكن من إستكمال خطوات التثبيت عليك أن تنقر الزر ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تنزيل واتساب لايت 2024 أحدث اصدار للاندرويد

  • الآن تلاحظ أمامك رسالة أخرى منبثقة من الشاشة بالعنوان ( App Installed \ تم تثبيت التطبيق ), بالتالي يكون واتساب لايت WhatsApp Lite اخر اصدار الآن جاهز للتشغيل حيث يمكنك تشغيل التطبيق الآن بواسطة النقر على الزر ( Open \ فتح ).

تنزيل واتساب لايت خفيف من ميديا فاير

مميزات تنزيل واتساب لايت WhatsApp Lite صغير الحجم مجاناً للاندرويد

هذه النسخة نالت إعجاب جميع المستخدمين وذلك لأصن يتوفر بهذه النسخة العديد من الخدمات التي لم يتمكنوا من الاستمتاع بها في النسخة الأصلية بجانب وجود العديد من المزايا التي تجعل المستخدم يستمتع بخصائص عديدة, بهذه الفقرة سنوضح البعض من هذه المميزات. 

مميزات تنزيل واتساب لايت مجانا

  1. نسخة معدلة : النسخة التي نوفرها لكم اليوم معدلة أي أنها تمتلك العديد من المزايا التي لا توجد بالنسخة الأصلية الخاصة بالواتساب, حيث أن هذا التطبيق يعمل على جمع خصائص نسخة واتساب ماسنجر المعروفة لدى جميع المستخدمين بجانب مزايا نسخة واتساب الأعمال التي تتميز بخصائصها الفريدة.
  2. الخصوصية : من أفضل المزايا التي توجد في برنامج واتساب لايت WhatsApp Messenger Lite أنه يتيح لك نسبة كبيرة من الخصوصية, حيث أنك تستطيع إلغاء ظهور عبارات جاري الكتابة ومتصل الآن وباقي العبارات الأخرى, كما يمكنك جعل المستخدم الأخر لا يعرف أنك قرأت الرسالة الخاصة به بالإضافة عدم إخبار الآخرين بمشاهدتك إلى الحالة الخاصة بهم بجانب إمكانية حظر المستخدمين من رؤية حالتك.
  3. تحميل الحالات : واتساب الأصلي لا يتوفر به ميزة التحميل أي أنك لا تتمكن من تنزيل الحالات التي تريدها على هاتفك لذلك ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل على تحميل الحالات الخاصة بالواتساب, لكن بإستخدامك لهذه النسخة تستطيع أن تقوم بتحميل أي حالة تريدها بصورة مباشرة من برنامج واتس اب لايت WhatsApp دون الحاجة لتحميل أي تطبيق أخر.
  4. قص الحالات : كما نعلم أن الحد الأقصى لمدة الحالة الخاصة بالواتساب 30 ثانية وبالتالي لا تستطيع تحميل رفع أي حالة تزداد عن هذه المدة لذلك كان يجب المستخدم صعوبة في رفع الفيديوهات الكبيرة كحالة لأنه يقوم برفع الفيديو على أكثر من حالة بصورة يدوية,و لكن هذه النسخة تجد بها ميزة القص التي تقوم بواسطتها بتحديد الفيديو ويقوم التطبيق بقصها لعدة حالات بصورة تلقائية.
  5. وضع الطائرة : إذا كنت لا تريد إستقبال أي رسائل على حسابك دون أن تقوم بقطع إتصال الإنترنت على الهاتف فيمكنك الإستمتاع بميزة وضع الطائرة التي تتوفر بهذه النسخة, حيث أن هذه الميزة تجعلك تقوم بقطع الإنترنت على واتس اب لايت Lite ذاته فقط دون أن يتأثر إتصال باقي الخدمات والتطبيقات الأخرى بالإنترنت.
  6. تأمين الحساب : يوفر تطبيق واتس آب لايت بلس لك ميزة الأمان التي تتمتع من خلالها بالأمان في الإستخدام, حيث تجد ميزة تأمين الحساب التي بمجرد تفعيلها لا يستطيع أحد الدخول لحسابك دون القيام أولا بإدخال كلمة المرور التي تقوم بتحديدها في التطبيق, كما يمكنك تحديد نوع التأمين المراد استخدامه إذا كان نقش أو PIN.
  7. الوضع الليلي : تتيح لك تلك النسخة إمكانية تحديد الوضع المراد استخدام تطبيق واتساب WhatsApp Lite به, حيث يتوفر بالتطبيق الوضع الفاتح الذي يظهر بالتطبيق بصورة تلقائية, كما تجد أيضا المظهر الداكن الذي ينال إعجاب معظم المستخدمين وذلك لأنه يعمل على تقليل إستهلاك طاقة بطارية الهاتف بجانب حماية العينين بصورة أكبر من الضرر المتسبب من ضوء الهاتف لأن فكرة عمل هذا الوضع تقوم على تقليل السطوع المنبثق من الشاشة.
  8. بساطة الواجهة : ما يميز هذه النسخة عن باقي النسخ الأخرى أنها تمتلك واجهة بسيطة, كما أنها تعمل بجانب تطبيق واتساب WhatsApp Lite الأصلي دون تعارض, وبالتالي تستطيع الإستمتاع بأكثر من حساب وفي الواتساب بآن واحد.
  9. الرسائل الجماعية : في بعض الأحيان قد تحتاج إلى إرسالة رسالة واحدة لأكثر من مستخدم بصورة مباشرة دون القيام بعملية تحويل لهذه الرسالة, لذلك يمكنك الإستمتاع بالميزة الخاصة بعملية الإرسال الجماعي التي تقوم بها بتحديد جميع المستخدمين المراد الإرسال إليهم بجانب إدخال رسالة الإرسال وبالفعل تلاحظ الإرسال في آن واحد لهؤلاء المستخدمين. 

