اختصارات الموضوع

تعد تنزيل واتساب الكاسر KBWhatsApp 2024 إحدى التطبيقات المعدلة لتطبيق الدردشة الشهير واتساب. يقدم هذا التطبيق الخاص بالهواتف الذكية العديد من المزايا والوظائف الإضافية التي لا تتوفر في النسخة الأصلية من واتساب. يعتبر KBWhatsApp 2024 إصدارًا محسنًا يوفر أداءً أفضل وتجربة أفضل للمستخدمين. من بين الميزات البارزة لهذا التطبيق تصميمه الأنيق والمريح وإمكانية تخصيص المظهر والواجهة حسب الرغبة.

كما يوفر KBWhatsApp 2024 خيارات إضافية للخصوصية والأمان، بما في ذلك إمكانية إخفاء الظهور عن الأشخاص المحددين أو إخفاء حالة الظهور بشكل عام. يتضمن أيضًا تطبيق الوظائف الجديدة مثل إرسال الرسائل دون حدود حجمية، وتعديل الرسائل المرسلة، والوصول إلى مجموعة متنوعة من الإعدادات المتقدمة. في النهاية، يعد تنزيل وتثبيت KBWhatsApp 2024 خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تحسين تجربتهم في استخدام واتساب واستكشاف المزيد من الميزات. 

تنزيل واتساب الكاسر KBWhatsApp 2024 أخر إصدار مجاناً

تعددت النُسخ المطورة والمُعدلة من تطبيق الواتساب في الفترة السابقة, والهدف الاساسي من انشاء نسخ مُعدلة من واتساب الأصلي, هو افتقاد واتساب الاصلي الى  بعض المميزات والاضافات التي يقوم المستخدمين بطلبها والبحث عنها كثيراً من خلال محرك البحث جوجل, حيث أنه مع إصدار أول نسخة مُعدلة وحازت على شهرة ونجاح كبير, قاموا عدد كبير من المطورين بفعل نفس الشئ وتعديل نسخ من تطبيق واتساب الأصلي واصدارها.

وكثرت هذه النسخ في الفترة الأخيرة ورغم ذلك فإن هذه النسخ حازت على عدد تنزيلات كبير جدا, وذلك لان المستخدمين يسعون دائما الى البحث عن نسخة متكاملة توفر كل المميزات الموجودة في واتساب الاصلي وموجوده ايضا في النسخ الاخرى, حيث ان كل نسخة من النسخ المعدلة تختلف عن غيرها في عدة اشياء.

اهمها هي حجم الملف الخاص بتثبيت التطبيق, وايضا بعض النسخ تقدم اضافات حصرية لا توجد في النسخ الاخرى, حيث انه مع تنزيل اي نسخة يبحث المطورين على عيوبها التي تظهر لتجنبها أثناء إصدار نسخة جديدة, لذلك تجد احدث النسخ تكون أفضل من النسخ القديمة واليوم سوف نقدم لكم احدث اصدار من نسخة واتساب الكاسر الاحمر المعدلة. 

شعار تحميل واتساب الكاسر

تنبيه : روابط تحميل kbwhatsapp+3 الأحمر والأزرق والأخضر برابط مباشر موجودة في نهاية الموضوع.

ماهو برنامج واتساب الكاسر الأحمر KB3WhatsApp؟

واتساب الكاسر الاحمر هي نسخة مُعدله حديثا من تطبيق واتساب الأصلي, وأهم ما يميز هذه النسخة هو صغر حجمها حيث انها تعتبر من أخف النسخ المعدلة التي تم إصدارها على الاطلاق, تم تطويرها من قبل المطور اسماعيل الصرماني المتخصص في تعديل واتساب الأصلي وانشاء نسخ معدلة منه.

وأكثر ما يبحث عنه المستخدمون في النسخ المعدلة هو حماية الحساب من الحظر وتوفير الأمان للهواتف الاندرويد, حيث ان النسخ المعدله هذه لا يتم تنزيلها على جوجل بلاي لانه تم تطويرها من قبل مطورين لا ينتمون لتطبيق واتساب الاصلي, وهذا يعتبر مخالفة لحقوق ملكيه تطبيق واتساب الأصلي, وبما أنه يتم تنزيله من خارج جوجل بلاي فإنه محظور تماما من خدمة حماية الهاتف و مراجعة التطبيقات, مما يزيد من احتمالية حدوث ضرر للجهاز من خلال تنزيل هذه النسخ المعدلة.

ولكن لا تقلق فإن نسخه واتساب الكاسر آمنة تماما علي هاتفك ولا تحدث أي نوع من أنواع الضرر أثناء تنزيلها, كما أنها لا تقوم بحظر الحساب كما تفعل بعض النسخ الاخرى, اذا كنت تبحث عن بديل نهائي لتطبيق واتساب هذا البديل هو تطبيق واتساب الكاسر الآخر KB3WhatsApp, إذا كنت متشوق لتجربة التطبيق يمكنك تنزيل واتساب الكاسر الاحمر برابط مباشر من ميديا فاير.

مقدم لكم من قِبل موقع ترايد سوفت وسوف تجده اسفل الموضوع, وسوف نقوم في هذا الموضوع بشرح طريقة تحميل واتساب الكاسر الازرق APK اخر اصدار للاندرويد, تابع الفقرات التالية حتى لا تواجه مشاكل أثناء تنزيل واتساب الكاسر. 

واتساب الكاسر الاحمر

تحميل KB3 WhatsApp واتس اب الكاسر الأخضر أخر إصدار

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل KBWhatsApp Apk علي هاتفك الأندرويد من خلال رابط مباشر من ميديا فاير, عليك أولا التأكد من اتصالك الجيد بشبكة انترنت سريعة, وقم الضغط علي الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع, وبعدها قم بمتابعة الخطوات التالية لتنزيل التطبيق بطريقة صحيحة.

  • عند الضغط على رابط التحميل تظهر أمامك نافذة مثل الموجودة في الصورة أمامك, وهي صفحة توضح المكان الذي سيتم تنزيل ملف واتساب الكاسر الازرق APK اخر اصدار داخله, وتوضح اسم ملف التطبيق ايضا, هذه الإعدادات التي أمامك تعتبر مناسبة تماما, ولكن التطبيق يتيح لك امكانية تغييرها بكل سهولة عن طريق الضغط على الخانة واختيار المكان المناسب لك, لك كامل الحرية في اختيار مكان ملف "واتساب الكاسر الاحمر" على هاتفك, وبعد الاختيار عليك الضغط على زر ( Download ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع وغرضها التوضيح لك الخطوات التي نقوم بها.

تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2021

  • بعد الضغط على الزر كما وضحنا في الخطوة السابقة, سوف يظهر أمامك مباشرة اشعار تنزيل واتساب الكاسر الأصلي اخر اصدار والذي يوضح معدل التحميل, انتظر حتى تتم عملية التنزيل, وبما أن مساحة "الواتس الكاسر" ليست بالكبيرة كما ذكرنا سابقا وهي لا تتعدي الـ 56 ميجا بايت, اذا فان الوقت الذي سوف تنتظره سوف يكون قليل نسبيا وهذا يعتمد ايضا على سرعة الانترنت لديك.
  • وبعد الانتهاء من عملية تنزيل واتساب الكاسر الازرق 2021, سوف يظهر أمامك اشعار يوضح انه تم تنزيل ملف KB3WhatsAPP APK على هاتفك بنجاح مثل الاشعار الموجود في الصورة تماما, قم بالضغط على هذا الاشعار ننتقل إلى الخطوة التالية.

واتساب الكاسر الاحمر 2021

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة, ستظهر أمامك صفحة تثبيت واتساب الكاسر الأسود APK احدث اصدار للاندرويد, وهذه الصفحة تحتوي على زر (Install ) وإذا كانت لغة هاتفك المستخدمة هي العربية, فإن هذا الزر سوف يكون ( تثبيت ), اضغط علي زر التثبيت كما فعل هو أمامك في الصورة وانتقل إلى الخطوة التالية.