طريقة تسجيل حساب جديد في تطبيق واتس لايت WhatsApp Lite للاندرويد

واتس آب لايت بلس يعمل على التواصل الإجتماعي بين المستخدمين ببعضهم لذلك لكي تستمتع بالخدمات الخاصة به لا بد أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك, كما أن عندما تقوم بتشغيل التطبيق للمرة الأولى على الهاتف بعد التحميل تظهر لك خطوات خاصة بالتسجيل والتي يجب القيام بها, في الخطوة الحالية سنقوم بتوضيح كيفية القيام بهذه الخطوات.

  • الصفحة الأولى التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل تطبيق واتس لايت تلاحظ بها رسالة تنبيه بأن التطبيق يحتاج الوصول إلى الصور والملفات الموجودة بالهاتف, وهذا الإذن يحتاج إليه التطبيق لكي تستطيع الإستمتاع بخدمات التطبيق فيما بعد دون قيود من حيث إرسال وإستقبال الصور في "واتس اب لايت Lite", لذلك من الضروري الآن نقر الخيار ( سماح ) الموجود بهذه الرسالة الظاهرة أمامك.

واتساب لايت قديم للجوال مجانا

  • تلاحظ الآن ظهور أمامك صفحة تضم خيارات خاصة بلغة التطبيق, حيث يحتوي التطبيق على خيارات خاصة بأشهر اللغات حول العالم والتي تستطيع تحديدها لإستخدام واتس اب لايت WhatsApp Lite بها وبالتالي يمكن للمستخدم العثور على اللغة التي تتناسب مع ثقافته, ما عليك فعله نقر الخيار الخاص باللغة المناسبة لك ثم نقر الزر الواضح أسف الشاشة.

واتساب ايرو لايت اخر اصدار

  • بعد أن قمنا بتحديد لغة برنامج واتساب لايت بلس تظهر أمامك صبحة البدء التي يتم بها الترحيب بك كمستخدم جديد بالتطبيق والتي يتم بها عرض شروط الخدمة وسياسة الإستخدام الخاصة بالتطبيق والتي يجب الموافقة عليها لكي تستطيع استخدام التطبيق, لكي تستطيع الإنتقال إلى الخطوة التالية عليك ضغط زر ( الموافقة والمتابعة ) كما مشار له أمامك.