تنزيل واتساب الكاسر الاحمر

  • عملية التثبيت لا تستغرق سوى ثوان معدودة, وبعدها سوف تظهر في منتصف الشاشة جملة ( App Installed ) كما هو ظاهر أمامك في الصورة, ومع ظهور هذه الكلمة ستكون عملية التثبيت انتهت بنجاح, وسوف يظهر اسفل الصفحة زر ( Open / فتح ), قم بالضغط عليها إذا كنت تريد فتح واتس اب الكاسر الاحمر 2024 مباشرة من خلال هذه الصفحة, او يمكنك الخروج وفتح التطبيق في الوقت الذي تريده حيث أن "وتس اب الكاسر" سيكون موجود في الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيقات الموجودة في هاتفك الأندرويد.

الواتس الكاسر الاحمر

مُميزات تحميل واتساب الكاسر الأزرق 2024 للأندرويد برابط مباشر

والآن قبل استكمال شرح طريقة تسجيل الدخول وبعض الامور الاخرى في الموضوع, سوف نقوم بالتحدث في هذه الفقرة عن بعض مميزات تحميل واتساب الكاسر لكي تتمكن من معرفة أهم الخصائص التي يُمكنك استخدامها في برنامج KBWhatsapp.

تحميل واتساب الكاسر الاحمر

  1. فتح أكثر من واتساب : يمكنك من خلال استخدام "واتس اب الكاسر الازرق" اخر اصدار انشاء اكثر من حساب واتس اب علي نفس التطبيق و التنقل بينها بكل سهولة, كما انه يمكنك تنزيل التطبيق مع تطبيق واتساب الأصلي.
  2. الرد التلقائي : يقدم KB3WhatsApp 2024 خدمة الرد التلقائي حيث يمكنك من خلال التطبيق ضبط اعدادات الرد التلقائي وسوف يقوم التطبيق بالرد نيابة عنك عندما تكون مشغول.
  3. إظهار الرسائل المحذوفة : منع حذف الرسائل حيث يمكنك من خلال إعدادات التطبيق تفعيل زر عدم مسح الرسائل وسوف تظهر لك كل الرسائل التي يقوم الطرف الآخر بحذفها.
  4. اخفاء حالة الاتصال : امكانية إخفاء ( متصل الان ) حتى اذا كنت متصل بالتطبيق, ويمكنك ايضا إخفاء اخر ظهور او تجميده عند تاريخ معين من اختيارك.
  5. قفل واتساب برقم وبصمة : يحافظ برنامج واتس اب الكاسر علي خصوصيتك و يحمي المستخدم من التجسس لذلك يمكنك اثناء استخدام التطبيق تعيين قفل خاص بك وتفعيل بصمة الاصبع المفعلة على هاتفك.
  6. تقسيم فيديو الحالة الكبير : يمكنك رفع فيديو في الحالة الخاصة بك لمده كبيره وليست 30 ثانية فقط كما هو في التطبيق الأصلي.
  7. وضع الطيران واتساب : يمكنك قطع الانترنت عن KBWhatsApp APK فقط ومع استمرار اتصاله بجميع البرامج الأخرى وذلك عن طريق تفعيل وضع الطيران في التطبيق.
  8. ثيمات واتساب : يمكنك التحكم في شكل "واتساب الكاسر الأسود" عن طريق تفعيل الثيمات الموجودة بعدد كبير داخل واتس اب الكاسر الاحمر والازرق وامكانيه تغيير الخط أيضا من داخل التطبيق حيث انه يحتوي على أكثر من 30 خط.
  9. إرسال ملفات كبيرة : يمكنك ارسال فيديوهات ومقاطع صوتية بمدة أكبر من تطبيق واتساب الأصل بكثير كما يتيح لك واتس اب الكاسر إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة وليس 30 فقط مثل واتساب الاصلي.
  10. يعمل على أي جهاز : النسخة خفيفة يمكنك تنزيلها على هاتف اندرويد محدود الامكانيات, كما أن KBWhatsApp آمن تماما ولا يلحق أي ضرر علي هاتفك ولا يقوم بحظر حسابك كما يعتقد الناس. 

تسجيل دخول واتساب متعدد الكاسر الأحمر للأندرويد

والآن في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة تسجيل الدخول علي التطبيق, عليك الان فتح واتساب الكاسر الاحمر احدث اصدار ومتابعة الخطوات التالية.

  • عند فتح KB3 WhatsApp لأول مرة على هاتفك سوف تظهر رسالة إعطاء اذن الوصول الى الملفات على هاتفك, قم بإعطاء هذا الإذن للتطبيق عن طريق الضغط علي زر ( Allow / سماح ) المشار اليه في الصورة.

تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2020

  • بعد تخطي الرسالة ستظهر امامك صفحة من واتساب الكاسر 2024 تحتوي على عدة خيارات سوف نقوم بتوضيحها وهما :

تنزيل الواتس الكاسر الاحمر

  1. الحسابات المفتوحة ( Show account ) : هذا الخيار خاص بالحسابات المفتوحة علي "واتساب الكاسر الذهبي 2024", وبما انك اول مرة تقوم بتنزيل التطبيق فسوف تجد هذا الخيار فارغ.
  2. إستعادة حساب ( Restore ) : وإذا كنت قد استخدمت واتس اب الكاسر الازرق من قبل فان هذا الخيار خاص باسترجاع جميع المحادثات ومعلومات حسابك.
  3. حساب جديد ( Agree and continue ) : وهذا خاص بالموافقة علي الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق, وسوف نضغط علي هذا الزر لنتمكن من استكمال عملية تسجيل الدخول.

  • بعد تخطي الصفحة السابقة, سوف تظهر صفحة لتسجيل رقم الهاتف الخاص بك قم باختيار الدولة التي ينتمي إليها رقم الهاتف الذي سوف تقوم بتسجيله ليتم أمامك كتابة الكود الخاص بهذه الدولة, وبعدها قم بكتابة رقم الهاتف في الخانة الخاصة به كما هو موضح أمامك في الصورة.

تنزيل واتساب الكاسر الاحمر احدث نسخة

  • بعد تسجيل الدخول برقم الهاتف سيكون على واتس اب الكاسر الأزرق التاكد من ان الهاتف الذي أدخلته هو هاتفك فعلا, لذلك سوف يطلب منك اعطاء اذن ارسال كود الى صندوق الرسائل الخاص بك, قم بالضغط على ( Allow / سماح ) كما هو موضح أمامك فى الصورة.

واتس اب كاسر الاحمر

  • وبعد إعطائه الاذن مباشره سوف يرسل إلى رقم الهاتف الخاص بك كود مكون من 6 ارقام, قم بكتابة هذا الكود في الخانة الموضحة أمامك لتأكد للتطبيق انك صاحب الرقم فعلا.

تنزيل واتس اب الكاسر الاحمر

  • بعد تخطي صفحة تأكيد الكود بنجاح تظهر امامك رسالة محتواها ببساطه انك اذا كنت استعادة نسخة احتياطية لهذا الحساب اعطاء "الواتساب الكاسر" إذن للوصول إلى ( Google Drive ), قم بالضغط علي زر ( Skip / تخطي ) تخطي هذه الصفحة.

الواتس الاحمر الكاسر

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة كما وضحنا سوف تظهر أمامك صفحة لتسجيل اسم المستخدم ويمكنك ايضا من هذه الصفحة تعيين صوره شخصيه, قم بكتابة اسمك في الخانة الخاصة بالاسم كما فعلنا نحن في الصورة وبعدها اضغط علي زر ( Next / التالي ) لتتمكن أخيرا من اتمام عملية تسجيل الدخول برقم الهاتف الخاص بك في واتساب الكاسر الاحمر 2024 محدث.

تحديث kb3whatsapp

فتح اكثر من واتساب الكاسر الاحمر للاندرويد مجانا

بعد شرح طريقة تسجيل الدخول, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح واحده من افضل مميزات واتس اب الكاسر عربي APK احدث اصدار, وهي كيفية فتح أكثر من حساب على التطبيق, تابع الخطوات تقوم بالأمر بالطريقة الصحيحة.