واتس اب لايت القديم النسخة الاصلية

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة الإدخال التي يجب بها أن تقوم بإدخال رقم الهاتف المراد التسجيل به, لكن يجب العلم بضرورة أن يكون هذا الرقم متاح لكي يمكنك التحقق منه في الخطوات القادمة, قم بهذه الخطوة بإدخال رقم هاتفك ولكن قبل كتابة الرقم عليك تحديد الكود الدولي الخاص بك, بعد إدخال رقم هاتفك عليك نقر زر ( التالي ).

واتس لايت بحجم صغير للموبايل مجانا

  • عند ضغط زر التالي تظهر رسالة منبثقة من الشاشة خاصة بتأكيد رقم هاتفك الذي قمت بإدخاله بالخطوة السابقة, حيث يمكن لك أن تقوم بتعديل الرقم في هذه الخطوة الظاهرة أمامك الآن, ما يجب فعله الآن بهذه الخطوة مراجعة هذا الرقم والتأكد من كتابته بصورة صحيحة لكي تستطيع التحقق منه, بعد مراجعة الرقم إضغط الزر ( موافق ).

واتساب لايت اندرويد من ميديا فاير

  • الصفحة الواضحة أمامك الآن تظهر بها رسالة تنبيه بأنك تستطيع التحقق من رقم هاتفك بسهولة إذا قمت بإعطاء برنامج واتساب لايت WhatsApp Messenger Lite إذن الوصول للرسائل والإطلاع عليها وعلى وجه الأخص الرسائل التي تضم كود التحقق, لكي تقوم بإعطاء هذه الإذن للتطبيق عليك نقر زر المتابعة الواضح أمامك بالصورة المرفقة لك.

واتساب لايت للاجهزة القديمة برابط مباشر

  • عند نقر خيار المتابعة تلاحظ إنبثاق أمامك رسالة من الشاشة يتم بها التوضيح بأن هذا التطبيق بحاجة لإرسال الرسائل النصية وعرضها, لكي تسمح للتطبيق بهذا الإذن و الإنتقال للخطوة التالية عليك نقر الخيار ( سماح ).

واتساب لايت 2024 اخر اصدار مجاني

  • بعدما تسمح للتطبيق بالإذن الذي قمنا بتوضيحه لك في الخطوة السابقة تنتقل في الحال لصفحة التحقق التي تلاحظ بها أن برنامج واتساب لايت ماسنجر الجديد قام بإرسال كود التحقق لك عبر رسالة نصية على رقم الهاتف الذي تقوم بالتسجيل من خلاله, كما أن التطبيق الأن يحتاج منك لإدخال هذا الكود لكي يتم التحقق إذا كان الرقم متاح بالهاتف الذي تقوم بالتسجيل عليه فعليك الإنتظار وسيتم التحقق بصورة تلقائية, بينما إن كان بهاتف آخر عليك إدخال كود التحقق يدويا.

واتس اب لايت apk التحديث الجديد

  • بعد أن يتم التحقق من رقم الهاتف تظهر أمامك رسالة أخرى يتم بها تنبيهك بأنك لا تستطيع إرسال وإستقبال الرسائل مع جهات إتصالك في واتس لايت WhatsApp Lite جون أن تعطي التطبيق أولا إذن بالوصول لجهات الإتصال, ما يجب القيام به في هذه الخطوة نقر زر المتابعة.

واتساب مسنجر لايت اخر اصدار مجانا

  • الآن تجد أمامك رسالة الإذن التي يحتاج بها واتساب لايت WhatsApp Lite صغير الحجم لإذن بالوصول لجهات الإتصال, ماهو عليك فعله الآن إعطاء هذا الإذن للتطبيق بواسطة الضغط على الزر سماح الظاهر أسفل هذه الرسالة كما مشار له أمامك بالصورة التوضيحية.

واتس اب لايت تنزيل مباشر للاندرويد

  • كما ذكرنا أن كل مستخدم في تطبيق واتس اب لايت Apk يمتلك صفحة شخصية خاصة به وهذه الصفحة تحتوي على البعض من المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم, لذلك الآن تظهر صفحة خاصة بتسجيل هذه المعلومات حيث يحتاج التطبيق لإدخال إسم المستخدم بجانب أنك تستطيع تعيين صورة شخصية لك بهذا الحساب, قم بعد إدخال كل هذه المعلومات ثم إضغط على زر التالي لك تقوم بحفظ هذه المعلومات التي قمت بتسجيلها.