  • عند فتح تطبيق KBWhatsApp 2024 سوف تظهر امامك الصفحة الرئيسية او واجهة تحديث واتساب الكاسر, وكما هو مشار اليك في السهم سوف تجد زر اضافه حساب أعلى الصفحة, قم بالضغط علي هذا الزر وانتقل إلى الخطوات التالية.

واتساب الكاسر الاحمر 2020

  • بعد الضغط على زر اضافه حساب جديد في واتس اب الكاسر, سوف تظهر أمامك رسالة صغيرة مثل الموجودة في الصورة أمامك, تحتوي هذه الرسالة على كلمة ( Accounts ) ويوجد بجانب هذه الكلمة علامة ( + ), قم بالضغط علي هذه العلامة ننتقل الى الخطوة التالية.

تنزيل الواتس الاحمر الكاسر

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك رسالة, وهي ببساطة عبارة عن تنبيه من "kb2whatsapp" يخبرك فيه بعمل نسخ احتياطي لهذا الحساب حتى لا تضيع معلوماتك ودردشاتك فيه, قم بالضغط علي زر ( Ok ) الموجود في الرسالة كما موضح لتتمكن من تخطيها.

واتساب الكاسر

  • بعدها سوف تجد أمامك صفحة مثل التي ظهرت عند تسجيل الدخول, اضغط على ( Agree and Continue ) وقم بعمل نفس الخطوات التي قمت بها اثناء تسجيل الدخول حتى يتم تسجيل حسابك الثاني بنجاح في "واتساب الكاسر الذهبي".

الواتس الكاسر

تشغيل 2 واتس اب على نفس الجهاز للأندرويد KB3 WhatsApp

وبعد تسجيل الدخول بحسابين واتس اب على KB3 WhatsApp سوف نوضح طريقة التبديل بينهم بكل سهولة في هذه الفقرة.

  • والآن سوف نستخدم زر ( Show Accounts ) بما انك الان قمت بتسجيل الدخول بحسابين, قم بالضغط على هذا الخيار واتبع الخطوات التالية.

وتس اب الكاسر

  • بعد الضغط على الخيار كما وضحنا في الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك نافذة صغيرة تحتوي على الحساب الذي قمت بتسجيل الخروج منه لتتمكن من تسجيل الدخول بالحساب الاخر, اضغط عليه.

تحميل واتساب الكاسر

  • بعد الضغط على الحساب سوف يظهر امامك زر ( Delete Account ) وهذا خاص بحذف الحساب من التطبيق, والزر الاخر هو (Switch Account ) وهذا خاص بتبديل الحساب, قم بتبديل الحساب بكل بساطة عن طريق زر ( Switch Account ), كما هو واضح أمامك في الصورة.

تحميل واتساب الكاسر 2021

تفعيل وضع الطيران للواتس بدون ازعاج واتس الكاسر

والآن سوف نقوم بشرح كيفية تعطيل النت عن تطبيق واتساب الكاسر الاحمر فقط, بدون قطع الإتصال عن جميع تطبيقات الهاتف.

  • في واجهة واتساب الكاسر الاحمر 2024 اخر اصدار وتحديدا في أعلى الصفحة, سوف تجد زر على شكل الواي فاي, وهو الخاص بتفعيل وضع الطيران في واتس اب قم بالضغط عليها وانتقل الى الخطوة التالية.

تحديث واتساب الكاسر

  • بعد الضغط علي هذا الزر سوف تظهر امامك رسالة قصيرة توضح لك انه عند تفعيل هذا الوضع سوف يتم قطع الانترنت عن التطبيق, ويظهر في الرسالة زر( Activate ), قم بالضغط علي هذا الزر كما هو أمامك في الصورة لتتمكن من تفعيل وضع الطيران الخاص بالتطبيق بنجاح.