تحديث واتس اب لايت القديم للاندرويد

  • الخطوة الآخيرة التي تظهر في هذه العملية تلاحظ بها أن تطبيق واتس اب لايت Apk يقوم بتهيئة الحساب الخاص بك, يجب الإنتظار بهذه الخطوة حتى يتم الإنتهاء من القيام بهذه العملية بنجاح مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق سوى القليل من الوقت و سيتم انتقالك للخطوة التالية بصورة تلقائية.

واتساب لايت الاصلي للهاتف برابط مباشر

شرح إعدادات الخصوصية في واتساب لايت WhatsApp Lite اخر اصدار

كما قمنا بالتوضيح لك في إحدى الفقرات السابقة أن تلك النسخة تتميز بتوفير الخصوصية للمستخدم أي أنك تستطيع التحكم في ضبط الأمور التي تهتم بخصوصيتك في الإستخدام, حيث أنك تستطيع تحديد المستخدمين المراد حظرهم من رؤية خصوصيتك وهذا الأمر يمكنك ضبطه من داخل الإعدادات الخاصة بالتطبيق, الآن سنقوم بشرح كيفية القيام بهذه العملية.

  • بعد أن يتم الإنتهاء من خطوات التسجيل تلاحظ انتقالك لصفحة التسجيل في الحال والتي تحتوي على خيارات خاصة ببعض الخدمات المتوفرة في برنامج واتساب لايت "WhatsApp Lite" صغير الحجم, حيث تجد في أعلى هذه الشاشة خيار خاص بتأمين الحساب وآخر خاص بمظهر التطبيق ووضع الطائرة وأيضا أداة البحث بجانب خيار الثلاث نقاط, لكي تنتقل لصفحة ضبط الخصوصية عليك نقر الخيار ثلاث نقاط الظاهر لك في الصفحة الواضحة الآن.

واتساب الذهبي لايت احدث اصدار مجانا

  • عندما تقوم بنقر الخيار ثلاث نقاط تظهر أمامك قائمة الخيارات الجانبية الخاصة بالتطبيق والتي تحتوي على الكثير من الخيارات التي يمكنك من خلالها التحكم في خدمات واتس لايت WhatsApp Lite Apk, ومن هذه الخيارات التي توجد القائمة تلاحظ وجود خيار الإعدادات الذي عليك النقر فوقه لكي تنتقل للخطوة التالية في عملية الضبط التي نقوم بها الآن.

واتساب لايت uptodown محدث باستمرار

  • تظهر الآن صفحة الإعدادات التي تضم الخيارات الخاصة بجميع خدمات التطبيق التي تستطيع ضبطها للإستمتاع بالتطبيق بالصورة المناسبة لك, حيث تلاحظ بها وجود الخيارات ( حساب والدردشات والإشعارات واللغة وخيارات اخرى عديدة ) كما تلاحظ أيضا وجود خيار ( الخصوصية ) الذي سنقوم بالنقر عليه لكي ننتقل صفحة الضبط الخاصة بها.

واتساب لايت القديم الاصلي من ميديا فاير

  • بعد القيام بتحديد خيار الخصوصية تنتقل في الحال لصفحة إعدادات الخصوصية التي من خلالها سنقوم بضبط الكثير من الأمور, حيث أن تلك الصفحة تحتوي على الخيار ( من يستطيع رؤية معلومات الشخصية ).
  • وتجد بها أربعة خيارات خاصة بمعلوماتك الشخصية وهم ( آخر ظهور ومتصل الآن بجانب الصورة الشخصية والأخبار بالإضافة للحالة ), يمكنك الآن تحديد المعلومة الشخصية التي تريد ضبطها ثم أنقر عليها وتظهر لك خيارات لتحديد المستخدمين الذين يمكنهم رؤية هذه المعلومة.
  • تجد أيضا خيارات أخرى بهذه الصفحة مثل مؤشرات قراءة الرسائل التي بمجرد إلغاء تفعيلها لا يتم معرفة المستخدم الآخر بأنك قرأت الرسالة الخاصة.

برنامج WhatsApp Lite للأجهزة القديمة مجانا

طريقة تفعيل وضع الطيران في واتساب لايت ماسنجر الجديد

من الخدمات التي تتوفر بهذه النسخة والتي ذكرناها من قبل ( وضع الطائرة ) التي يمكنك تفعيلها لكي لا يتمكن أحد التواصل معك, حيث أن هذه الخدمة تعمل على قطع إتصال تطبيق واتساب لايت ماسنجر الجديد بالإنترنت بجانب الإستمتاع بالإنترنت على الهاتف دون أي تأثير, في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تفعيل الوضع بالتطبيق.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها الرجوع لواجهة تطبيق الواتساب لايت الرئيسية التي قمنا بتوضيح جميع المكونات التي تحتوي عليها لك,و حيث أنها تحتوي على الخيار الخاصة بوضع الطائرة والذي يظهر في شريط الخيارات الذي يظهر أعلى الشاشة والذي يجب عليك أن تضغط فوقه كما تلاحظ الآن بالصورة التوضيحية.

تطبيق واتساب لايت اخر اصدار من ميديا فاير

  • عند الضغط فوق هذا الخيار تلاحظ في أسفل الشاشة ظهور رسالة تنبيه يتم بها تنبيهك أن أثناء تفعيل هذا الوضع لا يمكن إرسال أو إستقبال الرسائل على حسابك بل يتم تعليق هذه الرسائل حتى أن يتم إستعادة الإتصال مرة أخرى بالإنترنت, ما عليك فعله الآن الضغط على الزر ( تفعيل ).

واتساب لايت ماسنجر الجديد النسخة المدفوعة

  • الآن وبعد نقر الزر خاص بالتفعيل تلاحظ قطع الإتصال بنجاح وبالتالي لا تتمكن من إستقبال أي رسائل واردة, يمكنك إلغاء تفعيل هذا الوضع بواسطة ضغط الخيار الخاص به مرة أخرى.

برنامج WhatsApp Lite بحجم صغير مجانا

شرح طريقة رفع حالات واتساب لايت WhatsApp Lite وقصها لأجزاء

يحتوي تطبيق الواتساب لايت على أداة القص التي بواسطتها يمكنك قص جميع الفيديوهات الطويلة التي لا يمكنك نشرها في حالة واحدة, وذلك لأن هذه الأداة تقوم بقص هذه الفيديوهات الكبيرة بصورة تلقائية لعدة حالات ويمكنك نشرها بنقرة واحدة على حالتك, الآن سوف نشرح إليك كيفية استخدام هذه الميزة في قص حالتك.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن الإنتقال لصفحة الحالات التي تظهر بها جميع الحالات الخاصة بأصدقائك بجانب الحالة الخاصة بك, وهذه الصفحة تحتوي في الأسفل على ثلاث خيارات متنوعة ويعد الخيار الأول الظاهر بهم خاص بعملية القص التي يمكنك استخدامه في حالة نشر فيديو كبير بينما إن كنت تريد نشر مقطع واحد فقط فعليك القيام بالخطوات المعتادة لنشر الحالة, عليك الآن نقر هذه الأداة كما مشار إليها.

تطبيق WhatsApp Messenger Lite للاندرويد

  • عندما تقوم بضغط هذه الأداة تلاحظ انتقالك لمعرض صورك الموجودة بالهاتف والتي يجب بها تحديد الفيديو المراد نشره ثم إضغط عليه, بعد إختيار الفيديو تنبثق أمامك رسالة بها شريط تحميل يمتلئ بشكل متقدم وبالتالي يعمل التطبيق الآن على قص هذا الفيديو, لذلك من الضروري الآن الإنتظار قليلا من الوقت حتى الإنتهاء من هذه الخطوة.

تحميل واتساب لايت للاندرويد اخر اصدار

  • بعد ان يتم قص الفيديو تظهر أمامك صفحة الإرسال والتي تجد بها من الاسفل جميع المقاطع التي تم قصها والتي ستقوم بنشرها, كما تلاحظ بالصفحة أيضا وجود أدوات التعديل التي بواسطتها يمكنك تعديل أي مقطع تريده قبل النشر, ما يجب فعله الآن الضغط فوق الزر الخاص بالإرسال.