تنزيل الواتس الكاسر

تنزيل واتساب غامق الوضع الداكن KB3WhatsApp Dark

وبعد شرح كيفية تفعيل وضع الطيران واتساب الكاسر, سوف نقوم بشرح طريقة تفعيل الوضع المظلم للتطبيق, تابع الخطوات التالية لتتمكن من تفعيل الوضع الليلي.

  • في واجهة تطبيق KB2 WhatsApp وتحديدا أعلى الصفحة سوف تجد زر على شكل القمر, وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع أمامك, قم بالضغط علي هذا الزر حيث انه خاص بتفعيل الوضع الليلي.

kb3whatsapp

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك رسالة مكتوب عليها (Dark ) وتحتوي على زر ( Activate ) المشار اليه في الصورة أمامك, اضغط على هذا الزر ليتم تفعيل الوضع الليلي بعد الضغط مباشره.

واتساب الكاسر الاسود

إشعارات واتساب عند مشاهدة الحالة وتغيير الصورة

وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح تفعيل ميزة ظهور الاشعارات عند مشاهده احد للحالة الخاصة بك أو عند اتصال احد جهات اتصالك, تابع الخطوات التالية تقوم بالأمر بالطريقة الصحيحة.

  • في الصفحة الرئيسية لتطبيق واتساب الكاسر الأحمر الجديد وتحديدا اعلى يمين الصفحة سوف تجد ثلاث نقاط بشكل طولي قم بالضغط عليها لتظهر أمامك قائمة مثل التي في الصورة الموضحة, عند الوصول الى هذه القائمة سوف تجد أمامك اول خيار في القائمة هو ( KBmods ) قم بالضغط على هذا الخيار كما موضح أمامك.

تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2024

  • بعدها سوف تظهر امامك صفحة تحتوي على عدة عناصر, ابحث فيها عن عنصر ( Notifications ) وهو الخيار الخاص بالاشعارات قم بالضغط عليها وانتقل الى الخطوة التالية.

kbwhatsapp+3 الاحمر

  • بعد الضغط على خيار الاشعارات سوف تظهر امامك صفحة تحتوي على عدة عناصر, سوف نوضح بعضهم الآن :

تحميل KB3WhatsApp

  1. إشعار تواجد الأصدقاء ( Disable contact online toast ) : وهذا خاص بإرسال اشعارات لديك عند اتصال احد جهات اتصالك مباشرة بتطبيق واتساب.
  2. إشعار مُشاهدة الحالة ( Status view toast ) : وهذا خاص بإرسال إشعار إليك عند رؤيه أحد جهات اتصالك الحالة الخاصة بك.
  3. إشعار تغيير صورة البروفايل ( Profile Pic toast ) : إرسال إشعار عند تغيير أحد جهات اتصالك صورة البروفايل الخاصة به.


حل مشكلة إرسال الفيديو كبير الحجم في الواتس اب

والآن سوف نقوم بشرح واحدة من أهم مميزات برنامج واتساب الكاسر وهي ارسال الفيديو بحجم كبير في واتس اب للأندرويد.

  • عليك اولاً الضغط علي الثلاث نقاط كما فعلنا سابقا ثم الضغط على خيار ( KBmods ) كما هو أمامك فى الصورة.

تنزيل #واتساب الكاسر 2024

  • سوف تظهر امامك قائمة تحتوي على الكثير من العناصر ابحث فيها عن خيار ( Setting media ) المشار إليه أمامك في الصورة واضغط عليه.

تنزيل الكاسر

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة صفحة تحتوي على الكثير من الاعدادات منها ما يتيح لك بإرسال الصورة بجوده عالية ومنها ما يعطيك امكانية رفع فيديو في الحالة الخاصة بك أكثر من 30 ثانيه, والخيار ( video size limit ) عند تفعيله ستتمكن من ارسال الفيديوهات ذات المساحة الكبيرة من خلال "تنزيل #واتساب الكاسر 2024".

تحميل واتساب الكاسر للايفون

إلغاء حذف الرسائل من الواتس وتعطيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء

وفي هذه الفقرة سنوضح طريقة تفعيل وضع عدم حذف الرسائل من الطرف الآخر, تابع الخطوات.

  • في قائمة ( KBmods ) ابحث فيها عن خيار ( Privacy And lock ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع, اضغط على هذا الزر وانتقل الى الخطوة التالية.

نسخه واتساب الكاسر

  • الان ستظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات يمكنك ضبطها كما تشاء, اول خيار خاص بتجميد اخر ظهور لديك, والثاني خاص بتفعيل وضعية مشاهدة الصور التي يمكنك مشاهدتها أكثر من مرة, والثالث خاص بتفعيل وضعية بعد حذف الرسائل لديك عندما يقوم الطرف الآخر بحذفها قم بضبط إعدادات القائمة كما هو يناسبك.

الواتس الكاسر الاحمر

قفل الواتساب برقم سري او البصمة الكاسر الاحمر

والآن في هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح طريقة قبل التطبيق برقم سري او ببصمه الاصبع.

  • قم بالذهاب إلى خيار ( Privacy and lock ) بنفس الطريقة التي قمت بالوصول إليها مسبقا.

واتساب الكاسر

  • بعد فتح القائمة كما وضحنا في الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك صفحة تضم عدد كبير من الخيارات الخاصة بإعدادات كلمة المرور التي سوف تقوم بتفعيلها, واول زر في هذه الصفحة وهو( GBwhatsapp+3 Lock ) عند تفعيله وستتمكن بعدها من اختيار الحماية التي تريد وضعها اذا كانت بالبصمة او رقم سري.

تنزيل واتساب الكاسر


حذف ملفات الواتساب وتنظيفه بدون برامج للأندرويد

يمكنك من خلال التطبيق تنظيف المهملات الموجودة في "تنزيل الكاسر" وسوف نوضح كيفية القيام بذلك في هذه الفقرة.

  • ابحث في قائمة ( KBmods ) عن زر ( Clear temporary KB3whatsapp+3 Files ) ثم قم بالضغط عليها وهو موضح أمامك.

واتس اب الكاسر الاحمر

  • سوف تجد زر يوضح المساحة المتاحة لتنظيفها وعند الضغط علي هذا الزر سوف يقوم واتساب الكاسر الاحمر بتنظيف هذه المساحة دون الحاجه الى تطبيق آخر للقيام بهذه العملية.

الواتساب الكاسر

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق واتساب الكاسر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق واتساب الكاسر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل واتساب الكاسر الاحمر والازرق آمن للاندرويد؟

نعم, فان تحميل واتساب الكاسر آمن تماما لجهازك الاندرويد, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا والتأكد من انها آمنة للجهاز قبل تنزيلها على الموقع. 

هل واتساب الكاسر الأحمر ضد الحظر؟

نعم, تطبيق واتساب الكاسر لا يقوم بحظر أي حساب خاص بك قمت بتسجيل الدخول به علي واتس اب الكاس الاحمر KB3WhatsApp النسخة الاصلية. 

هل نحتاج لتطبيق واتساب الاصلي؟

يمكنك تنزيل واتساب الكاسر بجانب الواتس اب الأصلي , ولكن بما انه يمكنك من خلال واتساب الكاسر تشغيل أكثر من حساب في نفس التطبيق اذا لم تحتاج الواتساب الاصلي على هاتفك. 

كيفية تنزيل واتساب الكاسر الأسود الجديد ميديا فاير؟

سوف تجد رابط تنزيل واتساب الكاسر الاحمر 2024 مباشر ميديا فاير مقدم لكم من قبل موقع ترايد سوفت اسفل الموضوع يمكنك الضغط عليها لتحميل "واتساب الكاسر الاحمر" بكل سهولة. 

معلومات حول ملف تنزيل واتساب الكاسر kbwhatsapp+3 الاحمر

💿 اسم البرنامجواتساب الكاسر
🏢 الشركة المنتجةKBWhatsApp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج53.32 MB
نسخة البرنامجV 20
🗓️ تاريخ التحديث16 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب الكاسر 2024 KBWhatsApp أخر إصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.