تطبيق WhatsApp Lite APK أحدث إصدار

  • عند نقر زر الإرسال تظهر لك رسالة أن تطبيق الواتساب لايت موضح بها أن هذه الحالة سيتم إرسالها لجهات إتصالك بجانب التوضيح بأنك تستطيع التحكم في خصوصية إرسال هذه الحالة بواسطة الإعدادات قم بتحديد خصوصية الحالة وبعد ذلك إضغط الزر ( إرسال ) الظاهر بهذه الرسالة.

واتساب لايت خفيف APK للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر الزر ( إرسال ) تلاحظ بدء عمل التطبيق على إرسال هذه الحالات وبالتالي عليك الإنتظار لحين إتمام عملية الإرسال الخاصة بهذه الحالات والتي لا تستغرق وقت كبير ولكن هذا الأمر يرجع لقوة الإنترنت المتصل بالهاتف.

واتساب لايت خفيف 2024 للاجهزة الضعيفة

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل واتساب لايت للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب لايت" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل يمكنني تنزيل واتس اب لايت القديم؟

لا ننصحك بهذا الأمر على الإطلاق, حيث إن الإصدار القديم من التطبيق توقف تماماً عن العمل, وبالتالي وفرنا لك اليوم رابط مباشر يُمكنك من خلاله تحميل واتساب لايت WhatsApp Lite Apk بأحدث إصدار للأندرويد, فقط انقر على رابط ( تحميل واتساب لايت WhatsApp Lite Apk للاندرويد ) واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل واتساب لايت اخر اصدار من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن رابط ميديا فاير لتحميل التطبيق للاندرويد, نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر خاص بموقع ترايد سوفت يُمكنك من تحميل واتس لايت WhatsApp Lite Apk اخر اصدار مجاناً, فقط قُم بنقر ( زِر التحميل ) الموجود أسفل الصفحة وسيظهر لك "رابط تنزيل واتساب لايت", فور النقر على الرابط سيتم تنزيل ملف التطبيق Apk, قُم بتثبيته تِبعاً للخطوات السابق ذِكرها في المقال. 

هل يمكن تنزيل واتساب لايت Apk من متجر بلاي؟

للأسف واتساب لايت يُعد من التطبيقات المُعدلة والغير مُرحب بنشرها في متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُعدله داخله نهائياً وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوروا التطبيقات الأصلية. 

كيف يمكنني تحميل WhatsApp لايت للايفون؟

تنزيل واتساب لايت غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن لهواتف الايفون, وبالتالي لتتمكن من استخدام الواتساب على هاتفك الايفون يُمكنك تنزيل الواتس اب الاصلي من متجر آب ستور

هل تطبيق واتساب لايت آمن للاندرويد؟

بالرغم من أن برنامج الواتساب لايت هو نُسخة مُعدلة من واتساب الاصلي, إلا إن هُناك ملايين المُستخدمين الذين يقوموا بإستخدامه بشكل يومي, ولم تأتي لنا أي مشاكل من التطبيق نهائياً, كما إن التطبيق يستخدم نظام التشفير الخاص بتطبيق واتساب الاصلي, لذلك يُعد برنامج واتس لايت آمن تماماً للإستخدام. 

هل متاح فتح أكثر من حساب على واتساب لايت؟

نعم, من الأمور المُميزة جداً في تحميل واتس لايت WhatsApp Lite Apk إنه يُتيح لك فتح أكثر من حساب واتساب على نفس التطبيق, وبالتالي لن تحتاج لتنزيل أكثر من تطبيق واتساب على هاتفك لإدارة جميع حساباتك. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب لايت APK للأندرويد برابط مباشر مجاناً

💿 اسم البرنامجواتساب لايت
🏢 الشركة المنتجةWA AERO
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج78.8 MB
نسخة البرنامجV 9.63_Hazar
🗓️ تاريخ التحديث3 مايو 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تنزيل واتساب لايت خفيف WhatsApp Lite 2024 للأجهزة القديمة

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.